المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أيهما أجمل فى المرأة قوة شخصيتها أم جمالها وأنوثتها ؟؟؟؟؟

شيخ القبيلة
31-01-2011, 10:28 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الثقه و قوة الشخصيه تزرع عامل قوي يساعد الإنسان في تأدية واجباته وإكمال باقي أموره ..

ولكن . إذا كانت الجرعه زائده قد ينقلب الأمرعلى صاحبهِ عكسياً ..

وتكون النتائج وخيمه .. لا تترك له فرصه في التراجع .

جميلٌ من المرأه ان تكون ذات حسٍ مرهف ..جميلة .. رقيقه .. كلُ شيءٍ يجرحها ..

طبعاً هذا لا يعني انها لا تمتلك شخصيه قويه .. ولكن بحيث ان لا تتغلب شخصيتها على انوثتها .

فهل ترون ان المفروض ان تكون الأنثى قويه ؟.. أو انها تبقى انثى ضعيفه .؟

وإذا كنتم ترون ان المفروض انها تبقى بين الفئتين.

كيف تستطيع ان توفق وأن لا تطغى القوه على الأنوثه ...

في انتظار ردودكم على الموضوع

الأصيلة
31-01-2011, 10:31 AM
تكون وسط بين القوة وبين الضعف
حتى تكتمل أنوثتها...
وخير الأمور الوسط...

نور الحور
31-01-2011, 10:37 AM
موضوع مميز فعلاً يا شيخ القبيلة ..

حلو تكون المرأة قوية بأنوثتها .. لماذا نعتبر الرقة ضعف؟؟
الرقة والأنوثة والجمال كلها أسلحة (غير تقليدية) و (غير مؤذية) بالمعنى الحرفي للكلمة ..تستخدمها المرأة في الوصول لما تريد ..
ألم تسمع عن (كيد النساء) ؟ الذي وصفه الله سبحانه وتعالى بـ(إن كيدهن عظيم) ..
اقرأ سورة يوسف وستجد ما أتحدث عنه .. تكررت كلمة الكيد أكثر من مرة وأكثر من موقف ..

لكن ليس لكل امرأة قدرة على الكيد .. فهي موهبة لا يمتلكها الجميع من النساء .. وإن حدث فليست بنفس المستوى عندهن !

qatari 111
31-01-2011, 10:38 AM
اهم عامل لجمالها واذا انعدم تبخر جمالها

الا وهو حياء المراءه

Doha Sun
31-01-2011, 10:39 AM
شخصيتها ..

جرح الزمان
31-01-2011, 10:42 AM
موضوع رائع

بس ذهني مو معاي الحين (( مشوش ))

بأذن الله لي عوده

قطر love
31-01-2011, 10:42 AM
اجمع الاثنين معا

khalid-qtr
31-01-2011, 10:43 AM
شوف اخوي الكريم المرأة السليطة ام لسان طويل و اعتقد يسمونها النسرة بعد

هذي امثلة عليها
وراء كل رجل مسجون امرأة سليطة
وراء كل رجل مديون امرأة سليطة
وراء كل مشكلة امرأة سليطة
وراء كل حرب امرأة سليطة
وراء كل حادث سيارة امرأة سليطة
وراء كل عراك جيران امرأة سليطة
وراء خلل التركيبة السكانية امرأة سليطة
وراء خراب الشباب وإنحرافهم امرأة سليطة
وراء كل أب وأم تم رميهم في دار المسنين امرأة سليطة ....الخ

يعني المرأة القوية الي ترد ولا تستحي من احد الله يبعدنا عنها ويبعدكم عنها دمار شامل قنبلة ذرية :(

أنا افضل المرأة تكون بكل انوثتها محافظة على دينها وشرفها لكن للاسف قليل بالوقت هذا تحصلها...

بنـت الغالـي
31-01-2011, 10:44 AM
انا مع الاخت

خير الامور اوسطها
تعادل بين الاثنين

يسلموو ع الطرح

khaldoon
31-01-2011, 10:45 AM
اخوي جمالها و انوثتها هو سر قوتها

كل ما كانت حلوه اكثر كانت اكثر ثقه بنفسها و كانت شخصيتها اقوى

بـــــــنت النوخـّــــذه
31-01-2011, 10:47 AM

* ممكن توضيح اكثر لمعنى قويه لان القوه لها معاني كثير وتصرفات كثيره فماذا تقصد بها وكذلك الضعف شتقصد بالضعف 0000 عشان اقدر اتجاوب بكل عقلانيه لان مازالت المصطلحات عامه 00ومبهمه :shy:

شوف لازم اتفسر ليّ ماذا تعني بالقوه لان حسستني تسئل عن الي تلبس لبس كارتيه وطايحه ضرب بزوجها :(000اتمنى اتفسر لي معنى قوه 00 لان بتفسيرها ممكن احدد لك وبعدين ترى احيانا تكون الانوثه الزائده قوه وتكون القوه تعبر عن انوثه :omen2:

عليكم السلام

جاوبت على اسئلتك بالاقتباس واتمنى توضح لي المعاني 00

وعموما مالها دخل الانوثه بقوه الشخصيه 00ولا لها دخل قوه الشخصيه بالانوثه 00كلاهما ميزه (خاصه ) ولها طابع خاص 0 وكل شخص له تعابيره ومفهومه للقوه والانوثه وماضن بنتفق بالمعنى والرأي الا اذا تم تفسير معنى القوه والضعف والانوثه 0 لان كلن ينظر بعين مختلفه احتمال انا اشوفها قوه وانت اتشوفها انوثه فمانقدر نحكم وغير ان لكل موضع ممكن يحتاج قوه ممكن يحتاج ضعف من المرأه 0000 000الخ الا اذا فسرت معنى القوه ومعنى الضعف والانوثه :)

وبالنسبه لاسئلتك اتمنى اتفسر لي المصطلحات وتشرحها لي وتعطي امثله للتقريب ّ ولي مداخله بعد ذلك

سلام (ن) عليكم :shy:

