المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يسوي مظلات خشب نفس اللي في الصوره؟!!

همر
18-01-2011, 02:04 PM
السلام عليكم

ياجماعة الخير بغيت مظلات خشب نفس اللي الصوره:

http://www.homekw.com/bet/attachment.php?attachmentid=3576&stc=1&d=1262863521

وكل ما سألت نجارين او فنيين ديكور يقولون مايعرفون..
ومالقيت موضوع في المنتدى بهالخصوص..

واللي سمعت عنه محل واحد احذا معرض بلاتينيوم للسيارات بس كل ما اروح له مالاقيه .. يا راقد يا مسكر المحل .. والمشكله الحين بعد حفريات قدامه ومافي مواقف..

المهم اللي له خبره في هالسوالف لا يبخل علينا .. والمهم الاسعار وفترة التركيب الله يجزاكم خير..

المزن الرياني
18-01-2011, 04:51 PM
الشركات عندي بالدوام ... بكره ان شاءالله بطرشهم لك على الخاص

همر
18-01-2011, 05:04 PM
الشركات عندي بالدوام ... بكره ان شاءالله بطرشهم لك على الخاص

يعطيك العافيه وجاري الانتظار..

طموحة
18-01-2011, 05:16 PM
موضوعك جاء بوقته

ياليت الي يعرف نجار زين قرب الغرافة ودحيل يرسل لي رقمة

وعذرا صاحب الموضوع

ربي يعطيكم العافية

khaldoon
18-01-2011, 06:40 PM
في شركة اسمها العربيه يسوون هالاشياء و مقرهم الرئيسي بالامارات

احاول اجيبلك تليفونهم بكره ان شاء الله لانه رقمهم مب عندي الحين

بس انتبه اخوي من المناجر بشكل عام انهم تلاقيهم يجمعون بقايا الخشب المتوفر عندهم و يقوموا بتجميعه و عمل الاعمده و الجسور الخشبيه المستعمله في هذه التعريشات او trellis

همر
18-01-2011, 08:44 PM
موضوعك جاء بوقته

ياليت الي يعرف نجار زين قرب الغرافة ودحيل يرسل لي رقمة

وعذرا صاحب الموضوع

ربي يعطيكم العافية

حياج الله والقصد من الموضوع الاستفاده والافاده..

في شركة اسمها العربيه يسوون هالاشياء و مقرهم الرئيسي بالامارات

احاول اجيبلك تليفونهم بكره ان شاء الله لانه رقمهم مب عندي الحين

بس انتبه اخوي من المناجر بشكل عام انهم تلاقيهم يجمعون بقايا الخشب المتوفر عندهم و يقوموا بتجميعه و عمل الاعمده و الجسور الخشبيه المستعمله في هذه التعريشات او trellis

يعطيك العافيه اخ خلدون وبانتظارك ان شاء الله..

Chambray
19-01-2011, 01:15 AM
والله ياريت تزودوني بالرقم انا بعد :)

همر
19-01-2011, 06:16 AM
والله ياريت تزودوني بالرقم انا بعد :)

يا ريت الاخوان اللي عندهم معلومات يشاركونا فيها على العام عشان الكل يستفيد..

المزن الرياني
19-01-2011, 10:50 AM
السلام عليكم

هذه أفضل أربع شركات ممكن تشوفونها وتقارنون بالاسعار

شركه جرين لاين - 77150071 فؤاد
شركه برجولا - 55018444 ظافر
شركه باب عشتار - 55835159 حيدر
شركه السلام - 55402188 علي

واي استفسار انا بالخدمه

khaldoon
19-01-2011, 12:15 PM
al arabia interior design
p.o. box: 23140
tel: 44130566
fax: 44130603

united design industry
p.o.box: 22960
tel: 44500099
fax: 44500077

اعتقد انه السعر بيكون على المتر المكعب...نعم المكعب لا تستغرب يعني ممكن يوصل من 2000 الى 12000 ريال ..كثير ..حسب انت كم مستعد تدفع و لو حاولت توفرت انتبه لا يغشونك وانا ما اقول عن هذه الشركتين بس اقول عن اي شركه بتشتغل لك

طبعا السعر يعتمد على طول العامود و الجسر و كم قطعه في المقطع ممكن يكون فيه يعني لو بغيت اعمده و جسور طويله ذات مقطع محتوي على خشبه واحده او عدد قليل من الاخشاب اكيد بتكون اغلى من اعمده قصيره محتويه على تجميع اخشاب...

