المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلاب مدرسة يدخنون قبل دخولهم الى الدوام ................. !

العقل الحر
12-01-2011, 08:58 AM
صباح الخير على الاعضاء الكرام

وتحيه طيبه مني لكم

طبعا استغربتوا من العنوان الظاهر لكم ..... فاقول لكم لا تستغربوا بما انى لدينا جميع انواع البشر

هذي الظاهرة غير منتشرة عندنا بشكل كبير بين طلاب المدارس ..... نعم يوجد ولكن غير منتشرة وخاصه مدارس المستقلة والحكومية والطلاب القطريين والعرب المقيمين بما لديهم من عادات وتقاليد صارمه تمنع الطلاب والصغار في السن عن التدخين مما سايحصل عليه الطالب على علقه ساخنة من احدى والديه

ندخل الى صلب الموضوع

عندما استقل سيارتي الى عملي في الصباح الباكر اذهب الى مقهى او دكان لكي اشتري بعض الحاجيات ومن خلال مروري على احدى المدارس الاجنبية القريبة من الدكان اجد طلابها من الفرنجة يدخنون امام المدرسة كأنهم بالغون خارجين من اعمالهم لتدخين السيجارة ومن ثم العودة الى عملهم

هذي الظاهرة او الآفه منتشرة عند الغرب ولاتعتبر ظاهرة بل امر عادي وتذكرت حينها مكوثي في الممكلة المتحدة لفترة الدراس عند تجوالي بين شوارعها وممراتها وامام مدارسهم المتوسطة والعليا وجدت هذا الامر عادي جدا ومنتشر بشكل رهيب ولم استغرب عندما شاهدتهم هنا لانه جزء من عاداتهم

ومن هنا اوجه تحذيري لكل ام انه هذي المدارس الاجنبية يوجد بها عيوب لا يعلما غير العالمين بأمورهم بدون غشاء على اعينهم وغير التابعين لهم

ولتعلمي انه الشراب والعلاقات قبل الزواج والحمل بدون زوج تنتج وتتربى لدى كل طفل يخرج من هذي العادات الغربية والمنتشرة عن طريق هذي المدارس المشرفه عليها الولايات المتحدة الامريكية بقوة اعلامها واقتصادها لنشر فكرهم وعاداتهم على شعوب العالم وخاصه على الشعوب المتمسكة بعاداتهم اكثر من غيرهم يكون لهم وضع خاص ويكون هجومهم عليها اشرس واقوى

وفي اعتقادي المتواضع نجحوا ولو بشكل بسيط

عزيزتي الام لا تعتقدي ان الماركات والرقي الذي ينتجه الغرب يدل على تصرفاتهم ولا تعتقدي انه شنطه شانيل الراقيه الأتيه من محلات باريس الفخمه تدل على رقي مجتمعهم بل بالعكس يوجد تفكك اسري حاد وعقوق الوالدين وبخل وحب الدنيا والملذات وجميعنا لا يريد هذا في مجتمعنا الكريم المتسك بأسرته المحافظ عليها وعلى عاداته الطيبه

واذا اردتي عكس ذلك لكي الخيار في ذلك

وتحيه واجلال لكل ام ربت طفل وجعلت منه رجل ناجح

ولكم جزيل الشكر وفائق الاحترام

شبح الصمت
12-01-2011, 09:05 AM
وقسم بالله يبطون جبدي خاطري انزل وكل واحد اكفخه كف على وجه !!

مصدقين اعمارهم يحسبون الزقارة والا المدواخ أنه اذا زخهم اووه انه كبير ورجال والكل بيحترمه !!

والله اني استحقرهم هالبزران أتمنى رادع لهم ومن الإدارة

الحين اغلب المشرفين في المدارس مساكين مغلوب امرهم المدير يوكل لهم أمور كم صف ويقول انت عليك ذولي وهو مسكين شيراقب والا شيراقب

الي يدخن ولا مفتكر والي يبي يطلع والي هي يا استاذ انا مب ياهل ويقعد يزاعق !!

الله يرحم ايام قبل لي صارت مشكلة وصلنا لين عند الوكيل انتفضنا وخفنا مب عشان شيء نخاف من اولياء أمورنا لانه في احترام

الحين طلاب المدارس لا احترام ولا هم يحزنون طبعا مب كلهم بس الاغلبية

تحصله جاي على موتره واستعراض وحركات ووخر عني اش تبي

والله موضوعك ادري اني طلعت منه بس قهر

شيء آخير إذا جات على الزقارة والمدوخ زين الله يستر عليهم من أشياء ثانية يارب

:weeping:

بوخالد911
12-01-2011, 09:11 AM

:)

alsubaiai
12-01-2011, 09:19 AM
اشوفهم يومياً

عادي عندي لانهم اجانب ( خ . . . . ر )

بلوتنيوم
12-01-2011, 10:32 AM
تبا للفرنجة ؟؟!

العقل الحر
12-01-2011, 10:43 AM
وقسم بالله يبطون جبدي خاطري انزل وكل واحد اكفخه كف على وجه !!

مصدقين اعمارهم يحسبون الزقارة والا المدواخ أنه اذا زخهم اووه انه كبير ورجال والكل بيحترمه !!

