المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاثنين : -76 .. والمؤشر 8488 .. بسيولة 296 م ... الثلاثاء 22-2

مقيم
21-02-2011, 01:24 PM
قطار فلت من السكة
هكذا هي المحافظ الاجنبية - قائدة السوق -

من يركب معها
عليه ان يعرف متى ينزل معها

ومن حقها ان تبيع او تشتري في اي وقت
بينما الاطراف الاخرى
ليست قطارا
بل سلحفاة تمشي على الرصيف

ومثلما حدث سابقا
المؤشر من -38 قبل الاغلاق
الى -76 بعد الاغلاق
5 دقائق وخسارة 38 نقطة
لذلك المؤشر لايعكس عمق السوق

بل هو صراع على سهمين فقط
صناعات والوطني

وهناك ايضا من اسهم الصراع اليوم
بروة - بعناها -
الريان - مبدع -
المصرف - راكز -
الدولي - مستقر -

غدا عودة التجاري
يعني بالراحة خسارة 50 نقطة

اليوم لم نطمع
ونراقب تصرفات السلحفاة في مواجهة القطار الفالت يوم غد

بوجبر
21-02-2011, 01:28 PM
الميرة بدعت وماقصر السهم:)

مضارب ولهان
21-02-2011, 01:30 PM
حلوه سلحفاه معاك حقك في كل شي قلته اخوي مقيم لكن احس بكره غير اتوقع ارتفاع بكره وبيكون في دخول على السوق باذن الله ؟

رياني qtr
21-02-2011, 01:34 PM
حركة بايخة صارت على نهاية التداول ممكن نشوف نسبة شراء وبيع المحافظ الاجنبية شدعوة مانزل والسوق مفتوح ينزل على الاغلاق في اخر 15 دقيقة قبل لايسكر اقول بكرا نازل اكثر من اليوم بمرتين اول ثلاث سوق فاشل بمعنى الكلمة

كيلو حديد
21-02-2011, 01:37 PM
مثلما توقعت امس ان السوق متردد بين الارتفاع والهبوط ومرجح عندي ان يبقى هكذا بالغد
مع الميل للهبوط

مقيم
21-02-2011, 01:37 PM
حلوه سلحفاه معاك حقك في كل شي قلته اخوي مقيم لكن احس بكره غير اتوقع ارتفاع بكره وبيكون في دخول على السوق باذن الله ؟
مااحب التداول بهذه الطريقة
لكن السوق فيه فرص مضاربية - اكثر من البقاء في سهم واحد -

كيلو حديد
21-02-2011, 01:38 PM
حركة بايخة صارت على نهاية التداول ممكن نشوف نسبة شراء وبيع المحافظ الاجنبية شدعوة مانزل والسوق مفتوح ينزل على الاغلاق في اخر 15 دقيقة قبل لايسكر اقول بكرا نازل اكثر من اليوم بمرتين اول ثلاث سوق فاشل بمعنى الكلمة

قصدك سوق عالمي :eek5:

داااايم السيف
21-02-2011, 01:41 PM
لازالت المحافظ الاجنبيه تبرهن على انها قائد السوق بلامنازع
والواضح من تداولات الفتره السابقه ان الضغط متركز على الاسهم القياديه
اعتقد لو كان التجاري من ضمن الاسهم المتداوله اليوم لرأينا هبوووط اقوى من ذلك وقد حظينا بموعد انعقاد عموميته
عموما الله المستعان في ثلاثاء الغد واتمنى ان نرى الايجابيه فيه ولو حتى القليل:secret:
وفالكم التوفيق وبانتظار جداول نسب التملك:nice:

مقيم
21-02-2011, 01:42 PM
اصحاب التوقع الصحيح

http://m7ml.com/uploads7/b188d10db5.jpg (http://m7ml.com/)

واليوم اضفنا توقعات جديدة , لنتعرف اكثر على قدرات الاخوة الاعضاء

مضارب ولهان
21-02-2011, 01:44 PM

فديت قلبك رياني هدي وطول بالك هذي فصتهم ينزلون ينزلون لين يشترون بالسعر اللي يبونه تعرف استغلال للوضاع اللي حولنا واذا على هالشكل تهون الله يستر يصير حدث كبير وبعدها نروووح ملح مادري والله نسحب وننتظر ولا بس نصرف كل شي ونقعد شغل مضاربه يوميه سوى ربحنا او خسرنا المهم نكيش افضل ايش رايكم

مقيم
21-02-2011, 01:48 PM
القطار الفالت في مواجهة السلحفاة

http://m7ml.com/uploads7/9adbcc2135.jpg (http://m7ml.com/)

رياني qtr
21-02-2011, 01:49 PM
فديت قلبك رياني هدي وطول بالك هذي فصتهم ينزلون ينزلون لين يشترون بالسعر اللي يبونه تعرف استغلال للوضاع اللي حولنا واذا على هالشكل تهون الله يستر يصير حدث كبير وبعدها نروووح ملح مادري والله نسحب وننتظر ولا بس نصرف كل شي ونقعد شغل مضاربه يوميه سوى ربحنا او خسرنا المهم نكيش افضل ايش رايكم

تسلم يارب فديتك مضارب والله ياخوك الوضع يحير المشكله الي متعلق فوق مثلي في بعض الاسهم يوم كان موشرنا العزيز 9200 والبلاء ياخوك مسوي صحن سلطة من الاسهم في اسهم ماعرف حتى سعر شرائي لها كم كان يبغي لها جلسة طويله مع المجموعه واشوف الاسعار والخسارة كم بتصير واقرر الموضوع يحتاج القرار جريء وقوي وحاسم :omen2:

مقيم
21-02-2011, 01:49 PM
http://m7ml.com/uploads7/8112b20609.jpg (http://m7ml.com/)

داااايم السيف
21-02-2011, 01:52 PM

يعني بظنك الي راح يفتح معصره او دكان في سوق الخضره راح يربح اكثر من المضاربه في بورصتنا العالميه:anger1:
والا كلامي غلط:omen2:
هدي يخوي هدي .. وتذكر ان الخساره هي خسارة الروح:victory:
ويجب علينا قد مانقدر ان نتجنب الوقوع في المعاصي وان نتحرى الرزق الحلال وبالتالي راح يأيتنا الفرج ونتوفق بإذن الله
وتذكر قول الله تعالى: ( ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب ) صدق الله العظيم
وبالتوفيق اخوي رياني:)

مضارب ولهان
21-02-2011, 01:55 PM
تسلم يارب فديتك مضارب والله ياخوك الوضع يحير المشكله الي متعلق فوق مثلي في بعض الاسهم يوم كان موشرنا العزيز 9200 والبلاء ياخوك مسوي صحن سلطة من الاسهم في اسهم ماعرف حتى سعر شرائي لها كم كان يبغي لها جلسة طويله مع المجموعه واشوف الاسعار والخسارة كم بتصير واقرر الموضوع يحتاج القرار جريء وقوي وحاسم :omen2:

اي والله الله يعين انا بعد مثلك متعلق في السهم اللي تعرفه والريان عندي فيه اسهم كثيره واسعار متفوته بس احسن شي سويته ان امس واليوم شريت فيه تحت وعدلت فيه وعندي في قطر وعمان شاريها فوق والله والسلام يعني سعر يعني شي تحت وفوق واليوم شريت صناعات على 138.3بس الخوف يجي نزول قوي يعفسنه عدل بكره بشوف اما اصرف كل شي واكيش على الاقل ارجع راس مالي 70 بالميه منه كاش عندي افضل عطني رايك

ابومحمد 123
21-02-2011, 02:07 PM
ما زلت أكرر ولن أمل من تكراري مادام المحافظ الاجنبية في طريق البيع السوق مايبشر بالخير ، قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( لا يلدغ المؤمن من جحر واحد مرتين) صحيح البخاري .

