المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حفل التخرج بجامعة قطر ليش الظلم؟؟؟

صوت الضمير
20-01-2011, 02:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم؟؟

أنا متضايقة واجد بسبب حفل التخرج وقرار انه محد يتكرم الا فوق 2.8

بعد اربع سنوات ونص تعب .. انتظر هاللحظة وامي تتنتظرها معي

واليوم يوم شفت المعدل 2.74 مع العلم انه معدلي الكورس اللي طاف كان 2.77

لكنه نزل هالكورس بسبب مقرر الرياضيات اللي فرضته الجامعة علينا بالانجليزي

لدرجة انه نص مجموعة المقرر دي بلاس والنص الاخر رسوب
وش الحل؟؟

أمي كل يوم تسألني .. متى بيكون حفل التخرج؟ ومتى بتركبين المنصه ويكرمونك؟

جامعة قطر شكراً لكن كنا نتمني على الاقل يذكر اسمأنا بالحفل.. ماطلبنا شي مستحيل

مع العلم انه خريجين هالكورس مشمولين مع حفل تخرج شهر 6

ادري كلامي ماراح يغير شي بقرار الجامعة ..
بس انا ابي طريقة اقول لامي فيها انا ماراح اتكرم بالحفل؟

ومبررررررروك الف مبروك للخرجين
وعقبال طلاب وطالبات الثانوية العامة

أبداع

Night KNight
20-01-2011, 02:59 PM
الف مبرووك التخرج اختي

للآسف جامعة قطر قمة الفشـشل :weeping:

الرايــق
20-01-2011, 03:25 PM
الف مبرووك التخرج اختي

جامعة قطر تخرج كفاءات مطلوبة من قبل المعنيين هذه الايام .. على الاقل لبعض التخصصات ..
ما يصير نحكم عليها ونسميها بقمة الفشل !!!!!

============
مبارك التخرج والى الامام .. بالنسبة للحفل كل سنة يشكو الطلاب من هذا القرار ولكن دون جدوى ..الله يعينكم

الرايــق
20-01-2011, 03:26 PM
وعلى حد علمي يصير الطالبة تحضر بس المشكلة ما تتكرم وتصعد المنصة ..

Qataraholic
20-01-2011, 04:19 PM
جامعة قطر تخرج كفاءات مطلوبة من قبل المعنيين هذه الايام .. على الاقل لبعض التخصصات ..
ما يصير نحكم عليها ونسميها بقمة الفشل !!!!!

============
مبارك التخرج والى الامام .. بالنسبة للحفل كل سنة يشكو الطلاب من هذا القرار ولكن دون جدوى ..الله يعينكم

لك تحياتي لمشاركتك لكن انا عندي وجة نظر اخرى:
جامعة قطر قمة بالتخلف وليست قمة الفشل, وهناك اختلاف كبير بين هاتين الكلمتين فالفشل يدل على المحاولة ثم الرسوب في اكمال النهج, ولكن التخلف انتهاج اسلوب قديم في متابعة البحث العلمي وتلبية احتياجات الطالب ولا تهتم في رفع التعليم لأبناء هذا البلد, واصبحت بادارتها تهاجم كل ماهو قطري يبحث عن العلم بدعوة الانفتاح العلمي لعصر يحتاج من المثابرة الشغل الكبير.
- تم ادراج قانون التوفل على طلاب الشريعة ثم الغائة.
- حرمان طلاب وطالبات من اكمال التعليم بحجة رفع مستوى التعليم الجامعي.
-اصبحت شهادتها لا توازي احتياجات السوق الوظيفي
- الزام طلبة الجامعات "الأمريكية" بتقديم امتحان توفل لتقييم اللغة الانجليزية لأكمال دراسة الماجستير.
- الرد على الجميع " هذه سياسة وقانون الجامعة".... قانون متخلف ومتعجرف بحرمان طالب او طالبه من حفل التخرج.
- وهناك الكثير الكثير من قوانين التجديد السخيفة والتى تعتبرها الجامعة تطور علمي.
** اعتقد اصبحت جامعة قهريه بسبب "الخبراء" الذين تستقدمهم الجامعة وكل شخص يدلي بدلوه ويجرب على هؤلاء الطلبة.

اين التعليم الذي يضمنه الدستور والقانون لكل مواطن ونسب الدخول ترتفع وتتغير كل سنة؟؟
وان كان الأفتراض صحيح اين مكانها بين الجامعات العربية وليس الاجنبية بعد هذا التغيير؟

Abdulraman
20-01-2011, 04:26 PM
الحمدلله اني سنة 95 قبل هالقوانين

Abdulraman
20-01-2011, 04:26 PM
الحمدلله اني تخرجت سنة 95 قبل هالقوانين

نوفا91
20-01-2011, 04:54 PM
الله يكون بعونج اختي ...

وياااااااااااااكرهي لجامعه قطر ..:(

واختي ما اشوف الا انج تقولين لمج الصج وتشرحين لها انج ماراح تتكرمين لانج حتى لو قلتي لها اي سالفه بتعرف بتعرف قريب والا بعيد ..

مووفقه خيتوو

sendarala
20-01-2011, 05:17 PM
حراااام الظلم هذا

الحمدلله اللي تخرجنا واشتغلنا قبل هذه القوانين التعسفية

ظبيــღــه
20-01-2011, 05:36 PM
ايه عليهااا..:weeping:

علميهاا ولا تخلينهاا تنطر بفرحتهاا مسكينه ..

واذا تقدرين ..سوي حفله صغيره لج ..خل تفرح قلبهاا ببنيتهاا ..

عاد اعزميني :shy:

والف ميرووك عالتخرج .. والله ييسر بااقي دروب حيااتج

الرايــق
20-01-2011, 05:46 PM
جامعة قطر قمة بالتخلف وليست قمة الفشل, وهناك اختلاف كبير بين هاتين الكلمتين فالفشل يدل على المحاولة ثم الرسوب في اكمال النهج, ولكن التخلف انتهاج اسلوب قديم في متابعة البحث العلمي وتلبية احتياجات الطالب ولا تهتم في رفع التعليم لأبناء هذا البلد, واصبحت بادارتها تهاجم كل ماهو قطري يبحث عن العلم بدعوة الانفتاح العلمي لعصر يحتاج من المثابرة الشغل الكبير.
-

اتحدى ان اللي بالاحمر صحيح ..
ما عندي علم بالقوانين اللي ذكرتها .. لاني من دفعة قديمة ..
على العموم ما توصل عدم موازاة سوق العمل ...
والله تعالى اعلم ..

Cooki
20-01-2011, 05:56 PM
حسبي الله ونعم الوكيل ..

من حق كل خريج انه يفرح بتخرجه حاله من حال خلق الله..

عاد متخرج بامتياز بمقبول هم مالهم خص ..

حتى الفرحه منقصينها عليهم

ماعليج منهم حبوبه ..

افرحي واستانسي دام انج طلعتي من عندهم سالمه غانمه ( كفاااااااره )

والف الف مبروك التخرج ومنها للاعلى انشالله

Qataraholic
20-01-2011, 06:39 PM
اتحدى ان اللي بالاحمر صحيح ..
ما عندي علم بالقوانين اللي ذكرتها .. لاني من دفعة قديمة ..
على العموم ما توصل عدم موازاة سوق العمل ...
والله تعالى اعلم ..

اعتقد مصطلح "اتحداك" انتهى واستهلك, لكن دعني اثبت لك ما اعلمه وارسل لك المعلومة:
- احتياجات السوق الوظيفية اقصد بها استراتيجية تعليمية تهتم بمتطلبات السوق المحلي للوظائف, اي بمعنى ان جامعة قطرلا تقدم تخصصات مطلوبة في قطر. مثال: الطب والهندسة بانواعها (هندسة البترول, الميكانيكية, الكيميائية وليست المدنية والمتكدسه عندنا بكثرة), الاتصالات, الدراسات اللوجستية, والخ. اي الوظائف المطلوبة لخدمة قطر والتي يتم طلب موظفين من الهند واوروبا وغيرها من الدول والحصول على المبالغ الكبير نظير عملهم في قطر...وبالمقابل تهتم جامعة قطر بدراسة علوم البحار, والاداب, والرياضية وبعض العلوم الاخرى.
- انا لا اقصد انك اذا تقدمت بوظيفة وانت خريج جامعة قطر لا تتوظف...مع العلم ان هناك عدد كبير موجود و متكدس من طالبات الشريعة والتربية والذين ينتظرون بفارق الصبر الوظيفة.
- انا لا اتكلم عن جامعة قطر والتى استهلكت بسبب "نظرية التطور التعليمي" والتى لا تخدم الشباب القطري من جهة وسوق العمل المحلي من جهة اخرى.
- اخص بالذكر جامعة قطر لأنها تعتبر الجامعة الوطنية والتى يجب ان تكون حاظنه للمواطنين ومحفزة للتعليم وليست طارده وتبحث عن التميز.
- انا ابحث عن جامعة ترفع من مستوى التعليم بين الناس ولا تكون الشهادة الثانوية مجرد غاية البعض في التعليم, اي ترحب بكل من يفكر باكمال دراستة ويسعى للبحث عن رزقه.
- انا اتكلم عن هيئة تعليمية والتى تعتبر صرح يفتخر به الجميع وتخرج عدد كبير من المفكرين والباحثين لخدمة قطر, اي بمعنى اخر توفير المبالغ التى تدفع للموظفين الاجانب وتخرج خارج البلد.

ahad
20-01-2011, 06:55 PM
اهم شي تخرجتي .

ماكل مايتمنى المرء يدركه,

غيرج يتمنى بس انه يتخرج ولايبي حفله, الف مبروك

abdo222
20-01-2011, 07:15 PM
مبروك التخرج اختي تستاهلون كل خير ،، اعرف ناس معدلهم 2.79 ومنعوهم من التكريم ويطلعون المنصه ،،

كورس الرياضيات الي خذتيه الحمدلله انج نجحتي فيه ،، الاهل عندهم احصاء على اساس مب للعلمي بس صعب وايد رسبوا فيها بفرق 7 درجات واهي كورس تخرج ،، والحين بتعيد هال الماده الكورس الجاي ان شاءالله والمعدل كان 2.77 الحين نزل لين 2.72 ،، والصراحه كرهنا الجامعه ولا بغينا خير ولا شر منهم غير الشهاده ،،

مبروك مره ثانيه

سكرمر
20-01-2011, 07:20 PM
جامعه قطـر تركيزها على شلون ينكـدون على الطلبه فقط اهم شي التنـكيد

لكن فى مضمون الدراسه فى الجامعه والارتقاء فصعب عليهم

افشل الجامعات فى العالم جامعه قطـر

سبحان الله كان قبل اللى يخرج الطلبه امير الدوله الله يطول بعمـر

لكن الحين من اللى يخـرجهـم

ومبروك اختى على التخــريج ومنها للاعلى ان شاءالله

الله كريم

مونديال
20-01-2011, 07:34 PM
هذا سبب تخلف جامعتنا
المفروض الكل يتكرم ويسوون له تخرج
ويعطون هدايا للمتميزيز
ماعلينا
اول شي مبروك وثاني شي قولي حق الوالد يطول عمرها ان عميدة الجامعه ماتت والسنه مكنسلين عشانها
وسوي في البيت بوفيه حق صديقاتج ... وستانسنو ... ولاتحضرين عزاء العميده
البوفيه مني لج هدية النجاح

الدبلوماسيـه
20-01-2011, 07:50 PM
اعتقد مصطلح "اتحداك" انتهى واستهلك, لكن دعني اثبت لك ما اعلمه وارسل لك المعلومة:
- احتياجات السوق الوظيفية اقصد بها استراتيجية تعليمية تهتم بمتطلبات السوق المحلي للوظائف, اي بمعنى ان جامعة قطرلا تقدم تخصصات مطلوبة في قطر. مثال: الطب والهندسة بانواعها (هندسة البترول, الميكانيكية, الكيميائية وليست المدنية والمتكدسه عندنا بكثرة), الاتصالات, الدراسات اللوجستية, والخ. اي الوظائف المطلوبة لخدمة قطر والتي يتم طلب موظفين من الهند واوروبا وغيرها من الدول والحصول على المبالغ الكبير نظير عملهم في قطر...وبالمقابل تهتم جامعة قطر بدراسة علوم البحار, والاداب, والرياضية وبعض العلوم الاخرى.
.

الهندسه الميكانيكيه والكيميائيه من ضمن التخصصات في جامعه قطر .. و علاقات دوليه

صحيح جامعه قطر فيها قوانين ظالمه للبعض أقصد تخبطها في سوالف التوفل .. لكن كـ مخرجات تعليم .. أفضل من الجامعات الثانيه .. والتعليم فيها اصعب .. وهالكلام ..كلام دكاتره جربوا النوعين من الجامعات ..:telephone:

اما بالنسبه لسالفه التخرج ..

صج والله ان شي يقهر .. :tease: المعدلات مخسووفه حدها .. تخرجت بمقبول ولا امتياز ..محد له خص المهم تخرجت .. :victory:
قدرهم هلايفون الي يعطونه :telephone: .. يبي لنا نسوي حفل تخرج بروحنا ونخلي تخرجهم لهم

مجنون الفتك
20-01-2011, 07:59 PM
في جامعة بالعالم تكرم نصف المتخرجين وتخلي الباقين .اوكي ممكن نخرج كفاءات بس مش بهذه الطريقة
بل يجب تقوية وتعديل مصادر التعليم الى تعليم متطور وحديث ونرغب طلاب الجامعة بالجد والأجتهاد مش نحرمهم من حفل تخرج بعد عناء كبير .يعني كلش الحين بيوظفون الخرجين وزراء اخرتها بتنطر خمس سنوات لين الخريجة تتوظف وبعد ما حدها الى المدارس المستقلةوبوها يدور الوسطات عشان يوظف بنته. .يعني الجامعةلو تضمن الواظيفة لكل خريجة راح نقول اوكي قرار سليم. اليوم تتخرج وثاني يوم تتداوم بنقول معليش من حق إدارة جامعة قطر تتشرط من اتكرم ومن اتخلي .

