المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن الجمس

Hassan111
22-01-2011, 12:47 AM
صار عندي صوت طقه مع المطبات و صوت احتكاك مع اللفات و خاصه مع الريوس ويده الوكاله قالو عادي صوت الاحتكاك بس الحين يوم خلص الضمان وديته حق اسي دلكو قالي صوت الاحتكاك من الاكسل تعبان لازم اتبدله ولا بيزيد وصوت الدقه من البيرينقات بس الصمه ان سعر البيرينقات في الدوحه ٣٠٠٠ ريال (مادري ذهب؟؟؟!!!) حد منكم عنده خلفيه عن سعر بيرنقات الجمس في الدوحه.

ولد المنصور
22-01-2011, 02:19 AM
سبحان الله انا عندي هاصوت عند المطبات بس صوت احتكاك طبعا جمس يوكن وماوديته بوديه ايسي دلكو اللي مقابل قطر للديكور قبل محطة التيسير وبشوف وش يقول واعتقد من الشفت يبيلة تشحيم

Hassan111
22-01-2011, 02:30 AM
ما اتوقع الشفت يمكن ربلات او الرود الله يستر على موترك او ما يقولك البيرنقات ويطلب فيها ٣٠٠٠ ريال. ترا الشكل الجديد اسعار قطع الغيار فيه ارخص من الشكل القديم.

halcrow
22-01-2011, 02:40 AM
شباب ترى اي سي دلكو اغلى من الوكاله واللي مب مصدق يروح يغير ايل وفلتر وبلكات او يسوي سيرفس عندهم ويقارن سعرهم بسعر الوكاله .
انا عن نفسي وعن تجربه شخصية والفواتير موجوده .

واذا عن الصوت والطقه ترى اللي في الدوحه جربتهم مره في مشكلة بموتري وكل واحد الف لي مشكله او ماعرفو السبب من وين ... ووديته للحساء المنطقة الصناعيه اللي عندهم وصلحو الموتر بسعر رمزي مقارنة باسعارنا .
خذها مني ياانك تتوكل ع الله وتوديه الوكاله يصلحون لك الموتر ولا وده الحساء المنطقة الصناعيه
ومنها تضرب لك مندي وتحلي بكنافه :)

باسكن روبنز
22-01-2011, 03:02 AM
شباب ترى اي سي دلكو اغلى من الوكاله واللي مب مصدق يروح يغير ايل وفلتر وبلكات او يسوي سيرفس عندهم ويقارن سعرهم بسعر الوكاله .
انا عن نفسي وعن تجربه شخصية والفواتير موجوده .

واذا عن الصوت والطقه ترى اللي في الدوحه جربتهم مره في مشكلة بموتري وكل واحد الف لي مشكله او ماعرفو السبب من وين ... ووديته للحساء المنطقة الصناعيه اللي عندهم وصلحو الموتر بسعر رمزي مقارنة باسعارنا .
خذها مني ياانك تتوكل ع الله وتوديه الوكاله يصلحون لك الموتر ولا وده الحساء المنطقة الصناعيه
ومنها تضرب لك مندي وتحلي بكنافه :)

:nice::nice:

Hassan111
22-01-2011, 09:20 AM
:nice::nice:

مع الغلاء و التلاعب في الاسعار و التصليح صراحه اشوف الواحد يروح الحسى وايد احسن عيل بيرنق ب ١٥٠٠ و انا محتاج اثنين ب ٣٠٠٠ !!!؟؟؟