المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل انتهى الهبوط راي شخصي

الراكد
30-01-2011, 03:39 PM
ماحصل بالسوق السعودي بالامس وارتدا اليوم هو ما يسمى بسقوط القط لكل سقوط ارتداد وارتداد اليوم هو كدلك الا ان هنا ك مراهنون على انتها ازمة مصر الا ان الغالب اليوم فى السوق السعودي هو البيع رغم ارتفاع 160 وكدللك السو ق القطري الا رتداد وارد الا ان العامل النفسى وتتابع الا نباء ووسائل الا علام قد تؤثر نفسيا وتغير من تصرفات المتداولين ويكون خلا ف دللك والله اعلم اخوكم ابو عبد الرحمن

MP3
30-01-2011, 06:29 PM
صدقني مجرد تخويف للضغط والتجميع الاسهم القطرية من أأمن استثمارات المنطقة الي تظمن لك عائد سنوي 8% واكثر

توقعي شهر 2 بيكون في ارتفاع قوي جدا

المحافظ الاجنبيه تخرب الاسعار للدخول بقوة مره اخرى

بوجبر
30-01-2011, 06:34 PM
بيع المحافظ الاجنبية بدء من الاسبوع الماضي واتوقع استمرار بيعهم خلال الاسبوع الحالي

السعدي999
30-01-2011, 06:35 PM
من وجهة نظرية لا بداية الهبوط لم تبداء بعد والارتداد لخروج الكبار نفس ايام الازمة يوم لمت داون وبعدها ارتد لمت اب وبعدها كما شاهدناها جميعا الازمة لم تبداء الى الان والله اعلم مجرد راي شخصي فقط والله اعلم

قناص 787
30-01-2011, 06:39 PM
صدقني مجرد تخويف للضغط والتجميع الاسهم القطرية من أأمن استثمارات المنطقة الي تظمن لك عائد سنوي 8% واكثر

المحافظ الاجنبيه تخرب الاسعار للدخول بقوة مره اخرى

مافي شي مضمون في سوق الاسهم

الشي المضمون هو :

اضرب واشرد :nice:

roma27
30-01-2011, 08:40 PM

المحافظ الاجنبيه تخرب الاسعار للدخول بقوة مره اخرى/
:nice::nice::nice::nice::nice::nice::nice::nice::n ice::nice::nice::nice::nice::nice::nice::nice::nic e::nice:

رياني qtr
30-01-2011, 10:10 PM
من وجهة نظرية لا بداية الهبوط لم تبداء بعد والارتداد لخروج الكبار نفس ايام الازمة يوم لمت داون وبعدها ارتد لمت اب وبعدها كما شاهدناها جميعا الازمة لم تبداء الى الان والله اعلم مجرد راي شخصي فقط والله اعلم

والله اخوي هذا انا الي اتوقعه نفس كلامك بالضبط الارتداد اليوم كان مجرد فرصة للهروب للكبار اما الصغار مثلي متعلقين فوق حول ال 9100 يعني ماميش شردة يارب ان شاءالله السوق يرتد ويرتفع المفروض الصراحة يمنعون المحافظ الاجنبية من البيع ابهالطريقة يعني يكون لهم كمية معينه يبيعونها وشي طبيعي اليوم مو كل شي باعوه لانه الي انعرفه صار لهم شهور يشترون من اسعار تحت يوم كان السوق اقل من 7 الاف لو تكرر سناريو اليوم بكرا بتكون مصيبة السوق كسر ترند صاعد في يوم وباقي تاكيد الكسر

سعودي1
30-01-2011, 11:33 PM
أخي الكريم
موضوع مصر أخذ أكبر من ما يستحق. في اسواء الأحوال يروح مبارك بس مصر باقية برئيس جديد... مصر دولة لها دستور لا تخاف عليها

بوجبر
31-01-2011, 12:12 AM
أخي الكريم
موضوع مصر أخذ أكبر من ما يستحق. في اسواء الأحوال يروح مبارك بس مصر باقية برئيس جديد... مصر دولة لها دستور لا تخاف عليها

المشكلة في مصر بتم بسبب الوضع الاقتصادي والمعيشي السيئ

كيلو حديد
31-01-2011, 12:26 AM
أخي الكريم

اخي الكريم الموضوع مش بسيط في الحقيقه
مصر لها وزنها في الوطن العربي والعالم
لو تنازل مبارك تنتهي السالفه باذن الله
بس مع عناده واصرار الشعب المشكله ستكبر

وستزداد الازمه في حال توقف قناة السويس نتيجة الاضطرابات
ساعتها سيكون التاثير قوي جدا على كل البورصات بمختلف انشطتها

مصر في وسط العالم وبقرب من اسرائيل وفيها مضيق مهم جدا
اي توتر في هذا المكان سيكون تأثيره قوي غير ان في اناس سيستغلون الازمات لمصالحهم