Nojoom
31-01-2011, 10:55 AM
والله الشخصيتين مطلوبتين

يعني الانوثه ورقه حلوه بس في حدود بيتها وتعاملها مع محارمها ماهو في شغلها واحتكاها مع الناس الاجانب ولا بتصير وقاحه

مثل موقف مر علي وحده كانت في محل وتكاسر راعي المحل بليونه وتغنج وتتدلع على ( 10 ريال ) ينزل لها
ولا تحصلها في مكتبها قبل لا تتكلم عيونها تلعب من الخجل وتلاين وتتبسم على شان تطلع كلمه

( حليمه بولند ) لحد سالها قالت انا جي رباني

استغفر الله احس انها دخل بيتهم عكس هالشخصيه ( الله لا يبلانا )

الصوت الطويل والدفاشه

البنت لازم تفصل في شخصيتها تكون خارج البيت شخصيه قويه والقوه هنا اقصد التعامل بالجديه وداخل البيت براحتها

بختصار احب البنت الي خارج بيتها تكون قويه وتعرف تحافظ على نفسها حتى لو تتصنع هذا الشي

وداخل بيتها وعند رجلها وعيالها تتعامل بانوثتها

شيخ القبيلة
31-01-2011, 10:57 AM

مع احترامي لك :nono:

بـــــــنت النوخـّــــذه
31-01-2011, 11:01 AM

:)

مارلين مونرو /داليدا 0000/سعاد حسني 000الخ غيرهن من النساء فائقات الجمال اقدمن على الانتحار على الرغم من جمالهن 000دليل على انعدام الثقه والضعف والاستسلام 00وهيفا وهبي في مقابله لها وانا اعتبرها قمه الانوثه والجمال :shy: قالت فكرت مرارا" بالانتحار وتخاف ان تخطو هذه الخطوه في يوم من الايام كما فعلن اللاتي من قبلها 000 وقالت وصلت لمرحله من اليأس والضعف والخوف

اعتقد صاحب الموضوع لازم يفسر ماذا يعني بالقوه /الضعف/الانوثه

لان مازلت اقول المرأه تحتاج للقوه وتحتاج للضعف وممكن يزيد واحد منهم او ينقص تبعا" للموقف فهي تمتلك مشاعر واحاسيس كونها انسانه من البشر قابله للتغيير تبعا لكل موقف

على ان يكون المتحكم (بالقوه /الضعف/الانوثه ) هو العقل

ضي البدر
31-01-2011, 11:02 AM

هذي امثلة عليها
وراء كل حرب امرأة سليطة

يعني المرأة القوية الي ترد ولا تستحي من احد الله يبعدنا عنها ويبعدكم عنها دمار شامل قنبلة ذرية :(

أنا افضل المرأة تكون بكل انوثتها محافظة على دينها وشرفها لكن للاسف قليل بالوقت هذا تحصلها...

الله يعينك اخوي على هالنوع من الحريم,, شكلك وايد اتعاني:weeping:

اما من ناحية المرأة القوية والذكية+الرقة والأنوثة طبعا الكل يتمنى مثل هالمرأة المثالية بس كلن وحظه.. ومو اي مرة تتوافر فيها هالصفات الطيبة الا ماندر..

واذا ماتوفق الواحد فيكم في مثل هالأختيار أفضل انه يختار المرأة القوية عشان مايتعب في حياته.. اما وحدة حلوة وغبية ماتضبط.. كنها عروسة باربي لا فايدة ولا عايدة..:rolleyes2:

ضي البدر
31-01-2011, 11:05 AM
والله الشخصيتين مطلوبتين

يعني الانوثه ورقه حلوه بس في حدود بيتها وتعاملها مع محارمها ماهو في شغلها واحتكاها مع الناس الاجانب ولا بتصير وقاحه

مثل موقف مر علي وحده كانت في محل وتكاسر راعي المحل بليونه وتغنج وتتدلع على ( 10 ريال ) ينزل لها
ولا تحصلها في مكتبها قبل لا تتكلم عيونها تلعب من الخجل وتلاين وتتبسم على شان تطلع كلمه

( حليمه بولند ) لحد سالها قالت انا جي رباني

استغفر الله احس انها دخل بيتهم عكس هالشخصيه ( الله لا يبلانا )

الصوت الطويل والدفاشه

البنت لازم تفصل في شخصيتها تكون خارج البيت شخصيه قويه والقوه هنا اقصد التعامل بالجديه وداخل البيت براحتها

بختصار احب البنت الي خارج بيتها تكون قويه وتعرف تحافظ على نفسها حتى لو تتصنع هذا الشي

وداخل بيتها وعند رجلها وعيالها تتعامل بانوثتها

ردك عجييييييييب:victory:
معقولة هذا ردك!!:omg:

سونيتا
31-01-2011, 11:06 AM
ثقتها بنفسهاااا تقوي شخصيتهاااا فلاتنسى الأنثى أنها أنثى ولها صفات تختلف عن الرجل فهناك نساء عندما تقوى شخصيتهااا تتحول إلى رجل بثوب أنثى فهذا يذهب جمالهااا ...

Abdulraman
31-01-2011, 11:08 AM

الجمال ليس كل شي وساعات الجمال يعطيها نوع من الغرور , والغرور تسوي مشاكل مع زوجها

شيخ القبيلة
31-01-2011, 11:10 AM
الجمال ليس كل شي وساعات الجمال يعطيها نوع من الغرور , والغرور تسوي مشاكل مع زوجها

:victory::victory::victory::victory::victory:

شيخ القبيلة
31-01-2011, 11:11 AM
ثقتها بنفسهاااا تقوي شخصيتهاااا فلاتنسى الأنثى أنها أنثى ولها صفات تختلف عن الرجل فهناك نساء عندما تقوى شخصيتهااا تتحول إلى رجل بثوب أنثى فهذا يذهب جمالهااا ...

