المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هم الاجانب في دولتنا قطر أم نحن الاجانب .... يا اصحاب القرار

الصفحات : 1 [2]

R.S.C
14-02-2011, 11:11 AM
الله يستر من المستقبل :)

بيانو
14-02-2011, 11:12 AM
الله يقدم اللى فيه الخير لأهل قطر

حسن
14-02-2011, 11:15 AM
الله يستر من المستقبل :)

المستقبل بخير ان شاء الله دام هناك جيل اعدادي وثانوي قادم وبكثره بس الصبر

لافوشيا
14-02-2011, 11:17 AM
يووووووووة يابو طلال فتحت ملفاااات قديمة ومتجددة بنفس الوقت اتصير قدامي يومياً..

وووووويه توك ماشفت فواتير الفلانتين داي اشي ورد واشي جاتوووة واشي سوليديرز واشي قلة أدب ماتنذكر وهاتو وهاتو احنا سوينا وسوينا ونستحق الأحتفاااااال.. وتدرووون بعد عندنا في دوامنا يحتفلون بعيد ميلاد الموظفين كاااااافة وكل يوم كيكة طالعة وكيكة نازلة واذا صادف عيد ميلاد واحد من هالحنازير حدث ولا حرج وقت البلعة تطلع الميزانية كيكاااات وغدا وهدايا ويكملووون السهرة بعد الساعة 7 في اي فندق يختارووونه ويعزمووون بعد ربعهم من خارج الشركة وأشياء وايد انتو غافلين عنها ..:weeping:

لكن اذا صادف حفلة أو مناسبة فيها ريحة اقطري وقطرية قالو جمعوووهم كلهم في يوووم وجيبولهم فطاير ولا من سب واي!! وطبعاً احنا عيال نعمه وعينا شبعانه مو مطاااافقين وحلوووجنا دوم مبطلة نقووول لا مانبي هالمهزلة ويحنووون ليش عشان يكلووون ويستانسووون ببلاش وانه يعني مع القطري..!!

والله هذا غيض من فيض وماخفي كان أعظم..:secret:

هه في خنزير وراي قاعد يوزع كوافي قلوووب عشان تدرووون!! ولا متعني وجايبة بنفسه وبو رخيص بعد والفاتورة رايح بالمصعد حق قسم الفايننس!!

أنا اشهد على كلامج والله
بس تدرين ليش احنا ساكتين والله مب خوف ان الوظيفه تطير ولا خايفين من المدير الاجنبي الفلاني او المسؤول العلاني بالعكس عشان احنا تربيتنا واخلاقنا رفيعه واجد وشايفين خير والحمدلله على النعمه وعايشين وراضيين كلن على حاله

والشي الثاني عندي تعليق بغيت اضيفه على كلامج اختي ضي البدر الا وهو احنا في دوامنا لين الأجنبي تخلص مدة شغلة وبيطلع يجيبووون القطري ويقولون له يدربه عشان ياخذ مكانه ويقعد معاه كم شهر ويقووول لا هو مب ذيك الكفاءة وانا مبطلع جددولي العقد مالي بعد 4 سنين ثانية عشان ادربه عدل ويفهم الشغل و اهو بيتم على راتبه ومميزاته ولا بيتعب نفس قبل والقطري يقعد يحووس وينوس ويحاول ياخذ منه والأحنبي مسوي لي فيها ابو العريف ويعرف الشغل كيف يمشي...

وثالث شي والاهم: ان الاجانب حاسبينها صح...مثال عني شخصيا وتجربه تعور القلب كنت مقدمه في نفس المؤسسه على قسم ثاني وخلاص قابلت المسؤول وقال كل شي اوكي بس باقي تسويين مقابله اخيره مع الفريق الي معاي عشان تكونين قدام الموارد البشريه مقدمه بشكل قانوني وفعلا قابلتهم ( وليتني ماقابلتهم) تحسفت وندمت اشد الندم وطلعت وانا كاتمه صياح وغضب وصدمه ... ليش؟؟؟ لان اولا كان المفروض الموارد البشريه يحضرون المقابله مع الفريق ولكن لسبب غير معروف ماحضرو وانا كنت لحالي معاهم من غير مراعاه ولا مراقبه للاسئله ..
. ثانيا والاهم نوع الاسئله..(شخصيه) نعم كانت أسئله أكثر من ان تكون شخصيه ومالها دخل فالشغل الجديد اشياء مالهم دخل فيها اصلا يعرفونهاعني وخصوصا انا بنت وقطريه وفي مكان عمل المهم في الاخير تفاجات رغم كل هذا انهم وظفو وحده جديده توها متخرجه من الجامعه وطبعا الخبره صفر ماشتغلت قبل مع ان في متتطلبات الوظيفه الجديده انها كانت شغاله في نفس المؤسسه!!!! المعنى واضح الا وهو الاجنبي الي سوا لي المقابله ماكان يبيني لهدف اني عارفه الشركه وعارفه القوانين ويمكن اخذ مكانه فالمستقبل اما البنت الجديده مسكينه وماتعرف شي وراح يمشيها على كيفه ولا ترقيات ولا يحزنون....

سامحوني ادري اني تكلمت واجد بس لاني مقهوره وبغيت افضفض شوي...

والله المستعان

هام السحاب
14-02-2011, 11:29 AM
انا خفت بصرااحه

مستواك الثقافي يحتاج ترميم

وانتي مستواج الاخلاقي محتاج صيانه

موضي قطر
14-02-2011, 11:47 AM

اخوي هام السحاب لا تعب عمرك شكل اختنا في الله " موقعه عقد مغري " عشان تدش و " تقنعنا غصب ولا طيب أن القطري مب كفو :(

هذه زبده الموضوع كله:(

اختك موضي <<< تحب تهدي النفوس :shy:

متداول عالمي
14-02-2011, 11:53 AM
المخرج عاوز كده

bshayer
14-02-2011, 11:53 AM

ليش متوتر ضغطك ارتفع

هام السحاب
14-02-2011, 11:54 AM
اخوي هام السحاب لا تعب عمرك شكل اختنا في الله " موقعه عقد مغري " عشان تدش و " تقنعنا غصب ولا طيب أن القطري مب كفو :(

هذه زبده الموضوع كله:(

اختك موضي <<< تحب تهدي النفوس :shy:

طيبتنا خلت الي يسوى و الي مايسوى يتطاول علينا

هام السحاب
14-02-2011, 11:58 AM
ليش متوتر ضغطك ارتفع

لا بالعكس رايق
و مثل ماقلت لج تغلين كلمة بتنرد لج بعشر يا أنتي
وبعدها بقولج قصص واقعية شلون بعض الاجنبيات وصلوا و صاروا مدرا
و اقصاها اقصاها باند عادي

khaldoon
استهدوا بالله يا جماعه

الموضوع مب مستاهل ولا راح ينحل على يدنا فليش العصبيه و الزعل

alkoos
مااااافي فااايده اخوووي داااااااااااااام قانون البلاد حاطينه اجانب واكثر نقاط القانون فيها حمايه للاجانب

غــــروب
14-02-2011, 11:59 AM
السلام عليكم ..

اللي يعتقد ان حنا نبالغ لما نقول الأجانب مميزين على حساب أهل البلد غلطان والا مب عارف الحقيقة للأسف ..

واللي يقول حطوا عيالكم في تخصصات صعبه ودرسوهم لغة وبيعينون خير أقوله هادي شماعة للأسف..

عن تجربة شخصية وبعيد عن التوظيف والرواتب!!!!
أنا بحكم شغلي مسؤولة عن الطالبات في المدرسة وهم طالبات إعدادي يعني مب صغار.. حجزت لهم مرة رحلة ترفيهية في جراند لاند (ألعاب فيلاجيو) واتفقنا مع إدارة الألعاب وسوينا المخاطبات وأكدنا الموعد وفي نفس الوقت تخاطبنا مع أولياء الأمور ان الصالة محجوزة لطالباتنا فقط (حسب الاتفاق) واتفاجأ قبل الرحلة بيوم والا موظفة الألعاب تتصل فيني تقول ممكن تأجلون رحلتكم؟؟ قلت ليه؟؟ إلا تقول فيه قروب هندي عوايل جايين بكرة وبأمر من الإدارة انتوا أجلوا ليوم ثاني وهم يجون بدالكم!! تخيلواااا بس!!!! أنا رفضت وأصريت حنا جايين جايين والا أنا شكاية ومصعدة الموضوع .. صكت وعقب رجعت اتصلت قالت طيب هم بيلعبون في صوب وانتوا في صوب!!!! قلت شوفي ولا هندي يوطوط وحنا جايين جايين وخليني بس أشوف واحد .. المهم رحنا وأجلوهم لين حنا طلعنا الساعة 12 دخلوهم ..
شوفوا بس حنا جايين بمية طالبة ودافعين وفي بلدنا وكأننا نطر منهم!!!

bshayer
14-02-2011, 12:04 PM
لا بالعكس رايق
و مثل ماقلت لج تغلين كلمة بتنرد لج بعشر يا أنتي
وبعدها بقولج قصص واقعية شلون بعض الاجنبيات وصلوا و صاروا مدرا
و اقصاها اقصاها باند عادي

سؤال بس بيننا انت طالع من اي صف لاتقول حق احد وانا مابقول سر :omen2:

khaldoon
14-02-2011, 12:08 PM
السلام عليكم ..

اللي يعتقد ان حنا نبالغ لما نقول الأجانب مميزين على حساب أهل البلد غلطان والا مب عارف الحقيقة للأسف ..

واللي يقول حطوا عيالكم في تخصصات صعبه ودرسوهم لغة وبيعينون خير أقوله هادي شماعة للأسف..

أنا بحكم شغلي مسؤولة عن الطالبات في المدرسة وهم طالبات إعدادي يعني مب صغار.. حجزت لهم مرة رحلة ترفيهية في جراند لاند (ألعاب فيلاجيو) واتفقنا مع إدارة الألعاب وسوينا المخاطبات وأكدنا الموعد وفي نفس الوقت تخاطبنا مع أولياء الأمور ان الصالة محجوزة لطالباتنا فقط (حسب الاتفاق) واتفاجأ قبل الرحلة بيوم والا موظفة الألعاب تتصل فيني تقول ممكن تأجلون رحلتكم؟؟ قلت ليه؟؟ إلا تقول فيه قروب هندي عوايل جايين بكرة وبأمر من الإدارة انتوا أجلوا ليوم ثاني وهم يجون بدالكم!! تخيلواااا بس!!!! أنا رفضت وأصريت حنا جايين جايين والا أنا شكاية ومصعدة الموضوع .. صكت وعقب رجعت اتصلت قالت طيب هم بيلعبون في صوب وانتوا في صوب!!!! قلت شوفي ولا هندي يوطوط وحنا جايين جايين وخليني بس أشوف واحد .. المهم رحنا وأجلوهم لين حنا طلعنا الساعة 12 دخلوهم ..

والله ما تزعلوا مني لو اقول انه الهنود بالذات لو ما جيت لهم بالعين الحمرا والله ياكلونك اكل حتى لو كانوا بشتغلون عندك

الهندي سواء مسلم والا مسيحي و الا سيخ والا ما ادري شنو عنده الهندي من اي طائفه اهم منك يا مسلم والله عن تجربه اقول هالكلام ...الهندي عنده الهندي اهم من المسلم

اعرف الحين راح يخرج كل المثاليين في المنتدى و يقولون ليه حرام عليك و من هالكلام بس هذه الحقيقه

الهندي مثل الزنبرك لو شلت يدك عنه راح يقفز و يضرب وجهك مباشره

ما تفهموني غلط انا اكره الهنود و العنصريه!

bshayer
14-02-2011, 12:09 PM
هام السحاب اذا عندك ضغظ لاترد عشان صحتك تهمنا مو زين تتعب اعصابك

العقل الحر
14-02-2011, 12:12 PM
والله ما تزعلوا مني لو اقول انه الهنود بالذات لو ما جيت لهم بالعين الحمرا والله ياكلونك اكل حتى لو كانوا بشتغلون عندك

الهندي سواء مسلم والا مسيحي و الا سيخ والا ما ادري شنو عنده الهندي من اي طائفه اهم منك يا مسلم والله عن تجربه اقول هالكلام ...الهندي عنده الهندي اهم من المسلم

اعرف الحين راح يخرج كل المثاليين في المنتدى و يقولون ليه حرام عليك و من هالكلام بس هذه الحقيقه

الهندي مثل الزنبرك لو شلت يدك عنه راح يقفز و يضرب وجهك مباشره

ما تفهموني غلط انا اكره الهنود و العنصريه!

