المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طردت الدريول من البيت و .............؟؟

مسمس12
05-01-2011, 09:51 PM
السلام عليكم

السالفه ان مالي حظ بالدريوليه كل مااجيب واحد وياخذ الليسن يقعد شهر شهرين وماما موت بابا موت ويقعد يصيح ومايشتغل لين مايقص له تكت:nice: ويمشي

اخر واحد جبته عن طريق دريول فالمنطقة وقالي انه يسوق فالهند ويبي يشتغل ونفر كويس ووصل الشيخ ودخلناه مدرسة وسقط قلنا مو مشكله انجرب مرة ثانيه بس هو قعد ايلمح انه بيروح وبابا اكسدندت وانا افكر وخرابيط اتصلت للي جايبه قلت يايشتغل يايدفع اللي دفعناه للمدرسة ويذلف وقال بكلمه والدريول يقول ماعندي فلوس اهو ماخذ منه فلوس عشان يشتغل فالدوحة الزبدة اللي قهرني انه مايسمع الكلام كل مانقوله لاتطلع الا تستاذن يطلع ولما نتصله يقول زين بجي ومايجي المهم رفع ضغطي وخذت جوازة وطردته وقلت له انت ماتبي شغل هل علي مساله قانونيه مادري شسوي ماراح استفيد شي ماكل شارب راقد ويقوم يروح يدور في الفريج لين يقول بس ؟؟

مسمس12
05-01-2011, 10:03 PM
محد عنده فكرة هل علي مساله قانونية والا لا

بـــــــنت النوخـّــــذه
05-01-2011, 10:07 PM
السلام عليكم

وخذت جوازة وطردته وقلت له انت ماتبي شغل هل علي مساله قانونيه مادري شسوي ماراح استفيد شي ماكل شارب راقد ويقوم يروح يدور في الفريج لين يقول بس ؟؟

عليك مسائله 000اذا صادوه بتهمه ولا شي مخالف بيقولون له وين كفيل ما انتا 000وبتجي انت وبطيح السالفه فوق راسك 000

كان خليته عندك وعلنت بالجريده ان عندك سايق بشرط نقل الكفاله ودفع اتعاب التعليم لك
هالفتره خله يغسل الحوش يمسح سياييركم يسقي الزرع دور له شغله 000

ولا سو نفس نفس ناس اعرفهم جذيه دريولهم راح راعي البيت نادى رفيجه من الشرطه وسوى نفسه متصل بالشرطه وهاوشه الشرطي اهواش وخاف انت بس قول له انا بنادي بوليس واهو بينثبر000

الشاااهين
05-01-2011, 10:07 PM
اكيد انت مسائل قانونيا اذا امسكوه شغال عند حد أو شركه وما عليه بلاغ هروب بتاكلها صح وتدفع مبلغ جامد فنصيحه قص له تذكره وسفره.

مسمس12
05-01-2011, 10:15 PM
للعلم الدريول جاي زيارة 3 اشهر ماسويت له اقامة

ريان
05-01-2011, 10:49 PM
انا توني من كم يوم مسافر الدريول

لقيته سكران في غرفته

latty
05-01-2011, 11:15 PM
هي سايبه يا مسمس لا يااختي مايصير بكره يسوي حادث او يشتغل عند ناس ويصيدونه ويقول ماما طردتني راح تتحملين كل شي افضل شي سفريه

مشكله الصراحه لاراضين نسوق ولا هم هالرجاجيل سايقين بنا

ابن مانع
05-01-2011, 11:17 PM
تقدر تروح تقدم عليه بلاغ هروب في التحقيقات الجنائية وتخلي مسؤاليتك

HAMAD2008
05-01-2011, 11:47 PM
لا ومدلعه بعد معطيه جوال...سفره احسن لك...اذا هذا اوله ينعاف تاليه ياخوك

القيادة
05-01-2011, 11:53 PM
قدم عليه بلاغ هروب في أدارة البحث والمتابعه

وبهذي الطريقة تخلى مسئوليتك

ابوفاطمه2009
06-01-2011, 02:49 AM
شكلك وااايد طيب مع الهنود لااازم تشد معااه من البدايه علشان يتسنع وانت شكلك امدلعهم

