المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مابين اضراب المعلمات والمعلمين ومابين تلبيه النداء لرفع رايه التعليم

بـــــــنت النوخـّــــذه
25-02-2011, 02:39 PM
صبكم مساكم الله بالخير يا اهل الطيب

المشاهد للاحداث في دولة البحرين قد ينصدم نوعا" ما من بعض الاطراف وتوجهاتها 000

خبر عن اضراب جميع المدرسات والمدرسين عن التدريس والسبب امور سياسيه لاعلاقه لها بالتعليم وزعزعه الامن والامان 000

والخبر الذي اثلج صدري ما اسمعه الان على احدى القنوات ان هناك 4000 متطوع تربوي متقاعد ومحول على البند المركزي لبى نداء الوطن بضروره سد العجز في التعليم 00

هؤلاء هم فعلا المحبين للوطن 00هؤلاء فعلا" ابناء الوطن 00هؤلاء فعلا" من يفرقون بين التعليم ورسالته وبين الثورات السياسيه للضغط على الدوله واثاره الفتن00

المراقب للوضع عن كثب سيرى ان اغلب المدرسين والمدرسات في مجال التعليم بالبحرين هم من طائفه معروفه 00جميل جدا تماسك تلك الطائفه تحت رأي واحد ولكن مخزي جدا " ان يستغل التعليم بهذه الطريقه 000لدوافعهم الخفيه ومطامعهم السياسيه 00

ومن هنا نأتي لنقطه ربما قد نستفيد منها في دولنا وهي ضروره النظر الى المعلم المواطن الاصلي والمعلمه المواطنه الاصليه وابراز تلك الفئات في مجتمع التعليم بدل الجنسيات الاخرى التي قد تتأثر نوعا" ما بالاحداث السياسيه لاقدر الله مما يؤدي الى عدم استقرار التعليم نظرا" لاعتماد الدوله على تعليم اكبر شريحه منهم 0

واجبنا تعزيز مكانه المعلم المواطن الاصلي على اكمل وجه لانه يستحق فعلا" 00 واكبر دليل الاحداث في دوله البحرين من لبى نداء الوطن هم (المواطنين الاصليين البحرينيين ) المتقاعدون والمحولين على البند المركزي وذوي الخبره في مجال التدريس

سلام تعظيم لكل معلم مخلص لكل معلمه مخلصه تعبر عن اصالتها وانتمائها لوطنها الحقيقي
بالاستمرار بالتعليم ورفع رايه التعليم

شعور الانتماء (الحقيقي ) لهذا الوطن جميل وهو مادفع تلك الفئه لتلبيه النداء او معرفه امانه التعليم وتحمل مسؤوليه الطلبه 00والحديث خاص بالتعليم ولكن كذلك له علاقه بالوظائف الاخرى ^_8

00رأيكم بهذا الكلام 00

هل يجب ان نفرق بين الاحداث السياسيه وواجب الاستمراريه بالتعليم ؟؟

سلام (ن) عليكم
:)

المرحب
25-02-2011, 02:45 PM
بــــــــــــنت النوخـّـــــــــــــذه

مشكوره على طرح الموضوع

سلام تعظيم لكل معلم مخلص لكل معلمه مخلصه تعبر عن اصالتها وانتمائها لوطنها الحقيقي

ســــلام :nice:

شعور الانتماء (الحقيقي ) لهذا الوطن جميل وهو مادفع تلك الفئه لتلبيه النداء او معرفه امانه اتعليم وتحمل مسؤوليه الطلبه

00رأيكم بهذا الكلام 00

:secret:

:victory:

والله من وراء القصــــد

بـــــــنت النوخـّــــذه
25-02-2011, 03:49 PM
بــــــــــــنت النوخـّـــــــــــــذه

مشكوره على طرح الموضوع

ســــلام :nice:

والله من وراء القصــــد

يا هلا المرحب 00

بس مافهمت تعبير هذا الوجه:secret: يعني شنهو هل فيه شيئ خطأ عشان اصحح ولا شنهو بالضبط؟؟؟<<سؤال فضول:shy:

