المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايهما افضل قطر للبترول ام قطر للغاز

اشكرك يارب
04-01-2011, 10:45 AM
السلام عليكم يااعضاء ياطيبين
مثل ماهو ظاهر بالعنوان
لو كان في وظيفه معينه محاسب مثلاً والشروط تنطبق عليه في الشركتين
ماهو الافضل من حيث الراتب البدلات العلاوات والسكن
مشكورين على المساعده

becauzah
04-01-2011, 10:48 AM
اذا انت عندك خبرة كافية روح قطر للغار أو راس غاز
و تقدر بعد تروح دولفن تراها زينة
لكن اذا انت ماعندك خبرة كافية روح قطر للبترول أو راس غاز
انا في قطر للبترول و أعرف انها و راس غاز فيها أفضل برنامج تطوير و تدريب
الحل المثالي اشوفه انك تروح قطر للبترول لمدة سنتين او ثلاث و بعدين تقدم على شركة ثانية
قطر للبترول لها سمعة ممتازة و هي فيها الشغل اكثر من باقي الشركات فبتقدر تطور من نفسك اسرع

اشكرك يارب
04-01-2011, 10:54 AM
اذا انت عندك خبرة كافية روح قطر للغار أو راس غاز
و تقدر بعد تروح دولفن تراها زينة
لكن اذا انت ماعندك خبرة كافية روح قطر للبترول أو راس غاز
انا في قطر للبترول و أعرف انها و راس غاز فيها أفضل برنامج تطوير و تدريب
الحل المثالي اشوفه انك تروح قطر للبترول لمدة سنتين او ثلاث و بعدين تقدم على شركة ثانية
قطر للبترول لها سمعة ممتازة و هي فيها الشغل اكثر من باقي الشركات فبتقدر تطور من نفسك اسرع

مشكور اخوي على الاستجابه بس انا عندي خبره زينه الحمد لله يعني من ها الناحيه مافي مشكله
بس ابغى اعرف البوسيشن لوظيفه لشخص خبره عشر سنوات مثلاً افضل في اي من الشركتين والتعامل مع الموضفين الافضل

البدع
04-01-2011, 02:01 PM
3 شركات هم الافضل للعمل في قطر:

راس غاز

قطر غاز

دولفين (ولو ان سوقهم نزل شوي اخر الايام)

MoneyMaker
04-01-2011, 03:50 PM
اخوي اذا عندك الخيار روح قطر للبترول افضل.
..قطر غاز اسواء شركه في قطاع الطاقه الصناعي في قطر
تخبط واهدار للطاقات الشابه وعدم تكافؤ الفرص حيث ان الواسطات والشغل من تحت لتحت هي السمه الواضحه لمعظم مدرائها وخصوصا المتعينين حديثا <الدليل روح شوف كم موظف استقال في 2010

انا للحين مادري على اي اساس اخونا البدع مصنف الشركات
مافيه مجال تقارن راس غاز مع قطر للبترول وقطر غاز>

كـاسـر الـصـنـم
04-01-2011, 04:02 PM
راس غاز

abu abdulla
04-01-2011, 04:25 PM
قطر للبترول

حرقطر
04-01-2011, 04:44 PM
قطرللبترول

soso363
04-01-2011, 05:37 PM
قطر للبترول

Qatarianes
04-01-2011, 05:40 PM
محد تكلم عن ميرسيك قطر الي بالكورنيش اعتقد انها اعلى اجور في قطر
من خلال ماسمعت من رفيجي المهندس اهناك
انا مهندس في قطر للبترول واقولك قطر للبترول بحر انت واحد من بين 30000 الف واحد خصوصا لو انت خبره او لو كنت ديفولوبي الافضل قطر للبترول لانهم يرعونك عدل في التطوير
انصحك تروح لقطر غاز في حالتك او ميرسيك

Qataraholic
04-01-2011, 10:13 PM
هذا السؤال كان اماي قبل 6 سنوات من العمل وكنت بين ثلاثة اختيارات واعتقد جوابي احتمال يساعدك اذا كنت في وضع اختيار بين قطر للبترول والغاز.
تقدمت الى شركة قطر للبترول ومع الوقت الطويل اللي يستمر الى اشهر للقبول تقدمت في اوراقي للعمل الى قطر للغاز وايضا راس غاز. واستمر الحال الى مايقارب السنة دون وظيفة والوقت يمر ببطئ حتى تم قبولي في شركة قطر للبترول وبعدها بأيام تم قبولي في شركة قطر للغاز وسبحان الله تم الرد من راس غاز بنفس الاسبوع, وكأن القدر يجبرني بسلك طريق متفرع الى3 شوارع.
احتجت الى سؤال اهل الخبرة او اي شخص يساعدني للأجابة على نفس اسئلتك مع اضافة المستقبل المهني, فكانت الاجابة من موظف مختص في التطوير الوظيفي كالتالي:
- قطر للبترول تعتبر الشركة الاساسية في ادارة جميع الموارد النفطية للدولة وتعتبر فرصة ممتازة للخوض في مزايا المناصب القيادية والتطوير للشباب القطري ودورها الاسمى هو تغطية معظم المناصب بقطريين.
- راس غاز كانت تعطي افضل الرواتب لكن يذكر ان المكان كان مزدحم بالشباب القطري والعقول الوافدة والمساحة كانت صغيرة للأبداع والخروج الى ساحة التطور والوظائف لا تعني بوجود قطري بل من يستطيع تغطية المهام المطلوبة مع العلم ان حوافزها اكثر بكثير كانت من قطر للبترول اثناء تلك السنوات.
- قطر للغاز تنتهج نفس اسلوب قطر للبترول كونها مختصه بقطاع الغاز لكن تعتبر اقل مساحة وقدرة من سلك التطوير كما هو الحاصل في قطر للبترول.
في نهاية المطاف كان اختياري بعد الاستخارة والتوكل على الله قطر للبترول ومنذ تلك اللحظة الى هذا اليوم وحماسي يزيد وانتمائي لهذه الشركة جعلني اغمض عيني لأي عرض يقدم من شركات اخرى لكوني فخور بمجرد عملي باداراتها.

R 7 A L
04-01-2011, 10:20 PM
اخوي قطر للبترول اعتقد فيها ضمان وظيفي اكثر من قطر غاز

ترا كلها رواتب ضخمة وتطوير بس العيب فيها كلها

انك لما تكون مريض ومسافر برا على حساب الدولة راتبك يتوقف
حتى لو كنت مرافق راتبك يتوقف
هذا على حسب ماسمعت من احد الاخوة الى قابلتة في امريكا في رحلة علاج

بوعيسى1
04-01-2011, 10:27 PM
بااااال سار لي سنين وانا اقدم هناك سائق ثقيل
سمعت رواتبهم حلوة
كل مكان قدمت وقود , بترول , غاز