بلغ عليه احسن لك وله امسكه وعطه كم صرخه من غير ضرب ( اهم شي ) وبتشوفه تسنع

مهل
06-01-2011, 03:07 AM
ايييه ذكرتيني باللذي مضى

عشان تستوعبين الموضوع ،، هي مافيا .. فيه هنو كباريه في الدوحه هم الي يجيبون العمال و ماعليج لو قال انه يعرف الشخص و هالخرابيط و مهما قال انه بيجيبه بلاش تاكدي انه بياخذون عليه فلوس و هذي المشكله انه يكون مديون و يبي شغل على مزاجه و انت يالكفيل خسران بكل الاحوال .
باي حق انا اعطيهم الفيزه وهم يبيعونها عليه ،،، طيب انا الدوله تمنحني الفيزه تقريبا بلاش وانا مابي مقابل هم باي حق ياخذون فلوس .

شوفي الطيبه ابدا ابدا ماتنفع و تجي في النهايه على راس صاحبها .. مع الدريوليه خصوصا
اولا لازم الجواز و الليسن الاصلي يكون مع الكفيل
ثانيا يتم ابلاغ العامل قبل لايجي انه سيتم اقتطاع راتب اول شهرين من راتبه كضمان في حال انه لعب بذيله تكون قيمت تذكرته ،، طبعا صعب يرضون بس هذا هو الحل .

موقف حصل مع اخوي قبل فتره ،، عندنا دريول قديم و جانا واحد جديد المفروض انه جاي بلاش ،، ترى فيه شخص الي جابه ماخذ عليه فلوس .. اخوي طلع له الليسن بعد ماسقط ثلاث مرات
و يوم ساق بعد اسبوعين دعم في بيكم البيت دعمه متوسطه و اخوي عصب عليه لانها ثاني دعمه له في شهر و كله هو الغلطان .. قال الهندي بشتغل اي شي الا دريول ،، قاله اخوي و الليسن الي مكلفني ٣ الاف تقريبا من بيعطيني الفلوس وقام يتشكا انهم ماخذين عليه فلوس و مادري شنهو .. المهم اخوي فكر ينقل كفالته
شوي ولا جاينا هندي مانعرفه و يتكلم عربي زين مبين عليه من الهنود القداما في البلاد ،، كلم اخوي يقول له انا بنقل كفالته على شخص اذا انت ماتبيه قاله انت من قال انه اقرب له ،، قال له اخوي زين هذا انا بنقل كفالته بس الليسن الي كلفني من بيعطيني الفلوس ،، بتعطيني اياها انت ؟ قاله كم دافع قال له ٢٥٠٠ عطني ٢٠٠٠ و بنقل كفالته ،، قال الهندي اوكيه خذ الـ ٢٠٠٠ و اخوي خذ الفلوس و نادا الدريول القديم عندنا و عطاه الفلوس قال له روح صلح فيها البيكم الي دعم فيه و انت يالهندي الي مانعرفك ان مارحت و فارقت بيتنا الحين جبنالك الشرطه :)

هذي قصه حصلت معانا ذكرتها للفايده و ترى هذا هو حال اغلب الدريوليه ،، و للعلم الهنود الدريوليه مجتمعهم مجتمع بربره و نقل كلام بشكل غريب و محد يتوقعه . قظينا فتره كل مانجيب دريول مايتم يا قبل ياخذ الليسن او بعد الليسن على طول بابا مريض ماما موت و يسوي مناحه يبي يسافر ،، اخرتها اكتشفنا انه الهنود الي حوالينا اي حد يجينا يقولون له هالبيت مب زين و شغل واجد و مادري شنهو . والله يعلم انه بيتنا بيت عادي جدا حاله حال بيوت العلم كلها مافيه زود ولا نقص

إلا..إذا
06-01-2011, 08:29 AM
يمكن دريولك اللي حشرني في المرخيه يقول مدير مدير قلت نعم قال كفيل مايعطي فلوس 3 شهر عطيك عشره ريال

كازانوفا
06-01-2011, 08:34 AM
في واحد من الاخوه رد عليك انك اتقدم بلاغ عليه انه هارب من عندك
تقول طيرر :)

احسنلك عشان لا تعرض نفسك للمسائله امام القانون

الحره
06-01-2011, 09:01 AM
ياناس ليش كل واحد يكتب بخط شكبره قالولكم عميان

ماعرفت اقرا الموضوع على ايبادي

ازغوىAAA
06-01-2011, 09:08 AM
اختي لين امسكوه برع وانتي مابلغتي بيدفعونج من 40 الف لين 20 الف وماتسوي الله يسلمج طرشي جوازه البحث الجنائي وبيعطونج ايصال وانتهى الموضوع

ماريسا
06-01-2011, 09:12 AM
اللي سويته غلط اخوي
الله يكون بعونك
هو الحل فعلاً انك تقدم بلاغ هروب
رغم تحفظي على هالفكرة لأني ضد الكذب بأي حال

شبح الصمت
06-01-2011, 09:13 AM
ياخوك انت ما عرفت المقصد ذولي شيسون الحين يتعلم حلو ياخذ منك الفايده تعلمه وكل شيء

تبيه يتم عندك وتشوف عيارته خذها مني

قوله اش رايك انا اطلع لك سيارة وانت توصل مدرسات توديهم المدرسة والنص بالنص ,,

تكفى شوفه اش بيقول لك هذولي سوالفهم قوله انا بطلع لك سيارة وانت تعطيني نهاية كل شهر 1500 ريال

خذله تيدا ههههه

عيارتهم ذولي والله عليهم سوالف

الخبرات القديمه يعلمون الاجيال الي تجي الدوحة

المخباط
06-01-2011, 09:22 AM
بلغي علية الشرطة وعطيهم قيمة التذكرة وافتكي من غثاه :telephone:
لو كل واحد يسوي كذا مع اللي عندة كان انقطع دابر المتاجرة بالكفيل القطري

مسمس12
06-01-2011, 09:32 AM
بل كل هالسوالف عشان ادريول احسب المساله بسيطة انا قلت انطر يومين اذا مارجع

بلفيت بنسنعه

الغالي!
06-01-2011, 09:33 AM
بالغ عليه عندك شهر اذا امسكوه تدفع تذكرته واذا عدى شهر التذكره عليه

مسمس12
06-01-2011, 10:01 AM
بالغ عليه عندك شهر اذا امسكوه تدفع تذكرته واذا عدى شهر التذكره عليه

اخاف ايحصلونه ويقول لهم الصج اني طاردة شيسون لي؟؟:secret:

إلا..إذا
06-01-2011, 10:27 AM
اخاف ايحصلونه ويقول لهم الصج اني طاردة شيسون لي؟؟:secret:

بسيطه :tease:اميه الف بس ويتركونك في حالك

البعد الخامس
06-01-2011, 10:39 AM
كل الي سويته صحيح وطريقة سليمة لأخلاء مسئوليتك

الخطوة الجاية

تقديم بلاغ هروب وبذلك تخلى مسئوليتك

طالما لا يوجد قانون يحمي المواطن " الكفيل " مالنا الأ هالطريقة

وأذا تم الأتصال بك ومطالبتك بدفع التذكرة عليك بالمماطله والتهرب حتى يتم تسفيرة بطريقتهم

وبدون ما تتكفل بدفع التذكرة

والسلام

مسمس12
06-01-2011, 11:00 AM
بسيطه :tease:اميه الف بس ويتركونك في حالك

بس امية شوية صراحة:(

مسمس12
06-01-2011, 12:44 PM
انا توني من كم يوم مسافر الدريول

لقيته سكران في غرفته

لاحول ولاقوة الا بالله:(

khalid-qtr
06-01-2011, 12:55 PM
الله يعينك يا اخوي وهذي مشكلة معظم اهل الديرة من هذي العمالة الخبيثة للاسف انا ما الومهم انا الوم انة مافي شروط جزئية تنحط على هذا العامل لما يجي خلاص انت جاي تشتغل المفروض يحطون قانون واضح هم الي محتاجين يشتغلون لكن يجون يدرون انهم يقدرون يتلعبون يوم مايشوفون رادع المفروض من المطار يستدعون الشخص الي بيكون مسئول عنة بتوفير الوظيفة والمسكن والمشرب ويحطون عقد بين الطرفين لو تلاعب السائق او الخادم يعاقب لنة خالاف شروط العقد وكذالك الكفيل لكن للاسف مافي قانون يوقفهم عن خبثهم وبلويهم والله المنطقة الي انا فيها كم مرة اصيدهم يصنعون خمر ويبيعونة وبيوت دعارة يقلبون مسكنهم مع الخدامات وهذي البلوي الي تصير منهم الي ما احب اذكرها لازم ويجب يكون هناك قانون واضح يحمي المواطن من هولاء الضارين

