المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصفاة للاستثمار تدرج المجموعة العالمية للتكنولوجيا في البورصة أوائل مايو



Love143
17-04-2006, 02:11 AM
حصتها في الشركة تبلغ %70 من إجمالي أسهمها
الصفاة للاستثمار تدرج المجموعة العالمية للتكنولوجيا في البورصة أوائل مايو


كتب:كتب جمال رمضان:
أكدت مصادر مقربة من شركة الصفاة للاستثمار ان الشركة ستدرج احدى شركاتها التابعة وهي شركة المجموعة العالمية للتكنولوجيا ما بين 13 الجاري الى 1 مايو المقبل في سوق الكويت للأوراق المالية.
وكشفت المصادر ان حصة شركة الصفاة للاستثمار في المجموعة العالمية للتكنولوجيا تبلغ %70 ويرأس مجلس ادارة المجموعة سعود عبد العزيز الغربللي.
وأكدت المصادر ان شركة الصفاة التي تأسست في العام 1983 برأسمال مدفوع 17 مليون دينار باتت الآن من أهم الشركات الاستثمارية في السوق المحلي والتي تهدف الى تنويع استثماراتها وتوزيعها في العديد من الاستثمارات الجادة والمجدية سواء على مستوى الربحية او على مستوى العوائد المتوقعة لمساهمين.
وتوقعت المصادر ان تشهد شركة الصفاة للاستثمار بما لديها من استثمارات ناجحة ومتنوعة قفزات سعرية جديدة سيستفيد منها المستثمر ومن الذين تملكوا سهم الشركة بهدف الاستثمار طويل المدى.
يذكر انه من ضمن الشركات المدرجة المالكة في شركة الصفاة للاستثمار حصصاً مؤثرة هي شركة الاستثمارات الوطنية والتي تمتلك حصة تزيد عن %5.8 ويعتبر استثمار الاستثمارات الوطنية بها استثمار طويل المدى ومن الاستثمارات التي تعتز بها الاستثمارات الوطنية.