شكرا على المداخلة

khalid-qtr
31-01-2011, 11:11 AM
الله يعينك اخوي على هالنوع من الحريم,, شكلك وايد اتعاني:weeping:

اما من ناحية المرأة القوية والذكية+الرقة والأنوثة طبعا الكل يتمنى مثل هالمرأة المثالية بس كلن وحظه.. ومو اي مرة تتوافر فيها هالصفات الطيبة الا ماندر..

واذا ماتوفق الواحد فيكم في مثل هالأختيار أفضل انه يختار المرأة القوية عشان مايتعب في حياته.. اما وحدة حلوة وغبية ماتضبط.. كنها عروسة باربي لا فايدة ولا عايدة..:rolleyes2:

لا والله اختي انا الحمدلله افتخر بزوجاتي الثنتين ويليت تحترمين نفسج ولا دخلين اهلي بالموضوع لنهم اطلق منج ... ومن ردج مبين انج من نوعية هالحريم الي فوق ... عاد الا الغلط على الاهل احنا اهنا نطرح وجهت نظر عامة تقدرين تردين عليها او تصمتين ولا لج الحق تغلطين على اهلي ...

qatar1111
31-01-2011, 11:13 AM
اجمل مايجمل المرأة

العقل والرزين

شيخ القبيلة
31-01-2011, 11:14 AM
اجمل مايجمل المرأة

العقل والرزين

:victory::victory::victory:

Abdulraman
31-01-2011, 11:18 AM

كلام جميل

الـقـاسـي
31-01-2011, 11:19 AM
من رايي انوثه المرأه وحيائها أفظل مافيها كل مازادت بتزيد قوتها وجمالها وجاذبيتها

شيخ القبيلة
31-01-2011, 11:21 AM
من رايي انوثه المرأه وحيائها أفظل مافيها كل مازادت بتزيد قوتها وجمالها وجاذبيتها

شكرا على المداخلة وفعلا انا أايد كلامك الجميل:victory::victory::victory:

ضي البدر
31-01-2011, 11:36 AM
لا والله اختي انا الحمدلله افتخر بزوجاتي الثنتين ويليت تحترمين نفسج ولا دخلين اهلي بالموضوع لنهم اطلق منج ... ومن ردج مبين انج من نوعية هالحريم الي فوق ... عاد الا الغلط على الاهل احنا اهنا نطرح وجهت نظر عامة تقدرين تردين عليها او تصمتين ولا لج الحق تغلطين على اهلي ...

ليش كل هالتهجم والغلط الي ماله داعي وكلن واسلوووبه.. هذي موضوع للنقاش مو للغلط وتفريط اللسان على الناس المحترمه..

ومحد جاب طاري هلك .. لوسمحت الزم حدودك وحدود الموضوع الرأي والراي الأخر..
ماراح اقنعك والزمك برأيي ولا تلزمني وتقنعني برأيك عنوة..

والله يعينك.. وعشان ماتزعل الله يعين ويوفق الجميع..

شيخ القبيلة
31-01-2011, 11:45 AM
ليش كل هالتهجم والغلط الي ماله داعي وكلن واسلوووبه.. هذي موضوع للنقاش مو للغلط وتفريط اللسان على الناس المحترمه..

لاتزعلين اختي ضي البدر الظاهر اخونا khalid-qtr يمكن افهمج غلط ولا شي وسواء انتي او اخونا khalid-qtr لكم كل التقدير والاحترام

Xx QATARI xX
31-01-2011, 11:59 AM
المفروض ما أرد بس برد عليج
أولا الموضوع واضح وليس فيه لغة هيروغليفية وبما ان الموضوع مبهم بالنسبة لج ومافهمتي الموضوع من البداية فلا تعبين نفسج أشلون أوضح والموضوع واضح كالكتاب المفتوح ومع السلامة يامخترع الذرة .

وسع خاطرك ياشيخ القبيله ،، انا كنت باعلق على الموضوع ، وباقول وجهة نظري لكن هونت ،، والشخص اللي مايطبق الكلام اللي حاطه في توقيعه ادش معاه في معاياه وعوار راس ليش ؟

تحيـــاتي

شيخ القبيلة
31-01-2011, 12:04 PM
وسع خاطرك ياشيخ القبيله ،، انا كنت باعلق على الموضوع ، وباقول وجهة نظري لكن هونت ،، والشخص اللي مايطبق الكلام اللي حاطه في توقيعه ادش معاه في معاياه وعوار راس ليش ؟

تحيـــاتي

أنا موسع خاطري اخوي وعلشان جذي انا حذفت المشاركة اللي رديت فيها على الأخت وعلى العموم أنا فكرت مرة ثانية في ردي لها وحسيت اني تسرعت في الرد والاعتراف بالخطأ فضيلة وسواء اختنا بنت النوخذة او انت لكم كل التقدير والاحترام وشكرا

khalid-qtr
31-01-2011, 12:05 PM

الكلام واضح وزين انج تعرفين التهجم والغلط مالة داعي ... وتراء احنا عرب ونعرف عربي ونفهم مو بنغال ...أنا طرحت وجهت نظري عن المرأة السليطة اللي على راسه بطحه يحسس عليها...

khalid-qtr
31-01-2011, 12:10 PM
اخونا khalid-qtr لكم كل التقدير والاحترام

جزاك الله خير اخي الكريم

نور الحور
31-01-2011, 12:11 PM
أنا موسع خاطري اخوي وعلشان جذي انا حذفت المشاركة اللي رديت فيها على الأخت وعلى العموم أنا فكرت مرة ثانية في ردي لها وحسيت اني تسرعت في الرد والاعتراف بالخطأ فضيلة وسواء اختنا بنت النوخذة او انت لكم كل التقدير والاحترام وشكرا

جزاك الله خير أخوي شيخ القبيلة ..
بصراحة يوم قريت ردك على بنت النوخذة غيرت رايي إني أشارك في موضوعك الثاني اللي عجبني ..
لكن اللحين بارك الله فيك .. وجزاك الله خير ..
وترى أختنا بنت النوخذة كتبتها بعفوية وكانت تعبر عن رايها بكل صدق .. وما تستاهل إلا كل الاحترام والتقدير ..

