المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير من ملحمة جمعية الميرة الى في منطقة الخريطيات .

مجنون الفتك
26-01-2011, 12:27 PM
إذا كانت حماية المستهلك نايمة في العسل فأعين المستهلكين لم تنم .

أنا رحت الى جمعية الميرة الى في منطقة الخريطيات وحبيت اشتري لحم من عندهم ,بس في البداية ترددة لأني شفت اللحم لونه أسود وما يسر ولكن هناك بائع مصري في الملحمة يغلف اللحم بشكل جيد ولا يخليه يظهر شىء من عيوبه ,المهم أخذت كم كيلو من عنده على أنه لحم سوري وفي الأخر لما الخادمة اتطبخت اللحم طلع اللحم فيه ريحة والظاهر انه مش لحم سوري يمكن يكون استرالي او انزيوزلندي ويبيعة بسعر اللحم السوري وهو يعتبر نوع من الغش التجاري وخداع للمستهلك .

الإستنتاج : البائع المصري الجنسية لما عرف أن الأمور سايبه وما في حد يتابعه من حماية المستهلك والدنيا أمان بدأ يتعامل مع الناس بأسلوب الخداع وضرب الحظ معاه وكنت أنا من ضمن الناس الى خدعهم هذا العامل .

وفي النهاية قلت حرام ارمي باقي اللحم ( قلت اعزم اقطاوة الفريج واكسب فيهم أجر ) .

كازانوفا
26-01-2011, 12:35 PM
ان شالله يلاقيه في صحته وعافيه المال الحرام اللى يلمه من الخلق

القيادة
26-01-2011, 12:38 PM
ياخي المفروض تبلغ البلدية يجون يفحصون على محلة

وبيكون لك الاجر.

SmartMan
26-01-2011, 12:38 PM
لا تعليق ...

بس أعتقد أن حماية المستهلك على الرقم الساخن موجودين وأنا لي تجربة معاهم ومتجاوبين ...إذا حبيت تشتكي راح يتواصلون معاك مباشرة على هالرقم # 8005000

منصوربن حمد
26-01-2011, 12:41 PM
هذا المفروض يقطعونه ويبيعونه ريش سوا مصري او غيره

عسولة
26-01-2011, 12:55 PM
يااااااخي المفروض اتبغ البلدية لأن هالنوع من الناس مايجيب راسهم غير القانون

الصيـاد
26-01-2011, 01:29 PM
الميرة في الخريطيات ولا قصدك اللي في ازغوي

لانة ما في في الخريطيات علي ما اعتقد

مهل
26-01-2011, 01:34 PM
المفروض حمايه المستهلك يجبرونهم يكتبون على اللحم هذا سوري و هذا مصر و هذا سوداني او استرالي .. انا صارت وياي بصراحه و اللحم فيه طعم و ريحه مش ولا بد و من يومها كنسلت اللحم و صرت اذا باخذ باخذ لحم عجل عن العين و النفس

الميرة في الخريطيات ولا قصدك اللي في ازغوي

لانة ما في في الخريطيات علي ما اعتقد

اكيد يقصد الي في زغوى .. المفروض الملحمه الي تفتح في ميره تكون تابعه لشركه مواشي .. يعني الملحمه اسمها ملحمه مواشي و الي يشتغل فيها يكون موظف في شركه مواشي ،، و الملحمات الثانيه يفتحون في الجمعيات العاديه الي مش تابعه لمواشي او في اي سوق تجاري اخر .

مسك روز
26-01-2011, 01:34 PM
[FONT="Times New Roman"][COLOR="Black"][SIZE="5"]
لا تعليق ...

بس أعتقد أن حماية المستهلك على الرقم الساخن موجودين وأنا لي تجربة معاهم ومتجاوبين ...إذا حبيت تشتكي راح يتواصلون معاك مباشرة على هالرقم # 8005000

الرقم ناقص

Eman Qtr
26-01-2011, 03:04 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله

اهل قطر
26-01-2011, 03:12 PM
وحتى الميرة الي في المنتزة فيها تركي يتلاعب على كيفه

غزلان
26-01-2011, 03:13 PM
حسبي الله على كل غشاش

المفروض تكلم البلديه

رياني qtr
26-01-2011, 03:28 PM
هالمصري عباله في مصر ياخي والله انا صادني عقدة من هالجنسية في كل شي ينصبون ويبوقون سيارات مقاولات زراعة الخ لو منك والله واكتشف ان الحم مو سوري ارجع له المحل واقوله بعد عطني 10 كليو سوري من لحمتك العجيبة واكله اياها نيه معا كم كف وكم طراق وتسحب من شعره اذا ماكان اصلع بيصلع على ايدي حتى يعرف ان هل قطر مو من لعباته هالنصاب والله كل ماصار شي ونقص علينا سكتنا ولا دخلنا المنتدى نتحدنا محنا خالصين ومشكله اهل قطر طيبين ينقص عليهم ويسكتون ولا يقولون دافع بلا اي دافع بلا الله يهديكم هذا جاي من بلادة ماشم ريحه الحمة ومتعلم كل فنون النصب والاحتيال والسرقة اليوم يبيعك لحمه مو لحمه سوري وش دراك ماتكون لحمه جلب ولا حمار الله يعزك ويعز السامعين وانت تاكل ومستانس وتتشكى في المنتدى حتى ابسط شي مااتصلت بالبلدية وانت عنده وقلت تعالو شيكو على الحمة

