المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

مزايين
17-01-2011, 03:38 PM
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

(( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ ، قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ))

انتقل الى رحمة الله تعالى / الوالد حسن عثمان اليوسف

وسيصلى على جثمان الفقيد باذن الله تعالى غدا الثلاثاء بعد صلاة الظهر في مقبرة بو هامور

وموقع العزاء في منزل الفقيد بالعزيزية

انا لله وانا اليه راجعون

سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته
ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان

مزايين
17-01-2011, 03:39 PM
سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان

اللهم اغفر له و ارحمه و عافه و اعف عنه و اكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء و الثلج و البرد و نقه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

وابدله بدار خير من داره و اهلا خير من اهل وادخله الجنة وأعذه من عذاب القبر و من عذاب النار

اللهم انت ربه و انت الذي خلقته و انت الذي هديته للاسلام و انت الذي اكرمته بالايمان و انت علام الغيوب تعلم ما بسره و علانيته انت الكريم و لا كريم غيرك و هو الضعيف الراجي بكرمك و عفوك نزل بجوارك فاكرمه بمقعد صدق عندك يا جبار السماوات و الارض

اللهم انت عفو كريم تحب العفو فاعف عنه اللهم انت عفو كريم تحب العفو فاعف عنه اللهم انت عفو كريم تحب العفو فاعف عنه

اللهم انك ان عذبته فهو عبدك و ان غفرت له فانك انت الغفور الرحيم انت الغني و هو الفقير اللهم لا تحرمنا اجره و لا تفتنا بعده اللهم اجزه عنا خير الجزاء في الدنيا و الاخرة اللهم ان عيدك في ذمتك و حبل جوارك راجيا عفوك و عظيم كرمك يا ارحم الراحمين

اللهم انه عبدك الضعيف الفقير و ابن عبدك اجعل القران نورا له في قبره و اجعل الغفران كرما له من فضلك يا واسع الكرم و العفو يا ارحم الراحمين اكرمته و اكرمتنا بالاسلام و القران فكان يشهد بان ( لا اله الا الله وحده لا شريك له و ان محمدا عبده و رسوله ) و انت اعلم به منا في ذلك يا علام الغيوب اللهم انه ضعيفا فقيرا الى رحمتك و انت عظيم غني عن عذابه

اللهم ان كان محسنا فزد في احسانه و ان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته بكرمك و عفوك يا ارحم الراحمين اللهم و اجزه بالحسنات احسانا و بالسيئات غفوا و غفرانا

اللهم نور له قبره و افسح له فيه اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة برحمتك يا ارحم الراحمين

اللهم آمنه من الخوف يوم القيامة و ثبته عند السؤال في قبره اللهم و اعذه من فتنة المسيح الدجال اللهم انت قلت و انت اعز القائلين ( ان رحمتي سبقت عذابي ) فاجعله من المرحومين و المتجاوز عنهم بعظيم عفوك و كرمك

اللهم و اجعل سيدنا و حبيبنا ورسولك و حبيبك محمدا ( صلى الله عليه و سلم ) شفيعا لنا و له يوم القيامة يوم لا ينفع مالا و لابنون الا من اتى الله بقلب سليم و صلى الله على سيدنا و حبيبنا و شفيعنا محمدا ابن عبدالله عليه افضل الصلاة و التسليم ..
اللهم اغفر لجميع امواتنا و اجعل موتتنا على توبة و شهادة

شموخ
17-01-2011, 03:42 PM
الله يرحمك يابوعثمان ويغمدروحك الجنة ان شاءالله انالله وانا اليه راجعون- خالص العزاء لاسرته الكريمة-

مريديان
17-01-2011, 03:44 PM
أنا لله وانا اليه راجعون’’’

الله يرحمه ويغمد روحه الجنة...

مستجدة
17-01-2011, 03:44 PM
الله يرحمه ويثبته عند السؤال
انا لله وانا إليه لاراجعون

<اضرب واشرد>
17-01-2011, 06:01 PM
الله يرحمه ويغفر له ويتوب عليه

عظم الله أجركم أخوي

نــــظــــره
17-01-2011, 06:25 PM
انا لله وانا اليه راجعون

هم السابقون ونحن الاحقون

اللهم اغفرله وارحمه واسكنه روضه من رياض الجنه

اللهم ارحمنا قبل الموت وعند الموت وبعد الموت

الصريحه
17-01-2011, 08:18 PM

القيادة
17-01-2011, 08:25 PM
أنا لله وانا اليه راجعون

sendarala
17-01-2011, 08:35 PM
الله يرحمه ويغفر له ويثبته عند السؤال
إنا لله وإنا إليه راجعون

عظم الله اجركم في فقيدكم

عيون Qatar
17-01-2011, 08:37 PM
الله يرحمه ويغفر له

تحداني
17-01-2011, 09:26 PM
انا لله وانا اليه راجعون
ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

الله يرحمه .. ويغمد روحه الجنه
ويسكنه فسيحها .. ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

اللهم اجعله آخر الاحزان
وبرد على قلب أحبابه وأبنائه .. وكل من عرفه والتقى به

هذه حقيقه الحياه
كبد الحياه
شقاء الحياه

ولا اعتراض على حكم الله

مزايين
17-01-2011, 11:17 PM
الله ياجركم كل خير ويجعله في ميزان حسناتكم ان شاءالله

ابوعلي
17-01-2011, 11:22 PM
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

وعظم الله اجركم

sara jsm
18-01-2011, 12:09 AM
الله يرحمه ويغفرله يارب ,,
عظم الله اجركم

تغلبية
18-01-2011, 12:20 AM
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الجنة

أحسن الله عزاكم

بوصالح 92
18-01-2011, 12:30 AM
أنا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه ويغمد روحه الجنة

عاشق الشهادة
18-01-2011, 06:59 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمه ويغفر له ان شاء الله
وعظم الله اجركم في فقيدكم

قناص الخليج
18-01-2011, 07:10 AM
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الجنه

الحياة الخالدة
18-01-2011, 07:18 AM
إنا لله و إنا إليه راجعون ..

