المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكل من يذم الجزيرة و كل من يمدح العربية ... تفضل بالدخول

مهل
31-01-2011, 01:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

كثيرا مانسمع انواع و اشكال النقد في قناة الجزيرة احيانا هي صهيونيه و احيانا مع الشيعه و الخ الخ .

طبعا لا يعني هذا اني كمشاهد راضي جدا عن سياسات الجزيره او اصفها بالحياد التام .

ولكن في الايام الاخيره و التي تشهد فيها مصر احداث صعبه اسئل الله لهم التوفيق و الثبات و ان يزيل عنهم الظلم و ينعمو بالامن و السلام ، كلنا نتابع القنوات الاخبارية . و انا شخصيا اتابع الجزيره و الجزيرة مباشر و العربيه و نايل نيوز و دريم .

ملاحظاتي هي

القنوات المصريه لا الومها ففي بدايه الايام الشوارع مولعه نار وهم يعرضون برامج دروس تعليم :rolleyes2: تلفزيون حكومي يعرض مايطلب منه

ناتي لقناة العربيه .. هل لاحظتم ان العربيه تعرض شوارع تقريبا خاليه من المتظاهرين وهل لاحظتو ان الصور تكون في النهار و الدنيا ليل ؟؟ طبعا لان الصور المباشره من هناك لاتخدمهم كثيرا وهم يحاولون بقدر الامكان ايصال صوره للوضع تكون هادئه (اي لاتعكس حقيقه الوضع الحقيقي الحاصل في الشاره المصري)

طبعا تم غلق مكاتب قناة الجزيرة و ايضا تم قطع ارسال الجزيره على قمر النايل سات بناء على قرار اتخذته شركه نايل سات المصرية و تستمر الجزيره بعرض الصور المباشره و التي تعكس ماهو حاصل بالشاره عن طريق صور الهاتف المرئي و غيره مما يتوفر من افلام يبعثها المشاهدون من قلب الحدث .

كانت لي مشاركه اليوم الظهر في موضوع المظاهرات فيها ملاحظه اخرى

يعني شوف الحركه النجسه من الحكومه المصريه

الي يتابع العربيه يمكن لاحظ خبر عن الي يسمونهم البلطجيه الي يستغلون الوضع الحالي في مصر للسرقه و التخريب و الخبر يقول عددهم ٤٥٠ شخص الى الان و ستتم محاكمتهم في محاكم عسكريه .
للحين عادي بس الي يقهر ان الصور الي حطوها للموقوفين صور لشباب ملتحيين وجوههم نيره ترتاح لمجرد مشاهدة هيئتهم .
محاوله لتشويه صوره المتدينين و الاخوان المسلمين .

كذبتم يا حكومه مصر حسبي الله و نعم الوكيل فيكم :mad:

طبعا ننتبه لنقطه مهمه وهي ان العربيه لاتستطيع ان تخفي وضع كالحاصل في مصر ،، لانه واضح للجميع ولكن تحاول قدر الامكان ايصال صوره اقل بكثير من الواقع و هذا مايخدم مصالح معينه

رايكم

Mshari
31-01-2011, 01:18 AM
اشوف ان قناة الجزيره افضل قناه بالوقت الراهن

فهي محايده لابعد الحدود وتنقل الصور بمهنيه عاليه جدا ولا تحرف الحقائق وتحرض لجماعات او اطراف اقليميه كباقي القنوات ولا تقوم بدور مشبوه كقناة العبريه بل تحترم عقل المشاهد العربي الذي يعاني من الاستبداد والظلم والقهر والفقر والجوع والعماله لصهاينه والامريكان من الانظمه العربيه العميله الخائبه التي نصبها اليهود والامريكان بلاد العرب :nice:

الدبلوماسيـه
31-01-2011, 01:24 AM
انا من متابعين الجزيره بشكل دائم..

بس يوم شفت الكلام الي صاير فالمنتدى..قلت امر عالعربيه واشوف شنو الاختلاف..

فعلا .. انصدمت من المشاهد الي حاطينها..اقصد الشباب الموقوفين مثل ماقلت..

الكلام لا يودي ولا يجيب..الحقيقه واضحه..وفي ناس تنتقد الجزيره لمجرد الانتقاد

ummalaz
31-01-2011, 01:28 AM

فهي محايده لابعد الحدود وتنقل الصور بمهنيه عاليه جدا ولا تحرف الحقئاق وتحرض لجماعات او اطراف اقليميه كباقي القنوات ولا تقوم بدور مشبوه كقناة العبريه بل تحترم عقل المشاهد العربي الذي يعاني من الاستبداد والظلم والقهر والفقر والجوع والعماله لصهاينه والامريكان من الانظمه العربيه العميله الخائبه التي نصبها اليهود والامريكان بلاد العرب :nice:

مع انني اعرف ان كلامك فيه تلميحات ما
الا انني سوف انظر للنصف الممتلئ من الكوب
واقول لك لا فض الله فوهك وفعلاً الجزيره مثلما
قلت تماماً:nice::nice:

Mshari
31-01-2011, 01:32 AM
مع انني اعرف ان كلامك فيه تلميحات ما
الا انني سوف انظر للنصف الممتلئ من الكوب
واقول لك لا فض الله فوهك وفعلاً الجزيره مثلما
قلت تماماً:nice::nice:

صفو النيه :weeping:

مهل
31-01-2011, 01:32 AM

فهي محايده لابعد الحدود وتنقل الصور بمهنيه عاليه جدا ولا تحرف الحقائق وتحرض لجماعات او اطراف اقليميه كباقي القنوات ولا تقوم بدور مشبوه كقناة العبريه بل تحترم عقل المشاهد العربي الذي يعاني من الاستبداد والظلم والقهر والفقر والجوع والعماله لصهاينه والامريكان من الانظمه العربيه العميله الخائبه التي نصبها اليهود والامريكان بلاد العرب :nice:

اهنت يا مشاري و يضل للجزيره عيوب كثيره يمكن لم تنتبه لها الى الان :)

مهل
31-01-2011, 01:35 AM
انا من متابعين الجزيره بشكل دائم..

بس يوم شفت الكلام الي صاير فالمنتدى..قلت امر عالعربيه واشوف شنو الاختلاف..

فعلا .. انصدمت من المشاهد الي حاطينها..اقصد الشباب الموقوفين مثل ماقلت..

الكلام لا يودي ولا يجيب..الحقيقه واضحه..وفي ناس تنتقد الجزيره لمجرد الانتقاد

انا شخصيا احب النقد اذا كان في محله لان الشخص يستفيد اكثر من الشخص الي يعطيه سلبياته اذا كان مهتم عشان يعدلها مستقبلا اذا تبين تشوفين وجهه نظر مختلفه بطريقه مصريه عليج بقناه Nile News

مهل
31-01-2011, 01:36 AM
صفو النيه :weeping:

هههههه الاحظ في الفتره الاخيره كونت قاعده جماهيريه لاباس بها من الاعداء :funny:

gamal503
31-01-2011, 01:36 AM
افضل قناة بالنسبالي وللعشب المصري يكفي انها منحازة للشعب المصري

خالد القطري
31-01-2011, 01:37 AM
ناتي لقناة العربيه .. هل لاحظتم ان العربيه تعرض شوارع تقريبا خاليه من المتظاهرين وهل لاحظتو ان الصور تكون في النهار و الدنيا ليل ؟؟ طبعا لان الصور المباشره من هناك لاتخدمهم كثيرا وهم يحاولون بقدر الامكان ايصال صوره للوضع تكون هادئه (اي لاتعكس حقيقه الوضع الحقيقي الحاصل في الشاره المصري)
في فرق في التوقيت << شكلك مارحت مصر

الشمس تغيب عندهم متاخر

Mshari
31-01-2011, 01:37 AM
اهنت يا مشاري و يضل للجزيره عيوب كثيره يمكن لم تنتبه لها الى الان :)

مهل انت اخ عزيز وغالي عندي

لكن انا ماخذ الامور ببساطه واكتب راي من قناعه لكن بما ان الامور شوي متوتره والناس شاده اعصابها على احداث مصر والعالم العربي فيه غليان و شحن اعلامي رهيب

ما ابي ارد بردود لا يتقبلها الاخرون من ناحية الفكر

عشان كذا بكون مثل ما يبون الربع على الاقل اكون بالقرب منكم عضو عادي من اخوانكم عشان محد يكرهني ههههههههههههههه :nice:

ابو علاوي
31-01-2011, 01:39 AM

هههههههههه شكراً مشاري على كلامك الواقعي
حتى لو كانت قناعاتك عكس ذلك
لكن صدقني ان اللي قلته هو الصح
رغم معرفتي مايجول بخاطرك :victory::victory:

Mshari
31-01-2011, 01:41 AM
هههههههههه شكراً مشاري على كلامك الواقعي
حتى لو كانت قناعاتك عكس ذلك
لكن صدقني ان اللي قلته هو الصح
رغم معرفتي مايجول بخاطرك :victory::victory:

هههههههههه
فديت خشمك اخوي ابوعلاوي نختلف نتفق فالنهايه اخوان فالدين والدم

السموحه اذا ازعجكم رايي فالنهايه الاخوان فبيت واحد يختلفون :nice:

مهل
31-01-2011, 01:42 AM
في فرق في التوقيت << شكلك مارحت مصر

الشمس تغيب عندهم متاخر
رحت مصر اكثر من روحاتي للحسا :nice:

المقارنه في الصور اقصد بها يكون الله يسلمك على الجزيرة المتظاهرين يصلون المغرب او العشا في ميدان التحرير و في العربيه صور الشوارع في النهاار (العصر او الظهر)

مهل
31-01-2011, 01:46 AM
مهل انت اخ عزيز وغالي عندي

لكن انا ماخذ الامور ببساطه واكتب راي من قناعه لكن بما ان الامور شوي متوتره والناس شاده اعصابها على احداث مصر والعالم العربي فيه غليان و شحن اعلامي رهيب

ما ابي ارد بردود لا يتقبلها الاخرون من ناحية الفكر

عشان كذا بكون مثل ما يبون الربع على الاقل اكون بالقرب منكم عضو عادي من اخوانكم عشان محد يكرهني ههههههههههههههه :nice:

النقد الواقعي المبرر جيدا من قبلك يا اخ مشاري او غيرك من الاعضاء هذا امر عادي و ظاهره صحيه ،، ان كان في وجهه نظرك اقناع فانت تستخق حبه خشم لانك نورتني و خليتني انظر للموضوع من جانب اخر كان غايب عني .. ولكن فيه اشخاص اشوفهم ينتقدون بسبب خالفيات سابقه غلط او انهم يكررون مايسمعون و المشكله اذا ماكان يقتنع

مهل
31-01-2011, 01:47 AM
هههههههههه
فديت خشمك اخوي ابوعلاوي نختلف نتفق فالنهايه اخوان فالدين والدم

السموحه اذا ازعجكم رايي فالنهايه الاخوان فبيت واحد يختلفون :nice:

انحش من ابو علاوي تراه مطلع تصريح مخيم باسم قطري و قاعد ياجره للناس :nice:

masoud
31-01-2011, 01:48 AM
إذا استمرت الجزيرة بتطبيق الحياديه و المصداقيه في نقل كل ما يدور على ارض الواقع من اي بلد كان او اي نظام كان نستطيع ان نُجزم بحياديتها و مصداقيتها و لكن للأسف هناك تعتيم و تقصير في نقل بعض الاوضاع الغير انسانيه و مثالاً على ذلك ما يتعرض له اخواننا السنه من ظلم و قمع و قتل و تشريد في ايران و غيرها من الدول العربيه و عموما لا اجد حاليا قناة أفضل من الجزيرة لمتابعتها في تغطية الأحداث الجارية في تونس و مصر و ما تتمتع به من جودة في البرامج الثقافيه و الاخباريه و غيرها من البرامج المميزه

مهل
31-01-2011, 01:51 AM
إذا استمرت الجزيرة بتطبيق الحياديه و المصداقيه في نقل كل ما يدور على ارض الواقع من اي بلد كان او اي نظام كان نستطيع ان نُجزم بحياديتها و مصداقيتها و لكن للأسف هناك تعتيم و تقصير في نقل بعض الاوضاع الغير انسانيه و مثالاً على ذلك ما يتعرض له اخواننا السنه من ظلم و قمع و قتل و تشريد في ايران و غيرها من الدول العربيه و عموما لا اجد حاليا قناة أفضل من الجزيرة لمتابعتها في تغطية الأحداث الجارية في تونس و مصر و ما تتمتع به من جودة في البرامج الثقافيه و الاخباريه و غيرها من البرامج المميزه

الطريق مسكر هناك ،، و بالنسبه لوضع اخواننا اهل السنه هناك فعلا هو وضع ماساوي و الله المستعان

Mshari
31-01-2011, 01:52 AM
انحش من ابو علاوي تراه مطلع تصريح مخيم باسم قطري و قاعد ياجره للناس :nice:

الله يرزقه من واسع فضله ويرزق اخوانا المسلمين بكل مكان

تهقى يعزمنا على المخيم ؟

MoneyMaker
31-01-2011, 01:53 AM
اخوي مهل هذا تعليقي من شوي في موضوع اخونا فارس الكلمه

(الجزيره مندفعه بقوه والدليل نقل الاخبار دون التأكد من المصادر حتى لوكانت اشاعات شفنا كم خبر على مدى هاليومين وكلها تطلع في النهايه غير صحيحه

للاسف الجزيره منحازه للاخوان المسلمين بشكل واضح
والتحريض واضح على اكثر من اتجاه هذا بيكون سبب في فشل ثورة الشباب اذا ماتمت على هالاسلوب...حتى بعض المحللين عندهم الفاظ سوقيه مالها حل.

احسن تغطيه لما يحدث الان في مصر هي البي بي سي العربيه والسي ان ان بلامنازع

تحليل موضوعي وعلمي وديمقراطي لكل مايحدث من جميع الاطراف.

بالنسبه للعربيه ((كلووو تمام يارئيس)) من الصبح ماعندهم الا هالكيمرا اللي على الكورنيش).

كل واحد له رأيه في ان يشاهد اي قناه يرتاح لها ضميره.

مهل
31-01-2011, 01:53 AM
الله يرزقه من واسع فضله ويرزق اخوانا المسلمين بكل مكان

تهقى يعزمنا على المخيم ؟

اللهم امين

هههههههه ان عزمنا خذت رقم المخيم و بلغت عليه :nice:

جرح الزمان
31-01-2011, 02:34 AM
الاخوان اللي يقولون ان قناة الجزيرة تحرض الشعب المصري

ممكن انهم يوضحون لنا وين شافوا التحريض ؟

انا متابع قناة الجزيرة وما شفت هالشي

30 سنه ذل وفقر وتكميم افواه وحبس وتعذيب وقانون طوارىء و.... و.. الخ

ما اعتقد محتاجين محرض ومهيج علشان يواصلوا مشوار التحرر

فارس قطر
31-01-2011, 04:43 AM
الجزيرة والعربية وجهان لعملة واحدة

كلهم مسيرات وليس مخيرات

بنت سيف
31-01-2011, 06:12 AM
شكرا اخي مهل على الموضوع ..

السؤال .. نحن كأفراد .. منحازين لمن؟

للرئيس المصري ونظامه .. أم للشعب؟؟

شخصيا .. أنا منحازة للشعب ..

وأنا كثيرة السفر لمصر ..

وحال المواطن المصري .. لا يسر ..

الآن .. عندما نقارن المصداقية .. بالنسبة للجزيرة .. والعربية ..

نجد .. أن الجزيرة .. أفضل وأقرب للحقيقة في التغطية ..

أما العربية .. لا أجد أنها تعرض الواقع ..
بل أجدها تصور .. أن زمام الأمور لم يفلت ..
وواضح أنها منحازة .. للرئيس المصري ..

اتفق معك .. هي الخلاصة ..

تحياتي

بنت سيف

ذيب سرحان
31-01-2011, 06:16 AM
قناة الجزيرة افضل القنوات الاخبارية على الاطلاق ...

ام السعف
31-01-2011, 06:46 AM
حطيت العربية لقيت فيها اخبار وصور مثبتة على ميدان التحرير

مب عارفة شنهو المطلوب من العربية علشان تكون اخبارها اوكي ؟

ام السعف
31-01-2011, 06:46 AM
الجزيرة والعربية وجهان لعملة واحدة

كلهم مسيرات وليس مخيرات

:nice:

R 7 A L
31-01-2011, 06:49 AM
مع احترامي الشديد للجزيرة
الا ان لي ملاحظات عليها وان كانت صغيــــرة
الا انها أفضل بكثير من غيرها وأسباب منعها او حجبها في الكثير من الدول هي مخاطبة عقول الجميع بالحقائق الصادقة .

اما قناة العربية
فللاسف فهــــي تهـــــول من المواضيــــع وتنستند على حقائق وتصاريح حتى ولو لم تكن صادقة فهذا لايهمها المهم هو التغطية .

المجدم
31-01-2011, 07:00 AM
فعلا قناةا لعبرية أمس كل لقاءتها مع رموز النظام وتطمينات وان الوضع هادئ وأنه خلصت الانتقادات وأن الأ/ور ستعود لطبيعتها وبث صورة وزير الدفاع يعمل لقاءات مع الجنود ، يعني كأنه الأمر انتهى ، حسبي الله ونعم الوكيل السبب لأنه معظم المحرررين في العربية هم .................... من لبنان فعلا قناة عبرية ومخزية ولا تمت للواقع العربي الحالي بصلة وأنا أدعو الجميع لمقاطعتها وفضحها

قناص الخليج
31-01-2011, 07:19 AM
قناة العربية قناة شبه حكومية لها سياسه تمشي عليها

سونيتا
31-01-2011, 07:39 AM
قناة الجزيره قناة محاربه من الكثير لماذا؟؟؟!!

الشمس طالعه وماتنخبا بمنخل الشعب المصري عانى الكثير من فقر من قهر من استبداد من الحكمومه الوضع في مصر محزن إلى متى والدول العربيه تطمس في هذه الشعوب فالكبت يولد الأنفجار وهذا الانفجار اللي حاصل في مصر ومن قبلها تونس والبقيه في الطريق نتيجة قهر الحكام لهذه الشعوب فهم في ابراج عاليه والشعب في اسفل سافلين يتولاهم من لارحمه في قلوبهم من الوزراء نريد وقفه بسيطه لهؤلاء الحكام مع انفسهم ونقول لهم ترى الخير واااااااااااااااااااااااجد وخيركم خيركم لأهلة ....
وبالنسبه لنشر الحقيقه في بعض القنوات امس كنت متابعه لقناة دريم وكانت المذيعه منى الشاذلي فقالت ان في اول يومين للمظاهرات طلب منها ان تقول ان عدد المتظاهرين بالعشرات فقالت رفضت هذا الكلام لان الحقيقه غير ذلك وهذا اعتراف ومباشر من قناه مصريه يعني ان هناك تلاعب في مصداقيه بعض القنوات فمنع قناة الجزيرة في مصر يأكد انهم يريدون حجب الحقيقه ومايحدث في الشارع المصري ....الله معكم ياشعب مصر والله يفرج كربتكم ويحفظكم ....

ماجد78
31-01-2011, 07:39 AM
يا ناس ما عرفنا إلي صاير بالدنيا ولا عرفنا حقيقته إلا من عرفنا قناة الجزيرة

chillis
31-01-2011, 07:46 AM
اصلا معروفه الجزيره اصدق مهب علشانها قناه تعرض من قطر بس هذا الصج دايما العربيه تعرض خبر وتجيك عقب تكذبه ما تتاكد من اخبارها قبل لو انه في شغلات بالجزيره هم مهب حقيقه بس افضل من العربيه في نقل الخبر واصدق

khalid-qtr
31-01-2011, 07:47 AM
والله اخوي في البيت في السيارة في المزرعة في الشالية ما اتبع غير هذي القناة ...

اما النقد الي يوصل للجزيرة تأكد اخوي الشجرة المثمرة هي التي يهاجمها الناس...
والحقيقة هي التي دائما تحارب خاصة من الصهاينة والشيعة و الخوانة ... لنه لو علموا الناس الحقيقة انفضحوا...

Abdulraman
31-01-2011, 07:48 AM
الفرق كبير بين قناة الجزيرة الناجحة وقناة العبرية اقصد العربية
:rolleyes2:

Doha Sun
31-01-2011, 07:57 AM
من راي قناه الجزيرة .. الافضل والاحسن ..
لان قناه العربية اول امس نقلت شي غلط وكان على الهواء ماتذكر اسمه هد فيهم علشان مصطلح استخدموه مهب في محله ويسئ لهم ..
ورايتك بيضا يالجزيرة

بو خليفه 123
31-01-2011, 08:16 AM
قناة الجزيره من وجهة نظري متعاطفه مع الشعب و هي مجرد قناه اخباريه تنقل مايحدث بالشارع المصري من دون تحريف .

وانتقاد القناه يعني دليل نجاحها

Google
31-01-2011, 09:27 AM
الجزيرة تنقل كل المعلومات التي يحاول الطرف الأخر ان يخفيها وانا اعتبرها قناة ناجحه ولكن يبدوا انها محاربة من قبل الأنظمة الديكتاتورية في الوطن العربي.

عربسات
31-01-2011, 09:31 AM
الله لا يهينكم بغيت تردد قناة الجزيره الجديد على النيل سات

الـقـاسـي
31-01-2011, 09:33 AM
قناة الجزيرة افضل السيئين من وجهة نظري ,, لو كانت حياديه في كل شي لكانت الافظل في العالم بلا منافس ولكن بعض تحيزاتها تفسد عليها

شموخ العز
31-01-2011, 09:35 AM
الجزيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رره

من قلب الجماهير والخبر الصحيح

نظرة شجاع
31-01-2011, 09:47 AM
الجزيرة غير منصفة هي دائما ضد مصر من يوم نشئت وحتى العلاقات بينا قطر ومصر تدهورت قديما بسبب الجزيرة ... لكن سؤالي للقائمين في على الجزيرة (( هل لو كانت هاذي المظاهرات في سوريا بلد العلويين واعداء الاسلام والنظام العلوي القاتل لشعبه قديما وحديثا كان نقلتوها ولا قلتو شوية عيال في الشارع وهيدخلو البيت ))

همر
31-01-2011, 10:00 AM
تقهرني تعبيرات معظم الاعضاء.. لي تحفظ.. قناه منحازه.. لك عليها.. لي ملاحظات..

وكأن هذا العضو يعرف مايدور في خبايا الدهاليز السياسيه في الجزيره وما في حد مطلع على اسرار الجزيره العسكريه الا هو وعنده وثائق وادله اخطر من وثائق ويكيليكس تدين الجزيره !!!!

انا مش فاهم وش المطلوب من قناة اخباريه ؟!! اسمها قناة لنقل الاحداث .. الاحداااااث ..

الحدث

يجيك واحد ويقولك الجزيره غير محايده لانها ماتنقل الراي الاخر في احداث مصر !!! اي راي اخر ؟!! راي حسني مبارك اللي منخش ؟!! ولا عياله اللي شردوا لندن ؟!! ولا الوزراء اللي شلوا عليه دبي ؟!!!

الجزيره امامها احداث .. مظاهرات .. وهي تنقل هذي الاحداث وتعلق عليها .. هل دست تعليقات ؟!! هل "انتقت" ناس معينين يتماشون مع سياستها المكنونه في قرعة ابليس وسوت معاهم لقاءات ؟!!

يجيك واحد ويقولك تأجج الوضع !!! يا سلااااام ... يعني المتظاهرين يطلعون في الشوارع عشان الجزيره تصورهم ويرجعون يشوفون نفسهم في التلفزيون فيتأججون زياده !!! ولا في ناس نايمين في بيوتهم يقومون الصبح يشوفون الجزيره فيتأججون وهم اصلا ماكانوا ناويين يتأججون وينزلون الشارع ؟!!

يعني حتى في نقل وقائع الشارع المصري بعد قناة الجزيره عليها علامة استفهام !!! حد يفهمني بس اشتبون ؟!! وشنو هذي الحياديه في الاخبار اللي تعلمها كل من هب ودب وقالك مش موجوده في الجزيره ؟!!

اذا بثت المظاهرات فقط قالوا مدسوسه ولها سياسه خفيه..

واذا بثت مظاهرات وتطمينات حكوميه قالوا متناقضه وتبي تميع الوضع..

واذا بثت تطمينات حكوميه صارت قناه حكوميه !!!

يجيك واحد يقولك ليش الجزيره ماتتكلم عن الوضع في قطر !!!! وين الحدث عشان تتكلم عنه الجزيره ؟!!

ويجيك واحد يقولك ليش ماتتكلم عن السنه في ايران ؟!! طيب وين الحدث اللي بتنقله لك ؟!!

Darco
31-01-2011, 10:28 AM
تقهرني تعبيرات معظم الاعضاء.. لي تحفظ.. قناه منحازه.. لك عليها.. لي ملاحظات..

وكأن هذا العضو يعرف مايدور في خبايا الدهاليز السياسيه في الجزيره وما في حد مطلع على اسرار الجزيره العسكريه الا هو وعنده وثائق وادله اخطر من وثائق ويكيليكس تدين الجزيره !!!!

انا مش فاهم وش المطلوب من قناة اخباريه ؟!! اسمها قناة لنقل الاحداث .. الاحداااااث ..

الحدث

يجيك واحد ويقولك الجزيره غير محايده لانها ماتنقل الراي الاخر في احداث مصر !!! اي راي اخر ؟!! راي حسني مبارك اللي منخش ؟!! ولا عياله اللي شردوا لندن ؟!! ولا الوزراء اللي شلوا عليه دبي ؟!!!

الجزيره امامها احداث .. مظاهرات .. وهي تنقل هذي الاحداث وتعلق عليها .. هل دست تعليقات ؟!! هل "انتقت" ناس معينين يتماشون مع سياستها المكنونه في قرعة ابليس وسوت معاهم لقاءات ؟!!

يجيك واحد ويقولك تأجج الوضع !!! يا سلااااام ... يعني المتظاهرين يطلعون في الشوارع عشان الجزيره تصورهم ويرجعون يشوفون نفسهم في التلفزيون فيتأججون زياده !!! ولا في ناس نايمين في بيوتهم يقومون الصبح يشوفون الجزيره فيتأججون وهم اصلا ماكانوا ناويين يتأججون وينزلون الشارع ؟!!

يعني حتى في نقل وقائع الشارع المصري بعد قناة الجزيره عليها علامة استفهام !!! حد يفهمني بس اشتبون ؟!! وشنو هذي الحياديه في الاخبار اللي تعلمها كل من هب ودب وقالك مش موجوده في الجزيره ؟!!

اذا بثت المظاهرات فقط قالوا مدسوسه ولها سياسه خفيه..

واذا بثت مظاهرات وتطمينات حكوميه قالوا متناقضه وتبي تميع الوضع..

واذا بثت تطمينات حكوميه صارت قناه حكوميه !!!

يجيك واحد يقولك ليش الجزيره ماتتكلم عن الوضع في قطر !!!! وين الحدث عشان تتكلم عنه الجزيره ؟!!

ويجيك واحد يقولك ليش ماتتكلم عن السنه في ايران ؟!! طيب وين الحدث اللي بتنقله لك ؟!!

أنا أقولك كيف منحازة: المشاهد يبي يعرف "خبر".. الجزيرة تنقل أخبار تتماشى مع توجهها ضد الحكومة المصرية سواءاً أخبار صحيحة أو غير دقيقة (حصل عدة مرات أن نقلوا أخبار ظهرت غير صحيحة بعدين), والعربية تنقل أخبار تتماشى مع توجهها أن الوضع قابل للسيطرة وأن هذي مؤامرة من الأخوان المسلمين.. كل هذه التوجهات لها خلفيات سياسية في القناتين.

أكيد أن الجماهير كلها تقف مع صف المصريين في حربهم ضد النظام الإرهابي الدكتاتوري القمعي, ولكن هذا الرأي يخصني أنا وما أرديه من الجزيرة ومن غيرها أن ينقلوا "أخبار" من الحدث بلا رتوش وبدون تحليلات منتقاة ومحاولات تضخيم هنا وهناك.

الجزيرة قناة كانت تتسم بمهنية وحيادية عالية جداً قبل عهد وضّاح خنفر, ولكن في عهد المذكور صارت الجزيرة واضحة جداً فيما تريد أن توصله للجماهير .. كانت تمارس هذا الدور بشكل ذكي غير مباشر والآن تمارسه بطريقة غير ذكيّة.

حاليّاً اتابع البي بي سي, نقلها هو الأفضل.

مهل
31-01-2011, 02:13 PM
الله لا يهينكم بغيت تردد قناة الجزيره الجديد على النيل سات

1) New frequency for AJA & AJM on Nilesat 7W:
10949 vertical (new)
SR: 27.500 Msps
FEC: 3/4

2) New frequency for AJA & AJM on Arabsat 26E:
11585 vertical (new)

3) Arabic and Mubasher on Hotbird:
12111 MHz Vertical (Old)

4) Arabic and Mubasher on Arabsat Badr4 (Old):
12034 MHz Horizontal
SR: 27.500

5) Arabic and Mubasher on Arabsat Badr4 (Old):
11996 MHz Horizontal
SR: 27.500

شمس
31-01-2011, 11:20 PM
الحين الشارع ما يبيله تاجيج يبيله تطمين وسياسه بديل
للرئيس وين القاده المرضي عنهم في مصر ما يبرزون في الاعلام المصلح

هدهد سليمان
31-01-2011, 11:35 PM
الجزيرة .. منبر من لا منبر له .. وغصبن عن ورى خشم اللي مب راضي :)

صليب الراي
01-02-2011, 10:20 AM
مشكلتنا يالقطريين ان احنا عاطفيين جدا
ويختلط علينا حب قطر و الجزيرة الاخبارية
لذلك تجد اي قطري يحارب ويناضل من اجل الجزيرة الاخبارية وعدم نقدها او النظر لها بحياد تام بدون اي عاطفة

وينظر للعربية بنظرة المنافس للجزيرة او المواجه للجزيرة !

احنا كلنا ترا متابعين ومشاهدين للقنوات وما يهمنا اي قناة هاذي ولا هاذي
المهم المصداقية والحياد

أرجو أن نترك العاطفة قليلاً

صليب الراي
01-02-2011, 10:22 AM
أنا أقولك كيف منحازة: المشاهد يبي يعرف "خبر".. الجزيرة تنقل أخبار تتماشى مع توجهها ضد الحكومة المصرية سواءاً أخبار صحيحة أو غير دقيقة (حصل عدة مرات أن نقلوا أخبار ظهرت غير صحيحة بعدين), والعربية تنقل أخبار تتماشى مع توجهها أن الوضع قابل للسيطرة وأن هذي مؤامرة من الأخوان المسلمين.. كل هذه التوجهات لها خلفيات سياسية في القناتين.

أكيد أن الجماهير كلها تقف مع صف المصريين في حربهم ضد النظام الإرهابي الدكتاتوري القمعي, ولكن هذا الرأي يخصني أنا وما أرديه من الجزيرة ومن غيرها أن ينقلوا "أخبار" من الحدث بلا رتوش وبدون تحليلات منتقاة ومحاولات تضخيم هنا وهناك.

الجزيرة قناة كانت تتسم بمهنية وحيادية عالية جداً قبل عهد وضّاح خنفر, ولكن في عهد المذكور صارت الجزيرة واضحة جداً فيما تريد أن توصله للجماهير .. كانت تمارس هذا الدور بشكل ذكي غير مباشر والآن تمارسه بطريقة غير ذكيّة.

حاليّاً اتابع البي بي سي, نقلها هو الأفضل.

ارفع لك العقال والقبعة :victory:

gulfnet
01-02-2011, 11:50 AM
نشوف للآخر ....... وحتى نهاية المشور مع باقي الدول الي في الطريق