صحيح 100 %

مايحتاج اثبات

وانا اعتبر الهنود اقوى قوة ناعمه على وجه الارض

vtc_4.8
14-02-2011, 12:13 PM
ردوده بعيده عن الواقع

والله ربعي فلسطينين مساكين الي بطالي والي يبيع ويشتري والثاني يدرس على حساب هله

القطري متوفر له كل شي ومميزات للطالب في الثانوي انه يطرشونه جامعه ويمشون له راتب

على ايام الجامعه جاتنا مدرسه بريطانيه او مرة تجي قطر تقول اونبليفابل انتو متوفره لكم فرص في العالم كله محد يحصلها

مشكله بعض القطريين كارهين الدراسه واحسهم متعقدين من المدرسه والدوام الغصبن عنه فيكره الدراسه ويكتفي بالثانوي .... غير الي ينسحب من الاعدادي ويدخل اي جهه عسكريه ويفك نفسه

في المقابل في قطريين ما شاء الله تبارك الله يحبون الدراسه وعندهم طموح

هذيلا ان شاء الله بيمسكون مناصب والله يوفق الجميع

intesar
14-02-2011, 12:13 PM
اتمنى يكون مسؤلي اوروبي علشان ينصفني

من قص عليك حتى الاوروبيين اللي يجون هني يكونون خايفين على كرسيهم يعني العدوى انتقلت لهم
أنا أعرف في وحده من الهيئات مديرهم أسترالي .. يقول لك منتف ريشهم واللي مثله ومن جنسه على بساط الراحة والدلع .. كله ماشي على الضمير

العقل الحر
14-02-2011, 12:17 PM
اشوف شخص

قام يستهزء ويغلط والبساط احمدي

الحجه ضعفت وقام يشخصن الموضوع

intesar
14-02-2011, 12:19 PM
السلام عليكم ..

أكيد المدير هندي .. تبين واسطة روحي حق الفراش الهندي ولا أحسن واسطة وراح تشكريني

العقل الحر
14-02-2011, 12:21 PM
من قص عليك حتى الاوروبيين اللي يجون هني يكونون خايفين على كرسيهم يعني العدوى انتقلت لهم
أنا أعرف في وحده من الهيئات مديرهم أسترالي .. يقول لك منتف ريشهم واللي مثله ومن جنسه على بساط الراحة والدلع .. كله ماشي على الضمير

في ناس عندنا مساكين عادهم عايشين بعقليه المستعمر ومازال الرجل الابيض ( الاوروبي ) هو السيد والمنصف

مايدرون انهم اخس الخلق وعنصريين لدرجه فضيعه ومجاملين وكذابين لدرجه ماتتصورها

وبدون مشاعر ولا يقدرون العشرة والطيبه معاهم

ولكن شنسوي العقليه مازالت مستمره على انه السيد النبيل

موضي قطر
14-02-2011, 12:22 PM
في ناس عندنا مساكين عادهم عايشين بعقليه المستعمر ومازال الرجل الابيض ( الاوروبي ) هو السيد والمنصف مايدرون انهم اخس الخلق وعنصريين لدرجه فضيعه ومجاملين وكذابين لدرجه ماتتصورها

وبدون مشاعر ولا يقدرون العشرة والطيبه معاهم

ولكن شنسوي العقليه مازالت مستمره على انه السيد النبيل

درر يالعقل الحر والله يكثر من امثالك :victory:

R.S.C
14-02-2011, 12:23 PM
المستقبل بخير ان شاء الله دام هناك جيل اعدادي وثانوي قادم وبكثره بس الصبر
اخوي حسن الجيل الحالي درس واجتهد مثل ما جيل المستقبل بيدرس وبيجتهد !!
أنا احد الطلاب الحاليين واللي ان شاء الله بنرفع اسم الدولة في المستقبل القريب
وكثير من الطلبة يدرسون بالخارج واعدادهم بالآلاف ولكن هل راح يتم أستغلالنا
وتوظيفنا والإستفادة من الطاقة الموجودة فينا !! أو بيكون حالنا مثل اللي سبقونا
وبنرجع وبنتفاجأ بالأجانب حولنا في أماكن العمل والأقلية من القطريين ؟؟

bshayer
14-02-2011, 12:25 PM
موضي اعشقي الراحه للحين مالفتي انتباهي
تحبين ترفعين ضغظج مثل الفاضل هاام السحاب
انا جاهزه حاظرين للطيبين

khaldoon
14-02-2011, 12:26 PM
اخوي حسن انا كان مديري لاكثر من سنتين يوغسلافي وما انصفني بالمره و حطني في نفس المنزله مع اللي اصغر مني ...يعني كنا خمس مهندسين بنفس الرتبه و الدرجه و الخبرات من سنتين الى اكثر من 15 سنه مع بعض

واحد منهم كنت انا رئيسه و صار مثلي بنفس الدرجه لسنتين لا و يشتغل صباحي بس وانا صباحي و مسائي و بعدين ربك عدل الوضع و رجع الحال لما يجب ان يكون عليه

هاليوغسلافي هذا رغم انه كان مساويني باللي اصغر مني بس بالشغل و الفعل كنت انا الاهم فيهم بالشغل و بالمسؤوليه بس مب بالدرجه

الناس تعيد في العيد وهو يتصل علي علشان اداوم معاه في العيد من الساعه 2 ظهرا للساعه 9 مساء مع انه اجازه من العمل .....بس بهذه ما عطيته ويه

كان يقول لو ما خلصت شغلك في وقت الدوام معناته لازم تقعد لاخر الليل او تنام بالشغل المهم انه يخلص اليوم

وين الكلام عن الاجانب اللي يحترمون الاجازات و البريك تايم و من هالكلام والله ما شفته منه

][ iMedia ][
14-02-2011, 12:38 PM
وصــلتوا لنتيــجه ؟
ولا سلامتك محلى بيجامتك ؟ :)

ضي البدر
14-02-2011, 12:44 PM
بعض الناس ماعندهم شغل غير قلة الأدب والتلطيش على فلان وعلان لأن كلام الحق يزعل..
وطلعتوووو بعيد عن الموضووووع..
ردو بعقلانية وانحيادية ولا انطموووو أبرك من مجادلتكم السخيفة,, في شي بتضيفونه نستفيد منه!! ولا السكووووت والمتابعة فقط من ذهب...:secret:

والمغزى في بطن الشاعر!!!

لافوشيا
14-02-2011, 12:48 PM
بعض الناس ماعندهم شغل غير قلة الأدب والتلطيش على فلان وعلان لأن كلام الحق يزعل..
ردو بعقلانية وانحيادية ولا انطموووو أبرك من مجادلتكم السخيفة,, في شي بتضيفونه نستفيد منه!! ولا السكووووت والمتابعة فقط من ذهب...:secret:

والمغزى في بطن الشاعر!!!

والنعم فيج وكلامج صحيح 100%

:victory::victory::victory::victory:

bshayer
14-02-2011, 12:52 PM
أقول خلصتوا من الجاليه الفلسطينيه واستلمتوا الهنود
ومن بعد بطلوا تخلف الله يرضى عليكم

لافوشيا
14-02-2011, 12:53 PM
عاد سالفه الجهل هاذي خليتها لج
و اذا انه جاهل و مادرست فـ انتي جاهله اخلاقياً و ماتعرفين تتكلمين
لي حشمتي نفسج و رديتي عدل حشمناج و لا ترى هام السحاب بيكون اول من يصفعج
ملينا من الطيبة فالتعامل مع اشكالج

كفو والنعم فيك

:victory::victory::victory:

bshayer
14-02-2011, 12:55 PM

والمغزى في بطن الشاعر!!!

الرجاء من بعض الناس تعديل مصطلحاتهم كي تعم العقلانيه ع الجميع

ضوى
14-02-2011, 12:56 PM
ربوا عيالكم على التخصصات الصعبه وعلموهم لغه وحاسوب وان شالله الجيل الجاي بيمسك الاماكن الحساسه . احنا مشكلتنا ثانويه عامه او جامعه انتساب ونبي نستوي مدراء بنوك .

الدوله لو حصلت البديل المناسب ماراح تتردد في احلال المواطن مكان الاجنبي .

اختلف معاك كثيرا

قطري + شهادة عالية جدا جدا وتخصص يعتبر شبه نادر + شخصية قوية + تفاني واخلاص في العمل = ولم ياخذ حقه كاملا حتى الان

bshayer
14-02-2011, 12:57 PM
كفو والنعم فيك

لا صج مستانسه يحليلج عاجبج الرد
وافق شنن طبقه
طخه وحده

لافوشيا
14-02-2011, 01:01 PM
الحمد لله

موضي قطر
14-02-2011, 01:01 PM
موضي اعشقي الراحه للحين مالفتي انتباهي تحبين ترفعين ضغظج مثل الفاضل هاام السحاب
انا جاهزه حاظرين للطيبين

يامامي http://up.3ros.net/get-2-2011-mfs44wzr.gif (http://up.3ros.net)

تكفين لا تعصبين على مرة ثانية :(

يارب لا تحرمني " اهتمام " بشاير فيني http://up.3ros.net/get-2-2011-2spx45ow.gif (http://up.3ros.net)

لافوشيا
14-02-2011, 01:03 PM
استهدوا بالله يا جماعه

الموضوع مب مستاهل ولا راح ينحل على يدنا فليش العصبيه و الزعل

هوشه سحالي على كيف كيفك هههههههههههههههههههههه

موضي قطر
14-02-2011, 01:04 PM
لا صج مستانسه يحليلج عاجبج الرد
وافق شنن طبقه
طخه وحده

من طخه http://up.3ros.net/get-2-2011-myyeua7q.gif (http://up.3ros.net)

لافوشيا
14-02-2011, 01:05 PM
الرجاء من بعض الناس تعديل مصطلحاتهم كي تعم العقلانيه ع الجميع

ياجماعه شكل البنوته زعلانه خلوها عاد مسكينه
خذوها على قد عقلها

:nice::nice:

شيخ القبيلة
14-02-2011, 01:06 PM
ياجماعة لاتظلمون الاجانب ترى في وااااايد مدراء قطريين اشرايكم رواتبهم فو ال 100 الف وفي مناصب حساسة بعد الموضوع كله ارزاق وبس .

لافوشيا
14-02-2011, 01:08 PM
من طخه http://up.3ros.net/get-2-2011-myyeua7q.gif (http://up.3ros.net)

لان كلمه طخه واضح انها من منبع بيئتها الكريمه

][ iMedia ][
14-02-2011, 01:09 PM
ياجماعة لاتظلمون الاجانب ترى في وااااايد مدراء قطريين اشرايكم رواتبهم فو ال 100 الف وفي مناصب حساسة بعد الموضوع كله ارزاق وبس .

المـفروض يتم اغلاق الموضوع بعد هالرد . .
:nice:

][ iMedia ][
14-02-2011, 01:11 PM
لان كلمه طخه واضح انها من منبع بيئتها الكريمه

مالي خص بالجدل اللي داير بينكم . .
بس كلمه " طخه " عاديه جدا .. ومعظم الناس تستعملها
:)

حسن
14-02-2011, 01:12 PM
اخوي حسن الجيل الحالي درس واجتهد مثل ما جيل المستقبل بيدرس وبيجتهد !!
أنا احد الطلاب الحاليين واللي ان شاء الله بنرفع اسم الدولة في المستقبل القريب
وكثير من الطلبة يدرسون بالخارج واعدادهم بالآلاف ولكن هل راح يتم أستغلالنا
وتوظيفنا والإستفادة من الطاقة الموجودة فينا !! أو بيكون حالنا مثل اللي سبقونا
وبنرجع وبنتفاجأ بالأجانب حولنا في أماكن العمل والأقلية من القطريين ؟؟

