المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا مخالف !!

هداف
31-12-2010, 08:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم طرت علي قصيده قديمه كتبتها تقريبا من 9 سنوات ومتذكر اول ابياتها وفي السابق كنت
اكتب وانشر في مواقع ادبيه وسويت عليها بحث !! واكتشفت انها مسروقه !!
ومنشوره بأسامي اجهلها وقلت خلني انشرها في الاسهم القطريه ونوثق مشاعرنا القديمه :)

انا مخالف انا موالف انا في داخلي اعصار ,,اعاند روحي بروحي زماني صــرت انا ضده

حياتي اصلها رحله وربــــــي قـاسم الاعـمار ,,بــدايـة رحلتي قـلـبي عسرني بالـهـوى مــده

غـفـيـت بـحـلـمـي الــزايـف ولـحـفت الهوى بسرار,,مــشيت دروب وهمــيــة طــرقـــت ابواب مـنـسده

وفــيت ومالـقـيت الا بــعد ذاك الوفـــا مـــســمـار,,يــغــز الــقــلـب متــشـفـق مـطــارق وقتي اتحده

صـحـيـت ومــابـقـى فيني سوى جـمــرة لـظـاهـا نـار,,,اقلبها بشراييني ونفسي تجرع الشــــــده

جمحت وغارت العزه !! نويت اخالف التيــــار ,,,, عدوي من ورى ضلوعـــي اهو ندي وانا نده

ضـربـت بــســيــفـي الــباطش بـروح الـفارس المغوار,,نــســفت احـلام تـخـدعــني ولـعــنـت الهوى وجــده

همــومـي تــصــرخ بـصــدري صـنــعـهــا وقتي الــمكار,,بـصــد هــنـاك عـن كــلـي عـنــيــدا واعــرف الــصده

بــســجـلـهــا انا مـخـالـف حقيقــة تــعــلن الاصــرار,,واذا قــلـبي نسـى وعــده؟ طــموحي مـاانـكـسر سده!

ســلــم مــنــهو عــســف نــفــسه وكــمــل بـاقي الــمــشوار,,تـرى عــمــر الــفــتــى رحــلــة يــطــوف الــوقت مـــارده.

ترى عمر الفتى رحله يطوف الوقت مارده !!!

وسلامتكم

ROSE
31-12-2010, 08:40 PM
ضـربـت بــســيــفـي الــباطش بـروح الـفارس المغوار,,نــســفت احـلام تـخـدعــني ولـعــنـت الهوى وجــده

همــومـي تــصــرخ بـصــدري صـنــعـهــا وقتي الــمكار,,بـصــد هــنـاك عـن كــلـي عـنــيــدا واعــرف الــصده

بــســجـلـهــا انا مـخـالـف حقيقــة تــعــلن الاصــرار,,واذا قــلـبي نسـى وعــده؟ طــموحي مـاانـكـسر سده!

ياعيني ياعيني وش هالاكتشافات ماشاء الله عليك اخوي هداف

صح لسانك وتسلم ايدينك على هالقصيده الرائعه

ارين
01-01-2011, 04:02 AM
صح لسانك والله يعطيك العافية ع هـالقصيدة الرائعة ...

نوفا91
01-01-2011, 04:48 PM
صح لسااانك اخوي .ماشاء الله 9 سنوات وهالقصيده!! لا اله الا الله والله يحفظك وانت مشروع شاعر ولك مستقبل ان شاء الله ..

تقبل مروري..