لابد ان نكون اذكياء ونحفظ رؤؤس اموالنا كي لا تفوتنا فترة الربح
وايضا كي لا تصيبنا مصيبة الخسارة او التعليقه الطويله

الراكد
31-01-2011, 03:47 PM
اخي الكريم الموضوع مش بسيط في الحقيقه
مصر لها وزنها في الوطن العربي والعالم
لو تنازل مبارك تنتهي السالفه باذن الله
بس مع عناده واصرار الشعب المشكله ستكبر

وستزداد الازمه في حال توقف قناة السويس نتيجة الاضطرابات
ساعتها سيكون التاثير قوي جدا على كل البورصات بمختلف انشطتها

مصر في وسط العالم وبقرب من اسرائيل وفيها مضيق مهم جدا
اي توتر في هذا المكان سيكون تأثيره قوي غير ان في اناس سيستغلون الازمات لمصالحهم

لابد ان نكون اذكياء ونحفظ رؤؤس اموالنا كي لا تفوتنا فترة الربح
وايضا كي لا تصيبنا مصيبة الخسارة او التعليقه الطويله
السوق السعودي اليوم تراجع 64 نقطه بعد ارتداد سقوط القط

مالك السهم
31-01-2011, 04:46 PM
من وجهة نظري الخاااااااصة لم ينتهي

واراهن انه سيتم سداد الفجوة التي افتعلها المؤشر مع خبر استضافة كاس العام

ليس تشاؤوم ولكن وجهة نظر .......... لاننسى ان التوزيعات قادمه في الطريق سيناريو كل عام

سعودي1
31-01-2011, 07:32 PM
اللهم الطف بإخواننا في مصر ودلهم على طريق الحق وأصلح أحوالهم

الراكد
02-03-2011, 02:27 PM
وهاهي تتتابع المؤثرات لتكتمل عوامل التاثير على العموم للرفع مع التحيه لولد الخال

MAZEN37
02-03-2011, 02:54 PM
يقولك
لا تلعب بالنار لانك بتحرق اصابعك

الراكد
03-03-2011, 11:22 AM
يقولك
لا تلعب بالنار لانك بتحرق اصابعك

اي لعب تتكلم عنه وتوقيعك واضح انه يطالبك ان لا تطلق التهم ثم احنا نتكلم عن مجريات السوق واقسم بالله انني داخل السوق وبكامل السيوله والكلام لن يؤثر على الواقع ولا يصح الا الصحيح

الراكد
03-03-2011, 11:29 AM
وبعدين انا مؤكد من اول الموضوع ان الا رتداد ما هو الا ردة فعل لسقوط القط ليعاود السقوط اي هبوط السوق ارجع للموضوع ليس هناك اي اشاره الى انه انتهى الهبوط بل اكدت ان الارتداد ما هو الا ردة فعل لقوة السقطه وان وضع الا سواق مرتبط باستمرار الا حداث وتاثيرها النفسي

بوجبر
03-03-2011, 11:31 AM
للحين الهبوط لم ينتهي

كبير المتداولين
03-03-2011, 11:35 AM
ألهبوط شكله توه بدى

حبر سري
03-03-2011, 11:37 AM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?p=7000970#post7000970

السعدي999
03-03-2011, 11:38 AM
كل واحد يضع له وقف خساره شكلها جمعات الغضب بالدول العربية كثيره اللهم احفظ الاسلام والمسلميين واجعل هذا البلد أمنا مطمئنن وسائر بلاد المسلميين

(العديم)
03-03-2011, 11:44 AM
اي لعب تتكلم عنه وتوقيعك واضح انه يطالبك ان لا تطلق التهم ثم احنا نتكلم عن مجريات السوق واقسم بالله انني داخل السوق وبكامل السيوله والكلام لن يؤثر على الواقع ولا يصح الا الصحيح

أي تهم اللي أطلقها عليك الأخ mazen37 أنا فهمت من الرجال أنه إيحذر من الدخول في الوقت الحالي لأن السوق أحمر وما أنتهى النزول الله إيهديك ياالراكد مفروض أتكون راكد على أسمك مب كله متسرع

الراكد
03-03-2011, 11:47 AM
للحين الهبوط لم ينتهي

لا ما نتهى ولم تلوح بالا فق بوادر قريبه الا ان السوق القطري افضل اسواق المنطقه و قد يكون ما هو الا مساير للموجه اي موجة التراجعات وقد تجد السيوله طريقها اليه مع الا ستقرار المتوفر وربحية الشركات وجودة الا داره

ابوريما الرياشي
03-03-2011, 04:19 PM
3 ايام اجازه ننتظر لين يوم الاثنين
انا متفاءل خير سوف تتضح الرؤيه