المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشرايكم بالنيسان الجديد ؟!!

hamoor4ever
16-02-2011, 10:40 PM
اخواني شرايكم بالنيسان الجديد وشنو عيوبه ومميزاته ؟ وياليت من مجربين

qatar-uae
17-02-2011, 12:57 AM
سياره حلوه ولا عليها كلام ووسيعه وريفه

auto body
17-02-2011, 01:00 AM
سيارة مايعلا عليها كاستعمال واوبشن عالي والله يوفقك

مستر بن
17-02-2011, 01:17 AM
تويوتا فوووق ,,

العابر
17-02-2011, 01:25 AM
توكل على الله وخذ نيسان موتر ماعليه كلام

السد
17-02-2011, 05:46 AM
بامكانك اخوي الدخول الى موقع نيسان اريبيا لمعرفة تفاصيل اكثر

ساحر برشلونة
17-02-2011, 07:27 AM
بالتوووفيق

qatar-uae
17-02-2011, 07:33 AM
تويوتا فوووق ,,

عندي تويوتا وعندي نيسان / من اول ماخذت النيسان لتيوتا مغبر

بومتعب
17-02-2011, 07:45 AM
كان عندي تويوتا لاندكروزر 2009 وقبله 2008 وقبله 2003 وقبله 1997 وحاليا اخذة نيسان ....

الموتر قمة في كل شي ... الريافة والقوة والعزم ... والوسع وراء وقدام والتجهيزات الداخلية والتكنلوجيا المتقدمة وشاشة المعلومات وغيرها وغيرها ... الحين بيكمل معاي 6 شهور وماشي اخر حلاوة والحمدلله

نسيت اقول هناك فرق كبير في خدمة الصيانة بين عبدالغني والنيسان .... عند عبدالغني تبديل الايل ياخذ له نص يوم الى يوم كامل وعند النيسان ساعة الى ساعتين بالكثير مع التوسع في خدمات فروع الصيانة في اكثر من منطقة .....

اذا انا متحسف .... فقط متحسف على سنين الولاء الي ضيعتها مع تيوتا طوال 15 سنة الماضية ... واكتشفت في الاخر انها سيارة خرطي بعد تجربتي لنيسان ..... لذلك اتخذت قراري الصعب وطلقت تويوتا بالثلاث من غير رجعه ....هذي باختصار قصة تجربة حياتي المريرة مع تويوتا وسعادتي وهناي في زواجي الجديد مع البترول ..... ((( ومازلت في شهر عسل بعد انقضى 6 شهور من الزواج ))) .......والقرار لك

مستثمر رشيد
17-02-2011, 08:19 AM
كان عندي تويوتا لاندكروزر 2009 وقبله 2008 وقبله 2003 وقبله 1997 وحاليا اخذة نيسان ....

الموتر قمة في كل شي ... الريافة والقوة والعزم ... والوسع وراء وقدام والتجهيزات الداخلية والتكنلوجيا المتقدمة وشاشة المعلومات وغيرها وغيرها ... الحين بيكمل معاي 6 شهور وماشي اخر حلاوة والحمدلله

نسيت اقول هناك فرق كبير في خدمة الصيانة بين عبدالغني والنيسان .... عند عبدالغني تبديل الايل ياخذ له نص يوم الى يوم كامل وعند النيسان ساعة الى ساعتين بالكثير مع التوسع في خدمات فروع الصيانة في اكثر من منطقة .....

اذا انا متحسف .... فقط متحسف على سنين الولاء الي ضيعتها مع تيوتا طوال 15 سنة الماضية ... واكتشفت في الاخر انها سيارة خرطي بعد تجربتي لنيسان ..... لذلك اتخذت قراري الصعب وطلقت تويوتا بالثلاث من غير رجعه ....هذي باختصار قصة تجربة حياتي المريرة مع تويوتا وسعادتي وهناي في زواجي الجديد مع البترول ..... ((( ومازلت في شهر عسل بعد انقضى 6 شهور من الزواج ))) .......والقرار لك

الله يهنيك بزواجك الجديد بس ماعزمتنا على الفرح :nice:

azgert
17-02-2011, 08:32 AM
السلام عليكم
النيسان الجديد للمستقبل بس يبيله شوي لانه جديد في المواصفات يبيله تجربه واحس انه التقنيه الي فيه بعض الناس متخوفه منه لانه كل شي با الزرار لين الواحديفهم جميع اجهزه التحكم خاص الي ما يقرا ولا اهو فاضي والباقي للقوه و التحكم في السياره ما عليها كلام انا عندي ومرتاح بس اقولكم يبيله وقت لين الناس تاخذ عليه قصد التقنيه الي فيه عاليه كله با الزرار (مثل اخوانا المصرين كل حاقه با الزرار)

الـقـاسـي
17-02-2011, 08:32 AM
والله ياخوي بيني وبينك النيسان من ناحية الشكل والفخامة ماعليه اي كلام انا من بعد التويوتا الجديد وانا غاسل يدي منه وناوي على النيسان الجديد لكن متخوف من استعماله هل هو حق مكده ولا لا

eXpert*
17-02-2011, 08:35 AM
انا قاعد اخلص السيارة هاليومين :)

واللي يبي اسعار حلوة يخبرني .

MANSOOR75
17-02-2011, 08:41 AM
والله يابو متعب تعليقك ماله حل هههههههههههههههههه صج انك فنان في اسلوبك

صاحب الموضوع قبل لاتتسرع فكر بسعر البيع بعد الاستعمال التيوتا شيك في مخباك النيسان يطيح سعره

hxamad
17-02-2011, 08:43 AM

كم الأسعار أخوى ؟

الـقـاسـي
17-02-2011, 09:17 AM

عطنا فكرة عن الاسعار ولاتهون

البيت بيتك
17-02-2011, 11:13 AM
انا عندي نيسان والله موتر ماعليه كلام من فخامه ورفاهيه وصيانه
وتوكل علي الله وخذلك واحد
ولا تفكر في تويوتا

الصاعق الحارق
17-02-2011, 11:19 AM
اسائل العضو حسن لانه جرب الاثنين الكروزر الجديد والنيسان

حسن
17-02-2011, 11:30 AM
الشيخ انه عندي واحد ماعليه كلام

qatar-uae
17-02-2011, 11:49 AM
والله يابو متعب تعليقك ماله حل هههههههههههههههههه صج انك فنان في اسلوبك

صاحب الموضوع قبل لاتتسرع فكر بسعر البيع بعد الاستعمال التيوتا شيك في مخباك النيسان يطيح سعره

حتا النيسان شيك والسوق مافيه مستعمل والمستعمل سعره قريب سعر الوكاله:victory:

بوهلال
17-02-2011, 12:09 PM
من تجربه توني بايع فكسار 2009 وخذة النيسان الجديد طبعن 400 حصان
حسيت بعد ستعماله اني كنت دافن تفسي مع التويوتا,,,,موتر ولا اروع خاصه راعي العايله موتر وسيع ....وسيرفس خدمه 5 ستار

بوصلووح
17-02-2011, 01:01 PM
معقولة الي يمدحون النيسان اكثر ؟!!!

