المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مــــــصــــــرف الــــــريـــــــــــــان ارجو التثبيت

iTaLy
15-04-2006, 05:05 PM
السلام عليكم

ارجو من الاخوه وخوات الاعزاء المشاركه في هذا الموضوع من كل نواحي مصرف الريان الاخبار عن

مصرف الريان وتوقعات الاسعار في نزوله في بورصه قطر والتحليل اليومي ومتي يتم نزول السهم

في البورصه وكل شي يخص السهم وذلك لمصلحه من ساهم في مصرف الريان وتنوير كافة

المساهمين ونرجو من القائمين علي هذا الموقع تثبيت هذا الموضوع لكي يستفيد منه الجميع

ولكم فائق التقدير والاحترام

ودمتم سالمين

وول ستر يت
16-04-2006, 12:21 AM
مشكورر اخوي iTaLy بنسبه للموضوع فهو فكره منتازه

جبل المحامل
16-04-2006, 11:44 AM
السلام عليكم
في اعتقادي الشخصي ان مصرف الريان بنزل في البورصة في شهر 6
وبنزل بقوة لينافس البنوك الاخرى
لذالك ما اعتقد راح ينزل اقل من 50 ريال وممكن يوصل 100 ريال
وانا من الناس الي لم يحق لهم الاكتتاب

والله الموفق

موت الحمر
16-04-2006, 12:18 PM
أنا ضم صوتي لخوي ايطالي أتمنى التثبيت وشكرا لك على هذه الفكره طيبه

Ibrahim@
16-04-2006, 02:44 PM
انصحكم بعدم البيع ...وجعل اسهم إستثمار لمدة سنة على أقل تقدير..
ومن لديهم مقدرة على المضاربة .بيع نصف مايملك اول يوم والمضاربه بها..
زانصح الاخون من غير القطريين ..عدم البيع من أول يوم وترك اسهم إستثمار..
ولك مني وعد إن شاء الله سوف تاتي بعد سنة تبيعة بسعر جيد وتقيم في فندف 5 نجوم

iTaLy
17-04-2006, 12:34 AM
اشكركم اخواني علي هذا المرور والتشجيع ونرجو المزيد من اخوانا المراقبين تثبيت هذا الموضوع

حتي تعم الفائد الي الجميع ونرجو من المراقبين والاعضاء مشاركتهم حتي نستفيد من ارائهم

ودمتم

iTaLy
17-04-2006, 12:34 AM
اول معلومه غير مواكده بان سوف ينزل اسهم مصرف الريان في اخر شهر 5 او شهر 6
ودمتم

iTaLy
17-04-2006, 12:56 AM
هل تعلم بان الغاء اكبر مصرف اسلامي بالبحرين هذا من مصلحة مصرف
الريان وهذا سوف يتصاعد الطلب علي اسهم مصرف الريان بشكل كبير بحيث سوف يرتفع السهم في نزوله في بورصه قطر وانا اتوقع نزوله السهم
100ريال واذكر لكم سبب صغير بان التجار كانو مستعدين في الاكتتاب في مصرف اسلامي البحرين وبهاذا الغاء سوف يتوجه التجار الي اسهم مصرف الريان وهذا تحليلي الشخصي ولا شنو رايكم ارجو من الاخوان المشاركه ولاتبخلون علينا في المشاركه حتي نستفيد جميعا
ودمتم

المتذبذب
17-04-2006, 01:20 AM
اعتقد من 50 الى 75

وبعد سنه ونصف 150

ودمتم بخير ،،

نقوشي
17-04-2006, 07:31 AM
أنا ضم صوتي معكم

iTaLy
17-04-2006, 03:26 PM
نصيحه لاخواني وخواتي المساهمين في مصرف الريان عدم التعجل وبيع الاسهم في هذي الفتره حيث سوف يتم بيعها بقلليل وهذا الشي يفيدك بالقلليل واذا تم تمسكك بها حتى نزول السهم سوف تفاجى بسعر السهم بحيث كل سوف يكون اكثر من الذي تتوقعه لماذا تقامر وتبيع وكل شي جيد لهذا المصرف من حيث انه اسلامي وله مستقبل مزهر واكثر التجار يردون ان يشترون في هذي الايام بالقلليل ويستفدون منه اكثر من صغار المستثميرن اعقل اخي واختي ولا تكون مستعجل في بيع اسهم لها مستقبل جيد وكل ما انتظرت اكثر سوف تستفيد اكثر
ودمتم

iTaLy
17-04-2006, 03:45 PM
للكويتين الذين لم يصلهم الشيكات مصرف الريان يروح البريد العام بشارع فهد السالم بجانب شيراتون الكويت الدور الثانى يحصلهم هناك
ودمتم

اللوجستي
17-04-2006, 03:59 PM
أعترف بأنني من المترقبين للسهم للشراء. حسب مافهمت من الكثير من خبراء السوق بأن السهم سيفتتح على سعر مابين 50 الى 70 ريال. السبب في ذلك هو كثرة عدد الأسهم الموجوده لدى المكتتبين وقرب فترة اجازة الصيف حيث العديد من المساهمين ناويون يبيعون السهم لقضاء الاجازه خارج قطر. لذلك أتوقع تكرار سيناريو ناقلات الغاز في أول أيام ادراجها. بصراحه، أتمنى ينزل السهم ليصل 30 ريال لكي أشتري.
المخيف هنا هو توقع الكثيرين باهتزاز السوق عند اطلاق نبأ الادراج لأن عدد الأسهم كبير والسيوله اللتي راح تخرج من السوق لتغطية السهم ستكون كبيره أيضا.

الله يكتب اللي فيه الخير للجميع.......................................

iTaLy
17-04-2006, 04:02 PM
معلومه من وكالة يقولون:D بان مصرف الريان قائم علي توظيف اكثر من 600 شخص للعمل في افرعه التي سوف يتم تحديدها وهذا الخبر يسعدني كثيرا بحيث سوف يتزايد اعداد التجار علي سهم مصرف الريان وسوف يزيد من سعره في طرحه في البورصه وله نيه في توسيع فروعه في المملكه العربيه السعوديه وهذا سوف يتم تسهيل فتح فروعه باقرب وقت لان من الموسسين سمو الامير متعب بن عبدالله السعود وهذا يفرحني ويفرحكم
ودمتم

iTaLy
17-04-2006, 04:26 PM
أعترف بأنني من المترقبين للسهم للشراء. حسب مافهمت من الكثير من خبراء السوق بأن السهم سيفتتح على سعر مابين 50 الى 70 ريال. السبب في ذلك هو كثرة عدد الأسهم الموجوده لدى المكتتبين وقرب فترة اجازة الصيف حيث العديد من المساهمين ناويون يبيعون السهم لقضاء الاجازه خارج قطر. لذلك أتوقع تكرار سيناريو ناقلات الغاز في أول أيام ادراجها. بصراحه، أتمنى ينزل السهم ليصل 30 ريال لكي أشتري.
المخيف هنا هو توقع الكثيرين باهتزاز السوق عند اطلاق نبأ الادراج لأن عدد الأسهم كبير والسيوله اللتي راح تخرج من السوق لتغطية السهم ستكون كبيره أيضا.

الله يكتب اللي فيه الخير للجميع.......................................

