المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل المصرف تعرض لعمليات ضغط لتجميع السهم

الراكد
19-04-2006, 12:53 PM
لا حظتو ارباح المصرف ما شاء الله والسهم تم ضغطه للا سفل لا كن قوى الشراء تمكنة من اعادة التوازن وان ارى ان السهم عليه عيون المستثمرين لا كن ماارداو رفعه مع الخبر حتى يتم التجميع مستغلين موجة جنى الا رباح وعدم لفت نظر المتداولين لتفا علهم مع النتائج وغدا ستتضح الصوره

المخلب
19-04-2006, 01:10 PM
والله سهم المصرف من الاسهم الزينه ولكن في نفس الوقت الي تخوف !

بعكس الدولي ! ..

هذي راايي فيه مع العلم اني املك فيه ..! اسهم

العديد
19-04-2006, 01:28 PM
وشي ثاني ارجو الانتباه له وهو السيولة امس كانت السيولة في حدود 700 مليون واليوم 368 مليون بما يوحي بان تم تصريف على الكثير من الشركات بيع ومن الممكن ان تكون الايام القادمة يشيبها نوع من االركود مع تصحيح بسيط ومن ثم معاودة الكره مرة اخرى

:deal: :deal: :deal:

عبــ الرحمن ــد
19-04-2006, 02:16 PM
المصرف هذا العام سيكون نجم البنوك والله اعلم

غالي ألأثمان
19-04-2006, 05:21 PM
انا ابي اعرف شلون تعرفون تصريف وشلون تعرفون تجميع..........والله محد فيكم يعرف ايش السالفه........الدولي يوم كان فوق الميتين بشوي قلتو تصريف تصريف واتضح انه تجميع والحين المصرف نفس الشي............عشان ااكد لكم انه تجميع انه لو الكبار ارادو تجميع سهم على اسعار نازله يرفعون السهم لمت اب وينزلونه بعد يوم او يومين عشان الناس يخافون ويشترون اكبر كميه وراح تشوفون كيف المصرف راح يطلع طلعه قويه عشان ونفس الشي لبروه الحين المضاربين خافو وبالتالي راح يبيعون اسهمهم وراح يكون قاعده سعريه عند 29 الى 31 ولي كسر 31.5 ان شاء الله راح يطلع لجهة 35 واتوقع هاي في اخر الشهر ان شاء الله...........وان شاء الله راح تسمعون اخبار زينه عن بروه في القريب العاجل والله الموفق

المرقاب
19-04-2006, 06:43 PM
السهم استثماري من الدرجة الأولى فالذي يستثمر فيه لفترة اطول لن يندم ابدا

العديد
19-04-2006, 09:48 PM
انا ابي اعرف شلون تعرفون تصريف وشلون تعرفون تجميع..........والله محد فيكم يعرف ايش السالفه........الدولي يوم كان فوق الميتين بشوي قلتو تصريف تصريف واتضح انه تجميع والحين المصرف نفس الشي............عشان ااكد لكم انه تجميع انه لو الكبار ارادو تجميع سهم على اسعار نازله يرفعون السهم لمت اب وينزلونه بعد يوم او يومين عشان الناس يخافون ويشترون اكبر كميه وراح تشوفون كيف المصرف راح يطلع طلعه قويه عشان ونفس الشي لبروه الحين المضاربين خافو وبالتالي راح يبيعون اسهمهم وراح يكون قاعده سعريه عند 29 الى 31 ولي كسر 31.5 ان شاء الله راح يطلع لجهة 35 واتوقع هاي في اخر الشهر ان شاء الله...........وان شاء الله راح تسمعون اخبار زينه عن بروه في القريب العاجل والله الموفق
دائما عند ارتفاع السهم لعده ايام انتبه لكمية البيع على السهم ولك عبره من اللي صار في الدولي عند بلوغ 299 والعقارية عند انطلاقها من 45 بعد توزيع المجاني ووصولها الي 64 وانظر اليها الان اين موقعها
المصرف قبل توزيع المجاني انخفض الي 227 وتم التجميع على السهم والانطلاقة كانت قوية لدرجة انا كمية التداول يوميا بسيطة في حدود 20000 سهم وانا كنت من متابيعها جيدا ولم اقدر على اقتناض السهم الي بلوغها 295 ومن ثم بداء الرش على السهم مما ادى على انخفاض قاسي لسبب بسيط بان التصريف كان قوي جدا لكن وجه نطري بان التصريف الان سوف يكون على عده ايام مع المحافظة على السهم دون الانهيار

هذة ليست دعوة للبيع كل شخص يتحمل مسؤولية قراره