المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطوط "كونتينيتال" الأمريكية تهين دبلوماسيين سعوديين وتطردهما من الطائرة!!!

بدور
09-01-2011, 01:13 AM
قامت إحدى الخطوط الجوية الأمريكية "Continental Airlines" بطرد دبلوماسيين سعوديين يعملان في القنصلية السعودية في مدينة هيوستن من إحدى طائراتها, ورفضت أن تقلهم إلى وجهتهم بالرغم من أنهم يحملون تذاكر صحيحة, وقد عوملوا بإهانة وإذلال مما جعلهم يلجؤون إلى القضاء الأمريكي, في الوقت الذي يُفترض فيه أنهما دبلوماسيين ويملكان حصانة دبلوماسية تمنع التجاوز عليهم!
حيث قال الدبلوماسيان السعوديان محمد النهاوي وسالم المطيري إن خطوط "كونتينيتال" الأمريكية طردتهما من إحدى طائراتها في مدينة مينيابوليس لأنهما كانا يتحدثان بلغة أجنبية "العربية" على الطائرة، بحسب ما نقله الليلة موقع "كورت هاوس نيوز" المختص بنقل أخبار المحاكم.
وأضاف الدبلوماسيان السعوديان اللذان يعملان في القنصلية السعودية في مدينة هيوستن أن الشركة رفضت أن تعيد لهما ثمن التذكرتين أو تسمح لهما بالسفر في رحلة أخرى.
وبحسب الموقع فإن الدبلوماسيين السعوديين أحدهما يشغل منصب موظف المراسم في القنصلية، والآخر محام بالقنصلية نفسها، مشيرة إلى أنهما رفعا دعوة ضد الشركة في محكمة مقاطعة هاريس.
وكان الدبلوماسيان السعوديان متوجهين من مينيابوليس إلى هيوستن في مهمة رسمية وافقت عليها الخارجية الأمريكية، وأكدا أنهما جلسا في المقعدين المخصصين لهما، وقبل إقلاع الطائرة طلبت منهما مضيفة إخلاء المقعدين لراكبين آخرين، فوافقا دون جدال.
وبعد فترة وجيزة طلبت منهما المضيفة نفسها أن ينتقلا إلى مقعدين آخرين، وعندها أبرزا وثائقهما الدبلوماسية، وطلبا معرفة السبب في تغيير مكانيهما مرتين.
وانصرفت المضيفة لتعود بعد وهلة ومعها الطيار ورجال أمن، وأخرجاهما من الطائرة بطريقة مهينة.
فأضطر الدبلوماسيان إلى الرضوخ للأوامر المُهينة، فحافظا على هدوئهما واستجابا لكل الإجراءات، غير أن الشركة لم تقدم لهما تعويضاً عن التذكرتين، وهو ما دفعهما إلى رفع القضية.
ووصف الدبلوماسيان ما حدث بأنه مهين جداً ومذل، وأنه قد تمت معاملتهما كالمُجرمين رغم إبرازهما الهويات الدبلوماسية، وهما يسعيان للحصول على تعويض.

المصــــدر

http://blogs.houstonpress.com/hairballs/2011/01/continental_saudi_diplomats.php

تغلبية
09-01-2011, 01:45 AM
احس ان الموضوع موضوع عنصرية ! هالغطرسة ماهي الا غطرسة العنصريين !

ahad
09-01-2011, 01:47 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

واحنا الاجانب عندنا يادهينه لاتنكتين,,حاقدين علينا حاقدين لو شنو نسوي,

موقف يحر,,

ارين
09-01-2011, 01:56 AM
احس ان الموضوع موضوع عنصرية ! هالغطرسة ماهي الا غطرسة العنصريين !

بالتأكيد هي عنصرية إمريكية ضد العرب والمسلمين ولا شك فيها .. هذي عوايدهم الأمريكان

وزين إن الدبلوماسيين رفعوا قضية ضد الشركة لرد الاعتبار على الإهانة التي تلقوها منهم .. وإن شاء الله يكسبونها ..