al_lord
26-01-2011, 03:32 PM
وليش تشتري منهم لحم

ياخي مر سوق الغنم واختار لك خروف واذبحه

ماعمري اشتريت من الملاحم ولله الحمد

ولكن اعتقد أن اللحم المجمد عليه أختام توضح مصدره

بصمة قطرية
26-01-2011, 03:33 PM
بصراحة نرفزني العنوان ..!!
شنو تحذير ..
ياخي بأسرع وقت بلغ حماية المستهلك عشان يشوفون صرفة مع هالمخادع ..!!
كلمهم ولا تتأخر ..
انا قريت التحذير واللي يدخل المنتد بيقرا التحذير ..
باقي العالم شلون بتعرف .!!

مجنون الفتك
26-01-2011, 04:14 PM
يا جماعة الخير أنا غسلت ايدي من الأتصال بحماية المستهلك ما في فايده ما أحد يرد .والواحد راجع من الدوام ماله خلق للقيل والقال والمشاكل .بس في الأخر انا قررت انشر الموضوع عشان المواطن يأخذ الحذر
من هذي الأشكال .

bujasim77
26-01-2011, 05:23 PM
انا قبل فترة (شهر تقريبا) مريت هالملحمة الي في ميرة ازغوة وخذيت من عنده ذبيحة كاملة (17 كجم) على انها سوري لكن لما طبخناها لاحظت اختلاف في الطعم والريحه وشكيت فيها لكن مابغيت اشتكي اخاف اظلمه، لكن الان بعد هالموضوع تأكدت.
مع ان الاغنام السورية صار لها فترة موقفة من التصدير لكن قلت يمكن تكون تربية الدوحة

لافوشيا
26-01-2011, 05:56 PM
لاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم

ahad
26-01-2011, 06:07 PM
يبون يمشون بضاعتهم وخلاص.

الجبرة وبس على عينك

نمـر
26-01-2011, 06:16 PM
ان شالله يلاقيه في صحته وعافيه المال الحرام اللى يلمه من الخلق

دعواتك تخرع :eek5::eek5:

مسك روز
26-01-2011, 06:48 PM
هالمصري عباله في مصر ياخي والله انا صادني عقدة من هالجنسية في كل شي ينصبون ويبوقون سيارات مقاولات زراعة الخ لو منك والله واكتشف ان الحم مو سوري ارجع له المحل واقوله بعد عطني 10 كليو سوري من لحمتك العجيبة واكله اياها نيه معا كم كف وكم طراق وتسحب من شعره اذا ماكان اصلع بيصلع على ايدي حتى يعرف ان هل قطر مو من لعباته هالنصاب والله كل ماصار شي ونقص علينا سكتنا ولا دخلنا المنتدى نتحدنا محنا خالصين ومشكله اهل قطر طيبين ينقص عليهم ويسكتون ولا يقولون دافع بلا اي دافع بلا الله يهديكم هذا جاي من بلادة ماشم ريحه الحمة ومتعلم كل فنون النصب والاحتيال والسرقة اليوم يبيعك لحمه مو لحمه سوري وش دراك ماتكون لحمه جلب ولا حمار الله يعزك ويعز السامعين وانت تاكل ومستانس وتتشكى في المنتدى حتى ابسط شي مااتصلت بالبلدية وانت عنده وقلت تعالو شيكو على الحمة

اش معنى رد الاخ رياني مانحذف !!

مع اني ماقلت ربع اللي قاله

على فكره صايره عنصريه غريبه بالمنتدى

وكل اللي قلته اني ماثق بهالجنسيه وقلت مع احترامي للمصريين

غيمة مطر
26-01-2011, 07:53 PM
صاااااااااااااااادق

انا صادني نفس الموقف بنفس الجمعيه

خذت اللحم على انه سوري لكن مب سوري ابد

اعتقد استرالي لان فالطباخ واضحه ريحته ولحمه اسود ...

وكنت اقول الخدامه مب عارفه له وتميت اطبخه بنفسي ولاحظت ريحته وشكله مب سوري

ورحت مره ثانيه له وخذت بعد لحم قطعه ونفس السالفه وعرفت ان العيب منه الغشاش

حسبي الله عليه ...

Roooo7 Qtr
26-01-2011, 08:32 PM
اش معنى رد الاخ رياني مانحذف !!

مع اني ماقلت ربع اللي قاله

على فكره صايره عنصريه غريبه بالمنتدى

وكل اللي قلته اني ماثق بهالجنسيه وقلت مع احترامي للمصريين

الله يهديج انتي قريتي نكه كفايه انه رياني هاي يشفعله