المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار:مساعده لبعض المعلومات في امريكاwashington d.c

HAMAD2008
05-01-2011, 11:03 AM
السلام عليكم:
اريد بعض المعلومات عن الاماكن التي تستاهل الزياره في واشنطن دي سي..واذا فيه مطاعم عربيه او ايرانيه ..او اي شارع مشهور هناك..طبعا اللي راح هالمدينه من قبل بيفيدني اكثر اكيد ...اي شي يستاهل الزياره هناك وانتوا ماتقصرون انشاء الله

شكرا

القيادي
07-01-2011, 09:36 PM
انا جيتها مرتين بس كانت زيارة سريعة وعتقد ان واشنطن تكتظ بالوزارات الحكومية وزحمه ومافيها الا معالم معروفه مثل البيت الابيض والمسله وزيارات للبنك المركزي لطباعة الدولار ونصحك لا تسكن الا في فريجينيا تبعد من دي سي اقل من 20 كيلوا وبالتحديد في إلكساندريا (الاسكندرية) بلغتنا لان فيها مطاعم ومحلات عربية, وذا حاب تعمل جوله اكثر في واشنطن اقرب فندق بتحصل فيه طيات عن المعالم الي ممكن تحب اتروحلها وهذا الي اقدر افيدك فيه والسموحه .

الـقـاسـي
08-01-2011, 02:13 AM
شوف اخوي واشنطن وفرجينا متلاصقين وماتفرق بينهم انا دايما اروح لها ومافرق بينها والمسافه بينهم اقل من عشر دقايق

لكن الاماكن الحلوه طبعا في واشنطن
البيت الابيض
نصب لينكولن التذكاري
المتحاف اللي في واشنطن مثل متحف الفضاء وغيره
نصب واشنطن

المولات اكثر مول انا احبه Tysons Corner Center
في اثنين واحد راقي شوي مال ماركات وهالسوالف وواحد ثاني مول عادي فيه كل شي لكن بعد من افضل المجمعات اللي هناك وهو في فرجينيا ..

والبنتاغون موول The Pentagon City Mall

والشوارع المشهوره اكثر واحد مشهور عند الخليجين بالذات الـ m street حتى الشباب يسموونه شارع النصر نفس النظام في محلات وقهاوي ومرتب الشارع وحلو ..

اما المطاعم كثير افضلها على الاطلاق مطعم شمشيري الايراني بتندم لو مامريت عليه

وهذا عنوانه
Shamshiry Chelo Kabob

Address: 8607 Westwood Center Drive, Vienna, VA 22182

وفي مطاعم غيره مثل ليالينا مطعم لبناني حلوه في قعده مرتبه وشيشه

عندك بعد مقهى الديوان جلسته حليوه ومرتبه

عندك قريب من واشنطن في ميريلاند ساعه تقريبا بالسياره national harbor مكان حلو على البحر تقدر تركب TAXI WATER فيه وتاخذ لفه على البحر وطبعا على الهاربر هذا كله مطاعم ومحلات حلوه تقدر تاخذ لفه فيها بتسانس المكان روعه

الولايات القريبه منك فيلادلفيا ساعتين تقريبا اذا ماخاب ظني
نيويورك حول 3 ساعات ونص

لكن انت حدد شنو الاشياء اللي تبيها وبنحاول نساعدك كثر مانقدر ومتى ناوي تروح لها ..

الجو الحين برد موت مراح تستانس واجد افضل وقت تقريبا من شهر 4 يكون الجو روعه متقلب بين بارد ومعتدل وممطر ..