المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة كبيررررره ساعدوني لين متى مشاكل تمديدات الحمامات

QATAR2011
28-12-2010, 12:15 AM
السلام عليكم

مشكلتي مع الحمام وتمديدات البايبات .. هاي المره الثانية ونفس المشكله تتكرر بس هالمره بشكل خطييييييير
الماي صار يمشي ويقطر من الطوفه وصار الصبغ مثل النفاخه المتروسه ماي طالعه بشكل بارز من الطوفه تقريبا بحجم 3 برتقالات مع بعض ( عشان تتخيلون الشكل)
لما شفت المنظر انصعقت
هو واضح في تسريب من التمديدات الداخلية جبت أكثر من بايب فيتر بس كلهم ماحلو لي المشكله

الله يخليكم عطوني اسم شركه ، فيتري ، مهندس أي حد ممتاز مايهمني السعر لان هالشي سبب لي قلق وحالة نفسية سيئة

شكرا

بُوجَآُسْم •~
28-12-2010, 12:28 AM
الله يعينك

مافي طريقة واحدة وارخص

كنسل البيبات الداخلية وخلها خارجية

أحسن من تكسير البلاط

QATAR2011
28-12-2010, 12:32 AM
المشكلة التمديدات الخارجية شكلها يخرب مظهر الحمام ..
أكيد في ناس أو شركات شغلها نظيف وممتاز تقدر تحل المشكلة بس وينهم؟؟؟؟
ليش حمامات الفنادق تمديداتها داخليه ونادر ماتلقى مشكله فيها.. لأن اللي اشتغلو عليها ذو كفاءة
اما احنا نعاني من فيتري لفيتري

السد
28-12-2010, 07:22 AM
شوف اخوي
عليك باستبدال البايبات كاملة
ppr الماني اصلي من شركة السهو - طريق سلوى
ومن ثم تركيب البايبات الجديدة
واهم نقطة
قبل ما تركب بلاط
عمل فحص للبايبات
والله يعينك

مضارب مستثمر
28-12-2010, 07:44 AM
المشكلة التمديدات الخارجية شكلها يخرب مظهر الحمام ..
أكيد في ناس أو شركات شغلها نظيف وممتاز تقدر تحل المشكلة بس وينهم؟؟؟؟
ليش حمامات الفنادق تمديداتها داخليه ونادر ماتلقى مشكله فيها.. لأن اللي اشتغلو عليها ذو كفاءة
اما احنا نعاني من فيتري لفيتري

عفوا,,,,يعني انت ممكن تدفع اللي يدفعونه الفنادق

علشان ترتاح وتفتك,,,,,؟؟

مهاجر
28-12-2010, 07:48 AM
اخوي احتمال تكون المشكله في البيبات الداخليه للمياه واحتمال تكون للصرف الصحي واحتمال يكون التسريب فالعازل نفسه اللي تحت السيراميك يعني عندك اكثر من شغله قبل ماتلغي البيبات الداخليه حاول تعرف من وين المصدر

بالنسبه للماي اذا كان التسريب من البيبات راح تشوف ان الماي مايوقف فلازم تصكر الماي من المحبس الموجود داخل الحمام وشوف الماي وقف ولا قاعد يزيد ؟

اذا كان من الصرف الصحي فلازم وجود رائحه مع التسريب

واذا كان من العازل راح تشوف ان الماي اكثر ما يبين فالدور اللي تحت الحمام

والله يعينك انا صارت لي نفس المشكله وكانت من العازل .

fifa 2022
31-12-2010, 03:20 AM
-

اخوي qatar2011 الله يعطيك العافية، وعينك

اخوي الفنادق عندهم البيبات نظام السحب، وهذا النظام معظم بيوت الدفنة مركبينة وموجود في السوق،
وهوا عبارة عن بيبات تركب داخل الطوفة وداخلها هوزات خاصة، والماي يمشي في الهوز يعني اذا صار
تسريب بسيط يكون في البيب ثم يسحب الهوز ويبدل وهذا النظام يسمى نظام السحب، وايد مريح ولا
رطوبة ولا مشاكل، وانا مركب في بيتي من اربع سنين وامانه وايد وايد ممتاز.

اتلاقيه عند محلات فكري في طريق سلوى وعند رافكو في الريان

ان شاء الله قدرت اعطيك فكرة بسيطه

-

الدوحة قطر
31-12-2010, 06:06 AM
-

اخوي الفنادق عندهم البيبات نظام السحب، وهذا النظام معظم بيوت الدفنة مركبينة وموجود في السوق،
وهوا عبارة عن بيبات تركب داخل الطوفة وداخلها هوزات خاصة، والماي يمشي في الهوز يعني اذا صار
تسريب بسيط يكون في البيب ثم يسحب الهوز ويبدل وهذا النظام يسمى نظام السحب، وايد مريح ولا

-

والله طريقة حلوة وبصراحة اول مره تمر علي اتمنى تفيدنا اكثر الشيخ عن هاذي التمديتات وتعطينا فكره اكثر عن طريقة تركيبها وعن اسعارها واذا كان فيها سلبيات

fifa 2022
31-12-2010, 03:02 PM
والله طريقة حلوة وبصراحة اول مره تمر علي اتمنى تفيدنا اكثر الشيخ عن هاذي التمديتات وتعطينا فكره اكثر عن طريقة تركيبها وعن اسعارها واذا كان فيها سلبيات

[CENTER]

تامر اخوي ... هذا النظام مركبة من اربع اسنين ما عندي اي مشكله الحمد لله

هوا الشيخ تمديد عادي بيب في الطوفة ثم يركب داخل البيب هوز خاص، ويعملك صندوق صغير خلف باب تكرم الحمام من الداخل
ويوصل التمديدات فيه اذا صار اي مشكلة يفتح البوكس ويسحب الهوز ويركب هوز ثاني ويسكر البوكس ونتهى الموضوع بلا تكسير
طوفة ولا عوار راس ولا رطوبة.
بنسبة للبوكس الصندوق الي خلف الباب المقاول يعملك الفتحة يعني يتفق مع الشركة على الحجم، والباب الي للبوكس
راعي الالمنيوم هوا يعملك الباب ثم راعي السيراميك يركبلك عليه سيراميك نفس الي مركبه في تكرم الحمام يطلع بشكل حلو ونظام جداً مريح.

http://upload.up3.cc/uploads/images/up312937962721.gif (http://www.up3.cc)

بنسبة للاسعار هذا يعتمد على حجم بيتك.

ان شاء الله كفيت و وفيت ... لا تنسونه من دعائكم.
-

الدوحة قطر
01-01-2011, 12:49 AM
[center]

تامر اخوي ... هذا النظام مركبة من اربع اسنين ما عندي اي مشكله الحمد لله

هوا الشيخ تمديد عادي بيب في الطوفة ثم يركب داخل البيب هوز خاص، ويعملك صندوق صغير خلف باب تكرم الحمام من الداخل
ويوصل التمديدات فيه اذا صار اي مشكلة يفتح البوكس ويسحب الهوز ويركب هوز ثاني ويسكر البوكس ونتهى الموضوع بلا تكسير
طوفة ولا عوار راس ولا رطوبة.
بنسبة للبوكس الصندوق الي خلف الباب المقاول يعملك الفتحة يعني يتفق مع الشركة على الحجم، والباب الي للبوكس
راعي الالمنيوم هوا يعملك الباب ثم راعي السيراميك يركبلك عليه سيراميك نفس الي مركبه في تكرم الحمام يطلع بشكل حلو ونظام جداً مريح.

http://upload.up3.cc/uploads/images/up312937962721.gif (http://www.up3.cc)

بنسبة للاسعار هذا يعتمد على حجم بيتك.

ان شاء الله كفيت و وفيت ... لا تنسونه من دعائكم.
-

يعطيك العافيه اخوي ما قصرت

بس بغيت بعد معلومات زيادة

يا ترى هل فيه شركات معينه ومعروفه تشتغل اب هل شغل يا ريت تفيدنا الشيخ عشان نروح لهم ونعرف اكثر

فرسان الخليج
01-01-2011, 03:25 AM
شيك الخاص

PLATINUM
01-01-2011, 03:57 AM
يسمحلي راعي الموضوع بادخل عرض :shy:

اخوي fifa 2022 بالنسبه لبيبات السحب

من كم يوم ضرب هوز عندي في البوكس نفسه

المهم جبت كذا فيتري ولا واحد فيهم عرف يصلحه كلهم مال بيبات نحاس

ومب عارف الشركه اللي اشتغلت في البيت او اللي ركبت النظام

تعرف حد ممكن يضبطلي الهوز

ويسمحلي راعي الموضوع مره ثانيه :shy:

fifa 2022
01-01-2011, 10:58 PM
-

------------------------------------------------------------

-

عند محلات فكري في طريق سلوى وعند رافكو في الريان

QATAR2011
13-01-2011, 06:02 PM
-

-

مشكور أخوي،، حالياً جبت واحد وقال لي ان التسريب من المرحاض ( أكرمكم الله) لأنه مش مركب عدل أو في خلل في القياس،، بس لما غيرته أشوف التسريب وقف،، راح أنتظر فتره واذا رجع التسريب بكسر وبحط مظام السحب...

QATAR2011
13-01-2011, 06:04 PM
مشكورين كل اللي ردو علي
واللي في الخاص اسفه مارديت عليكم لأن مشاركاتي أقل من 50 وما أقدر أرد عالخاص