اخي العزيز اولا اشكرك علي صراحتك ومشاركتك واحب ان اعلق علي كلامك صحيح ان الكثير الذين يقولون سوف ينزل 50 الي 70 هل تعلم منهم هم من الذين يردون شراء الاسهم بسعار رمزيه حتي يستفيدون منها في نزول السهم في بورصه قطر والمساهمين الذين تقول عنهم بان اكثرهم يردون بيع الاسهم انا اعرف كثير ساهمو معي ومن زملاي في النت لايردون البيع الا في سعر متوقع ان يصل اليه وبعضهم يقول لي اريد بيعه بعد سنين لان هذي الفرصه لاتتحقق مرتين من سعر السهم في المستقبل واما عن كلامك في اجازة الصيف يردون ان يتمتعون في السفر فعلم بان السفر لا يعتبر سبب في بيع الاسهم :) واما بخصوص سيناريو ناقلات الغاز لاتقارن في مصرف له مستقبل ممتاز واذهب الي قائمه اسعار البنوك في بورصه قطر وشوف الفرق لو ان البنك انزل اسهمه في شهر 6 القادم وتم فتح فروعه في دولة قطر والمملكه العربيه السعوديه وتم تنشيط البنك من كل النواحي اتوقع سعره سوف يكون اغلا بنك في بورصه قطر واما بخصوص سوف يكون مخيف باهتزاز السوق عند اطلاق الادراج انا اقولك مايهزك ريح ياسهم له مستقبل جيد ارجو اني افدتك وافدت الاخوان :)
ودمتم

بـوصـالـح
17-04-2006, 04:49 PM
100 عاااد

ولكن ما نقول لا

بس اذا نزل بهالسعر (( طلبي اول طلب بيع ))

iTaLy
17-04-2006, 07:44 PM
100 عاااد

ولكن ما نقول لا

بس اذا نزل بهالسعر (( طلبي اول طلب بيع ))

:app: اشكرك اخي العزيز علي مشاركتك وليش تستغرب يمكن ينزل اكثر من 100 مو يقول المثل الصبر مفتاح الفرج :) اصبر وصدقني انت الربحان انشاءالله
ودمتم

iTaLy
17-04-2006, 09:58 PM
ارجو من المراقبين والاعضاء المشاركه في ارائهم وفكارهم ولكم جزيل الشكر :)
دمتم

Abu Omar
17-04-2006, 10:15 PM
لو كل ما كتب في هذا الموضوع صحيح
على افتراض ان المساهمين في مصرف البحرين يريدون التعويض بشراء الريان
وان السهم سيتم ادراجه في نهايه شره 5 او بدايه شهر 6
وعلى افتراض ان البورصه القطريه تكون مزدهره ومرتفعه
وعلى افتراض ان البنك بدا نشاطه او على وشك البدء في النشاط ( وهناك فروع له في دول الخليج )
لو كل هذا صحيح
اعتقد ان سعر السهم بيكون ما بين الـ 70 ريالا و الـ 90 ريال في اول اسبوع تداول

iTaLy
17-04-2006, 10:26 PM
لو كل ما كتب في هذا الموضوع صحيح
على افتراض ان المساهمين في مصرف البحرين يريدون التعويض بشراء الريان
وان السهم سيتم ادراجه في نهايه شره 5 او بدايه شهر 6
وعلى افتراض ان البورصه القطريه تكون مزدهره ومرتفعه
وعلى افتراض ان البنك بدا نشاطه او على وشك البدء في النشاط ( وهناك فروع له في دول الخليج )
لو كل هذا صحيح
اعتقد ان سعر السهم بيكون ما بين الـ 70 ريالا و الـ 90 ريال في اول اسبوع تداول

شكرا اخي علي المشاركه وتقديرك للسهم تقريبا جيد وانا توقعاتي 100 وفوق
ودمتم

iTaLy
19-04-2006, 04:27 AM
عقد يوم امس اجتماع بين مدير السوق وعدد من كبار المسؤلين فيه , مع مدراء مكاتب الوساطة في السوق , وذلك لبحث الاطر الكفيله بطرح مصرف الريان للتداول في السوق المالي.
وقد تم خلال الاجتماع التطرق الى عدد من المواضيع المهمه وتدارس كافة المقترحات المطروحة من قبل المشاركين:
1 - اقترحت ادارة السوق من الناحية المبدأية تاريخ 1 يونيو 2006م لطرح المصرف للتداول في السوق.
2- اعترضت مكاتب الوساطة على الموعد , مطالبة ادارة السوق امهالها ما لا يقل عن شهرين , للتجهيز لهذا الحدث الكبير.
3- طالبت مكاتب الوساطة ادارة السوق بضرورة تزويدها بكافة بيانات المكتتبين الخليجيين بأقصى سرعة ممكنه, لكي يتسنى لها التجهيز لتداول السهم.
4- تم تكليف مكاتب الوساطة الوطنيه بالتعاقد مع وكلاء في دول مجلس التعاون لتسهيل عملية بيع الاسهم للخليجيين , دون الحاجة لتحملهم عناء الحضور الى الدوحه.
5- سوف لن يتم قبول اي طلب بيع للخليجيين من هنا في الدوحه , وانما من خلال وكلاءهم في دولهم.
6 - بات في حكم المؤكد عدم مشاركة البنوك الوطنية الثلاث المتبقية مكاتبها في السوق في عملية بيع اسهم الريان بسبب قرب موعد اغلاقها وانتقال معظم موظفيها الى شركة دلاله.
7 - سوف يتم دمج السوقين العادي والغير عادي (اقل من 5 آلاف ريال) معا , وذلك لتسهيل تنفيذ بيع اسهم الخليجيين التي لا تتجاوز ال141 سهم للمكتتب.
8- سيتم فرض رسم اضافي يدفع من خلال العميل لوكيل البيع في بلده , ومن المتوقع ان يتراوح رسم البيع من 100 ريال الى 300 ريال كحد اقصى للشخص الواحد.

كان ذلك ابرز ما تمت مناقشته , علما بانه لم يتم اقرار اي من هذه المقترحات بشكل نهائي وتبقى قابلة للتعديل في اي وقت.

منقول من الاخ abu-shares

tareq_qa
19-04-2006, 07:38 AM
اعتقد و يمكن !!!!

يرجى من المحللين المختصين ابداء الرأي بالموضوع بعيداً عن التنبؤات والتطبيل .............

iTaLy
19-04-2006, 02:37 PM
اعتقد و يمكن !!!!

يرجى من المحللين المختصين ابداء الرأي بالموضوع بعيداً عن التنبؤات والتطبيل .............

وانا اعتقد مثلك ونحتاج الي محللين وخبراء اقتصادين حتى تعم الفائده الي الجميع ومنا الي المراقبين ولاعضاء الاعزاء :)

مستعين بالله
19-04-2006, 06:14 PM
اخواني ما لفت انتباهكم موضوع دمج السوقين العادي والصغير وذلك من أجل الخليجين الذين خصص لهم 141 سهم أي بحسبه صغيره يكون سعر السهم المتوقع بحدود 141/5000 = 35 وليس 100 أو أكثر والله أعلم

الضـــــــــــــــاوي
20-04-2006, 02:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا جماعة ممكن تفيدوني الفائض من أسهم مصرف الريان وصل لكم أو لا لأني كنت مسافر برع البحرين وما ادري اذا الفائض رجع لكم او لا ممكن نفيدوني واللي عنده خبر أكيد لو يسمح يرسلي رسالة على الخاص

بوخالد911
28-04-2006, 02:22 AM
هلا بكم

اتوقع ما بين 75 - 95
وراح ترتفع تدريجيا لتقفز فوق سور ال 140 ريال

والله وحده أعلم

تحياتي %%

iTaLy
28-04-2006, 02:28 AM
هلا بكم

اتوقع ما بين 75 - 95
وراح ترتفع تدريجيا لتقفز فوق سور ال 140 ريال

والله وحده أعلم

تحياتي %%

تحليلك جيد يابو خالد ومشكور علي المشاركه انت والاخوان

الهويدى
28-04-2006, 09:06 PM
انا اشوف كل واحد يحلل على كيفه واحد يرفع وواحد ينزل السهم كأن هناك ناس تبى تستولى على السهم بسعر نازل انا اقول انتظروا وسوف ترون وكلن على نيته ودمتم :deal:

iTaLy
30-04-2006, 03:01 PM
انا اشوف كل واحد يحلل على كيفه واحد يرفع وواحد ينزل السهم كأن هناك ناس تبى تستولى على السهم بسعر نازل انا اقول انتظروا وسوف ترون وكلن على نيته ودمتم :deal:

