المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بروة العقارية .. وآخر اقفال ...

borashed
14-04-2006, 11:30 PM
السلام عليكم

المتابع لسهم شركة بروة العقارية .. ممكن يقول ان السهم له نقله نوعية والعلم عند الله .. لان
السهم صعد من 26 الى 30 في آخر يوم ..

والشي الثاني .. ان خالد سلطان بن عيسى .. صاحب او احدد افراد شركة المخازن العمومية اللي عندنا في الكويت ..

في الموتمر الصحفي .. كان يشييد (( يمدح )) شركة بروة العقارية .. واللي انا اعرفه ان شركة خالج سلطان بن عيسى .. وعن طريق المندوب قاموا بشراء كمية اسهم من شركة بروة .. ويقولون انها راح تصعد الى 35 في هذا الاسبوع .. والله اعلم

بوحمد1
14-04-2006, 11:48 PM
إن شاء الله السوق مرتفع وبقيادة الآنسة بروة.

أم سلطان
15-04-2006, 12:53 PM
أميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ن نشوف الشيخة بروة فوق فوق فوق وتريحنا من دلعها

عابر
15-04-2006, 03:13 PM
بروة تحمل كل ممييزات الأسهم ................................المنتفخة ...............الفقاعة...........الخطرة. نستطيع أن نرى ذلك من الإشاعات هنا وهناك والخوف والترقب ممن يملكها ومن لا يملكها. من يريد الرهان ويعشق المقامرة فليستمر معها ، أنا عن نفسي خرجت منها وأنا خسران ولن أعود اليها حتى تنتهي الهوجة ويعود الناس الى التعقل وتستقر على سعر سواء فوق أو تحت.

غالي ألأثمان
15-04-2006, 06:26 PM
سعر بروه الدفتري 25 ريال.......والسعر العادل يجب ان يكون مابين 40 الى خمسين ريال ......وانا اعتقد ان المتشائمين لبروه سوف يتركون شراءها الان وسوف يشترونها في العالي بعد ان فاتتهم فرصة الشراء على السعر الحالي وسوف يندمون لعدم شراءهم على هاي السعر والغاز ان شاء الله دوره جاي وسوف ترتفع جميع الاسهم ان شاء الله....

عابر سبيل
15-04-2006, 06:48 PM
بروة تحمل كل ممييزات الأسهم ................................المنتفخة ...............الفقاعة...........الخطرة. نستطيع أن نرى ذلك من الإشاعات هنا وهناك والخوف والترقب ممن يملكها ومن لا يملكها. من يريد الرهان ويعشق المقامرة فليستمر معها ، أنا عن نفسي خرجت منها وأنا خسران ولن أعود اليها حتى تنتهي الهوجة ويعود الناس الى التعقل وتستقر على سعر سواء فوق أو تحت.

السلام عليكم و رحمة الله.... اخي /عابر

ليش كل هالتشاؤم....
السهم....لين الحين ما صار " نفاخه" ..... السهم عاده " عجينة" طريه.....
و من الطبيعي....حسب مشاهداتنا للعام الفائت و الذي قبله...ان سهم بروه يكون صاحب
"اكثر" مرات " المد " و " الجزر"....صعودا و هبوطا...أي أن سهم بروة سيكون "النجم اللامع" الى
حين نزول سهم مصرف الريان.... و الذي ان لم يلازمه في شدة اللمعان..فسيتفوق عليه..... لكن ذلك لن يقلل من أهمية سهم بروه .... للمضاربة......

اذا....اذا كنت قد خسرت في الجولة السابقة و دخلت في " المد" و بعت في " الجزر".... فعليك مراقبة السهم جيدا... و الدخول عليه و هو في " الجزر" ....و بيعه في " المد"......

و السهم باذن الله فيه خير كثير....بس لا تطمر على وجهك....و لا تطمع.....

و على فكره...السهم هالأيام في مرحلة " المد"....و ما ادري ان كانت نهايته و لا باقي فيه نفس...

انت شوف تحاليل اخوانا في منتدى التحليل "الفني و الاساسي".....
و راجع حركة "ناقلات" العام..... بتستفيد كثرا.....

و الله الموفق....

عابر
15-04-2006, 07:05 PM
السلام عليكم و رحمة الله.... اخي /عابر

ليش كل هالتشاؤم....
السهم....لين الحين ما صار " نفاخه" ..... السهم عاده " عجينة" طريه.....
و من الطبيعي....حسب مشاهداتنا للعام الفائت و الذي قبله...ان سهم بروه يكون صاحب
"اكثر" مرات " المد " و " الجزر"....صعودا و هبوطا...أي أن سهم بروة سيكون "النجم اللامع" الى
حين نزول سهم مصرف الريان.... و الذي ان لم يلازمه في شدة اللمعان..فسيتفوق عليه..... لكن ذلك لن يقلل من أهمية سهم بروه .... للمضاربة......

اذا....اذا كنت قد خسرت في الجولة السابقة و دخلت في " المد" و بعت في " الجزر".... فعليك مراقبة السهم جيدا... و الدخول عليه و هو في " الجزر" ....و بيعه في " المد"......

و السهم باذن الله فيه خير كثير....بس لا تطمر على وجهك....و لا تطمع.....

و على فكره...السهم هالأيام في مرحلة " المد"....و ما ادري ان كانت نهايته و لا باقي فيه نفس...

انت شوف تحاليل اخوانا في منتدى التحليل "الفني و الاساسي".....
و راجع حركة "ناقلات" العام..... بتستفيد كثرا.....

و الله الموفق....

شكراً عى الرد وأنا لست متشاءم والله وأعتقد إن رأيك قريب جداً من رأيي عن السهم وأنا فقط أعتقد أن المضاربة بهذه الطريقة خطرة جداً ومضرة بمعظم المستثمرين وممكن تخلق مصائب للكثير وليس بها ذكاء أو خبرة مضمونة كما قد يعتقد الكثير والدليل على ذلك المحافظ الخاسرة 30% والتى يعمل عليها مختصيين متفرغين لها!

ahmd_111
15-04-2006, 07:09 PM
اتمنى ما يكون تطبيل

عابر سبيل
15-04-2006, 07:24 PM
اتمنى ما يكون تطبيل

ممكن اتوضح أكثر أخ/أحمد..... :confused:

عابر سبيل
15-04-2006, 07:31 PM
شكراً عى الرد وأنا لست متشاءم والله وأعتقد إن رأيك قريب جداً من رأيي عن السهم وأنا فقط أعتقد أن المضاربة بهذه الطريقة خطرة جداً ومضرة بمعظم المستثمرين وممكن تخلق مصائب للكثير وليس بها ذكاء أو خبرة مضمونة كما قد يعتقد الكثير والدليل على ذلك المحافظ الخاسرة 30% والتى يعمل عليها مختصيين متفرغين لها!

شوف اخوي.... المضاربة خطرة خطره....و المحافظ الخاسرة خاسرة لانهم " اللي أسسوا" المحافظ المعنية كالعادة....عدوا انفسهم " رئيس مجلس ادارة".....و جاب له ناس من " بره" ايطيعونه في جهله....

اما اللي يلعبون بالسوق...بروه و غيرها...هم هم الي و لعوا السوق العام...و هم اهل السوق من زمااااان.... و صناعه.....

و تحذيرنا.... من خطورة أساليبهم.... ما راح يمنعهم....و لن يغير في الواقع شيئا....

اذا علينا ان نعرف اساليبهم....و نستفيد... كما تأكل بعض الطيور من بين فكي التماسيح.... دون ان يلحقها أذى.....

shams
15-04-2006, 07:41 PM
الشهر الماضي ارتفع السعر لنفس المعدل
وبعدين نزل حتي 24.8
ارجو الا يكون هذا لعب المضاربين
وكفاية اشاعات ونفخ في السهم لأن الواضح انه ممكن يتزل تاني
والله اعلم
ولازم نتعلم من الاسهم الاخري زي الناقلات والصناعات والوقود ووووووووووووووووو غيرها كثير
اللي نفخوها بما فيه الكفاية وبعدين شوف اللي صار

المراقب
15-04-2006, 07:50 PM
السهم يتعرض لمضاربات شديدة جدا جدا، يمكن أن ترفعه لسعر خيالي.

وصل السهم إلى لمت أب عند 30 ثم رمي إلى 24.7 وهذا
صحيح.

ربما يرفع هذه المرة إلى 35 ثم يرمى مرة أخرى.

الناس الأن مولعة بالمغامرة في السهم والمضاربين يستغلون ذلك
جيدا.

عنب توت
15-04-2006, 09:19 PM
السلام عليكم

المتابع لسهم شركة بروة العقارية .. ممكن يقول ان السهم له نقله نوعية والعلم عند الله .. لان
السهم صعد من 26 الى 30 في آخر يوم ..

والشي الثاني .. ان خالد سلطان بن عيسى .. صاحب او احدد افراد شركة المخازن العمومية اللي عندنا في الكويت ..

في الموتمر الصحفي .. كان يشييد (( يمدح )) شركة بروة العقارية .. واللي انا اعرفه ان شركة خالج سلطان بن عيسى .. وعن طريق المندوب قاموا بشراء كمية اسهم من شركة بروة .. ويقولون انها راح تصعد الى 35 في هذا الاسبوع .. والله اعلم

:app: :app: :app: