المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب كاميرا مراقبة

ابو علاوي
01-02-2011, 07:47 PM
مطلوب كاميرا مراقبة نفس كاميرات كيوتل
واللي يعرف ارجوكم ساعدوني:nice::nice:

عبير قطر
02-02-2011, 01:33 PM
نصيحة : اشترلك كيمرا ب 200 ريال و علقه ف زاوية الغرفة وسجل الفيديو
و كل يوم شيك ع الفيديو و اش صار ف الغرفة

:p

almansoori
03-02-2011, 12:19 AM
بالتوفيق ان شاء الله

ابو علاوي
03-02-2011, 02:13 AM
بالتوفيق ان شاء الله

شكراً

المناعي1
03-02-2011, 08:34 AM
مرحبا اخوي أنا خذيت كيمرة كيوتل (بيبي كوم )+ شريحة تقريبآ وصلت 1000 اريال و الحمدالله شغالة أوكي و عبارة عن كرة بحجم قبظة اليد و أنا ماخذها علشان بنتي و أستفت منها في أشياء ثانية مثلآ عند تضبيط الدش أو مرة من المرات حطيتها في سيارة الاهل كنت أبي أشوف السائق وين يروح بعد ما ينزل الاهل العمل.وفيها تسجيل على حسب الذاكرة ألي أنت ركبته فيها وتغدر أتحرك جميع الاتجهات بس كان فيها عيب و احد وهو أثناء الاتصال بها تصدر صوت خفيف و الحمدالله قدرت أفكها و أقطع السلك الخاص بسماعة لأنك تستطيع التحدث بواسطتها و يسمعك الطرف الاخر و هاذا هاذي الخدمه ماتحتجها و أيضآ فيها ميكرفون حساس تسمع ما يدور حولها وأول أتصل بها من قبل صاحبها يكون هوه الوحيد الذي يسمح لأي جوال أخر يتصل و يشوف ..

ولد شرق
03-02-2011, 09:01 AM
مرحبا اخوي أنا خذيت كيمرة كيوتل (بيبي كوم )+ شريحة تقريبآ وصلت 1000 اريال و الحمدالله شغالة أوكي و عبارة عن كرة بحجم قبظة اليد و أنا ماخذها علشان بنتي و أستفت منها في أشياء ثانية مثلآ عند تضبيط الدش أو مرة من المرات حطيتها في سيارة الاهل كنت أبي أشوف السائق وين يروح بعد ما ينزل الاهل العمل.وفيها تسجيل على حسب الذاكرة ألي أنت ركبته فيها وتغدر أتحرك جميع الاتجهات بس كان فيها عيب و احد وهو أثناء الاتصال بها تصدر صوت خفيف و الحمدالله قدرت أفكها و أقطع السلك الخاص بسماعة لأنك تستطيع التحدث بواسطتها و يسمعك الطرف الاخر و هاذا هاذي الخدمه ماتحتجها و أيضآ فيها ميكرفون حساس تسمع ما يدور حولها وأول أتصل بها من قبل صاحبها يكون هوه الوحيد الذي يسمح لأي جوال أخر يتصل و يشوف ..

اخوي ولا عليكم امر اشلون احصل على هالكيمرا؟
وهل عليها رسوم شهريه؟

فاروع
03-02-2011, 09:35 AM
اخوي انا مادري انت ليش تبقيها لكن تذكر قول الله تعالى (( ولاتجسسوا ولايقتب بعضكم بعضا ))

المناعي1
03-02-2011, 12:43 PM
مرحبا أخوي ولد شرق بخصوص الكيمرة أي فرع تبع كيوتل ممكن يفودونك ..
و مرحبا اخوي فاروع بخصوص الرد ((اخوي انا مادري انت ليش تبقيها لكن تذكر قول الله تعالى (( ولاتجسسوا ولايقتب بعضكم بعضا ))
هاذا موجه لي .

ابو علاوي
03-02-2011, 06:36 PM
اخوي انا مادري انت ليش تبقيها لكن تذكر قول الله تعالى (( ولاتجسسوا ولايقتب بعضكم بعضا ))

ابقيها"ابغيها" علشان اشوف سلوك الخدامات مع الاطفال :shy:

ابو علاوي
03-02-2011, 06:38 PM

شكراً للرد
كاميرا كيوتل عندي منها الحين
لكن ماتشتغل الا داخلي
وانا ابغي واحدة بالحوش
شكرا للمرور