المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة من البلاك بيري 000جاتني الصبح واذهلتني ؟؟؟؟

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-12-2010, 09:38 AM
صبحكم الله بالخير

العنوان احتمال يكون مختلف عن المضمون ولكن هو جزء منه لان وسيله فعاله 00اقولكم السالفه00

الصبح كالعاده وانا متكيه يدي على مقبض السياره ومتوسده الدريشه براسي لين اوصل الدوام 00عادتي ان اي رساله تجيني اقرى بدايتها اذا كلام فاضي واشعار ونكت امسحها على طول :p
ولكن هالمره شد انتباهي عنوان الرساله وكان قبل لاافتحها مكتوب:
(
للكاتب السعودي عبدالله الصوير 00مجلة سيدتي) :omg:

قلت دام مجلة سيدتي حبايبنا اذا فتحي الرساله واقري:) اكيد المقاله طويله وبتتسلين بها لين توصلين للعمل 00ولكن وانا اقرى تأملت بكل كلمة انكتبت وقلت نعم نعم هذا الواقع للاسف واصبح لكل فعل مبرر000اشرايكم اتركم مع المقاله يلا اقروها لان بنقلها من جوالي بالضبط كما وصلتني:nice:

ساءت ملامح الزمن كثيرا"
فالجدران التي كنا نلطخها بالطباشير والفحم/بفرح امست تلطخ بالدم/بحزن؟
وقوم لوط!!
امسينا نطلق عليهم (جنس ثالث)

والمتشبهات من النساء بالرجال واللاتي لعنهن الله نطلق عليهن (بويات)

ونتعامل مع الكبائر على انها (حالات نفسيه)

ونستهلك الكثير من وقتنا في حوارات (مقرفه )مع:
1- (بويات)
2-(جنس ثالث)
3-(ومدمني خمر ومخدرات)

وعلماء دين ونفس واجتماع يناقشون ويحللون !!
عفوا"/ ماذا تناقشون ؟!!!!:discuss:
*رجال يمارسون اللواط
ونقول 00000اسباب نفسيه
*آباء يغتصبون بناتهم
ونقول00000 اسباب نفسيه
*ابناء يمارسون العقوف بأبشع صوره
ونقول0000 اسباب نفسيه
*فتيات يمتهن (الدعاره)
:shy:ونقول 0000اسباب نفسيه

وامست الحاله النفسيه (شماعه زمن بشع)

في طفولتنا كانت لعبة الالوان وكراسة الرسم متعه مابعدها متعه0
فالرسم كان بمثابه (الكمبيوتر/النت/البلايستيشن )
وفي طفولتنا كانت القنوات التلفزيونيه (مدرسة) من مدارس الحياه وكانت هناك (ثوابت) لاتتغير بها 0

كان البث التلفزيوني يبدأ بالسلام الوطني ثم القرآن الكريم ويليه الحديث الشريف
ثم افلام الكرتون التي كنا نطلق عليها (رسوم متحركه ) ثم المسلسلات العربيه (المحترمه)
والتي لايصلنا منها الا الصالح(لان رقابة التلفزيون) في ذلك الوقت كانت لاتتجاوز الخطوط الحمراء وكانت تحمل في اجندتها ماتحرص على احترامه بدءا" بالدين وانتهاء بالعادات والتقاليد00فكانت مشاهد (العري) تحذف
ومشاهد (الرقص) تحذف
ومشاهد (القتل) تحذف
و(الالفاظ البذيئه) تحذف
وكان وقت الاذان مقدس ويليه فترة استراحه للصلاه

والآن:

ماذا تبقى من اعلام ذلك الزمان!!!!!!!!!!!!!!!

مشاهد رقص وعري وقتل
واعلانات مخجله بدءا" ب (مزيلات الشعر ) وانتهاءا" ب (الفوط الصحيه )!

بالصميم :victory:

وانا اقول صح ألسانك لان مازلنا نعطي المنكر اعذار منها التطور عايز كده والمخرج عايز كده والزمن عايز كده و0000الخ غيرها من المبررات

الى متى نعطي المنكر والتخلي عن القيم والعادات والتقاليد مبرر واعذار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ونسيت اقول شي نهائي ان الاجهزه التي نستخدمها لهافائده كبيره فانقل مايفيد وامسح ما لايفيد ولاينفع وشرايكم مهب افضل انقل لكم (حقيقه ) من نقل اشاعه ^_*:nice:

سلام(ن) عليكم :)

بيانو
28-12-2010, 09:48 AM
للأسف الرساله صحيحه و-واقعيه :(

أعجبنى تصحيح المسميات

وإرجاعها إلى أصلها وماكانت عليه

النائب
28-12-2010, 09:52 AM
واقع مؤسف فعلا

هذا الموضوع نزلته هنا في هذا المنتدى وتم حذفه بحجة إنه مكرر .

ومن وجهة نظري بأن هذه المواضيع لابد أن تنزل بإستمرار ولايجب حذفها بحجة انها مكرره لأنها نصائح والنصيحه ليست قصيده او موضوع هامشي بل موضوع يحتاجه جيل بعد جيل .

ونصيحة لبنت النوخذه

لا تتصفحي البلاك بيري وانتي تقودي السيارة لأن هذا خطر عليك وعلى الآخرين .

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-12-2010, 10:02 AM
للأسف الرساله صحيحه و-واقعيه :(

أعجبنى تصحيح المسميات

وإرجاعها إلى أصلها وماكانت عليه

:nice:

صح كلامك مهب فقط ارجاعها لمسماها الحقيقي بل لانعطيها مبرر وعذر

سعيده بمداخلتك القيمه ^_^

مخطط قطري
28-12-2010, 10:06 AM
لاسف عندنا عيب نتكلم في اها المواضيع و اشياء لاسف تحصل بشكل كبير واذداتبشكل اكبر

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-12-2010, 10:06 AM
واقع مؤسف فعلا

هذا الموضوع نزلته هنا في هذا المنتدى وتم حذفه بحجة إنه مكرر .

ومن وجهة نظري بأن هذه المواضيع لابد أن تنزل بإستمرار ولايجب حذفها بحجة انها مكرره لأنها نصائح والنصيحه ليست قصيده او موضوع هامشي بل موضوع يحتاجه جيل بعد جيل .

ونصيحة لبنت النوخذه

لا تتصفحي البلاك بيري وانتي تقودي السيارة لأن هذا خطر عليك وعلى الآخرين .

يعني مكرر وانا صراحه اعجبت بقوه الطرح والكلام الواقعي 000 ومثل ماقلت التكرار يعلم الشطار 00ولاحظ انا نزلته لان انتشرت موضه عجيبه غريبه حتى من خلال عرضنا للمواضيع اغلب الاعضاء يعطون عذر للمنكر والعادات الدخيله على مجتمعنا بشكل مهب طبيعي 0000اخوي النائب طلبتك قول آمين 000

ابغيك تدعي ان الجماعه عندي يوافقون اني اسوق :( لان للاسف ماعندي ليسن ولا اسوق وامنيتي التي اتمناها ان تتحقق قبل ان ينحل ظهري ويضعف نظري وامشي على ثلاث

وسعيده بمداخلتك القيمه نصيحتك وصلت وان شاء الله بطبقها بس ادعيلي انت 00:shy:

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-12-2010, 10:09 AM
لاسف عندنا عيب نتكلم في اها المواضيع و اشياء لاسف تحصل بشكل كبير واذداتبشكل اكبر

لا بالله مهب عيب ولكن الخوف اعطى هذا الانطباع 00مهب الخوف ان الشخص ضعيف بل لان الاشخاص لايتجرأون على مواجهة واقعهم خصوصا" ان هذا الواقع به مالذ وطاب من مداخل الشيطان 000فيصور لهم ان هذه الحياه الطبيعيه ولابد من مواجهة التقدم والتطور حتى لو كان على قيمنا ومبادئنا:) والمشكله الاكبر عندما تواجه وتنصدم انهم يتهمونك (بادعاء المثاليه ) اصبحت القيم والمحافظه عليها والمطالبه بها ادعاء مثاليه ^_^

