المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجووو الافاده للأهميه يا اهل قطر الخير

لؤلؤة ابوها
29-01-2011, 07:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...
اريد استفسار واتمنى ان الاقي الرد الشافي منكم انا متزوجه من 11 سنة تقريبا ولدي ولله الحمد 5 اطفال حصلت على الجنسية بحكم الزواج بعد سنتين من زواج طبعا هذا كان على النظام القديم الان خمس سنوات ............ طلبي ولي ارججو ان تفيدوني هي انني اريد اطلاق بسبب الظلم والقهر من الضرب ولاهانات وسب وتهديد ويشك بي وبسبب اذيته لي ولابنائي انا اعمل وانا التي اصرف يعني وجوده نفس عدمه الذي يخيفني هل طلاقي قد تنسحب الجنسية مني وياخذ اطفالي هو شراني ولا يحرم حتى ابنائه ارجوووكم ان تفيديوني فأنا بحاجة تألمت بسنوات الزواج هذا فليس الطلاق راحه لي حتى لاطفاله اخلاقة لايصلح ان يكون اباً هل يكون لي بيتاً وماهي حقوقي بعد طلاقي لا اعلم ماذا افعل ارجوووكم ليس لي احد هنا افيدوني الله يفرج عليكم لاتقولو لي اصبري فقد كرهته ولا اريده .
وجزاكم الله خير

موضي قطر
29-01-2011, 07:26 PM
اختي مايقدر يسحب الجنسية من هو ؟!!

اللي منحك الجنسية سمو الأمير مب زوجك

واعرف قطريات بحكم الزواج تطلقوا واحتفظوا بالجنسية القطرية مع وجود تهديد من الازواج لهم بسحب الجنسية " عايشين الدور "

الأصيلة
29-01-2011, 07:27 PM
الله يعينك اختي ويكتب لك الخير
الحالة موجه للأخ الكريم / الفيصل
هو عنده الخبر اليقين...

الموضوعي
29-01-2011, 07:28 PM
لن تسقط الجنسية بسبب الطلاق

البارح
29-01-2011, 07:30 PM
لن تسحب الجنسية وحالج حال اي قطرية
طالبي بالنفقه وحضانة الاطفال
والافضل اختي ان ترجعي لبيت الزوجية علشان الاعيال

بصمة قطرية
29-01-2011, 07:32 PM
بأي حق يسحب الجنسية منج ..
مش هو اللي عطاج ..!!
صحيح خذتيها لما تزوجتي بس خلاص انتي مواطنه قطرية ..
اختي انصحج تروحين الاستشارات العائلية اذا تعقدت الأمور ..
وان شاء الله راح يفيدونج ..
ولا تحاتين ماله حق ..

وافق شنن طبقة
29-01-2011, 07:37 PM
اتمنى نفس هالمواضيع ماتنقل هنا كلش ..

لانها حساسه جدااااا.وحرام نسمع نفس هالامور ..

وبالنسبه للجنسيه ماتسحب ابد .

فرضااا توفى الزوج هل تسحب الجنسية؟؟طبعا لا والموضوع نفس الشي

ف عتبي عليك اختي انه ذكرتي في زوجك كل شي سيء..

الله يستر عليكم دنيا واخره ..

والله يجمع بينكم على خير او يفرقكم على خير

حقيقه
29-01-2011, 07:37 PM
لتس كامل الحقوق دام بينكم عيال

والجنسيه مب ساحبينها

روحي المحكمه وارفعي عليه قضيه واطلبي حقوقك كامله من نفقه وبيت وطبعاً بتحصلين من بيساعدتس في المحكمه وبتعرفين شنو لتس وشنو عليتس

وإذا اكيد اخلاقه مب سنعه تقدرين تثبتين هالشيء اذا عليه قضايا تخل بالشرف والسمعه
وبتسقط عنه الحضانه وعلى فكره دام مب ناويه تعرسين عقب خلاص العيال بيكونون مخيرين يتمون عندتس والا يروحون له لاتخافين اذا عيالتس يحبونتس مااراح يردون لابوهم

حسبي الله ونعم الوكيل
لاتخافين من حد

وتحملي من الاستشارات العائليه اللي كله بصف الرجال اذا ضبط اموره معاهم

هارودز
29-01-2011, 07:38 PM
الله يكون في عونكم انشاءالله

sendarala
29-01-2011, 07:38 PM
اتصلي على الاستشارات العائلية وان شاء الله يفيدونج

