المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر

سحايب قطر
10-01-2011, 08:14 AM
صار لي فترة اعاني من تساقط الشعر بشكل مخيف ، لدرجة صرت احس اني فروة راسي انكشفت ، وسمعت عن الميزوثيرابي لعلاج التساقط بس اني متخوفة من لأني ما اعرف حد سواه من قبل، اذا في حد من الاخوات العزيزات سوته تقولي ، وهل هي استفادت او لا ووين سوته واكون شاكرة لكم حبيباتي

اخت الرجال
10-01-2011, 08:16 AM
اذا حد فادج لا تنسيني وابي التفاصيل ع الخاص لا هنتي .. من وين وبكم ؟

almansoori
10-01-2011, 09:33 AM
الله يعينج
ان شاء الله بتلقين الحل

Master_qtr
10-01-2011, 09:39 AM
انا كان عندي تساقط بشكل كبير..وجربت زيت الثوم ..موجود في الصدليات في السعودية ..ومن أول يوم وقف التساقط ..

لـؤلـؤة الـخـلـيـج
10-01-2011, 10:33 AM
شوفي بصراحه عندي بنات جربوا د.عايدة الصالح والابره على 700 ريال ويمدحونها وايد بس لازم الاستمرارية يعني اول شهر لازم تاخذين 4 جلسات كل اسبوع جلسة والشهر الثاني ثلاث جلسات والثالث جلستين وجذي ... وعندي بعد صديقاتي مجربين د.الما والابره عندها ب 300 ريال ما ادري ليش الفرق في السعر مع انهم نفس المفعول وللامانه يمدحونها وايد حتى في غلظ الشعر وتطويله وايد وايد استغربت من النتايج وانا باذن الله بكره باخذها عن د.الما وطبعا ما اقدر اعطيكم النتيجه الا بعد فتره ذكروني بعد كم شهر اقولكم شلي صار معاي :shy:

سحايب قطر
10-01-2011, 12:06 PM
شوفي بصراحه عندي بنات جربوا د.عايدة الصالح والابره على 700 ريال ويمدحونها وايد بس لازم الاستمرارية يعني اول شهر لازم تاخذين 4 جلسات كل اسبوع جلسة والشهر الثاني ثلاث جلسات والثالث جلستين وجذي ... وعندي بعد صديقاتي مجربين د.الما والابره عندها ب 300 ريال ما ادري ليش الفرق في السعر مع انهم نفس المفعول وللامانه يمدحونها وايد حتى في غلظ الشعر وتطويله وايد وايد استغربت من النتايج وانا باذن الله بكره باخذها عن د.الما وطبعا ما اقدر اعطيكم النتيجه الا بعد فتره ذكروني بعد كم شهر اقولكم شلي صار معاي :shy:

مشكورة حبيبتي على هالاستجابة اللي اكثر من رائعة وبصراحة انا مترددة بين د. حسن العبدالله ود. عايدة وما كنت عارفة الدكتورة الما ان شاء الله اشوفها وبارد عليج

سحايب قطر
10-01-2011, 12:07 PM
انا كان عندي تساقط بشكل كبير..وجربت زيت الثوم ..موجود في الصدليات في السعودية ..ومن أول يوم وقف التساقط ..

الثوم سمعت عنه انه زين بعد بس هو مب موجود هني ومشكورة اختي على الرد

juliet
10-01-2011, 09:33 PM
حسن عبدالله

ضوى
10-01-2011, 09:38 PM
اختي سقوط الشعر له اسباب عضوية ، وسقوط شعرك الرهيب له علاقة بنقصان حاد في فيتامين د ، عالجي السبب اختي ، نقص الفيتامينات يسبب تساقط رهيب للشعر

كورديليا
10-01-2011, 09:43 PM
خدي حبوب زيت السمك رهييييييييييييييييييييبه