المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى متى سوف نسكت عن مايحدث من الوسطاء؟؟

عمران
22-04-2005, 01:34 PM
اخواني وخواتي :::::::::::::::::::::::::

الى متى ونحن نسكت عن تلاعب الوسطاء ضعيفو النفوس(البعض) الذين يفضلون مصلحتهم الشخصيه

ومصلحت ابناء عمومتهم ؟؟؟ على مصلحت عملهم الذي من شروطه ان يكون الوسيط انحيادي لايتدخل

فيه ويجب ان لايتلاعب بأوامر البيع والشراء ..... :anger1: :anger1: .........................

__________________________________________________ _____________________

لقد سمعت الكثير من عيال بلادي وهم يشتكون من تلاعب الوسطاء وبطء عمليات الادخال وعدم تنفيذ الاوامر ........ :anger2:

__________________________________________________ _______________

وانا واحد من الناس المتضررين واكيد هناك غيري في هذا المنتدى تضررو من الوسطاء :looking: .. وربما هم لايعلمون ذالك !!!!!!!!!!!

__________________________________________________ _____
احب ان قول لكم حادثين وقعا لي مؤخرا ::::::::

اولا:: وضعت امر شراء للناقلات عند احد شركات اوساطه مساء يوم الثلاثاء (بلمت داون)

صباح يوم الاربعاء قبل بدايه السوق بثواني كان العرض مليونين ونصف سهم على لمت داون ,وكان

الطلب مليونين سهم فقط (المفروض انا منهم)!!!!!

ومع بدايه السوق تم سحب المليونين سهم وبقي نصف مليون تقريبا وثم شفط هذا النصف ومن ثمه ارتفع السهم تدريجا ......

((((المفرض شرولي لكنني اكتشف العكس بانهم لم يشترو لي !!!!! والعجب في الموضوع بأن هناك شخص اعرفه اشتروله الاسهم لمت داون علما انه طلب الشراء كان الساعه التاسعه صباحا" !!!! يعني بعدي !!!!!!!!!!! هل يوجد تفسير لذالك ؟؟؟؟؟هل الكميه هي السبب ؟؟؟؟))))))))

واحنا عارفين كميه الطلب على ناقلات يوم الخميس ... لكن يكتشف في الاخر بأنهم ماباعوله !!!

:con2: ((((((((اشرايكم بلي يصير والى متى احنا ساكتين ))))))))) :con2:

انا هنا لا اعني شركه معينه ولكن اتكلم بشكل عام

---------------------------------------

وبصراح بالنسبه لي ماقدرت استحمل الموقف فسألت احد القانونيين في البورصه عن الحاصل ..

فقالي جمله وهو صادق فيها ::

( مشكله اهل الدوحه طيبين وايد ومايحبو يقطعون رزق حد )

وقال ياليت لو كل واحد تواجهه مشكله مع احد الوسطاء يجيلنا واحنا بنعطيه حقه لو له حق وبنعاقب المتسبب ..... وبهذي الطريقه بنساعد بعض عشان نحافض على سوقنا من اي تلاعب من بعض
ضعفاء النفوس..

-------------------------------------------------------------------

(((( اخواني ياليت لو نقوم بهذا العمل ونكون يدا" بيد لنحافض على سوقنا من كل المتلاعبين

وخلنا نقوم بدورنا ونساعد اداره السوق في الكشف عن الاخطاء والمحافضه على الاستقرار ))))

ملاحضه :
لاننسى بأن نقول بأننا نقصد بعض الوسطاء وليس الكل لان في وسطاء فيهم الخير ويخافو الله في عملهم والله يكثر من امثالهم ...
----------------------------------------------------------------------------------------------

(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( (((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((

اسمحولي لاني طولت عليكم :::::::::::::: :looking:

بس حبيت نتشارك في هذا الموضوع وياليت كل واحد يذكرلي رآيه في الحاصل . :deal: :deal: ... :deal:

ملك الناقلات
22-04-2005, 01:49 PM
السلام عليكم

لالغاء التلاعب يجب - وضع اوامر البيع والشراء من دون طلبات حتى لايتم تأخير طلب وتقديم طلب بعده

جميع او على الاقل البورصات في العالم
لايوجد بها طلبات الان يتم التلاعب به وتأخير الصفقات

زقرتي
22-04-2005, 01:57 PM
وانا بعد صارلي نفس الموقف ولا شرولي!!!!!!!!!!!

