المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرينا هارودز و شرينا ثكنات تشيلسي وفزنا بكأس العالم 2022 ولكن للأسف ...

s500
28-12-2010, 12:39 PM
السلام عليكم ورحمه الله ...

حبيت أشارككم بهذا الموظوع والحديث الشيق حول دوله قطر وأنجازاتها الخياليه في غضون سنوات بسيطه واستثماراتها للمال والاعمال و (( أهمالها للصحه ))

طبعا ندخل بالموظوع ...

دوله قطر في مراحل متقاربه أشترت وأستثمرت العديد من المشاريع الكبيره والعملاقه أمثله على ذلك : البنيه التحتيه . الأقتصاد . العقار . السياسه . الجذب السياحي . الأستثمارات الخارجيه (( هارودز _ ثكنات تشيلسي )) والعديد غيرها من المليارات ...

ولكن لم نسال انفسنا في يوم أن قطر استثمرت فالعديد من المشاريع التي تهم الأقتصاد و عالم المال والأعمال و (( الرياضه ))

وكما توجد لدينا القوه الأقتصاديه و السمعه والشهره بين الدول و الأقتصاد القوي و الفائض الهائل لميزانيه الدوله .

ولكن ...

ولكن أين صحه المواطن والمقيم من هذا الأستثمار .

لماذا لانستثمر فالصحه بدل السفر لدول شرق اسيا وأوروبا لتلقي العلاج فيها ...

ولماذا لانحاسب أصحاب المقصب الألى الذي شرح في مواطنينا ومقيمينا وزائرينا تشريح الجثه ...

لاأحد يذكر لي مستشفى حمد و لا مستشفى الخور ولا مستشفى الوكره . صحيح مستشفيات ضخمه بمبانيه ولاكن جاهله بمخابر أطبائها فهم لايصحني تشبيههم الا بقصاصيب فالمقصب الألى من دخل عليهم سليم خرج منهم مريض ومن دخل لديهم مكسور خرج منهم مشلول ومن دخل عليهم مشلول خرج منهم ميت ؟؟؟

ألى متى هذه المهزله في مستشفياتنا الكبيره .

أستثمرنا في الأقتصاد والوطن و فالخارج .

ولم نستطيع الأستثمار في صحه مواطنينا ...

فا ألى متى هذا الحال ...

أن كان أنتم تبحثون عن الأستثمار فأشتروا مستشفيات بالخارجه لعلاج المواطنين فيها كنوع من الأستثمار فالدنيا والأخره فهذا منه أستثمار للمواطنين ومنه أستثمار للأجر فالاخره فأنت تعالج فيه المرضى وهذا أجر عند رب العالمين ...

وفي نفس الوقت أنت قاعد تخفف من مصاريف الدوله للسفر للخارج فأنت تملك المستشفى المرسيلين اليه المرضى لتلقي العلاج فيه ... وهذا بحد ذاته توفير لمصاريف الدوله من العلاج فالخارج للمواطنين ونوع من الاستثمارات الناجحه ...

وفالنهايه تقبلو كل الود مني أخوكم : s500 :telephone:

مخطط قطري
28-12-2010, 12:42 PM
اخوي المشكله في شي واحد بس يبون قطر سمعه فقظ لاغير

@فهد@
28-12-2010, 12:53 PM
شي محزن .. ولكن ترا الحال من بعضه في الدول الخليجيه ... العلاج الصحي المتميز قليل ...

ولكن هل قطر مقصره في علاج مرضاها .. لا اعتقد .. وانا شاهد علي اكثر من حاله تكفلت قطر بعلاجهم في الخارج بمبالغ ضخمه جدا ..