سعيده بمداخلتك القيمه

عرٍيب الساس
28-12-2010, 10:20 AM
قلتي الصرإآحـــة ,,,

كلها اسبـإآب نفسيـة ؟؟

عندنا فالدوحة رقابة التلفزيون ؟؟ ولا ماعندنا ؟

وهل عندنا وزارة تختص فالدين الاسلامي والشريعه ؟

:)

مخطط قطري
28-12-2010, 10:25 AM
مشكوره على الرد يا اختي احنا مش خايفين او نتظر يدعون بامثاليه لا لما نتكلم مع شخص نتشوف منه شي سلبي ادعى عليك وقالك ايش دخل انت طيب انا اشوف لي تسويه غلط اطالعك واسكت لاطبعا فما بالك بالاشياء لي ما تنذكر او بمعنى اكثر اترفع اذكر مايسمى باكلاام العيب عموما اصبح مجمتع القطري يرى الامور اصبحت اشياء عاديه يعني الان لما نروح العمل نحصل مثل اها الاشياء ونقرف اعزكم الله ما نتكلم لسبب واحد بس قام الشي هذا يتكر امام عينيك اكثر من 7 ساعات في يوم 35 ساعه في الاسبوع الله كريم وترجع امورنا بخير

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-12-2010, 10:29 AM
قلتي الصرإآحـــة ,,,

كلها اسبـإآب نفسيـة ؟؟

عندنا فالدوحة رقابة التلفزيون ؟؟ ولا ماعندنا ؟

وهل عندنا وزارة تختص فالدين الاسلامي والشريعه ؟

اسباب نفسيه ولكن ليست (بعذر)

بالنسبه للرقابه كلك نظر والله مهب بالضروره تكون هناك لقطات اباحيه ولا مشهد غرامي قوي 000ترى اهم شي المضمون ابحث عنه بتحصل البرامج تنعد على اليد والباقي ركز بلبس المذيعه الي دوم اتقول هلا عيوني انا اشكثر احبكم هوايه 00هل هذا اللبس يمثل قيمنا وعاداتنا وتقاليدنا :) طبعا الاعلام له دور كبير من ناحيه غرس القيم والمبادئ والعادات والتقاليد و0000الخ

وبالنسبه لوزاره الاوقاف دورها محدود وغير كذا (مقيد بحدود واكبر دليل المقابله لسعادة الوزير يوم قال :دوري محدود ومقيد وماعندي صلاحيات اكثر ) ):nice:

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-12-2010, 10:36 AM
مشكوره على الرد يا اختي احنا مش خايفين او نتظر يدعون بامثاليه لا لما نتكلم مع شخص نتشوف منه شي سلبي ادعى عليك وقالك ايش دخل انت طيب انا اشوف لي تسويه غلط اطالعك واسكت لاطبعا فما بالك بالاشياء لي ما تنذكر او بمعنى اكثر اترفع اذكر مايسمى باكلاام العيب عموما اصبح مجمتع القطري يرى الامور اصبحت اشياء عاديه يعني الان لما نروح العمل نحصل مثل اها الاشياء ونقرف اعزكم الله ما نتكلم لسبب واحد بس قام الشي هذا يتكر امام عينيك اكثر من 7 ساعات في يوم 35 ساعه في الاسبوع الله كريم وترجع امورنا بخير

مرحبا اخوي سعيده بمداختك القيمه 00000 وكلامك صحيح بالعكس تعبر عن الواقع والي حاصل 00وانت تتفق مع كلام الكاتب بنقطه مهمه (المجتمع اصبح يرى تلك الامور عاديه من كثر تكرارها )000

وطبعا انا ما ادعو للتغيير مره وحده ولكن ادعو كما يدعو الكاتب ان نترك المسميات التي تبرر الفعل السلبي 000سعيده بمداخلتك القيمه التي اثرت الموضوع 000^_^

مخطط قطري
28-12-2010, 10:40 AM
احب اسمي كل ما ذكر مثل ما كنا نسميها وحنا اصغار وفينا براه الاطفال
( كلام عيب )

المهاجر
28-12-2010, 10:40 AM
كأن الموضوع فيه دعوه لمخالفة قانون المرور:anger1:

كيف تقودين السياره وأنتي تتصفحين البلاك بيري:rolleyes2:

خلي عنج الجوال وأنتي تسوقين اختي بنت النوخذه

فهذا حقك وحق الأخرين في عدم تعريض حياتك وحياتهم للخطر

والله يحفظج ويحفظ الجميع

<<< قاعد يعطي نصايح وخلى صلب الموضوع:secret:

بالنسبه لما جاء بالرساله

هو واقع وأصبح حقيقه

إنتهت المبادىء وضاعت القيم

لم يتبقى منها إلا القليل المحفوظ لدى القليلون من الناس الحريصين على قيمهم وعاداته

وكما جاء بالرساله

أن وسائل الإعلام وجهت الناس إن كل خطأ وكل إنحراف وكل فعل مشين يعود لسبب الحاله النفسيه
حتى المفكرين والأطباء أصبحوا يتكلمون عن الحاله النفسيه وأنها وراء كل ما يحدث من خلل بالبشر وبتصرفاتهم
وكأنهم يقولون أنه لامسؤليه على من ينحرف ولا مسؤوليه على من يخطىء

اليست الحاله النفسيه سببها نحن أو بمعنى أصح سببها الإنفتاح أو النظره إلى الإنفتاح بطريقه خاطئه واخذ التطور بطريقه غلط

في السابق كان الأب له دوره في مسك زمام الأُمور وكان الجار يقوم بدور الأب في حالة غيابه أو عندما يشاهد الولد قد تصرف تصرف خاطىء فيعاقبه بدلا من والده وكأنه إبنه تماما وكان الولد يخشى أن يعلم والده أن هذا الجار قد عاقبه

لماذا ياترى؟

لأنه كان يعلم جيدا أنه سياعقب مرة ثانيه من والده إذا علم بذلك لأن الناس والمجتمع قديما كانوا حريصون كل الحرص على المحافظه على القيم والمبادىء والاخلاق الحميده
فكان كل واحد هو أب للجميع

لذلك كانت الحياه تسير بطريق مستقيم وكانت الإنحرافات لاتكاد ترى وشبه معدومه وإن كانت موجوده فكانت بالخفاء وبالسر وبطي الكتمان

اما الآن فاصبحنا نرى المنكر والرذيله بكل مكان ولانجد من ينكرها ولا نجد من يصرخ ويقول لا هذا لايجوز
وإن تكلم قالوا عنه أنت رجعي وأنت غير مثقف وأنت غير متطور ومتخلف
ولماذا تتدخل فيما لايعنيك؟!!

أُسر تدمرت ونقول السبب الحاله النفسيه وضيقة العيش وكثرة الديون وزيادة الهموم وإنشغال الاب عن الأبناء من أجل طلب الرزق

وتناسينا أن في الزمن القديم كانت الحياة أصعب من زماننا هذا بكثير وكان غياب الأب أكثر من غياب الأباء الآن بكثير
كانت البيوت شبه خاليه من الطعام والشراب وبالرغم من ذلك كانت الأُسره مجتمعه في مكان واحد ومترابطه ومتحابه

كان الأب يذهب للغوص لأربعة اشهر أو أكثر وبالرغم من ذلك كانوا الأبناء في قمة الأدب والأخلاق
الأولاد رجالاً يعتمد عليهم والبنات نساءً يفتخر بهن

اما الآن فماذا بقى؟

حريات وانفتاح وتقدم وتطور!!

استخدموا بطريقه خطأ وظللنا الطريق من بعد ماكنا احسن الشعوب وأرقاها والكل ينظر لنا نظرة الإعجاب ويشار لنا بالبنان

شيء مؤسف ومحزن أُختي الفاضله

ولا حول ولاقوة الا بالله

الوان
28-12-2010, 10:54 AM
تفسير الاسباب النفسية التي تقف وراء هذه الافعال المحرمة

هو فقط لفهم اصل هذا الفعل و جذوره

و ليس للتبرير

اما لردع هؤلاء لا يكون الا بالامر بالمعروف و النهي عن المنكر

بكل أشكاله

غيور
28-12-2010, 10:55 AM
(وامست الحاله النفسيه (شماعه زمن بشع)??

اختي العزيزة انا متفق معاك 100% و علم النفس برئ منهم تماما , ولكن لازم تعرفي بأن هناك مرضى نفسيين . الله يشفيهم .

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-12-2010, 11:00 AM
[
احب اسمي كل ما ذكر مثل ما كنا نسميها وحنا اصغار وفينا براه الاطفال
( كلام عيب )

:nice: احسنت ألا على طاري كلمة عيب هل مازالت موجوده ولا اندثرت مع العادات والتقاليد

كأن الموضوع فيه دعوه لمخالفة قانون المرور:anger1:

كيف تقودين السياره وأنتي تتصفحين البلاك بيري:rolleyes2:

خلي عنج الجوال وأنتي تسوقين اختي بنت النوخذه

فهذا حقك وحق الأخرين في عدم تعريض حياتك وحياتهم للخطر

والله يحفظج ويحفظ الجميع

<<< قاعد يعطي نصايح وخلى صلب الموضوع:secret:

بالنسبه لما جاء بالرساله

هو واقع وأصبح حقيقه

إنتهت المبادىء وضاعت القيم

لم يتبقى منها إلا القليل المحفوظ لدى القليلون من الناس الحريصين على قيمهم وعاداته

وكما جاء بالرساله

أن وسائل الإعلام وجهت الناس إن كل خطأ وكل إنحراف وكل فعل مشين يعود لسبب الحاله النفسيه
حتى المفكرين والأطباء أصبحوا يتكلمون عن الحاله النفسيه وأنها وراء كل ما يحدث من خلل بالبشر وبتصرفاتهم
وكأنهم يقولون أنه لامسؤليه على من ينحرف ولا مسؤوليه على من يخطىء

اليست الحاله النفسيه سببها نحن أو بمعنى أصح سببها الإنفتاح أو النظره إلى الإنفتاح بطريقه خاطئه واخذ التطور بطريقه غلط

في السابق كان الأب له دوره في مسك زمام الأُمور وكان الجار يقوم بدور الأب في حالة غيابه أو عندما يشاهد الولد قد تصرف تصرف خاطىء فيعاقبه بدلا من والده وكأنه إبنه تماما وكان الولد يخشى أن يعلم والده أن هذا الجار قد عاقبه

لماذا ياترى؟

لأنه كان يعلم جيدا أنه سياعقب مرة ثانيه من والده إذا علم بذلك لأن الناس والمجتمع قديما كانوا حريصون كل الحرص على المحافظه على القيم والمبادىء والاخلاق الحميده
فكان كل واحد هو أب للجميع

لذلك كانت الحياه تسير بطريق مستقيم وكانت الإنحرافات لاتكاد ترى وشبه معدومه وإن كانت موجوده فكانت بالخفاء وبالسر وبطي الكتمان

اما الآن فاصبحنا نرى المنكر والرذيله بكل مكان ولانجد من ينكرها ولا نجد من يصرخ ويقول لا هذا لايجوز
وإن تكلم قالوا عنه أنت رجعي وأنت غير مثقف وأنت غير متطور ومتخلف
ولماذا تتدخل فيما لايعنيك؟!!

أُسر تدمرت ونقول السبب الحاله النفسيه وضيقة العيش وكثرة الديون وزيادة الهموم وإنشغال الاب عن الأبناء من أجل طلب الرزق

وتناسينا أن في الزمن القديم كانت الحياة أصعب من زماننا هذا بكثير وكان غياب الأب أكثر من غياب الأباء الآن بكثير
كانت البيوت شبه خاليه من الطعام والشراب وبالرغم من ذلك كانت الأُسره مجتمعه في مكان واحد ومترابطه ومتحابه

كان الأب يذهب للغوص لأربعة اشهر أو أكثر وبالرغم من ذلك كانوا الأبناء في قمة الأدب والأخلاق
الأولاد رجالاً يعتمد عليهم والبنات نساءً يفتخر بهن

اما الآن فماذا بقى؟

حريات وانفتاح وتقدم وتطور!!

استخدموا بطريقه خطأ وظللنا الطريق من بعد ماكنا احسن الشعوب وأرقاها والكل ينظر لنا نظرة الإعجاب ويشار لنا بالبنان

شيء مؤسف ومحزن أُختي الفاضله

ولا حول ولاقوة الا بالله

المهاجر طلبتك قول تم نفس ماطلبت اخوك العضو الي سبقك بالنصح وقالي لاتسوقين وتقرين00اطلبك انك تدعي لي ان الجماعه عندي يوافقون اني اسوق محتاجه دعائكم لعل وعسى00يعني بالعربي انا ماعندي ليسن :( وكنت خلف السائق وليس مكان السائق:(

المهاجر كلامه ميه ميه:victory: وشي محزن جدا ان هالصوره اندثرت 00ولكن

انا اشوف ان ظهور مسمى حاله نفسيه ماطلع الا من الدراسات الاجنبيه (الي لا يحكمها دين الاسلامي وقانون سماوي )

والله من طلعت لنا هالكتب وهالمحللين واحنا نسينا شرع الله والقانون الي بالقرآان وجلسنا انحلل وانبرر بناء على هالكتب 000صحيح الحاله النفسيه لها دور ولكن لا نعطي للسلبيه عذر الحاله النفسيه لان فيه كتاب مقدس اسمه القران الكريم وفيه احاديث شريفه تبين المنهج السليم للسلوك 000

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-12-2010, 11:04 AM
تفسير الاسباب النفسية التي تقف وراء هذه الافعال المحرمة

هو فقط لفهم اصل هذا الفعل و جذوره

و ليس للتبرير

اما لردع هؤلاء لا يكون الا بالامر بالمعروف و النهي عن المنكر

بكل أشكاله

صحيح كلامج بس البعض وضعها شماعه للسلوك السلبي 00 لاحظي الردود ساعات يكون تعليق الشخص(الزمن يتطلب ذلك 00او المجتمع يتطلب ذلك او التطور او التقدم 0000الخ ) كلها شماعات نخفي وراءها العيوب والحقيقه

واحسنت الردع لايكون الا بالامر بالمعروف وطبيق شرع الله (بيسر وترغيب )

وسعيده بمداخلتج القيمه ^_^

المهاجر
28-12-2010, 11:06 AM
تبيني ادعيلج بالشر:rolleyes2:

الا ادعي الله ان يبعد عنج السواقه وشرها

ما في احسن من ان الوحده تكون قاعده ومعززه مكرمه يودونها ويجيبونها

الدعوه اللي بادعي فيها

عسى الله يسخر لج ابو العيال او واحد من العيال او اخوانج

يودونج ويجيبونج مكان ماتبينomen

وبالمره تقدرين تقرين هالرسايل الطيبه براحتج وتنقلينها لنا:nice:

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-12-2010, 11:06 AM
(وامست الحاله النفسيه (شماعه زمن بشع)??

اختي العزيزة انا متفق معاك 100% و علم النفس برئ منهم تماما , ولكن لازم تعرفي بأن هناك مرضى نفسيين . الله يشفيهم .

صحيح يوجد (مرضى نفسيين ) ولكن الاصحاء الي يبررون المنكر تحت مسمى مرض نفسي ؟؟؟؟

او يستخدمون مصطلحات تبرر افعالهم الغير سويه 000هذا المقصد

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-12-2010, 11:07 AM
تبيني ادعيلج بالشر:rolleyes2:

الا ادعي الله ان يبعد عنج السواقه وشرها
وبالمره تقدرين تقرين هالرسايل الطيبه براحتج وتنقلينها لنا:nice:

:(:(:(

الصريحه
28-12-2010, 11:12 AM
ان شاء الله المنكر بيزول والحق واضح
والله يهدي الجميع

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-12-2010, 11:22 AM
ان شاء الله المنكر بيزول والحق واضح
والله يهدي الجميع

ان شاء الله

مخطط قطري
28-12-2010, 11:27 AM
الله يحفظك يابنت النواخذه

Class
28-12-2010, 11:28 AM
موضوع وكلام حلوووو

قريت الموضوع سابقاً لأحد من الأعضاء بالمنتدى لكن بتفاصيل أكثر

وهذا الرابط

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=415047

لكن المستغرب هنا !!!!