و طبعا يعتمد على نوع الخشب الخاري...التشطيب الخارجي

تحياتي

همر
19-01-2011, 12:47 PM
السلام عليكم

هذه أفضل أربع شركات ممكن تشوفونها وتقارنون بالاسعار

شركه جرين لاين - 77150071 فؤاد
شركه برجولا - 55018444 ظافر
شركه باب عشتار - 55835159 حيدر
شركه السلام - 55402188 علي

واي استفسار انا بالخدمه

بيض الله وجهك يالرياني بس يا ريت لو عندك تجربه شخصيه تفيدنا يعني اذا سويت انت او حد تعرفه مظله كيف الاسعار وكيف التعامل والمواعيد اذا ماعندك مانع .. ويعطيك العافيه انا اشهد انك كفيت ووفيت..

al arabia interior design
p.o. box: 23140
tel: 44130566
fax: 44130603

united design industry
p.o.box: 22960
tel: 44500099
fax: 44500077

اعتقد انه السعر بيكون على المتر المكعب...نعم المكعب لا تستغرب يعني ممكن يوصل من 2000 الى 12000 ريال ..كثير ..حسب انت كم مستعد تدفع و لو حاولت توفرت انتبه لا يغشونك وانا ما اقول عن هذه الشركتين بس اقول عن اي شركه بتشتغل لك

طبعا السعر يعتمد على طول العامود و الجسر و كم قطعه في المقطع ممكن يكون فيه يعني لو بغيت اعمده و جسور طويله ذات مقطع محتوي على خشبه واحده او عدد قليل من الاخشاب اكيد بتكون اغلى من اعمده قصيره محتويه على تجميع اخشاب...

و طبعا يعتمد على نوع الخشب الخاري...التشطيب الخارجي

تحياتي

انا توقعت يكون بالحجم بس عاد 12000 للمتر ؟!!!! :eek5: توو مطش ...

يعني اذا ابي اسوي مظله 4 * 12 * ارتفاع 2 = 192,000 ريال اذا عطوني المتر بـ2000 :eek5::eek5::eek5:

يا ويلي ...

شكلنا ما بنفرش البيت :rolleyes2:

بيض الله وجهك يا خلدون وماقصرت

khaldoon
19-01-2011, 01:27 PM
[size="5"][color="darkred"]انا توقعت يكون بالحجم بس عاد 12000 للمتر ؟!!!! :eek5: توو مطش ...

يعني اذا ابي اسوي مظله 4 * 12 * ارتفاع 2 = 192,000 ريال اذا عطوني المتر بـ2000 :eek5::eek5::eek5:

يا ويلي ...

شكلنا ما بنفرش البيت :rolleyes2:

بيض الله وجهك يا خلدون وماقصرت

اخوي متر مكعب المقصود فيه المواد الخام بدون تشكيل بس التعريشه بتكون بالمتر المربع من حيث المساحه و بعدين بيشوفوا استلام الخشب

بحاول اسألك اليوم كم تعريشه بمقاس 12*4*2 و نوع الخشب كم بتصير

اكيد الرقم ما راح يكون 192000 ريال....اتوقع بالسبعين الف و الله اعلم...انتظر و بسألك

كبير المتداولين
19-01-2011, 01:28 PM
اخوي في محل في مجمع اسواق الغرافه مب عارف اسمه مقابل بنك الدوحه يسوي هالشغلات روحله هناك وعنده صور وعينات مختص في مضلات الحدائق روح بنفسك وتأكد من الاسعار والله يوفقك

همر
19-01-2011, 01:50 PM
اخوي متر مكعب المقصود فيه المواد الخام بدون تشكيل بس التعريشه بتكون بالمتر المربع من حيث المساحه و بعدين بيشوفوا استلام الخشب

بحاول اسألك اليوم كم تعريشه بمقاس 12*4*2 و نوع الخشب كم بتصير

اكيد الرقم ما راح يكون 192000 ريال....اتوقع بالسبعين الف و الله اعلم...انتظر و بسألك

يعني توقعتها بهالسعر.. وناطر ردك الله يجزاك خير..