من وجهه نظري المستقبل مجهول ويمكن يكون حالك حال اللي قبلك لاني ماعرف اذا كان هناك خطط ولا لا وحسب توجه الدوله بس دام مخرجات الاعدادي والثانوي كبيره ولا في خطه لتطويرهم بتشوف الاجانب وبكثره انت شوف الجرايد عندك كل صور المسؤلين غير قطرين ومن الحين اقولك لاتفاجا:victory:

nadeemy
14-02-2011, 01:14 PM
الحياء شعبة من الايمان

bshayer
14-02-2011, 01:14 PM
القافله تسير والكلاب تنبح

والكلام لج ياجاره

اشوف السحالي هالمره ضدنا .... لا خير انشالله هههههههههههههههههههههههههه

:tease:

تقصدين امثالج صح معليه فهمت غلط بس وضحت الصوره بس ياقلبي السحالي تعرفين مكانها وين عند كان مكانج اول اوكي ماما يالله تحيااتي

موضي قطر
14-02-2011, 01:16 PM
[ imedia ][;6933120']
مالي خص بالجدل اللي داير بينكم . .
بس كلمه " طخه " عاديه جدا .. ومعظم الناس تستعملها
:)

طقتهم او طختهم تؤدي لنفس الغرض :)

بس انا غرضي " الفت انتباه الأخت لي " فحبيت " الفت انتباها لاغير " :(

حسن
14-02-2011, 01:17 PM
ياجماعة لاتظلمون الاجانب ترى في وااااايد مدراء قطريين اشرايكم رواتبهم فو ال 100 الف وفي مناصب حساسة بعد الموضوع كله ارزاق وبس . ماخبر اجنيبي اقصد اوروبي ضر قطري بل عكس ماعطهم حقوقهم وزود ذي اللي سمعنا من الاولين وكانو منصفينهم الضلم والقهر والاستبداد وتنقل السوالف والتجسس ماشفته الا من اكثر العرب والقطريين

][ iMedia ][
14-02-2011, 01:20 PM
طقتهم او طختهم تؤدي لنفس الغرض :)

بس انا غرضي " الفت انتباه الأخت لي " فحبيت " الفت انتباها لاغير " :(

شكرا على التوضيح . .
وكل واحد يصلح سيارتــو

:victory:

حسن
يااخوان ويا خوات هدو العب بشاير وضحت وجهه نضرها وكلن له وجهه نظر ولا هي ملزومه عليكم الله يصلحكم

لافوشيا
تقصدين امثالج صح معليه فهمت غلط بس وضحت الصوره بس ياقلبي السحالي تعرفين مكانها وين عند كان مكانج اول اوكي ماما يالله تحيااتي

والله حرام أرد عليج لاني لو نزلت لمستواج بتكون مصيبه...

شكلج متعوده عالهواش والطق والمعافر ياقلبي

ترى عندنا عقد يدورون عليج انتي فالشركه تعالي حياج :tease:

العقل الحر
14-02-2011, 01:24 PM
ماخبر اجنيبي اقصد اوروبي ضر قطري بل عكس ماعطهم حقوقهم وزود ذي اللي سمعنا من الاولين وكانو منصفينهم الضلم والقهر والاستبداد وتنقل السوالف والتجسس ماشفته الا من اكثر العرب والقطريين

اخوي حسن

ماصدقت بكلمه كانوا منصفين الاولين

غير مستعبدينهم ومشغلينهم خدم

ولكن العرب فيهم كرامه لذا الاوربيين كانوا حذرين معاهم ولا يزيدون في الظلم لانى مصيرهم القتل اذا زودها

وخير دليل (((((( افريقيا وما فعلوا فيهم ))))))

شيخ القبيلة
14-02-2011, 01:25 PM
يالافوشيا و يا bshayer قولو لا اله الا الله مايسير هالكلام شوفو انتو الاثنين محترمين ومؤدبين وماشاء الله عليكم ارجوكم بسكم تجرح في بعض والله ياجماعة الدنيا ماتسوى الله يهديكم وخذوها انتو الاثنين مني انا وحقكم انتو الاثنين علي وانا اخوكم ولكم مني كل التقدييييييييييييييير والاحترااااااااااااااااااااااام .هاااا خلاص صافي يالبن

موضي قطر
14-02-2011, 01:27 PM
اختي الفاضلة بشاير حبيت ابين أن اسلوبج " فيه بعض المآخذ " اللي بعضنا خذها حجه عليك .. انتي ماقصرتي في " اتهاماتج للقطريين بالسلبية والجهل وانهم مايعرفون شي وأن الأجانب افضل منهم بمليون مرة وغيره الكثير " :(

اختي الفاضلة ماتسألتي بينج وبين نفسج ليش الردود " هلت " عليج من كل حدب وصوب ؟!!:telephone:

اختي قولي رايج بس لا تكممين افواهنا ولا " تعممين " أن كل القطريين مايستاهلون ومب كفو للمناصب وفي نفس الوقت " لا تعممين " أن كل الأجانب خبرة " وفلته زمانهم " :shy:

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حسن
14-02-2011, 01:28 PM
اخوي حسن

ماصدقت بكلمه كانوا منصفين الاولين

غير مستعبدينهم ومشغلينهم خدم

ولكن العرب فيهم كرامه لذا الاوربيين كانوا حذرين معاهم ولا يزيدون في الظلم لانى مصيرهم القتل اذا زودها

وخير دليل (((((( افريقيا وما فعلوا فيهم ))))))

العقل الحر انه اتكلم عن واقعنا هني مالي خص في افريقيا لاني ماعشت فيها واحترم وجهه نظرك

شيخ القبيلة
14-02-2011, 01:28 PM
اختي الفاضلة بشاير حبيت ابين أن اسلوبج " فيه بعض المآخذ " اللي بعضنا خذها حجه عليك .. انتي ماقصرتي في " اتهاماتج للقطريين بالسلبية والجهل وانهم مايعرفون شي وأن الأجانب افضل منهم بمليون مرة وغيره الكثير " :(

اختي الفاضلة ماتسألتي بينج وبين نفسج ليش الردود " هلت " عليج من كل حدب وصوب ؟!!:telephone:

اختي قولي رايج بس لا تكممين افواهنا ولا " تعممين " أن كل القطريين مايستاهلون ومب كفو للمناصب وفي نفس الوقت " لا تعممين " أن كل الأجانب خبرة " وفلته زمانهم " :shy:

bshayer
14-02-2011, 01:30 PM
يالافوشيا و يا bshayer قولو لا اله الا الله مايسير هالكلام شوفو انتو الاثنين محترمين ومؤدبين وماشاء الله عليكم ارجوكم بسكم تجرح في بعض والله ياجماعة الدنيا ماتسوى الله يهديكم وخذوها انتو الاثنين مني انا وحقكم انتو الاثنين علي وانا اخوكم ولكم مني كل التقدييييييييييييييير والاحترااااااااااااااااااااااام .هاااا خلاص صافي يالبن

جزاك الله خير

BURBERRY
14-02-2011, 01:32 PM
يالربع في واحد في امريكا يسوي شهادات جامعية بـ 3000 دولار

يعني عادي هالاجانب شارييين شهادة و لا شهادتيين

العقل الحر
14-02-2011, 01:37 PM
العقل الحر انه اتكلم عن واقعنا هني مالي خص في افريقيا لاني ماعشت فيها واحترم وجهه نظرك

اخوي

انا اقولك مخلين الشيبان خدم عندهم وعمال وانت تقول واقعنا

اخي الكريم حسن شل الغمامه من عينك وارجوا ان تكون منصف

هل اي شخص مايعرف مافعله الاوروبين بافريقيا من قتل وعنصرية

هل معقوله لازم اعيش معاهم علشان اعرف ظلمهم وماذا فعلوه

الا يوجد اعلام الا يوجد قنوات الا يوجد كتب تعلمنا ماذا فعل الاوربيين بالاسيويين والافريقان والهنود الحمر ! من قتل وتنكيل وعنصرية وظلم وقهر

هؤلاء حد يقدر يقول عنهم منصفين

موضي قطر
14-02-2011, 01:37 PM
يالربع في واحد في امريكا يسوي شهادات جامعية بـ 3000 دولار

يعني عادي هالاجانب شارييين شهادة و لا شهادتيين

السنة اللي طافت الرأي العام الأمريكي انشغل بسالفة الجامعات اللي تعطي شهادات مزورة:(

bshayer
14-02-2011, 01:38 PM

طلعتوا كل اللي بخاطركم عقب تقولين اسلوبي جيتكم بالطيب حكمتوا اني موقعه عقد مادري
شنو لو كانت ردودكم محترمه كان ردي اكثر احترام ولكن عيدي الصفحات اختي الفاضله ستجدين في ردودكم تجريح لخلق الله هل انتم من اخترتم الى من تنتسبون يؤسفني ان اكتشف شخصيات تحمل غل وكبرياء وتعالي على خلق الله كان ردي فيه خير لكم بس حورتوووه تحوير واستهزاء وتفاخر وكبرياء ولو تابعتي ردي لوجدتي انني لم انكر القدرات القطريه اللهم اني استغفرك واتوب اليك

bshayer
14-02-2011, 01:49 PM
والله حرام أرد عليج لاني لو نزلت لمستواج بتكون مصيبه...

شكلج متعوده عالهواش والطق والمعافر ياقلبي

ترى عندنا عقد يدورون عليج انتي فالشركه تعالي حياج :tease:

قولي لي اسلوبج اشلون ياروح امج والله حاله

bshayer
14-02-2011, 02:00 PM
للتنويه لم اتعمد اجرح احد وانما هي وجهات نظر
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

S A A D
14-02-2011, 02:00 PM
أكثر ما يحز بخاطري في هالمواضيع الناس اللي عروقهم فالماي

ما يحس بالنار الا اللي داس عليها والغصه ماتخنق الا المنضام

انا بعيني اشوف كل يوم ظلم وعنصرية من الاجانب ضد القطري

وللاسف حتى بعض المدراء القطرين ما يثقون فالقطري

يحبون دهان السير اللي يسوونه الاجانب والتمجيد اللي يرضي نفوسهم المريضة

ياجماعة واللة انه يحز فالخاطر يوم المدير القطري ما يكون فيه حمية لأخوه القطري

اذا القطري ما انعز في بلادة وين بينعز

والمشكلة ان اللي مرتاح مب حاس بغيرة وعلى قولة المثل الممطور يحسب كلن مثلة

يا جماعة فية عنصرية من الاجانب ضد القطري وانا متاكد انه كثير من الناس حاسين بهالشي

شوفوا القطري شلون عايش وشوفوا الاجنبي

هذاك راكب موتر اخر موديل وساكن في فيلا احلى فيلا وراتبة فوق الخمسين

والقطري حده كروزر ( نتكلم عن الاغلبية ) وراتبة حدود العشرين اذا زاد وساكن في ملحق ويا هله والا بالاجار واذا طلع له بيت باقة الاجنبي المقاول

والله صدق اللي قال شر البلية مايضحك

الأصيلة
14-02-2011, 02:09 PM
طلعتوا كل اللي بخاطركم عقب تقولين اسلوبي جيتكم بالطيب حكمتوا اني موقعه عقد مادري
شنو لو كانت ردودكم محترمه كان ردي اكثر احترام ولكن عيدي الصفحات اختي الفاضله ستجدين في ردودكم تجريح لخلق الله هل انتم من اخترتم الى من تنتسبون يؤسفني ان اكتشف شخصيات تحمل غل وكبرياء وتعالي على خلق الله كان ردي فيه خير لكم بس حورتوووه تحوير واستهزاء وتفاخر وكبرياء ولو تابعتي ردي لوجدتي انني لم انكر القدرات القطريه اللهم اني استغفرك واتوب اليك

إنكارج كان واضح ومبين من اول رد
راجعي ردودج أختي ...وقولي الحمدالله بدل ها الكلام اللي تقولينه
النعمة زواله...