انزين فيدوننا يا اخوان يقولون النيسان على ثلاث أنواع

400 حصان هو احسن نوع
و 320 يعني يقولون زين
و الثالث ماعرف كم يقولون مب شي كلش ؟؟

اي واحد se &sx و بعد وشو اساميهم و اي واحد الاستاندر اي واحد الفل ابشن ؟؟

لافوشيا
17-02-2011, 01:02 PM
السياره انيقه وحلوه صراحه واهم من كل شي كشخه

عربسات
17-02-2011, 01:24 PM
اممممممممممممممم والله على هالمدح رغبتونا في الموتر

عربسات
17-02-2011, 01:35 PM
يا شباب اي الفرق بين الفي اي بي والي والفئه الي تحتها على طول

fahad1q6r
17-02-2011, 03:00 PM
النيسان موتر حلو في كل شي .. واحسن من الكزس ..بس حق راعي البر الموتر وايد وعر ويتلخلخ بسرعه ..
بالعربي حق شارع وبحر ..

fahadq
17-02-2011, 05:41 PM
النيسان والله سيارة ناجحة بكل المقايس بسلو يتوفر سبيرعلاق فى الموديلات الجديدة ويغيرون السطابات بيطلع شكلة احلى بس سيارة ناجحة واحسن من التويوتا وما فى مقارنة من جميع النواحى

بـن عدوان
17-02-2011, 06:08 PM

اخوي الكريم

قبل ما ينزل النيسان الجديد ..

من الاحسن .. التويوتا ولا النيسان ؟

من كل النواحي؟

بـن عدوان
17-02-2011, 06:10 PM
ااذا عندك خير وماتحاتي السيرفس او وقت البيعه

ابعد عن الياباني

وخذ لك رنج فوج سوبر جارج

نيساني
18-02-2011, 12:12 AM

واااااااااااو

كلام روعه واحييك عليه :nice::nice:

ويعطيك خيره ويكفيك شره وبالتوفيق لراعي الموضوع:)

kakashi
18-02-2011, 02:24 AM
شباب بغينا اسعار السيرفس وكل كم لازم اتشيكه

لاني الصراحه متعود على التيوتا ابدله ايل اي مكان بـ ١٢٠ وامشي

بس النيسان اتوقع محد يبدله له برع واسعار الشركه اكيد ماتقل عن ٧٠٠ ريال

وانا من الشمال و الموتر بيمشي عندي فاشوفها سالفه اذا كل شوي طاق الشركه

آلصآحب آلجديد
18-02-2011, 04:54 AM
مب خسران شي اتصل ع الشركه واسال عن اسعار التبديل واعتقد اقرب فرع لك محطه دحيل

style
18-02-2011, 02:03 PM
شلون عزل الهواء في النيسان الجديد..زين ولا مثل الكروزر

شكرا

][ iMedia ][
18-02-2011, 04:33 PM
ما بطول عليك ..
توكل على الله :)

eXpert*
18-02-2011, 07:30 PM
الاسعار كالتالي
2010 في الوكالة 270
2011 في الوكالة 290
2011 في بعض المعارض 275 - 280 علي حسب كاش ولا علي البنك
2010 و 2011 مافيه اي فرق بينهم

*انا للحين ما استلمت السيارة من وجهة نظري النيسان تغلب علي الكروزر وحتي اللكزس اللهم نقطة الكرسي الثاني في اللكزس احسة اريح من النيسان "وجهة نظري الشخصية" و احتاج من يايدني او لربما العملية نفسيه لا اكثر

للامانة صعب جداً تلاقي النيسان في المعرض مستعمل وان وجد علي طول يروح خصوصاً ال 400 حصان لانه سعره مستعمل يكون مقبول نوعاً ما

اغلب المبيعات من الوكالة مباشرة هي ل 320 حصان لسببين
1 سعره معقول وفي متناول اليد
2 في ناس للحين مب متقبله فكرة ان يدفع فوق ال 250 في نيسان فياخد ال 320 بجدود ال 215 وهو نفس سعر السوبر سفاري 2009 في ايامه

ما لمسته شخصياً ان النيسان مقبل علي تغير سمعته في سوق السيارات القطرية وتغير وجهة نظر بعض الناس ممن كانوا لا يتقبلون النيسان مثلي .

اتمني اسمع تجاربكم المحايدة خصوصاً من الناس اللي جربت السيارتين فعلياً و وجهة نظر اصحاب المعارض مثل بوسيف و بوسالم ولا يهونون اللي ما تحضرني اسمائهم الان.

للعلم محدثكم عميل سابق لتويوتا منذ 1998 وحتي وقت قريب جداً

eXpert*
18-02-2011, 07:33 PM
نتمني نرتقي للحوار الهادف بعيداً عن التعصب لهذا او ذاك

في الاخير لولا اختلاف الاراء لبارت السلع

الاستاندر
18-02-2011, 08:00 PM
من وجهة نظري التيوتا احسن جربت القديم والاقدم والحين الحمد لله عندي الجديد
الحلو في التيوتا لو تبيعه عقب كم سنه خسارتك مب واجد وغير هالشي قطع الغيار
متوفره في كل مكان خطر لا تطق هرن حق راعي دكان تقوله صديق جيب سفايف
كروزر ورى قدام هههههههههههه
النيسان الجديد جربته عشر دقايق في شارع مطبات دعست فيه
في المطبات التيوتا اريف ما ادري يمكن عشان موتري عليه بوالين بس حسيت بفرق واضح
في القوه والعزم النيسان ما عليه كلام حتى في الشكل النيسان فخم اكثر من التيوتا
بس في مشكله ما اعرف اذا في جميع النياسين الجداد او لا على سرعة 140 صوت الهوى
واضح اكثر من التيوتا

