المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجو المساعدة بخصوص مصرف الريان

الضـــــــــــــــاوي
20-04-2006, 02:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي أعضاء منتدى الأسهم القطرية الكرام ممكن مساعدة اخوانكم في مملكة البحرين وافادتنا على موضوع كيفية استلام الشيكات الفائضه من الاكتتاب وكفية صرفها وذلك لعدم سماع أي خبر عن وجود احد استلم شيك الفائض وانا بصراحة مساهم جديد وليس لدي العلم الكثير في موضوع الأسهم ولو سمحتوا أيضا احاطتنا علما عن كيفية التداول في الأسهم القطرية في السوق ولكم مني جزيل الشكر والأمتنان والتقدير وجزاك الله خير يا أخوان ويا اخوات .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته............

الضـــــــــــــــاوي
20-04-2006, 04:34 PM
أشدعوه يا جماعة ما في أحد عنده اجابه لي ...............

Bin Hood
20-04-2006, 05:38 PM
مرحبا اخوي الضاوي . اولا بخصوص الفائض انا شخصيا وصلني على البريد وصرفت الشيك في مصرف الشامل وبدون اي مشاكل , ومادري ليش للحين ما وصلت لكم شيكاتكم , بس في كثير نفس حالتك . اما عن طريقة التداول في سوق الدوحة للاوراق المالية فهو سهل وتقدر تعامل وياه وانت في البحرين . اولا روح البورصة في الطابق الارضي وطلع لك رقم مستثمر . وبعدها روح شركة وساطة , تقدر تروح دلالة الاسلامية في الطابق الثالث في مبنى البورصة وراح يطلبون منك بعض المستندات مثل : صورة من الجواز ورقم المستثمر وغيرها . وبعد يوم راح تقدر تتداول وهمه ما راح يقصرون وياك والحين تقدر تتداول بالتلفون او بالانترنت . اتمنى اني فدتك .

مسالم
20-04-2006, 08:44 PM
السلام عليكم

خوي مضاوي اذا انت سجلت المعامله على صندوق بريد ف من المفروض وصلك اما اذا على المنزل والمنطقه فصبر مفتاح الفرج
كل شخص مكتتب وظايف عنوان المنزل في المعامله ما وصلهم شي
ولي على صندوق البريد من زمان استلمو الفائض وانا منهم

ومن باب الأحتياط انك تدخل على موقع المؤسسه العامه لبريد قطر وتختار مصرف الريان وتسجل رقم جواز المكتتب به

الله يوفقكم مع الف سلامه

الضـــــــــــــــاوي
21-04-2006, 12:34 AM
شكر ا يا أخوان وبارك الله فيكم ويعطيكم ألف عافية على الردود طمنتوني اشوي ,,,,,