مريومة
20-01-2011, 09:14 PM
هذا سبب تخلف جامعتنا
ويعطون هدايا للمتميزيز
ماعلينا
اول شي مبروك وثاني شي قولي حق الوالد يطول عمرها ان عميدة الجامعه ماتت والسنه مكنسلين عشانها

خس الله ابليسك

ضحكتني

باسكن روبنز
20-01-2011, 10:37 PM
اهم شي تخرجتي .

صحيح ،:)

100000 مبــرووك والحمدلله ع كـل حــآآل ،

شمس قطـر
21-01-2011, 12:50 AM
مسكييينه والله

صارحيها وقولي لها انج المفروض تتكرمين بس اللي صار بسبب قوانين الجامعه السخيفة

ياكثر مشاااكل هالجامعه :(

1000 مبرووووووووك التخرررج

الرايــق
21-01-2011, 01:13 AM

.

يعني احنا من المتكدسين ههههههه :telephone:
والله مادري بس شكل الجامعة تطورت وايد .. خلال الكم سنة الاخيرة
الله المستعان

الـقـاسـي
21-01-2011, 01:14 AM
يابنت الحلال الف مبروك ع التخرج وجامعه قطر ماتخلي حركاتها

STAR
21-01-2011, 01:20 AM
الف مبروووك التخرج... تبين نصيحتي..

لا تروحين الحفل وسوي حفلة صغيرة في بيتكم او قاعة اصغيرة واحتفلي بتخرجج وعزمي صديقاتج..

لا تروحين الحفل ويكون وجودج و عدمه واحد .. صدقيني امج ان شافتج جذي بيتحطم قلبها.. لا تروحين...
بيحطونج صفاقية بس.. تصفقين ...

بوحارب
21-01-2011, 01:48 AM
مبرووووووك اختي :) وعقبالي اتخرج من النورث ( مافيه امل ):(

القحطاني505
21-01-2011, 02:40 AM
مبروووووووووك التخرج أختي

وما عليش منهم جامعة قهر

انتي ما قصرتي لكن البلى فيهم

الجامعة الحكومية الوحيدة في قطر ، ومعقدة جميع طلابها المواطنين

الله يا زين ايام جامعة قطر زمان ايام العز

صوت الضمير
21-01-2011, 03:00 AM
الف مبرووك التخرج اختي

الله يبارك فيك

الله يبارك فيك .. وهاذي لحظة وحدة بالعمر ماتتكرر
الله يعين الجميع

- الزام طلبة الجامعات "الأمريكية" بتقديم امتحان توفل لتقييم اللغة الانجليزية لأكمال دراسة الماجستير.
- الرد على الجميع " هذه سياسة وقانون الجامعة".... قانون متخلف ومتعجرف بحرمان طالب او طالبه من حفل التخرج.
- وهناك الكثير الكثير من قوانين التجديد السخيفة والتى تعتبرها الجامعة تطور علمي.
** اعتقد اصبحت جامعة قهريه بسبب "الخبراء" الذين تستقدمهم الجامعة وكل شخص يدلي بدلوه ويجرب على هؤلاء الطلبة.

اين التعليم الذي يضمنه الدستور والقانون لكل مواطن ونسب الدخول ترتفع وتتغير كل سنة؟؟
وان كان الأفتراض صحيح اين مكانها بين الجامعات العربية وليس الاجنبية بعد هذا التغيير؟

بارك الله فيك

الله يكون بعونج اختي ...

وياااااااااااااكرهي لجامعه قطر ..:(

واختي ما اشوف الا انج تقولين لمج الصج وتشرحين لها انج ماراح تتكرمين لانج حتى لو قلتي لها اي سالفه بتعرف بتعرف قريب والا بعيد ..

مووفقه خيتوو

الله يعين الجميع .. ومشكورة على المرور

حراااام الظلم هذا

الحمدلله اللي تخرجنا واشتغلنا قبل هذه القوانين التعسفية

الحمدلله على كل حال .. ترا البنين عادي كلهم حنا البنات لا لازم فوق 2.8

ايه عليهااا..:weeping:

علميهاا ولا تخلينهاا تنطر بفرحتهاا مسكينه ..

واذا تقدرين ..سوي حفله صغيره لج ..خل تفرح قلبهاا ببنيتهاا ..

عاد اعزميني :shy:

والف ميرووك عالتخرج .. والله ييسر بااقي دروب حيااتج

ان شاء الله حبوبه .. بسوي حفلة وشكلي بجيب مايك وبخلي وحده من خواتي تقول اسمي:)

كلكم معزومين..مشكورة على المرور

حسبي الله ونعم الوكيل ..

من حق كل خريج انه يفرح بتخرجه حاله من حال خلق الله..

عاد متخرج بامتياز بمقبول هم مالهم خص ..

حتى الفرحه منقصينها عليهم

ماعليج منهم حبوبه ..

افرحي واستانسي دام انج طلعتي من عندهم سالمه غانمه ( كفاااااااره )

والف الف مبروك التخرج ومنها للاعلى انشالله

الله يبارك فيك .. مشكوره اختي على المرور .. انا بس تضايقت يوم شفت المعدل
لانه الكورس اللي طاف كان اوكي اعتفس كل شي هالكورس .. والحمدلله اللي قدرت عليه سويته..

اهم شي تخرجتي .

الله يبارك فيك.. عقبال الجميع ان شاء الله يتخرجون

وفيه جامعات ثانية انتساب للي ماحالفهم الحظ بجامعة قطر ..بالتوفيق

مبروك التخرج اختي تستاهلون كل خير ،، اعرف ناس معدلهم 2.79 ومنعوهم من التكريم ويطلعون المنصه ،،

كورس الرياضيات الي خذتيه الحمدلله انج نجحتي فيه ،، الاهل عندهم احصاء على اساس مب للعلمي بس صعب وايد رسبوا فيها بفرق 7 درجات واهي كورس تخرج ،، والحين بتعيد هال الماده الكورس الجاي ان شاءالله والمعدل كان 2.77 الحين نزل لين 2.72 ،، والصراحه كرهنا الجامعه ولا بغينا خير ولا شر منهم غير الشهاده ،،

مبروك مره ثانيه

حرام والله تخرج ورسبوا .. الحمدلله ياخوي انا مابغيت انجح جبت دي بلاس ,, المقرر هذا بالانجليزي ورياضيات .. ونحن ادبي ومن خمس سنوات مادرسنا رياضيات هاذي المصيبه..
ان شاء الله بينجحون ووالحمدلله انه جاء على كذا موب انذار..

الله يبارك فيك

جامعه قطـر تركيزها على شلون ينكـدون على الطلبه فقط اهم شي التنـكيد

لكن فى مضمون الدراسه فى الجامعه والارتقاء فصعب عليهم

افشل الجامعات فى العالم جامعه قطـر

سبحان الله كان قبل اللى يخرج الطلبه امير الدوله الله يطول بعمـر

لكن الحين من اللى يخـرجهـم

ومبروك اختى على التخــريج ومنها للاعلى ان شاءالله

الله كريم

الله يبارك فيك اخوي .. مفروض جاملونا قاعدين عندهم اربع سنين ونص :)

بس تدري وش الشي الحلو .. اني قبل الامتحانات مكرميني لان اسمي في قائمة العميد للكورس السابق وعطوني شهادة تفوق .. وركبت على المنصه .. بس تمنيت انه امي تشوف هاللحظه ..لانها انحرمت اتشوفني في حفل التخرج..

هذا سبب تخلف جامعتنا
ويعطون هدايا للمتميزيز
ماعلينا
الله يبارك فيك .. بس قوية هههههههه .. الحفل بيكون شهر 6 .. اعترفت لامي شفتها تحطمت قلت لا يمكن يكرومني مادري..منا لين شهر 6

اما بالنسبه لسالفه التخرج ..

صج والله ان شي يقهر .. :tease: المعدلات مخسووفه حدها .. تخرجت بمقبول ولا امتياز ..محد له خص المهم تخرجت .. :victory:
قدرهم هلايفون الي يعطونه :telephone: .. يبي لنا نسوي حفل تخرج بروحنا ونخلي تخرجهم لهم

هههههههه الدبلوماسيه ترا واجد من ربعي نفس الحالة يبي لنا ووحده تسلم الشاهيد ومنصه وحركااااات ..

في جامعة بالعالم تكرم نصف المتخرجين وتخلي الباقين .اوكي ممكن نخرج كفاءات بس مش بهذه الطريقة
بل يجب تقوية وتعديل مصادر التعليم الى تعليم متطور وحديث ونرغب طلاب الجامعة بالجد والأجتهاد مش نحرمهم من حفل تخرج بعد عناء كبير .يعني كلش الحين بيوظفون الخرجين وزراء اخرتها بتنطر خمس سنوات لين الخريجة تتوظف وبعد ما حدها الى المدارس المستقلةوبوها يدور الوسطات عشان يوظف بنته. .يعني الجامعةلو تضمن الواظيفة لكل خريجة راح نقول اوكي قرار سليم. اليوم تتخرج وثاني يوم تتداوم بنقول معليش من حق إدارة جامعة قطر تتشرط من اتكرم ومن اتخلي .

ايه جامعة قطر
لاتحطمني :) قاعده اسبوعين مليت .. وببدأ من الاسبوع الجاي بالدورات
ومانبيب قاعدة للوظيفة عندي مشاريعي التجارية بديرها :) اللي يقول لاتصدقون

صحيح ،:)

100000 مبــرووك والحمدلله ع كـل حــآآل ،

الله يبارك فيك وعقبال الثانوية العامة ينجحون ان شاء الله

مسكييينه والله

صارحيها وقولي لها انج المفروض تتكرمين بس اللي صار بسبب قوانين الجامعه السخيفة

ياكثر مشاااكل هالجامعه :(

1000 مبرووووووووك التخرررج

الله يبارك فيك .. صارحتها وعقب قلت لها لا يمكن اتكرم منا لين شهر 6 ماابي تتحطم

يابنت الحلال الف مبروك ع التخرج وجامعه قطر ماتخلي حركاتها

الله يبارك فيك اخوي

الف مبروووك التخرج... تبين نصيحتي..

لا تروحين الحفل وسوي حفلة صغيرة في بيتكم او قاعة اصغيرة واحتفلي بتخرجج وعزمي صديقاتج..

لا تروحين الحفل ويكون وجودج و عدمه واحد .. صدقيني امج ان شافتج جذي بيتحطم قلبها.. لا تروحين...
بيحطونج صفاقية بس.. تصفقين ...

الله يبارك فيك .. اما يخلووني اصفق ههههههههههه
حلوه .. مب رايحة اصلا .. ادري انه اخس شعور الواحد يشوف قدامه ينقال اسامي عياله
ويتكرمون والباقين تتحترق قلوبهم.. الحمدلله على كل حال ..

صح العبوا بالنفسيه يوم شفت المعدل بس يالله بحتفل .. وبطلع اللي براسي هههههه[/
COLOR][

QUOTE=بوحارب;6834227][color="red"]مبرووووووك اختي :) وعقبالي اتخرج من النورث ( مافيه امل ):([/QUOTE]

الله يبارك فيك ..
قل امين عقبالك ان شاء الله .. تبشرنا في هالمنبر بتخرجك

صوت الضمير
21-01-2011, 03:01 AM
مبروووووووووك التخرج أختي

وما عليش منهم جامعة قهر

انتي ما قصرتي لكن البلى فيهم

الجامعة الحكومية الوحيدة في قطر ، ومعقدة جميع طلابها المواطنين

الله يا زين ايام جامعة قطر زمان ايام العز

الله يبارك فيك اخوي .. لاهنت على المرور

الاسير55
21-01-2011, 04:17 AM
الطلاب اللي تحت 2.8 يتم تخريجهم على ما اعتقد

ولكن الطالبات لازم 2.8 وطالع

والحجه ان عدد الطلاب اقل من البنات

انا استغرب شئ واحد معدل التخرج من الجامعه 2

طيب مب من حق هالطلاب والطالبات انهم يكرموا لانهم تخرجوا ؟!

سوري بس جامعه قطر فاشله

حتى عيال الروضه والمدارس يتم تكريمهم افضل من تكريم الجامعه

اذا انتوا ودكم تكرمون النوابغ سوو لهم يوو بس لاتهملون الباقين وكأنهم منبوذين

ما اقول الا الله يرحم ايام الشيخ حمد يخرج الطلاب والطالبات

مب الحين اي واحد يجي يكرمهم وحفله بايخه واخرتها درع تخرج

AL ZUBARAH
21-01-2011, 10:25 AM
حفل التخرج شي جميل والطالب يكون فخور بهذا اليوم ويمثل حفلة لجني ثمار جهد وتعب سنين الدراسة. وحتى يفرح جميع الطلاب بهذه المناسبة يمكن اقامة حفلة للطلبة المتفوقين يحضره كبار المسولين و حفلة تخرج اخرى لغير المتفوقين يحضره قيادات الجامعة والكليات, وبهذه الطريقة نكسب رضى الجميع.:nice:

سما الوطن
21-01-2011, 01:03 PM
مبروك التخرج
فرحه التخرج لا تعادلها فرحه والله

وحقيقه ليس للجامعه حق في عدم تكريم جميع المتخرجات بغض النظر عن معدلهم
على الاقل يسون حفل خاص بالجامعه لكل الخريجات ويكرموهم ويكون هناك حفل الاخر الرسمي للمتفوقين

اما عن كون الجامعه قمه التخلف والفشل
فهذا الكلام غير صحيح
نعم بها سلبيات ولكن لا ننسى انها تخرج ناس متميزين يقومون باداء اعمالهم بكل تميز وقوه وهذا هو النجاح الحقيقي

اما انها لا تعطي لاحتياجات السوق المحلي
ايضا هذا غير صحيح ...هي تغطي نسبه كبيره من احتياجات العمل .. والجامعه كل فتره تسكر قسم وتفتح قسم ..فقط لانها ترى ان هذا التخصص لم تعد تحتاجه الدوله وتحتاج الان الى غيره
ثما لا توجد جامعه بالعمل تغطي كل احتياجات سوق عملها

اما اين التعليم الذي يضمنه الدستور والقانون لكل مواطن ونسب الدخول ترتفع وتتغير كل سنة؟؟
اظن اللي طرح هاي التساؤل فاهم التعليم الذي يضمنه الدسنتور غلط
فهم ليس معناه ان من لا يستطيع ولا يملك قدره على الدراسه الجامعيه ان تعطيه الحق بذلك وتقوم بتخريجه منها فقط لانه مواطن

وبالنسبه للمقرر الرياضيات لكل طالبات الجامعه .فعندي اكثر من صديقه اخذته ..بهذا الفصل والفصول السابقه ..واللغه المستخدمه هي اللغه العربيه ... والرياضيات اللي به هي مخصصه للفئه اللي ما أخذت الرياضيات من خمس سنوات ..

وبالنسه للي كرهت الجامعه لأنها رسبي بمقرر الإحصاء للانها ناقصه سبعه علامات
معليه سوري بس هي المقصره وليست الجامعه
و اخي 7 علامات موب شوي :)
هاي يعني انها لم تستوعب 80% من المقرر
عموما لا يجب ان يكون هذا سبب لكره الجامعه

كثير ما يقابلنا بحياتي مدرسه لاطفالنا فاشله ..طبيب يشخص الامراض غلط ..مهندس يخطا بالبنيان ... ونحن نتذمر منهم ونقول ما هي الجامعه اللي خرجتهم حرام عليهم بلشونا بيهم
ولكن عندما نكون نحن بالموقف .نقول حرام على الجامعه رسبتنا لاني ناقصه كم علامه .. ايش فيها لو نجحوني او زادوني كم علامه ....اللي فيهم مجتمع امانه عندنا وعند الجامعه

ليس دفاع على الجامعه ..مجرد كلمه حق

مره اخرى جامعتنا بها الكثير من السلبيات التي نتمنى أن لا نراها
وبنظري التعليم بالجامعه قبل عمليات التطوير في العمليه التدريسيه كان افضل

نورالهدى
21-01-2011, 10:50 PM
روحي الحفلة وإحضريها والبسي وتصوري مع والدتك
وخير ياطير نادو والا مانادو إسمك
عيشي حياتك
وقولي لأمك إن في قرار لتكريم فئة الإمتياز والجيد جدا
حتى تكون الحفلة سريعه ومايتعبون
وفي الآخر بتستلمي نفس الهدية وخلاص
ولاتكدري خاطرك

نورالهدى
21-01-2011, 10:57 PM
[QUOTE=سما الوطن;6835026][size="5"]مبروك التخرج

وبالنسبه للمقرر الرياضيات لكل طالبات الجامعه .فعندي اكثر من صديقه اخذته ..بهذا الفصل والفصول السابقه ..واللغه المستخدمه هي اللغه العربيه ... والرياضيات اللي به هي مخصصه للفئه اللي ما أخذت الرياضيات من خمس سنوات ..

:omg:
بس قوليلي شنو تخصصهم لما درسوا الرياضيات بالعربي

غير صحيح
الرياضيات باللغة الانجليزية
وأنا متأكدة من ذلك:rolleyes2:
كل ماذكرتيه لاغبار عليه
:victory:
ولكن MATH بالانجليزي:telephone:

سما الوطن
21-01-2011, 11:09 PM
[quote= ;6835026][size="5"]مبروك التخرج

:omg:
بس قوليلي شنو تخصصهم لما درسوا الرياضيات بالعربي

غير صحيح
الرياضيات باللغة الانجليزية
وأنا متأكدة من ذلك:rolleyes2:
كل ماذكرتيه لاغبار عليه
:victory:
ولكن math بالانجليزي:telephone:

عزيزتي وحده تخصصها تربيه فنيه والاخرى رياضه
هي بالعربي ..الا الشرح والكلام بالعربي
الارقام بالانجليزي
ولا اظن بهاي الحال يسمى ان المقرر بالانجليزي

bentalgala
22-01-2011, 12:01 AM
اختي الغاليه
اول شي مبروك التخرج وتساهلين ومنها للاعلى ان شاء الله

ثاني شي اوصيج تلحقين على الدروع لانه اللي اعرف يسوون اقل من عدد المتخرجين
لانه اعرف وحده مالحقت عليهم ويوم جات تاخذ شهادتها قالت لهم وين الدرع قالوا لها ما فيه خلص ...!

اما بالنسبه لتخبطات جامعه قطر على جميع الاصعده فحدث ولا حرج
ولكن اعتقد ان هذا الموضوع ليس المكان المناسب للحديث عنها فهي اكثر من ان تحصى

abdo222
22-01-2011, 12:46 AM
[quote=نورالهدى;6836728]

عزيزتي وحده تخصصها تربيه فنيه والاخرى رياضه
هي بالعربي ..الا الشرح والكلام بالعربي
الارقام بالانجليزي
ولا اظن بهاي الحال يسمى ان المقرر بالانجليزي

شوفي ماده الاحصاء اختي "للمب علمي" وبتشوفين الانجليزي على اصوله ،، 80٪ من المنهج مسائل كلاميه والمصطلحات انجليزيه ويازينهم لو يقولون " طلعي علامه الزد" الي اهو Z score ولا عمره الدكتور قال "علامه الزد" ،، او الافتراضيات الي اهني هيبوثيسس،، الي يبي ينجح لازم يكون وياه مترجم الكتروني،،

المهم مبروك للخريجه راعيه الموضوع وكلنا نقولج مبروك والف مبروك وكلنا انقهرنا من قبل من جامعه قطر ،، حسبنا لله ونعم الوكيل ،،

صعبة وصوفه
22-01-2011, 02:22 AM
صراحة انا اول مرة ادري انه في جامعه تخرج طلابها بدون ماتناديهم على المنصة..!!
ليش ان شاءالله!! مااشوف اي سبب ابدا يمنع هالشي واذا على قولتهم يبون يكرمون الطلاب المتميزين بإمكانهم يسونلهم حفلة خاصة او عشان نوفر عليهم يعطونهم درع التفوق بنفس الحفلة وانتهى الموضوع..
الله يكون بعونج اختي صدمني الموضوع اللي فعلا غريب..!!

basma222
22-01-2011, 07:50 PM
الف مبرووك التخرج اختي

وعقبال بنتي بعد سنتين

ويارب تركب المنصه ويكرمونها؟

Qataraholic
22-01-2011, 09:32 PM
اما عن كون الجامعه قمه التخلف والفشل
فهذا الكلام غير صحيح
نعم بها سلبيات ولكن لا ننسى انها تخرج ناس متميزين يقومون باداء اعمالهم بكل تميز وقوه وهذا هو النجاح الحقيقي

أتودين ذكر الجانب المميز في التعليم الجامعي فقط في أداء العمل "بقوه"؟ اعتقد تفتقرين لكم كبير من فهم الاسلوب الأمثل للنجاح الحقيقي.