تقبلوووا احترامي وتقديري

BURBERRY
18-02-2011, 10:35 PM
حتى انا ناوي ارجع اخذ نيسان

النيسان الجديد ما عليه كلام قوة و كشخه و فخامة

و احلى شي في النيسان .. السفايف تطووول

اما التويوتا مب شي :anger1:

سيرفس المانع ممتاز مع النيسان باترول و الانفينتي و مب لازم موعد

اما اخونا عبدالغني .. لازم تاخذ موعد و انت و راعي الكورلا واحد

و الله يوفق الجميع

بومحمد911
19-02-2011, 12:07 AM
بصراحة النيسان الجديد

لا يعلى عليه

خوش مووتر

توكل على الله

الـقـاسـي
19-02-2011, 12:04 PM
ياليت من اهل النيسان الجديد يعلمونا اكثر عن عيوب النيسان ومميزاته شلون تشيكاته وسفايفه وكم تكلف وشنو الفرق بين 320 و400 حصان مش من ناحيه القوه هل في فرق فالكماليات ..

ياليت تعطونا معلومات اكثر انا دش خاطري النيسان لكن متخوف كثير منه

eXpert*
19-02-2011, 12:39 PM
ياليت من اهل النيسان الجديد يعلمونا اكثر عن عيوب النيسان ومميزاته شلون تشيكاته وسفايفه وكم تكلف وشنو الفرق بين 320 و400 حصان مش من ناحيه القوه هل في فرق فالكماليات ..

ياليت تعطونا معلومات اكثر انا دش خاطري النيسان لكن متخوف كثير منه

الفرق الرئيسي بغض النظر عن المكينة و الشكل الخارجي
1- فيه ميزة ابقاء مسافة بينك وبين السيارة اللي قدامك
2- فيه ميزة تثبيت السيارة في المسار يعني اذا السيارة طلعت للحارة اللي جنبها السيارة بنفسها ترجع بدون اي تدخل من السايق ولو ان احس انه هالميزة لا تعمل بالشكل المطلوب او بمعني ادق ما تعتمد عليها 100٪ خصوصا مع شوارعنا اللي منحنياتها مفاجاه

N203
19-02-2011, 06:46 PM
السلام عليكم
والله انا نفس الحاله محتار بين الvxr 2011 ولا Nissan 2011 ال 400 طبعا.
لو تعطونا يالربع الله لايهينكم السلبيات حق المواتر مثلا : سمعت ان في النيسان الجديد يبين صوت الهوا بشكل واضح وقوي على سرعات 120+ بس مش متاكد من هالموضوع .. ابغي واحد عنده نيسان يقولي ..

واي منهم اثبت على الشارع النيسان ولا التيوتا .. حتى في السرعات 120+ منهو اثبت على الطريق.
وهل النيسان وعر ؟ اقصد هو اريح ولا الvxr في الشوارع والمطبات وصوت المحرك والدفرنش وميلان السيارة وقت ماتلف مثلا .
ارجوا من الي جرب الاثنين او جرب النيسان بشكل اكثر (( لان اغلبيتنا جربنا التيوتا )) يقولنا مساوئ النيسان عشان الجميع يكون على بينه ومعرفه .. مستحيل سيارة مافيها عيوب ..!!
وارجوا عدم الانحياز لسيارة .. خلوا الموضوع جدي ، ليستفيد منه الجميع.

وجزاكم الله الف خير

super jet
19-02-2011, 09:16 PM
السلام عليكم
والله انا نفس الحاله محتار بين الvxr 2011 ولا nissan 2011 ال 400 طبعا.
لو تعطونا يالربع الله لايهينكم السلبيات حق المواتر مثلا : سمعت ان في النيسان الجديد يبين صوت الهوا بشكل واضح وقوي على سرعات 120+ بس مش متاكد من هالموضوع .. ابغي واحد عنده نيسان يقولي ..

واي منهم اثبت على الشارع النيسان ولا التيوتا .. حتى في السرعات 120+ منهو اثبت على الطريق.
وهل النيسان وعر ؟ اقصد هو اريح ولا الvxr في الشوارع والمطبات وصوت المحرك والدفرنش وميلان السيارة وقت ماتلف مثلا .
ارجوا من الي جرب الاثنين او جرب النيسان بشكل اكثر (( لان اغلبيتنا جربنا التيوتا )) يقولنا مساوئ النيسان عشان الجميع يكون على بينه ومعرفه .. مستحيل سيارة مافيها عيوب ..!!
وارجوا عدم الانحياز لسيارة .. خلوا الموضوع جدي ، ليستفيد منه الجميع.

وجزاكم الله الف خير

اذا على صوت الهوا تعال اركب معاي وبامشي فيك 180 اذا حسيت ان احنا نمشي بهالسرعه لك ,, هدوء ولا عقبه وثبات وريافه احسن من الفيكسار

الـقـاسـي
19-02-2011, 09:38 PM
الفرق الرئيسي بغض النظر عن المكينة و الشكل الخارجي
1- فيه ميزة ابقاء مسافة بينك وبين السيارة اللي قدامك
2- فيه ميزة تثبيت السيارة في المسار يعني اذا السيارة طلعت للحارة اللي جنبها السيارة بنفسها ترجع بدون اي تدخل من السايق ولو ان احس انه هالميزة لا تعمل بالشكل المطلوب او بمعني ادق ما تعتمد عليها 100٪ خصوصا مع شوارعنا اللي منحنياتها مفاجاه

والله مميزات حلوه انا عاجبني النيسان ابرك من الفيكسار بمليون مره انزين اخوي هل في test drive عند المانع للنيسان ودي اجرب سواقته حاوله ادور النيسان الجديد في امريكا ماحصلته كلش ..

N203
20-02-2011, 01:07 AM
اذا على صوت الهوا تعال اركب معاي وبامشي فيك 180 اذا حسيت ان احنا نمشي بهالسرعه لك ,, هدوء ولا عقبه وثبات وريافه احسن من الفيكسار

تسلم على الرد والتوضيح اخوي.

وياليت بقيه الاعضاء يفيدوننا بخبراتهم. واذا كان في اي سلبيات في النيسان ..

