المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم جايب لكم معلومات صج صج تخرع (رعب) من بحثي



الصفحات : [1] 2

أمير المحبه
22-02-2011, 02:45 AM
مـــثـــلـــث بـــرمـــودا

طبعا الكل يعرف مثلث برمودا :)

طبعا مثلث برموده هو لغز من الغاز الطبيعه احتارو الناس في حل هاللغز الغريب

من مئات الاسنين وهو احد غرائب الطبيعه اللي لا نعرف لها اي جواب

وهالمثلث اهو من الجزء الغامض من المحيط الاطلسي اللي يبتلع بداخله

الاف السفن والطائرات بيدون اي اثر لها ومحد لين الحين قدر يفسر هالشي


الحين حياكم اعرفكم ايش اهو هرم برموده كما يطلق عليه :)

مثلث برمودا يعتبر التحدي الأعظم الذي يواجه إنسان هذا القرن والقرون القادمة

وهذي صوره له

http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1298330936.jpg (http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1298330936.jpg)

الموقع الجغرافي : غرب المحيط الأطلنطي تجاه الجنوب الشرقي لولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية ، وبالتحديد أكثر هذه المنطقة تأخذ شكل مثلث يمتد من خليج المكسيك غرباً إلى جزيرة ليورد من الجنوب ثم برموداً ( مجموعة من الجزر 300جزيرة صغيرة مأهلوة بالسكان 65.000نسمة ) ثم من خليج المكسيك وجزر باهاما .
سبب التسمية : عرف مثلث برمودا بهذا الاسم في سنة 1954م من خلال حادثة اختفاء مجموعة من الطائرات وكانت تأخذ شكل المثلث قبل اختفاءها وهي تحلق في السماء كما لو كانت تستعرض في الجو ومن وقتها أصبحت هذه المنطقة تعرف بهذا الاسم وظلت معـروفـة به ، وقد سميت هذه المنطقة بعدة أسماء منها " جزر الشيطان " " مثلث الشيطان

وهاي صوره لموقعها الجغرافي القو نضره :)

http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1298331097.jpg (http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1298331097.jpg)

والحين نجي لنقطة الاختفاء في برمودا :eek5:

نقطة الاختفـاء في برمودا : في منطقـة معينـة شمـال غـرب المحيـط الأطلنطي ( بحر سارجاسو ) حيث اشتهر بغرابته ، وهو منطقة كبيرة تتميز مياهه بوجود نوع معين من حامول البحر يسمى " سارجاسام " حيث يطفو بكميات كبيرة على المياه على هيئة كتل كبيرة تعوق حركة القوارب والسفن ، وقد اعتقد كولومبس عندما زار هذه المنطقة في أولى رحلاته أن الشاطئ أصبح قريباً إليه فكانت تشجعه على مواصلة الترحال أملاً في الوصول إلى الشاطئ القريب ، لكن كان ذلك دون فائدة

وهاي صوره لبحر سارجاسو

http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1298331230.jpg (http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1298331230.jpg)

ويتميز بحر " سارجاسو" بهدوئه التام ، فهو بحر ميت تماماً ليس به أي حركة حيث تندر به التيارات الهوائية والرياح ، وقد أطلق عليه الملاحـون أسـماء عديـدة منـها " بحر الرعب " ، " مقبرة الأطلنطي " وذلك لما شاهدوا فيه من رعب وأهوال أثناء رحلاتهم . ، وقد أشارت رحلات البحث الجديدة إلى وجود عدد كبير من السفن والقوارب والغواصات راقدة في أعماق هذا البحر حيث يرجع تاريخها إلى فترات زمنية مختلفة منذ بداية رحلات الإنسان عبر البحار ، ومعظم هذه السفن غاصت في أعماق هذا البحر في ظروف غامضة ، هذا إلى جانب اختفاء عدد كبير من السفن والقوارب ، دون أن تترك أي أثر ، وأيضاً في أعماق هذا البحر يوجد المئات من الهياكل العظمية لبحارة وركاب هذه السفن الغارقة

بادية ضاهرة الاختفاء :eek5:

بداية ظاهرة الاختفاء في برمودا : في عام 1850م اختفت من هذه المنطقة أو بالقرب منها أكثر من 50 سفينة ، استطاع بعض قادتها أن يبعثوا رسائل في لحظات الخطر ، وهذه الرسائل كانت مبهمة وغامضة ولم يستطع أحد أن يفهم منها شيئاً .

ومعظم هذه السفن المختفية تتبع الولايات المتحدة الأمريكية ، أولها السفينة "انسرجنت" التي اختفت وعلى متنها 340 راكباً ، تلاها اختفاء الغواصة :اسكوربيون" عام 1968م وعلى متنها 99 بحاراً

(وهذي القصه لكم بالكامل مشوقه جدا) :omg:

: في عام 1880م السفينة الإنجليزية "اتلنتا " وعدد أفرادها 290 فرداً ، وفي عام 1918م السفينة الأمريكية "سايكلوب" وعدد أفرادها 309 فرداً .

ظاهرة اختفاء الطائرات : وصل نشاط الاختفاء إلى سماء المحيط الأطلنطي حيث ظاهرة اختفاء الطائرات وهي تحلق في سماء الأطلنطي أو لنقل سماء برمودا .

1/ عام 1945م انطلقت من قاعدة لوديرديل بولاية فلوريدا الأمريكية خمسة طائرات في مهمة تدريبية في رحلة تبدأ من فلوريدا ( المسافة 160ميلاً شرق القاعدة ثم 40 ميلاً شمالاً وكانت تطير على شكل مثلث
عدد أفراد هذا السرب خمسة طيارين وثمانية مساعدين على قدر عال من المهارة والخبرة ، وكان قائد هذا السرب الملازم " تشارلزتيلور " الذي يمثل رأس المثلث وفي أثناء أداء المهمة كان السرب يتجه في لحظة ما نحو حطام سفينة شحن بضائع يطفو على سطـح المحيـط جنـوب بيميـني (Bimini) وأثنـاء انتظار القاعدة الجوية لرسالة من ( السرب 19 ) لتحديد ميناء الوصول وتعليمات الهبوط ، تلقت القاعدة رسالة غريبة من قائد السرب تقول : القائد ( الملازم تشارلزتيلور ) ينادي القاعدة : نحن في حالة طوارئ يبدو أننا خارج خط السير تماماً " لا استطيع رؤية الأرض ، لا استطيع تحديد المكان " اعتقد أننا فقدنا في الفضاء ، كل شيء غريب ومشوش تماماً لا استطيع تحديد أي اتجاه حتى المحيط أمامنا يبدو في وضع غريب لا استطيع تحديده "
وانقطعت بعد ذلك سبل الاتصال بين القاعدة والسرب 19 .
ومن الطائرات التي اختفت في مثلث برمودا :
1/ في عام 1945م اختفت طائرتين من قاذفات القنابل تابعتين للقوات الأمريكية .
2/ في عام 1948م اختفت طائرة الركاب البريطانية "ستارتيجر" وعلى متنها 31راكباً3/ في عام 1949 اختفت طائرة الركاب البريطانية "ستارأريل " وعلى متنها37راكباً 4/ في عام1956م اختفت الطائرة (p5m) التابعة للبحرية الأمريكية مع طاقمها المكون من ( عشرة أفراد ) .
س : هل هناك توقيت معين لحدوث الكوارث في مثلث برمودا ؟.
لاحظ المراقبون أن معظم الكوارث تقع في مواسم معينة أطلقوا عليها مواسم الاختفاءات وهي فترة الإجازات بين شهري نوفمبر وديسمبر وفبراير خاصة التي تسبق بداية السنة الميلادية الجديدة أو بعدها .
التفسيرات التي تفسر لغز هذا المثلث :
1/ نظرية الأطباق الطائرة : وتقول أن هناك علاقة بين ظهورها واختفاء السفن والطائرات في هذه المنطقة .
2/ نظرية الزلازل وعلاقتها بما يحدث في مثلث برمودا : وتقول أن حدوث الهزات الأرضية في قاع المحيط تتولد عنها موجات عاتية وعنيفة ومفاجئة تجعل السفن تغطس وتتجه إلى القاع بشدة في لحظات قليلة ، وبالنسبة للطائرات يتولد عن تلك الهزات والموجات في الأجواء مما يؤدي إلى اختلال في توازن الطائرة وعدم قدرة قائدها على السيطرة عليها .
3/ نظرية الجذب المغناطيسي وعلاقتها بما يحدث في مثلث برمودا : إن أجهزة القياس في الطائرات أثناء مرورها فوق مثلث برمودا تضطرب وتتحرك بشكل عشوائي وكذلك في بوصلة السفينة مما يدل على وجود قوة مغناطيسية أو قوة جذب شديدة وغريبة .
4/ نظرية المسيح الدجال : وهي أقرب النظريات لتفسير مثلث برمودا ، حيث أن القوة الخارقة في مثلث برمودا لا يستبعد بأي حال من الأحوال ارتباطها بقدرات المسيح الدجال المؤهلة .
= أن المسيح الدجال اتخذ منطقة برمودا قاعدة انطلاق كشف عنها السن بما يحدث فيها .
= أن الأطباق الطائرة ليست إلا وسائل ذات تقنية رفيعة المستوى وتطور يفوق قدرات البشر تمكن المسيح الدجال من تسخيرها سلباً لتحقيق ما يصبوا إليه من فتنة البشر وإخراجهم من زمرة الإيمان عند ظهوره ..

ملاحضه يالغاليين بعد من بحثي :)

انا اجوف المسيح الدجال ماله خص ابهالموضوع بقولكم ليش ؟

الدجال من يهود اصبهان وهو اصلا يطلع من جهة الشرق

ومثل ماقال النبي عليه الصلات والسلام

انه الدجال مربوط في جزيره فالبحر

(طبعا اللي يخالفني فالراي يقدر يتفضل) :)


انشالله ماقصرت معاكم وعرفتو حقيقة هرم برموده

طبعا كل هالبحث من بحثي مع الصور

وشكرا :shy:

أمير المحبه
22-02-2011, 02:53 AM
طبعا اي سؤال انا حاضر اي شي يخطر على بالكم
:)

الحياة الخالدة
22-02-2011, 02:54 AM
تسلم يمناك يالأميــــر ..