ابومحمد 123
21-02-2011, 02:09 PM
يعني بظنك الي راح يفتح معصره او دكان في سوق الخضره راح يربح اكثر من المضاربه في بورصتنا العالميه:anger1:والا كلامي غلط:omen2:
هدي يخوي هدي .. وتذكر ان الخساره هي خسارة الروح:victory:
ويجب علينا قد مانقدر ان نتجنب الوقوع في المعاصي وان نتحرى الرزق الحلال وبالتالي راح يأيتنا الفرج ونتوفق بإذن الله
وتذكر قول الله تعالى: ( ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب ) صدق الله العظيم
وبالتوفيق اخوي رياني:)

نعم أخوي بومطر الي فاتح معصرة ودكان في سوق الخضرة يربح أفضل من المضارب اذا فكر بالعقل .

المازن
21-02-2011, 04:18 PM
الحمد لله الذي قضى ولا راد لقضائه..
كسبنا كمن ريال بعد الفوز بالمونديال .. الاسبوع هذا راحوا وفوقهم شوي من راس المال

غدا عند الله علمه..رغم أنه يفترض أن المحافظ الاجنبيه لازم تخلينا نتنفس يوم وتاخذ فاصل إعلاني ليوم واحد على الاقل ولو بأخضر فاتح..لكن بكره الثلاثاء الشهير في مثل هذه الاجواء مدعوم بالحركه الجمبازيه آخر تداول اليوم وعودة البنك التجاري السلبيه..
يعني بكره يكاد يكون شبه مؤكد الافتتاح على الاحمر مالم يستجد جديد بخبر إيجابي مؤثر..وبعد البدايه من الصعب التكهن بالاتجاه الى أين. كالعاده أسهم خضراء وأخرى حمراء,,
التجاري يأثر على المؤشر والوطني وصناعات يا تدعم سلبية التجاري يا تخالفنا خاصه صناعات التي ربما حان وقت عودة من يريدها الى الشراء لسعرها الجيد ولقرب إعلانها ولارتفاعات البترول..
الله يكتب اللي فيه الخير ولا يخسر مسلم وشكرا أخ مقيم لجهودك ومتابعاتك القيمه والمفيده ولكل الاخوه الاعزاء..

بوجبر
21-02-2011, 05:16 PM
اليوم كان فية شراء محموم من المحافظ على المخازن

ومن بكرة نبدء غزو الخليج للمخازن والهدف استثمار:nice:

ابومحمد 123
21-02-2011, 06:04 PM
هناك سهم لم يتأثر كثيرا خلال اليومين الماضيين رغم البيع القوي من المحافظ الاجنبية بسبب أن المحافظ الاجنبية لديها نسبة التملك لهذا السهم متدنية جدآ تقريبا 25 الف سهم

ahmed jasim
21-02-2011, 06:35 PM
شراءالمحافظ الأجنبية فى وقود والميرة والباقي كله بيع

ولد الخال
21-02-2011, 06:52 PM
شراءالمحافظ الأجنبية فى وقود والميرة والباقي كله بيع

أخي أحمد جاسم

لم لا تضع لنا جدولك الإسبوعي في موضوع منفصل بإسمك كي نتابعه بشكل منفصل

إن جدولك الإسبوعي هذا هام لجميع الأعضاء

كما أرجو من الإدارة تثبيت هذا الجدول بعد وضعه في المواضيع المثبته

ولك تحياتي

ابوريما الرياشي
21-02-2011, 09:13 PM
الخميس والاحد بيع المحافظ الاجنبيه
في بنك الدوحه واليوم لك تفعل شيئا
ممكن تعاود الشراء في البنك

داااايم السيف
21-02-2011, 11:11 PM
مايحدث في ليببيا من مجازر في حق شعبه المغلوب على امره لامر تدمى له القلوب
نسأل الله العظيم ان يفرج كربهم من هذ الطغيان الذي يمارس عليهم

رياني qtr
21-02-2011, 11:36 PM
اي والله الله يعين انا بعد مثلك متعلق في السهم اللي تعرفه والريان عندي فيه اسهم كثيره واسعار متفوته بس احسن شي سويته ان امس واليوم شريت فيه تحت وعدلت فيه وعندي في قطر وعمان شاريها فوق والله والسلام يعني سعر يعني شي تحت وفوق واليوم شريت صناعات على 138.3بس الخوف يجي نزول قوي يعفسنه عدل بكره بشوف اما اصرف كل شي واكيش على الاقل ارجع راس مالي 70 بالميه منه كاش عندي افضل عطني رايك

عزيز وغالي اخوي مضارب ولهان والله يشهد على كلامي انك اخو وخسارتك هي خسارتي وانها بتعور قلبي اكثر بس الاكيد راح تاخذني العاطفه اكثر وبروحي ابغي الي يقولي وشالحل ابيع ولا انتظر وفي هالحاله ماراح اقدر افيدك اما بخصوص السهم الي بالي بالك حللته وعلى الله التوفيق ورفعت لك موضوع بالتحليل وهو على المحك اما يبيض الوجه ولا بنشوته انا وياك ومستوى وقف الخسارة مذكور وهو اقل شي اقدر اوصل له ومستوى تخفيف الخسارة وياجعل فالنا التوفيق السهم الزين فيه مايعترف بحركات الموشر والسوق يعني خل قلبك قوي في التعامل معاه اما فوق اما تحت ماتعودت ابيع بخسارة واتحول المستثمر في حالة الخسارة بس هالسهم وجودة في محافظنا كستثمار فيه شبهه اما الاسهم الثانية نشوف ونتابع ونستنتج ان شفنا البيع في هالوقت مناسب وهو يعتبر احسن الاختيارات بعنا وعلى الله التعويض وعليك بالرابط الي في توقيعي دعاء الاستخاره وهو افضل حل :victory:

سلوى حسن
21-02-2011, 11:51 PM

مضارب ولهان لا تشيل الهم
اذا صناعات بكره ارتفعت قطاع البنوك مرتفعه
والريان سوي له معادله حسابيه بكل الاسعار الي شريتها شوف اذا ارتفع في ربح بيع
واذا بس راس المال بيع خلي الكاش عندك احلى لا تطمع
برجع بقول لك انت حر
بس الاوضاع العالم مش امنيحه

نشمي1
22-02-2011, 12:10 AM
اخي مقيم, كيف يمكنني التصويت؟:omen2:
الحين عرفت لحالي. مشكور اخي مقيم ولا غنى عنك...

مضارب ولهان
22-02-2011, 12:11 AM
مضارب ولهان لا تشيل الهم
اذا صناعات بكره ارتفعت قطاع البنوك مرتفعه
والريان سوي له معادله حسابيه بكل الاسعار الي شريتها شوف اذا ارتفع في ربح بيع
واذا بس راس المال بيع خلي الكاش عندك احلى لا تطمع
برجع بقول لك انت حر
بس الاوضاع العالم مش امنيحه

ان شاء الله اختي خير الصناعات بكره اذا ارتفاع بابيعها علشان اسيل اليوم شريت الريان ومع امس اذا وصل 23 اكون ربحان في كل اسهمي فيه لان جد اكبر سيوله دخلته اليوم المحفظه للريان والله كريم اما قطر وعمان راح اخليها استثمار لو مااستفدت منها اما السلام راح ابيعه لان سعر شرائي له حلو واكيد بيرتفع قبل الجمعيه ان شاء الله وبصرفه يعني لو بعت الريان وصناعات وبعدها السلام بيكون عندي سيوله كبيره ان شاءالله للاسبوع الجاي ؟

بالعكس رايك حلو الكاش افضل بكثير وخصوصا داخل بمبلغ كبير والله والله يرزقنه ويرزق جميع الاخوان والخوات اللهم امين

مضارب ولهان
22-02-2011, 12:14 AM
عزيز وغالي اخوي مضارب ولهان والله يشهد على كلامي انك اخو وخسارتك هي خسارتي وانها بتعور قلبي اكثر بس الاكيد راح تاخذني العاطفه اكثر وبروحي ابغي الي يقولي وشالحل ابيع ولا انتظر وفي هالحاله ماراح اقدر افيدك اما بخصوص السهم الي بالي بالك حللته وعلى الله التوفيق ورفعت لك موضوع بالتحليل وهو على المحك اما يبيض الوجه ولا بنشوته انا وياك ومستوى وقف الخسارة مذكور وهو اقل شي اقدر اوصل له ومستوى تخفيف الخسارة وياجعل فالنا التوفيق السهم الزين فيه مايعترف بحركات الموشر والسوق يعني خل قلبك قوي في التعامل معاه اما فوق اما تحت ماتعودت ابيع بخسارة واتحول المستثمر في حالة الخسارة بس هالسهم وجودة في محافظنا كستثمار فيه شبهه اما الاسهم الثانية نشوف ونتابع ونستنتج ان شفنا البيع في هالوقت مناسب وهو يعتبر احسن الاختيارات بعنا وعلى الله التعويض وعليك بالرابط الي في توقيعي دعاء الاستخاره وهو افضل حل :victory:

فديت قلبك هذا من طيب اصلك يالغالي وسلامت قلبك والله اهم من مال الدنيا يالغلا ماعليك اتوقع ان شاء الله في ارتداد للسوق وفي كل الاحوال وجهك ابيض في كل الاحوال والله يجزاك خير على الدعاء لاني محتاج له لان راح اجازف بكره والله يكتب اللي فيه الخير

تحياتي لك يالغالي

بوجبر
22-02-2011, 06:38 AM
اليوم المتداولين في حيره من امرهم!!!

ان صاااااااار ارتفاااااااااااع لبعض الاسهم بصير رمي للاسهم الغير مرتفعة وهذا سلوك متداولين بورصة قطر:)

رمــــــاح
22-02-2011, 08:53 AM
اتوقع استقرار

شكرا مقيم

ابوريما الرياشي
22-02-2011, 09:29 AM
توقعي استقرار حتى تتضح الرؤيه

( الفهد )
22-02-2011, 10:55 AM
:nice::nice::nice:

الى الخط الاحمر

Algargoor
22-02-2011, 11:55 AM
ماذا يحدث فى هذا السوق التعيس ؟

المؤشر أخضر فى البحرين ، و أحمر غامق فى قطر !

الله يعوض علينا يا صاحبى

رياني qtr
22-02-2011, 12:46 PM
ماذا يحدث فى هذا السوق التعيس ؟

المؤشر أخضر فى البحرين ، و أحمر غامق فى قطر !

الله يعوض علينا يا صاحبى

بالعكس اخوي سوق عالمي وانخفاض اليوم طبيعي وبسيط جدا مقارنة بالاسواق الافريقية
ومايحدث هي موجه بسيطة للتصحيح اخ يالقهر :secret:

المليونير الفقير
22-02-2011, 12:55 PM
المحافظ الاجنبيه بدات في جني ارباح السنه كامله

رياني qtr
22-02-2011, 12:56 PM
الى الخط الاحمر

ماظنتي في سوقنا ينفع تحليل الله يعزك ويعز السامعين يبغي له حلول ( عشرج )

Algargoor
22-02-2011, 01:03 PM
نعم أخوى ريانى

الحين صار مرجعنا هى الأسواق الأفريقية ! ولا عشان اليوم الثلاثاء !

شوية و نحصل محلل يرى فى السوق إستقرار !

أعتقد وزن الأسهم فى المؤشر يجب مراجعته ضرورى