المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دقيقه ....وتعلموا .....( هل تعلمت )...

بوغانم995
20-02-2011, 01:39 PM
تعلمت .....
أن جرحي لا يؤلم احدا في الوجود غيري أنا.وأن بكاء الناس من حولي .لن يفيدني بشيء:nice:

تعلمت
أن اثمن الدموع واصدقها هي التي تنزل بصمت دون ان يراها احد......وعين بكت من خشية الله

تعلمت
ان افرح مع الناس وان احزن وحدي وان دواء جراحي هو رضائي بقدري .....مافيه كلام عين:weeping: الصح ...والله حد عنده أعتراض ......

تعلمت
ان اعظم النجاح .....ان انجح في التوفيق بين رغباتي ورغبات من حولي ......يبي لــه:victory:

تعلمت
ان من راقب الناس مات كرها من الناس وان من حاسب الناس على عواطفهم نحوه كان بينه وبينهم حبل مقطوع لا يربط ابدا ...........:omg:

تعلمت

انني اذا كنت اريد الراحة في الحياة يجب ان اعتني بصحتي واذا كنت اريد السعادة يجب ان اعتني باخلاقي وشكلي واذا كنت اريد كل ذلك يجب ان اعتني بديني :victory:

تعلمت
ان لا احتقر احدا مهما كان فقد يجعله الله موضع من تخشى فعاله ويرجى وصاله وانه لولا المرض لافترست الصحة مابقي من نوازع الرحمة لدى الانسان ..:eek5:

تعلمت
ان لكل انسان عيب واخف العيوب ما لايكون له اثر سيء على من حولنا ...:)

تعلمت
ان الكثييير منا كالاطفال نكره الحق لاننا نتذوق مرارة دوائه ..ولا نفكر في حلاوة شفاءه ونحب الباطل ..لاننا نستلذ بطعمه ولا نبالي بسمه...:eek5:

تعلمت

ان جمال النفس يسعدنا ومن حولنا وجمال الشكل يسعد من حولنا فقط وان من علامة حسن الاخلاق ان تكون في بيتك احسن اخلاقا ....:discuss:

للامانة منقول .......تشكرين اخة فوز على هذا النقل ....وبدورنا ....ننقله للساحه ....وبسسس

**هـتــــــان**
20-02-2011, 01:56 PM
تعلمت
ان لكل انسان عيب واخف العيوب ما لايكون له اثر سيء على من حولنا ...

تسلم على النقل الممتع بو غانم:)

المـهـفـة والـســفـرة
20-02-2011, 09:48 PM
لاهنت ياأخوي بوغانم على النقل الطيب.

وأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا:

تعلمت أن تركت الصلاة ,,, مافلحت لا بدنيا ولا بآخره.:)

أخوك

بـــــــنت النوخـّــــذه
20-02-2011, 11:51 PM
تعلمت اني اتابع جيدا كل ماينقله بوغانم لما به من فائده وحكم:nice:

العضو العتيج
21-02-2011, 03:59 PM
تعلمت ان الانسان مثل الادمي اذا يغمض مايشوف

الحياة الخالدة
21-02-2011, 08:05 PM
تعلمــــــت ..

أن جرحي لا يؤلم أحداً في الوجود غيري أنا ...
وأن بكاء الناس من حولي ... لن يفيدني بشيء ..

زادك الله علمــاً و أدباً أخي الكريم .. :)

ام عبدالعزيز
21-02-2011, 08:19 PM
ان لكل انسان عيب واخف العيوب ما لايكون له اثر سيء على من حولنا

Miss
21-02-2011, 08:23 PM
تعلمت وما زلت اتعلم

تسلم بوغانم

شويهينــه
21-02-2011, 08:34 PM
مشكور بوغانم عالنقل المميز

حليتان*
21-02-2011, 08:36 PM
سوري بوغانم انا اجاازه ومابي اتعلم :tease:

نوفا91
22-02-2011, 08:30 AM
تعلمت
أن اثمن الدموع واصدقها هي التي تنزل بصمت دون ان يراها احد......وعين بكت من خشية الله

:):)

دوووم مبدع بوغانم ..

بوغانم995
22-02-2011, 08:57 AM
[QUOTE6955519][FONT="Comic Sans MS"][COLOR="Teal"][SIZE="6"][B]تعلمت
ان لكل انسان عيب واخف العيوب ما لايكون له اثر سيء على من حولنا ...

تسلم على النقل الممتع بو غانم..

هتــان ....الله يسلمكم من كل أذيه وشر ......وبسسسس

المـهـفـة والـســفـرة .....ياحلو هذا النك نيم والله .....تسلم اخي ....الصراحه السفره أختفت و المهفه صارة كندييشن ...وبس

أبنيت النوخذه ....تعلمت اني اتابع جيدا كل ماينقله بوغانم لما به من فائده وحكم....اصلاً احنا نكم نستفيد ..........وبسسسسس

العضو العتيج : تعلمت ان الانسان مثل الادمي اذا يغمض مايشوف .....صح قال ان عيج الصوف ولالالا يديد لبريســـم .............وتسلم

Miss ....... تعلمت وما زلت اتعلم ....تسلم بوغانم.... وانا تعلمت ان التعلم ماله حدود ...وكل يوم له درس من الحياه ...نتعلم منها ....وبسسسس

شويهينــه....... مشكور بوغانم عالنقل المميز .....هذه شهاده اعتز بها ....وبسس

amaf535 ..... سوري بوغانم انا اجاازه ومابي اتعلم....مو على كيفك ...والواجب وراكم وراكم ....مو بكره ترد من الأجازه مو حال الواجب .....وبسسس

اتعبني الحزن .... تعلمت أن اثمن الدموع واصدقها هي التي تنزل بصمت دون ان يراها احد......وعين بكت من خشية الله......خلاص تعلم انه مافيه حزن يطول ...اكثر من يوم .....يومين ..شهر ....سنه ..وبعد ذلك يقير الله من حالاً إلى حال ........وبسسس

: بوحمود :
23-02-2011, 01:54 PM
الله لايهينك على النقل الطيب والمميز