موضوع مثير للفضول و الجدل .. و بالأخص نظرية علاقته بالمسيح الدجــــال ..

و الله أعلـــم ..

أمير المحبه
22-02-2011, 03:00 AM
تسلم يمناك يالأميــــر ..

موضوع مثير للفضول و الجدل .. و بالأخص نظرية علاقته بالمسيح الدجــــال ..

و الله أعلـــم ..

الله يسلمج يا الحياة صعبه

طبعا مثل ماتفضلتي موضوع مثير للجدل

ونا اثني على كلامج يا حياة بنضرية علاقته بالمسيح الدجل

والله اعلم :)

نورتي الموضوع بهالطله :victory:

حـ ن ـيـ ن
22-02-2011, 03:02 AM
معلومات جديدة اول مرة تمر علي الا الاسم هذا اعرفه من زمان


لا هنت أمير ...

أمير المحبه
22-02-2011, 03:04 AM
معلومات جديدة اول مرة تمر علي الا الاسم هذا اعرفه من زمان


لا هنت أمير ...

انا هدفي اني اوصل لكم هالمعلومات

لانها معلومات نادره

فرحني مرورج يا حنين الماضي :victory:

نجم سهيل
22-02-2011, 04:28 AM
السلام عليكم

اذا تسمح لي أضيف على موضوعك تفسير الدكتور عائض القرني لهذا المكان وقد يكون معقولا ومقبولا

حقيقة مثلث برمودا من الدكتور عايض القرني


اول معركة بين الجن والإنس

د / عائض القرني



:للتوثيق
اسم الكتاب: الحقيقة الغائبة .. أسرار برمودا والتنين من القرآن والسنة






(( الحكاية من البداية ))



خلق الله عز وجل (سوميا) أبو الجن



قبل خلق آدم عليه السلام بألفي عام



وقال عز وجل لـ(سوميا): تمن



فقال (سوميا): أتمنى أن نرى ولا نُرى،

وأن نغيب في الثرى،

وأن يصير كهلنا شاباً ..

ولبى الله عز وجل لـ(سوميا) أمنيته،


وأسكنه الأرض له ما يشاء فيها ..

وهكذا كان الجن أول من عبد الرب في الأرض.

(المصدر قول ابن عباس رضي الله عنه).



لكن أتت أمة من الجن، بدلاً من أن يداوموا الشكر للرب على ما أنعم عليهم من النعم،

فسدوا في الأرض بسفكهم للدماء فيما بينهم ..

وأمر الرب جنوده من الملائكة بغزو الأرض لاجتثاث الشرّ الذي عمها وعقاب بني الجن على إفسادهم فيها.


وغزت الملائكة الأرض وقتلت من قتلت وشردت من شردت من الجن .. وفرّ من الجن نفر قليل، اختبئوا بالجزر وأعالي الجبال .. وأسر الملائكة من الجن (إبليس) الذي كان حينذاك صغيراً، وأخذوه معهم للسماء. (المصدر تفسير ابن مسعود)..


كبر (إبليس) بين الملائكة، واقتدى بهم بالاجتهاد في الطاعة للخالق سبحانه .. وأعطاه الرب منزلة عظيمة بتوليته سلطان السماء الدنيا.


وخلق الرب أبو البشر (آدم) عليه السلام .. وأمر الملائكة بالسجود لـ(آدم)، وسجدوا جميعاً طاعةً لأمر الرب، لكن (إبليس) أبى السجود .. وبعد أن سأله الرب عن سبب امتناعه قال: ((أنا خير منه، خلقتني من نار وخلقته من طين)).


وطرد الرب (إبليس) من رحمته، عقاباً له على عصيانه وتكبره .. وبعد أن رأى (إبليس) ما آل إليه الحال، طلب من الرب أن يمد له بالحياة حتى يوم البعث، وأجاب الرب طلبه .. ثم أخذ (إبليس) يتوعد (آدم) وذريته من بعده بأنه سيكون سبب طردهم من رحمة الله.


قال تعالى: {إذ قال ربُك للملائكة إني خالق بشراً من طين . فإذا سويتهُ ونفخت فيه من روحي فقعوا له ساجدين . فسجد الملائكة كلهم أجمعون . إلا إبليس استكبر وكان من الكافرين . قال يا إبليس ما منعك أن تسجد لما خلقت بيدي أستكبرت أم كنت من العالين . قال أنا خيرٌ منه خلقتني من نارٍ وخلقته من طين . قال فاخرج منها فإنك رجيم . وإن عليك لعنتي إلى يوم الدين . قال رب فأنظرني إلى يوم يبعثون . قال فإنك من المنظرين . إلى يوم الوقت المعلوم . قال فبعزتك لأغوينهم أجمعين . إلا عبادك منهم المخلصين . قال فالحقُّ والحق أقول . لأملأن جهنم منك وممن تبعك منهم أجمعين} آيات 71 ـ 85 سورة ص.


وأسكن الرب (آدم) الجنة، وخلق له أم البشر (حواء) لتؤنسه في وحدته، وأعطاهما مطلق الحرية في الجنة، إلا شجرة نهاهما عن الأكل منها .. قال تعالى: {أسكن أنت وزوجك الجنة وكلا منها رغداً حيث شئتما ولا تقربا هذه الشجرة فتكونا من الظالمين} آية 35 سورة البقرة.


في حين بقيت النار في داخل (إبليس) موقدة، تبغي الانتقام من (آدم) الذي يراه السبب في طرده من رحمة الرب .. وهو غير مدرك أن كبره وحسده لـ(آدم) هما اللذان أضاعا منه منزلته التي تبوأها بين الملائكة، وضياع الأهم طرده من رحمة ربه.


كانت الجنة محروسة من الملائكة الذين يُحرمون على (إبليس) دخولها كما أمرهم الرب بذلك .. وكان (إبليس) يُمني النفس بدخول الجنة حتى يتمكن من (آدم) الذي لم يكن يغادرها.


فاهتدى لحيلة .. وهي أنه شاهد الحية يتسنى لها دخول الجنة والخروج منها، دون أن يمنعها الحراس الملائكة من الدخول أو الخروج ... فطلب من الحية مساعدته للدخول للجنة، بأن يختبئ داخل جوفها حتى تمر من الحراس الملائكة .. ووافقت الحية، واختبئ (إبليس) داخلها حتى تمكنت من المرور من حراسة الملائكة لداخل الجنة دون أن تُكتشف الحيلة .. وذلك لحكمة لا يعلمها إلا الله سبحانه. (المصدر تفسير ابن كثير).


وطلب (إبليس) من الحية أن تكمل مساعدتها له، ووافقت .. وعلم (إبليس) بأمرِ الشجرة التي نهى الرب سبحانه (آدم) و(حواء) من الأكل منها، ووجد أنها المدخل الذي سيتسنى له منه إغواء (آدم) و(حواء) حتى يخرجهما عن طاعة الرب وخروجهما من رحمته تماماً كحاله.


ووجد (إبليس) والحية (آدم) و(حواء) داخل الجنة، فأغوى (إبليس) (آدم)، بينما أغوت الحية (حواء) حتى أكلا من الشجرة، بعد أن أوهماهما بأنهما من الناصحين، وأن من يأكل من هذه الشجرة يُصبح من الخالدين، ومن أصحاب مُلك لا يُبلى.



وغضب الرب على (آدم) و(حواء) لأكلهما من الشجرة .. وذكرهما بتحذيره لهما: {ألم أنهكما عن تلكما الشجرة وأقل لكما إن الشيطان لكما عدوٌ مبين} آية 22 سورة الأعراف.




لم يجدا (آدم) و(حواء) أي تبرير لفعلتهما سوى طلب المغفرة: {ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين} آية 23 سورة الأعراف.




وحكم الرب على (آدم) و(حواء) و(إبليس) والحية بعد ما حدث: {اهبطوا بعضكم لبعض عدو ولكم في الأرض مستقر ومتاع إلى حين} آية 36 سورة البقرة.




وهبط (آدم) و(حواء) من السماء إلى الأرض وتحديداً في الهند كما ذهب أكثر المفسرين .. في حين هبط (إبليس) في 'دستميسان' على مقربة من البصرة .. وهبطت الحية في أصبهان. (المصدر البداية والنهاية لابن كثير).




وتاب الرب على (آدم) و(حواء)، ووعدهما بالفوز بالجنة إن اتبعا هداه، وبالنار إن ضلا السبيل: {فمن تبع هداي فلا خوف عليهم ولا هم يحزنون . والذين كفروا وكذبوا بآياتنا أولئك أصحاب النار هم فيها خالدون}.




((المواجهة في الأرض بين الإنس والجن .. وإبليس يبني مملكته))




كانت الأرض صحراء مقفرة، لكن الرب أعطى (آدم) من ثمار الجنة ليزرعها بعد أن علمه صنعة كل شيء .. وزرع (آدم) ثمار الجنة على الأرض، وأنجب من (حواء) الأولاد، وبقي على طاعة ربه فيما أمر واجتناب ما نهى عنه.




ولم يُخمد (إبليس) نار عداوته لـ(آدم) رغم ما فعل بطرد أبو البشر من الجنة .. فكان يُمني النفس أن يُحرم عليه الجنة للأبد تماماً كحاله .. لكن ما العمل؟ فهو يرى أن عداوته قد انكشفت، ولم يعد بإمكانهِ مواجهة (آدم) الذي هو على طاعة الرب قائم، غير أن (إبليس) بالأصلِ ضعيف كما أخبرنا سبحانه بذلك: {إن كيد الشيطان كان ضعيفاً} آية 76 سورة النساء، ولا قوة له إلا على الضالين: {فبعزتك لأغوينهم أجمعين . إلا عبادك منهم المخلصين}.




