المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح ل 180 جدااااااا بسيييييييييييييييط وعملي

kooool
18-01-2011, 01:58 PM
ان يتم ارسال رسالة نصية على مركز 180 بإسم المؤسسة او الوزارة ويجيه الرقم مباشرة على المسج ..وخلااااص مثال : ابي رقم كهرماء ...اكتب كهرماء في المسج واطرشها وبعدها يرسلون لي الرقم على الجوال ...ومثلها اذا كنت ابي شخص معين اكتب اسمه الثلاثي ويطرشون لي رقمه ..بس

Abdulraman
18-01-2011, 02:00 PM
والله فكرة جميلة افضل من تتصل 180 وتنتظر تقريبا عشر دقايق او اكثر

abdo222
18-01-2011, 02:11 PM
اهم بالمكالمات ومشغولين لو يسوون خدمه المسجات خلهم يزودون اعداد الموظفين احسن ،،

وبالنسبه للانتظار انا ولا عمري نطرت فوق ال ٣٠ ثانيه ! حط انجليزي والي بيرد عليك اصلا يكون عربي قول "آلسلام عليكم" و كمل عربي ،،

do7awi
18-01-2011, 02:14 PM
هذا الشي موجود و متوفر

انا عندي برنامجهم هذا على البلاكبيري

و رهيب .. تقدر تسوي فيه وايد اشيا

تدفع فاتورتك او تشوف كم دقيقة باقيه لك في الشهري او تشوف نقاط نجوم

حتى الدليل موجود .. تكتب اسم المكان اللي تبيه و يوصل لك مسج في نفس اللحظه بجميع فروع المحل و الارقام. حتى لو الspelling بالاتقليزي غلط البرنامج يصلحه لك

====
كيفية الحصول عليه:

انا واحد من الاخوه في كيوتل علمني الحركة .. في رقم ترسل له مسج و يردون على المسج برابط فيه البرنامج و يتحمل على اجلوال مباشرة.

بس ما اعرف ليش ما اعلنوا عنه

الدبلوماسيـه
18-01-2011, 02:14 PM
:nice:
اهم بالمكالمات ومشغولين لو يسوون خدمه المسجات خلهم يزودون اعداد الموظفين احسن ،،

وبالنسبه للانتظار انا ولا عمري نطرت فوق ال ٣٠ ثانيه ! حط انجليزي والي بيرد عليك اصلا يكون عربي قول "آلسلام عليكم" و كمل عربي ،،

ونحن كذلك:nice:

do7awi
18-01-2011, 02:15 PM

عاد انت الله يهديك لا تعلم الناس على حركة الانقليزي .. الحين بتصير زحمه مثل العربي

The Stig
18-01-2011, 03:06 PM
عاد انت الله يهديك لا تعلم الناس على حركة الانقليزي .. الحين بتصير زحمه مثل العربي

خل الكل يروحون حق الانجليزي .. وانا بتم على العربي :tease: عشان تصير الزحمة في الانجليزي مب العربي

شمس قطـر
18-01-2011, 03:33 PM
هذا الشي موجود و متوفر

انا عندي برنامجهم هذا على البلاكبيري

و رهيب .. تقدر تسوي فيه وايد اشيا

تدفع فاتورتك او تشوف كم دقيقة باقيه لك في الشهري او تشوف نقاط نجوم

حتى الدليل موجود .. تكتب اسم المكان اللي تبيه و يوصل لك مسج في نفس اللحظه بجميع فروع المحل و الارقام. حتى لو الspelling بالاتقليزي غلط البرنامج يصلحه لك

====
كيفية الحصول عليه:

انا واحد من الاخوه في كيوتل علمني الحركة .. في رقم ترسل له مسج و يردون على المسج برابط فيه البرنامج و يتحمل على اجلوال مباشرة.

بس ما اعرف ليش ما اعلنوا عنه

شي متتاز والله

مونديال
18-01-2011, 06:47 PM
اقتراح حلو
<<<
بس انا عندي اقتراح الي يطرش مسج يبي رقم
يطرشون له رساله فيها دليل الهاتف مره وحده يفتكون منه

kooool
18-01-2011, 10:22 PM
اقتراح حلو
<<<
بس انا عندي اقتراح الي يطرش مسج يبي رقم
يطرشون له رساله فيها دليل الهاتف مره وحده يفتكون منه

هههههههههه

حمد بن سعد
18-01-2011, 11:19 PM
الحين تتصل وتطلب الرقم ويطرشون لك المسج عقب خمس عشر دقايق وتبي ترسلهم مسج تطلب فيه الرقم والله مب واصل ال عقب يومين يريال هههههههههههههههههههه