شكرا لك بدور على الخبر

cartier
09-01-2011, 02:18 AM
^

عوايدهم الامريكان !!

والله انه الامريكان اخوان شمه

عن نفسي مب مصدق الخبر الا اذا سمعت تصريح من الطرف الثاني

al-sadd
09-01-2011, 03:15 AM
بالتأكيد هي عنصرية إمريكية ضد العرب والمسلمين ولا شك فيها .. هذي عوايدهم الأمريكان

وزين إن الدبلوماسيين رفعوا قضية ضد الشركة لرد الاعتبار على الإهانة التي تلقوها منهم .. وإن شاء الله يكسبونها ..

شكرا لك بدور على الخبر

لالالالا
اسمحيلي اختي !
انا واحد ادرس بالجامعه فولايه مينيسوتا
والي مدينتها مينيابوليس !!
ورحت ورجعت وماصدفت اي مشكله
والله اطيب ناس شفتهم واحسن معامله !!!!!

الموضوع فيه تلاعب !!
واتحدى مليون بالميه اذا ماكان الخبر مفبرك !!
ولا خطوط طياران كبيره تطرد 2 سعوديين ودبلماسيين بعد
ولسبب تافه
ماتوقع شركه كبيره ممكن تسوي هالعمل
وهي تدري ان راح تخسر الملايين اذا الدبلماسيين ارفعوا قضيه عليهم !!!!

Fahad Alqahtani
09-01-2011, 05:07 AM

شكرا لك بدور على الخبر

عنصرية امريكية ضد العرب .. قل عنصرية بريطانية او عنصرية عربية بس امريكية اخالفك الرأي . بكمل سنتين انا واهلي ولله الحمد مالقيت الا كل احترام وتقدير.

وللدبلوماسسين الحق في رفع القضيه وبياخذون حقهم في القضية اذا لهم حق .

coolqtri
09-01-2011, 06:51 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

واحنا الاجانب عندنا يادهينه لاتنكتين,,حاقدين علينا حاقدين لو شنو نسوي,

موقف يحر,,

:victory:

coolqtri
09-01-2011, 06:55 AM
^

عوايدهم الامريكان !!
:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

حدد موقفك؟
:eek5:

khaldoon
09-01-2011, 07:41 AM
والله لو انه الخبر مثل ما ذكر في الاعلى فالموضوع خطير جدا و اهانه كبيره لا يجب السكوت عليها

ولابد من تقديم المبررات لكل هالتصرفات مع الاعتذار اللائق واللي يرضي الدبلوماسيين

يعني الواحد لما يسافر على الخطوط الاجنبيه لازم يتكلم طوال الوقت باللغة الانجليزيه مثلا؟؟!!!

كل الشكر اخت بدور على نقل الخبر

الصريحه
09-01-2011, 08:00 AM
عنصريه مقيته

دلة الرسلان
09-01-2011, 08:04 AM
الذي في القدري سيظهره الملاسو :)

الـقـاسـي
09-01-2011, 08:18 AM
هذي شركات ربحية تعبد الدولار ماعليها من تكون اهم شي فلوسك لكن اللي صار شي غريب جدا ..
الشعب الامريكي بشكل عام طيب وودود انا اتكلم عن الشعب العادي لكن في بعض الامور تصير ماندري ليش ..

اذا لهم حق بياخذونه غصب عن شركة الطيران ..

ابو محمد7
09-01-2011, 09:16 AM
بانتظار نسمع رواية الطرف الاخر

وبعدين نقدر احنا نقارن القصتين ونحكم

البيرق
09-01-2011, 09:25 AM
والله لو انه الخبر مثل ما ذكر في الاعلى فالموضوع خطير جدا و اهانه كبيره لا يجب السكوت عليها
ولابد من تقديم المبررات لكل هالتصرفات مع الاعتذار اللائق واللي يرضي الدبلوماسيين

يعني الواحد لما يسافر على الخطوط الاجنبيه لازم يتكلم طوال الوقت باللغة الانجليزيه مثلا؟؟!!!