اشكرك علي مشاركتك وطبعا كل واحد يحلل علي كيفه تدري ليش كل واحد وخبرته وفاهميته وفي موضوعي في تحاليل واخبار وانا احترم رايك واحترم جميع راي الاخوان ونرجو من اخوانا المحللين والمشرفين والمراقبين والاعضاء المشاركه
ودمتم

iTaLy
30-04-2006, 03:51 PM
تحيه طيبه وبعد
يا شباب اليوم انا رحت الى البريد العام عند دوار الشيراتون علشان استفسر عن الخبر وطلع الخبر صحيح وانه ( تم نقل جميع الشيكات الى بريد الصفاه ) بالديره اللى عند الدواراللى فيه مسجد بالديره على العموم هناك الكشوف بالاسماء بجميع الشيكات اللى وصلت هذى الايام واللى ما وصلت شيكاته يروح ويتاكد انشاء الله يلقى شيكاته وقالى الموظف وهذا الكلام على ذمته انه ما راح يروح اي شيك الى اى بريد واللى يبى شيكه لازم يراجعهم والسبب لانه جميع العناوين اللى جايه من قطربالشيكات الجديده فيها اخطاء كثير .
وملاحظه: مهمه يجب احضار الورقه الزرقاء مالت الاكتتاب اللى استلمتها من النادى بقطر اللى فيها الاسم وغيرها من معلومات وعلشان تستلم الشيك الموظف لازم يشوف هذى الورقه علشان يعرف انه الشيك يخصك .
واخيرا :
راح توصل دفعه يوم الاربعاء القادم 24-4-2006
والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته

منقول من الاخ mosaaed

heez1
01-05-2006, 06:02 PM
وبكل صراحه انا على 25 ريال ابيع وما عندي امل في اكثر من هذا الرقم بعد كل اللي حصل
في البورصه من بهدله والله يرزق الجميع انشاء الله
نبي انسدد اديونا او انعوض اشوي من خسايرنا وعفى الله عما سلف
بسنا طمع وجشع واحلام ورديه وخساير سودا

البذالي
01-05-2006, 07:47 PM
ودي أشارك لكن الموجودين ماقصرو قالوا ماعندهم لكن جميع الإضافات غير مفيده للجميع مع هذا أشكر الجميع

iTaLy
02-05-2006, 04:05 PM
وبكل صراحه انا على 25 ريال ابيع وما عندي امل في اكثر من هذا الرقم بعد كل اللي حصل
في البورصه من بهدله والله يرزق الجميع انشاء الله
نبي انسدد اديونا او انعوض اشوي من خسايرنا وعفى الله عما سلف
بسنا طمع وجشع واحلام ورديه وخساير سودا

الله يرزقك من حلاله ويبعدك عن حرامه وانا الي اعرفه مابقه الاشهر تقريبا علي نزول سهم مصرف الريان في البورصه اما عند الضروره تحل المحرمات والله يعينك علي ديونك واذا تقدر تصبر اصبر وراح تسدد اديونك انشاءالله وتحقق ارباح جيده وترا الحياة بدون امل مالها طعم :)

وحيد
02-05-2006, 10:40 PM
وانا معكم

أعمار
03-05-2006, 08:19 PM
السهم يعرض في بعض دول الخليج على 26و27 و30 هل ممكن انه ينزل في البورصة بنفس هذي الاسعار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟

iTaLy
04-05-2006, 12:01 AM
السهم يعرض في بعض دول الخليج على 26و27 و30 هل ممكن انه ينزل في البورصة بنفس هذي الاسعار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟

اولا اشكرك علي مشاركتك

وثانيا لم اسمع احد يبيع بهذا السعر برخص التراب وانا اعرف ناس يبون يشترون بهذا السعر اذا في سوق السودا بالكويت عندنا 70ريال واصل شلون علي 30 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا الكلام غير صحيح ولا اجرح في كلامك بس هذا الحقيقه
ودمتم

بـوصـالـح
04-05-2006, 12:52 AM
يا جماعه

انتوا متعبين عمركم عالفاضي

مستحيل تتوقع كم ينزل (( واحد يقول 100 والثاني يقول 25 ))

يعني ريلااااااكس

ويا خبر بفلوس بكره ببلاش

خلوها على الله ولا تستعجلون على ارزاقكم

ســـهم
04-05-2006, 06:38 AM
توقعاتي

ان طرحه سيكون بين سعر 45 و 35

توقعات فقـــط

...

السهم99
04-05-2006, 03:13 PM
اتوقع ينزل ب10 ريال
كفا احلام وردية نسيتو
1- كثرة الاسهم
2- الاوضاع السياسية في المنطقة
3- اوضاع الاسواق الخليجية جميعها

بسكم من الاحلام عيشوا الواقع بحجمه

KhalidQ
04-05-2006, 03:19 PM
يا جماعه

انتوا متعبين عمركم عالفاضي

مستحيل تتوقع كم ينزل (( واحد يقول 100 والثاني يقول 25 ))

يعني ريلااااااكس

ويا خبر بفلوس بكره ببلاش

خلوها على الله ولا تستعجلون على ارزاقكم

صح إللسانك بوصالح

mosahm
05-05-2006, 08:46 AM
اتوقع ينزل ب10 ريال
كفا احلام وردية نسيتو
1- كثرة الاسهم
2- الاوضاع السياسية في المنطقة
3- اوضاع الاسواق الخليجية جميعها

بسكم من الاحلام عيشوا الواقع بحجمه
اعتقد لو نزل بهالسعر فهو فرصة تاريخية للشراء
اذا تقدر تبيعني انا شراي
الرجاء الرد والجميع شهووود

قطري وأفتخر
05-05-2006, 01:44 PM
عليكم بالصبر وعدم الاستعجال في توقعاتكم لانه انتم المنضرين في النهاية ........

انا برأيي محد يبيع أول يوم تداول وشوفوا السهم بكم يوصل .. ;)

iTaLy
06-05-2006, 11:39 PM
نحن نقول توقات السهم وليش سعر السهم في نزوله في بورصه قطر وارجو من الاخوه التفهم للوضع وعدم التفلسف علينا للان لايعلم الغيب الا الله سبحانه وتعاله ولكن نتوقع والي يجي من الله حياه الله والحمدالله علي كل شي واما بالي يقول 10 ريال اقول يامعود روح اشتر عصير ليمون هدي من نفسك عشان تتوقع عدل :) :funny:

سهوم المنايا
06-05-2006, 11:59 PM
احد يبي يشتري باربعين وتسعة الاف سهم

ابو الاسهم
07-05-2006, 12:02 AM
مش اقل من 50

شوفوا الناس في السوق السودا بتلم فيه من 30-35 وبالملايين

بـوصـالـح
07-05-2006, 01:36 AM
مش اقل من 50

صحيح :deal:

خطر
07-05-2006, 02:08 AM
مش اقل من 50

ماشالله عليك يابوالاسهم.كلامك صحيح 100%100 . وعلى فكره انا من الناس اللي دايم اتابع ارائك اللي صحيح منطقيه :app: :app:

تايم اوت
07-05-2006, 08:56 AM
السهم جداً رائع ولكن نزولة بالوقت الحاضر بيكون مردوده غير ايجابي اتوقع بان الله ينزل للسوق بسعر بين 50 الى 80 ريال ولا تنسوا وقت نزول الناقلات اول ما نزلت وصل سعرها 80 ريال ولكن في الاونه الاخيره السهم نزل وهذا يختلف عن المصرف لان الناقلات واكبت مشاكل بسبب المخاوف من مشكلة ايران والتهديد الامريكي لها وهي بالطبع هددت دول الخليج بضرب اقتصادها وتعرفون ان الروافض عليهم نذاله وخصوصا لأهل السنة الله يكفينا شرهم.
فرضا البيع اول ما ينزل السهم اذا اعطاك فرصة للبيع والسعر مناسب لك بيع وبعدين اشتر عند ما تشوف السهم بالنازل هذا اذا نزل سعره .
الله يرزقنا ويرزقكم يارب

عهد
07-05-2006, 10:55 AM
من يريد ان يصبح السهم 100 يجب على المساهمين الفقارى ان لايبيعون السهم على طول يجب التمسك بالسهم وتكون كلمتهم وحده بهذه الطريقه مايكون فيه عرض بالسعر الي طالبينه الهوامير الي بيقصون عليكم وبياخذونه منكم ببلاش في اليوم الثاني يقومون الهوامير برفع السعر ليغرووون الفقارى للبيع ولكن لاتعطونهم وجه لاتبيعون حتى يصل السعر 100 واكثر بهذه الطريقه انتم الرابحين ولكن من يسمع ويطبق هذا الكلام

*المحيني*
08-05-2006, 04:01 AM
السلام عليكم لوسمحتو ا ممكن احد من اهل قطر يفيدنا جم سعر سهم الريان هاليومين ودمتم والله يرزقنا ويرزقكم بما هوي خيرواا لنا ولكم

ألوووووووووو
08-05-2006, 03:15 PM
ممكن تفيدونا متى بينزل بالشاشة

jajassim
08-05-2006, 03:23 PM
ممكن تفيدونا متى بينزل بالشاشة

25/05/2006

iTaLy
09-05-2006, 10:59 PM
مش اقل من 50

اولا اشكرك علي مشاركتك

ثانيا نسمع ولا نشوف من الكلام الي تقوله!!!!!

ودمتم

The-wise-maN
10-05-2006, 04:31 AM
iTaLy يعطيك العافيه حبيبي على هالفكره وهالموضوع الحلو هذا واتمنى من ادارة المنتدى ان تثبت الموضوع لكي يتسنى لنا معرفه كل ما هو جديد ويخص مصرف الريان القطري وشكرا

iTaLy
15-05-2006, 12:47 AM
iTaLy يعطيك العافيه حبيبي على هالفكره وهالموضوع الحلو هذا واتمنى من ادارة المنتدى ان تثبت الموضوع لكي يتسنى لنا معرفه كل ما هو جديد ويخص مصرف الريان القطري وشكرا

العفو اخوي ونتمنا ان يثبت بس المشكله مافي وسطه عندي :dance ومشكور علي المشاركه اخوي

بيبسي تلقيمه
16-05-2006, 01:53 PM
صعب التوقع

راح تكون مفاجأه

iTaLy
17-05-2006, 12:30 AM
ادراج( نزول) سهم مصرف الريان 19 /6/2006 في بورصة قطر انشاءالله المصدر قناة العربيه مبرووووووووووووووووك للجميع

ودمتم

iTaLy
27-05-2006, 12:39 AM
ادراج( نزول) سهم مصرف الريان 19 /6/2006 في بورصة قطر انشاءالله المصدر قناة العربيه مبرووووووووووووووووك للجميع

ودمتم

انشاءالله نزوله 100 ريال omen

iTaLy
29-05-2006, 12:27 AM
تستطيع من خلال هذا الرابط معرفة رقم المساهم في بورصة الدوحة
سجله و احتفظ به و راح ينفعك إن شاء الله :

http://www2.dsm.com.qa/dsm/

دور علي مكتوب مساهمي مصرف الريان للخليجين واكمل الاجراءت

ودمتم

iTaLy
29-05-2006, 12:28 AM
هذا رباط لمعرفة مكاتب الوسائط لمصرف الريان في الخليج للخليجين في دولهم