ومشكورين

مضارب ولهان
20-02-2011, 01:23 AM
مع اني ماافضل النيسان لاكن موتر ماعليه كلام بالعربي مسكت اخذه لا تردد وتوكل على الله

nismo
20-02-2011, 06:11 AM
شباب بغينا اسعار السيرفس وكل كم لازم اتشيكه

لاني الصراحه متعود على التيوتا ابدله ايل اي مكان بـ ١٢٠ وامشي

بس النيسان اتوقع محد يبدله له برع واسعار الشركه اكيد ماتقل عن ٧٠٠ ريال

وانا من الشمال و الموتر بيمشي عندي فاشوفها سالفه اذا كل شوي طاق الشركه

تبديل الايل في حدود 135 ريال كل 5000 كيلو ماتاخذ منك نص ساعه عند محطه دحيل وخاصه اذا قلت لهم انك من منطقه بعيده

eXpert*
20-02-2011, 10:11 AM
والله مميزات حلوه انا عاجبني النيسان ابرك من الفيكسار بمليون مره انزين اخوي هل في test drive عند المانع للنيسان ودي اجرب سواقته حاوله ادور النيسان الجديد في امريكا ماحصلته كلش ..

المانع عنده تيست درايف في الوكالة اللي قبل إشارات رمادا وانت جاي من طريق سلوى

فيه سياره عنابية فل أوبشن 400 حق التيست درايف .

eXpert*
20-02-2011, 10:12 AM

هو صح النيسان ما تحس انك تمشي بسرعة .

قدام
20-02-2011, 10:22 AM
النيسسسسان عجيب بس عيبه غالي غالي

سلطان911
20-02-2011, 12:02 PM
بالتوفيق ان شاء الله ..

interista
20-02-2011, 12:14 PM
اخوي القاسي كلامك صحيح النيسان مب موجود في امريكا تقدر تجرب الأنفنتي نفس النيسان بس اختلاف فالشكل واشياء بسيطه وخذ خبر اكيد من عندي النيسان الجديد بينزل امريكا قريب شهر 3 بيتوفر في امريكا وبالكثير شهر 4 تحصله في اغلب الأماكان

kakashi
20-02-2011, 03:26 PM
الله يعطيك العافيه اخوي eXpert

بس الاسعار نعرفها من قبل حسبت عندك شي جديد !!

اخوي nismo

تسلم ع التوضيح

Bin.Qatar
20-02-2011, 05:30 PM
تويوتا فوووق ,,

شلون يعني تويوتا فووق ؟

يعني يطير هو ولا شسالفه ؟

وبعدين شدخل التويوتا بالموضوع الرجال سئل عن النيسان الجديد وعيوبه وماقال ابي مقارنه بينه وبين التويوتا :rolleyes2:

أخوي رااعي الموضوع ،، اذا انت بخاطرك الموتر اخذه ولا تفكر لانك بتعور راسك بسوالف يهال وتويوتا ونيسان وخرابيط مالها داعي ..

وللعلم ترى النيسان قطع غياره يابانيه 100%100 عكس بعض السيارات اللي قطع غيارها غاليه واغلبها صينيه ،، هذا والعلم عند الله سبحانه وتعالى ..

eXpert*
21-02-2011, 03:55 PM
العربية لتجارة السيارات
مركز النسور للسيارات

عندهم النيسان 2011 فل أوبشن بـ 275 ألف ريال ،يعني توفر 15 ألف ريال من قيمة السيارة .

قناص 787
21-02-2011, 08:08 PM
نيسان وبسسسسسسسسس

انا جربت gx - gxr - vxr و لكزس فورويل والله العظيم انهم صفر على الشمال
عند النيسان الجديد في كل شي حتى في الخدمه توب اربي ام هههههههه

واللي يقول تويوتا شيك خله يمر المعارض ويشوف التويوتا شلون محذوف ولا حد
معبره واذا النيسان وصل المعرض والله مايقعد

eXpert*
21-02-2011, 08:28 PM
تم استلام السيارة ولله الحمد
بصراحة اللي بياخذ ياخذ فل اوبشن

لاتنسونا من صالح دعواكم في ظهر الغيب
بوافيكم بالاخبار عقب استخدام السيارة بشكل دوري

interista
21-02-2011, 09:28 PM
ياريت للأخوان الي جربو النيسان باترول الجديد الفل اوبشن وجربو الأنفينتي 2011 qx56 يقولون لنا شالفرق بينهم يعني شنو الموجود في الأنفينتي ومب موجود في النيسان

وبعد نبي نعرف الفرق بين النيسان باترول الفل اوبشن وبين النيسان باترول الـ vip

وآخر شي الفرق بين النيسان باترول vip وبين الأنفينتي

نيساني
21-02-2011, 11:58 PM
الفرق الملحوظ بين النيسان وبكل انواعه وبين الانفتي الديم والفل زنون للانفنتي بعكس النيسان يجيك الديم زنون بس الفل عادي

وان شاء الله الشباب مايقصرون

وبالمبارك حق اخونا اللي توه ماخذ نيسان والله يعطيه خيره ويكفيه شره آمين

bu 3li
22-02-2011, 05:00 AM
والله يالربع انا نفسي محتار بين النيسان 400 وبين اللكزس فورويل

مادري اتهقون النيسان يستاهل يكون موتر عمر ؟؟؟
لاني شفت نيسان بس مادري فل اوبشن ولا لأ
وشكل ليتاته كان كلش مب شي ولا الشبك .. يفرقون النياسين ولا كلهم نفس الشكل الخارجي

راعي ال VXR
22-02-2011, 11:23 AM

طال عمرك ردار ردار انتبه :omg:

asulaiti
26-02-2011, 01:03 AM
سأقول رأيي الشخصي اخواني .. هناك نقاط أود توضيحها وذكرها .. وأعود لأذكر أنه رأي شخصي غير ملزم (حتى مايعصبون علي المتعصبين !!)

كثر الكلام حول النيسان الجديد .. وبدأت المقارنات بينه وبين vxr .. وفي مواضيع أخرى بينه بين اللكزس 570 ..
مسألة أن تقارن سيارة كانت سيارة عادية (شبابية أو رياضية أو عائلية) وكانت في مستوى متوسط من حيث الفخامة والقبول ..
ليطرح الشكل الجديد منه .. ويبدأ الناس بوضع مقارنات بينه وبين أفخم السيارات التي من نفس الفئة !!
فهذه نقلة نوعية فعلاً لتلك السيارة .. ونستطيع أن نجزم بأنها وصلت لدرجة الفخامة ..