كل الشكر اخت بدور على نقل الخبر

ههههههههههههه
والله انك ضحكتني ياخلدون
المبكي انهم يعملون اكثر من ذلك بكثير وشوف اختراقاتهم لكل القوانين الدولية في كل مكان (طبعا خارج امريكا) تقريبا كل دول المسلمين محتقرة عندهم ويجب ان تداس وتهان وهذا الذي حصل اما اعلامهم ومحاولة اظهارهم بمظهر اللطف والاحتكام للقوانين فيخالفة فعلهم ان كان الطرف الاخر مسلم
اذكر في افلامهم ان الامريكي الابيض لايموت اما الهنود الحمر والاجانب الحقيرين ومنهم العرب وحتى الامريكيين السود فيموتون مثل الذباب اما البطل الامريكي الابيض الخارق وفي اخر لحظة ينتصر
غسيل مخ حتى تم تقديس الامريكيين وهم في الحقيقة حثالة ضايعين ولصوص ينضبطون بالقوانين ان وجد من يحميها ودائما يظهرون انفسهم بالطيبة المختلقة
ان انطفأت الكهرباء عن مدينة تظهر حقيقتهم ولصوصيتهم وهذا ما حصل في افغانستان ومن قبلها العراق والله يستر علينا ويحمينا من شرهم

@فهد@
09-01-2011, 09:27 AM
يشتكون وياخذون حقهم بالقانون

البارح
09-01-2011, 09:28 AM
نشكر الاخت بدور على الموضوع
بس صدقيني اكيد مسويين شيئ ثاني
ولهذى ساكتيين عن فضايحهم
صج بعض الامريكان عنصريين ولكن مب في العمل

درع الوطن
09-01-2011, 09:46 AM
لالالالا
اسمحيلي اختي !
انا واحد ادرس بالجامعه فولايه مينيسوتا
والي مدينتها مينيابوليس !!
ورحت ورجعت وماصدفت اي مشكله
والله اطيب ناس شفتهم واحسن معامله !!!!!

الموضوع فيه تلاعب !!
واتحدى مليون بالميه اذا ماكان الخبر مفبرك !!
ولسبب تافه
وهي تدري ان راح تخسر الملايين اذا الدبلماسيين ارفعوا قضيه عليهم !!!!

ول ول ول ,,, بالراحه على نفسك اخوي ... هدي أعصابك لايطق فيك عرق.. :eek5:
ولا تزعل أخوي ,, اللي صار أن الدبلوماسيين هم اللي طردوا الكابتن والمضيفين والركاب بعد ,, أوكيه ؟؟؟؟ وخذوا الطياره وراحو صوب السعوديه وشربوا قهوه ورجعوا:tease:
أهم شي خلك مع أخوانك الأمريكان وظبط العلاقه عدل .. تراك انت مستقبلهم هنا :nea:

همر
09-01-2011, 10:13 AM
نتذكر العنصريه الامريكيه ونتجاهل العنجهيه (العنطزه) الخليجيه !!!

حسستوني انهم اطفال في الروضه قالوا لهم قوموا قاموا بدون مايتحلطمون !!! ودبلوماسيين بعد ؟!! يا ويلي ويلاااااااااااه افا والله ياذا العلم دبلوماسي ويقومونك من مكانك ؟!! طبعا اكيد قاموا بدون ماينطقون ببنت شفه ولا ولد ضرس...