الطيف المسافر
22-04-2005, 02:10 PM
اي والله انا بعد صااااااااااار لي نفس الشي

قدمت امر شراء في الناقلاااااااااااااااااات

بس ما شروا لي بالرغم العرض كاااااااااااااان وايد ،،،،،،،،،

اعصار
22-04-2005, 03:04 PM
أرحم الله والديكم وكل من يقرى

يالله ياشباب تكفون أكتشفوا التلاعب في وين والطلبات الي من تحت الطاوله العبوبنا لعبة السبله :app: :app: :app:

قطر9111
22-04-2005, 03:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني واخواتي الى متى ونحن نسكت عن التلاعب الذي نراه كل يوم في البورصه
الى متى نسكت عن حقوقنا بسبب عدم تنفيذ اوامر بيع او شراء
من قبل اي وسيط
المعروف فينا جميعا الطيبه التي تستغل من قبل البعض للاستفاده منها على حساب (((منطق الطيبه )))

المفروض ان نقف جميعا لصد بؤورة الفساد واقتراحي هو كلاتي
هل تعلم بان عدد زوار هذا المنتدى كبير جدا عباره عن مستثمرين كبار ووسطاء ايضا نعم يقومون بقراءة كل المواضيع والمفروض من الاخوة عند حدوث اي شئ من اي طرف ان يذكر ماحدث له بالضبط مع ذكر اسم الوسيط او اسم الموظف الذي قام باخذ الامر ولم ينفذ امر الشراء او البيع حتى لو حصل بان احد قام بادخال الامر بعده وتم تنفيذ طلب شخص اخر ان يقوم بكتابة اسم الموظف هذا لانه سيحاسب
واعلم اخي الكاتب بان الذين سيقرؤون ماتكتب سيعلم بان هناك مستثمرين لا يسكتون عن حقهم
اترضى انت ان تخسر ماجمعته في سنوات وان يربح غيرك ذلك في لحظه تحت اسم الطيبه الزائده
الطيبه الزائده اجعلها في امور الخير مع الفقراء والمساكين والصدقات

لقد قراءة شكاوي كثيره في هذا المنتدى الذي اعتز فيه وعندما ارسل لاحد الاشخاص عن اسم هذا الموظف يقول يا اخي حرام ما ابي اقطع رزقه (((( هذا الذي لا تريد ان تقطع رزقه تسبب في قطع ارزاق اهل قطر وانت عند سكوتك عن ذكر مثل هذه المعلومات سوف يقوم باكل المزيد واعلم بان هذا النوع لا يشبع من الاكل ))) واترك هذا الموضوع بين يديكم وانتم الذين تقررون بالاجابه او السكوت عن الحق واعلم بان الله سيحاسبك على سكوتك لانك رضيت على اخوك المسلم ان يظلم وانت ساكت عن الحق
والساكت عن الحق شيطان اخرس
واخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين اخوكم قطر 9111

Banana
22-04-2005, 03:17 PM
اخواني وخواتي :::::::::::::::::::::::::

الى متى ونحن نسكت عن تلاعب الوسطاء ضعيفو النفوس(البعض) الذين يفضلون مصلحتهم الشخصيه

ومصلحت ابناء عمومتهم ؟؟؟ على مصلحت عملهم الذي من شروطه ان يكون الوسيط انحيادي لايتدخل

فيه ويجب ان لايتلاعب بأوامر البيع والشراء ..... :anger1: :anger1: .........................

__________________________________________________ _____________________

لقد سمعت الكثير من عيال بلادي وهم يشتكون من تلاعب الوسطاء وبطء عمليات الادخال وعدم تنفيذ الاوامر ........ :anger2:

__________________________________________________ _______________

وانا واحد من الناس المتضررين واكيد هناك غيري في هذا المنتدى تضررو من الوسطاء :looking: .. وربما هم لايعلمون ذالك !!!!!!!!!!!

__________________________________________________ _____
احب ان قول لكم حادثين وقعا لي مؤخرا ::::::::

اولا:: وضعت امر شراء للناقلات عند احد شركات اوساطه مساء يوم الثلاثاء (بلمت داون)

صباح يوم الاربعاء قبل بدايه السوق بثواني كان العرض مليونين ونصف سهم على لمت داون ,وكان

الطلب مليونين سهم فقط (المفروض انا منهم)!!!!!