لكن .. لا اعتقد من الإنصاف مقارنة النيسان باللكزس .. فمهما كان اللكزس سيارة فخمة من حيث الشكل والرفاهية .. يكفي اسمها لكزس ..
في اعتقادي لو أن النيسان باترول واللكزس 570 بالمواصفات الحالية .. وفرضياً بنفس السعر .. لأخذت لكزس بدون أي تفكير أو تردد ..
لكن بالسعر الحالي .. نيسان أفضل لي .. إلا إذا كنت لاتهمني الأموال التي سأدفعها .. أي أنني مقتدر بشكل كبير ..

الآن نأتي لأمر أكثر واقعياً ومنطقياً .. لدي المبلغ الكافي لشراء نيسان أو تويوتا .. هنا .. (نيسان باترول) أو (vxr 5.7) ؟؟

هنا المقارنة المنطقية والواقعية .. أيهما أفضل ؟
بدون تردد .. وبعيداً عن الميول القطرية تجاه قديمنا تويوتا (وأنا كنت واحد منهم) .. آخذ النيسان بدون تردد
لأنني سأقتني سيارة أقوى وأفخم وأوسع داخلياً .. أكثر رفاهية .. وأكثر تطوراً من حيث التقنية .. كاميرات ورادار آمان ..
وشكل داخلي أفضل .. رفاهيتها وفخامتها تقارب فخامة ورفاهية اللكزس .. وهذه كافية لجعل كفة النيسان هي المرجحة لي ..
ضمان خمس سنوات بدون تحديد للكيلومتر .. التويوتا ثلاث سنوات أو 100 ألف كيلو
(اللي الواحد منا من يوصل 85 ألف كيلو أو 90 ألف .. يحاول يقلل استعمال سيارته علشان تكمل ثلاث سنوات !!)

سيارات نيسان ليست سيئة لتلك الدرجة التي حاول البعض تدعيم موقفه من سمعة النيسان ..
مشكلة الفتك الرئيسية كانت في أصوات القرقعة وخاصة تلك التي تصدر من الباب الخلفي مع السبير العلاق ..
أما الآن فالتصميم يوحي لك بأنه تخلصوا من تلك المشكلة .. والماكنية والجودة فلا يقل عن شيئاً عن تويوتا ..
ها نحن لا زلنا نرى نيساين موديلات التسعينات تمشي في شوارع الدوحة وأمورها عال العال ..
واللي يقول ان النياسين طايحين في الكراجات .. الكروزرات منتشرة في الكراجات كذلك ..

سبب تفضيلنا لتويوتا على مر العشر السنين السابقة تقريباً كانت بسبب وسع السيارة وشكلها الخارجي والداخلي أفضل من النيسان ..
وبقي الكروزر أفضل من النيسان للعائلات .. والنيسان كان شبابياً أكثر .. لذا كانت سيارات التويوتا تحتفظ بأسعارها بعكس النياسين .. لأن الأغلبية يفضلون التويوتا ..
بالإضافة إلى رخص أسعار قطع الغيار وتوفره بشكل كبير .. وهذه نقطة تحسب لصالح تويوتا .. ولكن ليس معنى ذلك أننا لا نجد قطع غيار للنيسان !!

تلك الأسباب رسخت لدينا مفهوم التويوتا أفضل .. ولكن دوام الحال من المحال .. النيسان باترول الآن عائلي أكثر من التويوتا .. فهو أوسع منه .. وأريف منه بشكل واضح ..

إرجع 15 سنة قبل .. حقبة التسعينات .. كان النيسان هو المفضل للجميع .. قوة وشكل خارجي وداخلي رائع في تلك الفترة .. شكلياً لا يقل عن تويوتا .. من الخارج والداخل ..
بل متقارب كثيراً .. لكن كان النيسان مفضل .. ولهذا كان يحتفظ بسعره بشكل ممتاز .. حتى نزل الجي اكس ار سنة 1998م صار أفضل شكلياً .. لذا رجحت الكفة له ..
والآن مع النيسان باترول 2010 .. ستكون سيارات الكروزر في خطر فعلي .. لان الفوارق السابقة التي جعلته أفضل ....... انتهت !!

النيسان سيأخذ نصيبه في الانتشار شيئاً فشيئاً .. والسنوات القادمة كفيلة بقلب الموازين ليصبح الاثنان بكفة متوازية من حيث التفضيل ..
حتى من حيث تساوي فرص بيعها بعد الاستعمال .. بسعر متقارب كذلك .. لأن المزايا ستكون متقاربة .. وإن كانت في الوقت الحالي الأفضلية للنيسان ..

أما عن الشكل .. فإنني في البداية وجدته غريباً خاصة من الخلف .. لكنني الآن آراه شكل مميز وحلو .. (يمكن لأنني قررت آخذ لي واحد !!)

لاتنسوا أن السيارة أخدت تطويرها خمس سنوات .. مكلفا تطويرها ملايين الدولارات (كأنني سمعت في إحدى الأفلام الوثائقية عنه أنه كلف 50 مليون دولار أو أكثر بكثير) ..
لذا فإني اعتقد أنهم اخذوا مسألة العيوب السابقة وخاصة الأصوات التي تظهر في الباترول على محمل الجد .. فمن غير المعقول أن لايكونوا قد تفادوا المشكلة في الخمس سنوات الاختبار ..
وكلفة التطوير وجديته يشعرني بأنه تم حل تلك العيوب .. فهم منافسين للتويوتا منذ القدم .. فلا تظنوا أنهم سيطورون النيسان باترول ليصبح أفضل من الباترول القديم !!
بل انهم يطورون سيارتهم ناصبين أمام أعينهم سيارات تويوتا وسبب أفضليتها عندنا !!

وها هم قدموا لنا سيارة الكل يتكلم ويتحدث عنها .. والضجة التي صاحبت تقديمها لم تأتي من فراغ .. بل هم وضعوا لنا ساحات أو مضمار خاص لاختبار قوة النيسان ليثبتوا للجميع
أنهم قادمون للمنافسة .. فهم لا يلعبون في مخيلاتنا .. بل اثبتوها في الواقع وعلى مسمع وأنظار الجميع ..

بالإضافة إلى أن السيارة يتم صنعها في اليابان .. أي ليس تجميعاً في دولة أخرى .. بل مصنع خاص شيد في اليابان خصيصاً لصناعة سيارات نيسان باترول ..
وهذه كافية للفخر لأي شخص يقتني النيسان الجديد .. سيارتك يتم صنعها في مصنع منفصل خاص به فقط .. وشاهدوا الأفلام الوثائقية التي تتكلم عن الخمس سنوات تطوير للنيسان باترول ..
وعن المصنع الجديد الذي شيد فقط لصناعة نيسان باترول .. والذي ينتج 270 سيارة يومياً ..

لذا مقولة نيسان لا راح ولا جاء .. سيتغير إلى نيسان والنعم فيه .. وحتى لا أظلم السيارات التي كنت أحبها سابقاً .. وهي التويوتا ..
سأقول النيسان والتويوتا أعيال عم .. ينشد الظهر فيهم ..

بالتوفيق للجميع ..

نيساني
26-02-2011, 02:26 PM
سأقول رأيي الشخصي اخواني .. هناك نقاط أود توضيحها وذكرها .. وأعود لأذكر أنه رأي شخصي غير ملزم (حتى مايعصبون علي المتعصبين !!)

كثر الكلام حول النيسان الجديد .. وبدأت المقارنات بينه وبين vxr .. وفي مواضيع أخرى بينه بين اللكزس 570 ..
مسألة أن تقارن سيارة كانت سيارة عادية (شبابية أو رياضية أو عائلية) وكانت في مستوى متوسط من حيث الفخامة والقبول ..
ليطرح الشكل الجديد منه .. ويبدأ الناس بوضع مقارنات بينه وبين أفخم السيارات التي من نفس الفئة !!
فهذه نقلة نوعية فعلاً لتلك السيارة .. ونستطيع أن نجزم بأنها وصلت لدرجة الفخامة ..

لكن .. لا اعتقد من الإنصاف مقارنة النيسان باللكزس .. فمهما كان اللكزس سيارة فخمة من حيث الشكل والرفاهية .. يكفي اسمها لكزس ..
في اعتقادي لو أن النيسان باترول واللكزس 570 بالمواصفات الحالية .. وفرضياً بنفس السعر .. لأخذت لكزس بدون أي تفكير أو تردد ..
لكن بالسعر الحالي .. نيسان أفضل لي .. إلا إذا كنت لاتهمني الأموال التي سأدفعها .. أي أنني مقتدر بشكل كبير ..

الآن نأتي لأمر أكثر واقعياً ومنطقياً .. لدي المبلغ الكافي لشراء نيسان أو تويوتا .. هنا .. (نيسان باترول) أو (vxr 5.7) ؟؟

هنا المقارنة المنطقية والواقعية .. أيهما أفضل ؟
بدون تردد .. وبعيداً عن الميول القطرية تجاه قديمنا تويوتا (وأنا كنت واحد منهم) .. آخذ النيسان بدون تردد
لأنني سأقتني سيارة أقوى وأفخم وأوسع داخلياً .. أكثر رفاهية .. وأكثر تطوراً من حيث التقنية .. كاميرات ورادار آمان ..
وشكل داخلي أفضل .. رفاهيتها وفخامتها تقارب فخامة ورفاهية اللكزس .. وهذه كافية لجعل كفة النيسان هي المرجحة لي ..
ضمان خمس سنوات بدون تحديد للكيلومتر .. التويوتا ثلاث سنوات أو 100 ألف كيلو
(اللي الواحد منا من يوصل 85 ألف كيلو أو 90 ألف .. يحاول يقلل استعمال سيارته علشان تكمل ثلاث سنوات !!)

سيارات نيسان ليست سيئة لتلك الدرجة التي حاول البعض تدعيم موقفه من سمعة النيسان ..
مشكلة الفتك الرئيسية كانت في أصوات القرقعة وخاصة تلك التي تصدر من الباب الخلفي مع السبير العلاق ..
أما الآن فالتصميم يوحي لك بأنه تخلصوا من تلك المشكلة .. والماكنية والجودة فلا يقل عن شيئاً عن تويوتا ..
ها نحن لا زلنا نرى نيساين موديلات التسعينات تمشي في شوارع الدوحة وأمورها عال العال ..
واللي يقول ان النياسين طايحين في الكراجات .. الكروزرات منتشرة في الكراجات كذلك ..

سبب تفضيلنا لتويوتا على مر العشر السنين السابقة تقريباً كانت بسبب وسع السيارة وشكلها الخارجي والداخلي أفضل من النيسان ..
وبقي الكروزر أفضل من النيسان للعائلات .. والنيسان كان شبابياً أكثر .. لذا كانت سيارات التويوتا تحتفظ بأسعارها بعكس النياسين .. لأن الأغلبية يفضلون التويوتا ..
بالإضافة إلى رخص أسعار قطع الغيار وتوفره بشكل كبير .. وهذه نقطة تحسب لصالح تويوتا .. ولكن ليس معنى ذلك أننا لا نجد قطع غيار للنيسان !!

تلك الأسباب رسخت لدينا مفهوم التويوتا أفضل .. ولكن دوام الحال من المحال .. النيسان باترول الآن عائلي أكثر من التويوتا .. فهو أوسع منه .. وأريف منه بشكل واضح ..

إرجع 15 سنة قبل .. حقبة التسعينات .. كان النيسان هو المفضل للجميع .. قوة وشكل خارجي وداخلي رائع في تلك الفترة .. شكلياً لا يقل عن تويوتا .. من الخارج والداخل ..
بل متقارب كثيراً .. لكن كان النيسان مفضل .. ولهذا كان يحتفظ بسعره بشكل ممتاز .. حتى نزل الجي اكس ار سنة 1998م صار أفضل شكلياً .. لذا رجحت الكفة له ..
والآن مع النيسان باترول 2010 .. ستكون سيارات الكروزر في خطر فعلي .. لان الفوارق السابقة التي جعلته أفضل ....... انتهت !!

النيسان سيأخذ نصيبه في الانتشار شيئاً فشيئاً .. والسنوات القادمة كفيلة بقلب الموازين ليصبح الاثنان بكفة متوازية من حيث التفضيل ..
حتى من حيث تساوي فرص بيعها بعد الاستعمال .. بسعر متقارب كذلك .. لأن المزايا ستكون متقاربة .. وإن كانت في الوقت الحالي الأفضلية للنيسان ..

أما عن الشكل .. فإنني في البداية وجدته غريباً خاصة من الخلف .. لكنني الآن آراه شكل مميز وحلو .. (يمكن لأنني قررت آخذ لي واحد !!)