اما انها لا تعطي لاحتياجات السوق المحلي
ايضا هذا غير صحيح ...هي تغطي نسبه كبيره من احتياجات العمل .. والجامعه كل فتره تسكر قسم وتفتح قسم ..فقط لانها ترى ان هذا التخصص لم تعد تحتاجه الدوله وتحتاج الان الى غيره
ثما لا توجد جامعه بالعمل تغطي كل احتياجات سوق عملها

اعتقد تحتاجين الى اعاده صياغة لهذه الجملة, ركاكة اللغة تدل على ان المصدر هو تعليم جامعة قطر. اما بالنسبة الى الاقسام التى "تسكر وتفتح" اعتقد ان نهج التعليم الجيد لا يغلق ولا يلغي تخصص معين عن اخر, بل يطور في نهجه لأن التعليم يعتبر معيار يزيد لا يقل, ويثري الطالب في الكم من المعلومات التى تساعد في تنوع ثقافة الطالب الجامعي, والجامعات تزيد قوتها في زيادة التخصصات الموجودة وهذا يحسب على "جامعة قطر".
اما بالنسبة الى الشق الاخر والذي يتكلم عن تلبية جامعة قطر للسوق المحلي في دولة قطر, اعتقد " كلام عاري عن الصحة" لأن السوق المحلي يطلب عدد كبير من الموظفين من شتى بقاع الارض والسبب يعود الى عجز جامعة قطر تلبية احتياجات السوق المحلي من تخصصات وعقول تسد هذه الحاجة, لأن الاستراتيجية الحالية تعتمد على "البرستيج التعليمي الفارغ" وهو انها تبحث عن البهرجه الفارغة والتى سرعان ما تنطفئ مع مرور الزمن....طرد عدد كبير من الطلبة والطالبات بحجة رفع المستوى التعليمي في قطر, والتي تسببت في وأد حلم الكثير من الاباء والامهات في تخرج ابناء وبنات قطر وفي المقابل تزيد نسبة الوافدين الى قطر والعمل دون السؤال عن مدى نجاح استراتيجية التعليم في قطر.
الباب الثاني: الدراسة "الموازية" واعتقد هذا يعتبر اختراع مسجل باسم جامعة قطر وهو تقييد الطالب في الدراسة الجامعية وهنا اكبر دليل على زيادة حجم العثرات امام الشباب والشابات القطريين وتعجيز كل من تسول له نفسه في التفكير لأكمال الدراسة الجامعية من حيث الوقت والتى تطول الدراسة الجامعية الموازية الي سنين وسنين وايضا فرض الرسوم على القطري والقطرية.
الباب الثالث: "لا توجد جامعه بالعمل تغطي كل احتياجات سوق عملها" اذا كان القصد هوعدم وجود جامعة تغطي احتياجات السوق " هنا يعتبر تناقض كبير في العبارة لذكر انها تغطي نسبة كبيرة من احتياجات السوق, وتنتهي العبارة بعدم وجود جامعة تستطيع تلبية السوق....اعتقد هذا رد يكفي.

اما اين التعليم الذي يضمنه الدستور والقانون لكل مواطن ونسب الدخول ترتفع وتتغير كل سنة؟؟
اظن اللي طرح هاي التساؤل فاهم التعليم الذي يضمنه الدسنتور غلط
فهم ليس معناه ان من لا يستطيع ولا يملك قدره على الدراسه الجامعيه ان تعطيه الحق بذلك وتقوم بتخريجه منها فقط لانه مواطن

اختي الكريمة, اقدم دعوة صادقة في قراءة ومراجعة الدستور وفهم جميع البنود المنصوصه والتى تخص المواطن القطري بذاته دون سواه, لأنها تهمنا في المقام الاول, ومن هنا اود ان اذكر المادتين رقم 49 و25 والتي تنص:
المادة (25)
التعليم دعامة أساسية من دعائم تقدم المجتمع، تكفله الدولة وترعاه، وتسعى لنشره وتعميمه
المادة(49)
التعليم حق لكل مواطن وتسعى الدولة لتحقيق إلزامية ومجانية التعليم العام، وفقاً للنظم والقوانين المعمول بها في الدولة.

من هنا وبعد ذكر اسباب التعليم والذي يعتبر دعامة اساسية في تقدم المجتمع وايضا ذكر رعاية الدولة والسعي في نشره وتعميمه (لا طرد ولا رفع ولا تعجيز) وخلق قوانين تعجيزية وممله تسعى الى خلق طبقه لا تهتم في البحث العلمي واكمال التعليم .

مره اخرى جامعتنا بها الكثير من السلبيات التي نتمنى أن لا نراها
وبنظري التعليم بالجامعه قبل عمليات التطوير في العمليه التدريسيه كان افضل

اتمنى ان لا ارى جامعة قطر بحجمها وفنائها المتهالك والتركيز على مؤسسة قطر...من هنا تتم عمليات التطوير

العقل المدمر
23-01-2011, 02:56 AM
حراااام والله
حتى المدارس تكرم الكل ولا تفرق فالدرجات
اللهم المتفوقات لهم زي غير وجوائز غير
يعني اول شي حطوا التوفل عائق
ثاني شي ارفعوا نسبه النجاح لين 60%
ثالث شي قالوا من 2 وتحت انذار
والحين بعد يقولون مافيه تكريم ؟
شالسالفه يعني تعالوا اجتازوا كل هالاشيا وطلعوا من الجامعه بسكات مثل مادخلتوا ؟
اهم شي تتخرجين وتفتكين ومبروووك لج مقدما والله يفرح الوالده فيج وينسيها المنصه من فرحتها بالتخرج نفسه

مابدل العادات
23-01-2011, 03:18 AM
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