بن جعران
06-01-2011, 01:35 PM
ابوي تلاقيه مثل ماسوى دريولنا تيبله فيزا وتعلمه السواقه ولين يصير سواق زين يلعب عليك ويتعذر بهله والا انه مايبي يشتغل وانك تضايقه حتى ولو كنت مدلعه وموفر له كل شي!! بس تلاقيه يتعرف على ناس من جنسيته ويعبون راسه عشان يطلع من عندك ويشتغل بشركة براتب اكثر وراحه اكثر!! لا واشرايك انه في شركات تسوي هالشي مع الدريوليه تقولهم ييبو سواقين وبنعطيكم مكافات!! هالشي صار معاي ومع الاغلبيه

لافوشيا
26-01-2011, 09:16 PM
الله يعين

مجنون الفتك
26-01-2011, 09:50 PM
تقدبم البلاغ يخلي مسؤليتك .

غايه الطواش
26-01-2011, 10:00 PM
خلوا الحريم يسوقون وافتكوا من خياس هالدريوليه وخرابيطهم
والله من كم سنه جبنا طباخ قالوا كان شغال في الشيراتون
قلنا خلاص مراح يبقى صنف مراح يسويه لنا ....
وفي االاخير طلع الاخ يسكر كل يوم
وجبنا طباخ غيرة ....اشتغل فتره عقب سوا لنا سوالف عشان يشتغل في بيت
شيوخ ...
وعقبها حرمنا نجيب طبابيخ خدامات ونعلمهم
وبعد كان عندنا دريول سفرناه ....
يجيب للشغالات تلفونات ويعرفهم على عمال وياخذ عليهم فلوس ولا كان يرتب اللقاءات بعد لانه حفظ طلعاتنا متى يدري يوم الخميس نروح بيت يدتي جمعتنا هناك ... فالاخ يعرف ان نطلع وهل ونرجع متاخر ...
ويوم الجمعه يشتغل على شغالات بيت يدتي ...هم يروحون الخور ويبقون الشغالات في البيت

والله دخله الريال سواء دريول والا طباخ للبيت مصيبه

GRNAS2002
26-01-2011, 11:14 PM
اخوي طالما لا يوجد قانون يحمي المواطن والقانون دايم ضد المواطن فأنصحك علشان ما تتخسر اكثر

سلم جولزه للأبعاد وقول انه هارب وكده مثل ماقالو الشباب في البيت لما تطلع ثمن الي خسرته عليه وروه العين الحمرا
ولما يعدي عليه شهرين من تاريخ البلاغ اطرده طردة كلب اجرب خله يكون عبره لغيره ولما يصيدونه الشرطه بيسفرونه على حسابهم ولا عطهم التذكره من ظهره

ادري اني قاسي بس الي ما يحترم نفسه ويبغي ياكل فلوس الناس بلحرام يستاهل مايجيه

ابو علاوي
26-01-2011, 11:37 PM
مفروض اخوي ماتجيب الا عن طريق مكتب
هو يضمنه اذا بغى يسافر تاخذ فلوسك منهم ويجيبولك بداله
احسن شي اقلعه وجيب عن طريق مكتب خدم

مضاد
26-01-2011, 11:48 PM
كل الي سويته صحيح وطريقة سليمة لأخلاء مسئوليتك

الخطوة الجاية

تقديم بلاغ هروب وبذلك تخلى مسئوليتك

طالما لا يوجد قانون يحمي المواطن " الكفيل " مالنا الأ هالطريقة

وأذا تم الأتصال بك ومطالبتك بدفع التذكرة عليك بالمماطله والتهرب حتى يتم تسفيرة بطريقتهم

وبدون ما تتكفل بدفع التذكرة

والسلام

اسمع شور اخونا البعد الخامس , وامورك طيبة .

البعد الخامس
02-02-2011, 05:26 PM

اسمع شور اخونا البعد الخامس , وامورك طيبة .

هذا ما أتبعه والحمدلله ولا عمري دفعت تذكره خادم متمرد