المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض السيارات2011

QATAR 4 EVER
26-01-2011, 12:38 PM
:nice:اخبار فرش:telephone:

توني جاي من المعرض كنت فيه الساعة 10 صباحا اليوم وبصراحة صاير مثل خلية النحل
مشالله تبارك الله والعارضين من الشركات العالمية في قمة التنافس وفيه سيارات بصراحة
اووول مرة اشوفها مع العلم اني كنت في معرض باريس 2010 بعد عيد الفطر الي طاف

معرضنا للامانه مايتقارن ابدا ابدا بمعرض باريس الضخم الي تميت يوم كامل وانا ادور فيه وطاحت رجولي وما كملته :rolleyes2: بس للامانه معرض قطر 2011 معرض مركز في السيارات (الكونسبت) والسيارات المميزة جدا جدا مثل لكزس invader L60 ا:eek5:
والمولسن بنتلي، DBsاستون مارتن،واليمبورجيني الجديدة كليا الرفنتج،والفولكس واجن الجديدة الي
شرفها سمو الامير وسمو الشيخة موزة بتدشينها في الجرايد اليوم وسيارة الصديق الاخ
العزيز المكافح العصامي :nice: ناصر بن صالح العطيه W302 بيض الله وجهه دنيا واخرة
مثل مابيض وجوهنا:discuss:
بالاضافة الى بعض السيارات المميزة التي لازالت تحت الغطاء والي محد يعرف عنها شي والتي سيعلن عنها بعد الافتتاح عصر هذا اليوم بمشيئة الرحمن

مابي احرق عليكم المعرض يستحق الزيارة

(( نصيحة الي وراه بنيان لايروح يعور قلبة:weeping: )

بويعقوب
26-01-2011, 12:43 PM
عطيك العافيه

وان شاء الله بامر عليهم علشان اعور قلبي :(

QATAR 4 EVER
26-01-2011, 12:49 PM
عطيك العافيه

وان شاء الله بامر عليهم علشان اعور قلبي :(

الله يعافيك يابو يعقوب

الله المستعان

شوف وحرق جوف:weeping:

PGR
26-01-2011, 12:51 PM
:nice:اخبار فرش:telephone:

توني جاي من المعرض كنت فيه الساعة 10 صباحا اليوم وبصراحة صاير مثل خلية النحل
مشالله تبارك الله والعارضين من الشركات العالمية في قمة التنافس وفيه سيارات بصراحة
اووول مرة اشوفها مع العلم اني كنت في معرض باريس 2010 بعد عيد الفطر الي طاف

معرضنا للامانه مايتقارن ابدا ابدا بمعرض باريس الضخم الي تميت يوم كامل وانا ادور فيه وطاحت رجولي وما كملته :rolleyes2: بس للامانه معرض قطر 2011 معرض مركز في السيارات (الكونسبت) والسيارات المميزة جدا جدا مثل لكزس لافندر l60 ا:eek5:
والمولسن بنتلي، db9استون مارتن،واليمبورجيني الجديدة كليا الرفنتج،والفولكس واجن الجديدة الي
شرفها سمو الامير وسمو الشيخة موزة بتدشينها في الجرايد اليوم وسيارة الصديق الاخ
العزيز المكافح العصامي :nice: ناصر بن صالح العطيه w302 بيض الله وجهه دنيا واخرة
مثل مابيض وجوهنا:discuss:
بالاضافة الى بعض السيارات المميزة التي لازالت تحت الغطاء والي محد يعرف عنها شي والتي سيعلن عنها بعد الافتتاح عصر هذا اليوم بمشيئة الرحمن

مابي احرق عليكم المعرض يستحق الزيارة

(( نصيحة الي وراه بنيان لايروح يعور قلبة:weeping: )

يعطيك العافيه اخوي على الموضوع , بس السيارات اللي ذكرتها كلها قديمه يعني مب شي يديد الناس مايدرون عنه ,, المعرض اللي ينعرف المفروض تكون فيه سيارات توها مانزلت السوق وتنعرض للدعايه,, على العموم ارجو نشوف سيارات اول مره نشوفها كليا مب بس احنا العالم بعد وبالتوفيق

QATAR 4 EVER
26-01-2011, 01:10 PM
يعطيك العافيه اخوي على الموضوع , بس السيارات اللي ذكرتها كلها قديمه يعني مب شي يديد الناس مايدرون عنه ,, المعرض اللي ينعرف المفروض تكون فيه سيارات توها مانزلت السوق وتنعرض للدعايه,, على العموم ارجو نشوف سيارات اول مره نشوفها كليا مب بس احنا العالم بعد وبالتوفيق

يعافيك يالغالي هي مانزلت السوق القطري ولاشفنا بعضها في شوارع قطر مثل اللكسزL60 واللمبرجيني الجديدة (بديل المرشيلاقو) والبنتلي المولسن اللمتد ادشن والميزيراتي DBs الجديدة وغيرها الكثير الي في ناس واجد ماقد شافوها الا في المجلات:nice:

*¤ بن قطر¤*
26-01-2011, 01:15 PM
شكرا اخوي عالى النبذه السريعه عن المعرض

بصراحه شوقتنا لروحة المعرض

QATAR 4 EVER
26-01-2011, 01:23 PM
شكرا اخوي عالى النبذه السريعه عن المعرض

بصراحه شوقتنا لروحة المعرض

شاكرلك مرورك يا بن ديرتي

المعرض حلو وملموم ( المختصر المفيد ):nice:

PGR
26-01-2011, 01:47 PM
يعافيك يالغالي هي مانزلت السوق القطري ولاشفنا بعضها في شوارع قطر مثل اللكسزL60 واللمبرجيني الجديدة (بديل المرشيلاقو) والبنتلي المولسن اللمتد ادشن والميزيراتي DBs الجديدة وغيرها الكثير الي في ناس واجد ماقد شافوها الا في المجلات:nice:

الشيخ بديل المرشيلاقو ليلحين ماطلعو صوره رسميه وقاعدين يجربونه واسمه Aventador LP700-4 .اللي تتكلم عنه اذا اسمها ريفينتون فهاي الموتر قديم وصارله يمكن سنه او اذا قصدك الاربع ابواب Lamborghini Estoque فهاي بعد صارلها فتره نازله,,

على العموم انا متحمس انشاء الله انه المعرض بيكون مرتب وحلو وننتظر اراء الناس