المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصب المحلات بحجة التنزيلات

Hassan111
16-01-2011, 05:33 PM
في محل ساعات في السيتي سنتر حاط اعلان تنزيلات ٥٠٪ من المشتراوات ترجع لك على شكل كوبونات من نفس المحل. فرحة لاني شايف عنده ساعه عاجبتني من فتره او قلت اخذ الساعه بنص السعر و الكوبونات اخذ فيها ساعه للمدام.

المفاجأه ان الساعه معروضه بضعف السعر كانت ب ١١٠٠٠ وشوي و الحين عارضينها ب ٢٢٠٠٠ وشوي و يعني عارضها بضعف السعر و الكوبونات فلوسك بترجع لك بس لازم تشتري من نفس المحل.

يعني نصب على الناس من حيث السعر او خلاك تشتري ساعتين بدل وحده بسعرها الاصلي (وين التنزيلات)!!! وين حماية المستهلك !!!

سكرمر
16-01-2011, 05:40 PM
حسبي الله عليهم

الحين ابي اعرف شغله مهمه

الحين احنا نطالب حمايه المستهلك ان تنتبه للسوق وتراقب الاسعار

لكن المفاجئه اعلان حمايه المستهلك بانها الغت الظرائب فى الفنادق وحولت الفواتير باللغه العربيه

احنا وين وحمايه المستهلك وين

شـسالفه يعني يا حمايه المستهلك

tawareq
16-01-2011, 05:42 PM
اي تنزيلات

مثال كنت رايح اشتري سيراميك في محل معروف في الدوحة رحت قبل التنزيلات كان السعر المتر مربع 46 ريال وفي التنزيلات 48 ريال

ويوم حجيته اني جاي من قبل التنزيلات عطيتني بسعر اقل قبل الخصم وحاليا سعره 48 ريال اختبص المحاسب وعطاني بسعر اقل من سعر التنزيلات اشرايكم وعندي الفواتير .

ماجستك
16-01-2011, 05:52 PM
اي تنزيلات

مثال كنت رايح اشتري سيراميك في محل معروف في الدوحة رحت قبل التنزيلات كان السعر المتر مربع 46 ريال وفي التنزيلات 48 ريال

ويوم حجيته اني جاي من قبل التنزيلات عطيتني بسعر اقل قبل الخصم وحاليا سعره 48 ريال اختبص المحاسب وعطاني بسعر اقل من سعر التنزيلات اشرايكم وعندي الفواتير .

انصار ستي
حتى انا

وبشرالصابرين
16-01-2011, 05:54 PM
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
يعله زقوم في جبودهم

fhd4
16-01-2011, 07:05 PM
المشكلة ان أكثر المحلات مسجلين سعر البضاعة عند وزارة الاقتصاد بسعر غالي ...

فمثلا ... تحصل السعر الأصلي للساعة اللي مسجلينه رسمي هو 20 ألف ...

لكن يوم يبيعه في الأيام العادية يبيعه بـ 10 آلاف ...

طبعا كل التنزيلات مراقبة من الوزارة ... ويحسبون التنزيلات من السعر الأصلي اللي هو 20 ألف ...

فينزل السعر إلى 10 آلاف أو حتى 15 ألف ... ويقص على العالم بهالتنزيلات ...

يعني تقريبا ... كل التنزيلات وهمية ...

فيزيائية
16-01-2011, 07:54 PM
حتى هوم سنتر سواها ....

نصابين ...

القيادة
16-01-2011, 08:53 PM
عندي أقراح للحكومة

لو يحطون وزارة حماية المستهلك وتكون تابعة لسيدي سمو الامير الله يحفظة

وتكون لها سلطة قوية أحسن من أنها تكون أدارة في وزارة.

الدبلوماسيـه
16-01-2011, 10:09 PM
ولا تلقى المحل حاط على الفترينا 50% تنزيلات ..ولين دخلت تلقى ستاند واحد عليه تنزيلات .. وباقي المحل مكتوب ..( هذه البضاعه غير مشموله فالتنزيلات )

الله المستعان

ام السعف
16-01-2011, 10:14 PM
اشتك عليهم ،، وخل المسؤولين ياخذون بلهم ،،
لأن مالهم بارض ياخذون شي من هم الشغل حزة الدوام ،،

BURBERRY
16-01-2011, 10:28 PM
في محل شارع سلوى كنت شاري منه سلعه و كانت بـ 110 ريال

و بعد فتره شفته مسوي تنزيلات .. قلت بروح اشوف كم الاسعار .. نفس السلعه صارت بـ 220 ريال :eek5:

الـقـاسـي
17-01-2011, 12:14 AM
اصلا اكثر التنزيلات عندنا نصب في نصب .. انا دايما امر على المحلات قبل التزيلات وبعد التزيلات احصل اسعارهم في التنزيلات اغلى ..