لاتنسوا أن السيارة أخدت تطويرها خمس سنوات .. مكلفا تطويرها ملايين الدولارات (كأنني سمعت في إحدى الأفلام الوثائقية عنه أنه كلف 50 مليون دولار أو أكثر بكثير) ..
لذا فإني اعتقد أنهم اخذوا مسألة العيوب السابقة وخاصة الأصوات التي تظهر في الباترول على محمل الجد .. فمن غير المعقول أن لايكونوا قد تفادوا المشكلة في الخمس سنوات الاختبار ..
وكلفة التطوير وجديته يشعرني بأنه تم حل تلك العيوب .. فهم منافسين للتويوتا منذ القدم .. فلا تظنوا أنهم سيطورون النيسان باترول ليصبح أفضل من الباترول القديم !!
بل انهم يطورون سيارتهم ناصبين أمام أعينهم سيارات تويوتا وسبب أفضليتها عندنا !!

وها هم قدموا لنا سيارة الكل يتكلم ويتحدث عنها .. والضجة التي صاحبت تقديمها لم تأتي من فراغ .. بل هم وضعوا لنا ساحات أو مضمار خاص لاختبار قوة النيسان ليثبتوا للجميع
أنهم قادمون للمنافسة .. فهم لا يلعبون في مخيلاتنا .. بل اثبتوها في الواقع وعلى مسمع وأنظار الجميع ..

بالإضافة إلى أن السيارة يتم صنعها في اليابان .. أي ليس تجميعاً في دولة أخرى .. بل مصنع خاص شيد في اليابان خصيصاً لصناعة سيارات نيسان باترول ..
وهذه كافية للفخر لأي شخص يقتني النيسان الجديد .. سيارتك يتم صنعها في مصنع منفصل خاص به فقط .. وشاهدوا الأفلام الوثائقية التي تتكلم عن الخمس سنوات تطوير للنيسان باترول ..
وعن المصنع الجديد الذي شيد فقط لصناعة نيسان باترول .. والذي ينتج 270 سيارة يومياً ..

لذا مقولة نيسان لا راح ولا جاء .. سيتغير إلى نيسان والنعم فيه .. وحتى لا أظلم السيارات التي كنت أحبها سابقاً .. وهي التويوتا ..
سأقول النيسان والتويوتا أعيال عم .. ينشد الظهر فيهم ..

بالتوفيق للجميع ..

ماشاء الله عليك كفيت ووفيت:nice:

وبالنسبه لقطع الغيار عندي تعقيب بسيط :)

ايل التيوتا اغلى من النيسان
بريكات التيوتا اغلى من النيسان
كلج التيوتا اغلى من النيسان للجير العادي

المقارنه بين تيوتا كروزر ونيسان فتك 2008 من عند نوبل

وشكرا:):)

Alpinestars
27-02-2011, 12:58 AM

:nice: عجبني ردك هههههههه صراحه مالك حل

الله يبارك لك في موترك والضاهر انا بعد باطلق مثلك التويو وباتزوج الباترول :victory:

تحياتي ...

Alpinestars
27-02-2011, 01:00 AM
حتا النيسان شيك والسوق مافيه مستعمل والمستعمل سعره قريب سعر الوكاله:victory:

صدقت اخوي :victory:

تايد
27-02-2011, 06:30 AM
هذا فيلم وثائقي عن النيسان الباترول في موقع الـ y o u t u b e

الجزء الأول: http://www.************/watch?v=3SwBzNstWQM

الجزء الثاني: http://www.************/watch?v=Z13zXJjitMI

الجزء الثالث: http://www.************/watch?v=cWoanaDM28c

الكاسر99
27-02-2011, 10:09 AM

أخوي من قال لك أن تغير الآيل في التويوتا نص يوم أنا عن نفسي بعد ساعتين فقط أو أقل

وتشيك السيارة كامله نص يوم

حمد بن سعد
27-02-2011, 10:19 AM
والله النيسان ابرك من التيوتا بمليوون مره

الله يقدرني واخذ واحد ان شاء الله

أخو من طاع ربه
27-02-2011, 10:30 AM
اذا بتاخذ طع شوري النيسان اذا استعمل طاح سعره والجديد طيب شف لك مستعمل
وطيحت السعر مره وعقب يتم ع سعره*

حمد بن سعد
27-02-2011, 10:34 AM
اذا بتاخذ طع شوري النيسان اذا استعمل طاح سعره والجديد طيب شف لك مستعمل
وطيحت السعر مره وعقب يتم ع سعره*

حتى التيوتا يطيح سعره موتر بايعه ومستخدمه سنه طاح من سعره 50 الف ونيسان مستخدمه سنتين طاح من سعره 40 الف .

لاكن النيسان اذا تبدل فيه شي نفرض السفايف تعيش عندك على الاقل 8 شهور الكن التيوتا كل شهرين والله سفايف عسا ماشر :anger1::anger1:

قطر70
28-02-2011, 01:01 AM
اخذ لك نيسان وتوكل على الله

ماحد لعب فينا الا ( التويوتا شيك في المخبا )

خريج اعلام
28-02-2011, 01:10 AM
والله موتر ماله حل

مهل
28-02-2011, 01:56 AM
السلام عليكم

كنت اتمنى اقرا عيوب السياره خصوصا من الناس الي استخدمت الموتر ،، مش معقوله سياره جديده في كل شي مايكون فيها عيوب ميكانيكيه او عيوب في التصميم .

تجربتي الشخصيه بعد تجربه السياره المخصصه للتست في الشركه (النيسان العنابي)
العيوب
- لاحظت فيه تنسيم هوى في البيبان ولكن شي بسيط جدا تقريبا نفس صوت الهوى الي في الجيات الجديده .
- اكتروني زياده عن اللزوم لدرجه يحسسك انه السياره راح تكون حساسه من ناحيه الخرابات مستقبلا تكنلوجيا و انظمه خرافيه بصراحه لدرجه انها ممكن تكون عيوب في المستقبل .
- الجلد البيج حساس جدا و يتوصخ بسرعه و لون السكان سخيف جدا
- الحجم نوعا ما كبير بس يغطي العيب هذا عدد الكاميرات.
- التكايه الي بين السيتين الي قدام (الثلاجه تنفتح بطريقه غبيه من ورى و من قدام المفروض تكون ميزه للي قاعد ورى بحيث يقدر ياخذ اي شي من الثلاجه ولكن اعتقد لو مخلينها ثلاجه مع درج فوقها افضل لان الحركه الي مسوينها ماسمحت بوجود درج

المميزات
- عزم السياره تبارك الرحمن غير عادي ولكن توقعت الـ ٤٠٠ حصان يكون اقوى من الي شفته
- صوت المكينه اذا دست للموتر رووووعه بكل ماتحمله الكلمه من معنى
- اضائه السياره الداخليه و الخارجيه مميزه
- المكيف ثلج
- حسيت ان الموتر موتر خطووط

