المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندك ايباد اقرأ يمكن تصادفك هالمشكله

Buhamad
31-12-2010, 09:46 PM
قاعد مع واحد من الربع في الكوفي ومستمعا بالايباد المهم اذن للصلاه حطيت الايباد على الطاولة وخليته على وضعية الستاندباي وبعد مارجعت من الصلاه اضغط زر الهوم الشاشة سودا طيب زر الستاندباي بعد بدون فايده :eek5: قلت يمكن البطارية بس اذكر كانت على اربعين بالميه المهم شلته ورحت على البيت :weeping:

الحل:
شغلت الابتوب ودخلت على النت طبعا قوقل لديها الجواب دخلت على رابط شركة الابل وهنا وجدت الحل :

* خلك ضاغط على زر الستاندباي وزر الهوم مع بعض لعدة ثواني لين ماتطلع صورة التفاحه :)

ان شاء الله يكون الموضوع مفيد.

Index Signal
31-12-2010, 10:20 PM
معروفه هالطريقه أخوي (ريستارت) إذا هنّق الجهاز .

الدوسري قطر
31-12-2010, 11:49 PM
بارك الله فيك

QAT2020
01-01-2011, 12:09 AM
تسلم ياشيخ على المعلومه الطيبه من وجه اطيب

Buhamad
01-01-2011, 01:46 AM
اخواني مشكورين على الكلام الطيب
اخوي index signal ألطريقه اللي اقول عليها "ريست" اما الريستارت اللي تقول عنه فهو انك اتم ضاغط على زر الستاندباي بس .. واذا تقول المعلومه معروفه تراني ماكنت اعرفها الا لما دخلت وقريت .. وانا ياخوي ماكتبت الموضوع الا للفايده فقط

قال – صلى الله عليه وسلم – (من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت )

الـقـاسـي
01-01-2011, 03:10 AM
جزاك الله خير اخوي انا تصير عندي احياننا في الايفون واسوي نفس الحركة الايباد مادري ماواجهتا يمكن لاني ماستخدمه الا نادر جدا جدا ..

Index Signal
01-01-2011, 05:34 AM
اخواني مشكورين على الكلام الطيب
اخوي index signal ألطريقه اللي اقول عليها "ريست" اما الريستارت اللي تقول عنه فهو انك اتم ضاغط على زر الستاندباي بس .. واذا تقول المعلومه معروفه تراني ماكنت اعرفها الا لما دخلت وقريت .. وانا ياخوي ماكتبت الموضوع الا للفايده فقط

قال – صلى الله عليه وسلم – (من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت )

إن شاء الله طال عمرك .. بصمت :)

جزاك الله خير عالمعلومه و كل عام و إنت بخير .