إن إسم الكاتب بموضوعج يختلف إختلاف جذري بإسم الكاتب الموجود بالرابط أعلاه

مع إختلاف العناوين أيضاً

مخطط قطري
28-12-2010, 11:35 AM
فتحت علينا باب لكبر قواك الله اخوي كلااس

البارع
28-12-2010, 11:37 AM
عين الصواب في مقال الكاتب
يعطيج العافيه بنت النوخذه
والله يحفظ الاسلام والمسلمين

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-12-2010, 11:48 AM
الله يحفظك يابنت النواخذه

وياكم ان شاء الله ^_^

موضوع وكلام حلوووو

قريت الموضوع سابقاً لأحد من الأعضاء بالمنتدى لكن بتفاصيل أكثر

وهذا الرابط

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=415047

لكن المستغرب هنا !!!!

إن إسم الكاتب بموضوعج يختلف إختلاف جذري بإسم الكاتب الموجود بالرابط أعلاه

مع إختلاف العناوين أيضاً

:eek5: انا نقلته كما وصلني بالبلاك بيري بدون اي تحريف ^_^

بس الاهم الموضوع انه في الصميم 00
فتحت علينا باب لكبر قواك الله اخوي كلااس

اي والله:nice:

عين الصواب في مقال الكاتب
يعطيج العافيه بنت النوخذه
والله يحفظ الاسلام والمسلمين

الله يعافيك والله يحفظ الاسلام والمسلمين 00من المفاهيم الدخيله على مجتمعنا0

بو خليفه 123
28-12-2010, 11:52 AM
للأسف عذر "الحاله النفسيه" اصبح قديم

و الحين صاحب الحاله يقول : أنا في مكان حر و اسوي الي ابيه .. وش علي من الناس و انتقاداتهم ؟

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-12-2010, 11:57 AM
للأسف عذر "الحاله النفسيه" اصبح قديم

و الحين صاحب الحاله يقول : أنا في مكان حر و اسوي الي ابيه .. وش علي من الناس و انتقاداتهم ؟

:victory:
احسنت يابوخليفه 000

مسمى( الحريه/الحاله النفسيه/التطور/0000الخ) مسميات فتحت الضوء الاخضر للسلبيات وسهلت انتشارها 0000

يعني انا اشوف الفهم الخاطئ لبعض المصطلحات هو السبب ومشكله لي صارت هالمصطلحات بلسان كل شخص كمبرر00

بوخالد911
28-12-2010, 12:09 PM
ما ووووصلني هالمسج
!!@@!!

:(

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-12-2010, 12:32 PM
ما ووووصلني هالمسج
!!@@!!

يمكن الي عندك في القائمه ماعندهم هالاهتمامات :p

اهم شي وصلك اهنيه ^_^

المرحب
28-12-2010, 12:51 PM
تسلمين يا بنت النوخذة على النقل

ولكن نقول الله المستعان

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-12-2010, 01:13 PM
تسلمين يا بنت النوخذة على النقل

ولكن نقول الله المستعان

الله يرحم والديك مشكور

والله المستعان

نور الحور
28-12-2010, 01:26 PM
موضوع جميل .. جزاج الله خير على النقل ..

وحبيت أضيف إن الأسباب النفسية و (القوى العقلية ) أحياناً صاروا شماعات .. في الغرب ممكن يطلقون قاتل محترف لو أثبت إن هناك اختلال في قواه العقلية أو النفسية ..

ومن يومين بس ..يقول لي زوجي إنه كان في مجلس ودخل عليهم واحد (مخييييييييييييف) ..يعني (سيماهم في وجوههم) .. وعرف من ربعه إن هالرجال له سجل إجرامي (حافل ) وسوابق عديدة الله يعفو عنا وعنه .. وأطلقوه دون حسيب ورقيب لـ ( أسباب نفسية) ..
يعني لما يقتل ولا يسرق عادي هو مو صاحي ..استغفر الله ..
هالفئات هي الألزم إنها تحفظ وتمسك عشان يكفون ضررها على المجتمع ما يخلونهم طلقاء..

عضو نشيط
28-12-2010, 01:33 PM
أسباب نفسيه ،، حالات مرضيه ،، إنفصام شخصية

الهم إنا نسألك العفو والعافية ،،، والستر دنيا وآخره

موضوع جميل جداً ومشكوورة يا بنت النوخذه

في في
28-12-2010, 01:38 PM
:(:(:(:(:(

هذا حال الدنيا...............

النائب
28-12-2010, 01:41 PM
اخوي النائب طلبتك قول آمين 000

ابغيك تدعي ان الجماعه عندي يوافقون اني اسوق :( لان للاسف ماعندي ليسن ولا اسوق وامنيتي التي اتمناها ان تتحقق قبل ان ينحل ظهري ويضعف نظري

فعلا ساءت ملامح الزمن

0000الجماعة الي عندك يابنت النوخذة سواء زوج او اهل
يعارضون سواقة المرأة بحجابها دون محرم
و لا يمانعونrمشاركتها للرجال احاديثهم في المنتديات 0

00فعلا عالم غريب 00000000

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-12-2010, 02:10 PM
اخوي النائب طلبتك قول آمين 000

ابغيك تدعي ان الجماعه عندي يوافقون اني اسوق :( لان للاسف ماعندي ليسن ولا اسوق وامنيتي التي اتمناها ان تتحقق قبل ان ينحل ظهري ويضعف نظري

فعلا ساءت ملامح الزمن

صدقت انها ساءت بوجود رجال يتهمون النساء 00امثالك000

مثال حيّ لبعض المواقف 00 ومشاركه المرأه بحدود الاحترام لامانع بها ولا انت ولا غيرك يقدر يحكم 00الجماعه لي عندي افضل منك احتمال ولولا احترامي للقوانين بالمنتدى واحترامي ان فيه عقليات متفاوته يجب عدم مجادلتهم لعقليتهم المحدوده لكان ليّ ردا" اخر عليك 000^_^000لاتعجب بل اعجب من عقليه بعض الرجال الي على العام قال الله وقال الرسول وفي الخاص تصرفات لا اخلاقيه وامثالهم كثر 000بس الله المستعان مجبورين نشارك بدون فضحهم من ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القيامه 000

وكنت اتمنى يكون ردك عقلاني ولا تدخل الجانب الاسري في ذلك (طالما انت لا تعلم بالنوايا والخفايا)000 اكتفي بهذا لرد 000 والله يهديكم يارب من هذا التفكير السلبي اتجاه المرأه 0

ام السعف
28-12-2010, 02:15 PM
سبق لي قراءة هالمقال اكثر من مرة في اكثر من موقع بما فيه منتدانا

بس لأول مرة اشعر بألم تجاه هالسطر

" فالجدران التي كنا نلطخها بالطباشير والفحم/بفرح امست تلطخ بالدم/بحزن؟ "

قمة في القسوة والإجرام والبلادة في المشاعر تجاه ما يحدث في العالم ،،

بوحمد111
28-12-2010, 02:16 PM
الكلام واقعي وصحيح 100% والمسميات الجديده طلعت من نفس الأشخاص اللي يمارسون هذا المسمى فقط للشهره

والله يستر على المسلمين جميعاً

ام السعف
28-12-2010, 02:18 PM
فعلا ساءت ملامح الزمن

للأسف يريدون منع المرأة بينما لا يمنعون انفسهم من المشاركة
في المنتديات والجروبات والسكايبات والماسنجرات ومواقع المحادثات
مع نساء اشكال والوان ،،

فعلا عالم غريب:(

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-12-2010, 02:21 PM
موضوع جميل .. جزاج الله خير على النقل ..

وحبيت أضيف إن الأسباب النفسية و (القوى العقلية ) أحياناً صاروا شماعات .. في الغرب ممكن يطلقون قاتل محترف لو أثبت إن هناك اختلال في قواه العقلية أو النفسية ..