مشتاقة لقطر
25-02-2011, 04:30 PM
حب الوطن وابناؤه اكبر من مقايضته بمتطلبات فئة معينة معروفة ( تهدف الى هدف واحد هو القضاء على السنة )

شكرا لكي بنت النوخذة

Dawn
25-02-2011, 04:39 PM
[SIZE="4"][CENTER][COLOR="Black"]ومن هنا نأتي لنقطه ربما قد نستفيد منها في دولنا وهي ضروره النظر الى المعلم المواطن الاصلي والمعلمه المواطنه الاصليه وابراز تلك الفئات في مجتمع التعليم بدل الجنسيات الاخرى التي قد تتأثر نوعا" ما بالاحداث السياسيه لاقدر الله مما يؤدي الى عدم استقرار التعليم نظرا" لاعتماد الدوله على تعليم اكبر شريحه منهم 0

[:)

اختي :omg:

تعرفين اسماء المسؤولين في المجلس الاعلى للتعليم عندنا ؟؟ وتعرفين من اي طائفه هم ؟؟

بـــــــنت النوخـّــــذه
25-02-2011, 05:14 PM
حب الوطن وابناؤه اكبر من مقايضته بمتطلبات فئة معينة معروفة ( تهدف الى هدف واحد هو القضاء على السنة )

شكرا لكي بنت النوخذة

احسنت 00

بـــــــنت النوخـّــــذه
25-02-2011, 05:19 PM
اختي :omg:

تعرفين اسماء المسؤولين في المجلس الاعلى للتعليم عندنا ؟؟ وتعرفين من اي طائفه هم ؟؟

اممممم احتمال فهمتي الموضوع من زاويه اخرى00 متعلقه بالبحرين لان الشعب تغلب عليه طائفه معينه 00بصرف النظر عن معتقداتهم لكن ماعنيته هو تقطير الوظائف وتعزيز مكانه المعلم القطري مجال التعليم لان هم من سيحملون رايه العلم بكل مصداقيه مهما حصل مهما كان يظل (المواطن الحقيقي ) يكن كل الولاء والحب لوطنه ويستمر في مسيره العطاء00 ولا يتأثر باي قوى خارجيه او داخليه تحاول كسر رايه العلم :)

المجلس الاعلى والقائمين عليه فئات قطريه ونتمنى ان يكون المعلم كذلك اكبر شريحه للقطريين المواطنين الحقيقيين

واكرر شكري لكل معلم لكل معلمه (اخلصت ) بحمل رايه العلم للمتعلمين ^_^

بـــــــنت النوخـّــــذه
25-02-2011, 05:21 PM
شكلي بحول الموضوع لاتجاه اخر يتعلق بغلاء المهور ومعاناه الشاب من تكاليف الزواج حتى تكون هناك مداخلات اكثر اههههههه<<< اتغشمر اعتبروها فاصل اعلاني للموضوع

Dawn
25-02-2011, 06:03 PM
اممممم احتمال فهمتي الموضوع من زاويه اخرى00 متعلقه بالبحرين لان الشعب تغلب عليه طائفه معينه 00بصرف النظر عن معتقداتهم لكن ماعنيته هو تقطير الوظائف وتعزيز مكانه المعلم القطري مجال التعليم لان هم من سيحملون رايه العلم بكل مصداقيه مهما حصل مهما كان يظل (المواطن الحقيقي ) يكن كل الولاء والحب لوطنه ويستمر في مسيره العطاء00 ولا يتأثر باي قوى خارجيه او داخليه تحاول كسر رايه العلم :)

المجلس الاعلى والقائمين عليه فئات قطريه ونتمنى ان يكون المعلم كذلك اكبر شريحه للقطريين المواطنين الحقيقيين

أها انا الظاهر فهمتج غلط ... طلعتي تقصدين الاجانب ( من جنسية أخرى )

لكن ارجع للمسؤولين عندنا واقول ان هم من تسبب بهروب نسبه كبيره من القطريين الاصليين من مهنة التدريس ..

