تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ما الذي غير حياتك وجعل لها معنى؟؟؟؟؟ أرجو المشاركة

شيخ القبيلة
02-02-2011, 11:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما الذي غير حياتك وجعل لها معنى؟؟؟؟؟

نعيش فترات من الزمن في ركود تام أو روتين قاتل
و فجأة
يظهر في حياتنا أمر أوشيء يغيرها ويجعل لها معنى وهدف ويقلب موازينها
ويجعلنا نعيش ونستمتع بكل لحظة في الحياة وكأنها آخر لحظة نعيشها بكل حب وبهجة وسعادة ومرح

او ربما يجعلها حياه مليئه بالتعب والحزن او ربما يقلبها جحيم..

* مالذي غير حياتك وجعل لحياتك معنى ...

* ام مازالت حياتك كما هي راكده.... ؟؟

الرجاااااااااء من الجميع المشاركه ...وتقبلوا خالص احترامي وتقديري

ام السعف
02-02-2011, 11:12 AM
مع كل شروق شمس يعتبر يوم جديد في الحياة
واللهم ثبتنا على دينك

شيخ القبيلة
02-02-2011, 11:18 AM
مع كل شروق شمس يعتبر يوم جديد في الحياة
واللهم ثبتنا على دينك

مرحبا يا أم السعف وشكرا على المشاركة دااااااايماً مشاركتج مميزة ونورك غطى على الكهربا:)

bo_s3ood
02-02-2011, 11:18 AM
تركت كل ربعي الي مامنهم فاايده

وحافظة على صلاتي والحمدلله كل يوم في شي جديد

ميموري
02-02-2011, 11:20 AM
مب متاكده بس كان الموضوع مكرر

بالنسبه لي

اللي غير حياتي وشخصيتي

هو ولادتي لابنائي التوئم

اللهم احفظهم لي وارزقني برهم وابعد عنهم اولاد وبنات الحرام

شيخ القبيلة
02-02-2011, 11:20 AM
تركت كل ربعي الي مامنهم فاايده

وحافظة على صلاتي والحمدلله كل يوم في شي جديد

مرحبا بوسعود وشكرا على المشاركة والله يثبتك على الدين ويوفقك ويرزقك الصحبه الصالحه

شيخ القبيلة
02-02-2011, 11:22 AM
مب متاكده بس كان الموضوع مكرر

بالنسبه لي

اللي غير حياتي وشخصيتي

هو ولادتي لابنائي التوئم

اللهم احفظهم لي وارزقني برهم وابعد عنهم اولاد وبنات الحرام

مرحبا اختي ميموري وشكرا على المشاركة المميزة والله يخلي لج اعيالج ويجعلهم من الصالحين ويجعلهم بارين بوالدينهم :)

غيور
02-02-2011, 11:41 AM
الحل هو الاعتراف باالمشكلة مهما كانت مره .

MBI
02-02-2011, 12:45 PM
للأسف ماتغيرت

intesar
02-02-2011, 01:50 PM
اللهم ثبتني على دينك يارب

بالنسبة للدنيا اكبر شي خلاني اغير من حياتي واطلع من الظل إلى النور هم عيالي .. عيالي من ذوي الاحتياجات الخاصة .. وعلاجاتهم وسفرنا للعلاج .. وفترات الطويلة في المستشفيات .. حيث اني في اول سنة علاج كان عمرهم سنتين نمت معاهم مدة 6 شهور بالمستشفى عاصرت فيها الحر والبرد والثلج في المانيا وبمستشفى من غير تكييف ومن غير دفايات ومن غير ثلاجة.. الوحدة كانت قاتلة .. وماكان عندي الا الصبر ثم الصبر والدعاء لاني ما احب اتذمر واحط يدي على خدي واقول ليش .. هذا قدري ولاراد لقدره سبحانه وتعالى .. وزوجي عنده عيالي الثانيين يرعاهم ويشوف طلباتهم بالفندق يعني مقسمين الديوتي ما بينا .. وبما اني احب اكتب كنت دايما ماسكة دفتر وقلم هل هذه التجربة بتخليني انغمس بالظل ولا .. لازم اطلع اشوف الدنيا وما خلي هذه التجربة تقضي علي .. حطيت كذا مشروع ببالي لازم اسويه او احب اني أنفذه ومع علاجات عيالي طلعت بند مركزي .. لاني لازم اتفرغ لهم بالكامل .. بديت مشروع صغيرون بالبيت للأكل الصحي والدايت مع 30 مشترك .. اول شي مع 2 ثم وصل إلى 30 .. سويت الكراتين والشعار والاسم والاكل من غير مساعدة في الطبخ من احد .. وبعدها بسنتين فتحت شركتي مع شركاء .. يعني بالعربي الفصيح شركة عائلية .. يعني من تعبنا انا وزوجي ومن حلالنا من غير مساعدة مادية من الأهل .. وكان اصراري الغريب والمهم انه تكون شركة قطرية ومن قطر من هذي الأرض اللي ما بخلت علي بشيء .. واليوم صار لشركتي 3 سنوات وعيالي الحمدلله بنتي تعرج شوي وولدي بدأ يمشي .. اهم شي انه الواحد ما يتذمر ويلاقسي له مخرج وما يحط اللوم على أحد .. ومن يوم ما فتحت شركتي رسميا بديت أسوي كتاب طبخ يعني مدة 3 سنوات وانا شغالة عليه وياريت يكون عليه اقبال لاني فعلا تعبت عليه وماقصرت فيه لا بوقتي ولا بحياتي اليومية .. طلعت من الظل إلى النور بشكل يمكن يكون خجول لكن انا سعيده لاني ححقت بعض من طموحاتيوقدرت أعبر الظل اللي كنت لافته كسياج حولين حياتي .. اليوم عائلتي وعملي هو كل حياتي ..هذه تجربة حطيتها وكتبتها في كتابي والكثير منهم حب المقدمة .. المهم الاكلات اللي فيها مو بس المقدمة .. خخخخخ .. المهم أنا سعيدة بهذا الكتاب وأتمنى له الرواج سريعا وهذا هو حلمي القادم من ناحية الكتاب ..