بدور
09-01-2011, 02:49 PM
أشكركم على المشاركه في الردود والمرور

بالنسبه للعنصريه الأمريكيه موجوده يبهدلون العرب في المطار عند الوصول

الأمريكان في الجهات الرسميه والحكوميه عنصريين في المعامله

ربما تلاقي من الشعب أقليه من اللي امدحوهم وقالوا طيبين ومحترمين في الردود

انا مجربه مطاراتهم وخاصة مطار واشنطن دي سي سووا فينا العجب من تفتيش وأسأله

وهذا من عدة سنوات قبل التفجيرات واحنا طلبه

وشلون عاد الحين ونظرتهم لنا ارهابيين وخاصة السعوديين

العقل الحر
09-01-2011, 03:33 PM
امريكا بلد عنصري من درجه عاليه جدا واسألوا السود ان كنتم غافلين

وايضا اوروبا عنصرية جدا وانا مختلط فيهم اختلاط قوي في بلادهم فقط تظهر وجهم الحقيقيه وخارج بلادهم كانوا في شرق اسيا او غيره ايكونون حالهم حال الناس العاديه

والمشكلة اغلب الغافلين لا يعلم معنى العنصرية او كيف طريقه المعامله العنصرية ويعتقد اذا شخص حاسبه على شي عمله بأنه هو المخطىء ولا يعلم انه هذي المعامله هي عنصريه بحد ذاتها

لذا وجب التنويه

الكلاسيكي
09-01-2011, 08:47 PM
مع احترامي لكم ولتعليقاتكم

الامر المهم ماهو موقف وزارة الخارجية السعودية
وموقف القنصلية العامة لخادم الحرمين الشرفين في هيوستن

هل صدر بيان رسمي حيال ما جرى على متن الطائرة
او انه حدث كما جرت العادة بان يظلم الدبلوماسي وتهان كرامته
في ظل اللتزام جهة عمله الصمت

وشكرا،،،

الباحثون
09-01-2011, 10:06 PM
المجتمع الأمريكي مجتمع فاسد بجميع المقاييس

أكثر من 65 مليون شخص مصابون بأمراض جنسية لا يمكن شفاؤها.

المصدر: CNN والمراكز الأمريكية الحكومية للسيطرة على الأمراض http://www.cnn.com/2000/HEALTH/12/05/health.stds.reut/

http://www.cdc.gov/nchstp/od/news/RevBrochure1pdfintro.htm

الإغتصاب

في أمريكا يتم اغتصاب 683 ألف امرأة سنويا أي بمعدل 78 امرأة في الساعة مع العلم أن 16 % فقط من حالات الاغتصاب يتم التبليغ عنها.

المصدر: وزارة العدل الأمريكية
http://www.ojp.usdoj.gov/ovc/publica...gy/general.htm

العنف الأسري

1320 امرأة تقتل سنويا أي حوالي أربع نساء يقتلن يوميا بواسطة أزواجهن أو أصدقائهن في أمريكا.
المصدر تقرير لوزارة العدل الأمريكية
http://www.ncjrs.gov/pdffiles1/nij/199701_sectionI.pdf

40 -50 % ممن يقتل من النساء في أمريكا يكون القاتل هو شريكها الحميم (زوج او صديق) (intimate partner)

المصدر : وزارة العدل الأمريكية
http://www.ojp.usdoj.gov/nij/topics/.../measuring.htm

واحدة من 3 نساء في أمريكا يتعرضن لاعتداء جسدي كل عام

سنويا حوالي 3 ملايين امرأة في أمريكا يتعرضن لاعتداء جسدي من زوج او صديق.

المصدر: الموقع الرسمي الحكومي لولاية نيوجرسي الأمريكية:http://www.nj.gov/dca/dow/publications/dvfactsheet06.pdf

22.1 % من النساء في أمريكا تعرضن لاعتداء جسدي من زوج او صديق (حالي أو سابق). المصدر: وزارة العدل الأمريكية
http://www.ncjrs.gov/txtfiles1/nij/181867.txt

أكد تقرير لوزارة العمل الأمريكية أن معظم النساء في الغرب يعملن في الوظائف ذات الأجور المنخفضة والمكانة المتدنية. وحتى مع الضغوط التي تبذلها الحكومة في تحسين وظائف النساء فإن 97 % من المناصب القيادية العليا في أكبر الشركات يشغلها رجال. المصدر: وزارة العمل الأمريكية (تقريرالسقف الزجاجي - Glass Ceiling

http://www.dol.gov/oasam/programs/history/reich/reports/ceiling.pdf

وفي تقرير آخر لوزارة العمل الأمريكية :

89 % من الخدم وعمال التنظيف هم النساء.

