المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يمتنع الوسطاء...فقط ل اصحاب الاملاك الكبيرة مباشرة

al_qa76ani
20-01-2011, 12:19 PM
اعزائي اخواني واخواتي من العنوان وبدون وجع راس ومن الاخر ...لحد يقولي والله عند ابوي او اخوي او رفيجي او عمي ... اللي عنده الشي وباسمه وله يتفضل يراسلني على الخاص وما بقبل على العام لو سمحتوا ...!!:eek5:

الملاك الكرام ...
أصحاب المجمعات والفلل اكثر من 15 فله والابراج ناطحات السحاب كافة المستويات واراضي الدفان بكميات مهوله من ارض واحدة ونوعية ال 07 وملاك اكثر من 160 تريلا لنفس الشخص او اصحاب عدد 40 ومافوق من المولدات الكهربائية او اصحاب السكراب بعدد خيالي ...

يراسلني على الخاص ومابي مندوب ممكن مدير اعمال بشرط الاجتماع مع المالك نفسه.موضح بيانات عامة
النوع : - المكان: -العدد: بيع/اجار/عقدمن الباطن: السعر النهائي: عدد السنوات التي يطمح لها:

شكرا اخواني واخواتي والسموحه منكم بس مابي دوخه مع الطماعين.:secret:

ملحوظه: اصحاب الاملاك فقط يعني اللي يبي يبيع او ياجر او يعقد صفقه فقط ... مش الشرايين ولو حتى بالمليارات..
وللمصداقية مش كل السلع بتروح في نفس الوقت بس بعمل جهدي لان اشياء منها راحت ...

كركم
21-01-2011, 05:25 AM
سؤال يالغالي...شنو الدافع اللي بيخلي ملاك العقارات وملاك شركات النقليات يتواصلون معاك انت بالذات من بين كل مكاتب الوساطه؟

al_qa76ani
21-01-2011, 11:28 PM
سؤال يالغالي...شنو الدافع اللي بيخلي ملاك العقارات وملاك شركات النقليات يتواصلون معاك انت بالذات من بين كل مكاتب الوساطه؟

سوال وجيه ....

بس انا ما منعت حد و اللي عنده اكيد يبي يصرف بضاعته وهو حر معاي او مع غيري بس انا عندي الشراي في وقت صعب الواحد يشتري فيه ...بعدين انا طالب كميات ضخمه يالغالي مب اي واحد يقدر يصرفها او اني استقبل اي حد ,,....اظن فاهمني ؟:victory: