المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اين جهينة تعطينا الخبر اليقين في ناقلات ؟

ينساب
14-04-2006, 09:43 PM
من ثلاث اسابيع او اكثر والسهم يرواح مكانه مابين 33 و 34 هل من محلل جاد وفاااااااااااهم يخبرنا عن هذا السهم ووين اتجاهه بالفترة المقبلة ؟

الاخت نور سألت سؤال بالمنتدى وهو وشريكم ببيع ناقلات وشراء بروة بدلها ؟ والحقيقة ان هذا كان تفكيري باليومين الاخيرة لدرجة اني مازلت افكر ببيع ناقلات بخسارة 50 بالمية من راس مالي والدخول في بروة يمكن نعوض ونبي رأي الاخوان

والله حالة اللحين نبي بس راس المال ولا الربح ماعاد هدفنا يا سووووووووووووووق

Alemadi
14-04-2006, 10:29 PM
من ثلاث اسابيع او اكثر والسهم يرواح مكانه مابين 33 و 34 هل من محلل جاد وفاااااااااااهم يخبرنا عن هذا السهم ووين اتجاهه بالفترة المقبلة ؟

الاخت نور سألت سؤال بالمنتدى وهو وشريكم ببيع ناقلات وشراء بروة بدلها ؟ والحقيقة ان هذا كان تفكيري باليومين الاخيرة لدرجة اني مازلت افكر ببيع ناقلات بخسارة 50 بالمية من راس مالي والدخول في بروة يمكن نعوض ونبي رأي الاخوان

اخي العزيز .. انصحك بالاستخاره قبل اي خطوه
بما ان السهم يتداول في منطقه محصوره .. لابد ان يغير مساره قريبا
وبما ان سعره يعتبر في مستوى القاع التاريخي للسهم .. ان شاء الله الارتداد للاعلى قريبا
بس متى ؟؟؟ الله اعلم

اخوك العمادي :D

بوحمد1
14-04-2006, 11:52 PM
10 أيام وكل واحد يقول ياليتني شريت الناقلات

بو سالم
15-04-2006, 12:51 AM
10 أيام وكل واحد يقول ياليتني شريت الناقلات

الله يسمع منك اخوي

المراقب
15-04-2006, 08:43 AM
الأن بروة خطفت الأضواء مع الرعاية والتي ستقلل فقط من خسائرها
هذا العام.

التحول إلى ناقلات سيكون بعد نزول الأسهم السابقة.

ماجد
15-04-2006, 09:05 AM

انا بالنسبة لي طلعت من سهم ناقلات بالكامل لانه بصراحة (مللني) وخذيت بروة والحمدلله بعت كمية منها على اللمت اب يوم الخميس الماضي وعوضت شوي من خسايري والسهم ميزتة انك ماتحاتي نسبة التطهير يعني سهم مضاربي درجة اولى حاليا واحتمال طلوعة وارد واحتمال نزولة ايضا وارد يعني اخاف اقولك بع الناقلات وينزل السهم واخاف اقولك خلك على الناقلات وماترتفع
لكن كاستثمار سنة او سنتين اعتقد بروة اجدى من الناقلات.
وفي النهاية قرار الخروج او الدخول راجعلك اخوي والتوفيق من الله

أخلاق
15-04-2006, 01:48 PM
لدرجة اني مازلت افكر ببيع ناقلات بخسارة 50 بالمية من راس مالي والدخول في بروة يمكن نعوض ونبي رأي الاخوان

أي تعويض ...!!!! يا ساتر تفكر تبيع بخسارة 50% وتقول تعويض .
لو كان 10% من متداولين قطر نفس تفكيرك انا اعلنها اني سأبيع اسهمي ماركت بخسارة .. فهي مصيبة ان كان المتداولين مثلك يفكرون
أخي الكريم خسارة 25% يصعب تعويضها بسوق الاسهم بالمطامرة من سهم لأخر بل ستتزيد خسائرك
صدقني خسارتك 50% سوف تزيد عليها 25% خسارة جديدة في بروة + 20 % خسارة اخرى جديدة بسهم أخر جديد + 5% خسارة لسهم جديد قد تفكر به لاحقا
النتيجة 100% ولكنها بالسالب
انصحك بمسك سهمك لمدة 6 اشهر ولو استمر الانتظار سنة بعدها اخرج براس مالك ولا ترجع لسوق الاسهم فهو لا يصلح لك مالم تغير استراتيجيتك في التداول والاستثمار

امير الاسهم
15-04-2006, 04:38 PM
لو كان 10% من متداولين قطر نفس تفكيرك انا اعلنها اني سأبيع اسهمي ماركت بخسارة .. فهي مصيبة ان كان المتداولين مثلك يفكرون
أخي الكريم خسارة 25% يصعب تعويضها بسوق الاسهم بالمطامرة من سهم لأخر بل ستتزيد خسائرك
صدقني خسارتك 50% سوف تزيد عليها 25% خسارة جديدة في بروة + 20 % خسارة اخرى جديدة بسهم أخر جديد + 5% خسارة لسهم جديد قد تفكر به لاحقا
انصحك بمسك سهمك لمدة 6 اشهر ولو استمر الانتظار سنة بعدها اخرج براس مالك ولا ترجع لسوق الاسهم فهو لا يصلح لك مالم تغير استراتيجيتك في التداول والاستثمار

يا اخلاق حيرتني في كلامك اول الكلام عجبني بس اخر الكلام مافهمته احس انه في تناقض تقوله

انتظر على السهم ست شهور الى سنه واذا ما رديت راس مالك ما تصلح للسوق اطلع منه

اشلون تنصحه بعدين تقوله اطلع من السوق اتمنى التوضيح ولك جزيل الشكر

ghareeb
15-04-2006, 04:47 PM

كلام صحيح و سليم 100%

أحييك أخي أخلاق

ميمون
15-04-2006, 07:53 PM
اخوي ابو حمد انت تقول بعد عشر ايام راح تشوف النتيجه فسر نبي منك توضيح لو سمحت

مراقب الاسهم
16-04-2006, 01:28 AM

وهذا برايي ومضه من الامل ان السهم محصور بين هالرقمين والاحلى انه يحاول الاقفال بلا تغييير عده مرات على 34 ولكن القدر يشاء انه يقفل على تغير بسيط بين الرقمين المذكورين

السهم ناوي على نيه مستحيل يبقى على هذا السعر اكثر من شهر

متفااائل
16-04-2006, 05:54 AM
اطلع 30% من الناقلات ودش بروه

وانتبه جيدا لوقت الدخول في بروه لاتدخل وقت الخروج
في مشاركه في قسم التحليل للمحلل خالد تخص بروه راح تستفيد منها قبل اتخاذ القرار وعسى ربي يوفقك يارب

عيسى111
16-04-2006, 06:02 AM
أتوقع هذا الاسبوع إن شاء الله ينطلق سهم ناقلات