المصدر: وزارة العمل الأمريكية: http://www.dol.gov/wb/factsheets/20lead2007.htm

وبدلا من مكان العمل الآمن في المنزل عملت المراة الغربية واختلطت بالرجال وتعرضت للإضطهاد والابتزاز والتحرش الجنسي بمعدلات هائلة. أكدت دراسة قامت بها وزارة الدفاع الأمريكية أن:
78 % من النساء في القوّات المسلّحة تعرضن للتحرش الجنسي من قبل الموظّفين العسكريّين.

المصدر: الوزارة الأمريكية Veterans Affairs:
http://www.rehab.research.va.gov/jour/08/45/3/pdf/Street.pdf
.

بدور
09-01-2011, 11:21 PM
شكراً على مروركم وردودكم

العقل الحر
الكلاسيكي
الباحثون

سيزن
10-01-2011, 12:16 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

واحنا الاجانب عندنا يادهينه لاتنكتين,,حاقدين علينا حاقدين لو شنو نسوي,موقف يحر,,

ايواااا شفتي شلون .....هذا الذل اللي احنا فيه .

رجل مثالي
10-01-2011, 12:59 AM
الموضوع فيه تلاعب !!
ويمكن يكون الخبر مفبرك !!
ولسبب تافه
وهي تدري ان راح تخسر الملايين اذا الدبلوماسيين ارفعوا قضيه عليهم !!!!

ولا يوجد سبب مقنع لطرد الدبلوماسيين السعوديين وأذا كان الخبر

صحيح فهذا يعتبر من العنصرية ضد المسلمين وضد العرب ويجب

عدم السكوت عليه

الموضوعي
10-01-2011, 01:02 AM
لا تخافون عليهم السعوديين اقوى نفوذ بعد اسرائيل في أمريكا

al-sadd
10-01-2011, 01:04 AM
ول ول ول ,,, بالراحه على نفسك اخوي ... هدي أعصابك لايطق فيك عرق.. :eek5:
ولا تزعل أخوي ,, اللي صار أن الدبلوماسيين هم اللي طردوا الكابتن والمضيفين والركاب بعد ,, أوكيه ؟؟؟؟ وخذوا الطياره وراحو صوب السعوديه وشربوا قهوه ورجعوا:tease:
أهم شي خلك مع أخوانك الأمريكان وظبط العلاقه عدل .. تراك انت مستقبلهم هنا :nea:

راح اخذ كلامك من باب الغشمره وخاصة " خلك مع اخوانك الامريكان"
:tease:
الشيخ لا اني امدحهم ولا اني اذمهم
ولاكن كل الموضوع ان انا اتكلم عن الي حصلي و وجهه نظري
واحترم غيري ! و وجهة نظره
يمكن هو راح امريكا وصادف له ناس عنصريين او راح ولايه فيها كره للعرب !
ولاكن كل الي انا قلته فهو شي مجرب وملموس !

فاروع
10-01-2011, 01:10 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

Qt.1
10-01-2011, 01:45 AM
^

عوايدهم الامريكان !!

عن نفسي مب مصدق الخبر الا اذا سمعت تصريح من الطرف الثاني

بالظبط احنى مشكلتنا نسمع من طرف واحد بس وهذا الغلط!! انا طول عمري اسافر على الكونتيننتال خاصه الرحلات الداخليه ومن هيوستن بعد وامس فليل انا راجع عليها , عمري ماتعرضت لمضايقات والاا شي من هالكلام وانا ويا خويي انتكلم عربي طول الرحله ولحد كلمنا اذا هذا عذرهم !! لازم نسمع السبب عقب نحكم احسن .

بوعلي-Qtr
10-01-2011, 05:40 AM
الخبر فيه شي من الغموض
يعني اذا تكلمت بالعربي يطردوني
والله اني امس مسافر على هالطيارة وكنت اتكلم مع اللي جمبي بالعربي
لا وكنا نسولف طول الرحلة وولا حد فيهم تكلم

وكانو حاطينا في الاكزت سيت اللي القطرية لو تموت مايحطونك ..

واقووول

الامريكان اطيب شعب

مهره
10-01-2011, 06:49 AM
ما اتوقع مافى سبب لازم يكون فى سبب

R 7 A L
10-01-2011, 08:13 AM
ياجماعة انا من ضمن الشباب الى في امريكا وطول الوقت الى انا فية ماشفت اي نوع من الكلام الى تقولون عنه من عنصرية وغيرها

اكثر الردود قالوا عنصرية من غير مايعرفون الاسباب الحقيقة الى خلتهم يطردونهم
لازم نشوف رد الشركة الامريكية على شان نقدر نعلق على الموضوع
اما موضع من طرف واحد صعب احد يعلق علية ( بمصداقية ) بعيداً عن العاطفة

@north_star@
10-01-2011, 08:46 AM
بغض الطرف عن العنصريه الواحد قبل لا يحكم لازم يسمع من الطرفين وتكون الاحداث واضحة وبدون فبركة
لانه مستحيل لمجرد انهم تكلموا باللغة العربيه ينطردون من الطيارة لا ودبلوماسيين بعد

chillis
10-01-2011, 09:02 AM
ان اعتقد ان الموضوع فيه شي ناقص يعني لا يعقل شركه طيران كبيره تقوم بطرد دبلوماسيين بدون اي سبب

شيخ القبيلة
10-01-2011, 10:04 AM
ياجماعة لاتحكمون على الموضوع بمجرد نقل خبر، وبصراحة انا مااعتقد ان هذا الموضوع تم بهالطريقة اكيد في خطأ او شي ثاني احنا مانعرفه ، واحنا بس اي شي ينقال عن الاجانب طحتو فيهم ودعيتوا عليهم وسبيتوهم لالالالالالالالالالالالالا بالعكس الاجانب معظمهم معاملتهم جدا راقية ومحترمين وماعندهم تفرقة خصوصا في الاماكن الرسمية مثل المحلات أو المطارات انا سافرت وايد وطيران داخلي بعد ووجدت احلا معاملة وانتو عارفين الجرايد تكبر المواضيع وبيع اخبار بس . يمكن واحد من هالسعوديين الدبلوماسيين رفع صوته على المظيفة او هدد او سوى بلبلة في الطيارة وطردوه تصير ولا ماتصير،،،،، وصارت وايد واحنا الخليجيين ابد عصبيتنا على راس خشمنا .أكرر الظلم حراااااااام وصدقوني بعد فترة راح تجيكم اخبار غير هذي الأخبار ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،وشكراً .

شيخ القبيلة
10-01-2011, 10:07 AM
ان اعتقد ان الموضوع فيه شي ناقص يعني لا يعقل شركه طيران كبيره تقوم بطرد دبلوماسيين بدون اي سبب

أحلا رد نابع من عقل واعي وانا معك وشكرا

شيخ القبيلة
10-01-2011, 10:07 AM
بغض الطرف عن العنصريه الواحد قبل لا يحكم لازم يسمع من الطرفين وتكون الاحداث واضحة وبدون فبركة
لانه مستحيل لمجرد انهم تكلموا باللغة العربيه ينطردون من الطيارة لا ودبلوماسيين بعد

وانا اضم صوتي لصوتك .

شيخ القبيلة
10-01-2011, 10:08 AM
ياجماعة انا من ضمن الشباب الى في امريكا وطول الوقت الى انا فية ماشفت اي نوع من الكلام الى تقولون عنه من عنصرية وغيرها

اكثر الردود قالوا عنصرية من غير مايعرفون الاسباب الحقيقة الى خلتهم يطردونهم
لازم نشوف رد الشركة الامريكية على شان نقدر نعلق على الموضوع
اما موضع من طرف واحد صعب احد يعلق علية ( بمصداقية ) بعيداً عن العاطفة

صدقت وانا معاك.