اعتقد انه في يوم الايام ممكن نشوف مدرسين من جاليه معينه يعملون اضراب عن التدريس طلبا لزيادة في الراتب او احتجاجا على خصم في الرواتب شيء وارد جدا .. وفعلا هو صار اضراب على فكره في فتره سابقه ،، واللي عنده خبر عن التصحيح في الاختبارات بيعرف ان مدرسين اضربوا عن التصحيح بسبب قلة المكافأة المخصصه .. وجات دكتوره في هيئة التعليم وهزأتهم

لو كان المدرس المصحح قطري الجنسيه وأصلي مثل ما تفضلتي تتوقعين بيسوي إضراب ؟؟؟؟

تدرين ان الاجانب ينتقلون من مدرسه الى اخرى بسبب زيادة على الراتب قيمتها 50 ريال !!!!!!! وهذي صارت امامي مدرسه طلعت بسبب 50 ريال في الراتب لقتها في مدرسه اخرى ... لو كان المدرس قطري هل تتوقعين سيقدم على هذه الخطوة

مادري هالشي مقصود من المجلس والا غير مقصود بس من بعيد الواحد يشك ان هالشي مقصود ومخطط له ...

في اوقات احس ان اللي يؤمنون بنظرية المؤامرة صاجين فيما يتعلق بانحدار وهبوط وسقوط وفشل وانهيار مستوى التعليم في قطر مقارنة بأيام التعليم الذهبيه منذ بداية الثمانينات الى سنة 2003 .. حيث كانت نسبة كبيرة من الجيل السابق تشهد للتعليم برقي مستواه ونسبة التقطير الكبيرة التي كان يتميز بها التعليم في تلك الفترة .. مقارنة بفترة ( تعليم لمرحلة جديده )

المرحب
25-02-2011, 06:51 PM
يا هلا المرحب 00

بس مافهمت تعبير هذا الوجه:secret: يعني شنهو هل فيه شيئ خطأ عشان اصحح ولا شنهو بالضبط؟؟؟<<سؤال فضول:shy:

ههههههههههههههه

ما فيه شي خطأ .... بس ما عندي كلام أقوله :tease:

الطيبة كلها
25-02-2011, 07:29 PM
خبر حلو اختي والله تقشعر بدني وانا اقرا يازين الوطنيه

ريم الشمال
25-02-2011, 07:35 PM
أهل الطيب والمروة موجودين
لو قدر الله صار هذا الامر في إي دوله اعتقد بل اجزم أن تكون ردة الفعل مشابه
والدول التي تعتمد على سواعد غير مواطنيها دول تخسر أكثر منها تربح مثل
الذي يبني في غير أرضه
بناء المواطن مردوده للوطن وللمواطن نفسه بشكل عام

ريم الشمال

بـــــــنت النوخـّــــذه
25-02-2011, 11:12 PM

لكن ارجع للمسؤولين عندنا واقول ان هم من تسبب بهروب نسبه كبيره من القطريين الاصليين من مهنة التدريس ..

اعتقد انه في يوم الايام ممكن نشوف مدرسين من جاليه معينه يعملون اضراب عن التدريس طلبا لزيادة في الراتب او احتجاجا على خصم في الرواتب شيء وارد جدا .. وفعلا هو صار اضراب على فكره في فتره سابقه ،، واللي عنده خبر عن التصحيح في الاختبارات بيعرف ان مدرسين اضربوا عن التصحيح بسبب قلة المكافأة المخصصه .. وجات دكتوره في هيئة التعليم وهزأتهم

تدرين ان الاجانب ينتقلون من مدرسه الى اخرى بسبب زيادة على الراتب قيمتها 50 ريال !!!!!!! وهذي صارت امامي مدرسه طلعت بسبب 50 ريال في الراتب لقتها في مدرسه اخرى ... لو كان المدرس قطري هل تتوقعين سيقدم على هذه الخطوة

مادري هالشي مقصود من المجلس والا غير مقصود بس من بعيد الواحد يشك ان هالشي مقصود ومخطط له ...

