المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراااااح للجمعيات الخيرية ...مساااعدات غير شكل لاخوانا في غزة ..فكروا فيها شوي

kooool
12-01-2011, 02:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة على سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم

جزى الله الجمعيات الخيرية لجهودها الداخلية والخارجية وخصوصا لاخوانا في غزة ..اسال الله لهم الفرج القريب , وطبعا اغلب الجهود والتبرعات تركز في المساعدات العينية والاكل والشرب ..يعني امور استهلاكية تنتهي بعد مدة من الاستخدااام ..وطبعا اذا حصلت الجمعيات التصريح بدخول المساعدات هالمرة ماعتقد انها بتحصله المرة الجاية وقد يطول الامر للحصول على التصريح الثاني , مما يضغط على اخوانا في غزة بشكل لايحتمله بشر , الامر اللذي يجب فيه اضافة نوع جديد من المساعدات النوعية تقوم بسد حاجة سكان غزة من المواد الضرورية اللازمة ..مثل الكهرباء والغاز ..لمدة اطول او على طووووول ..مثل الافران الشمسية اللي تعمل على طبخ الاكل في حال عدم وجود الغاز والكهرباء ..وطلب افضل الابتكارات والاختراعات من الجمعيات المنتشرة في الوطن العربي والتي تساعد في الحياة اليومية لسكان غزة ..مما يجعلهم في غنى من استهلاك المواد التي تنفذ بسرعة وتقيدهم في نفس الوقت ..اتمنى يوصل للمسؤلين

بـــــــنت النوخـّــــذه
12-01-2011, 09:03 AM
مره يوم صارت الانتفاضه الكبرى في غزه من كمن سنه ايام ما استشهد الطفل محمد الدره

في الاخبار هزني رجل فلسطيني وهويبكي :weeping:و يصرخ بكل ما أوتي من قوه يقول:

بسكم ياعرب مساعدات بالاطعمه نحن لانريد حشو البطون نريد موقف صارم اتجاه القضيه وتصريح بامتلاك الاسلحه وكثر الله خيركم :secret:

.. Silent ..
12-01-2011, 09:29 AM
الله يكون لهم ناصراً ومعينا .. جزاك الله خير ع الموضوع أخوي ..
لعلك لم تضع في الحسبآن .. أن هذه الأشياء يمنع دخولهآ ..!

وما لم تمنعه اسرائيل ،، تمنعه مصر ؟!!!!!!!

بوخالد911
12-01-2011, 09:38 AM
أضم صوتي معكم

بوخالد911
12-01-2011, 09:39 AM
الله يكون لهم ناصراً ومعينا .. جزاك الله خير ع الموضوع أخوي ..
لعلك لم تضع في الحسبآن .. أن هذه الأشياء يمنع دخولهآ ..!

وما لم تمنعه اسرائيل ،، تمنعه مصر ؟!!!!!!!

:weeping::weeping::weeping::weeping:

QtrGate
12-01-2011, 09:47 AM
وانا عندي فكرة بدل مانعطيهم فلوس نعطيهم غاز لان عندنا فائض منه

او انسوي رحله من المنتدى اسمها مغامرون

.. Silent ..
12-01-2011, 10:10 AM
وانا عندي فكرة بدل مانعطيهم فلوس نعطيهم غاز لان عندنا فائض منه

او انسوي رحله من المنتدى اسمها مغامرون

مصر تعطي اليهود غآز ..! وتركت هالمساكين !

رحلة ومغامرون ..! وين رايح اخوي جنغل زون مثلاً !!! >.<

kooool
12-01-2011, 10:39 AM
اشكر الجمييع ..فكرة المساعدة المؤقته يجب استبدالها بفكرة المساعدة الدائمة واللي تغنيهم في الاشياء الضرورية فعلا ..هذا اساس الموضوع

نــــظــــره
12-01-2011, 02:02 PM
ياخوي موضوعك في غاية الاهميه ودليل على روحك الطيبه وان غزه رغم التعتيم الاعلامي مازالت حاضره في النفوس
بس انا عندي حل افضل اشرايك نكسر الحصار عن غزه افضل من المساعدات اللي نقدمها لهم اكيد بتقولي مستحيل :omg:وانا اقولك مثل مافكرت بتقديم مساعدات تظل معاهم وقت طويل ووصلت لحل الافران الشمسيه
اكيد بنلاقي حلول لكسر الحصار عن غزه مثل اسطول الحريه بدأ فكره واخذ وقت طويل لين تم تنفيذه وصحيح هالمره ماوصل بس مع الهمه والعزيمه اكيد بيوصل لو كان الاسطول رقم 100

مشكور عل الموضوع اخوي بارك الله فيك

هدهد سليمان
12-01-2011, 02:05 PM
اللهم انصر اخواننا المستضعفين في فلسطين ..