المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى يدرج الريان وكم سعره فى قطر الحبيبه

خليجى1
13-04-2006, 07:21 AM
انا
من الكويت الحبيبه واحب قطر بلدى الثانى واهل قطر واميرها

متى يدرج بالبورصه وكم سعر بعد الادراج
وسعره الان

Abu Omar
13-04-2006, 07:59 AM
ما في احد عنده فكره
لانه حتى الان ما اجتمعت الجمعية العمومية
ولكن مابين شهر إلى شهرين ونصف من الان

منارقطر
13-04-2006, 08:12 AM
مرحبا أخووي خليجي 1 ,,, يقولون انه بيدرج في شهر يونيو 2006

تحياتي اللك

سباق النمل
13-04-2006, 08:50 AM
كثرت الاقاويل عن ذلك

ناس تقول مايو

وناس تقول يونيو

وناس تقول راح ينزل بقيمة 50 للسهم

وناس تقول 30

بس يا خبر بفلوس

بكرة يصير ببلاااااااااااااااش

خالد32
13-04-2006, 09:32 AM
السؤال اليومي!

bo_hamad
13-04-2006, 09:55 AM
توقعاتي من 20 ـ 30 ريال لمدة ثلاثة شهور ومن ثم الى الصعود

simsim1963
13-04-2006, 10:14 AM
اتوقع 15 ريال بداية ومن ثم التوقف بين 20 و 25 ريال فترة سنة الى سنتين :con2:

رينه 22
13-04-2006, 10:36 AM
تفاءلوا خيرا تجدوه مابين 35-40

Smart
13-04-2006, 10:54 AM
اتوقع 15 ريال بداية ومن ثم التوقف بين 20 و 25 ريال فترة سنة الى سنتين :con2:
:court:

ابوعلي اليافعي
13-04-2006, 02:01 PM
انا
من الكويت الحبيبه واحب قطر بلدى الثانى واهل قطر واميرها

متى يدرج بالبورصه وكم سعر بعد الادراج
وسعره الان

اخوي خليجي1 ..

بالنسبه لادراج البنك في سوق الاوراق الماليه فقد كان التوجه هو بين شهرين واربعه واغلب الضن ان يدرج خلال شهر يونيو القادم اذا لم يستجد جديد..

اما بالنسبه للسعر فمن الصعب التكهن ولكن اعتقد ان سعر السهم سيحكمه وضع السوق في ذلك الوقت خاصه اسعار اسهم البنوك فأن كانت الاسعار جيده والوضع العام يعمه التفائل فأن سعر السهم سيكون جيد اما اذا كان الوضع العام للاسعار متدني فأن سعر السهم لابد ان يتأثر بتدني الاسعار..وشكرا لمشاعرك النبيله..

simsim1963
13-04-2006, 07:05 PM
اخوي خليجي1 ..

بالنسبه لادراج البنك في سوق الاوراق الماليه فقد كان التوجه هو بين شهرين واربعه واغلب الضن ان يدرج خلال شهر يونيو القادم اذا لم يستجد جديد..

اما بالنسبه للسعر فمن الصعب التكهن ولكن اعتقد ان سعر السهم سيحكمه وضع السوق في ذلك الوقت خاصه اسعار اسهم البنوك فأن كانت الاسعار جيده والوضع العام يعمه التفائل فأن سعر السهم سيكون جيد اما اذا كان الوضع العام للاسعار متدني فأن سعر السهم لابد ان يتأثر بتدني الاسعار..وشكرا لمشاعرك النبيله..

ما فهمنا منك شئ :anger2:

simsim1963
13-04-2006, 07:15 PM
حبايبي .... لن ينزل السهم في شهر 6 وخلوكم منطقيين اولا وسبق ان قلت لكم في مشاركة سابقة ان شهر 6 بداية موسم الاجازات يعني اهل قطر بيشيلون فلوسهم وبيطلعونها برا في سفر وكشخة سفر وكلام فاضي وهذا الي ما تبية الحكومة لأن للأسف المستثمر عندنا في قطر مستهلك يعني بدل ما يستثمر فرصة الاسهم لمستقبلة ولحاجتة الضرورية القصوى ولمستقبل اولادة واهلة بيكشخ فيها وماشين على المثل اصرف مافي الجيب يأتيك ما في الغيب وهذا الشئ خطأ استراتيجي يا حبايبي والاسهم والاكتتابات هذة يمكن تكون الفرصة الاخيرة من فورة النفط والغاز يعني بعد كم سنة ما رح تشوفون هذا الشئ وبعدين لا بد من الجهد والكد والفرص الصعبة حتى يتحصلوا اولادكم على الفرص الموجودة حاليا ولذلك نصيحة من القلب لا تبيعون الا قد حاجتكم الضرورية فقط فقط واستثمر الباقي لمستقبلكم ومستقبل اولادكم المغلوب على امرهم يعني الدولة عارفة سلوك اهل قطر اول ما ينزل في السوق سوف يبيعون وبيروحوا شهر شهرين وبعدين يجلس يتحسر باقي حياتة ........ [b]

simsim1963
13-04-2006, 07:26 PM
وانا اقولكم من الحين لن ينزل قبل شهر 8 وانا مستعد ادفع 5000 ريال للمنتدى اذا نزل قبل شهر 8 وكلامي مب سامعه من أحد ولا اشاعه بس منطق وتحليل

العقيد
13-04-2006, 07:34 PM
حبايبي .... لن ينزل السهم في شهر 6 وخلوكم منطقيين اولا وسبق ان قلت لكم في مشاركة سابقة ان شهر 6 بداية موسم الاجازات يعني اهل قطر بيشيلون فلوسهم وبيطلعونها برا في سفر وكشخة سفر وكلام فاضي وهذا الي ما تبية الحكومة لأن للأسف المستثمر عندنا في قطر مستهلك يعني بدل ما يستثمر فرصة الاسهم لمستقبلة ولحاجتة الضرورية القصوى ولمستقبل اولادة واهلة بيكشخ فيها وماشين على المثل اصرف مافي الجيب يأتيك ما في الغيب وهذا الشئ خطأ استراتيجي يا حبايبي والاسهم والاكتتابات هذة يمكن تكون الفرصة الاخيرة من فورة النفط والغاز يعني بعد كم سنة ما رح تشوفون هذا الشئ وبعدين لا بد من الجهد والكد والفرص الصعبة حتى يتحصلوا اولادكم على الفرص الموجودة حاليا ولذلك نصيحة من القلب لا تبيعون الا قد حاجتكم الضرورية فقط فقط واستثمر الباقي لمستقبلكم ومستقبل اولادكم المغلوب على امرهم يعني الدولة عارفة سلوك اهل قطر اول ما ينزل في السوق سوف يبيعون وبيروحوا شهر شهرين وبعدين يجلس يتحسر باقي حياتة ........ [b]

ماشالله عليك انت الي كلامك مفهوم !!!!! :funny: :funny:

العقيد
13-04-2006, 07:35 PM
وانا اقولكم من الحين لن ينزل قبل شهر 8 وانا مستعد ادفع 5000 ريال للمنتدى اذا نزل قبل شهر 8 وكلامي مب سامعه من أحد ولا اشاعه بس منطق وتحليل

5000 بصراحه مبلغ كبير وممكن يستفيد منه المنتدى بتأسيس شركه مساهمه مقفله :app:

Abu Omar
13-04-2006, 07:38 PM
فقط سؤال للمحلين
كيف يتم تحديد سعر اي سهم جديد في اول يوم تداول ؟؟؟

ابو الاسهم
13-04-2006, 08:02 PM
فقط سؤال للمحلين
كيف يتم تحديد سعر اي سهم جديد في اول يوم تداول ؟؟؟
في اوّل يوم ادراج يكون السعر معوّم اي مفتوح

ولا يحكمه الا العرض والطلب

Abu Omar
13-04-2006, 08:29 PM
في اوّل يوم ادراج يكون السعر معوّم اي مفتوح

ولا يحكمه الا العرض والطلب

اخي ابو الاسهم جزاكم الله خيرا
كلما سالت سؤالا وجدتك اول من يرد
فبارك الله في وقتك وجهدك

ابو الاسهم
13-04-2006, 08:40 PM
اخي ابو الاسهم جزاكم الله خيرا
كلما سالت سؤالا وجدتك اول من يرد
فبارك الله في وقتك وجهدك
حيّاك الله اخوي عمر

ودعوتك الحلوة اكبر واغلى من اي مجهود

tiger123
15-04-2006, 08:09 AM
اخوي خليجي1 ..

هذا هو الكلام :app:

الجرباوي
15-04-2006, 06:05 PM
بعض اعضاء المنتدي قال سعره من 15 الي 30 ............اقول الله ما شفناه با العقل عرفناه