شكرا لكم

Chanel
02-02-2011, 02:12 PM
الله يوفقج ....شو أسم الكتاب؟

قطري طموح
03-02-2011, 01:15 AM
اخوي شيخ القبيله موضوعك يستحق ينرفع عشرات المرات ، بالنسبة لي انا غير حياتي شخص كريم اعرفه ولايعرفني وهو الشيخ الدكتور صلاح صالح الراشد حفظه الله من خلال اول اصداراته وهو كن ايجابيا وانصحك وانصح جميع الاخوه ان يسمعوه وهو متاح في الاسواق .

Qt.1
03-02-2011, 01:22 AM
الشي الي غير حياتي يوم تزوجت وشفت اعيالي قدامي عسى الله ايحفظهم يارب من كل مكروه , هالشي غير حياتي للافضل والااحسن

:)

intesar
03-02-2011, 01:54 AM
اسم كتابي أكلة ورحلة

الحالمه بالجنان
03-02-2011, 02:10 AM
كثرة الموت والمفاجئ منه غير حياتي بشكل جذري

بدآت ازهد بمتاع الدنيا لأني لابد مثلهم راحله

يا الله ...... ماتخيل اني بتحاسب حتى على الكلمه

مشتاقة لقطر
03-02-2011, 05:06 AM
مريت بتجربة معينة .. ماحب اذكرها

خلتني احس اني كنت بافقد كل شي حلو بحياتي ..

وعدت ناضجة اكثر .. بافكار جديدة وعزيمة جديدة .. واحس بقيمة كل شي حولي

وما افكر افرط فيه ..

شيخ القبيلة
03-02-2011, 09:24 AM
كثرة الموت والمفاجئ منه غير حياتي بشكل جذري

بدآت ازهد بمتاع الدنيا لأني لابد مثلهم راحله

يا الله ...... ماتخيل اني بتحاسب حتى على الكلمه

الله يرحمنا برحمته

دااانة قطر
03-02-2011, 09:32 AM
اللهم ثبتني على الصراااط المستقيم

رزقت بعيااال ربي يحفظهم خلوا لحيااتي معنى كبير

ذيب ولد ذيب
04-02-2011, 08:29 AM
الزواج هو الي غير حياتي

ربعي والنعم فيهم قبل الزواج كنت كل يوم اشوفهم , طلعاتي معاهم , ربعي كانوا هم جدولي , لكن بعد الزواج تغير , اصبح لي بيتي الخاص وزوجه وابن , اهتمامي منصب عليهم وعلى الولد والوالده واخواتي ,, صرت ما اشوف ربعي الا مره او مرتين بالكثير اسبوعياً ,,

الزواج غير حياتي كلياً وطبعاً كل فتره لها ايجابياتها وسلبياتها وحلاوتها ومرارتها قبل الزواج وبعد ,,

لاجل QT
04-02-2011, 08:43 AM
اثنين يغيرون حياة الانسان ..تذوق حلاوة الايمان باللة والتقرب من الله

و الشي ...الثاني هو الحب
لما يدخل قلب الانسان يغير حياتة بالكامل

غابت الشمس~
04-02-2011, 11:34 AM
* ام مازالت حياتك كما هي راكده.... ؟؟

مازالت راكــــــــــده!

مع يقيني بأن الله سوف يغيرها للأفضل بالأيام القريبه أن شاء الله ~