المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المدارس الخاصة

(البرنس)
03-01-2011, 06:15 PM
السلام عليكم
ابغي انقل ولدي من مدرسة المستقلة الى خاصة بس وين الحين باحصل مدرسة رحت الكون فل رحت الاكاديمية الامريكية فل مادري وين اوديه اذا اي حد عنده معلومات عن اي مدرسه زينه وبحصل فيها مقاعد واذا اي حد عنده معلومات عن مدرسة المها للبنين
وشكرا

(البرنس)
03-01-2011, 06:36 PM
ساعدونيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

jwar7
03-01-2011, 06:39 PM
شوف اقرا الانجليزيه
شرق محطه بترول الحديقه جنوب اسباير

مستثمرة صغيرونة
03-01-2011, 06:46 PM
ولدك باي صف ,,, اذا تحت الصف الرابع ,, ممكن تسجله بمدرسة كامبردج للبنات ,,

واذا اكبر من رابع سجله بكامبردج المختلطة ,,

بالتوفيق

(البرنس)
03-01-2011, 06:52 PM
ولدك باي صف ,,, اذا تحت الصف الرابع ,, ممكن تسجله بمدرسة كامبردج للبنات ,,

واذا اكبر من رابع سجله بكامبردج المختلطة ,,

بالتوفيق

ولدي بقريد 9 بس رحت كامبرج قالي اوكي وبعدين قالي انه هو موالد 1995 مايصير يكون بقريد 9 لازم يكون مواليد 1997 بس وقالي تعال كلم المدير ممكن يرضى والمدير امس واليوم مشغول ومادري ايش الله يعين

(البرنس)
03-01-2011, 07:14 PM
اب اب اب

jeep-srt8
03-01-2011, 07:25 PM
المدارس الخاصة انحرااااااااااااااااف

مالهم كبيييير

ولدك بيتعببب ووالله ..والدتي كانت تدرس في المدرسة الاكاديمية الامريكية ..مالهم اي دخل بالانسانية ...حقارة وتفاااهه والمدرس شغال عندهم اما المستقلة اررررررررررررررررررررررررررررررررررررحم والله ...او انك تدورين مدرسة مستقلة ثانية وطبعاً الخيار اولاً واخيراً راجع لك

هند88
03-01-2011, 07:30 PM
نيوتن برتش الي في الوعب
اعتقد بتحصلين مكان له
وبالتوفيق

المزن الرياني
03-01-2011, 07:36 PM
المدارس الخاصة انحرااااااااااااااااف

مالهم كبيييير

ولدك بيتعببب ووالله ..والدتي كانت تدرس في المدرسة الاكاديمية الامريكية ..مالهم اي دخل بالانسانية ...حقارة وتفاااهه والمدرس شغال عندهم اما المستقلة اررررررررررررررررررررررررررررررررررررحم والله ...او انك تدورين مدرسة مستقلة ثانية وطبعاً الخيار اولاً واخيراً راجع لك

ياليت شويه توضيح
ولدي حالياً بkg2 بالاكاديميه الامريكيه والسنه الجاي ان شاءالله بالمدرسه

(البرنس)
03-01-2011, 07:38 PM
نيوتن برتش الي في الوعب
اعتقد بتحصلين مكان له
وبالتوفيق

اختي انا رجل
طيب كم رسومه للفصل الواحد

مستثمرة صغيرونة
03-01-2011, 07:56 PM
ياليت شويه توضيح
ولدي حالياً بkg2 بالاكاديميه الامريكيه والسنه الجاي ان شاءالله بالمدرسه

انا ولدي يدرس بالاكاديمية بالصف الخامس ,,
بنتي نقلتها لكامبردج وسجلت ولدي الصغير كي جي 2 معها ,,

الاكاديمية الامريكية ممتازين للكي جي ,, لانه مبنى مستقل والمديرة الي ماسكتها ممتازة ,,

بالنسبة للمدرسة من ايجابياتها: منهجها قوي ,,, يعني ماشاء الله الصف الخامس يدرسون القلب بالتفصيل والاجهزة الحيوية حقت الجسم من الصف الرابع ,,, ويدرسون العالم وتاريخه وجغرافيته عامة بداية من امريكا واوروبا وغيرهم ,, طبعا هالشي بيخلي ثقافة الطفل عااااليه ,, ان كبر بيصير راسه براس الاجانب كانه كان عايش عندهم اذا ناقشوا اي مواضيع
طبعا غير اللغة الي ولدك بيكون قوي فيها :victory:

يوم حولت بنتي لكامبردج ماشاء الله صارت تاخذ سباحة كل اسبوع مرة و المدرسة وش زينها ووناسة ولكن المنهج خفيف ,, يعني مقارنة بالامريكية بكل المواد حسيت ان بنتي كانت بتصير اقوى في الامريكية وترى هذا باعتراف كامبردج بنفسها ,, افكر ارجع بنتي للامريكية بعد كم سنة ,,,,:omen2::omen2:

سلبيات الاكاديمية الامريكية: انها دراسة, دراسة, دراسة و دراسة ,,, يعني مافي ترفيه ,, مافي متعة في الدراسة ,, مافي ملاعب مافي نشاطات جانبية ,, والمبنى متواضع ,, يعني يقصفون عمر الولد او البنت هههههههههههه
ولدي ماعليه يستانس مع اصحابه لكن يكره شي اسمه دراسة:shy::shy:

انا بعد كرهت الدراسة وسنينها بسبته
اذا تقدر توفر نشاطات لولدك بعد دوام المدرسة او اخر الاسبوع فالامريكية ممتازة ,,

مع احتمال كبير انك بتحتاج مدرس لولدك علشان يتابعه ويسهل له الدروس

طولت عليكم ولكن من الي في قلبي عالمدارس

Ghroor
03-01-2011, 08:01 PM
والله الكون رهيبة لو تقدر تحاول معاهم مرة ثانية
المها زينة بس رسومها مبالغ فيها
كامبريدج آخر الحلول
أهم شيء لا تروح للأمريكية والدوحة لأنها سيئة أكاديمياً

(البرنس)
03-01-2011, 08:08 PM
مشكورين وماقصرتو بس الكون لو يأخذونه بأسوي حفله في احد منكم يعرف حد في أكاديمية الكون ممكن يتوسط لي

المزن الرياني
03-01-2011, 09:09 PM
انا ولدي يدرس بالاكاديمية بالصف الخامس ,,
بنتي نقلتها لكامبردج وسجلت ولدي الصغير كي جي 2 معها ,,

الاكاديمية الامريكية ممتازين للكي جي ,, لانه مبنى مستقل والمديرة الي ماسكتها ممتازة ,,

بالنسبة للمدرسة من ايجابياتها: منهجها قوي ,,, يعني ماشاء الله الصف الخامس يدرسون القلب بالتفصيل والاجهزة الحيوية حقت الجسم من الصف الرابع ,,, ويدرسون العالم وتاريخه وجغرافيته عامة بداية من امريكا واوروبا وغيرهم ,, طبعا هالشي بيخلي ثقافة الطفل عااااليه ,, ان كبر بيصير راسه براس الاجانب كانه كان عايش عندهم اذا ناقشوا اي مواضيع
طبعا غير اللغة الي ولدك بيكون قوي فيها :victory:

يوم حولت بنتي لكامبردج ماشاء الله صارت تاخذ سباحة كل اسبوع مرة و المدرسة وش زينها ووناسة ولكن المنهج خفيف ,, يعني مقارنة بالامريكية بكل المواد حسيت ان بنتي كانت بتصير اقوى في الامريكية وترى هذا باعتراف كامبردج بنفسها ,, افكر ارجع بنتي للامريكية بعد كم سنة ,,,,:omen2::omen2:

سلبيات الاكاديمية الامريكية: انها دراسة, دراسة, دراسة و دراسة ,,, يعني مافي ترفيه ,, مافي متعة في الدراسة ,, مافي ملاعب مافي نشاطات جانبية ,, والمبنى متواضع ,, يعني يقصفون عمر الولد او البنت هههههههههههه
ولدي ماعليه يستانس مع اصحابه لكن يكره شي اسمه دراسة:shy::shy:

انا بعد كرهت الدراسة وسنينها بسبته
اذا تقدر توفر نشاطات لولدك بعد دوام المدرسة او اخر الاسبوع فالامريكية ممتازة ,,

مع احتمال كبير انك بتحتاج مدرس لولدك علشان يتابعه ويسهل له الدروس

طولت عليكم ولكن من الي في قلبي عالمدارس

ماقصرتي أختي على الشرح وبالعكس معلومات فادتني
الصراحه بالنسبه لولدي اشوفه استفااااد كثير وخاصه باللغه بالنسبه لعمره
مرات اكلمه عربي يرد علي انجليزي ولو انها كلمات عامه بسيطه جداً بس هذا شجعني استمر بالمدرسه مستقبلاً

clouds
04-01-2011, 12:35 AM
انا اشوف دام ولدك وصل غريد 9 خلاص المفروض تدور له مدرسه فيها اي بي ..البكالوريا الدوليه وخلك من هالمدارس الكون واللي مثلها...انا اعرف اكاديميه قطر والدبي كي وشيربون ولندن سكول ومادري بعد اذا الخليج او نيوتن عندهم بكالوريا دوليه بس هذي المدارس تعتبر احسن المدارس وشهاداتها تاهله انه يدخل اي جامعه من جامعات الفاونديشن..والصف التاسع اسهل انهم يقبلونه في اي مدرسه لان عدد الطلاب قليل يكون من المرحله الابتدائيه

هند88
04-01-2011, 12:36 AM
اختي انا رجل
طيب كم رسومه للفصل الواحد

معليه اسمحلي اخوي
الكورس بـ10000 ، وهم 3 كورسات بالسنه

هذا بالنسبة لمرحله الرسبيشن و الابتدائية