ومع بدايه السوق تم سحب المليونين سهم وبقي نصف مليون تقريبا وثم شفط هذا النصف ومن ثمه ارتفع السهم تدريجا ......

((((المفرض شرولي لكنني اكتشف العكس بانهم لم يشترو لي !!!!! والعجب في الموضوع بأن هناك شخص اعرفه اشتروله الاسهم لمت داون علما انه طلب الشراء كان الساعه التاسعه صباحا" !!!! يعني بعدي !!!!!!!!!!! هل يوجد تفسير لذالك ؟؟؟؟؟هل الكميه هي السبب ؟؟؟؟))))))))

واحنا عارفين كميه الطلب على ناقلات يوم الخميس ... لكن يكتشف في الاخر بأنهم ماباعوله !!!

:con2: ((((((((اشرايكم بلي يصير والى متى احنا ساكتين ))))))))) :con2:

انا هنا لا اعني شركه معينه ولكن اتكلم بشكل عام

---------------------------------------

وبصراح بالنسبه لي ماقدرت استحمل الموقف فسألت احد القانونيين في البورصه عن الحاصل ..

فقالي جمله وهو صادق فيها ::

( مشكله اهل الدوحه طيبين وايد ومايحبو يقطعون رزق حد )

وقال ياليت لو كل واحد تواجهه مشكله مع احد الوسطاء يجيلنا واحنا بنعطيه حقه لو له حق وبنعاقب المتسبب ..... وبهذي الطريقه بنساعد بعض عشان نحافض على سوقنا من اي تلاعب من بعض
ضعفاء النفوس..

(((( اخواني ياليت لو نقوم بهذا العمل ونكون يدا" بيد لنحافض على سوقنا من كل المتلاعبين

وخلنا نقوم بدورنا ونساعد اداره السوق في الكشف عن الاخطاء والمحافضه على الاستقرار ))))

ملاحضه :
لاننسى بأن نقول بأننا نقصد بعض الوسطاء وليس الكل لان في وسطاء فيهم الخير ويخافو الله في عملهم والله يكثر من امثالهم ...
----------------------------------------------------------------------------------------------

(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( (((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((

اسمحولي لاني طولت عليكم :::::::::::::: :looking:

بس حبيت نتشارك في هذا الموضوع وياليت كل واحد يذكرلي رآيه في الحاصل . :deal: :deal: ... :deal:

ماعليك اختكي مثلكي ياكلونك لحم ويقطونك عظم صبر بس لين ايجيهم اللي يلوتهم لوت اوت واحد وراء الثانيhttp://www.gifs.net/animate/am369.gif
لاتخافون ايام اللعبه ولت هناك ههههههههوس http://www.gifs.net/animate/eyesbloodshot.gif

موادع قطر
22-04-2005, 03:21 PM
المشكله ان من يسكت عن حقه يضيع حقه وحقوق جميع المساهمين فانت ايها المستثمر البسيط تدفع عموله وهي 4% فلخدمه ليست مجانيه

نعم

توجد اخطاء كثيره في مكاتب الوساطه فالخطء الاول الازدحاااااام الشديد وطوابير والمواعيد والرواتب الشهريه لموظفي الوساطه يدفعها كبار المستثمريين وحتى اصغار المجبوريين على ذالك وكل هذا على ((الموبايل)) اشتر \بيع الى اخره

لابد من الاخوه الذين لديهم شكوى او حادثه ان يوصلهى الى ادارة السوق فهي الحكم في ذالك

قطر9111
22-04-2005, 03:21 PM
العيب فينه احنا الي ساكتين عنهم

حمد
22-04-2005, 03:28 PM
ياشباب ... اذا كان القائمين على شركات الوساطه او بالاحرى ... ( اصحاب الشركات ) يبون الحق ويبون ايفيدون هلقطر

ويبون الكل يستفيد ... والكل اتكون فرصته مساويه للاخر .....