لذا اختار أن يستخدم سلاحه 'الوسوسة'، لكن ليس على (آدم) و(حواء) بل على أبنهم (قابيل) الذي كان يُمني النفس بالزواج من توأمته التي شاء الرب أن يتزوجها أخيه (هابيل) ... فوسوس (إبليس) بـ(قابيل) قتل أخيه (هابيل) فحدث ما حدث من القتل .......... والقصة في ذلك مشهورة.




ووجد (إبليس) بذلك أن ذرية (آدم) هدفه .. فتجنب (آدم) و(حواء) لإيمانهما القوي وتوبتهما العظيمة، ووضع جلَّ أهدافه في ذريتهما التي رآها أضعف أمام الأهواء .. فبدأ شرّه يظهر للوجود وبلا حدود.




ماتا (آدم) و(حواء)، وظن (إبليس) أن موتهما انتهاءً لهروبه من المواجهة، وأن بإمكانه الظهور علناً للبشر وشنّ حربه عليهم، لأنهم ضعفاء لا يقدرون على المواجهة .. فظهر للعلن ومعه خلق من شياطين الجن والمردة والغيلان ليبسط نفوذه على الحياة في الأرض.




لكن الرب شاء أن ينصر بني الإنس على الجيش الإبليسي الذي أسسه (إبليس) من الجن والمردة والغيلان، حين نصرهم برجلٍ عظيم اسمه (مهلاييل) ونسبه هو: 'مهلاييل بن قينن بن انوش بن شيث عليه السلام بن آدم عليه السلام' .. ويروى أنه ملك الأقاليم السبعة وأول من قطع الأشجار.




قام (مهلاييل) بتأسيس مدينتين محصنتين هما: مدينة بابل ومدينة السوس الأقصى، ليحتمي بها الإنس من أي خطرٍ يهددهم .. ثم أسس جيشه الإنسي الذي كان أول جيش في حياة الإنس للدفاع عن بابل والسوس الأقصى، وقامت معركةٌ رهيبة بين جيش (مهلاييل) وجيش (إبليس)، وكتب الرب النصر بها للإنس، حيث قُتل بها المردة والغيلان وعدد كبير من الجان، وفرّ (إبليس) من المواجهة. (المصدر البداية والنهاية لابن كثير).




بعد هزيمة (إبليس) وفراره من الأراضي التي يحكمها (مهلاييل) .. ظل يبحث عن مأوى يحميه ومن معه من شياطين الجن الخاسرين في المعركة ضد (مهلاييل) .. واختار أن يكون هذا المأوى بعيداً عن مواطن الإنس، يبني به مملكة يحكمها وتلم شمل قومه شياطين الجن الفارين من غزو الملائكة آنذاك .. فأي مأوى اختار (إبليس) لبناء مملكته؟




طاف (إبليس) في الأرض بحثاً عن المنطقة الملائمة لبناء حلمه .. ووقع اختياره على منطقتي مثلث برمودا ومثلث التنين .. وكان اختياره لهاتين المنطقتين لأسباب عدة هي:
ــ تقع منطقتي برمودا والتنين على بُعد آلاف الأميال عن المناطق التي يستوطنها البشر آنذاك.

ــ أراد (إبليس) أن تكون مملكته في المواطن التي فرّ إليها معظم شياطين الجن إبان غزو الملائكة والتي كانت لجزر البحار التي يصل تعدادها عشرات الآلاف.

استغل (إبليس) قدرات الجن الخارقة في بناء المملكة، والتي كان من أهم تلك القدرات التي تلائم طبيعة البحر ما ذكرها القرآن الكريم: {والشياطين كل بناء وغواص} آية 37 سورة ص.


وبعد ذلك وضع عرشه على الماء، وأسس جيشه من شياطين الجن الذين التفوا حوله في مملكته، ينفذون كل ما يأمرهم به .. قال الرسول صلى الله عليه وسلم: ((إن الشيطان يضع عرشه على الماء، ثم يبعث سراياه في الناس، فأقربهم عنده منزلة أعظمهم عنده فتنة، يجيء أحدهم فيقول: ما زلت بفلان حتى تركته وهو يقول كذا وكذا، فيقول إبليس: لا والله ما صنعت شيئاً، ويجيء أحدهم فيقول: ما تركته حتى فرقت بينه وبين أهله، قال: فيقربه ويدنيه ويقول: نعم أنت)) رواه مسلم.

ووضع (إبليس) للحيات مكانة خاصة عنده، جزاء ما فعلت له الحية في السماء من مساعدة تسببت في خروج (آدم) و(حواء) من الجنة ... وذلك بأن جعلها من المقربين لعرشه .. في مسند أبي سعيد: عن أبي سعيد أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لابن صائد: ((ما ترى))؟ قال: أرى عرشاً على البحر حوله الحيات، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((صدق ذاك عرش إبليس)).


وأسس (إبليس) مجلس وزرائه الذين سيقود مخططاته الشيطانية في عالم الإنس .. عن كتاب 'آكام المرجان للشلبي' روي عن (زيد) عن (مجاهد) قوله: ((لإبليس خمسة من ولده، قد جعل كل واحد منهم على شيء من أمره، ثم سماهم فذكر: ثبر، الأعور، سوط، داسم، زلنبور .. أما ثبر فهو صاحب المصيبات الذي يأمر بالثبور وشق الجيوب ولطم الخدود ودعوى الجاهلية .. وأما الأعور فهو صاحب الزنا الذي يأمر به ويزينه، وأما سوط فهو صاحب الكذب الذي يسمع فيلقى الرجل فيُخبره بالخبر فيذهب الرجل إلى القوم فيقول لهم: قد رأيتُ رجلاً أعرف وجهه وما أدري أسمه حدثني بكذا وكذا .. أما داسم فهو الذي يدخل مع الرجل إلى أهله يُريه العيب فيهم ويُغضبه عليهم ... أما زلنبور فهو صاحب السوق الذي يركز رايته في السوق.


ولم يكن (إبليس) وشياطين الجن فحسب من تسنى لهم بناء مملكة قوية، بل أيضاً الإنس بنوا حضارات عظيمة، حتى غدى العالم لبني الإنس قرية صغيرة، ولم يعد المكانين المنعزلين عن العالم المسميين برمودا والتنين غائبتين عن عيون الإنس، ذلك أن بفضل التكنولوجيا المتطورة التي اخترعها الإنس من طائرات حلقت في السماء، وسفن طافت البحار، وغواصات بلغت كل قاع، جعلت كل شيء تحت مرمى الأبصار




وظلت مملكة شياطين الجن آمنة لعصور عدة .. لكن ما أن عرف الإنس ركوب البحر ومرورهما بكلتا المنطقتين، إلا وأدرك شياطين الجن الخطر الذي يهددهم .. فاختطفوا أعداداً من السفن والقوارب والغواصات والطائرات التي ربما رأت سراً عن عالم شياطين الجن، فخشي الجن افتضاح أمرهم، وبالتالي خسارة مملكتهم، كما خسروا من قبل الأرض التي كانوا وحدهم يعيشون فيها، وخسروا معركتهم مع (مهلاييل) الذي شردهم عن الأراضي القريبة من مواطن الإنس .. فعمدوا إلى الاختطاف كل طائرة وسفينة ونحوهما مارة .. حتى حققوا بذلك نصراً


عندها صدر قرار دولي بمنع الملاحة في منطقتي مثلث برمودا ومثلث التنين

أمير المحبه
22-02-2011, 04:51 AM
السلام عليكم

اذا تسمح لي أضيف على موضوعك تفسير الدكتور عائض القرني لهذا المكان وقد يكون معقولا ومقبولا

حقيقة مثلث برمودا من الدكتور عايض القرني


اول معركة بين الجن والإنس

د / عائض القرني



:للتوثيق
اسم الكتاب: الحقيقة الغائبة .. أسرار برمودا والتنين من القرآن والسنة






(( الحكاية من البداية ))



خلق الله عز وجل (سوميا) أبو الجن



قبل خلق آدم عليه السلام بألفي عام



وقال عز وجل لـ(سوميا): تمن



فقال (سوميا): أتمنى أن نرى ولا نُرى،

وأن نغيب في الثرى،

وأن يصير كهلنا شاباً ..

ولبى الله عز وجل لـ(سوميا) أمنيته،


وأسكنه الأرض له ما يشاء فيها ..

وهكذا كان الجن أول من عبد الرب في الأرض.

(المصدر قول ابن عباس رضي الله عنه).



لكن أتت أمة من الجن، بدلاً من أن يداوموا الشكر للرب على ما أنعم عليهم من النعم،

فسدوا في الأرض بسفكهم للدماء فيما بينهم ..

وأمر الرب جنوده من الملائكة بغزو الأرض لاجتثاث الشرّ الذي عمها وعقاب بني الجن على إفسادهم فيها.


وغزت الملائكة الأرض وقتلت من قتلت وشردت من شردت من الجن .. وفرّ من الجن نفر قليل، اختبئوا بالجزر وأعالي الجبال .. وأسر الملائكة من الجن (إبليس) الذي كان حينذاك صغيراً، وأخذوه معهم للسماء. (المصدر تفسير ابن مسعود)..


كبر (إبليس) بين الملائكة، واقتدى بهم بالاجتهاد في الطاعة للخالق سبحانه .. وأعطاه الرب منزلة عظيمة بتوليته سلطان السماء الدنيا.


وخلق الرب أبو البشر (آدم) عليه السلام .. وأمر الملائكة بالسجود لـ(آدم)، وسجدوا جميعاً طاعةً لأمر الرب، لكن (إبليس) أبى السجود .. وبعد أن سأله الرب عن سبب امتناعه قال: ((أنا خير منه، خلقتني من نار وخلقته من طين)).


وطرد الرب (إبليس) من رحمته، عقاباً له على عصيانه وتكبره .. وبعد أن رأى (إبليس) ما آل إليه الحال، طلب من الرب أن يمد له بالحياة حتى يوم البعث، وأجاب الرب طلبه .. ثم أخذ (إبليس) يتوعد (آدم) وذريته من بعده بأنه سيكون سبب طردهم من رحمة الله.


قال تعالى: {إذ قال ربُك للملائكة إني خالق بشراً من طين . فإذا سويتهُ ونفخت فيه من روحي فقعوا له ساجدين . فسجد الملائكة كلهم أجمعون . إلا إبليس استكبر وكان من الكافرين . قال يا إبليس ما منعك أن تسجد لما خلقت بيدي أستكبرت أم كنت من العالين . قال أنا خيرٌ منه خلقتني من نارٍ وخلقته من طين . قال فاخرج منها فإنك رجيم . وإن عليك لعنتي إلى يوم الدين . قال رب فأنظرني إلى يوم يبعثون . قال فإنك من المنظرين . إلى يوم الوقت المعلوم . قال فبعزتك لأغوينهم أجمعين . إلا عبادك منهم المخلصين . قال فالحقُّ والحق أقول . لأملأن جهنم منك وممن تبعك منهم أجمعين} آيات 71 ـ 85 سورة ص.


وأسكن الرب (آدم) الجنة، وخلق له أم البشر (حواء) لتؤنسه في وحدته، وأعطاهما مطلق الحرية في الجنة، إلا شجرة نهاهما عن الأكل منها .. قال تعالى: {أسكن أنت وزوجك الجنة وكلا منها رغداً حيث شئتما ولا تقربا هذه الشجرة فتكونا من الظالمين} آية 35 سورة البقرة.


في حين بقيت النار في داخل (إبليس) موقدة، تبغي الانتقام من (آدم) الذي يراه السبب في طرده من رحمة الرب .. وهو غير مدرك أن كبره وحسده لـ(آدم) هما اللذان أضاعا منه منزلته التي تبوأها بين الملائكة، وضياع الأهم طرده من رحمة ربه.


كانت الجنة محروسة من الملائكة الذين يُحرمون على (إبليس) دخولها كما أمرهم الرب بذلك .. وكان (إبليس) يُمني النفس بدخول الجنة حتى يتمكن من (آدم) الذي لم يكن يغادرها.


فاهتدى لحيلة .. وهي أنه شاهد الحية يتسنى لها دخول الجنة والخروج منها، دون أن يمنعها الحراس الملائكة من الدخول أو الخروج ... فطلب من الحية مساعدته للدخول للجنة، بأن يختبئ داخل جوفها حتى تمر من الحراس الملائكة .. ووافقت الحية، واختبئ (إبليس) داخلها حتى تمكنت من المرور من حراسة الملائكة لداخل الجنة دون أن تُكتشف الحيلة .. وذلك لحكمة لا يعلمها إلا الله سبحانه. (المصدر تفسير ابن كثير).


وطلب (إبليس) من الحية أن تكمل مساعدتها له، ووافقت .. وعلم (إبليس) بأمرِ الشجرة التي نهى الرب سبحانه (آدم) و(حواء) من الأكل منها، ووجد أنها المدخل الذي سيتسنى له منه إغواء (آدم) و(حواء) حتى يخرجهما عن طاعة الرب وخروجهما من رحمته تماماً كحاله.


ووجد (إبليس) والحية (آدم) و(حواء) داخل الجنة، فأغوى (إبليس) (آدم)، بينما أغوت الحية (حواء) حتى أكلا من الشجرة، بعد أن أوهماهما بأنهما من الناصحين، وأن من يأكل من هذه الشجرة يُصبح من الخالدين، ومن أصحاب مُلك لا يُبلى.



وغضب الرب على (آدم) و(حواء) لأكلهما من الشجرة .. وذكرهما بتحذيره لهما: {ألم أنهكما عن تلكما الشجرة وأقل لكما إن الشيطان لكما عدوٌ مبين} آية 22 سورة الأعراف.




لم يجدا (آدم) و(حواء) أي تبرير لفعلتهما سوى طلب المغفرة: {ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين} آية 23 سورة الأعراف.




وحكم الرب على (آدم) و(حواء) و(إبليس) والحية بعد ما حدث: {اهبطوا بعضكم لبعض عدو ولكم في الأرض مستقر ومتاع إلى حين} آية 36 سورة البقرة.




وهبط (آدم) و(حواء) من السماء إلى الأرض وتحديداً في الهند كما ذهب أكثر المفسرين .. في حين هبط (إبليس) في 'دستميسان' على مقربة من البصرة .. وهبطت الحية في أصبهان. (المصدر البداية والنهاية لابن كثير).




وتاب الرب على (آدم) و(حواء)، ووعدهما بالفوز بالجنة إن اتبعا هداه، وبالنار إن ضلا السبيل: {فمن تبع هداي فلا خوف عليهم ولا هم يحزنون . والذين كفروا وكذبوا بآياتنا أولئك أصحاب النار هم فيها خالدون}.




((المواجهة في الأرض بين الإنس والجن .. وإبليس يبني مملكته))




كانت الأرض صحراء مقفرة، لكن الرب أعطى (آدم) من ثمار الجنة ليزرعها بعد أن علمه صنعة كل شيء .. وزرع (آدم) ثمار الجنة على الأرض، وأنجب من (حواء) الأولاد، وبقي على طاعة ربه فيما أمر واجتناب ما نهى عنه.




ولم يُخمد (إبليس) نار عداوته لـ(آدم) رغم ما فعل بطرد أبو البشر من الجنة .. فكان يُمني النفس أن يُحرم عليه الجنة للأبد تماماً كحاله .. لكن ما العمل؟ فهو يرى أن عداوته قد انكشفت، ولم يعد بإمكانهِ مواجهة (آدم) الذي هو على طاعة الرب قائم، غير أن (إبليس) بالأصلِ ضعيف كما أخبرنا سبحانه بذلك: {إن كيد الشيطان كان ضعيفاً} آية 76 سورة النساء، ولا قوة له إلا على الضالين: {فبعزتك لأغوينهم أجمعين . إلا عبادك منهم المخلصين}.




لذا اختار أن يستخدم سلاحه 'الوسوسة'، لكن ليس على (آدم) و(حواء) بل على أبنهم (قابيل) الذي كان يُمني النفس بالزواج من توأمته التي شاء الرب أن يتزوجها أخيه (هابيل) ... فوسوس (إبليس) بـ(قابيل) قتل أخيه (هابيل) فحدث ما حدث من القتل .......... والقصة في ذلك مشهورة.




ووجد (إبليس) بذلك أن ذرية (آدم) هدفه .. فتجنب (آدم) و(حواء) لإيمانهما القوي وتوبتهما العظيمة، ووضع جلَّ أهدافه في ذريتهما التي رآها أضعف أمام الأهواء .. فبدأ شرّه يظهر للوجود وبلا حدود.




ماتا (آدم) و(حواء)، وظن (إبليس) أن موتهما انتهاءً لهروبه من المواجهة، وأن بإمكانه الظهور علناً للبشر وشنّ حربه عليهم، لأنهم ضعفاء لا يقدرون على المواجهة .. فظهر للعلن ومعه خلق من شياطين الجن والمردة والغيلان ليبسط نفوذه على الحياة في الأرض.




لكن الرب شاء أن ينصر بني الإنس على الجيش الإبليسي الذي أسسه (إبليس) من الجن والمردة والغيلان، حين نصرهم برجلٍ عظيم اسمه (مهلاييل) ونسبه هو: 'مهلاييل بن قينن بن انوش بن شيث عليه السلام بن آدم عليه السلام' .. ويروى أنه ملك الأقاليم السبعة وأول من قطع الأشجار.




قام (مهلاييل) بتأسيس مدينتين محصنتين هما: مدينة بابل ومدينة السوس الأقصى، ليحتمي بها الإنس من أي خطرٍ يهددهم .. ثم أسس جيشه الإنسي الذي كان أول جيش في حياة الإنس للدفاع عن بابل والسوس الأقصى، وقامت معركةٌ رهيبة بين جيش (مهلاييل) وجيش (إبليس)، وكتب الرب النصر بها للإنس، حيث قُتل بها المردة والغيلان وعدد كبير من الجان، وفرّ (إبليس) من المواجهة. (المصدر البداية والنهاية لابن كثير).




بعد هزيمة (إبليس) وفراره من الأراضي التي يحكمها (مهلاييل) .. ظل يبحث عن مأوى يحميه ومن معه من شياطين الجن الخاسرين في المعركة ضد (مهلاييل) .. واختار أن يكون هذا المأوى بعيداً عن مواطن الإنس، يبني به مملكة يحكمها وتلم شمل قومه شياطين الجن الفارين من غزو الملائكة آنذاك .. فأي مأوى اختار (إبليس) لبناء مملكته؟




طاف (إبليس) في الأرض بحثاً عن المنطقة الملائمة لبناء حلمه .. ووقع اختياره على منطقتي مثلث برمودا ومثلث التنين .. وكان اختياره لهاتين المنطقتين لأسباب عدة هي:
ــ تقع منطقتي برمودا والتنين على بُعد آلاف الأميال عن المناطق التي يستوطنها البشر آنذاك.

ــ أراد (إبليس) أن تكون مملكته في المواطن التي فرّ إليها معظم شياطين الجن إبان غزو الملائكة والتي كانت لجزر البحار التي يصل تعدادها عشرات الآلاف.

استغل (إبليس) قدرات الجن الخارقة في بناء المملكة، والتي كان من أهم تلك القدرات التي تلائم طبيعة البحر ما ذكرها القرآن الكريم: {والشياطين كل بناء وغواص} آية 37 سورة ص.


