المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من جرب يطلب Iphone 4 من بريطانيا؟

لمعة الالماس
19-02-2011, 12:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اسال اذا يصير اشتري جهاز ايفون من موقع ابل

واذا حد جرب ممكن يوضح لي الاجراءات وطريقة الدفع هل يقبلون الدفع من ماستر كارد المجموعة

وهل اقدر اشحنه على ارامكس

بومحمد92
19-02-2011, 09:37 PM
هلا اختي ..

يصير اشتري جهاز ايفون من موقع ابل

اي يصير ليش لا دام بتدفعين لهم p:

واذا حد جرب ممكن يوضح لي الاجراءات وطريقة الدفع هل يقبلون الدفع من ماستر كارد المجموعة

هذي مب متأكد منها الصراحه بس اعتقد اي واتمنى الشباب يوضحون اكثر هالنقطه ..

وهل اقدر اشحنه على ارامكس

اكييييد يصير .. وفي موضوع حق شركة شحن اسمها واشنطن موفرز .. وايد الشباب امدحوها جربيها ..

هذا الي عندي والسموحه ع القصور ..

بس ليش تطولين الموضوع وينباع هني .. راجعي فودافون ..

انا عن نفسي كله فاقد الامل ان مافي فالدوحه ..

صدفه كنت فالستي ودشيت فودافون بلفيت بسأل متى بيكون عندهم ..

جآآن تقولي متوفر !! واطييير لي واحد .. تاخذينه مع خط وباقه معاه ..

حتى لو الفرع الي رحتي له مافي .. يقولون لج وين يكون متوفر ..

airbus
19-02-2011, 09:41 PM
ايه ياختى تقدري تدفعي عن طريق بطاقة المجموعة و تقدر يطرشولك الجهاز لي ارامكس وياخد وقت حوالي اسبوع و ممكن اقل ....

طبعا عن طريق ابل ستور بريطانيا

وربي يوفقك

snafi
19-02-2011, 11:15 PM
الي اعرفه ابل ستور صار مايطرش على forwarder shipping company يعني اكيد وكلاء ال اي فون خسرو لان الناس صار يطلون من النت ارخص ... كارفور لاندمارك منزل اليوم 8 حبات 16GB انا اليوم شريت واحد 2850 مع الضمان ... عندي رقم هندي بياع هناك لو تحبين..

لمعة الالماس
20-02-2011, 02:43 AM
جزاكم الله خير على التوضيح

أنا ابغي أخذ ويكون الفيس تايم شغال لان احتاجه لكن اللي من فودافون ما يشتغل

وجربت كارفور والمخازن كله مخلص

اما ستارلينك سعره وايد مبالغ

اذا ما حصلت هالاسبوع ان شاء الله بطلبه من بريطانيا

بـــس خاطري اعرف شنو السر كله مو متوفر هالجهاز

الســـهم
20-02-2011, 08:16 AM
الي اعرفه ابل ستور صار مايطرش على forwarder shipping company يعني اكيد وكلاء ال اي فون خسرو لان الناس صار يطلون من النت ارخص ... كارفور لاندمارك منزل اليوم 8 حبات 16gb انا اليوم شريت واحد 2850 مع الضمان ... عندي رقم هندي بياع هناك لو تحبين..

السلام عليكم ..

الشيخ ممكن رقم البياع عالخاص , صار لي فترة ادور على 16gb , وبالمرة بشوف اذا عنده آي باد ..

والسموحة من صاحبة الموضوع , وإن شاء الله تحصلين مرادج ..

LiL iNVe$ToR
20-02-2011, 01:56 PM
الي اعرفه ابل ستور صار مايطرش على forwarder shipping company يعني اكيد وكلاء ال اي فون خسرو لان الناس صار يطلون من النت ارخص ... كارفور لاندمارك منزل اليوم 8 حبات 16gb انا اليوم شريت واحد 2850 مع الضمان ... عندي رقم هندي بياع هناك لو تحبين..

من اسبوع طلبت من ابل ستور برطانيا وشحنته على ارامكس..استخدمت فيزا الاسلامي الوطني ..كل شي مشى تمام ..بس بغو يتأكدون اكثر من معلومات الفيزا وعطيتهم اللي يبغونه .

لمعة الالماس
20-02-2011, 02:20 PM

اخوي ممكن ترسل لي رقم البياع