حل بسيط كلش

( يمنع استخدام الجوال من قبل اي بروكر في فترة التداول )

وبسسسسسسسسس

علي
22-04-2005, 03:32 PM
احنا انسميها طيبه لكن اهم ما بينهم ايسمونها سذاجه واضحه اخوي

هتلر
22-04-2005, 03:33 PM
بارك الله فيك

القطرية
22-04-2005, 04:03 PM
طيب انتو قلتو المشكلة لكن شنهو الحل و لو بنشتكي ... و ين لأن الأغلبية متضررين
و شركات الوساطة عقب موت يرديون و اذا ردوا و هو من سابع المستحيل هالايام !!!...
ما ينفذون...؟؟؟ و ((( طارت الطيور بأرزاقها )))
و الطيبة خلها عنكم ما تنفع هالايام ... ان لم تكن ذئباً أكلتك الذئاب ...

شنهو الحل قولو لنا ...
أنا وحدة أبي أشتكي صراحة قاهريني...

حمد
22-04-2005, 04:12 PM
ممنوع استخدام البروكر للجوال خلال وقت التداول ... واعتقد ان الكل بيكون متساوي ... ولا بتكون فرصه لتلاعب ...

( سجلوا الاقتراح باسمي ) :)

مضارب
22-04-2005, 04:27 PM
والله و فاحت ريحتكم يا شركات الوساطه

المخلب
22-04-2005, 07:22 PM
ليش ماايحطوون قطريين

على الاقل القطري يستحي على وجهه اذا قالوله انك مااتنفع حق هذي الشغله ويحاول يعدل من مكانته

اما الـ ( اهل الشام :deal: ) . فلو تقوله انت غشيم يخسس ولو تقوله بيع يبي منك مصاارين <<< فلوس بالمصري

تحياتي

سهم طاير
23-04-2005, 02:35 AM
والله معاكم الحق ياربع

بس نبي الحل بسنى كلام نبي فعل .................... في حد قادر عليه ؟

شنسوي ؟ وين نشتكي ؟ عند من ؟

عمران
23-04-2005, 02:53 AM
شكرا" للجميع على هذا التعاعل مع الموضوع ...........................

مثل مانشوف اغلب العالم متضررين من الوسطاء .... ومن التلاعب على المكشوف اللي خرب سوقنا وخسرنا ..

لكن لازم مانسكت اكثر :::::

المطلوب من الكل واللي يخاف على بلاده :::::

1 - على كل متضرر ان يذهب الى اداره السوق الشؤن القانونيه ويقدم شكوته .. وهم بياخذون له حقه........

2- يجب ان لانسكت على اي تلاعب نراه او نسمع به ونوصله الى اداره السوق ..

3- يجب ان نبلغ اداره السوق عن اسم اي وسيط متلاعب ونحذر اصدقائنا منه ..

4- يجب ان نتوجه الى كل مدير لشركه وساطه بها متلاعبين ونحذره منهم ..(اذا كان لايعلم وساكت!!)

5- يجب ان ندقق في كل امر بيع او شراء لم ينفذ لنعرف الاسباب بالتفصيل حتى لانخدع ....

((( اعتقد هذي بعض الأشياء المطلوبه من كل واحد فينا يخاف على بلاده وعيال بلاده )))))))))

(((ومثل ماقال اخوي :: الساكت عن الحق شيطانا" اخرص)))))))))))

.................................................. .................................................. ...............ز

ساعدونا ياجماعه في تنضيف بورصتنا من الغث

عمران
23-04-2005, 02:57 AM
شكرا" للجميع على هذا التعاعل مع الموضوع ..... ;) ......................

مثل مانشوف اغلب العالم متضررين من الوسطاء . :anger2: ...

ومن التلاعب على المكشوف اللي خرب سوقنا وخسرنا .. :eek3:

لكن لازم مانسكت اكثر ::::: :anger1:

المطلوب من الكل واللي يخاف على بلاده ::::: :con2:

1 - على كل متضرر ان يذهب الى اداره السوق الشؤن القانونيه ويقدم شكوته .. وهم بياخذون له حقه........

2- يجب ان لانسكت على اي تلاعب نراه او نسمع به ونوصله الى اداره السوق ..

3- يجب ان نبلغ اداره السوق عن اسم اي وسيط متلاعب ونحذر اصدقائنا منه ..

4- يجب ان نتوجه الى كل مدير لشركه وساطه بها متلاعبين ونحذره منهم ..(اذا كان لايعلم وساكت!!)

5- يجب ان ندقق في كل امر بيع او شراء لم ينفذ لنعرف الاسباب بالتفصيل حتى لانخدع ....