سمعت من شخص انه واحد من ربعه عنده النيسان الجديد طلعت عنده مشكله حراره و وداه للشركه و كان الخلل من كلتش المروحه و يعتقد انه عيب في التصنيع يمكن يكون موجوده في الدفعات الاولى و ايضا يقول شفت شخص في منفذ سلوى كان موقف السياره و مبطل البانه

قطر ديلر
28-02-2011, 03:04 AM
كلامك صحيح بالنسبه للتنسيم انا اليوم راكب فيه والله واخوي لاحظ هالشي

وفيه مشكله شوي تقهر صوته مزعج وهو واقف غير عن اللكسزس انا موتري لكسزس 570 ادق سلف بالريموت ماعرف اذا كان للحين شغال ولا لا ماشاء الله من هدوءه

وباقي الاشياء اشوفه موتر حلو لكن نصيحه لاتاخذ الا الاسود والله يبارك لك

jeep-srt8
28-02-2011, 04:11 AM
موتر عجيييييييييييييييب

بومتعب
26-03-2011, 01:27 PM
يستحق الرفع

hamad almohd
26-03-2011, 04:11 PM
اموت واعرف الحين الواحد لما يشتري سياره يشتريها علشان راحته ومتعت السواقه ولا علشان يفكر والله بالبيعه اذا بتجيب سعر ولا لا يعني انا مجبور ادفن نفسي فالتويوتا علشان والله يمسك سعره وقت البيعه لا والله اني بركب احسن موتر وبدلع نفسي ولاني بمهتم بسعره وانا بصراحه ياخوي وايد عاجبني النيسان الجديد وبصراحه احلا من التويوتا واااااااايد وانا عن نفسي لو اني مو متعود على الألماني كان خذتلي النيسان الجديد

محمد بن شبيب
26-03-2011, 04:28 PM
ياجماعه ترى النيسان موتر حلو بس اسمه نيسان , وثاني شي يقرقع مع الاستعمال وغير هذا سعره غالي , وفي البيعه عقب بيطع في كبدك , اما التويوتا غيرررر شيك في مخباك , وقطع الغيار ارخص لا قدر الله صار حادث للموتر نصيحتي لك خذ تويوتا ياخوي

ذكي جدااا
26-03-2011, 07:50 PM
اخوي اكسبيرت خبرنا اشلوون الموتر معك

مستثمر رشيد
27-03-2011, 04:03 PM
ثلاث مواضيع تسأل عن النيسان الجديد ... اعتقد هذا الموضوع لو يتم تثبيته ابرك بدل فتح كذا موضوع

عاشق ميونخ
27-03-2011, 05:30 PM
من برع الشكل ال vxr بدون تفكير
من الداخل النيسان مالة حل

eXpert*
27-03-2011, 06:00 PM
اخوي اكسبيرت خبرنا اشلوون الموتر معك

هلا يالغالي ،

والله الموتر ماعليه كلام مرتاح معاه جداً عزم فوق الممتاز وبصراحه رزته ماعليها كلام .

وديته سيلين ولا اله الا الله عزم ما يحتاج ،، بالبدايه نسمت له 25 وما ارتحت بالسواقه خصوصاً رنقاته كبيره ، نسمت له 15 وشغلت نظام الرمل وفصلت نظام الثبات (التراكشن كنترول) بامانه اماكن كنت اروح لها بالتويوتا بصعوببببببه بالغه مريت عليها بالنيسان ، بكل سهوله ويسر واريحيه،، وسواقتي هاديه خصوصاً سيارتي (السيتي فيرجن) كنت احاتي اللحيه اللي قدام تتضرر فكنت اسوق بالراحه و الموتر يشيل نفسه بنفسه .

نقطه مهمه : مرواح الموتر قويه (اداء وصوت) بس مكينه مثل هالحجم اكيد بتحتاج مثل هالمراوح . يعني ما تاثر علي الموتر وتقيمي له.

يعجبني فيه القير 7 تبديلات ماتحس بالموتر وتبديلاته سلسله للغايه .

في صوت هواء بالسياره بس مب تنسيم ،، الصوت من المرايات الجانبيه كبيره ونوعاً ما مش انسيابيه علي ما اعتقد .

بالنسبه للموتر ان مايبين عزمه لانه الكمبيوتر في السياره قابضه قباض . ولا اذا مفتوح كان التواير خلصت من كثر ما يحفص .

لو يرجع الزمن فيني شهر وراء بشتري نيسان مره ثانيه .

طبعاً الموتر ٢٠١١ ومكينته ٤٠٠ سيتي فيرجن .

ذكي جدااا
27-03-2011, 09:52 PM
هلا يالغالي ،

والله الموتر ماعليه كلام مرتاح معاه جداً عزم فوق الممتاز وبصراحه رزته ماعليها كلام .

وديته سيلين ولا اله الا الله عزم ما يحتاج ،، بالبدايه نسمت له 25 وما ارتحت بالسواقه خصوصاً رنقاته كبيره ، نسمت له 15 وشغلت نظام الرمل وفصلت نظام الثبات (التراكشن كنترول) بامانه اماكن كنت اروح لها بالتويوتا بصعوببببببه بالغه مريت عليها بالنيسان ، بكل سهوله ويسر واريحيه،، وسواقتي هاديه خصوصاً سيارتي (السيتي فيرجن) كنت احاتي اللحيه اللي قدام تتضرر فكنت اسوق بالراحه و الموتر يشيل نفسه بنفسه .

نقطه مهمه : مرواح الموتر قويه (اداء وصوت) بس مكينه مثل هالحجم اكيد بتحتاج مثل هالمراوح . يعني ما تاثر علي الموتر وتقيمي له.

يعجبني فيه القير 7 تبديلات ماتحس بالموتر وتبديلاته سلسله للغايه .

في صوت هواء بالسياره بس مب تنسيم ،، الصوت من المرايات الجانبيه كبيره ونوعاً ما مش انسيابيه علي ما اعتقد .

بالنسبه للموتر ان مايبين عزمه لانه الكمبيوتر في السياره قابضه قباض . ولا اذا مفتوح كان التواير خلصت من كثر ما يحفص .

لو يرجع الزمن فيني شهر وراء بشتري نيسان مره ثانيه .

طبعاً الموتر ٢٠١١ ومكينته ٤٠٠ سيتي فيرجن .

ما شاء يعطيك خيره ويكفيك شررره تسلم يالغاااالي