هارودز
31-01-2011, 12:14 PM
شخصيتها

الرويـس
31-01-2011, 12:17 PM
لبسها

بصمة قطرية
31-01-2011, 12:19 PM
مســاء الخير ~

موضــوع حلو ..
من وجهة نظــري أعتبر الأنوثة بالمرتبة الأولى ,,
بعدها تيجي الأمور الثانية ..
المرأة والأنثى بصفة عامة حيائها وأنوثتها هما سر جمالها وأســاس قوة شخصيتها ..
مــرات تجيك إمرأة جميلة وشخصيتها قوية ..
سبحــان الله تجدها قوية لدرجة ~ ملاسنة الرجــال ~
أعتقد أنوثتها راح تقل في هالحالة ..
لأنها راح تفقد حيائها تدريجياً ..
الأنوثة وبعده الجمــال وبعد ذلك قوة شخصيتهــا ~
بمصطلحنا العامي نطلق على هالمرأة مصطلح ~ دفشة ~
لأنها افتقدت أساسيات الأنوثة ~

لافوشيا
31-01-2011, 12:20 PM
من خلال ماشفته من ردود واختلافات في النظر وبالمشادات الكلاميه بين بعض الاطراف حبيت اقول رأي واذا كنت غلطانه في بعض النقاط أرجو من الموجودين يخالفوني بالرأي:
أولا:
وأنا من رأي الشخصي ان جميل ان نكون دبلوماسيين في حياتنا اليومية

لانه من خلال الدبلومسية نقدر نصل الى ما نريد

دون ان نزعج الاخرين او نتشاجر معهم

الدبلوماسية فن

وليس الجميع قادر على اتقانه

هي ان تكون جميل اللسان وتعرف ان تنتقي الوقت المانسب
للكلام والتصرف
ثانيا:
لا تعد الدبلوماسيه حكرا على اهل السياسه قد تجده بين العامه وتجد من يطبقها ويجيدها بحذافيرها ومن يجيدها يجيد الخروج من أصعب المازق ويكسب أكثر ما يخسر لانه تعتبر فن من فنون الشخصيه ومن فنون الكلام وفن من فنون الهروب تعددت غايتها ولكن وسيلتها واحده ومانحن بصددها قد تجد هنا في المنتدى من يطبقها ويجيبك اجابه دبلوماسيه ويضعك في زاويه بدون ركن ويشتتك ولا يلملمك يعطيك المهم ولا يعطيك الاهم ...
واخيرا انا اقول ان احيانا في مواقف مصيرية ماتقدر تكون دبلوماسيا وترجع على طبيعتك
انا افضل ان يكون المرء على طبيعته مع اعتماد مبدا احترام الاخرين
احنا بشر ونغلط بس من بيت الشعر هني من يقدر يتقبل ويسامح بدبلوماسيه مش عشان ضعف منا بالعكس ترفع وذكاء
وأسفه على الاطاله

قطريه ماركه
31-01-2011, 12:24 PM
الشيئين معاً ...

بـــــــنت النوخـّــــذه
31-01-2011, 12:26 PM
اليوم في الجريده صفحه كامله يناقشون فيها :

قوه شخصيه الزوجات القطريات :strong واستخدام العنف مع الازواج القطريين

بلوتنيوم
31-01-2011, 12:27 PM
راتبها ووظيفتها وعدد اسهمها :)

بصمة قطرية
31-01-2011, 12:27 PM

قوه شخصيه الزوجات القطريات واستخدام العنف مع الازواج القطريين :strong

:eek5::eek5:
:secret:

يعني انضربوا ..!!!:eek5:

وين الأنوثة ..!!:eek5:

chillis
31-01-2011, 12:29 PM

توهم يقولون لج رقتها وانوثتها :secret:

بـــــــنت النوخـّــــذه
31-01-2011, 12:31 PM
:eek5::eek5:
:secret:

يعني انضربوا ..!!!:eek5:

وين الأنوثة ..!!:eek5:

اهههههههههههههه مكبرين الموضوع بالجريده اتهقين طفح الكيل من الازواج صج :telephone:

بس ياجماعه مالها دخل الانوثه البعض فاهم معناها غلط 000

عادي ترى تقدر اتهاوشه واترد ذيج الحمل الوديع والقطوه الاليفه والغزال الرشيق الانيق 0000:tooth:

khaldoon
31-01-2011, 12:36 PM
مع احترامي لك :nono:

اخوي العزيز انت سألتني عن رأيي و ليس عن ما يجب ان اقول...لو بغيت كلام مثالي فعندي كثير للاستهلاك المحلي اللي راح اتفق معاك عليه و لو بغيت رأي شخصي فمثل ما قلت لك فوق و اكثر:nice:

مارلين مونرو /داليدا 0000/سعاد حسني 000الخ غيرهن من النساء فائقات الجمال اقدمن على الانتحار على الرغم من جمالهن 000دليل على انعدام الثقه والضعف والاستسلام 00وهيفا وهبي في مقابله لها وانا اعتبرها قمه الانوثه والجمال :shy: قالت فكرت مرارا" بالانتحار وتخاف ان تخطو هذه الخطوه في يوم من الايام كما فعلن اللاتي من قبلها 000 وقالت وصلت لمرحله من اليأس والضعف والخوف

اعتقد صاحب الموضوع لازم يفسر ماذا يعني بالقوه /الضعف/الانوثه

لان مازلت اقول المرأه تحتاج للقوه وتحتاج للضعف وممكن يزيد واحد منهم او ينقص تبعا" للموقف فهي تمتلك مشاعر واحاسيس كونها انسانه من البشر قابله للتغيير تبعا لكل موقف

على ان يكون المتحكم (بالقوه /الضعف/الانوثه ) هو العقل

اختي الفاضله هن اقدمن على الانتحار في اخر اعمارهن على ما اعتقد بعد ان نلن نصيب من الشهره و تمتعن في الحياه و لكن لما ذهب الجمال نتيجة كبر السن صابهن احباط و انتحرن لما انفضوا الناس من حولهن وما عاد احد ينظر في وجهوهن و اعتزلوا الفن و الوسط اللي كانوا فيه

