المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لنتكاتف ونحمي بعضنا معا ضد ظاهرة (النصب والاحتيال)

Qatari1981
18-01-2011, 11:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منذ ايام قليله كتبت موضوع في المنتدى عن عملية نصب تعرضت لها ومن رددودكم انصدمت كم منا وقع ضحيه لهذه الظاهره القبيحه ظاهرة اعطاء الامانه الى غير اهلها من دافع الثقه التي تقوووووم على مشاهدة افعال وسماع اقوال النصابين الطيبه المظهر الكاذبه في الباطن والوقوع في شباكهم النجسه ومن ثم الضياع في المحاكم المدنيه

تكمله لموضوعي

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=429619

حدث التالي قمت بالتحري عن الشخص "له من الله ما يستحق" فوجدت عليه محاكم وقضايا ومشاكل اهو واخوانه و و و و و و كل من له صله له وكانما خليه فاسده تعث في الدوحه الطيبه فسادا

انا لن اذكر اسمه ولا ولا ولا راح اذكره لاحد من قريب او بعيد لكن من اتاني سائلا في سبيل الصدفه فراح تلقائيا انصحه بالابتعاد منه

لذا موضوعي اليوم ان تكاتف جميعا (تسالوني كيييييييييييف)

اقولكم وشلووووووووون انا ودي ان موضوعي يتثبت تحت اسم "نادي المخبرين"

ومن ثم اي شخص تعرض لعملية نصب واحتيال من ايا من كان لايقوم بذكر اسمه ولكنه يحتفظ به لنفسه ويقوم بمشاركتنا خبرته بان يستقبل بعد انضمامه الى النادي طبعا واشهاره بذلك اي رساله خاصه للمشوره

فان كان الشخص فرضا الذي نصب عليه اسمه (شدم ردم كدم)

واستقبل رساله خاصه تساله والله وانا اخوك انا ودي استشيرك بموضوع اني ابي اقوم بشركه معينه مع (شدم ردم كدم). فيقوم مخبرنا ويرد عليه من واقع خبرته لا تشترك معاه حتى لو اعطاك ايصالات او او او. لكن لايقوم بالتشهير وذكر اسمه و و و و و لان القذف تاتي احيانا من سوؤ الظن لكن ان كان السائل قد استقبل اجابات واستشارات متقاربه سوف يحدد وجهته من بعدها

لذا ان قام احد بارسال رساله خاصه لي سائلا ما اسمه او من عيال من او او او فلن ارد اطلاااااااااااااااااااااااااقا الا في حال ان سالني شخص اني ساقوم بشراكه مع شخص يدعى فلان ابن فلان ففي تلك الحاله سوف انصحه

لان الطامه الكبرى من بعد التحري عن الشخص وجدت عليييييييييييه ولا مية قضية نصب واحتيال والان ولله الحمد والمنه وبطريق القانون والضغط عليه سوف تكون قضيتي القشه التي سوف تكسر ظهره البعيييييييييير خاين الامانه الى الابد

لذا انا ارجو من الاداره الاعضااااااء المساهمه معي بالتثبيت اولا ومن ثم من الردود نكون نادي المخبرين

وانا اول اعضاء النادي

ومن يقوم بالرد من دافع التعليق والملاحظات فعلى العين والراس ومن يريد انا يصبح في النادي فيرد على مشاركتي بكتابة النك مالي والنك ماله وذكره بنية الانضمام معي لاستقبال الرسائل الخاصه وذلك ليشارك خبرته

ومن يقوم بالمشاركه من بعده بنية الانضمام يقوم بتسجيل وكتابة جميع الاسماء من قبله الذين ارادوا الانضمام الى هذا النادي الذي سوف يحمي عيالنا من عيالت......

وابشركم كلكم الرجال الي نصب علي يتمنا اليوم ان يرد ورى ويدور فريسه غيري لاني ولله الحمد ومن مصادري ومن فزعة الوالد والمحامي كشفنا حقائق عنه تودييييييه ورى الشمس والرجااااااااال وده يحلها سلمي ويرد فلوسي في اقرب فرصه بس والله رب العباااااد اني لن راح اكتفي

وان لناظره لقريب لكن ليس باليد ولا بالتجريح لكن بالقانون الصريح

هذا ولكم جزيل الشكر والامتنان

intesar
18-01-2011, 03:55 PM
بالتوفيق

الصريحه
18-01-2011, 04:01 PM
موضوع جميل ان شاء الله يتحقق للمصلحه العامه
لو كان التشهير يجوز للي مثله شهر به
اقل مايستحقه

مبتدئه
18-01-2011, 04:48 PM
بالعكس للمصلحه العاامه يجب التشهير قبل مايصير الفاس بالراس اتمنى لو تطرش اسمه على الخاص وخااصة انه ذكر في الموضوع جنسيته فيجب ان نتحرى الصدق ونعرف ولد من هو

naklan
18-01-2011, 07:04 PM
اخي الكريم لماذا لانعمل بمبدا (السلامه )

المال في مقابل سلعه معينه

يعني الشراء نقداُ وبعد المعاينه

ولا تعتب على احد ولا احد يعتب عليك

وبالنسبه لي لا داعي ان ادرس اسماء النصابين

يكفي ان اتعامل بحذر

اخوي من حكم في ماله فما ضلم

اذا حصل نصب فهو خطئنا ويجب ان نتعلم منه

اخوي الدرس القاسي يعلم صاحبه

والله يعوضك عن ما خسرت بخير منه

وموفق باذن الله

رشدان
18-01-2011, 08:48 PM
بارك الله فيك وجزاك الله خير
وتأييدا لأقتراحك احذركم من اكبر نصاب في البلد وهوخليجي الجنسية ويعمل في مجال الاستثمار في الاسهم
وتأجير الشاحنات واي واحد يشك مضارب في الاسهم وخليجي يرسل لس اسمه وانا اذا اللي اعرفه بانصحه
يبتعد عنه
واذا ماعرفه بيكون جوابي لااعلم ونصيحه نصيحه نصيحه ارجوكم لاتسلمون حلالكم لأي شخص مهما كنتوا تثقون فيه وخلكم في الامان وتعاملوا مع اللي الدوله معتمدتهم في ِان كان تجاري او غيره