وبعد ذلك وضع عرشه على الماء، وأسس جيشه من شياطين الجن الذين التفوا حوله في مملكته، ينفذون كل ما يأمرهم به .. قال الرسول صلى الله عليه وسلم: ((إن الشيطان يضع عرشه على الماء، ثم يبعث سراياه في الناس، فأقربهم عنده منزلة أعظمهم عنده فتنة، يجيء أحدهم فيقول: ما زلت بفلان حتى تركته وهو يقول كذا وكذا، فيقول إبليس: لا والله ما صنعت شيئاً، ويجيء أحدهم فيقول: ما تركته حتى فرقت بينه وبين أهله، قال: فيقربه ويدنيه ويقول: نعم أنت)) رواه مسلم.

ووضع (إبليس) للحيات مكانة خاصة عنده، جزاء ما فعلت له الحية في السماء من مساعدة تسببت في خروج (آدم) و(حواء) من الجنة ... وذلك بأن جعلها من المقربين لعرشه .. في مسند أبي سعيد: عن أبي سعيد أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لابن صائد: ((ما ترى))؟ قال: أرى عرشاً على البحر حوله الحيات، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((صدق ذاك عرش إبليس)).


وأسس (إبليس) مجلس وزرائه الذين سيقود مخططاته الشيطانية في عالم الإنس .. عن كتاب 'آكام المرجان للشلبي' روي عن (زيد) عن (مجاهد) قوله: ((لإبليس خمسة من ولده، قد جعل كل واحد منهم على شيء من أمره، ثم سماهم فذكر: ثبر، الأعور، سوط، داسم، زلنبور .. أما ثبر فهو صاحب المصيبات الذي يأمر بالثبور وشق الجيوب ولطم الخدود ودعوى الجاهلية .. وأما الأعور فهو صاحب الزنا الذي يأمر به ويزينه، وأما سوط فهو صاحب الكذب الذي يسمع فيلقى الرجل فيُخبره بالخبر فيذهب الرجل إلى القوم فيقول لهم: قد رأيتُ رجلاً أعرف وجهه وما أدري أسمه حدثني بكذا وكذا .. أما داسم فهو الذي يدخل مع الرجل إلى أهله يُريه العيب فيهم ويُغضبه عليهم ... أما زلنبور فهو صاحب السوق الذي يركز رايته في السوق.


ولم يكن (إبليس) وشياطين الجن فحسب من تسنى لهم بناء مملكة قوية، بل أيضاً الإنس بنوا حضارات عظيمة، حتى غدى العالم لبني الإنس قرية صغيرة، ولم يعد المكانين المنعزلين عن العالم المسميين برمودا والتنين غائبتين عن عيون الإنس، ذلك أن بفضل التكنولوجيا المتطورة التي اخترعها الإنس من طائرات حلقت في السماء، وسفن طافت البحار، وغواصات بلغت كل قاع، جعلت كل شيء تحت مرمى الأبصار




وظلت مملكة شياطين الجن آمنة لعصور عدة .. لكن ما أن عرف الإنس ركوب البحر ومرورهما بكلتا المنطقتين، إلا وأدرك شياطين الجن الخطر الذي يهددهم .. فاختطفوا أعداداً من السفن والقوارب والغواصات والطائرات التي ربما رأت سراً عن عالم شياطين الجن، فخشي الجن افتضاح أمرهم، وبالتالي خسارة مملكتهم، كما خسروا من قبل الأرض التي كانوا وحدهم يعيشون فيها، وخسروا معركتهم مع (مهلاييل) الذي شردهم عن الأراضي القريبة من مواطن الإنس .. فعمدوا إلى الاختطاف كل طائرة وسفينة ونحوهما مارة .. حتى حققوا بذلك نصراً


عندها صدر قرار دولي بمنع الملاحة في منطقتي مثلث برمودا ومثلث التنين


تسلم يالغالي على هالمشاركه الحلوه

اكيد اسمحلك

شرفني مرورك الجميل :)

لاجل QT
22-02-2011, 05:21 AM
شكرا امير على المعلومات الرائعة

أمير المحبه
22-02-2011, 05:48 AM
شكرا امير على المعلومات الرائعة

الله يسلمج

وشكرا لج على المرور الرائع

اللي اسعد قلبي :victory:

sara jsm
22-02-2011, 06:55 AM
نقطة الاختفـاء في برمودا : في منطقـة معينـة شمـال غـرب المحيـط الأطلنطي ( بحر سارجاسو ) حيث اشتهر بغرابته ، وهو منطقة كبيرة تتميز مياهه بوجود نوع معين من حامول البحر يسمى " سارجاسام " حيث يطفو بكميات كبيرة على المياه على هيئة كتل كبيرة تعوق حركة القوارب والسفن ،


احسبك كاتب اسمي :shy:

^ ^ معلومات جديده علي وموضوع رووووعه ,,
بس ليش ماصورت لنا :tease:
تسلم ايدينك على هالطرح القيم :victory: وعساك عالقوة ,,

أمير المحبه
22-02-2011, 07:01 AM
احسبك كاتب اسمي :shy:

^ ^ معلومات جديده علي وموضوع رووووعه ,,
بس ليش ماصورت لنا :tease:
تسلم ايدينك على هالطرح القيم :victory: وعساك عالقوة ,,

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اهلين بام جاسم

لا لتخافين هاي مب اسمج سارجاسام ههههههههههههههههههههه

لو كنت قاصدج كنت بكتب

بحر ام جاااسم :eek5: ههههههههههههههه :tease:

الله يسلمج يا ام جاسم واسعدني مرورج

والله يقويج

(بعد تبيني اروح اصور لحوووول ) :weeping:

لافوشيا
22-02-2011, 07:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

بنـت الغالـي
22-02-2011, 08:02 AM
امير المحبه & نجم سهيل ..

يعطيكم الف عافيه ع القصص الحلووه
جد معلومات كنا غافين عنها


=) تحياتي

قطر love
22-02-2011, 09:57 AM
امير ونجم سهيل

يعطيكم العافيه على المعلومات الممتازه

جزاكم الله خير

**هـتــــــان**
22-02-2011, 11:24 AM
هالموضوع من احلى الموااااضيع اللي كانت تثير فضولي من ايام الاعدادية وكنت دايم اجمع معلومات عن مثلث برمودا وابحث عن حقائقه هوايتي ماوراء الطبيعه ...

تسلم امير على الموضوع الاكثر من رائع :victory:

ويسلم نجم سهيل على الاضافه الجميله و المقنعه وطبعا انه مقتنعه كل الاقتناع بتفسير الشيخ عايض القرني ويوم مر علي وقريته من قبل فك طلاسم الفضول اللي كانت بداخلي حول برموادا واكثر لاقناع العقل بتفسيرة ...

تقبل مروري مستر امير :)

نوفا91
22-02-2011, 12:26 PM
ماتقصر اخوي امير ع هالمعلومات المفيده ..
اما سالفه المسيح الدجال مادشت مخي ..

Only Me
22-02-2011, 12:28 PM
يعطيك العافية

الحره
22-02-2011, 10:39 PM
مشكوووورييييين

بـــــــنت النوخـّــــذه
22-02-2011, 10:48 PM
طبعا اي سؤال انا حاضر اي شي يخطر على بالكم
:)

اي عندي سؤال : اشطرى عليك اتحط موضوع عن هرم برمودا ؟؟؟

والله يعطيك العافيه على المعلومات المرعبه اقصد المفيده:)

أمير المحبه
23-02-2011, 01:13 AM
:funny:
بسم الله الرحمن الرحيم

خير يمه شفيج :eek5:

اشربي ماي وردي ارقدي شكلج حلمانه

أمير المحبه
23-02-2011, 01:14 AM
امير المحبه & نجم سهيل ..

يعطيكم الف عافيه ع القصص الحلووه
جد معلومات كنا غافين عنها


=) تحياتي

الله يعافيج يابنت الغالي :)

سؤال انتي تقصدين كنا غافلين عنها صح

شرفني مرورج الجميل :victory:

أمير المحبه
23-02-2011, 01:16 AM
امير ونجم سهيل

يعطيكم العافيه على المعلومات الممتازه

جزاكم الله خير

الله يعافيك يا قطر

ويجزيك بمثله

تسلم عالمرور الرائع :)

الحياة الخالدة
23-02-2011, 01:18 AM
:funny:

خير يمه شفيج :eek5:

اشربي ماي وردي ارقدي شكلج حلمانه


عاد يمدحون المــاي الوردي ..
بس وين نحصلـــه .. :nice:

أمير المحبه
23-02-2011, 01:20 AM
هالموضوع من احلى الموااااضيع اللي كانت تثير فضولي من ايام الاعدادية وكنت دايم اجمع معلومات عن مثلث برمودا وابحث عن حقائقه هوايتي ماوراء الطبيعه ...

تسلم امير على الموضوع الاكثر من رائع :victory:

ويسلم نجم سهيل على الاضافه الجميله و المقنعه وطبعا انه مقتنعه كل الاقتناع بتفسير الشيخ عايض القرني ويوم مر علي وقريته من قبل فك طلاسم الفضول اللي كانت بداخلي حول برموادا واكثر لاقناع العقل بتفسيرة ...

تقبل مروري مستر امير :)


هتان ترا تفكيرج نفس تفكيري والله انا احب هالساوالف :)

وترا هالموضوع اللي منزله عن هرم برموده

عندي اياه من زمااان في لابتوبي وقلت بنزله لكم انشالله

وكل من بحثي انا اللي دورت وطلعت الاصور والمعلومات والمواقع الجغرافيه

وترا عندي ارقام فنادق في هرم برمودا والله فكرت اني ازور هالهرم

بس محد رد على اتصالي :weeping:

هههههههههههههههههههه جفتي تفكيرنا واحد :tease:

ها ودج اتروحين اعطيج رقمهم :telephone:

أمير المحبه
23-02-2011, 01:22 AM
عاد يمدحون المــاي الوردي ..
بس وين نحصلـــه .. :nice:

هههههههههههههههههه يا الحياه صعبه

وردي ارقدي

يعني ارجعي نامي :rolleyes2:

لا يبيلج اتروحين هرم برمودا شوي

هههههههههههههههههههه يمكن عندهم ماي وردي على قولتج :tease:

أمير المحبه
23-02-2011, 01:26 AM
ماتقصر اخوي امير ع هالمعلومات المفيده ..
اما سالفه المسيح الدجال مادشت مخي ..

الله يسلمج اتعبني

ونا مثلج بس نقلت لكم المعلومات اللي اعرفها

مرورج اسعدني :victory:

أمير المحبه
23-02-2011, 01:27 AM
يعطيك العافية

يعااااافيك ربي :victory:

أمير المحبه
23-02-2011, 01:28 AM
مشكوووورييييين

العفوووووووووووووووو نورتي الموضوع ووووووووووووووووو :victory:

أمير المحبه
23-02-2011, 01:31 AM
اي عندي سؤال : اشطرى عليك اتحط موضوع عن هرم برمودا ؟؟؟

والله يعطيك العافيه على المعلومات المرعبه اقصد المفيده:)

لاني حطيت لكم موضوع التحنيط

وبما انه كان موضوع محير وغريب وشد انتباهكم

فقلت احط لكم موضوع هرم برموده لانه في نفس الحيره

وهالموضوعين عن طريقهم فتحت باب اني احط لكم

البحث الثالث والرابع :victory:

والله يعافيج يا بنت النوخذه لاشك في انه الموضوع مرعب ولاكن مافي شك انه في معلومات جديده عليكم

الحياة الخالدة
23-02-2011, 01:39 AM
هههههههههههههههههه يا الحياه صعبه

وردي ارقدي

يعني ارجعي نامي :rolleyes2:

لا يبيلج اتروحين هرم برمودا شوي

هههههههههههههههههههه يمكن عندهم ماي وردي على قولتج :tease:


ههههههههه ...
صياد و رحت اصطاد .. صادونـــي .. :)

يعني أنا حطيت احتمالين :
انك تقصد ماي ورد بس من السرعة كتبت وردي ..
أو بالعمد قلت وردي .. عشان اسم أختنا .. لافوشيا ..
بس راح عن بالي انك تقصد ردي ارقدي .. :nice: ( مرة ثانية افصل بين حرف الواو و الكلمة اللي عقبه :anger1: ) ..


الله يسامحك ..
أنا من غير ماروح المثلث زار عقلي .. :(
بس مو مشكلة احجزوا لي معاكم .. خاطري في الماي الوردي :)

**هـتــــــان**
23-02-2011, 01:40 AM
هتان ترا تفكيرج نفس تفكيري والله انا احب هالساوالف :)

وترا هالموضوع اللي منزله عن هرم برموده

عندي اياه من زمااان في لابتوبي وقلت بنزله لكم انشالله

وكل من بحثي انا اللي دورت وطلعت الاصور والمعلومات والمواقع الجغرافيه

وترا عندي ارقام فنادق في هرم برمودا والله فكرت اني ازور هالهرم

بس محد رد على اتصالي :weeping:

هههههههههههههههههههه جفتي تفكيرنا واحد :tease:

ها ودج اتروحين اعطيج رقمهم :telephone:

جوف انه صج احب السفر والمغامرات بس مب لدرجه اروح فندق في مثلث برمودا :omg:
اخاف يصير لي شي :(

Eman Qtr
23-02-2011, 01:42 AM
كنت أعرف ان في شي اسمه مثلث برمودا ....بس ماكنت أعرف كل هالمعلومات

يعطيك العافية على هالمعلومات المفيدة

أمير المحبه
23-02-2011, 01:47 AM
ههههههههه ...
صياد و رحت اصطاد .. صادونـــي .. :)

يعني أنا حطيت احتمالين :
انك تقصد ماي ورد بس من السرعة كتبت وردي ..
أو بالعمد قلت وردي .. عشان اسم أختنا .. لافوشيا ..
بس راح عن بالي انك تقصد ردي ارقدي .. :nice: ( مرة ثانية افصل بين حرف الواو و الكلمة اللي عقبه :anger1: ) ..


الله يسامحك ..
أنا من غير ماروح المثلث زار عقلي .. :(
بس مو مشكلة احجزوا لي معاكم .. خاطري في الماي الوردي :)


هههههههههههههههههههههههه من حفر حفرتا لاخيه وقع فيها :tease:

خلاص بحجز لج افا عليج ماطلبتي وفي الفرست كلاس

بس انتي روحي ونا بلحقج لاتخافين مافي شي عناك هههههه :funny:

بس في عصافير وارانب :victory:

أمير المحبه
23-02-2011, 01:58 AM
جوف انه صج احب السفر والمغامرات بس مب لدرجه اروح فندق في مثلث برمودا :omg:
اخاف يصير لي شي :(

لا عادي لاتخافين انا بجي بعد بكون موجود

افا عليج اي مكان بدشينه اخوج بيدش قبلج يأمن المكان :shy:

بس لو جفت شي يخرع ولا طلع لنا شي

بقولج كلمه وحده صغيره لازم تسوينها اهي (حطي ريلج) :funny:

يعني من الحين لو مفكره اتجين سوري رجيم عشان اتصيرين عود

ونا يومين بتم بيدون اكل عشان اصير مثل الريشه اي بعد

ياروح مابعدك روح :eek5:

هههههههه عقب كل هالكلام مفكره اتجين :nop:

أمير المحبه
23-02-2011, 01:59 AM
كنت أعرف ان في شي اسمه مثلث برمودا ....بس ماكنت أعرف كل هالمعلومات

يعطيك العافية على هالمعلومات المفيدة

يالله زين عرفتي هالمعلومات

الله يعافيج وسلمي على فهودي الله يخليه

قولي له حبتييين :victory:

الحياة الخالدة
23-02-2011, 02:18 AM
هههههههههههههههههههههههه من حفر حفرتا لاخيه وقع فيها :tease:

خلاص بحجز لج افا عليج ماطلبتي وفي الفرست كلاس

بس انتي روحي ونا بلحقج لاتخافين مافي شي عناك هههههه :funny:

بس في عصافير وارانب :victory:


حفرةً لو سمحت ..
هناك ..
إلا أعدل لغتك .. :)

و بخصوص تحجز لي ..
إي طبعاً .. حق مثلث الرعب جاهز .. تبي الفكة عشان محد يصيد عليك غلطات .. :nice:

إي هين .. عصافير و أرانب ..
ليش رايحين المحرقـــة .. :secret:

أمير المحبه
23-02-2011, 02:23 AM
حفرةً لو سمحت ..
هناك ..
إلا أعدل لغتك .. :)

و بخصوص تحجز لي ..
إي طبعاً .. حق مثلث الرعب جاهز .. تبي الفكة عشان محد يصيد عليك غلطات .. :nice:

إي هين .. عصافير و أرانب ..
ليش رايحين المحرقـــة .. :secret:



لحوووووووووووول ههههههههههههههههههههههههههههههه

جوفي حفرتا و عناك

هذي كلمات اخوي الصغير يقولها حبيت اقلده فيها شي يعني :tease:

من كثر حبي له احب اقلده :victory:

ههههههههههههههههههههه حلوه المحرقه

ماعليج تعالي اهناك وجوفي الطبيعه الحلوه شي مبهر :vampire:

الحياة الخالدة
23-02-2011, 02:39 AM
لا عادي لاتخافين انا بجي بعد بكون موجود

افا عليج اي مكان بدشينه اخوج بيدش قبلج يأمن المكان :shy:

بس لو جفت شي يخرع ولا طلع لنا شي

بقولج كلمه وحده صغيره لازم تسوينها اهي (حطي ريلج) :funny:

يعني من الحين لو مفكره اتجين سوري رجيم عشان اتصيرين عود

ونا يومين بتم بيدون اكل عشان اصير مثل الريشه اي بعد

ياروح مابعدك روح :eek5:

هههههههه عقب كل هالكلام مفكره اتجين :nop:


لحوووووووووووول ههههههههههههههههههههههههههههههه

جوفي حفرتا و عناك

هذي كلمات اخوي الصغير يقولها حبيت اقلده فيها شي يعني :tease:

من كثر حبي له احب اقلده :victory:

ههههههههههههههههههههه حلوه المحرقه

ماعليج تعالي اهناك وجوفي الطبيعه الحلوه شي مبهر :vampire:



ههههههه ..
لا تحاول .. أخطاءك قاتلة .. ما اترقع ..

لا يبا .. تقص علي تعالي .. و انت مجهز لك خطط الشردة ..
اسبقوني انتو ..و انا على حسب مصيركم أقرر أيي أو لا .. :nice:

أمير المحبه
23-02-2011, 03:44 AM
ههههههه ..
لا تحاول .. أخطاءك قاتلة .. ما اترقع ..

لا يبا .. تقص علي تعالي .. و انت مجهز لك خطط الشردة ..
اسبقوني انتو ..و انا على حسب مصيركم أقرر أيي أو لا .. :nice:

ههههههههههههههههههههههه يامجرمه تعالي انا بروح فارمونت هاملتون

الجو عجيب

مافي :vampire:

الحياة الخالدة
23-02-2011, 03:54 AM
ههههههههههههههههههههههه يامجرمه تعالي انا بروح فارمونت هاملتون

الجو عجيب

مافي :vampire:


لا لا لا يا عم ..
فندق بسم الله و يخب علي ..
أنا أحب قطر و ما أستغني عنها ..
يا زين جو قطر وطبيعتها زينااااااه .. :)

شوف هتان تحب المغامرات .. شكلها قربت تقتنع .. يمكن تقدر تقص عليها :secret:

أمير المحبه
23-02-2011, 04:07 AM
لا لا لا يا عم ..
فندق بسم الله و يخب علي ..
أنا أحب قطر و ما أستغني عنها ..
يا زين جو قطر وطبيعتها زينااااااه .. :)

شوف هتان تحب المغامرات .. شكلها قربت تقتنع .. يمكن تقدر تقص عليها :secret:

كلنا انحب قطر

قولي اتخافين وريحي نفسج :tease:

الحياة الخالدة
23-02-2011, 04:37 AM
كلنا انحب قطر

قولي اتخافين وريحي نفسج :tease:


أنا أخوف ماخاف ... :secret:

خلاص من باجر احجز لي معاكم ..
و يا روح ما بعدك روح .. :(

أمير المحبه
23-02-2011, 05:31 AM
أنا أخوف ماخاف ... :secret:

خلاص من باجر احجز لي معاكم ..
و يا روح ما بعدك روح .. :(

هههههههههههههه جين

بس ذنبج على جنبج

:tease:

**هـتــــــان**
24-02-2011, 12:27 AM
لا عادي لاتخافين انا بجي بعد بكون موجود

افا عليج اي مكان بدشينه اخوج بيدش قبلج يأمن المكان :shy:

بس لو جفت شي يخرع ولا طلع لنا شي

بقولج كلمه وحده صغيره لازم تسوينها اهي (حطي ريلج) :funny:

يعني من الحين لو مفكره اتجين سوري رجيم عشان اتصيرين عود

ونا يومين بتم بيدون اكل عشان اصير مثل الريشه اي بعد

ياروح مابعدك روح :eek5:

هههههههه عقب كل هالكلام مفكره اتجين :nop:

لو على الرجيم مسوين رجيم ونحاف الحمد لله :omen2: بس اخاف الفندق مسكون ولا ملعون ويقصون علينا ونذبح كل القروب اللي مرافقينا :(

أمير المحبه
24-02-2011, 01:03 AM
لو على الرجيم مسوين رجيم ونحاف الحمد لله :omen2: بس اخاف الفندق مسكون ولا ملعون ويقصون علينا ونذبح كل القروب اللي مرافقينا :(

هههههههههههههههههههههههههه

اي صح تعالي لو ملعون مافي فايده حتى لو شردنا :weeping:

خلاص عيل خلج بروح بروحي بجرب لو ماصار فيني شي

برد اخبرج :)

أمير المحبه
24-02-2011, 04:15 AM
صباح الخير عالجميع

مثل ماعوتكم على مواضيعي الغريبه هذا موضوع ثالث من بحثي

(مرعب) :eek5: نصيحه اللي يخاف لايقراه ولايبطل المواقع

نبدا بالقصص المرعبه



أكثر الأماكن المرعبه فى العالم ،،،
أماكن فى مختلف العالم ،،، تسببت فى الذعر والخوف
http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1298509489.jpg (http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1298509489.jpg)
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
1-وادي مقطوعي الرؤوس:
يقع في كندا وتحديدا في كلودايك ولقب بهذا الاسم بعد وقوع ماساة في عام 1905 حيث اتجه الاخوان فران وويليام ماكليور مع صديقهما روبرت جير الى ذلك الوادي للبحث عن الذهب, ولم يعرف عنهم اي شئ خلال 3 اعوام من مغادرتهم, غير ان احد الصيادين اكتشف بعد 3 سنوات هياكلهم العظمية بدون رؤوس.
ومع مرور الزمن ازدادت مثل هذه الحوادث , وفي عام 1965 اختفت بعثة مكونة من سويديين والماني قصدت ذلك الوادي بغرض الكشف عن سر فقدان النقابين عن الذهب هناك...

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

2-مقبرة الشياطين:
وهو مرج دائري يقع في روسيا وتحديدا وسط كاجميسك التي في مقاطعة كراسنويارسك, يبلغ قطره حوالي 200 متر ويبعث الخوف في النفس عند الاقتراب منه وترى فيه بوضوح بقايا عظام وجلود حيوانات وطيور, اما اغصان الاشجار فعارية من الاوراق والمرج نفسه خال من النباتات، وقد حدث ان اقتربت منه كلاب الرعاة فلم تلبث ان غادرته مذعورة ولم تقرب الطعام بعد ذلك حتى ماتت جوعا...

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


3-بئر الالهة:
يقع هذا البئر في الهند وتحديدا بهيرابا , وهي حفرة عميقة ويعتقد ان الهة تسكنها ولا تسمح لاحد بالنزول اليها الا القردة التي تذهب اليها للبحث عن طعام...ويروي السكان الكثير من الحوادث حيث حاول رجال النزول اليها ولم يعودوا

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


4-الرأس الميت:
وهو في روسيا في ناحية تشاينسكوي من مقاطعة تومسك, وهو عبارة عن قطعة يابسة تقع وسط مستنقع ويبلغ طوله حوالي 300م وعرضه 20-30م وتنمو عليه اشجار الصنوبر التي يتجاوز طولها 50م ومحاط بضباب طوال السنة..ويقال ان كل من يقترب من هذا المكان يختفي

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


5-بحر الشيطان:
وهي منطقة تقه بين هونغ كونغ والفلبين وتايوان ويقال ان الاف السفن اختفت فيه..




(والحين بحط لكم بعض المواقع المرعبه اللي لين الحين محد عرف سرها :eek5:)



هنــاك موقع (( www.something.com )) وهـو موقع مدفوع الأجـر وتم شراء الإسم بمبلغ معين من المال لتجــد داخل الموقع صفحة بيضاء خالية إلا من كلمة واحدة ألا وهي "" something "" كل هذا المجهود وهذا المال من أجل كلمة واحــدة فقط !


_ وهنــاك موقع آخــر لا يحتوي على أي شيء سوى (( رزم )) من نقود ... تتكاثـر و
تتكاثـر و تتكاثـر ... وهـو موقع (( www.stagnationmeansdecline.com

)) ... وإليكم أكثر المواقع حزناً وهو موقع (( http://www.iamveryverysorry.com )) حيث لن تجـد في الموقع سوى دموع تتساقط في صفحة سـوداء وكلمة (( أنا آسف جداً )) ...
_ والله أعلم .. .. ماذا فعل صاحب هذا الموقع ليعلن أسفه بهذه الطريقة .
* ولكن حقيقةً على رغم بسـاطة التصميم وقلة الكلام إلا أنه معبّر بشكل كبير عن إحساس صاحب الموقع ويختصر آلاف الكلمات

ونشالله تعجبكم هالمعلومات وتستمتعون بالقصص العجيبه :eek5:

وشكرا :shy:

QaTarI ClassIc
24-02-2011, 04:24 AM
يعطيك العافية

بس اخر موقعين مايشتغلون :)

أمير المحبه
24-02-2011, 04:27 AM
يعطيك العافية

بس اخر موقعين مايشتغلون :)

الله يعافيك

شرفني مرورك

انا بنتضر لو اللي بعدك قال نفس الكالم

بحذف اخر موقعين :)

أمير المحبه
24-02-2011, 04:34 AM
هههههههههههههههههههههههههه

اي صح تعالي لو ملعون مافي فايده حتى لو شردنا :weeping:

خلاص عيل خلج بروح بروحي بجرب لو ماصار فيني شي

برد اخبرج :)

:telephone:

العضو العتيج
24-02-2011, 07:20 AM
6-موضوع ابحث عن فضولي لأمير
حيث يقع هذا الموضوع في الاستراحة وعند دخول اي انسان والبحث عن فضولي يصاب بالتهاب في القرنيه وانسداد في الشبكيه فيرخج ملاما محسورا ويفقد بصره


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

يعطيك العافيه يا امير والمواقع شغاله زي (البوم)

حـ ن ـيـ ن
24-02-2011, 08:13 AM
يعطيك العافية يا أمير...

ولكن المواقع الأخيرة وش هدف الي سووها ...اذا عندك معلومات ياليت تكتبها

وعتيج فالك ماقبلناه:(

نوفا91
24-02-2011, 08:16 AM
امير انت وش تشتغل ؟؟
ماتوقع في حد من الشباب يهتم ويبحث ههههههههههههههههه
ع العموم يسلمووو ع هالمعلومات اقصد فلم الرعب ..

لافوشيا
24-02-2011, 08:18 AM
شي يخوف صراحه

بوسيف الهاجري
24-02-2011, 08:59 AM
تسلم يابش مهندس

بنـت الغالـي
24-02-2011, 09:29 AM
>< معلومات مرعبه @@


يعطيييك العاافيه اخووي
=)

العضو العتيج
24-02-2011, 09:33 AM
يعطيك العافية يا أمير...

ولكن المواقع الأخيرة وش هدف الي سووها ...اذا عندك معلومات ياليت تكتبها

وعتيج فالك ماقبلناه:(

عجبتني فالك ماقبلناه كلمة كلاسيكية
شوكران خالتي

boamir
24-02-2011, 10:37 AM
ماشاء الله علييك اميير
دووم مواضيعك مميزه ومشوقه

والمواقع كلها إشتغلت عندي
بس صج غرييبه !!!

تحيااتي لك

sara jsm
24-02-2011, 01:09 PM
معلومات غريبة :(
اشدعوه لحد احين محد يعرف سر هالاماكن !!
بدال لاتكتب لنا هالاسرار حاول تكتشف لنا اسبابهم :secret:
عشان موضوعك يكون مشوق اكثر :nice:
الله يسلم ايدينك ويعطيك العافية يالمميز :victory:

ضي البدر
25-02-2011, 04:29 PM
نسيت منطقة سيلين في قطر..!!