ومن يومين بس ..يقول لي زوجي إنه كان في مجلس ودخل عليهم واحد (مخييييييييييييف) ..يعني (سيماهم في وجوههم) .. وعرف من ربعه إن هالرجال له سجل إجرامي (حافل ) وسوابق عديدة الله يعفو عنا وعنه .. وأطلقوه دون حسيب ورقيب لـ ( أسباب نفسية) ..
يعني لما يقتل ولا يسرق عادي هو مو صاحي ..استغفر الله ..
هالفئات هي الألزم إنها تحفظ وتمسك عشان يكفون ضررها على المجتمع ما يخلونهم طلقاء..

مثال حيّ ضربتيه لنا بيض الله وجهك 000

هذا المجتمع وهذا اعذاره طالما ابتعدنا عن الحكم الشرعي والمسمى الحقيقي للفعل اذا توقعي ماهو ادهى وامر000

سعيده بمداخلتك القيمه التي اثرت الموضوع ^_^

أسباب نفسيه ،، حالات مرضيه ،، إنفصام شخصية

الهم إنا نسألك العفو والعافية ،،، والستر دنيا وآخره

موضوع جميل جداً ومشكوورة يا بنت النوخذه

بارك الله فيك كلها مسميات لاجل التستر على الفعل 000سعيده بمداخلتك القيمه
:(:(:(:(:(

هذا حال الدنيا...............

اي نعم دنيا بس مهب حالها هذا حال البشر الي فيها ياما بتشوفين من العجب 00سعيده بمداخلتك القيمه 0

سبق لي قراءة هالمقال اكثر من مرة في اكثر من موقع بما فيه منتدانا

بس لأول مرة اشعر بألم تجاه هالسطر

" فالجدران التي كنا نلطخها بالطباشير والفحم/بفرح امست تلطخ بالدم/بحزن؟ "

قمة في القسوة والإجرام والبلادة في المشاعر تجاه ما يحدث في العالم ،،

انا اول مره اقرأ المقال صراحه وعجبني كثيرا" وحبيت انقله لكم لما فيه من الواقعيه 000

والفقره الي اخترتيها مثل ماقلتي مؤلمه جدا" وهي الواقع00
سعيده بمداخلتك ام السعف حكيمه المنتدى

خطوة
28-12-2010, 02:26 PM
كل الاوضاع من سئ الى اسوأ

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-12-2010, 02:26 PM
للأسف يريدون منع المرأة بينما لا يمنعون انفسهم من المشاركة
في المنتديات والجروبات والسكايبات والماسنجرات ومواقع المحادثات
مع نساء اشكال والوان ،،

فعلا عالم غريب:(

فعلا"

سبحان الله تدرين انا وحده متحفظه على امتلاكي للبلاك بيري وماحب بمداخلاتي اقول اني امتلك لاسباب خاصه الله وكييلج نزلت الموضوع و كرهت الساعه الي قلت فيها جاني هالسمج من البلاك بيري 00الا كل من هب ودب داخل الخاص يطلب البن كود 00بذمتج شتسمين هذا التصرف 000الواحد ساكت مايبغي يتكلم بس بعض الردود تجربك انك تنشرين الغسيل 00يقولون مشاركه الرجال000 البعض والنعم فيهم والبعض يكرهونج بكل شي في المنتدى بسبه عقليتهم
الرجل يجب ان يكون اسم قول وفعل يعتبر المرأه اخته بنته 0000لكن للاسف عالم غريب 00

ام السعف
28-12-2010, 02:29 PM
مثال حيّ ضربتيه لنا بيض الله وجهك 000

هذا المجتمع وهذا اعذاره طالما ابتعدنا عن الحكم الشرعي والمسمى الحقيقي للفعل اذا توقعي ماهو ادهى وامر000

سعيده بمداخلتك القيمه التي اثرت الموضوع ^_^

بارك الله فيك كلها مسميات لاجل التستر على الفعل 000سعيده بمداخلتك القيمه

اي نعم دنيا بس مهب حالها هذا حال البشر الي فيها ياما بتشوفين من العجب 00سعيده بمداخلتك القيمه 0

انا اول مره اقرأ المقال صراحه وعجبني كثيرا" وحبيت انقله لكم لما فيه من الواقعيه 000

والفقره الي اخترتيها مثل ماقلتي مؤلمه جدا" وهي الواقع00
سعيده بمداخلتك ام السعف حكيمه المنتدى

ممكن طلب لكل واحد يقرا هالرد ،،
قولوا ام السعف حاف من غير القاب ،، صدقوني ام السعف حاف
قريب من قلبي من اي القاب تضاف وراها ،،
فلا تقسون علي مثل قسوة الشتاء :(

اشبلاها :omen2:

ام السعف
28-12-2010, 02:32 PM
فعلا"

سبحان الله تدرين انا وحده متحفظه على امتلاكي للبلاك بيري وماحب بمداخلاتي اقول اني امتلك لاسباب خاصه الله وكييلج نزلت الموضوع و كرهت الساعه الي قلت فيها جاني هالسمج من البلاك بيري 00الا كل من هب ودب داخل الخاص يطلب البن كود 00بذمتج شتسمين هذا التصرف 000الواحد ساكت مايبغي يتكلم بس بعض الردود تجربك انك تنشرين الغسيل 00يقولون مشاركه الرجال000 البعض والنعم فيهم والبعض يكرهونج بكل شي في المنتدى بسبه عقليتهم
الرجل يجب ان يكون اسم قول وفعل يعتبر المرأه اخته بنته 0000لكن للاسف عالم غريب 00

هاها
اما شسمه البن كود ذيه سالفته سالفة ( الله يسامحك اللي في بالي ):(

المهم شوفي لج عندي حل ،، قطي البلاك بيري واخذي لج اي فون
او HTC ونزلي whatsAPP
لا يبي لج بن كوود ولا هم يحزنون ،، من ارقام التلفونات بتكلمين
وبتراسلين من يعز عليج ،، وذيك الساعة خلي البن كود ينضرب راسه
في الطوفة ،،:shy:

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-12-2010, 05:52 PM
الكلام واقعي وصحيح 100% والمسميات الجديده طلعت من نفس الأشخاص اللي يمارسون هذا المسمى فقط للشهره

والله يستر على المسلمين جميعاً

اي نعم صدقت ولكن في اشخاص كذلك جهله واتبعو الاشخاص الذين يستخدمون تلك المسميات وانتشرت ظاهره استخدام المصطلحات التبريريه للسلوك السلبي00

سعيده بمداخلتك القيمه

كل الاوضاع من سئ الى اسوأ

لخصتي كل شيئ بجمله

سعيده بمداخلتج القيمه ^_^

:nice:

على قوله كريموه ممنونـــــــــــــــــــــين خالوه

هاها
اما شسمه البن كود ذيه سالفته سالفة ( الله يسامحك اللي في بالي ):(

المهم شوفي لج عندي حل ،، قطي البلاك بيري واخذي لج اي فون
او HTC ونزلي whatsAPP
لا يبي لج بن كوود ولا هم يحزنون ،، من ارقام التلفونات بتكلمين
وبتراسلين من يعز عليج ،، وذيك الساعة خلي البن كود ينضرب راسه
في الطوفة ،،:shy:

امممم استخدامي رسمي لاعمال خاصه ما ابغي افصح عنها في العام لذلك يفضل استخدام البن كود عن ارقام التلفون في المعاملات والمراسلات الخارجيه 00

وفكرتج ممتازه اختي ام السعف ولكن صدقيني الجهاز مجرد وسيله ويعتمد على الشخص نفسه00مجتمعنا الخليجي وبالاخص القطري كوني قطريه (البعض) اساء استخدام هذه التقنه في كتابه البن كود على درايش السيارات والتعارف الغير هادف ولمضيعه الوقت وغيرها من الامور ان دل فيدل ان الشباب من جهل إلي جهل باستخدام التقنيه ^_^

سعيده بمداخلاتج القيمه 00وعلى طاري الايفون ترى صار لي اسبوعين ادور على ايفون 4 مخلص :(

ام السعف
28-12-2010, 06:01 PM
سعيده بمداخلاتج القيمه 00وعلى طاري الايفون ترى صار لي اسبوعين ادور على ايفون 4 مخلص :(

وانا اسعد .....> من اسعد ذيه ؟ :eek5:

دام انج ما لقيتيه والبلاه بري يفيدج في المعاملات الرسمية
صبري على النسخة اليديدة من آيفون بينزل السنة الياية ان شاءالله
على شهر 7 ،، خلاص الموجود صار قديم :shy:

أجودية
28-12-2010, 06:23 PM
حياك الله اختي الغالية ...والله العظيم اني استانس لين اقرأ مواضيعك لانها جادة وفيها اسلوب الطرافة والعفوية .
وكفيتي ووفيتي , واضيف ان ألايمان هو العلاج لهذه المشاكل .