همر
19-01-2011, 01:51 PM
اخوي في محل في مجمع اسواق الغرافه مب عارف اسمه مقابل بنك الدوحه يسوي هالشغلات روحله هناك وعنده صور وعينات مختص في مضلات الحدائق روح بنفسك وتأكد من الاسعار والله يوفقك

الله يجزاك خير هذا قريب من البيت بمر عليه ان شاء الله ..

khaldoon
19-01-2011, 03:50 PM
اخوي العزيز...ٍسألت لك عنها و خليته يشوف الصوره لقيت لنها بتكلف ما بين 175 الف و 200 الف

انا اتلكم عن تعريشه بطول 12م *4م في ارتفاع 2.5م يعني كبيره و ما تستكثر الرقم

ليش؟

فيها 15 عامود 20*20 على فرض انه كل 3 م في عامود يعني احسب 12 متر يبيلها 5 اعمده في جهتين و زيد عليهم اعمده على الاتجاه القصير علشان ما يصير تقوس في الطول 4م

جسور اساسيه 25 جسر في 10*20 بطول 4.5 م
جسور ثانويه 9 جسور في 5*20 بطول 13.5م
براكيتات للتثبيت brackets.....قول 5000 ريال على الاقل
دهان خارجي ...قول 20000 ريال على الاقل
تركيب و سقالات
ما تنسى انه يبيلك اضاءه وتمديدات للتعريشه

القواعد الخرسانيه و العامود الحديد البارز منها بطول نصف متر على الاقل مع اربع براغي تثبيت عليك
يبيلها شهر تركيب

طبعا هذه الارقام مبدأئيه ومن باب التقريب....اخوي شغل الديكورات مكلف جدا ولو لقيتها ارخص من هالسعر خبرنا وين بس اهم شي عند ناس تفهم و تعطي شغل مرتب ومتعوب عليه

المزن الرياني
19-01-2011, 08:03 PM
أخوي همر شوف الشركات اللي ذكرتها وان شاءالله بتشوف اسعار معقوله
الشركات اللي ذكرها اخوي خلدون أعرفها وعارف اسعارها ولهالسبب ماذكرتها

أنت شوف الشركات وخذ عرض السعر واللي ترتاح له طرشلي السعر اللي عطاك اياه على الخاص
وبشوف الموضوع

أهم شي لين قارنت بين الاسعار تحط ببالك يكون على مستوى شغل واحد
من حيث المساحه وسماكه وتوزيع ونوعيه الخشب وفتره الضمان على الصبغ المقاوم للماء والشمس

من ناحيه شلون الاسعار صعب أفيدك لانها تعتمد على طلب الزبون
بالتوفيق ان شاءالله

همر
19-01-2011, 09:40 PM

صراحه يعطيك العافيه على هالمحل انا كنت ادور وين يسوون هالنوع من المظلات..

المحل ورى بنك الدوحه على طول يالربع .. تميت ادور عليه نص ساعه ما شفته .. يسوون مظلات حديد مغلفه بالمنيوم مثل الخشب شكل وحتى ملمس .. ويسوون منه طبيلات وسناحات وابواب وكل شي .. اللي صاير شكله مثل الخوص .. واسعارهم رخيصه المتر بـ380 ريال .. يعني المظله اللي ابغيها ممكن يسوونها بـ20 الف بس .. حطيته في بالي لاني بسوي مظلات وايد..

اخوي العزيز...ٍسألت لك عنها و خليته يشوف الصوره لقيت لنها بتكلف ما بين 175 الف و 200 الف

انا اتلكم عن تعريشه بطول 12م *4م في ارتفاع 2.5م يعني كبيره و ما تستكثر الرقم

ليش؟

فيها 15 عامود 20*20 على فرض انه كل 3 م في عامود يعني احسب 12 متر يبيلها 5 اعمده في جهتين و زيد عليهم اعمده على الاتجاه القصير علشان ما يصير تقوس في الطول 4م

جسور اساسيه 25 جسر في 10*20 بطول 4.5 م
جسور ثانويه 9 جسور في 5*20 بطول 13.5م
براكيتات للتثبيت brackets.....قول 5000 ريال على الاقل
دهان خارجي ...قول 20000 ريال على الاقل
تركيب و سقالات
ما تنسى انه يبيلك اضاءه وتمديدات للتعريشه