((( اعتقد هذي بعض الأشياء المطلوبه من كل واحد فينا يخاف على بلاده وعيال بلاده )))))))))

(((ومثل ماقال اخوي :: الساكت عن الحق شيطانا" اخرص))))))))))) :shy:

.................................................. .................................................. ...............ز

ساعدونا ياجماعه في تنضيف بورصتنا من الغث

أحسينوه
23-04-2005, 06:07 AM
والله أنا أتفق مع الأخ / حمد .. إقتراح ذكي جدا ً وفي محله . ولو يتم توصيله للصحافه مثلا ً ترسل

هالإقتراح للأخ عبدالله حجدي السليطي اللي يكتب عامود في الرايه . علشان ينتشر هذا الإقتراح . أو

حد يتصل وطني الحبيب . يعني نحتاج نوصل هذا الإقتراح للمسؤولين . المنتدى لا يكفي .

==================

ولكن يا جماعة الخير أنا لي تعقيب ع الموضوع . إنتوا رميتوا كل السبب على موظفي شركات الوساطه .

عذرا ً المستثمر هو السبب الرئيسي لذلك . وأقصد هنا المستثر ضعيف النفس اللي يرضى أن تمشى

أموره بالرشاوي ( والعياذ بالله ) . لأن للأسف بعض المستثمرين ( اللي توهم كابرين في السوق )

يبي يضبط أموره مع موظف الوسيط وعلشان يخليه ( يتصخـّر ) لطلباته . فيقوم ببخشته ( يعطيه

بخشيش يعني ) . فالمبادره جائت مـِن مـَن ؟ من المستثمر . الأمور في بدايتها تبدأ هكذا ! ثم تكبر

وتنتشر . وتصبح عاده .

قطريه فديتني
23-04-2005, 07:30 PM
اوكيه انا بقولكم عن شغله صارت لي يوم الخميس .. أنا كنت مقدمه طلب شراء في الناقلات من يوم الاربعاء العصر ويوم فتح السوق كان المفروض اكون انا مع الدفعه اللي شروا لهم الصبح بس الاخوان مدري ليه ما شروا لي ولما رحت المجموعه الساعه 10 ونص قلت للموظفه ابي اكنسل طلب شراء ناقلات واحط اوردر بشراء الصناعات فقالت لي لا مايصير تكنسلين الطلب :con2: ؟؟

معقوله مايصير اكنسل الطلب ؟؟ :con2:

CSCO
23-04-2005, 09:42 PM
ليش ماايحطوون قطريين

على الاقل القطري يستحي على وجهه اذا قالوله انك مااتنفع حق هذي الشغله ويحاول يعدل من مكانته

اما الـ ( اهل الشام :deal: ) . فلو تقوله انت غشيم يخسس ولو تقوله بيع يبي منك مصاارين <<< فلوس بالمصري

تحياتي

شكلك مقتر في بعض القطريين في قطري في احدى المكاتب مايخلص امر البيع الا بنسبة 30 في المئة من ارباح البيعه ولا مايرد عليك وبعدين انتوا ناسيين من هم الاشخاص اللي يحطون الاموامر في السستم داخل السوق؟ خلوا مكاتب الوسطاء

هناك موظفين تابعين لأدارة السوق هم الذين يتحكمون او لهم دور بتنفيذ اوامر الشراء والبيع لشركات الوساطة

بختصار

يعني احدى الهوامير الموجدين في الدور السادس اللي مستاجر مكتب له

كيف يضع امر الشراء والبيع؟

حسابه مثلاً يكون مع المجموعة امر البيع والشراء يعطيه للشخص الموجود داخل السوق والنسبة 4% 1000 اتروح حق المجموعة اوكي

هذا غير دهن بو فيل اللي يحصله القطري اللي موجود في ادارة السوق

يعني انت يا المستثمر في السوق رقم طلبك 6 او 50 او اللي هو يجي هذا الهامور الساعه 9 حكم متنفخ وجه من النوم ويحط طلباته وتتنفذ اول الطلبات وانت اللي جالس تترزق ياللي في السوق صاحي من الفجر وجاي السوق من الساعه 7 الصبح او حاط امر الشراء او البيع من العصر قبل بيوم ولا يتنفذ لك