همر
10-01-2011, 10:10 AM
وأكدا أنهما جلسا في المقعدين المخصصين لهما، وقبل إقلاع الطائرة طلبت منهما مضيفة إخلاء المقعدين لراكبين آخرين، فوافقا دون جدال.
وبعد فترة وجيزة طلبت منهما المضيفة نفسها أن ينتقلا إلى مقعدين آخرين، وعندها أبرزا وثائقهما الدبلوماسية، وطلبا معرفة السبب في تغيير مكانيهما مرتين.
وانصرفت المضيفة لتعود بعد وهلة ومعها الطيار ورجال أمن، وأخرجاهما من الطائرة بطريقة مهينة.

يعني صراحه قمة الخيال في الاحداث .. مافي شركة طيران تعطيك بوردنج مع رقم كرسي وفي الطياره يقولون لك قوم .. التفسير الوحيد ان الشباب دخلوا الطياره وقعدوا في كراسي مب لهم .. او ان كراسيهم كانت مفرقه وبغوا "يتقهوون" مع بعض.. طبعا المضيفه ماراح تمنعك تقعد في اي مكان الا اذا جا صاحب الكرسي من حقها تقومك وتقعده لو كنت وزير ..

انا شلي رجعني الموضوع مره ثانيه ؟!!

بو خليفه 123
10-01-2011, 10:22 AM
بعيداً عن الاداره الامريكيه و سياستها الى الشعب الامريكي العادي ..

بصراحه الشعب الامريكي اطيب ماخلق ربي و افضل بكثير من البريطانيين و هذا الشهاده من خلال سفري الى امريكا و تعاملي معهم شخصياً .

من غير قصور في الاخت بدور و الخبر المنشور

Qatarianes
10-01-2011, 10:38 AM
هنا نسبحهم وناكلهم وهناك تشوت فينا
هاي قدرنا يالربع تيك ات ايزي

فــلان
10-01-2011, 01:17 PM
هذي شركات ربحية تعبد الدولار ماعليها من تكون اهم شي فلوسك لكن اللي صار شي غريب جدا ..
الشعب الامريكي بشكل عام طيب وودود انا اتكلم عن الشعب العادي لكن في بعض الامور تصير ماندري ليش ..

اذا لهم حق بياخذونه غصب عن شركة الطيران ..

مادام إنها شركات ربحيه وتعبد الدولار و أهم شي فلوسنا فأنا أشك إنهم يسمحون لموظفينهم بالقيام بتصرف إرتجالي ممكن يكلفهم ملايين الدولارات كتعويض للضرر.

* بالنسبه للشعب الأمريكي ولا أعم طبعا ً فعن واقع تجربه وخبرات طويله معاهم فهم من أطيب
و أوضح الشعوب ومسالمين لدرجه كبيره. و الشخصيات الهجوميه أو اللي فيها حقد على الإسلام و العرب منهم فتكون خلفياتهم دايما ً عن جهل بالطرف الثاني أو أخذ إنطباع خطأ يلصق في الذهن وليس غِل أو حقد دفين كالأوروبيين مثلا ً.

السموحه على الإطاله.

العقل الحر
10-01-2011, 04:11 PM
عندنا ناس مغسوله مخها من الاعلام الامريكي

وابارك للاعلام الامريكي بنجاح مهمته في غسيل مخ الشعوب الاخرى

والايام القادمه ماعاد تحتاجون اي جيش لغزو العرب وسوف يستقبلكم الشعب بالورود والتشجيع ولا يعتبرونكم غزاه بل فاتحين

واغلب المطبلين للامريكان يعتبرهم شعب (( ودود )) وجايه من الكلمه الانجليزية فرندلي !؟ وهذا دليل اخر بنجاح الاعلام الامريكي بنشر هذي الكلمه الغير منطوقه عند العرب بشكل كبير

الشعب الامريكي ودود وطيب !! :eek5: