المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحه بس..

مضارب قديم
23-04-2005, 01:50 AM
صباااااااحكم عسل ,,,,,, حبيت احذر اخوانا المضاربين الصغار من الانجراف ورا ما يحدث في ناقلات هذه الايام وما يحكا ان من قام بالشراء هي محفظه لبنك محلي انا اقووووووووووووووول ابتعدو عن المضاربه في هذه الشركه وانصح بالاستثمار فيها اذاكنت من من هم بعيدين عن السووق المالي ولا يريد ان يدخل في مهاترات المضاربه ......... عموما باختصار شديد اتوقع رايي الشخصي ان تكون لمت اب يومي الاحد وغير متاكد من الاثنين بس قد يكون .. او حتى ليوم الثلاثاء لانني لست بقاريء لنفساياتهم وما هي النسبه اللي يريدون جني ارباحهم فيها بس اريد من الصغار ان لايكون ضحيه للمره الثانيه بعد ما حدث لهم يوم 3 -4 الي كنت فعلا احذر منه ولله لحمد اني سحبت قبله با اسبوع للانني كنت اتوقع تصحيح للاسف الصغار اندفعوو حتى حدث ما لا يحمد عقباه... عموما نصيحه لا تضاربو بشركه مالم تحددو نقاط الدعم والمقاومه والمبنيه على اسعار الادني والمتوسط والاعلى واللتي تتحدد في ضوء نشاط الشركه وارباحها

المسكين
23-04-2005, 11:33 AM
جزاك الله خير اخوي مضارب

ومشكور ماقصرت

المراقب
23-04-2005, 11:36 AM
أخوي السهم نزل بما فيه الكفاية، وأرى صعوده ليستقر لفترة بين 60 - 70 ريال.

البرنس
23-04-2005, 12:30 PM
ما قصرت يا قديم الغوص ..

أحسينوه
23-04-2005, 01:43 PM
عزيزي / مضارب قديم .. السهم قوي جدا ً . ولكن المشكله تكمن في خوف المستثمرين الصغار

وإنجرافهم وراء الشائعات .. وخبث الكبار . السهم قوي جدا ًووجوده حاليا ً في مدى تحت الــ 100 ريال

يعتبر سعر سخيف جدا ً في حق هذا السهم . والمفروض أن يرتفع فوق ولكن من يسحبه للأسفل خوف

الصغار .

مضارب قديم
24-04-2005, 01:52 AM
مساكم الله بالخير اسمحو على التاخير عليكم ....صدقوني انشغالي هو السبب ولا ودي ارد عليكم واجاوب على استفسارتكم كامله ... انا معاكم ان هالسهم هو سهم استثماري كما هو الحال لمعظم الشركات المدرجه في البورصه واللي تعطي ارباح قويه بس الشي بحسبه بسيطه يعني الحسبه العادله ان السهم ما يتجاوز ال 50 ريال باي حال من الاحوال وهذا رايي الشخصي طبعا ... لان اكثر من كذا بيكون مبالغ فيه( ايضا رايي الشخصي) ....