عظم الله أجركم .. و غفر لميتكم ..

و نسأل الله له الرحمة و الفردوس الأعلى ..
و لكم الصبر و السلوان ..

R 7 A L
18-01-2011, 07:24 AM
الله يرحمة ويغفـــــر لـــــه

بوجبر
18-01-2011, 07:35 AM

نورالهدى
18-01-2011, 07:42 AM

عظم الله أجركم .. و غفر لميتكم ..

و نسأل الله له الرحمة و الفردوس الأعلى ..
و لكم الصبر و السلوان ..

حدالكلمه
18-01-2011, 07:45 AM
الله يرحمه ويغفر له

بذرة غلااا
18-01-2011, 08:14 AM
أنا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه ويغمد روحه الجنة..................

بوعلي2
18-01-2011, 08:16 AM
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه

missperfect
18-01-2011, 08:16 AM
الله يرحمه ويثبته عند السؤال
انا لله وانا إليه لاراجعون

qatari21
19-01-2011, 12:08 AM
سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان

اللهم اغفر له و ارحمه و عافه و اعف عنه و اكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء و الثلج و البرد و نقه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

وابدله بدار خير من داره و اهلا خير من اهل وادخله الجنة وأعذه من عذاب القبر و من عذاب النار

اللهم انت ربه و انت الذي خلقته و انت الذي هديته للاسلام و انت الذي اكرمته بالايمان و انت علام الغيوب تعلم ما بسره و علانيته انت الكريم و لا كريم غيرك و هو الضعيف الراجي بكرمك و عفوك نزل بجوارك فاكرمه بمقعد صدق عندك يا جبار السماوات و الارض

اللهم انت عفو كريم تحب العفو فاعف عنه اللهم انت عفو كريم تحب العفو فاعف عنه اللهم انت عفو كريم تحب العفو فاعف عنه

اللهم انك ان عذبته فهو عبدك و ان غفرت له فانك انت الغفور الرحيم انت الغني و هو الفقير اللهم لا تحرمنا اجره و لا تفتنا بعده اللهم اجزه عنا خير الجزاء في الدنيا و الاخرة اللهم ان عيدك في ذمتك و حبل جوارك راجيا عفوك و عظيم كرمك يا ارحم الراحمين

اللهم انه عبدك الضعيف الفقير و ابن عبدك اجعل القران نورا له في قبره و اجعل الغفران كرما له من فضلك يا واسع الكرم و العفو يا ارحم الراحمين اكرمته و اكرمتنا بالاسلام و القران فكان يشهد بان ( لا اله الا الله وحده لا شريك له و ان محمدا عبده و رسوله ) و انت اعلم به منا في ذلك يا علام الغيوب اللهم انه ضعيفا فقيرا الى رحمتك و انت عظيم غني عن عذابه

اللهم ان كان محسنا فزد في احسانه و ان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته بكرمك و عفوك يا ارحم الراحمين اللهم و اجزه بالحسنات احسانا و بالسيئات غفوا و غفرانا

اللهم نور له قبره و افسح له فيه اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة برحمتك يا ارحم الراحمين

اللهم آمنه من الخوف يوم القيامة و ثبته عند السؤال في قبره اللهم و اعذه من فتنة المسيح الدجال اللهم انت قلت و انت اعز القائلين ( ان رحمتي سبقت عذابي ) فاجعله من المرحومين و المتجاوز عنهم بعظيم عفوك و كرمك

اللهم و اجعل سيدنا و حبيبنا ورسولك و حبيبك محمدا ( صلى الله عليه و سلم ) شفيعا لنا و له يوم القيامة يوم لا ينفع مالا و لابنون الا من اتى الله بقلب سليم و صلى الله على سيدنا و حبيبنا و شفيعنا محمدا ابن عبدالله عليه افضل الصلاة و التسليم ..
اللهم اغفر لجميع امواتنا و اجعل موتتنا على توبة و شهادة

al_lord
19-01-2011, 12:14 AM

عظم الله أجركم و غفر لميتكم

بصمة قطرية
19-01-2011, 02:28 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ..
انا لله وانا اليه راجعون ..
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ..
عظم الله اجركم ~

basma222
19-01-2011, 05:39 AM
الله يرحمه ويغفر له ويتوب عليه

عظم الله أجركم أخوي

مزايين
21-01-2011, 11:40 AM
الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه جنة النعيم

والله يجزاكم جميعا كل خير ويجعله في ميزان حسناتكم

باسكن روبنز
21-01-2011, 08:07 PM
الله يرحمه ويغفر له ،