اما هيفاء وهبي فلن تنتحر الان هذا لو انها تنوي الانتحار الان وذلك لسببين الاول انها مازالت تحظي بالقبول و جمالها الزائف مازال يغري الكثير ولم ينفض الناس من حولها بعد اما الثاني فيجوز انها مب لاقيه عماره او برج ترمي حالها منه مثل سعاد حسني

ايضا قولها انها تبي تنتحر هذا بس علشان ينكتب عنها في الجرايد و المجلات لا اكثر والا هي ما تقدر تتجرأ على هذه الخطوه ابدا ...على الاقل الحين

بـــــــنت النوخـّــــذه
توهم يقولون لج رقتها وانوثتها :secret:

اههههههههه

ماعليج منهم ترى الحب يقف امام جميع الصفات 000 سواء انوثه /قوه شخصيه/ ضعف

الحب يلغي كل العيوب

برزان
أنوثتها طبعا ... لو مافيها انوثه مافيها شي ينبغى .

بـــــــنت النوخـّــــذه
31-01-2011, 12:39 PM
اخوي العزيز انت سألتني عن رأيي و ليس عن ما يجب ان اقول...لو بغيت كلام مثالي فعندي كثير للاستهلاك المحلي اللي راح اتفق معاك عليه و لو بغيت رأي شخصي فمثل ما قلت لك فوق و اكثر:nice:

اختي الفاضله هن اقدمن على الانتحار في اخر اعمارهن على ما اعتقد بعد ان نلن نصيب من الشهره و تمتعن في الحياه و لكن لما ذهب الجمال نتيجة كبر السن صابهن احباط و انتحرن لما انفضوا الناس من حولهن وما عاد احد ينظر في وجهوهن و اعتزلوا الفن و الوسط اللي كانوا فيه

اما هيفاء وهبي فلن تنتحر الان هذا لو انها تنوي الانتحار الان وذلك لسببين الاول انها مازالت تحظي بالقبول و جمالها الزائف مازال يغري الكثير ولم ينفض الناس من حولها بعد اما الثاني فيجوز انها مب لاقيه عماره او برج ترمي حالها منه مثل سعاد حسني

ايضا قولها انها تبي تنتحر هذا بس علشان ينكتب عنها في الجرايد و المجلات لا اكثر والا هي ما تقدر تتجرأ على هذه الخطوه ابدا ...على الاقل الحين

وجهة نظرك واحترمها وصحيح فيها من الصحه لكن مارلين توفت واهي توها بعز شبابها وغيرها من الممثلات الجميلات وعارضات الازياء الاوروبيات والاجنبيات في ريعان شبابهم 00ماله دخل بشكل مباشر كبر السن 000يعني الي بغيت اوضحه ان مهب الجمال ولا الانوثه بيمنعون الضعف لدى بعض البشر 000

الجزوع
31-01-2011, 12:42 PM
اهم شي الحيااااااء .

بصمة قطرية
31-01-2011, 12:43 PM
اهههههههههههههه مكبرين الموضوع بالجريده اتهقين طفح الكيل من الازواج صج :telephone:

بس ياجماعه مالها دخل الانوثه البعض فاهم معناها غلط 000

عادي ترى تقدر اتهاوشه واترد ذيج الحمل الوديع والقطوه الاليفه والغزال الرشيق الانيق 0000:tooth:

يعني حتى لو طفح الكيل ..
هل توصل لدرجة الضرب ..!!
يا الله مش قادرة استوعب ..!!!!
الا لها دخل شلون مالها دخل ..
الرقة والهدوء من مقومات الأنوثة ..
هاذي اللي تسوي هالشي ممثلة بارعة ..
اذا بتهاوش وبتضرب هاذي رجال مب أنثى ..!!

بن داوود
31-01-2011, 12:54 PM

هذي امثلة عليها
وراء كل حرب امرأة سليطة

نعم صحيح 100% الواحد ممكن يتحمل كل شيء عن المراءه الا لسانها وخاصه اذا كانت سليطه اللسان جمال المرأه في ادبها وقبحها في لسانها

حقيقه
31-01-2011, 12:56 PM
جمالها وانوثتها
هم سر قوة شخصيتها

طبعاً مب الكل

لافوشيا
31-01-2011, 01:05 PM
أنوثتها طبعا ... لو مافيها انوثه مافيها شي ينبغى .

حواء كائن جميل على الأطلاق‏ فلا توجد امرأة قبيحة‏ ....‏

ولكن توجد امرأة لاتعرف كيف تستثمر أجمل مافيها ....

مسك روز
31-01-2011, 01:05 PM
يعتمد على نوع قوة الشخصيه المذكور بالموضوع..

النوع الاول : تتمثل قوة شخصيتها في التسلط - العند - الغرور -الخ

النوع الثاني : تتمثل في رجاحة عقلها - حسن تصرفها - حنانها -الخ

فاذا كانت قوة شخصيتها من النوع الثاني ..فلا بأس ان تحتفظ بها ،مع حفاظها على كامل انوثتها واناقتها ..

مع العلم ان النوع الاول يفقد المرأة انوثتها مهما كانت جميله !!

بـــــــنت النوخـّــــذه
31-01-2011, 01:15 PM
يعني حتى لو طفح الكيل ..
هل توصل لدرجة الضرب ..!!
يا الله مش قادرة استوعب ..!!!!
الا لها دخل شلون مالها دخل ..
الرقة والهدوء من مقومات الأنوثة ..
هاذي اللي تسوي هالشي ممثلة بارعة ..
اذا بتهاوش وبتضرب هاذي رجال مب أنثى ..!!