والله اني استحقرهم هالبزران أتمنى رادع لهم ومن الإدارة

الحين اغلب المشرفين في المدارس مساكين مغلوب امرهم المدير يوكل لهم أمور كم صف ويقول انت عليك ذولي وهو مسكين شيراقب والا شيراقب

الي يدخن ولا مفتكر والي يبي يطلع والي هي يا استاذ انا مب ياهل ويقعد يزاعق !!

الله يرحم ايام قبل لي صارت مشكلة وصلنا لين عند الوكيل انتفضنا وخفنا مب عشان شيء نخاف من اولياء أمورنا لانه في احترام

الحين طلاب المدارس لا احترام ولا هم يحزنون طبعا مب كلهم بس الاغلبية

تحصله جاي على موتره واستعراض وحركات ووخر عني اش تبي

والله موضوعك ادري اني طلعت منه بس قهر

شيء آخير إذا جات على الزقارة والمدوخ زين الله يستر عليهم من أشياء ثانية يارب

:weeping:

اخي الكريم هون على نفسك

شبابنا فيهم الخير والبركه شباب طيب وخلوق ولكن محتاج الى توجيه فقط وليس تغير مسار وتقليع عاداته من جذورها مثل الاتجاه المتعارف عليه حالياً

شبح الصمت
12-01-2011, 10:49 AM
اخي الكريم هون على نفسك

شبابنا فيهم الخير والبركه شباب طيب وخلوق ولكن محتاج الى توجيه فقط وليس تغير مسار وتقليع عاداته من جذورها مثل الاتجاه المتعارف عليه حالياً

الله يخلي الداخلية والله ويبارك فيهم الخويا بالتحديد

حاطينهم عند المدارس بخصوص الاستعراض بس باقي والله يخالفونهم على التدخين لو سوو هالشيء صراحة يكونون قضو على فئات كثيرة

العقل الحر
12-01-2011, 12:47 PM

:)

صدقاً تحيه لها

شرفني مرورك

مستر بن
12-01-2011, 12:58 PM
عاااااادي بعد كم يووم تشوووفهم حااطين شيشة وخمر عند باب المدرسة ..

يحسبوون انها رجووولة .. بس اذا جاااهم طراااااااق .. بيعرفوون الرجووولة عدل ..

Only Me
12-01-2011, 01:33 PM
لا تعليق

مهـرة قطـر
12-01-2011, 06:15 PM
/

انا اخذ ولد اخوي كل يوم من مدرسته ( ثانوية مستقلة )
90 % من الشباب يزقرون .. :| ، سواء اللي عند البوابة واللي بسياراتهم طالعين ..

المفروض يحطون ع الأقل أداري أو اي حد يمنعهم لين يروحون لأهلهم ..

الله يحمي عيالنا =(

،

jeep-srt8
12-01-2011, 09:11 PM
استغرب من الي يقول انه هالبزران يوم يدخنون يحسبونه رجولة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التدخين ولا له اي علاقة بالرجولة .!!!! بالعكس هذا يعبر عن ضعف الشخصية والاراده ومو قد كلمته لانه السجارة استحكمته

انا مدخن ومن غير تفاخر وراسي مكسور خلال الكم شهر القادمين عندي مشروع قطع سجاير وهالاشياء دعواتكم:nice:

A l i
12-01-2011, 09:27 PM
انزين والي يدخنون ف الصف في وقت الفرصه !!!!!!!!!!

R 7 A L
13-01-2011, 12:28 AM
دام مافية رادع ماراح يوقفون

العقل الحر
13-01-2011, 11:54 AM
اشوفهم يومياً

عادي عندي لانهم اجانب ( خ . . . . ر )

يعني انت اتشوفهم يوميا - وهل شفت هذا الشي عند المدارس الحكومية او المحلية ولا الاجنبيه فقط ؟

وشاكر لك مرورك

عاااااادي بعد كم يووم تشوووفهم حااطين شيشة وخمر عند باب المدرسة ..

يحسبوون انها رجووولة .. بس اذا جاااهم طراااااااق .. بيعرفوون الرجووولة عدل ..

شاكر لك مرورك بس من تقصد ؟ اي مدارس ؟ المحلية او الاجنبية بما انك جبت طاري الخمر ؟

/

انا اخذ ولد اخوي كل يوم من مدرسته ( ثانوية مستقلة )
90 % من الشباب يزقرون .. :| ، سواء اللي عند البوابة واللي بسياراتهم طالعين ..

المفروض يحطون ع الأقل أداري أو اي حد يمنعهم لين يروحون لأهلهم ..

الله يحمي عيالنا =(

،

وانا بعد اخذ اخوي من فتره الى فتره ولا مره شفت حد يدخن برا واقصد مدارس اهل قطر والمقيمين العرب اما الاجنبيه نعم شفت وهذا سبب موضوعي

وشاكر لك مرورك

vtc_4.8
13-01-2011, 12:27 PM
القانون اظن يمنع التدخين للي اعمارهم اقل من 18 وحتى البيع

بس هل في تكبيق للقانون ؟؟

bo_hamad
13-01-2011, 12:32 PM
الله يستر على الاجيال الجايه ويهديهم ان شاء الله

سوق واقف
13-01-2011, 12:51 PM
عيل أسمع

في باصات مدارس كل يوم الصبح ياخذون الطلاب من بيوتهم وينزلونهم عند باب المطعم ايش رايك . . . ومستعد أصور الباص واجيب رقمه بعد . . .كل يوم مب يوم واحد حتى اليوم . .