المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله حرام عليكم يا إدارة الرعاية الصحية الاولية

احب قطر
20-02-2011, 03:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

يا جماعة الخير لين متى بنتم نشوف تسلط مدراء الإدارات في البلد وتطفيش هالقطر وعدم مساعدتهم ، شوفوا القطاع الصحي والمراكز ورجوعهم ورأ وعدم التطوير فيها. قلنا معاليه وراح يتغيرون وتكون الامور افضل ولكن الظاهر ان الامور راح تسوء بسبب القائمين على المراكز الصحية ، أنا مستغرب هل ماافي احد يشوف اللي صائر او خلو القرعة ترعى . ولا في احد ياخذ حق المظلومين ونسكتهم بكم كلمة.

تخيلوا معاي في 60 طبيب وطبيبة (قطريين) شغاليين في المراكز الصحية يستحقون زيادة في الراتب من 4 سنوات حسب القانون وأسوة بزملائهم الاخرين اللي نفس اختصاصهم.

سنة كاملة وهم يراكضون ورأ حقوقهم وواحد يوديهم يسار والثاني يردهم يمين بسبب خطا مديرة إدارة .

وبعد مابحثوا هالدكاتره في الموضوع لقوا حقوق اخرى لم تصرف لهم ، طيب اقل شي مشوهم مثل غيرهم وبعدين انظروا في المبالغ السابقة واللي لاتقل عن 150 الف لكل طبيب وطبيبة كل ينتظرون توقيع مديرة ولجنة وخلافة.

طيب لو غاب هالطبيب يوم اشبتسوون فيه ، وهاي مهب حقوق ناس تعمل وتجتهد والمفروض يكونون من افضل فئة في المجتمع ، مهب هم اللي يعالجون المرضى ويشوفونهم وقائمين بواجباتهم . والله لو انه اجنبي لو قامت الدنيا وقعدت علشانه .

يعني شلون راح يشتغلون ويشوفون غيرهم في الأقسام الاخرى يأخذون اكثر منهم مع ان هذا حقهم.

نداء اوجهه الى كل شخص قائم على الصحة في البلد بان ينظر الى موضوع هؤلاء الاطباء ال 60 وينصفهم حق أنصاف اذا كان حريص على قطاع الصحة وعلى عيال البلد اللي تغربوا ودرسوا وفي الاخير كانهم قاعدين يطرون وراء حقوقهم.*

الوعد2016
20-02-2011, 03:57 PM
يقولون فيه ناس بدون رواتب من كم شهر

الموضوعي
20-02-2011, 03:59 PM
اناشد سمو الامير التدخل لإنقاذ الوضع الصحي وتعيين وزير جديد يكون إداري من الطراز الأول وليس محاسب

احب قطر
20-02-2011, 04:02 PM
اناشد سمو الامير التدخل لإنقاذ الوضع الصحي وتعيين وزير جديد يكون إداري من الطراز الأول وليس محاسب

للأسف لين راجعوا الوزير قال ردوا على مديرة الادارة واللي كان الموضوع بدايته منها

basma222
20-02-2011, 04:22 PM
القطريين ضايع حقوقهم في بلدهم بلد الخير

انا كان لي درجه وترقيه وقالوا بتنزل باثر رجعي

وتم تحويلي بند مركزي وبعدين تقاعد وقالوا راحت عليج

احب قطر
21-02-2011, 08:14 AM
القطريين ضايع حقوقهم في بلدهم بلد الخير

انا كان لي درجه وترقيه وقالوا بتنزل باثر رجعي

وتم تحويلي بند مركزي وبعدين تقاعد وقالوا راحت عليج

اختي مالج الا القضاء ...ارفعي قضية واخذي حقج

h9466
20-03-2011, 09:00 PM
الله يصلح الحال اختي...فعلا الواحد يزعل لما يقرا مثل هالمواضيع....والمشكلة اللي ماسكين الاقسام مب قطريين مثلا مرة كنت ادردش مع واحد سوداني شغال في احد المراكز الصحية انا كنت رايح لعلاج رحى كانت توجعني ومسوية لي صديع ...فسالته ليش دايما الاسنان زحمة وعمري ماسمعت انه الدخول لطبيب الاسنان سهل فقال لي يا بو فلان دام اللي ماسكين قسم الاسنان شهاداتهم بكالوريوس وخريجين دول عربية واللي تحتهم من الاطباء استشاريين واخصائيين وشهاداتهم امريكية وبريطانية وسويدية فايش تتوقع بيكون الحال....الحقيقة صدمني كلامه...وان شالله نتفأل خير بالمستقبل...

pink pearl
20-03-2011, 09:06 PM
الله يجبر بالخاطر ، المشكلة الواحد مايعرف وين يروح بالضبط ؟
الله يكون بعون الجميع