الماريّة
28-12-2010, 07:39 PM
الله يهديج شلون تتعبثين في البلاك بيري وانتي تسوقين

الله يحفظج ياوخيتي :)

والمقاله رائعه وكلامه عين العقل

وذكرني بكلام بعض العجايز الي دايم يغطون على عيالهم

لين صار الولد شيطان والا عصبي والا لسانه طويل

والا متمرد والا عاصي ولا والا قالت مسيكين وليدي مسكون
فيه جن

لاحول ولاقوه الا بالله

بـــــــنت النوخـّــــذه
28-12-2010, 07:47 PM
وانا اسعد .....> من اسعد ذيه ؟ :eek5:

دام انج ما لقيتيه والبلاه بري يفيدج في المعاملات الرسمية
صبري على النسخة اليديدة من آيفون بينزل السنة الياية ان شاءالله
على شهر 7 ،، خلاص الموجود صار قديم :shy:

اذا ننتظر القادم وبفارغ الصبر :nice:

حياك الله اختي الغالية ...والله العظيم اني استانس لين اقرأ مواضيعك لانها جادة وفيها اسلوب الطرافة والعفوية .
وكفيتي ووفيتي , واضيف ان ألايمان هو العلاج لهذه المشاكل .

الاجوديه اسمج صج على مسمى اجوديه00شهادتج اعتز فيها ووسام على صدري وسعيده جدا بمداخلتج وقلتيها : الايمان هو العلاج لتلك المشاكل احسنت بارك الله فيج00

وبالنسبه لاسلوبي : شعارنا المصداقيه في الطرح ورسم الابتسامه على وجوه الاعضاء :nice:

الله يهديج شلون تتعبثين في البلاك بيري وانتي تسوقين

الله يحفظج ياوخيتي :)

والمقاله رائعه وكلامه عين العقل

وذكرني بكلام بعض العجايز الي دايم يغطون على عيالهم

لين صار الولد شيطان والا عصبي والا لسانه طويل

والا متمرد والا عاصي ولا والا قالت مسيكين وليدي مسكون
فيه جن

لاحول ولاقوه الا بالله

:( ماعندي ليسن كنت خلف السائق وليس مكان السائق :(

اي صح ضربتي مثل حيّ واثرتي نقطه مهمه اتصدقين :discuss:

ان الاشخاص يبررون افعال عيالهم بمصطلحات اخرى 000 وياكثر هالتصرفات في مجتمع الحريم اتحصلين وحده مستخدمه كحل قديم منتهيه صلاحيته واتصيدها حساسيه بالعين اتحصلينها اتقول عين ماصلت على النبي وانظلوني :) وهو بالاساس اصلا استخدام خاطئ للكحل المنتهي صلاحيته بس يحطون مبررات في غير محلها 0000

وسعيده جدا بمداخلتج القيمه ^_^

بو خليفه 123
29-12-2010, 11:47 AM

يعني ما عاد اقولك خالتي خلاص ؟ :(

ليه طيب ليه :(

فسكره .. سبق و ان شاركت في موضوعك و ادليت برأي متواضع و مختصر جداً ..

الفئه الي قامت تطلب من البن كود بعد مادرت انك تمتلكين بلاك بيري المفروض تكون آخر همك , و عدم الرد على هذي الرسائل هي اوضح رد لهم .. ماشوف حد ارسل لي يوم قلت عندي بلاك بيري :(

اما الفئه الثانيه التي تعارض تواجد النساء بالمنتدى لأسباب كثيره (الله اعلم ماهي) فـ من وجهة نظري لها الحق بأن تنظر او تفكر بهذي الطريقه "على راحتها" من دون ابداء الرأي بالتجريح او التشهير او توجيه الكلام لشخص معيّن لأنه المنتدى و منتديات اخرى يتواجد بها العنصر النسائي بشكل فعّال .. ولا يستغرب بعض المنتقدون اذا اكتشفوا انه 99% هناك عضوه بالمنتدى من افراد أسرته .

تحياتي

بلوتنيوم
29-12-2010, 11:48 AM
المشاهد الجنسية والالفاظ الخارجة
في الفن
صارت في هذا العصر
ضرورات درامية :)

بـــــــنت النوخـّــــذه
29-12-2010, 12:09 PM

فسكره .. سبق و ان شاركت في موضوعك و ادليت برأي متواضع و مختصر جداً ..

الفئه الي قامت تطلب من البن كود بعد مادرت انك تمتلكين بلاك بيري المفروض تكون آخر همك , و عدم الرد على هذي الرسائل هي اوضح رد لهم .. ماشوف حد ارسل لي يوم قلت عندي بلاك بيري :(

اما الفئه الثانيه التي تعارض تواجد النساء بالمنتدى لأسباب كثيره (الله اعلم ماهي) فـ من وجهة نظري لها الحق بأن تنظر او تفكر بهذي الطريقه "على راحتها" من دون ابداء الرأي بالتجريح او التشهير او توجيه الكلام لشخص معيّن لأنه المنتدى و منتديات اخرى يتواجد بها العنصر النسائي بشكل فعّال :victory:.. ولا يستغرب بعض المنتقدون اذا اكتشفوا انه 99% هناك عضوه بالمنتدى من افراد أسرته .

تحياتي

بعد مافي بعد كلامك كلام يابوخليفه الله يكثر من عقليتك (المتزنه)

المشاهد الجنسية والالفاظ الخارجة
في الفن
صارت في هذا العصر
ضرورات درامية :)

اممممممممم مصطلح (ضروريات دراميه) تدخل من ضمن مصطلح المبررات والتستر على السلوك السلبي 000

صدقت اصبح لكل منكر عذر بمصطلح (اكذوبه) يتناسب معه 000

سعيده بمداخلتك

بوخالد911
29-12-2010, 12:31 PM
يمكن الي عندك في القائمه ماعندهم هالاهتمامات :p

اهم شي وصلك اهنيه ^_^

بالعكس

اللي عندي مهتمين بكل شي

:victory::secret::victory:

ام السعف
29-12-2010, 12:49 PM

تحياتي

خالتي عمتي يدتي مرت بو فلان ام فلان امي العودة العيوز
ما عندي مشكلة مع هالالقاب بالعكس احسها تعطيني هيبة اكبر :shy:
لكن غيرهم ما احبها وما بيها واكرهها:(
ولحد يضغط علي اكثر :unsure:

لاااااااااا هالعيوز فيها شي :waiting:

بـــــــنت النوخـّــــذه
29-12-2010, 12:52 PM
بالعكس

اللي عندي مهتمين بكل شي

:victory::secret::victory:

والنعم فيهم وفيك 00^_^

خالتي عمتي يدتي مرت بو فلان ام فلان امي العودة العيوز
ما عندي مشكلة مع هالالقاب بالعكس احسها تعطيني هيبة اكبر :shy:
لكن غيرهم ما احبها وما بيها واكرهها:(
ولحد يضغط علي اكثر :unsure:

لاااااااااا هالعيوز فيها شي :waiting:

خلاص ياجماعه لاتغضطون عليها الضغط يولد الانفجار
ام السعف ليش حاطين لج (لقب )عضو مميز دامج ماتحبين الالقاب<<<ترى سؤال عفوي توه طاري عليّ والله ترى انا اسئلتي الفضوليه ماتخلص:(