انا اذا حبيت ابيع او اشتري اروح عن طريق ها الهاوامير ممكن انا مايحق لي ان اقول هالكلام علشان انا المستفيد من هالعملية لكن الحق حق ولا بد ان تكون هناك عداله في ادارة السوق

اخواني اخواتي الكرام

سوق الدوحة للأوراق المالية ماهو الا سوق فيه ادارة في قمة الفساد الاداري والذي مما لا شك فيه سوف يؤثر على اداء السوق.
اما عن اهل الشام حسب وصف احدى الاخوان شخص راح يحصل من عملية ربحية ينفذها حق احدى المستثمرين الاف وعليك الحساب من كم شخص

هل تعلم ان بعض الشركات تمنح موظفينها البروكر رواتب رمزيه؟

وهذا واضح من الربح الحقيقي يأتي اليه عن طريق تنفيذ العمليات الشراء والبيع

هناك بروكر نفذ عملية بيع لمستثمر بعد التنفيذ قاله امر علي المجلس اليوم
راح الحبيب وحصله 18000 ريال !!!!!!!!!!!!!!11

كيف يا شباب تبون يردون عليكم هل انت تدفع هذه المبالغ؟ هل انت مستعد ان تدفع؟

اقولكم شي؟

الله يكون في عونكم

CSCO
23-04-2005, 09:44 PM
اوكيه انا بقولكم عن شغله صارت لي يوم الخميس .. أنا كنت مقدمه طلب شراء في الناقلات من يوم الاربعاء العصر ويوم فتح السوق كان المفروض اكون انا مع الدفعه اللي شروا لهم الصبح بس الاخوان مدري ليه ما شروا لي ولما رحت المجموعه الساعه 10 ونص قلت للموظفه ابي اكنسل طلب شراء ناقلات واحط اوردر بشراء الصناعات فقالت لي لا مايصير تكنسلين الطلب :con2: ؟؟

معقوله مايصير اكنسل الطلب ؟؟ :con2:

اختي الفاضلة تستطيعين وبكل سهوله ما عليج من كلامها اتصلي على تلفون الشركة واطلبي الغاء الطلب وحطي اي طلب جديد دون ان تدفعين درهم واحد

عمران
23-04-2005, 11:18 PM
أنا كنت مقدمه طلب شراء في الناقلات من يوم الاربعاء العصر ويوم فتح السوق كان المفروض اكون انا مع الدفعه اللي شروا لهم الصبح بس الاخوان مدري ليه ما شروا لي ولما رحت المجموعه الساعه 10 ونص قلت للموظفه ابي اكنسل طلب شراء ناقلات واحط اوردر بشراء الصناعات فقالت لي لا مايصير تكنسلين الطلب ؟؟

اختي ماعليك منها ومن كلامها غصب عليها تسحب طلب الشراء وتغيره .... ولاتسكتون عليهم ثراهم زودوها ...

تقدرين تتصلين وتغيرين الامر واذا ماردو وهذا اكيد عندك حل ثاني تكتبين امر الغاء وتطلبين شراء شركه ثانيه

سهم مجاني
24-04-2005, 01:09 PM
انزين شوفون حال كله سكتيان ان كليوم هوشه على هطلبات الي يروح والي يعود حت اداره السوق حفظين وجهى ولالقيت حق ولاباطل واداره السوق فاشله 100%[quote] اقول (الشكوه لغير الله مذله) ....

حمد
24-04-2005, 06:24 PM
اتصدقون ان ماصارت لي مشاكل مثل الي صارت لكم لين الحين ...

وانا اتفق مع اخوي csco ... في اغلب ماقاله

حمد

النسره
25-04-2005, 12:15 AM
والله والله من بعد اللي سواه الامير بفضح المتلاعبين في الاسهم عيني عينك انا متفائله خير في بلدنا الطيب

ابن الجزيره
25-04-2005, 11:31 AM
الي له واسطه .... !!!!

على فكره واحد ورى واحد... جايهم الدور,,.!!! المرتزقه...

هم معانا المشكله بالمنتدى,,,وواحد من اللي مسكوهم..بدون تعليق...

دمتم سالمين

Banana
25-04-2005, 11:43 AM
وينه وينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهhttp://www.amwwag.com/vb/images/smilies/trumpet.gifhttp://www.amwwag.com/vb/images/smilies/3232.gif