لا اعلم عن السبب لكن يسئل في ذلك وزير الصحه لانه مطالب بتقديم خطة عمل لوزارته ؟؟؟

الله يشفي مرضانا ومرضي المسلمين اللهم امين

@فهد@
28-12-2010, 12:56 PM
اخوي المشكله في شي واحد بس يبون قطر سمعه فقظ لاغير

طيب ليه مانجس اطباء متميزين ..وراح يكونون سمعه لقطر ايضا

البحرين علي سبيل المثال جنست اكثر من طبيب متميز منهم الدكتور الريفي

hamoor4ever
28-12-2010, 01:00 PM
فقاعه

QtrGate
28-12-2010, 01:15 PM
وليش مايجيبون مستشفيات من كل انحاء العالم

مثل ماجابو جامعات من كل انحاء العالم

يجيبون المستشفيات ويخلونها بفلوس

ويعطون القطري بطاقة تسمح له الذهاب للمستشفيات الخاصة ٣ مرات في السنه فقط

واذا خلصو الثلاث مرات يكون له خصم ١٥٪
فراح يستعملها في الحالات الصعبة فقط

وبهذي الطريقة راح تخف الزحمة على مستشفى حمد

مساهم عادي
28-12-2010, 01:16 PM
ياخي راضين نتعالج في مستشفيات الحكومة...وحتى لو التشخيص غلط والغلاج غلط .... بنقول قضاء وقدر والشفاء بيد الله... ماعندنا مشكلة ..

لكن نبي مكان في هالمستشفيات.... نبي مواعيد .. والله الواحد لين صاده وجع يفكر مليون مرة قبل لا يدخل دهاليز المستشفيات والمواعيد....حاله حال اللي بيدخل دهاليز المحاكم والقضايا.....

كل شي نقدر نصبر عليه ... لكن الوجع والمرض مانقدر....ياكثر الناس المتوزعين على مستشفيات العالم في تايلاند واوربا وامريكا وغالبيتهم على حسابهم....

وهم قطر
28-12-2010, 01:32 PM
الخير جــــاي ان شاء الله

s500
28-12-2010, 01:52 PM
ياخي راضين نتعالج في مستشفيات الحكومة...وحتى لو التشخيص غلط والغلاج غلط .... بنقول قضاء وقدر والشفاء بيد الله... ماعندنا مشكلة ..

لكن نبي مكان في هالمستشفيات.... نبي مواعيد .. والله الواحد لين صاده وجع يفكر مليون مرة قبل لا يدخل دهاليز المستشفيات والمواعيد....حاله حال اللي بيدخل دهاليز المحاكم والقضايا.....

كل شي نقدر نصبر عليه ... لكن الوجع والمرض مانقدر....ياكثر الناس المتوزعين على مستشفيات العالم في تايلاند واوربا وامريكا وغالبيتهم على حسابهم....

صادق أقرب موعد بعد شهرين و فوق هذا كله 85% من المستشفى أجانب القطري كأنه في كوكب أخر نازل عليهم ماكنه ولد البلد بينهم . :shy:

بوحمد111
28-12-2010, 02:00 PM
يا رجال شتقول انا الحين صار لي 11 سنه ساكن في منطقه والمجاري اعزكم الله ما عندنا وين البنيه التحتيه من منطقتنا وكثير من المناطق بدون تحديد

الله المستعان

vtc_4.8
28-12-2010, 02:27 PM
الاهتمام بالشأن الخارجي مهم

بس الداخلي اهم مثل ماتفضلت

الخير كله
28-12-2010, 02:37 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
كل ما صارت في بلاد حرب او مشاكل اركضو يجيبون العماله الطبيه منها لانهم ارخاص واقول عماله لانهم ممكن يكونون اي شي الا اطباء ... انت الله يخليك عمرك شفت دكتوره لابسه زنوبه الا بقطر؟؟ عمرك شفت دكتور بمستشفى حمد البالطو ماله نظيف؟؟ والله العظظيم مره شفت دكتوره لابسه ساري فوقه بالطو ويدها ما ادري ليش تحت اظافرها اخضر ؟؟ مخرطه ملوخيه وجايه مثلا ؟؟قذاره مستشفى حمد قذر قذر..الاطباء اهمال بالمظهر وبالعمل ..اصلا لو المستشفى فيه خير كان تعالجو فيه .................................................. ............

