المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي تذاكر مباراة قطر والكويت

بوسعود77
14-01-2011, 10:07 PM
السلام عليكم

بغيت تذاكر مباراة قطر والكويت

بس ابي بنص الملعب مابي في الزوايا

ولو في تذاكر vip بعد احسن

ابي 4 او 5 تذاكر

ياليت اللي عنده يطرش لي رقمه على الخاص على طول وسعر التذاكر

ضروري يالربع

la-3yonk
14-01-2011, 10:43 PM
لو حصلت بو سعود قولي انا بعد ابي 3 تذاكر

بوعبدالله779
14-01-2011, 11:05 PM
عندي تذكرتين بس مب في النص على جوانب وسعرهم 15 ريال وابيهم بسعرهم الاصلي لاني اشتريتهم وفي شباب اعتذروا وصارت زيادة عندي

OM_OMAR_QATAR
15-01-2011, 01:49 PM
عندي تذكرتين بس مب في النص على جوانب وسعرهم 15 ريال وابيهم بسعرهم الاصلي لاني اشتريتهم وفي شباب اعتذروا وصارت زيادة عندي

يالغالي انا باخذهم منك اليوم
عطني خبر وهذا رقمي 66760776
محتاجهم يالطيب
تحيتي

سيف الحق
15-01-2011, 02:44 PM
عندي تذكره وحده في الفئة الأولى وموب في النص لكنها على اليمين شوي ونفس سعر اللي في النص

واللي محتاجها تراها مجانية ما ابغى فيها شيء
أهم شيء أمانه إنه ما يأحذها ببلاش ويبيعها :)

اللي يبغاها يراسلني على الخاص وراح أسلمها له في الملعب

QTR TV
16-01-2011, 01:23 PM
عندي تذكره وحده في الفئة الأولى وموب في النص لكنها على اليمين شوي ونفس سعر اللي في النص

واللي محتاجها تراها مجانية ما ابغى فيها شيء
أهم شيء أمانه إنه ما يأحذها ببلاش ويبيعها :)

اللي يبغاها يراسلني على الخاص وراح أسلمها له في الملعب

اشهد انك ذيب من نسل روس الذيابه ليت هل قطر كلهم يمسكون سلكك ويخلون لشياء ادخيله عليهم الله يستر بعد لايبيعون بطايق الدعوه مالت العروس طرش على الواحد بطاقة دعوه ويعرضها في الجريده للبيع بطاقة دعوه لعرس فيه البوفيه مفتوح وتصوير مجاني ها الي قاصر لاكن للحين انا شاك بأن الي يبيعون يا اجانب ولا بتج؟؟؟؟ ولا لقطري الاصيل يشجع الجمهور للحضور ولو دفع من جيبه ماعنده مشكله

كينيا
16-01-2011, 01:27 PM
اذا فيه تذكرتين لمباراة قطر اليوم
ونبغي تذكرتين حق مباراة سورية بكره:shy:

سيف الحق
17-01-2011, 04:51 AM
اشهد انك ذيب من نسل روس الذيابه ليت هل قطر كلهم يمسكون سلكك ويخلون لشياء ادخيله عليهم الله يستر بعد لايبيعون بطايق الدعوه مالت العروس طرش على الواحد بطاقة دعوه ويعرضها في الجريده للبيع بطاقة دعوه لعرس فيه البوفيه مفتوح وتصوير مجاني ها الي قاصر لاكن للحين انا شاك بأن الي يبيعون يا اجانب ولا بتج؟؟؟؟ ولا لقطري الاصيل يشجع الجمهور للحضور ولو دفع من جيبه ماعنده مشكله

ما عليك زود يالغالي وهذا واجبنا