والله حرام الي يسوونه يعني بعد كل هاي التعب وماتتكرمين والله حرام :(

والف الف الف الف الف مبروووووك التخرج أختي :)و

ومع انه الكل يذمها وويسبها ويشتكي منها وانا اولهم

ألا اخوانا العرب مادري ليه ؟؟!!! هل الجامعه مسويه لهم شي مخليهم مستانسين على الجامعه لهل الدرجه وألاحظ انهم كل سمة يزيدون فيها مع اني اخبر انهم يطلبون من الطالب الغير قطري نسب عاليه في الثانويه وماتوقع كلهم جايبينها لأني اعرف بعضهم ونسبهم تعبانه جدا

سما الوطن
24-01-2011, 05:11 PM
الأخ Qataraholic

""اما انها لا تعطي لاحتياجات السوق المحلي""""
ولا يهمك سأعيد صياغة تلك الجملة والتي من اجلها اتهمتني بركاكة بلغتي العربية بل ذهبت إلى أبعد من ذلك واستنجت أن جامعة قطر هي السبب وراء تلك الركاكة
"اما انها لا تغطي احتياجات السوق المحلي"
كعادتك اتهاماتك جاهزة رأيتها ركاكة بلغتي العربية ولم تضع احتمال أنها مجرد أخطاء مطبعيه واستنتجت واتهمت .. لا ادري بعد هذا كيف لنا أن نثق بتقييمك للأمور واستنتاجاتك!!

ولو تلاحظ أخي أنني لم أتعرض لأسلوب كتابتك والذي يحتوي أيضا على أخطاء كثيرة باللغة العربية والتي أيضا كان من ممكن أن يجعلني أستنتج أشياء كثيرة ...بل وجهت مناقشتي إلى جوهر الموضوع وهذا ما لم تفعله أنت
أسلوب ما كان يجب أن تستخدمه لأنه عاده أسلوب يستخدم من قِبل من يريد التغطية على ضعف حجته

عودة للموضوع
أخي الكريم
لقد قلت لنا أن "الجامعة اصبحت بادارتها تهاجم كل ماهو قطري"
تهاجم؟؟؟ وكل قطري ؟؟؟
أخي عن أي قطري تتكلم؟ لتكن صريحاً وتقول القطري الذي مستواه العلمي متدني .. الذي أخذ فرصته بالجامعة وفشل بتحصيله الجامعي فيها ومن ثم قامت الجامعة بطي قيده ..وليس القطري الذي عنده مؤهلات تؤهله لإكمال دراسته الجامعية فمثل ذلك القطري تحتضنه الجامعة وترعاه
وهم ولله الحمد بالآلاف

وأيضاً قلت " انا لا اتكلم عن جامعة قطر والتى استهلكت بسبب "نظرية التطور التعليمي" والتى لا تخدم الشباب القطري من جهة وسوق العمل المحلي من جهة اخرى "
اتهام أخر تسرده لنا و كأنه حقيقة مسلم بها ... على أي أساس تخبرنا أن التطور التعليمي الحاصل في جامعه قطر لا يخدم الشاب القطري ولا يخدم سوق العمل المحلي ؟ مثل هذا الكلام لا يصدر إلا بعد دراسة شامله لمخرجات جامعه قطر والسوق المحلي .. فهل قمت بتلك الدراسة أو حتى هل اعتمدت على دراسة حول هذا الموضوع ..أن كان كذلك أتمنى أن تسرد لنا تلك الدراسة لنستفيد

قلت أن ""اخص بالذكر جامعة قطر لأنها تعتبر الجامعة الوطنية والتى يجب ان تكون حاظنه للمواطنين ومحفزة للتعليم وليست طارده وتبحث عن التميز ""
وهنا علامة استفهام كبيره!!!
كلماتك تدل على أنه يوجد لديك لبس في فهم هدف ورسالة أي جامعه
الجامعة تحتضن المواطن القادر على إكمال دراسته الجامعية وليس أي مواطن
و على المواطن الذي لا يتمتع بتلك القدرات الاتجاه إلى دراسات أخرى غير جامعيه والتي أيضا يحتاجها الوطن بشكل كبير ولها دور بنهضته
اعتبار الجامعة حق لكل فرد هنا مكمن الخطا
أخي لو تشوف في المجتمعات الأجنبية 15% الى 20 % فقط من خريجي الثانوية يدخلون جامعات والباقي يذهب إلى معاهد أو يزاولون أعمال أخرى ..بدون أن يتهمون جامعتهم بأنها تحاربهم فقط لأنهم لا يحققون معايير الالتحاق بها
ثم كيف اصبح بحث الجامعه على التميز عيباً ؟

أما فيما يخص بدعوتك الصادقة في قراءة ومراجعة الدستور وخصوصا مادتين 49 و 25 والتي ذكر انت نصوصهم
فالماده 49 تنص على ان التعليم حق لكل مواطن وتسعى الدولة لتحقيق إلزامية ومجانية التعليم العام، وفقاً للنظم والقوانين المعمول بها في الدولة.
بداية هناك فرق بين التعليم العام والتعليم العالي ( الجامعي )
ثم أن رعاية الدولة للتعليم لا تعني توزيع الشهادات الجامعية لمن يستحق تلك الشهادات ولمن لا يستحقها بل يعني تهيئه وسائل التعليم ..جعلها متوفرة مجانا ومن ثم على الطالب أن يكون بمستوى تلك الخدمات ويعمل للحصول على الشهاده

أما فيما يخص الباب الثالث والذي هو : "لا توجد جامعه بالعمل تغطي كل احتياجات سوق عملها" اذا كان القصد هوعدم وجود جامعة تغطي احتياجات السوق " هنا يعتبر تناقض كبير في العبارة لذكر انها تغطي نسبة كبيرة من احتياجات السوق, وتنتهي العبارة بعدم وجود جامعة تستطيع تلبية السوق....اعتقد هذا رد يكفي
أين التناقض؟؟ أنا قلت جامعه قطر تغطي نسبه كبيره من احتياجات سوق العمل ولا يوجد جامعه تغطي كل احتياجات سوق العمل ... نسبه كبيره لا تعني كل ...فرق كبير بينهما؟؟؟ فرق كبير لا ادري كيف لا تراه
أخي خلاصه القول ....
التعليم الجامعي هو حق أن توفره لنا الدولة ...لا حق أن تمنحنه لنا الدولة
الشهادة الجامعية ..على الطالب الاجتهاد للحصول عليها ولا تعطي لكل طالب دخل الجامعة فقط لأنه مواطن وله أحلامه ولوالديه أحلامهم الخاصه لمستقبل فلذ كبدهم كما ذكرت
ويا ليت لا نعتبر كل شي حق لنا حتى الشهادة الجامعية لمجرد أني مواطن وإن لم أعطى هذا الشيء فأنا محارب
عندما لا استحق شيئا يجب أن اعترف أنني لا استحقه ..لا ان اكابر واتهم هذا وهذا بالتقصير وباغتصاب حقي ..حقاً اصلاً لم يكن لي

ms-qtr
24-01-2011, 07:22 PM
دام الجامعة معترفه بتخريج الطالبة فيجب أن تكون في حفل التخرج
حتى لو يعطون اللميزين هدية إضافية
لكن بصراحة حرام يعني بيبح صوت إلي بتنادي على الأسامي ترى كلها يوم واحد في السنة
الحمد لله أنا في المدينة التعليمية

سعد
24-01-2011, 10:14 PM
الف مبروك التخرج

والله يعينج على الألم اللي فيج بسؤال الوالده ،، وان شاء الله ينذكر اسمج في محافل اخرى وتفرح فيج المستقبل جدامج

صوت الضمير
28-01-2011, 08:03 AM
الطلاب اللي تحت 2.8 يتم تخريجهم على ما اعتقد

ولكن الطالبات لازم 2.8 وطالع

والحجه ان عدد الطلاب اقل من البنات

انا استغرب شئ واحد معدل التخرج من الجامعه 2

طيب مب من حق هالطلاب والطالبات انهم يكرموا لانهم تخرجوا ؟!