دلة الرسلان
14-02-2011, 02:19 PM
أختي ان بعض الظن اثم
وما ادراكي انه يرفعها ليحرك

عزيزتي كم عمرك؟؟
اعذريني ولكن هذا تحليل طفولي بحت لذا اظنك انكِ صغيره بالسن وتنقصك الخبره

صحيح يمكن يهف الهواء يبرد على نفسه ولا يشم ريحة الفلوس التفسيرات كثيرة :)

-----------------------------------------

أذا كان عندك خبرات وشهادة عالية وشخصية قوية وأنت قطري فأنت مبدى . نعم هناك تباين

في الرواتب ! أحد أخواني مسئول في مؤسسة حكومية وأحتاج الى مساعدين أجانب رواتبهم

أعلى من راتبه رغم أن خبرته وشهاداته أعلى ولكن سوق العمل يفرض ذلك ، هذا الأخ عرض

عليه منصب في دولة مجاورة بخمسة اضعاف راتبه وطبعا رفض .

النقطة المهمة التي تحتاج موضوع مستقل هو عدم فتح الباب وأتاحة الفرص أمام المواطنيين

للدراسات الجامعية وخاصة الموظفين غير المتفرغين واعترافها بشهادات وافدين من جامعات

لاتوافق الجهات التعليمية على ارسال ابنائنا أليه او الاعتراف بشهاداتها .

أذن ماهو الحل كيف يرفع المواطن من مستواه الوظيفي بينما هو محروم من أكمال دراسته ؟

وشمس الضحى
14-02-2011, 02:20 PM
ربوا عيالكم على التخصصات الصعبه وعلموهم لغه وحاسوب وان شالله الجيل الجاي بيمسك الاماكن الحساسه . احنا مشكلتنا ثانويه عامه او جامعه انتساب ونبي نستوي مدراء بنوك .

الدوله لو حصلت البديل المناسب ماراح تتردد في احلال المواطن مكان الاجنبي .

اكبر دليل على ان هناك حرب ضد القطري .. اسال ايش صار للطيارين القطريين الي كانوا يشتغلون طيارين في طيران الخليج سابقا وقدموا على الطيران القطري اشلون الباكر كرمهم قصدي طفشهم

مهل
14-02-2011, 02:24 PM
السلام عليكم

فيه مواضيع اندم فعلا اني اشتركت فيها

ارجو من الجميع قراءة الموضوع التالي

الاول من هنا (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=434445)

الثاني من هنا (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=434011)

تحتاجين فعلا تقرين كل حرف في الموضوعين اعلاه

S A A D
14-02-2011, 02:26 PM
النقطة المهمة التي تحتاج موضوع مستقل هو عدم فتح الباب وأتاحة الفرص أمام المواطنيين

للدراسات الجامعية وخاصة الموظفين غير المتفرغين واعترافها بشهادات وافدين من جامعات

أذن ماهو الحل كيف يرفع المواطن من مستواه الوظيفي بينما هو محروم من أكمال دراسته ؟

:anger1: وازيدك من الشعر بيت الاجنبي يترقى من جنير الى سنير دايركت والقطري يسوون له برنامج تطوير لمدة خمس سنين ,, هذا اذا سوو له :anger1:

GRNAS2002
14-02-2011, 02:38 PM
ياويل امها ياذا الطقوع (مكرمين يالي تقرون بس بطت كبدي الله ياخذها)
والله انها ام لسانين
الله يكون في عون الي بياخذها

ام السعف
14-02-2011, 03:04 PM
ردوده بعيده عن الواقع

والله ربعي فلسطينين مساكين الي بطالي والي يبيع ويشتري والثاني يدرس على حساب هله

القطري متوفر له كل شي ومميزات للطالب في الثانوي انه يطرشونه جامعه ويمشون له راتب

على ايام الجامعه جاتنا مدرسه بريطانيه او مرة تجي قطر تقول اونبليفابل انتو متوفره لكم فرص في العالم كله محد يحصلها

مشكله بعض القطريين كارهين الدراسه واحسهم متعقدين من المدرسه والدوام الغصبن عنه فيكره الدراسه ويكتفي بالثانوي .... غير الي ينسحب من الاعدادي ويدخل اي جهه عسكريه ويفك نفسه

في المقابل في قطريين ما شاء الله تبارك الله يحبون الدراسه وعندهم طموح

هذيلا ان شاء الله بيمسكون مناصب والله يوفق الجميع

يا اخوي ،، لو سمحت لي ،، ترى الكلام مب على المقيم اللي كبر ودرس
في جامعات قطر،، اضمن صوتي لصوتك انه ملته،، عنده شهادة تخصص هندسة
ويشتغل مشرف أمن ،،، في الوقت اللي يستوردون هندي من برع براتب محترم
وعندهم عمالة فائضة في البلاد وبطالة مالها حل ،،

فلحد يخص المقييمين اللي عيالهم مب لاقيين وظايف لأن بالفعل هذيل
حالتهم حالة :(

ام السعف
الماسحة الاجتماعية

ام السعف
14-02-2011, 03:07 PM
صحيح يمكن يهف الهواء يبرد على نفسه ولا يشم ريحة الفلوس التفسيرات كثيرة :)

-----------------------------------------

أذا كان عندك خبرات وشهادة عالية وشخصية قوية وأنت قطري فأنت مبدى . نعم هناك تباين

في الرواتب ! أحد أخواني مسئول في مؤسسة حكومية وأحتاج الى مساعدين أجانب رواتبهم

أعلى من راتبه رغم أن خبرته وشهاداته أعلى ولكن سوق العمل يفرض ذلك ، هذا الأخ عرض

عليه منصب في دولة مجاورة بخمسة اضعاف راتبه وطبعا رفض .

صدقتي والله قمة التناقض،، القطري ملزوم يتخرج من قائمة معينة
بينما وافدين تقبل شهاداتهم من اي جماعة وان كانت جامعة اخبص واضرب :(

ام السعف
14-02-2011, 03:09 PM
السنة اللي طافت الرأي العام الأمريكي انشغل بسالفة الجامعات اللي تعطي شهادات مزورة:(

كان خاطري في شهادة طبيبة جراحة قلب :shy:

حسن
14-02-2011, 03:12 PM
كان خاطري في شهادة طبيبة جراحة قلب :shy:احلام سعيده د ام السعف دكتوره قلب قال:tease:

موضي قطر
14-02-2011, 03:14 PM
كان خاطري في شهادة طبيبة جراحة قلب :shy:

ايييييه

تجري الرياح بما " لاتبي " السفنُ :(

مالج نصيب :telephone:

غايه الطواش
14-02-2011, 03:20 PM
الموضوع محتاج قفل او غربله ردود ...

