المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في حد فيكم تخالف لانه وقف في مكان ممنوع الوقوف؟

Hassan111
13-01-2011, 01:11 PM
في حد فيكم تخالف لانه وقف في مكان ممنوع الوقوف؟

بس اذا كان مافي مواقف اصلا !!!

انا شغال في منطقة الابراج في الدفنه مقابل السيتي سنتر ما في مواقف اصلا و الشغل ما عطو كل الموظفين مواقف خلوها محصوره للإداره و اصحاب الواسطات من الموضفين.

وين الحل؟

بلوتنيوم
13-01-2011, 01:13 PM
صف بالستي واقطع الشارع
وانتبه من السيارات
مايسوى عليك تخسر حياتك علشان الموقف :)

ziad1971
13-01-2011, 01:20 PM
بيع السيارة واطلع بتكسي اوفرلللللللللللللللك

بو الجوري
13-01-2011, 01:25 PM
نفس حالتك الشيخ :.. والمرور مب مقصرين كل فتره يمرون يخالفونا و يروحون :..

المشكله في ناس تصف بطريقه غبيه :..
ودك تريوس عليه بالسبير :..

mrs.spoon
13-01-2011, 01:27 PM
اخوي المفروض السؤال في حد ماتخالف لما وقف مكان ممنوع الوقوف!!!!

الـقـاسـي
13-01-2011, 01:33 PM
اكيد الكل بيتخالف الا المحظوظ تبيهم يفرطون ولا يراعون

بو الجوري
13-01-2011, 01:48 PM
أخوي شي طبيعي إذا صاف غلط بيخالفونك :..:)

لكن إحنا نبي المرور يغضون النظر عن موظفين و رواد الابراج :..
لأن مافي مواقف وين نوقف مثلاً :.. !!!!!
إلا إذا واحد واقف غلط و معرقل السير :.. خالفوه:anger1: لكن إحنا المساكين اللي نفتر ساعه ندور موقف :shy::..

شبعان
13-01-2011, 02:07 PM
ياجماعه ادارة المرور "جهه تنفيذيه" يعني تنفذ القوانين..
يعني تبون شرطي المرور يشوف سياره واقفه في الممنوع ومايخالفها..

Charisma
13-01-2011, 03:46 PM
شرايك بلي مواقف وياخلق الله في المواقف اللي في داعوس محلات الهواتف في الغرافه عالجنب .. وانت داخل طبعا على يمينك سيارات موقفه بالعرض وعلى يسارك سيارات موقفه بالطول .. انا موقف سيارتي وياخلق الله بالمواقف اللي بالطول .. لقيت موتري متخالف 3 نقاط

عقب يومين المواقف اللي قدام الجوازات؟ في ثلاث اماكن للمعاقين واحذاهم مواقف عاديه وقفت بالمواقف العاديه .. هم مع خلق الله .. وتخالف موتري زيدهم 3 نقاط..

اللي يضحك في الموضوع.. ان في الغرافه يوم رحت للشرطي وسالته ليش موتري تخالف قال هالاماكن مب مصرح فيها الوقوف .. قلت والعالم اللي يوميا تصف ولاياثر على عرقله السير ولاهم يحزنون وفي كذا اماكن مشابهه للمدخل نفس اللي فالسد وغيره.. قال خلاص اخوي انا بشيل عنك المخالفه.. جزاك الله خير

اليوم الثاني مسج :) 3 نقاط

هبوب الكوس
13-01-2011, 03:52 PM
افضل حل الدراجه الهوائيه اذا ماوفرين مواقف

للموظفين

http://www.akuwait.com/images/uploads/ee37e1726b04695ac7e7b8e56ec5a29c.jpg

محمد11
13-01-2011, 08:26 PM
شرايك بلي مواقف وياخلق الله في المواقف اللي في داعوس محلات الهواتف في الغرافه عالجنب .. وانت داخل طبعا على يمينك سيارات موقفه بالعرض وعلى يسارك سيارات موقفه بالطول .. انا موقف سيارتي وياخلق الله بالمواقف اللي بالطول .. لقيت موتري متخالف 3 نقاط

عقب يومين المواقف اللي قدام الجوازات؟ في ثلاث اماكن للمعاقين واحذاهم مواقف عاديه وقفت بالمواقف العاديه .. هم مع خلق الله .. وتخالف موتري زيدهم 3 نقاط..

اللي يضحك في الموضوع.. ان في الغرافه يوم رحت للشرطي وسالته ليش موتري تخالف قال هالاماكن مب مصرح فيها الوقوف .. قلت والعالم اللي يوميا

تصف ولاياثر على عرقله السير ولاهم يحزنون وفي كذا اماكن مشابهه للمدخل نفس اللي فالسد وغيره.. قال خلاص اخوي انا بشيل عنك المخالفه.. جزاك الله خير

اليوم الثاني مسج :) 3 نقاط

اخوي المواقف الي تقول عنها من زمان عليها مخالفات

انا محلي هناك واحذر اي واحد يصف هناك

Hassan111
14-01-2011, 01:43 AM
زين الحل شنو وين انوقف إذا بتقولون السيتي لي السيتي يفتحون لنا السعه ٨ و الدوام الساعه ٧. و المرور شاد حيله علينا.

التيما
14-01-2011, 12:24 PM
المفروض صاحب العمل يدفع المخالفة .. يعني الوزارة اللي أجرت البرج وحطت موظفينها ومافي مواقف يصفون فيها هم اللي يدفعون مخالفاتكم لان هالموضوع صار عبط .. وموضوع فيدني وافيدك انكشف وصارت ريحته زباله ..
أبراج مافيها مواقف ؟؟؟؟ صج تخلف