المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاصحاب الخبرة ماهو الفرق بين سيارات البريمي وسيارات عبد الغني

g2006
27-12-2010, 10:39 AM
لاصحاب الخبرة ما هو الفرق بين السيارات الواردة من البريمي والسيارات شركة عبد الغني لتيوتا بجميع انواعها والكزس بجميع انواعها لان السوق فية سيارات كثيرة من البريمي وباسعار اقل من الوكالة

بويعقوب
27-12-2010, 10:41 AM
اولا: بدون ضمان .
وثانيا : يقولون ان القطع اللي على وارد البريمي تجاريه !!

g2006
27-12-2010, 10:54 AM

الاخ بو يعقوب يقولون بان ممكن تعمل ضمان عند التيسير اما قطع الغيار نفس الي مركبة على سيارات وارد الدوحة

بوبندر
27-12-2010, 11:09 AM

يمكن الموتر وارد الهند ههههههه
والله قاص عليكم عبد الغني...

بويعقوب
27-12-2010, 11:13 AM
الاخ بو يعقوب يقولون بان ممكن تعمل ضمان عند التيسير اما قطع الغيار نفس الي مركبة على سيارات وارد الدوحة

اخوي الظاهر ان القطع اللي تركب على البدي يعني الليتات والاكسسوارات الثانيه
مثل الاشاره على المرايه والبلوتوث

الصراحه الموتر شكله تجميع محل زينه :secret:

والضمان مايصير في الوكالة بس التيسير يمكن ..

bo_Yousef1
27-12-2010, 01:14 PM
اخذه ابرك من سعر عبد الغني
كلام فاضي فرق 20 الف تقريبا بالجيكسار 8 سلندر
والضمان عبد الغني مادري ضمان المريسدس ولا البي ام
لازم كل 5 الاف كيلو تبدل ايال وتيكل على حسابك

g2006
27-12-2010, 01:40 PM
اخذه ابرك من سعر عبد الغني
كلام فاضي فرق 20 الف تقريبا بالجيكسار 8 سلندر
والضمان عبد الغني مادري ضمان المريسدس ولا البي ام
لازم كل 5 الاف كيلو تبدل ايال وتيكل على حسابك

والله كلامك صحيح ويمكن الفرق اكثر من 20 الف والضمان كذلك موقيد بتغير الايل ولاتغير اي شى الالازم عند عبد الغني ولا راح عليك الضمان

Hassan111
27-12-2010, 02:09 PM
ياخوي ترا سيارات الخليج كلها نفس قطع الغيار بس الاكسسوارات تفرق على حسب الوكيل. ترا وكلاء السيارات في الدول الثانيه عندهم خيارات اكثر في المواصفات. مثال الخطوط و الدف لوك.

BuFaisal
27-12-2010, 06:01 PM
انا طول عمري اشتري من عبدالغني
من شهر تقريبا اشتريت gxr موديل 2011 بو 8 سلندر كامل المواصفات من البريمي قطر وفعلا موتر طيب تبارك الله
ما فرق عن ال vxr الا الشاشة ومكينة 5.7 والرنقات 18 (حجمها عندي 17)
لكن فيه بلوتوث .. حساسات امام وخلفية .. دف لوك .. دعاميات .. قطعة اللكزس على الابواب .. جناح خلفي تبع اللكزس (مش الدفش الكبير تبع عبدالغني) .. ازرار تحكم على السكان (المقود) .. وكل هذي المواصفات ما تلقاها عند عبدالغني
ضمان التيسير والحمد لله على كل حال

انصح فيه !
اكيد وبلا تردد

g2006
27-12-2010, 06:29 PM
من شهر تقريبا اشتريت gxr موديل 2011 بو 8 سلندر كامل المواصفات من البريمي قطر وفعلا موتر طيب تبارك الله
لكن فيه بلوتوث .. حساسات امام وخلفية .. دف لوك .. دعاميات .. قطعة اللكزس على الابواب .. جناح خلفي تبع اللكزس (مش الدفش الكبير تبع عبدالغني) .. ازرار تحكم على السكان (المقود) .. وكل هذي المواصفات ما تلقاها عند عبدالغني

انصح فيه !
اكيد وبلا تردد
اخوي الله ايبارك لك الموتر ويعطيك خيرة ويكفيك من شرة

qatar005
27-12-2010, 07:23 PM

انصح فيه !
اكيد وبلا تردد

اخوي بكم خذيت الجكسار ولو خذته من عبالغني كم راح يكلفني

silver stone
27-12-2010, 08:16 PM
يمكن انا افضل عبد الغني

BuFaisal
27-12-2010, 11:54 PM
اخوي الله ايبارك لك الموتر ويعطيك خيرة ويكفيك من شرة

الله يجزاك خير ويعطيك احسن منه .. يعني تستاهل لكزس 2011 الفول اوبشنز :nice:
-----------------------------------

اخوي بكم خذيت الجكسار ولو خذته من عبالغني كم راح يكلفني

من البريمي كلفني 197,300 شامل التأمين والتسجيل + 1,500 ضمان التيسير = 198,800 نهائي
من المشترك (وارد عبدالغني) تلقاه ب 200 الف صافي
بس ما فيه أي شيء من الزيادات اللي كتبتها انا فوق

كويتى1
28-12-2010, 12:00 AM
للهل الخبره

Hassan111
28-12-2010, 12:56 AM

انصح فيه !
اكيد وبلا تردد

الله يبارك لك فيه يعطيك خيره و يكفيك شره. انا معاك في الراي في مواصفات عند الوكلاء الي في الدول المجاوره احسن من وكلاء الدوحه لا و ارخص بعد

QaTaRViP
28-12-2010, 05:20 AM
الصراحه الستاندر وايد يختلف عن عبد الغتي وارد عبدالغني ولا شي فيه لاكن وارد البريمي فيه فتحه وثلاجه وكشافات وخطوط وع ماظن حساسات وسعره قريب من وراد الدوحه انا ماخذ من عبد الغني من طلعته من الشركه لين اليوم مادخلته الشركه حتى التشيكه الاولى مادخلتها وبدلت ايل برع والحمدالله سنتين ولا فيها اي شي والسياره شنو اللي يخربهااا غير المطامر لاكن اذا بتحافظ عليهاا صدقني ماتحتاج حق الضمان واي شي عندك فيهاا التيسير مايقصر والله يوفقك ويوفق الجميع

BuFaisal
28-12-2010, 10:43 AM
الله يبارك لك فيه يعطيك خيره و يكفيك شره.
انا معاك في الراي في مواصفات عند الوكلاء الي في الدول المجاوره احسن من وكلاء الدوحه لا و ارخص بعد

الله يجزاك خير ويبارك فيك

اسمح لي اني ما اتفق معاك بالكامل بالفقره الثانية
لانه مثلا التويوتا وارد السعودية ملعوب فيه ومغيرين اغراضه وما يسوا سعره ولهذا ما انصح بالتويوتا وارد السعوديه
اما الجماسي والشفر وارد السعودية فما اشوف فيها مشكلة
والله اعلم