الله يصلحه ويحنن قلبه عليكم

(الفيصل)
29-01-2011, 07:40 PM
قبل الإجابة على سؤالك اختي الكريمه ، لابد أن أنصحك بأن تفكري كثيراً قبل أقدامك على هذه الخطوة لاسيما وأن بينكم أبناء
ولتتذكري أن أبغض الحلال عند الله هو الطلاق
وحبذا لو رجعتي لمشكلات أخواتك وردودي عليها والمتعلقه بهذا الشأن
تجدينها في توقيعي (قول مشكلتك ولاتخجل)

أما بشأن سؤالك ، فقد نصت المـادة (8) من قانون الجنسية ، بأن

المرأة التي تتزوج من قطري، وفقاً لأحكام القانون رقم (21) لسنة 1989 بشأن تنظيم الزواج من الأجانب، تصبح قطرية إذا أعلنت وزير الداخلية رغبتها كتابة في كسب الجنسية القطرية، واستمرت العلاقة الزوجية قائمة مدة خمس سنوات من تاريخ الإعلان.

وإذا انتهت العلاقة الزوجية بسبب الطلاق أو وفاة الزوج قبل انقضاء المدة المذكورة، وكان للمرأة من زوجها ولد أو أكثر، جاز منحها الجنسية القطرية، إذا استمرت إقامتها في قطر حتى اكتمال هذه المدة، ويصدر بمنحها الجنسية قرار أميري.

ويجوز لوزير الداخلية بناءً على مقتضيات المصلحة العامة، وقبل فوات المدة المشار إليها، أن يصدر قراراً بتأجيل دخول الزوجة في الجنسية القطرية لمدة سنة قابلة للتمديد لمدة أو مدد أخرى مماثلة.

مـادة (9)

الزوجة التي اكتسبت الجنسية القطرية طبقاً لأحكام المادتين (5) ، (8) من هذا القانون لا تفقدها عند انتهاء الزوجية، إلا إذا تزوجت بالمخالفة لأحكام القانون رقم (21) لسنة 1989 المشار إليه، أو استردت جنسيتها الأصلية، أو اكتسبت جنسية دولة أخرى.

وهذا هو القانون كاملا للإطلاع
وفقك الله لما يحب ويرضى

http://www.sjc.gov.qa/lawlib/court_admin_discip/court_admin/laws/38-2005/index1_2wh.htm

حقيقه
29-01-2011, 07:49 PM
لؤلؤة ابوها

ماعليتس من المثاليين

qqaattaarr
29-01-2011, 07:52 PM
اختي ممكن سؤال؟
انتي تبين تتطلقين من زماان ولا من سنتين فقط؟

سكرمر
29-01-2011, 09:00 PM
الله يعـينج اختى

basma222
30-01-2011, 05:55 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

وهم قطر
30-01-2011, 07:37 AM
الله يهدينا ويهديج

وين الواحد يبي الله يستر عليه والبعض ينشر مشاكله الزوجيه في المنتدى

اسرار بيوت ماتطلع بامكانج تستفسرين في غير المنتديات

وعسى الله يهدي الزوج

لؤلؤة ابوها
30-01-2011, 03:46 PM
جزاكم الله خير الي كل من رد على سؤال بالافادة ودعاء لي ماتقصروون ولباقي الاخوه الذين يتهمون انيي فضحت زوجي هل تعتقدون انني كتبت اسمه او عائلته كنت اريد استفسار كاي واحد يدخل ويقول لكم انا قتلت او ارتكبت جرما اريد العون كيف اعود الا الله واتوب هل تعرفه او هل سبب وشوه سمعته مجرد كلمات بالمنتدى وبأسامي مستعاره على العموم شكرا واتمنى مبدا واحد قل خيرا او اسكت

CH Engineer
30-01-2011, 05:16 PM
الله يعينج اختي وماعليج من الي ردوا رد سلبي
ماعتقد دخلتي المنتدى وكتبتي الا من خوفج وقلة علمج بحقج القانوني وفوق هذا محد معاج يفزعلج

بعد رد الاخ الفيصل توكلي على الله وروحي المحكمة

babyskin
30-01-2011, 09:10 PM
الله يعينج كلهه ولا القهر وحرق الدم وخصوصا من الزوج