القواعد الخرسانيه و العامود الحديد البارز منها بطول نصف متر على الاقل مع اربع براغي تثبيت عليك
يبيلها شهر تركيب

طبعا هذه الارقام مبدأئيه ومن باب التقريب....اخوي شغل الديكورات مكلف جدا ولو لقيتها ارخص من هالسعر خبرنا وين بس اهم شي عند ناس تفهم و تعطي شغل مرتب ومتعوب عليه

هههههه يعني حسبتي الاولى طلعت صح 196 الف :rolleyes2:
المشكله انا مبلط المكان حول المسبح والبلاط جايبه المقاول من الامارات ومخلص من السوق وسالفه اذا بكسر حق الصبيات .. بس بسألهم وخلي مهندس يجيني البيت ويشوف شالدبره .. يعطيك العافيه على السؤال وماقصرت ...

أخوي همر شوف الشركات اللي ذكرتها وان شاءالله بتشوف اسعار معقوله
الشركات اللي ذكرها اخوي خلدون أعرفها وعارف اسعارها ولهالسبب ماذكرتها

أنت شوف الشركات وخذ عرض السعر واللي ترتاح له طرشلي السعر اللي عطاك اياه على الخاص
وبشوف الموضوع

أهم شي لين قارنت بين الاسعار تحط ببالك يكون على مستوى شغل واحد
من حيث المساحه وسماكه وتوزيع ونوعيه الخشب وفتره الضمان على الصبغ المقاوم للماء والشمس

من ناحيه شلون الاسعار صعب أفيدك لانها تعتمد على طلب الزبون
بالتوفيق ان شاءالله

يعطيك العافيه يالرياني وان شاء الله بتصل فيهم واحد واحد نشوف اش عندهم مب خسرانين شي..

khaldoon
19-01-2011, 11:17 PM
اخوي دائما خلي بلاط اسبير من اجل التصليحات للمستقبل بما يعادل 3% على الاقل و في ناس تخلي 5 او 10% خصوصا للحمامات و المطابخ و اي منطقه تحتوي على بايبات علشان ما تضطر لتغيير البلاط كله في المستقبل

لو اضطريت انك تكسر من اجل عمل الصبيات فكسر مساحات مربعه او بديكور معين حول اعمدة التعريشه من اجل انك مضطر و ما تخسر المنظر العام لبلاط المسبح

بالتوفيق ان شاء الله

سيف مهند
19-01-2011, 11:53 PM
اخوي الكريم انا اشتغل بهذه شركة التي تقول عنها جانب معرض سيارات بلاتينيوم
بس نحن نشتغل مضلات من خشب الدنجل او اعواد الخيزران
ونحن جاهزين لك استفسار

همر
20-01-2011, 11:40 AM
اخوي دائما خلي بلاط اسبير من اجل التصليحات للمستقبل بما يعادل 3% على الاقل و في ناس تخلي 5 او 10% خصوصا للحمامات و المطابخ و اي منطقه تحتوي على بايبات علشان ما تضطر لتغيير البلاط كله في المستقبل

لو اضطريت انك تكسر من اجل عمل الصبيات فكسر مساحات مربعه او بديكور معين حول اعمدة التعريشه من اجل انك مضطر و ما تخسر المنظر العام لبلاط المسبح

بالتوفيق ان شاء الله

عاد شتسوي حق البنغالي ؟!! قايل له هات 900 متر بلاط حق الحوش جاب لي 800 .. شكله حاسبها بالسانتي .. نقص عليه كم حبه وتوهق الحين .. ترى لي الحين ماخلص كل البلاط .. وطلب مره وقلت له يزيد .. وانا متأكد انه بيجيب بالعدد :anger1: هذا شغل البنغال.. يوفرون الريال..

اخوي الكريم انا اشتغل بهذه شركة التي تقول عنها جانب معرض سيارات بلاتينيوم
بس نحن نشتغل مضلات من خشب الدنجل او اعواد الخيزران
ونحن جاهزين لك استفسار

ياخوي مريت عليكم حول 3 مرات قبل الحفريات .. ابي من عندكم باركيه بعد بس كله مسكرين .. عاد الحين بعد الحفريات مادري شلون دخلتكم !!!

ياريت تطرش لي رقم جوالك على الخاص ..