والمشكله محلات كبيرة ومعروفه اهيا اللي تسويها ..

هنا في امريكا التنزيلات العدله انا شغله كنت باخذها بـ 600 دولار جيت وحصلتها بعد كم يوم في التزيلات بـ 160 دولار غير باقي الشغلات مايقدرون يلعبون اولا لانهم يحترمون العميل وثانيا لان في مراقبه عليهم ..

رجل مثالي
17-01-2011, 05:37 AM
في محل ساعات في السيتي سنتر حاط اعلان تنزيلات ٥٠٪ من المشتراوات ترجع لك على شكل كوبونات من نفس المحل. فرحة لاني شايف عنده ساعه عاجبتني من فتره او قلت اخذ الساعه بنص السعر و الكوبونات اخذ فيها ساعه للمدام.

المفاجأه ان الساعه معروضه بضعف السعر كانت ب ١١٠٠٠ وشوي و الحين عارضينها ب ٢٢٠٠٠ وشوي و يعني عارضها بضعف السعر و الكوبونات فلوسك بترجع لك بس لازم تشتري من نفس المحل.

يعني نصب على الناس من حيث السعر او خلاك تشتري ساعتين بدل وحده بسعرها الاصلي (وين التنزيلات)!!! وين حماية المستهلك !!!

أخوي في الدول الأوروبية لا يوجد هذا التحايل من المحلات على الزباين

خلال فترة التنزيلات لأن صاحب المحل يعرف مصيرة

ام السعف
17-01-2011, 06:41 AM
اصلا اكثر التنزيلات عندنا نصب في نصب .. انا دايما امر على المحلات قبل التزيلات وبعد التزيلات احصل اسعارهم في التنزيلات اغلى ..

هنا في امريكا التنزيلات العدله انا شغله كنت باخذها بـ 600 دولار جيت وحصلتها بعد كم يوم في التزيلات بـ 160 دولار غير باقي الشغلات مايقدرون يلعبون اولا لانهم يحترمون العميل وثانيا لان في مراقبه عليهم ..

اعتقد لأن عليهم رقابة اكثر من احترامهم للعميل،،:shy:

الصريحه
17-01-2011, 08:05 AM
مالقوا يد من حديد تردعهم
اشتكي عليهم وافضحهم
يازين الامارات ايام المهرجانات تنزيلات روعه وحقيقيه على كل البضايع
وماركات درجه اولى
ياليت نقتتدي بهم بس

@north_star@
17-01-2011, 08:09 AM
اي والله انها معظم التنزيلات نصب في نصب
واللي يقهر اكثر تدخل المحل اللي مسوي التنزيلات
وتشوف اشياء حلوة تبي تشتريها والا يكتبون عليها انها واصله جديد وما تشملها التنزيلات وتحصل الخصم
على البضاعه اللي محد يشتريها ومخزنة من فترة طويله

<اضرب واشرد>
17-01-2011, 08:09 AM
في محل شارع سلوى كنت شاري منه سلعه و كانت بـ 110 ريال

و بعد فتره شفته مسوي تنزيلات .. قلت بروح اشوف كم الاسعار .. نفس السلعه صارت بـ 220 ريال :eek5:

عادي كلووو من شان قطر

ام السعف
17-01-2011, 08:11 AM
عادي كلووو من شان قطر

شكلك معاقب ،، والمفروض تكبت جملة " عادي كلووو من شان قطر"
100 مرة اليوم ،، تبي مساعدة ؟ :shy:

الرويـس
17-01-2011, 08:20 AM
فلننطح كما نطحوا من قبل
:(

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=335595

قسم الشكاوى
http://89.211.49.202/pricelist/usercomments.aspx

بنت صقار
17-01-2011, 08:25 AM

أنا أشهد ان به فرق:( ماركة بولو يوم سووا تنزيلات بالماي!!..كانت عندنا في السلام ضعف سعرها في امريكا قبل التنزيلات؟؟

أخوي في الدول الأوروبية لا يوجد هذا التحايل من المحلات على الزباين

خلال فترة التنزيلات لأن صاحب المحل يعرف مصيرة
واللي عندنا بعد يعرف مصيره:) بس فيه فرق بين المصيرين

فلننطح كما نطحوا من قبل
:(

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=335595

قسم الشكاوى
http://89.211.49.202/pricelist/usercomments.aspx

نعم للنطح..ان كان يؤدي الى نتيجه مرضيه

وهم قطر
17-01-2011, 08:33 AM
بلاش من حمايه المستهلك الي مامنها فايده

الي يشتري شي من محل واستطاع ان يكشف الاسعار العاليه بنفسه والتلاعب منهم يذكر الاسم

حتى يعلم كل صاحب محل بانه من ضمن المتلاعبين بلاسعار

tawareq
17-01-2011, 09:25 AM
انصار ستي
حتى انا

لا اخوي مب انصار سيتي

البشري اللي في طريق سلوى