في اوقات احس ان اللي يؤمنون بنظرية المؤامرة صاجين فيما يتعلق بانحدار وهبوط وسقوط وفشل وانهيار مستوى التعليم في قطر مقارنة بأيام التعليم الذهبيه منذ بداية الثمانينات الى سنة 2003 .. حيث كانت نسبة كبيرة من الجيل السابق تشهد للتعليم برقي مستواه ونسبة التقطير الكبيرة التي كان يتميز بها التعليم في تلك الفترة .. مقارنة بفترة ( تعليم لمرحلة جديده )

صحيح كلامج اختي ربما البحرين الفئه التي تكثر عنهم هي ذيك00واحنا الجنسيات الاخرى والربط بينهم هو الانتماء ومدى اخلاصهم 00

مع احترامي لكل الجنسيات والطوائف الا اني ارى مسؤوليه التعليم يجب ان تسند للمواطنه والمواطن القطري فيجب التشجيع بالحوافز ودعمهم لانهم هم من سيحملون رايه العلم الى النهايه ولنا فيما يحدث في الدول المجاوره والعربيه عبره 00 ويكفينا دخلاء في المجتمع
بالنسبه لسؤالج والاضراب للمدرس القطري ماضنتي بيسويها واذا سواها اكيد بعد ماتخلص مهمته لان التعليم امانه في عنقه 00 وماعمري سمعت ان مواطن او موطنه سوت اضراب في مجال التعليم 00لان هو رساله قبل لاتكون محسوبيات خاصه

سعيده جدا بمداخلتج القيمه

بـــــــنت النوخـّــــذه
25-02-2011, 11:17 PM
ههههههههههههههه

ما فيه شي خطأ .... بس ما عندي كلام أقوله :tease:

اي اشوه يعني طلعت براءه اهههههه

بـــــــنت النوخـّــــذه
25-02-2011, 11:19 PM
خبر حلو اختي والله تقشعر بدني وانا اقرا يازين الوطنيه

اي والله وانا اتابع الاخبار شفت مدرس بحريني قال اول ماشفت النداء لسد العجز على طول (تطوعت ) وللعلم عمره 55 سنه وقال هذا واجب وطني حتى لو كنت بسن التقاعد

هؤلاء هم ابنا الوطن

بـــــــنت النوخـّــــذه
25-02-2011, 11:21 PM
أهل الطيب والمروة موجودين
لو قدر الله صار هذا الامر في إي دوله اعتقد بل اجزم أن تكون ردة الفعل مشابه
والدول التي تعتمد على سواعد غير مواطنيها دول تخسر أكثر منها تربح مثل
الذي يبني في غير أرضه
بناء المواطن مردوده للوطن وللمواطن نفسه بشكل عام
ريم الشمال

والنعم في اهل المروه 000

وهذا العشم فيهم وفي الحكومات بتعزيز مكانه المواطن في كل الوظائف لان هم من سيكملون المسيره بكل اخلاص ووفاء للوطن

حـ ن ـيـ ن
26-02-2011, 01:23 AM

العفو اختي بنت النوخذه :shy:

**هـتــــــان**
26-02-2011, 01:37 AM

:nice:

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-02-2011, 12:28 PM
العفو اختي بنت النوخذه :shy:

تستاهلون كل خير يا المدرسات الله يعطيكم العافيه:)

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-02-2011, 12:30 PM
:nice:

كلام الاختDawn مهم جدا ونتمنى الكل يعي معنى هالكلام 000

منوره هتان:)

شيزكيك
26-02-2011, 01:20 PM
هلا اختي

الي صار في مدارس البحرين حزني وايد واكسروا خاطري اليهال ماعندهم حد يدرسهم

وانا كنت مدرسة سابقه لو صارت عندنا ازمة في المدرسات اني برجع مدرسة وادرس

عيال بلادي

Bin Hood
26-02-2011, 01:24 PM
موضوع جميل جدا

وفعلا محد يشيل الوطن الا اهله

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-02-2011, 02:07 PM
هلا اختي

الي صار في مدارس البحرين حزني وايد واكسروا خاطري اليهال ماعندهم حد يدرسهم

وانا كنت مدرسة سابقه لو صارت عندنا ازمة في المدرسات اني برجع مدرسة وادرس

عيال بلادي

طبعا شي محزن ان يربط التعليم بالسياسه ولاهداف خفيه 00عشان جذيه انقول لازم تعزز قيمه المواطن الاصلي في كل الوظائف 000