ام السعف
14-02-2011, 03:21 PM
احلام سعيده د ام السعف دكتوره قلب قال:tease:

حتى على الأحلام تعارضون :(

ايييييه

تجري الرياح بما " لاتبي " السفنُ :(

مالج نصيب :telephone:

اصلا كنت ( فعل ماضي) ابي بس بعدين غيرت رايي من سمعت سلطان الطرب يقول :
طبيب جراح قلوب الناس اداويها،، وياما جراح سهرت الليل اداريها:weeping:

مهل
14-02-2011, 03:23 PM

اتمنى الثانيه

ام السعف
14-02-2011, 03:23 PM

خليه خلينا انشوف الأكثر ردود مب زينة ،، ياخذ لقب صاحب الردود مب زينة :shy:

bu 3li
14-02-2011, 03:31 PM
ببي ينقصون من حق اهل قطر ويقولون ماعندهم مؤهلات ..

لو تذكرون اكثر من شخص اتصل برنامج وطني الحبيب واشتكوا انهم يكملون دراستهم وياخذون ماستر
( مؤهل يرشحهم لـ منصب المدير العام او رئيس القسم ) .. ولكن يجيهم الرد بـ انهم فوق المؤهل المطلوب !!

انزين اذا الجامعي مب لاقي شغل وان حصل مافرق شي عن صاحب الثانويه .. عيل ليش يكملون دراستهم؟
وللاسف الواحد لو عنده انجليزي وكمبيوتر وشاد حيله ويبغي يكمل دراسته مايحصل سبونسر ولا داعم

كل من يشوف القطري على انه اللي يجي متأخر الصبح ويطلع من وقت .. يقعد يقرا جرايد ويمر على الربع في مكاتبهم يسولف ويضيع وقت .. ويستأذن نص الدوام عشان يخلص اشغاله

ماننكر وجود ( فئه ) من اللي ذكرتهم .. لكن للاسف هالفئه اثرت على اغلب القطريين وخلت صورتهم سيئه جدام المسؤولين لانه كل ماقالوا قطري تجي في بال المسؤولين هـ الصوره ..
واتمنى الصراحه لو يقيم كل موظف على اداءه ولا نقيم مجموعة موظفين ونقول الاغلبيه جذي عشان مايضيع حق اي مجتهد

سراب الامل
14-02-2011, 03:33 PM
تبون عيالنا يدرسون تخصصات صعبه وهم اذا بغوا قفلوا البيبان في وجيههم

بنتي خلصت التأسيسي ونسبتها 88% وجابت الايلز وتبي تحول من ادارة الى قانون

وما قبلوها , قابلين طالبات سعوديات وفلسطينيات وغيرهم وما قبلوها مع إنها قطريه

ومتفوقه ومعدلها التراكمي 3 !

ضيقت خاطري من الصبح جايه تبكي وحالتها حاله ..

أليس لها الأوليه إنها تنقبل في تخصص تحبه وبتبدع فيه كونها قطريه ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي بوراكان بعثت لك رساله على الخاص ياريت تمدني بكل المعلومات اللي طلبتها باقصى سرعة

وان شاءالله اقدر اساعد واحاول ارد عليك بسرعة وباللي يرد الفرحة لبنتك

والله يوفقها ان شاءالله

موضي قطر
14-02-2011, 03:36 PM
خليه خلينا انشوف الأكثر ردود مب زينة ،، ياخذ لقب صاحب الردود مب زينة :shy:

ههههههههههههه

سعوفه حبيبتي صاروا يطلبوني بالأسم ارد على المواضيع :shy:

ومادام السالفة فيها توزيع القاب اخاف افوز بلقب " ملسونة المنتدى :(

ام السعف
14-02-2011, 04:02 PM
ههههههههههههه

تستاهلين كل خير يا موضي :shy:

انزين الحين هالموضوع ليش ما تسكر ؟ :telephone:
غريبة مع انهم شغالين تسكر على حسب قوانين المنتدى :telephone:

موضي قطر
14-02-2011, 04:05 PM

تحرش واضح في اخونا الكبير عابر .. لا لاا لا مايجوز يا ام السعف :(

اختج / موضي <<< تحب تهدي النفوس :shy:

ام السعف
14-02-2011, 04:09 PM
تحرش واضح في اخونا الكبير عابر .. لا لاا لا مايجوز يا ام السعف :(

اختج / موضي <<< تحب تهدي النفوس :shy:

بريئة كبراءة الذئب المسكين من دم سيدنا يوسف عليه السلام
:(:(:(

لافوشيا
14-02-2011, 04:11 PM
ههههههههههههه

لا غلطانه اختي والله والنعم فيج كفو والله كفو احترام وادب واخلاق عاليه أما خبرج في ناس ياقلبي تربيتهم كانت واضحه من ناحيه الردود ومعارضينا في كل شي لا ومايكفيهم بعد ويردون والله ان الواحد يستحي من نفسه ان ينزل لمستواهم لكن الشرهه على الي يعطيهم وجهه وفرصه يتكلمون وياليتهم ماتكلمو بس الحمدلله حقيقتهم وااااضحه فهالموضوع بالذات والاعضاء ماقصرو فيهم
وانا ارد واقول لا تردين على هالانواع بالذات ولا تنصحين لانهم مابيسمعونج

والله يهديهم والحمدلله والشكر على نعمه العقل

غايه الطواش
14-02-2011, 04:15 PM

الناس يايه من الدوام ومقيله انطري عليهم يصحون ويخلصون قدوعهم :tease:

ام السعف
14-02-2011, 04:20 PM
الناس يايه من الدوام ومقيله انطري عليهم يصحون ويخلصون قدوعهم :tease:

ناطرة بقعد لين يقعدون:waiting:

هام السحاب
14-02-2011, 04:35 PM
:unsure:

موضي قطر
14-02-2011, 04:40 PM
:unsure:

شعور حلو لما الواحد يدش الموضوع بهدووووووء :)