ام السعف
29-12-2010, 01:07 PM
والنعم فيهم وفيك 00^_^

خلاص ياجماعه لاتغضطون عليها الضغط يولد الانفجار
ام السعف ليش حاطين لج (لقب )عضو مميز دامج ماتحبين الالقاب<<<ترى سؤال عفوي توه طاري عليّ والله ترى انا اسئلتي الفضوليه ماتخلص:(

ما ادري ، هم يوزعون هالألقاب حسب رؤية خاصة فيهم ،،
فمب الوحيدة اللي مميزة اهنيه وااايد مميزين ووايد القابهم اعلى من التميز
مع اني لي وجهة نظر خاصة بالموضوع ذيه ( تذكرين يا روز )
لكني ما اقدر اكرر الموضوع مرة ثانية ،،ولا اقدر اقول لهم شلوا التمييز
فإذا يصير ما في احلى من عضو فعال ( عزيز على قلبي هاللقب )،،

ولووو اخذي راحتج المهم نقتل الفضول في حال بروزه :omg:

بو خليفه 123
29-12-2010, 01:10 PM
الاستاذه الفاضله ام السعف الموقره

منيح هيك ؟

* ياكل floacker* :)

ام السعف
29-12-2010, 01:26 PM
الاستاذه الفاضله ام السعف الموقره

منيح هيك ؟

* ياكل floacker* :)

لا مب منيح وخلك على خالتي :shy:

خلصت اخر كيس loacker اليوم الصبح :shy:

الحبتور
29-12-2010, 01:59 PM
جابها على العوق ,,,

بويعقوب
29-12-2010, 02:17 PM
ياجماعة الخير تلفزيون قطر بدون مراقب ... !!

من يومين كنت اغير القنوات المهم وحطيت على قناة قطر وللاسف الوقحه اللي تقدم برنامج عن مهرجان الثقافه
كانت لابسة لبس خليع وخادش للحياء , استغربت وسألك اللي جنبي علشان اتاكد من طول التنوره .. ( قلت يمكن انا غلطان وماشوف عدل )

بس أكد لي اللي شفته ..

عيب عليكم ياتلفزيون قطر ..

لاتخلون غيركم يتحكم فينا وفي اخلاقنا ,,

وين كلامهم... !! ؟؟ (( نحو فضاء اعلامي مسؤول ))

اتمنى يفتحون عيونهم شوي ويتقون الله فيننا تراهم مسئولون امام الله ..

والصراحه موضوع الكاتب مميز في الطرح ويشكر عليه ..

وباللنسبه للي يصير في مهرجان الثقافه , انا اشوف انه مغييرين وايد مصطلحات ..

واشكرج اختي على النقل ..

بـــــــنت النوخـّــــذه
29-12-2010, 09:25 PM
جابها على العوق ,,,

اي والله 00 وسعيده بمداخلتك 0

ياجماعة الخير تلفزيون قطر بدون مراقب ... !!

من يومين كنت اغير القنوات المهم وحطيت على قناة قطر وللاسف الوقحه اللي تقدم برنامج عن مهرجان الثقافه
كانت لابسة لبس خليع وخادش للحياء , استغربت وسألك اللي جنبي علشان اتاكد من طول التنوره .. ( قلت يمكن انا غلطان وماشوف عدل )

بس أكد لي اللي شفته ..

عيب عليكم ياتلفزيون قطر ..

لاتخلون غيركم يتحكم فينا وفي اخلاقنا ,,

وين كلامهم... !! ؟؟ (( نحو فضاء اعلامي مسؤول ))

اتمنى يفتحون عيونهم شوي ويتقون الله فيننا تراهم مسئولون امام الله ..

والصراحه موضوع الكاتب مميز في الطرح ويشكر عليه ..

وباللنسبه للي يصير في مهرجان الثقافه , انا اشوف انه مغييرين وايد مصطلحات ..

واشكرج اختي على النقل ..

بويعقوب00احسنت صراحه كلامك في الصميم والي قلته واقع محد يقدر ينكره 000التطور بمفهومه الخاطئ هذا نتيجته 0000

سعيده بمداخلتك القيمة 00

ولد قحطان
29-12-2010, 10:39 PM
كلام كبير

الغريب3
29-12-2010, 11:24 PM
الله المستعان

جبل
29-12-2010, 11:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله

أختي ,, مجرد توضيح يمكن حد سبقني له بس انا ما قريت كل الردود ,, قريت الموضوع الاساسي فقط ,,

التوضيح هو ان هذا المقال للكاتبة الاماراتية ( شهرزاد ) وهي كاتبه في مجلة زهرة الخليج ولها العديد من الكتابات في المنتديات العربية والخليجية واعتقد انها غنية عن التعريف ,, لو سويتي بحث على اسم الموضوع واسمها بتحصلينه ,, اسم المقال ( ملامح زمن ) ,, وجب التنويه ,, شكرا..

ولد البدر
29-12-2010, 11:43 PM
موضوع في غاية الأهمية ،،، وياريت ترجع أيام زمان ، وتسلمين اختي بنت النوخذه على الطرح الجيد

Qt.1
29-12-2010, 11:48 PM
ماشاء الله كل ذي قريتيه وانتي اتسوقين ,, لحد ايتسبب على عمره بس

بخصوص الموضوع للاسف هذا هو الحال المؤلم !!

بـــــــنت النوخـّــــذه
30-12-2010, 08:46 AM
كلام كبير
اي نعم وواقع

الله المستعان

اي والله 00الله المستعان

السلام عليكم ورحمة الله

أختي ,, مجرد توضيح يمكن حد سبقني له بس انا ما قريت كل الردود ,, قريت الموضوع الاساسي فقط ,,

التوضيح هو ان هذا المقال للكاتبة الاماراتية ( شهرزاد ) وهي كاتبه في مجلة زهرة الخليج ولها العديد من الكتابات في المنتديات العربية والخليجية واعتقد انها غنية عن التعريف ,, لو سويتي بحث على اسم الموضوع واسمها بتحصلينه ,, اسم المقال ( ملامح زمن ) ,, وجب التنويه ,, شكرا..

مادري اختي اهو جاني بهذي الطريقه وبهذا الاسم 00ومنكم نستفيد بعد قبلج احد الاخوه قال الاسم غلط وحط اسم شخص اخر غير عن الي حطيتيه 00:rolleyes2: بس عموما ومنكم نستفيد وشاكره لج تصحيح المعلومه بارك الله فيج 00 وسعيده بمداخلتج

موضوع في غاية الأهمية ،،، وياريت ترجع أيام زمان ، وتسلمين اختي بنت النوخذه على الطرح الجيد

اي والله الا ليت الزمان يعود يوما" 00بس على فكره نقدر انرجعه بس للاسف شيطان بعض الناس قوي عاجبهم التطور بمفهومه الغلط 00 سعيده بمداخلتج

ماشاء الله كل ذي قريتيه وانتي اتسوقين ,, لحد ايتسبب على عمره بس

بخصوص الموضوع للاسف هذا هو الحال المؤلم !!

اممممم الظاهر اني ماقدرت اعبر او اوصف نفسي عدل 00انا تكيت على مقبض السياره الي بالباب الخلفيفي يد طالعه ومتكيه عليها او ساعات ااتكي واحط يدي على خديمثل العجيز واحط راسي على الدريشه وليس الامامي :nice: اعتقد سقطت سهوا مني كلمه (الخلفي) لذلك اعذر الجميع على اللبس في فهم الحاله لان اخطأت التعبير والوصف 00اذا هو مقبض الباب الخلفي للسياره :) <<بل سويتيها سالفه

ماعنديش ليسن :(

وبالنسبه للموضوع واقع وبالصميم 00سعيده بمداخلتج

أخت الغالي
30-12-2010, 01:26 PM
ياسلام عليج نقلتي موضوع جزء منة بخاطري ,,

جبل
30-12-2010, 06:20 PM
اي نعم وواقع

مادري اختي اهو جاني بهذي الطريقه وبهذا الاسم 00ومنكم نستفيد بعد قبلج احد الاخوه قال الاسم غلط وحط اسم شخص اخر غير عن الي حطيتيه 00:rolleyes2: بس عموما ومنكم نستفيد وشاكره لج تصحيح المعلومه بارك الله فيج 00 وسعيده بمداخلتج

اي والله الا ليت الزمان يعود يوما" 00بس على فكره نقدر انرجعه بس للاسف شيطان بعض الناس قوي عاجبهم التطور بمفهومه الغلط 00 سعيده بمداخلتج

[/COLOR][/SIZE]

مع اني جبل مب جبله :rolleyes2:

بـــــــنت النوخـّــــذه
30-12-2010, 10:56 PM
ياسلام عليج نقلتي موضوع جزء منة بخاطري ,,

في خاطرنا كلنا بس صاحب المقال جابه بالصميم 000

مع اني جبل مب جبله :rolleyes2:

:rolleyes2::rolleyes2:

المعذره ياجبل مايهزك ريح

باسكن روبنز
31-12-2010, 09:16 AM
ملاحظه لتفتت أنتباهي ،

دام هالكاتب سعودي ومن أكبر الدول المطبقه للشريعه الأسلاميه ولاننسى عندهم رقابة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ،

وأكبر شيوخ وعلماء الديـن ،

ويتشكا ويقول هالكلام! ،

عيل آحنا شنقــول!! ،:)

محتاجيــن حلـول صارمــه ،

بحيث لو تربية الأباء لأعيالهم مافلحت في بيوتهم وظهر شذوذ الأبناء علانية ! ،

ماهي عواقبهم؟ ،

ولا شــي ،:(

ملاحظه خاصه: أربطي حزامج وخل عنج هالبلاك طيري يابنت النوخـذه ،:mad:

بنت صقار
31-12-2010, 09:38 AM
تدرين..وش المصيبه يابنت النوخذه..
ان هالفئه ماتنبذ من المجتمع؟؟
لها ربعها واهلها اللي يباركون هالشي..والتغيرات..
اخبر على ايام الجامعه..
ان المسترجلات(كانوا جدا مضحات في نظري)يا شين السرج ع البقر بس..
مع انهم يلاقون تهلليل ودعم ونظرات اعجاب وتقديس..من بعض الفئات..
خاصه اذا كانت المسترجله(البويه)من كبار العائلات..
؟؟؟؟صارت لا هي بنت..ولا ولد(مسخ بشري)
كنت اسمع مصطلح اخواني..وماعرفه..ولا افهمه..(والله ماعرفت معناه الا من كم سنه:( )
وين اهلهم عنهم..اتوقع راضين بالانحراف الجنسي..ولا ماكان عايش احسن عيشه..وهو لا شغل ولا مشغله..
..الاولاد..يعلمون الميعوة..والنعومه..وشعر الولد لين نص ظهره..
ويسرح شعره..وقذلته ع عيونه..واذا تعرض للتحرش او الاعتداء..يستغربون..اهله..ليش؟؟
(بعض شباب هالايام..يستمد طاقته من شعره..لو يحلقونه ع الزيروا..فقد قوته(شمشون ع غفله)
اخشوشنوا<<صار تنعموا..وتميعيو<<اتمنى ان تسهل القراءة لدى البعض..:)
لو البنت.. مالقت ام حمقاء..تقول عنها(كأنه صبي..لبسها حركاتها..يعني تعزيز..للتمرد على جنسها)
لو الولد..يتعلم الرجوله ومجالس الرجال وسوالفهم من صغره..بدل تنقله بين البيوت مع امه..والاالعاب وتحجيم عقليته لين يوصل العشرين ماعنده الا البلاي ستيشن..والالعاب..والبي بي..وكيف يستانس..
ولو سئلته عن شي يخص الرجال..طلع سالب رجل..
في حين يعرف العاب الاخيره..والافلام الحديثه والمباريات الهزيله..واللاعبين العالميين..النصارى..والفاسقين..
بعضهم صور الممثلات والمطربات..في غرفته او في سيارته..(ههههه الله يرحم ايام سميره توفيق)
..لو باتكلم..ما بسكت..
بس هذا فيض من غيض..

بـــــــنت النوخـّــــذه
31-12-2010, 12:56 PM
ملاحظه لتفتت أنتباهي ،

دام هالكاتب سعودي ومن أكبر الدول المطبقه للشريعه الأسلاميه ولاننسى عندهم رقابة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ،

وأكبر شيوخ وعلماء الديـن ،

ويتشكا ويقول هالكلام! ،

عيل آحنا شنقــول!! ،:)

محتاجيــن حلـول صارمــه ،

بحيث لو تربية الأباء لأعيالهم مافلحت في بيوتهم وظهر شذوذ الأبناء علانية ! ،

ماهي عواقبهم؟ ،

ولا شــي ،:(

ملاحظه خاصه: أربطي حزامج وخل عنج هالبلاك طيري يابنت النوخـذه ،:mad:

صحيح كلامك ياباسكن اهو يتكلم بلسان العرب والمسلمين اعتقد ماخص المملكه بهذا الكلام يعني نظرته شامله 000ودقيقه وفي الصميم

وبالنسبه لملاحظتك : :( ماحب اربط الحزام (في المقعد الخلفي لاني كنت في الخلف وليس مكان السائق )

سعيده بمداخلتك

تدرين..وش المصيبه يابنت النوخذه..
ان هالفئه ماتنبذ من المجتمع؟؟
لها ربعها واهلها اللي يباركون هالشي..والتغيرات..
اخبر على ايام الجامعه..
ان المسترجلات(كانوا جدا مضحات في نظري)يا شين السرج ع البقر بس..
مع انهم يلاقون تهلليل ودعم ونظرات اعجاب وتقديس..من بعض الفئات..
خاصه اذا كانت المسترجله(البويه)من كبار العائلات..
؟؟؟؟صارت لا هي بنت..ولا ولد(مسخ بشري)
كنت اسمع مصطلح اخواني..وماعرفه..ولا افهمه..(والله ماعرفت معناه الا من كم سنه:( )
وين اهلهم عنهم..اتوقع راضين بالانحراف الجنسي..ولا ماكان عايش احسن عيشه..وهو لا شغل ولا مشغله..
..الاولاد..يعلمون الميعوة..والنعومه..وشعر الولد لين نص ظهره..
ويسرح شعره..وقذلته ع عيونه..واذا تعرض للتحرش او الاعتداء..يستغربون..اهله..ليش؟؟
(بعض شباب هالايام..يستمد طاقته من شعره..لو يحلقونه ع الزيروا..فقد قوته(شمشون ع غفله)
اخشوشنوا<<صار تنعموا..وتميعيو<<اتمنى ان تسهل القراءة لدى البعض..:)
لو البنت.. مالقت ام حمقاء..تقول عنها(كأنه صبي..لبسها حركاتها..يعني تعزيز..للتمرد على جنسها)
لو الولد..يتعلم الرجوله ومجالس الرجال وسوالفهم من صغره..بدل تنقله بين البيوت مع امه..والاالعاب وتحجيم عقليته لين يوصل العشرين ماعنده الا البلاي ستيشن..والالعاب..والبي بي..وكيف يستانس..
ولو سئلته عن شي يخص الرجال..طلع سالب رجل..
في حين يعرف العاب الاخيره..والافلام الحديثه والمباريات الهزيله..واللاعبين العالميين..النصارى..والفاسقين..
بعضهم صور الممثلات والمطربات..في غرفته او في سيارته..(ههههه الله يرحم ايام سميره توفيق)
..لو باتكلم..ما بسكت..
بس هذا فيض من غيض..

بل بنت صقار طلعتي شلايل المجتمع اهههههه والله انج صادقه بكل كلمه :victory::victory:

ماتلاحظين شي ان في المسلسلات الرمضانيه الخليجيه الموقره دوم يطلعون المسترجله دمها خفيف وكوووول والكل يحبها 00 طوال ال 30 حلقه
مجتمع غريب جدا" يساهم بانتشار المنكر من خلال اعلامه 000وانقول زمن يافن

سعيده بمداخلتج القيمه التي اثرت الموضوع بارك الله فيج