المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار: بليز ابي اعرف الخط اللي يشغل البلاك بيري في المانيا؟؟

Coco Chanel
03-02-2011, 12:11 AM
مرحبا جميعا
بليز بغيت اعرف اي خط يشغل خدمة البلاك بيري في المانيا ؟؟ بدون فواتير اقصد مثل الهلا او الاورانج في لندن؟؟؟

بو خليفه 123
03-02-2011, 07:53 AM
Vodafone, O2, T-Mobile

رحله موفقه ان شاء الله

Coco Chanel
03-02-2011, 12:45 PM
تسلملي اخوي .. يعني اشتري كرت فودافون ؟؟ ولا تقصد الشبكه ؟؟
انا ابغي اشتري كرت هناك ..

Coco Chanel
04-02-2011, 12:07 PM
???????????????????

@P!nK@
04-02-2011, 03:56 PM
اختي في شهر 5 كنت في المانيا واغلب شركات الاتصالات هناك كانوا يقولون ماتشتغل خدمة البلاك بيري الا بنظام الفواتير ماتشتغل على الكروت مسبقة الدفع
اذا الحين الوضع تغير ما ادري

abu abdulla
04-02-2011, 04:15 PM
صحيح كلامك ما فيه خدمه مسبقة الدفع فقط اشتراك شهري ،،،، بس اذا عندك خط لندن يقولون يشتغل

تحياااااتي

ام خليفة
04-02-2011, 07:14 PM
انا كنت هناك ورحت اغلب محلات ااتصالات كلهم قالو مايصير كروت مسبقة الدفع و حتى اشتراك شهري مايصير للزائرين ، بس حق المقيمين هناك لان مطلوب منك عنوان سكنك الدائم ومكان عملك وغيره ، هم وايد مشددين على الخدمه وخايفين منها

اللي يبي قبل لايسافر يشترك في كيوتل خدمة التجوال الدولي ب 500 ريال ولين رجع يكنسلها :)

Coco Chanel
06-02-2011, 12:36 PM
اشكركم ع الردود والافاده

Q1933
06-02-2011, 12:47 PM
اخواني اشتركوا في خدمة البلاك بيري من فودافون قطر

وروحوا اي دولة حتى لو مافيها خدمه البلاك بيري فودافون توفر لك الخدمه
اهم شي التجوال عندك شغال ومشترك في خدمه

وسلامتكم

بو خليفه 123
06-02-2011, 02:55 PM
يعني ليش التكاليف ؟
هل عندكم خلفيه عن تسعيرة كيوتل بالخارج و خصوصاً الدول الاوروبيه ..

أختي كوكو شانيل عذراً على التأخير بالرد ..

الشركات الي ذكرتها هي المشغل الرئيسي لخدمة البلاك بيري و فعلاً يجب عليك الحصول على اقامه دائمه في المانيا حتى يتم تدوين السكن الدائم لدى انظمتهم لدواعي امنيه "عشان ماتروحين هنا ولا هناك"

اللي سويناه طال عمرك انه راعي المحل نفسه "بعضهم اكشاك" اذا حبيتي تدفعين له مبلغ زياده و يتم الاتفاق ودياً على شرط ان يدون عنوان فندقك او شقتك و يتم تسجيل الكرت بأسمه و بعضهم اعرفوا لنا .. يقولك .. Do you want a special number ? :)

alkaabi
07-02-2011, 08:56 AM
السلام عليكم

من فترة قريبة كنت في المانيا وقعدنا شهرين

باختصر عليج الموضوع لاني بحث وايد فيه

فتح حساب وانتي واقفه من اي بنك واودعي فيه لو 50 يورو

بعدها روحي اي فرع o2 وعطيهم الورقه اللي من البنك وفيها تفاصيل حسابج وراح يطلعون لج شريحة ب15 يورو شهريا والنت وخدمة البلاك بيري مفتوحة على طول

( المشكله في الفروع بعضهم مب عارف هالطريقة من الموظفين وبعضهم يستهبل انا كذا فرع لين لقيت لي واحد هو اللي خلص الامور واشتغلت الخدمة من احسن مايكون )

واذا بغيتي تكنسليني الخط روحي لهم قبل ماترجعين الدوحة ويكنسلونه لج

انا سويت نفس اللي قلت لج بالضبط مع اني جلست شهرين بس وخذوا كل شهر 15 يورو

واذا ماتبين هالامور كلها اخذي خط سوا سعودي وافتحي خدمة البلاك بيري وراح يشتغل في المانيا

Coco Chanel
07-02-2011, 09:02 PM
صراحه اشكركم على الافاده ...
انا راح اقعد شهر تقريبا عشان جذي قلت اوفر لان كيوتل وايد يحسبون ع الخدمه .. اما فودافون ماعرف شلون نظامهم عندي خط فودافون ع الماستر كارد مش تعبئه كلمتهم من شوي قالولي ان تسعيرة المسج الواحد حق البلاك بيري في المانيا 4 ريال !!
بس راح اجرب ان شالله واشوف .. بس اخوي بوخليفه وين تقصد الاكشاك اللي القاها ويطلعونلي كرت o2 واقدر اضبطها وياهم ؟؟