قلبت المواجع

s500
28-12-2010, 02:46 PM
أنا بغني ألي بيسوي دويتو معاي حياه : لاتزيد المواجع خلني قد نسيت ... لاتقلب في قلبي صفحه الذكريات ... لووووول ...

الكونجرس
28-12-2010, 05:43 PM
انا غير راضي عن سياسة الدوله واستثماراتها الخارجيه


هاب الريح
28-12-2010, 08:08 PM
أن تتعلم كيفية إدارة المفاوضات الخاصة عندما يتعلق الأمر بالمفاوضات النهائية لصفقات الاستثمار
يجب عليك معرفة مميزات هذا الاستثمار وما هي الرؤية الواضحة لآهداف هذا الآستثمار .......
و الملفت في هذه المهارات أن من يمتلك مثل هذه المهارات
فإنه يمكن تصنيفه على أنه(( قناص )) الصفقات الجاهزة ..... والقناص لا يداوي !!!

( منقول ... جزء من احد مشاركاتي)

R 7 A L
28-12-2010, 08:15 PM
فكرة الاستثمار في المستشقيات الخارجية فكرة ناجحة ورائعة
الاقبال عليها كبير وراح تدخل ثروة اقتصادية

الـقـاسـي
28-12-2010, 09:20 PM
للاسف مدامت الدولة تهتم بالسمعه لاغير ,, لاتتوقع شي من الاشياء اللي فيها فايده حقيقيه تصير ..

الموضوعي
28-12-2010, 09:25 PM
كل اللي سووه هياط ، الأستثمار الحقيقي هو داخل الوطن وفي المواطن لكن ماشفنا شي يفيد المواطن ابداً

مضارب مستثمر
28-12-2010, 09:32 PM
كل اللي سووه هياط ، الأستثمار الحقيقي هو داخل الوطن وفي المواطن لكن ماشفنا شي يفيد المواطن ابداً

الله كريم

صاحب حق
28-12-2010, 09:40 PM
أحب أصنف نفسي بمعارض قطري!!! في كثير من القرارات وسياسات الشو!!!؟ بس العدل واجب إخواني الأخطاء اللي تحصل تعتبر كستاندر عالمي يعتبر مقبول لإعتبارات كثيره ,لكن اللي يغفل عنه أو يتغافل عنه كثير هي الخدمات اللي ما يعرف قدره إلا راحوا برا وشافوا وقارنوا بين الخدمات المقدمه والأسعار فرق كبير جدا بل لا مقارنه شهاده أقدمها والله مارأيت مثل إهتمام بالخدمات الصحيه مثل بلادي نظافه وسعه ورخص وشئ لا يحلم به أحد شوف بلاد الخليج بدايه من الكويت لين عمان وأدخل مستشفياتهم الله يعزها قطر وماينس خيرها الا ظالم أو جاهل

صليب الراي
28-12-2010, 10:02 PM
الدولة اللي مافيها ابناء مشمرين عن سواعدهم ، متسلحين بعلمهم ، يخدمون وطنهم بكافة التخصصات ، سلملي عليهم

درسوا طب بارك الله فيكم و عالجوا مرضى البلد

مبارك سعد
29-12-2010, 12:12 AM
أحب أصنف نفسي بمعارض قطري!!! في كثير من القرارات وسياسات الشو!!!؟ بس العدل واجب إخواني الأخطاء اللي تحصل تعتبر كستاندر عالمي يعتبر مقبول لإعتبارات كثيره ,لكن اللي يغفل عنه أو يتغافل عنه كثير هي الخدمات اللي ما يعرف قدره إلا راحوا برا وشافوا وقارنوا بين الخدمات المقدمه والأسعار فرق كبير جدا بل لا مقارنه شهاده أقدمها والله مارأيت مثل إهتمام بالخدمات الصحيه مثل بلادي نظافه وسعه ورخص وشئ لا يحلم به أحد شوف بلاد الخليج بدايه من الكويت لين عمان وأدخل مستشفياتهم الله يعزها قطر وماينس خيرها الا ظالم أو جاهل

الشيخ وأحقآقآ للحق أنا عندي وحده من الأهل تعاني من ألام في القلب وأخذت موعد مع دكتور في مستشفى حمد في عيادة القلب يوم كشف عليها ويش يقول لها انتي مافيك شيء يجب عليكي مراجعة دكتور نفساني ؟؟ ومابي أكمل عن طريقة الفوحصات المطلوبه للمريضه من الدكتور أشياء لا حصر لها
الواحد مايقول الا الله المستعان ... :omg:

ahad
29-12-2010, 12:13 AM
والله اني افتخر بانجازات قطر من بين دول الخليج

بس اتمنى يهتمون بالشؤؤن الداخلية كثر اهتمامهم بانجازاتهم عالميا,,

كاشف الغطاء
29-12-2010, 12:58 AM
بس المستشفيات الحكومية اللي في قطر احسن من الخاصة

الكونجرس
29-12-2010, 01:17 AM
الدولة اللي مافيها ابناء مشمرين عن سواعدهم ، متسلحين بعلمهم ، يخدمون وطنهم بكافة التخصصات ، سلملي عليهم

درسوا طب بارك الله فيكم و عالجوا مرضى البلد

شلون تبينا ندرس طب والدوله محاربتنا في تعليمنا قل لي شلون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صاحب حق
29-12-2010, 07:54 AM
الشيخ وأحقآقآ للحق أنا عندي وحده من الأهل تعاني من ألام في القلب وأخذت موعد مع دكتور في مستشفى حمد في عيادة القلب يوم كشف عليها ويش يقول لها انتي مافيك شيء يجب عليكي مراجعة دكتور نفساني ؟؟ ومابي أكمل عن طريقة الفوحصات المطلوبه للمريضه من الدكتور أشياء لا حصر لها
الواحد مايقول الا الله المستعان ... :omg:
بارك الله ما أقول مافيه أخطاء إنت لو تحاسب نفسك تحصل أخطاء !! بس الأخطاء الفادحه أو الأخطاء الناجمه عن سياسات طبيه هي المشكله أضرب لك مثال عمي صار له حادث في الإمارات إيده ليومك هي عطيب بسبب غباء وعدم خبره هناك وفيه وحده كويتيه لازالت تعاني بسبب دكاترة الإمارات حيث صار لها حادث وحطوا حديد في ركبتها وبعد مده حست بتعب وعندما كشفوا عليها وجدوا إن الحديد صداء وأكل الركبه وأجزاء من الرجل فقررت تراجع فيصل التخصصي في الرياض فردوا عليها اللي ركب هالحديد هو يعالجك إحنا ما نقدر نسوي شئ وهاهي في مقتبل العمر عايشه على عكازات يا أخوي مر مستشفى العدان في الكويت مر مستشفى النعيريه مر الحسا مر فيصل التخصصي والله مراح تشوف نظافه وترتيب مثل اللي في قطر

الكونجرس
29-12-2010, 08:33 AM
الخير جــــاي ان شاء الله

بصراحه اعجبني اسمك

s500
29-12-2010, 08:47 AM
بارك الله ما أقول مافيه أخطاء إنت لو تحاسب نفسك تحصل أخطاء !! بس الأخطاء الفادحه أو الأخطاء الناجمه عن سياسات طبيه هي المشكله أضرب لك مثال عمي صار له حادث في الإمارات إيده ليومك هي عطيب بسبب غباء وعدم خبره هناك وفيه وحده كويتيه لازالت تعاني بسبب دكاترة الإمارات حيث صار لها حادث وحطوا حديد في ركبتها وبعد مده حست بتعب وعندما كشفوا عليها وجدوا إن الحديد صداء وأكل الركبه وأجزاء من الرجل فقررت تراجع فيصل التخصصي في الرياض فردوا عليها اللي ركب هالحديد هو يعالجك إحنا ما نقدر نسوي شئ وهاهي في مقتبل العمر عايشه على عكازات يا أخوي مر مستشفى العدان في الكويت مر مستشفى النعيريه مر الحسا مر فيصل التخصصي والله مراح تشوف نظافه وترتيب مثل اللي في قطر