وموقفج هذا من طيب اصلج تلبيه نداء الوطن وقت الحاجه لان محدن بيقوم بالدوله الا اهلها

سعيده بمداخلتج 00

موضوع جميل جدا

وفعلا محد يشيل الوطن الا اهله

صحيح الغريب غير عن القريب

سعيده بمداخلتج

Bin Hood
26-02-2011, 02:13 PM
^
قصدج مداخلتك

فرحة ايامي
26-02-2011, 08:45 PM
صبكم مساكم الله بالخير يا اهل الطيب

المشاهد للاحداث في دولة البحرين قد ينصدم نوعا" ما من بعض الاطراف وتوجهاتها 000

خبر عن اضراب جميع المدرسات والمدرسين عن التدريس والسبب امور سياسيه لاعلاقه لها بالتعليم وزعزعه الامن والامان 000

والخبر الذي اثلج صدري ما اسمعه الان على احدى القنوات ان هناك 4000 متطوع تربوي متقاعد ومحول على البند المركزي لبى نداء الوطن بضروره سد العجز في التعليم 00

هؤلاء هم فعلا المحبين للوطن 00هؤلاء فعلا" ابناء الوطن 00هؤلاء فعلا" من يفرقون بين التعليم ورسالته وبين الثورات السياسيه للضغط على الدوله واثاره الفتن00

المراقب للوضع عن كثب سيرى ان اغلب المدرسين والمدرسات في مجال التعليم بالبحرين هم من طائفه معروفه 00جميل جدا تماسك تلك الطائفه تحت رأي واحد ولكن مخزي جدا " ان يستغل التعليم بهذه الطريقه 000لدوافعهم الخفيه ومطامعهم السياسيه 00

ومن هنا نأتي لنقطه ربما قد نستفيد منها في دولنا وهي ضروره النظر الى المعلم المواطن الاصلي والمعلمه المواطنه الاصليه وابراز تلك الفئات في مجتمع التعليم بدل الجنسيات الاخرى التي قد تتأثر نوعا" ما بالاحداث السياسيه لاقدر الله مما يؤدي الى عدم استقرار التعليم نظرا" لاعتماد الدوله على تعليم اكبر شريحه منهم 0

واجبنا تعزيز مكانه المعلم المواطن الاصلي على اكمل وجه لانه يستحق فعلا" 00 واكبر دليل الاحداث في دوله البحرين من لبى نداء الوطن هم (المواطنين الاصليين البحرينيين ) المتقاعدون والمحولين على البند المركزي وذوي الخبره في مجال التدريس

شعور الانتماء (الحقيقي ) لهذا الوطن جميل وهو مادفع تلك الفئه لتلبيه النداء او معرفه امانه التعليم وتحمل مسؤوليه الطلبه 00والحديث خاص بالتعليم ولكن كذلك له علاقه بالوظائف الاخرى ^_8

00رأيكم بهذا الكلام 00

سلام (ن) عليكم

بنت النوخذه يمسيك بالخير

جذبني العنوان فقرأت على عجالة لي عودة .. أحببت فقط أسجل حضوري

دمت بود

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-02-2011, 11:47 PM
^
قصدج مداخلتك
اي اسفه:looking:
توني منتبهه على اسمك وكذلك انك من دوله البحرين الشقيقه الله حيهم اهلنا وجيرانا:)
بنت النوخذه يمسيك بالخير

جذبني العنوان فقرأت على عجالة لي عودة .. أحببت فقط أسجل حضوري

دمت بود

اثلج صدري دخولك وانتطر تعليقك بفارق الصبر ليقيني انه يحمل فائده كبيره

انتظرج :)