سوري بس جامعه قطر فاشله

حتى عيال الروضه والمدارس يتم تكريمهم افضل من تكريم الجامعه

اذا انتوا ودكم تكرمون النوابغ سوو لهم يوو بس لاتهملون الباقين وكأنهم منبوذين

ما اقول الا الله يرحم ايام الشيخ حمد يخرج الطلاب والطالبات

مب الحين اي واحد يجي يكرمهم وحفله بايخه واخرتها درع تخرج

الاسير كفيت ووفيت .. ومشكور على المرور

حفل التخرج شي جميل والطالب يكون فخور بهذا اليوم ويمثل حفلة لجني ثمار جهد وتعب سنين الدراسة. وحتى يفرح جميع الطلاب بهذه المناسبة يمكن اقامة حفلة للطلبة المتفوقين يحضره كبار المسولين و حفلة تخرج اخرى لغير المتفوقين يحضره قيادات الجامعة والكليات, وبهذه الطريقة نكسب رضى الجميع.:nice:

اشكرك على المرور فعلا ردك عقلاني
لكن شكل مشكلتهم بالميزانية

روحي الحفلة وإحضريها والبسي وتصوري مع والدتك
وخير ياطير نادو والا مانادو إسمك
عيشي حياتك
وقولي لأمك إن في قرار لتكريم فئة الإمتياز والجيد جدا
حتى تكون الحفلة سريعه ومايتعبون
وفي الآخر بتستلمي نفس الهدية وخلاص
ولاتكدري خاطرك

أشكرك اختي على المرور .. افضل اني اقعد بالبيت ابرك .. مابي انقهر
ليه فيه هديه اصلاً قصدك الدرع

مبروك التخرج

وحقيقه ليس للجامعه حق في عدم تكريم جميع المتخرجات بغض النظر عن معدلهم
على الاقل يسون حفل خاص بالجامعه لكل الخريجات ويكرموهم ويكون هناك حفل الاخر الرسمي للمتفوقين

الله يبارك فيك .. شكرا على المرور

اختي الغاليه
اول شي مبروك التخرج وتساهلين ومنها للاعلى ان شاء الله

ثاني شي اوصيج تلحقين على الدروع لانه اللي اعرف يسوون اقل من عدد المتخرجين
لانه اعرف وحده مالحقت عليهم ويوم جات تاخذ شهادتها قالت لهم وين الدرع قالوا لها ما فيه خلص ...!

اما بالنسبه لتخبطات جامعه قطر على جميع الاصعده فحدث ولا حرج
ولكن اعتقد ان هذا الموضوع ليس المكان المناسب للحديث عنها فهي اكثر من ان تحصى
الله يبارك فيك .. ان شاء الله توني ادري بسالفة الدرع:)

صراحة انا اول مرة ادري انه في جامعه تخرج طلابها بدون ماتناديهم على المنصة..!!
ليش ان شاءالله!! مااشوف اي سبب ابدا يمنع هالشي واذا على قولتهم يبون يكرمون الطلاب المتميزين بإمكانهم يسونلهم حفلة خاصة او عشان نوفر عليهم يعطونهم درع التفوق بنفس الحفلة وانتهى الموضوع..
الله يكون بعونج اختي صدمني الموضوع اللي فعلا غريب..!!

شكرا اخوي على المرور .. وشكراً على تعليقك

الف مبرووك التخرج اختي

وعقبال بنتي بعد سنتين

ويارب تركب المنصه ويكرمونها؟

الله يبارك فيك .. وعقبال بنتك ان شاء الله

[color="deepskyblue"]حراااام والله
حتى المدارس تكرم الكل ولا تفرق فالدرجات
اللهم المتفوقات لهم زي غير وجوائز غير
يعني اول شي حطوا التوفل عائق
ثاني شي ارفعوا نسبه النجاح لين 60%
ثالث شي قالوا من 2 وتحت انذار
والحين بعد يقولون مافيه تكريم ؟
شالسالفه يعني تعالوا اجتازوا كل هالاشيا وطلعوا من الجامعه بسكات مثل مادخلتوا ؟
اهم شي تتخرجين وتفتكين ومبروووك لج مقدما والله يفرح الوالده فيج وينسيها المنصه من فرحتها بالتخرج نفسه

الله يبارك فيك .. القهر انه مابقى لي الا 6 درجات على 2.80 يعني على معدل التكريم

والحمدلله على كل حال.. مشكوره اختي على المرور

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

والله حرام الي يسوونه يعني بعد كل هاي التعب وماتتكرمين والله حرام :(

والف الف الف الف الف مبروووووك التخرج أختي :)و

ومع انه الكل يذمها وويسبها ويشتكي منها وانا اولهم

ألا اخوانا العرب مادري ليه ؟؟!!! هل الجامعه مسويه لهم شي مخليهم مستانسين على الجامعه لهل الدرجه وألاحظ انهم كل سمة يزيدون فيها مع اني اخبر انهم يطلبون من الطالب الغير قطري نسب عاليه في الثانويه وماتوقع كلهم جايبينها لأني اعرف بعضهم ونسبهم تعبانه جدا

الله يبارك فيك اختي .. مشكوره على مرورك العطر..

دام الجامعة معترفه بتخريج الطالبة فيجب أن تكون في حفل التخرج
حتى لو يعطون اللميزين هدية إضافية
لكن بصراحة حرام يعني بيبح صوت إلي بتنادي على الأسامي ترى كلها يوم واحد في السنة
الحمد لله أنا في المدينة التعليمية

يابختكم انتو ياهل المدينة التعليمة .. حتى حفل التخرج عندكم افضل بكثير من حفل جامعة قطر
وشكرا على المرور

الف مبروك التخرج

والله يعينج على الألم اللي فيج بسؤال الوالده ،، وان شاء الله ينذكر اسمج في محافل اخرى وتفرح فيج المستقبل جدامج

الله يبارك فيك اخوي..شكرا على المرور