أسمحلي على أني أقولك مكسوره وتبرد :shy:

الواحد يصلح مافي نفسه وفي مكانه وبعدها يلتفت على الأمارات والكويت . ولو قلت لي الأمارات والكويت بقولك عندهم قضاء يحكمهم أقوى من قضائنا لن أحنا مستشفى حمد مسينه (( مستشفى قضاء وقدر )) :eek5:

كل ماعملو عمليه من دكاتره تجارب الفيران قالولك قضاء وقدر ... الله سبحانه وتعالى قال ولاترمو بايديكم ألي التهلكه .:)

الحره
29-12-2010, 08:52 AM
اشد على ايدك وان شاءالله الحكومه تطلع على هذا الموضوع

برق لمع
29-12-2010, 08:59 AM

كلام سليم واشد على ايدك اخوي حتى لو العلاج فيه قصور او غلط بس نبي مكاننا بين المقيمين ,يبي الواحد يحس انه في بلده وله الاولوية انا انتظر موعدي مع الدكتور امامي طابور مكون من 15 راو 20 شخص من زوجات العمالة الاسيوية , ايش ذنبي انا انتظرهم كلهم , سوولهم مستشفيات خاصة لهم بروحهم ( هذا المطلوب)

اسعاف
29-12-2010, 09:12 AM
قبل كم سنة رحت مستشفى بن النفيس التخصصي في البحرين

وشفت هناك ناس من هل قطر من ديرتي

ومعاهم اعيالهم

قلت لهم : ها ايش جايبكم مع العيال اهنيه؟؟

قالوا : جينه (انطهر ) لعيال !!!!!

قلت لهم : اشدعوه !!!! اطهرون اعيالكم في البحرين ؟؟؟؟

وفي قطر التطهير مجاني ومتاح للجميع

قالوا : يا رجال : مافي ثقة في مستشفياتنا

واذا تبغي منهم علاج انتظر دورك لين ما يأتيك اجلك !!!

قلت صدقتوا :الأنتظار الطويل للموعد هو من نفر اهل قطر عن العلاج في الداخل .

سؤال برئ

هل الدولة عاجزة ان تنجز مستشفيات خاصة حق هل قطر ،

على مستوى راقي ومتخصص،علشان المواطنين ما يسافرون للخارج

و يصرفون اموالهم في البحرين ولا بانكوك ولا اوروبا.

ليش ما اتصير الدوحة ( قبلة )للعلاج في منطقة الشرق الأوسط ؟؟

هل بانكوك وخدماتها الطبية الراقية (تملك من المال والأمكانيات ) مثل ما تملكه دولتنا الحبيبة ؟؟

السؤال :

اين الخلل؟؟

هل من مجيب ؟؟

احب قطر
29-12-2010, 10:10 AM
ياجماعة الخير تبون تعرفون اساس المشكلة في الصحة عندنا ، أحسن شي اسألوا عن طريقة معاملة الاطباء من ادارة مؤسسة حمد الطبية او من الرعاية الصحية الاولية وبعدها بتعرفون السبب.

fhd4
29-12-2010, 10:26 AM
والله انه حلم وامنية ... ان قطر تكون وجهة طبية على الاقل في المنطقة مثل ماهي متميزة في كل المجالات الثانية ... ويكون فيه اهتمام بالصحة والمستشفيات ...

على الاقل الواحد لا صاده أوعياله شي لا سمح الله يكون مطمن ويعرف وين يروح ...

والله الحين الواحد يحاتي المرض مب عشانه مرض ... لا والله ... بس يحاتي العلاج والاطباء والمستشفيات واللي ممكن يسوونه فيه ومشاكل الادوية اللي يصرفونها ...

الله يستر علينا ويرحمنا برحمته ... ويشافي كل مريض ويبعد عنا الامراض ...