هذا مجرد مثال استدليت عليه لتوضيح المعاني

الانوثه هنا ليس لها دخل لان العنف ناتج عن اضطراب نفسي (ضغوط نفسيه ) سببت ذلك الانفجار لدى المرأه :)

في عالمنا العربي لانفرق بين الاضطراب النفسي والمقومات الخارجيه للمرأه دائما" الحكم يكون على الشكل الخارجي كدليل للانوثه :nice:

يعني من النساء يعانون من ضغوطات النفسيه وبنفس الوقت يحملن مقومات الانوثه والجمال 0والعكس 0يعني هذا مثال ضربته حتى نميز بأن الانوثه وصفاتها ليست حصريه على فئه معينه 000
يعني هل كل رجل مفتول العضلات هو رجل وهل كل امرأه تملك نقومات الانوثه الخارجيه هي انثى 000الانوثه والرجوله لهم معاني عميقه جدا ليس كما يتصورها البعض 0000

على فكره في زيمبابوي مره شفت برنامج بين زوج وزوجه الزوج كان يمدح زوجته ويصفها بانها اجمل نساء العالم واشدهم انوثه ورقه 0000

السؤال : من هي المرأه التي يطلق عليها انثى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:)

هبوب الكوس
31-01-2011, 01:20 PM
المراه قويه غير محبب

الانوثه هي الطابع الاجمل والابرز عند المراه

يعني لا ترادد نهائياً

بصمة قطرية
31-01-2011, 02:10 PM
هذا مجرد مثال استدليت عليه لتوضيح المعاني

الانوثه هنا ليس لها دخل لان العنف ناتج عن اضطراب نفسي (ضغوط نفسيه ) سببت ذلك الانفجار لدى المرأه :)

في عالمنا العربي لانفرق بين الاضطراب النفسي والمقومات الخارجيه للمرأه دائما" الحكم يكون على الشكل الخارجي كدليل للانوثه :nice:

يعني من النساء يعانون من ضغوطات النفسيه وبنفس الوقت يحملن مقومات الانوثه والجمال 0والعكس 0يعني هذا مثال ضربته حتى نميز بأن الانوثه وصفاتها ليست حصريه على فئه معينه 000
يعني هل كل رجل مفتول العضلات هو رجل وهل كل امرأه تملك نقومات الانوثه الخارجيه هي انثى 000الانوثه والرجوله لهم معاني عميقه جدا ليس كما يتصورها البعض 0000

على فكره في زيمبابوي مره شفت برنامج بين زوج وزوجه الزوج كان يمدح زوجته ويصفها بانها اجمل نساء العالم واشدهم انوثه ورقه 0000

السؤال : من هي المرأه التي يطلق عليها انثى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:)

هاذي نعتبرها حالات شاذة ( خاصة ) لأن في كبت سبب هالانفجار ..
في مؤثرات خارجية يعني هاذي مش طبيعتها ..
الحكم على الشكل الخارجي بالدرجة الأولى لكن بعد التعامل مع المرأة
راح نعرف الوجه الآخر لها وراح نقدر نصنفها ضمن أي فئة من النســاء ..

المرأة التي يطــلق عليها أنثى هي تلك المرأة التي تجمع صفات الأنوثة من
نعومة ورقة وهدوء وعقلانية في التصرف ..
وقبل كل شيء الأدب والحياء ..
هذه هي الأنثى ..
والجمال ليس بمقياس للأنوثة ولكنه أساسي لتكون ( أنثى جميلة ) ..
وكذلك العضــلات المفتولة ليست مقيـاس للرجولة ..
فالرجولة ( فعل وتصرف ) وليس شكل خارجي ..
القالب هو المضمون ..

شيخ القبيلة
31-01-2011, 02:16 PM
هاذي نعتبرها حالات شاذة ( خاصة ) لأن في كبت سبب هالانفجار ..
في مؤثرات خارجية يعني هاذي مش طبيعتها ..
الحكم على الشكل الخارجي بالدرجة الأولى لكن بعد التعامل مع المرأة
راح نعرف الوجه الآخر لها وراح نقدر نصنفها ضمن أي فئة من النســاء ..

المرأة التي يطــلق عليها أنثى هي تلك المرأة التي تجمع صفات الأنوثة من
نعومة ورقة وهدوء وعقلانية في التصرف ..
وقبل كل شيء الأدب والحياء ..
هذه هي الأنثى ..
والجمال ليس بمقياس للأنوثة ولكنه أساسي لتكون ( أنثى جميلة ) ..
وكذلك العضــلان المفتولة ليست مقيـتاس للرجولة ..
فالرجولة ( فعل وتصرف ) وليس شكل خارجي ..
القالب هو المضمون ..

:victory::victory::victory:

الصريحه
31-01-2011, 02:29 PM
انا مع قوه شخصيتها لان بها تستطيع ان تدير مملكتها واطفالها ومن يعملون تحت امرتها بحيث تكون قويه مع الحق وبحدود دون تجريح
المراه القويه تمتلك قلب وعقل الرجل وبل اهله وحياتهما معا

الراقيه سبشل
31-01-2011, 02:35 PM
المرأة بدون انوثه ..لاشيء (مافي فرق بينها وبين الرجل)

المرأة بدون جمال.. لاشيء(جمال الروح او الجمال الخارجي له تأثير كبير)

المرأة مع شخصية قوية .. لاشيء ( اذا كانت شخصيتها قوية بكل المواقف وبكل مكان مع كل شخص بتنفر الناس منها .. هالنقطة لازم اعتدال بين القوة والضعف)

بس:nice:

لاجل QT
31-01-2011, 02:46 PM

الثقه و قوة الشخصيه تزرع عامل قوي يساعد الإنسان في تأدية واجباته وإكمال باقي أموره ..

طبعاً هذا لا يعني انها لا تمتلك شخصيه قويه .. ولكن بحيث ان لا تتغلب شخصيتها على انوثتها .

بس اللى اعرفة ان القوة والضعف مالهم اي علاقة بالانوثة.....قوة الشخصية وضعفها هي صفة ممكن تكون عند الرجل و المراءة بمعنى الرجل الضعيف الشخصية مانقدر نقول عنة ماعندة رجولة لان ممكن سبب ضعف شخصيتة هو الحياء او الانطواء..

بالنسبة للانوثة في اعتقادي هي هبة يهبها الله لبعض النساء..ممكن تكون الانوثة في جسم المراءة او في حركاتها (الدلع:)) او المشيةاو في كلامها او في ملامح وجهها..وكلنا نعرف ان ليست كل امراءة انثى ..:nice:

الانوثة تعطي للمراءة قوة والسبب ضعف الرجل امامها:nice:

%حورية قطر%
31-01-2011, 04:54 PM
حالتكم صعبة .. كأنكم تبون تكتشفون الذرة !!

ذيب ولد ذيب
31-01-2011, 07:46 PM
1) انوثتها
2) جمالها
3) شخصيتها

بـــــــنت النوخـّــــذه
31-01-2011, 09:01 PM
[

الانوثة تعطي للمراءة قوة والسبب ضعف الرجل امامها:nice:

اهههههههههههههههه عليج تعليقات 0000على فكره حتى لو المرأه في وادي والرجل في وادي وشم عطرها بيضعف 0000هذي النفس البشريه :nice:
اي نسيت اقول (البعض)

chemist
31-01-2011, 09:27 PM
موضوع مميز فعلاً يا شيخ القبيلة ..

حلو تكون المرأة قوية بأنوثتها .. لماذا نعتبر الرقة ضعف؟؟
الرقة والأنوثة والجمال كلها أسلحة (غير تقليدية) و (غير مؤذية) بالمعنى الحرفي للكلمة ..تستخدمها المرأة في الوصول لما تريد ..
ألم تسمع عن (كيد النساء) ؟ الذي وصفه الله سبحانه وتعالى بـ(إن كيدهن عظيم) ..
اقرأ سورة يوسف وستجد ما أتحدث عنه .. تكررت كلمة الكيد أكثر من مرة وأكثر من موقف ..

لكن ليس لكل امرأة قدرة على الكيد .. فهي موهبة لا يمتلكها الجميع من النساء .. وإن حدث فليست بنفس المستوى عندهن !

معاها

شموخ وبس
31-01-2011, 09:29 PM

هذي امثلة عليها
وراء كل حرب امرأة سليطة

بـــــل بـــل بــــل ارحمنا للهدرجة كره
شنسوي وراء كل مراءه سليطــــة رجل بـــــــارد يطنشهـــــا مايراعـــــي مشـــــاعرها
يقـــعد مع ربعــــه يرجعلها وينام مثـــــل الثور ومعطـــــيها ظــــهره جنـــــــه متزوج طوفــــــة
بعدين لاتقولون انحــــــرفت سليطــــــة من مجابل الشغل والعيال حسبي الله ونعم الوكيل

أجودية
31-01-2011, 10:32 PM
جمال المرأه في شخصيتها المتزنة ...

هبوب الكوس
31-01-2011, 10:52 PM
حالتكم صعبة .. كأنكم تبون تكتشفون الذرة !!

ياريت الذرة اهون وسهل

لاكن المراه من يكتشفها كل يوم لون :secret:

لافوشيا
31-01-2011, 11:00 PM
ياريت الذرة اهون وسهل

لاكن المراه من يكتشفها كل يوم لون :secret:

والنعم فينا وفيكم

وردة Qatar
31-01-2011, 11:08 PM
بـــــل بـــل بــــل ارحمنا للهدرجة كره
شنسوي وراء كل مراءه سليطــــة رجل بـــــــارد يطنشهـــــا مايراعـــــي مشـــــاعرها
يقـــعد مع ربعــــه يرجعلها وينام مثـــــل الثور ومعطـــــيها ظــــهره جنـــــــه متزوج طوفــــــة
بعدين لاتقولون انحــــــرفت سليطــــــة من مجابل الشغل والعيال حسبي الله ونعم الوكيل

اختي الرجال ما عمم عالحريم كلهم وهدي اعصابج دام انج انتي مب منهم :nice:

هبوب الكوس
31-01-2011, 11:11 PM
والنعم فينا وفيكم

يعني تأيدين كلامي

شكراً لج

بـــــــنت النوخـّــــذه
31-01-2011, 11:11 PM
ها بشرو ايهما طلعو اجمل:

القوه
الجمال
الانوثه
:omen2:

شموخ وبس
01-02-2011, 09:17 PM
اختي الرجال ما عمم عالحريم كلهم وهدي اعصابج دام انج انتي مب منهم :nice:

لا اعوذ بالله بس اشلون طايحين في الحريم جنهم ملاك مسيكين الرجال بعد قثا طبعا مو الكل

لافوشيا
01-02-2011, 09:39 PM

هذي امثلة عليها
وراء كل حرب امرأة سليطة

ليييييييش؟؟؟ مب كل البنات نفس الشي

ام السعف
02-02-2011, 07:10 AM
شل ده من ده وحط ده على ده يطلع لك افضل ما لدى المرأة ،،

اعتقد حسب وجهة نظري ان افضل ما في المرأة جاذبيتها
والجاذبية هذي تحكمها امور كثيرة تتوافق مع معايير الجذب اللي
يشعر به الرجل ،،

شيخ القبيلة
02-02-2011, 09:58 AM
شل ده من ده وحط ده على ده يطلع لك افضل ما لدى المرأة ،،

اعتقد حسب وجهة نظري ان افضل ما في المرأة جاذبيتها
والجاذبية هذي تحكمها امور كثيرة تتوافق مع معايير الجذب اللي
يشعر به الرجل ،،

ميغسي بكو ام السعف على المشاركة ومنوره المنتدى :)

ضي البدر
02-02-2011, 10:05 AM
[

اهههههههههههههههه عليج تعليقات 0000على فكره حتى لو المرأه في وادي والرجل في وادي وشم عطرها بيضعف 0000هذي النفس البشريه :nice:
اي نسيت اقول (البعض)

فديت ابلتنا العاقلة:shy: ردج انتي و((لأجل قطر)) يبرد القلب ويعطي نكهة خاصة في مواضيييع المنتدى وطبعاً يثري الموضوع والسادة المشاركين..

Nojoom
02-02-2011, 10:29 AM
[

اي نسيت اقول (البعض)

والله زين معلومه جديده للي يحب يسوي رجيم

بس اتوقع العكس اذا الوحدة شمت ريحة الرجل تنتفخ
قصدي تنفخ عمرها :tease:

ام السعف
02-02-2011, 10:32 AM
ميغسي بكو ام السعف على المشاركة ومنوره المنتدى :)

خوش اوميدي اغا ،، د النور نورك يا أمير يا ولد الأمره:shy:

مخطط قطري
02-02-2011, 10:35 AM
اجمل مافي المراه هو جمالها وانوثتها بسسسسسسسسسسسس

شبح الصمت
02-02-2011, 10:35 AM

شيخ القبيلة
02-02-2011, 10:40 AM

مرحبا ياشبح الصمت ومنور وشكرا على المشاركة:)

بوحارب
02-02-2011, 02:21 PM
افضل الجميلة ام انوثه زايدة http://im.gulfup.com/2011-02-02/12966454724.gif (http://www.gulfup.com/)

اما قوة الشخصية هذي انا ازرعها فيها http://im.gulfup.com/2011-02-02/12966454711.jpg (http://www.gulfup.com/)

a7med0_0
02-02-2011, 02:33 PM

الله يصلح شانك يا اخوي اشفيك طحت في البنت وهي ما قالت شي لا عنك ولا عن هلك
وخلوكم حلوين في ردودكم وسوري على المداخله

لافوشيا
02-02-2011, 02:38 PM
الله يصلح شانك يا اخوي اشفيك طحت في البنت وهي ما قالت شي لا عنك ولا عن هلك
وخلوكم حلوين في ردودكم وسوري على المداخله

اي والله صح كلامك

لاجل QT
02-02-2011, 02:58 PM
[

اي نسيت اقول (البعض)

هههههه

شوفو باقولها لكم على بلاطة..الرجل يحب المراءة اللى تمتلك كل مقومات الانوثة بمعناها الحقيقي:)
وان زاد عليها الجمال او الجاذبية راح فيها اسم النبي حرسو سبع البرمبة:nice:

اما الشخصية القوية.. بالله ايش بيسوي بشخصيتها القوية :protest:اذا كانت تفتقد كل المقومات اللى يتمناها الرجل في الانثى:tooth:

يحب شخصيتها في ان تعرف تحافظ على نفسها فقط:nice:

وراجعة لكم مرة ثالثة;)

باسكن روبنز
03-02-2011, 12:16 AM
آنوثه؟ ،

القطريه؟ ،

هههههههههههههههههههه ،

مونديال
03-02-2011, 12:18 AM
شويه شخصيه
وزياده في الجمااال والانوثه
ياربي تصير خوش مره

بوخالد911
03-02-2011, 12:19 AM
الزين ما يكمل

!!@@!!

Miss
03-02-2011, 01:18 AM
الاثنين في رأيي ..
المرأه بدون جمال ما تنفع .. وبدون شخصيه بعد ما تنفع ..
ممكن البعض يفضل الجمال وان الشخصيه عنده شيء ثانوي ممكن مع الايام يعلّمها .. لكن القطو العود ما يتربى :omen2:
واللي عندها شخصيه قويه ومتزنه ولكن صفاتها مثل صفات الرجل هذي غير مطلوبه أبداً

هههههههههههههههههههههه
فسكره ترى يمكن ما يقصدون ضرب ضرب باليد ..
لانها مستحيل تقدر تضربه :eek5:
بيمسكها وبيرضخها فالطوفه ههههههههههه
لكن ممكن قصدهم انها تحذفه بأقرب شي عندها .. ريموت .. مخده .. اللي هو :secret:
هذا العنف اللي يقصدونه ممكن :p

تسلم اخوي على الموضووع

صعبة وصوفه
03-02-2011, 01:37 AM
أهم شي في المرأة (حياؤها)..
أما بالنسبة لقوة الشخصية والجمال فهي أمور (متفاوته) وصعب جدا ايجاد معايير محدده للأفضل.. فما تراه انت أنوثة قد يراه البعض ضعف للشخصية وتصنع..
ومايراه البعض جمال وقوة الشخصية قد تراه أنت (فسخ للحياء) و قلة في الجمال..

هذا من منطوري الشخصي وشكرا على الطرح..

intesar
03-02-2011, 01:51 AM
آعتقد ضعفها هو سر أنوثتها .. هو سر قوتها .. احتياجها للرجل بجانبها .. هو سر قوتها .. ضعفها بحد ذاته .. هو سر قوتها .. يجعل الرجل يستكين لها .. ثم يجعل الرجل يحنو عليها .. ويجعل الرجل يخاف عليها .. أدام الله العشرة بين كل زوجين ..

الحالمه بالجنان
03-02-2011, 02:03 AM
اتلذذ بضعفي امام الرجل ......... ضعفي يحسسني بأنوثتي وحاجتي لوجوده معي مهما كان وضعي

شعور حلو

songhyok jo
04-02-2011, 09:36 AM
اري ان هناك مافيش حد محدد
لازم اظهار ايا منها عند الضرورة

غابت الشمس~
04-02-2011, 11:02 AM
جمال وانوثه + لسان طويل وصوت عالي + ثرثرة زايده = قبـــــــــــح وبشاعه

جمال وأنوثه + هدوووووء وصوت واطي + شخصية قوية بأخلاق ودين = قمــــــــــة بالجمـــــال

نمر بن عدوان
04-02-2011, 11:11 AM

خير الامور الوسط ويازين الوسط في كل شي

diplomat
04-02-2011, 11:15 AM
جمالها وأنوثتها وعقلها الرزين

التيما
04-02-2011, 11:23 AM
جمالي يكون في قوة في أوقات وشخصيتي قوية في أوقات .. الاثنين سلاحين مهمين استخدمهم في الوقت المناسب لهم ..