بوعلي2
25-02-2011, 05:33 PM
ياساتر

يبيله زياره ههههه

شكرا للموضوع اميررررررررر

هدهد سليمان
25-02-2011, 06:15 PM
انت خوش فله :)

**هـتــــــان**
26-02-2011, 12:27 AM
ياااااة رجعتني جم سنه ورى على ايام الاعدادي كتاب غرائب وعجائب من العالم :(

البنات حول القصص الرومنتك والاخت تقرى بهالكتب المرعبه :(



تسلم امير على رجوع ذاكرتي الى سنوااااااااااااااات ماضيه من عمري

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-02-2011, 01:21 AM
يا ماااااااااااااااامــــــــــــــــــــــــــــــي<<<<<يابلفيت حركات دلع:nice:

المهم معلومات ثقافيه مفيده

بعد في مصر قصر كبير وايد اسمه قصر البارون بس اتمرون جنبه اتحسون بقشعريره وهو مهجور بس قصر كبير وايد وله قصه بس عيزانه اكتبها 00

الله يعطيك العافيه يا توم كروز

أمير المحبه
26-02-2011, 03:03 AM
6-موضوع ابحث عن فضولي لأمير
حيث يقع هذا الموضوع في الاستراحة وعند دخول اي انسان والبحث عن فضولي يصاب بالتهاب في القرنيه وانسداد في الشبكيه فيرخج ملاما محسورا ويفقد بصره


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

يعطيك العافيه يا امير والمواقع شغاله زي (البوم)

الله يعافيك يالغالي

صدقوني انتو اتحسسوني بتأنيب ضمير :( بسبة صديقي فضولي
وتسلم على المرور اللي اسعدني صراحه :victory:

أمير المحبه
26-02-2011, 03:06 AM
يعطيك العافية يا أمير...

ولكن المواقع الأخيرة وش هدف الي سووها ...اذا عندك معلومات ياليت تكتبها

وعتيج فالك ماقبلناه:(

الله يعافيج ياحنين

والله ماعرف شيبي يوصله من هالمواقع اقولج العالم احتارو يعني سبب هالمواقع

ونتي تساليني هههههههههههههه لايكون انا رفيج اللي صمم هالمواقع :tease:

اسعدني مرورج الحلو :)

أمير المحبه
26-02-2011, 03:08 AM
امير انت وش تشتغل ؟؟
ماتوقع في حد من الشباب يهتم ويبحث ههههههههههههههههه
ع العموم يسلمووو ع هالمعلومات اقصد فلم الرعب ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اسالي ساره جاسم

كل ماحطيت موضوع مرعب تقولي روح غطي هناك :rolleyes2:

الله يسلمج اسعدني مرورج الجميل :victory:

أمير المحبه
26-02-2011, 03:09 AM
شي يخوف صراحه

سمي ومابيصيدج شي انشاءالله

ثنكيووو على المرور :victory:

أمير المحبه
26-02-2011, 03:10 AM
تسلم يابش مهندس

الله يسلمك ياباشه

نورتنا واللهي :victory:

أمير المحبه
26-02-2011, 03:12 AM
>< معلومات مرعبه @@


يعطيييك العاافيه اخووي
=)

الله يعافيج

ويبعد عنج العفاريت :victory:

أمير المحبه
26-02-2011, 03:15 AM
:):)
ماشاء الله علييك اميير
دووم مواضيعك مميزه ومشوقه

والمواقع كلها إشتغلت عندي
بس صج غرييبه !!!

تحيااتي لك

تسلم يالغالي بو أمير انا احاول انقي مواضيع مميزه

لانكم انتو المميزين وماقدر احط لكم موضوع عادي

نورت الموضوع بطلتك :)

أمير المحبه
26-02-2011, 03:40 AM
نسيت منطقة سيلين في قطر..!!

شفيهاااااا قولي :eek5:

أمير المحبه
26-02-2011, 03:44 AM
معلومات غريبة :(
اشدعوه لحد احين محد يعرف سر هالاماكن !!
بدال لاتكتب لنا هالاسرار حاول تكتشف لنا اسبابهم :secret:
عشان موضوعك يكون مشوق اكثر :nice:
الله يسلم ايدينك ويعطيك العافية يالمميز :victory:

اي محد عرف سر هالاماكن يقولون اتحبين هالسوالف

اقول ام جاسم روحي غطي الخبر وصوري ساعديني فالموضوع

شرايج :tease:

جذي موضوعي بيصير مشوق اكثر والفضل بيرجع لج :victory:

هههههههههههههههه ماتيوزين ناويه علي :(

الله يعافيج ونا احط المواضيع المميزه لانكم انتو المميزين مايصير احط لكم

مواضيع عاديه :)

أمير المحبه
26-02-2011, 03:46 AM
ياساتر

يبيله زياره ههههه

شكرا للموضوع اميررررررررر

هلا وغلا بوعلي انا لو ادري انه تشددك مواضيع البيوت المسكونه

جان فتحت لك موقع خاص بهالسوالف عشان بس تشارك

معاي حياك :victory:

أمير المحبه
26-02-2011, 03:47 AM
انت خوش فله :)

يالغالي وانت اكثر من فله

نورتني ياهدهووووووووود

يالغالي :shy:

أمير المحبه
26-02-2011, 03:50 AM
ياااااة رجعتني جم سنه ورى على ايام الاعدادي كتاب غرائب وعجائب من العالم :(

البنات حول القصص الرومنتك والاخت تقرى بهالكتب المرعبه :(



تسلم امير على رجوع ذاكرتي الى سنوااااااااااااااات ماضيه من عمري

ههههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني هتان اهم في عالم ونتي في عالم ثاني

سؤال يوم بتعرسين انشاءالله الكوشه بتكون على شكل بيت مسكون

هههههههههههههههههه :funny:

الله يسلمج نورتي الموضوع بطلتج الجميله :)

أمير المحبه
26-02-2011, 03:54 AM
يا ماااااااااااااااامــــــــــــــــــــــــــــــي<<<<<يابلفيت حركات دلع:nice:

المهم معلومات ثقافيه مفيده

بعد في مصر قصر كبير وايد اسمه قصر البارون بس اتمرون جنبه اتحسون بقشعريره وهو مهجور بس قصر كبير وايد وله قصه بس عيزانه اكتبها 00

الله يعطيك العافيه يا توم كروز

خلاص انا بنزل هالموضوع قريب انشالله وبكتب فكرة بنت النوخذه

بس تطبيق امير المحبه :victory:

الله يسلمج يابنت النوخذه نورتي الموضوع :)

أمير المحبه
26-02-2011, 05:22 AM
ملاحضه البدايه طويله حبيت اختصرها لكم

الموضوع عن قصر البارون

من هو البارون بشكل مختصر عشان احطكم بالصوره

إدوارد إمبان" مهندسا نابها، كان أيضا صاحب عقلية اقتصادية فذة، حيث عاد إلى بلاده وأقام عدة مشروعات جلبت له الكثير من الأموال، وكان على رأس تلك المشروعات إنشاؤه بنك بروكسل في بلجيكا



القصر


بمجرد اختيار المليونير البلجيكي للمكان الذي سيعيش فيه -وهو الطريق الصحراوي شرق القاهرة- عكف البارون "إمبان" على دراسة الطراز المعماري الذي سيشيد به بيته في القاهرة.. ولأن البارون كان مهتما أيضا بفن العمارة فقد اتخذ قرارا بأن يقيم قصرا لا مثيل له في الدنيا كلها.
ولكن بقي اختيار الطراز المعماري مشكلة تؤرق البارون حتى عثر على ضالته المنشودة داخل أحد المعارض الفنية في العاصمة الفرنسية، ففي هذا المعرض وقعت عيناه على تصميم لقصر غاية في الروعة أبدعه فنان فرنسي اسمه "ألكسندر مارسيل".. كان التصميم شديد الجاذبية وكان خليطا رائعا بين فن العمارة الأوروبي وفن العمارة الهندي.
بارون أصيل

تذكر البارون أنه في أثناء إقامته بالهند عندما ألم به مرض شديد كاد يودي بحياته اهتم به الهنود واعتنوا بصحته وأنقذوه من الموت المحقق. وتذكر البارون "إمبان" القرار الذي اتخذه أيامها بعد شفائه بأن يبني أول قصوره الجديدة على الطراز الهندي عرفانا منه بالجميل لأهل هذا البلد.
لم يتردد البارون "إدوارد إمبان" للحظة.. اشترى التصميم من "مارسيل" وعاد به إلى القاهرة، وسلم التصميم لعدد من المهندسين الإيطاليين والبلجيك ليشرعوا في بناء القصر على الربوة العالية التي حددها لهم البارون في صحراء القاهرة.


بعد خمس سنوات.. خرجت التحفة المعمارية من باطن الصحراء.
وطلع تحفة

قصر فخم جملت شرفاته بتماثيل مرمرية على شكل أفيال وبه برج يدور على قاعدة متحركة دورة كاملة كل ساعة ليتيح للجالس به مشاهدة ما حوله في جميع الاتجاهات. والقصر مكون من طابقين وملحق صغير بالقرب منه تعلوه قبة كبيرة، وعلى جدران القصر توجد تماثيل مرمرية رائعة لراقصات من الهند وأفيال لرفع النوافذ المرصعة بقطع صغيرة من الزجاج البلجيكي وفرسان يحملون السيوف وحيوانات أسطورية متكئة على جدرن القصر. واللافت للنظر أنه تم إنشاء القصر بحيث لا تغيب عنه الشمس.

أشباح ليلية
معظم الأقاويل التي جعلت "قصر البارون" بيتا حقيقيا للرعب تدور حول سماع أصوات لنقل أساس القصر بين حجراته المختلفة في منتصف الليل، والأضواء التي تضيء فجأة في الساحة الخلفية للقصر وتنطفئ فجأة أيضا، وتبلغ درجة تصديق السكان المجاورين للقصر حدا كبيرا، فيصرح بواب إحدى العمارات المواجهة للقصر بأن الأشباح لا تظهر في القصر إلا ليلا، وهي لا تتيح الفرصة لأحد أن يظل داخل القصر مهما كان الثمن.


ويكمل قائلا: إن ما يقال عن وجود الأشباح صحيح، والذي يؤكد ذلك ما حدث في عام 82 حيث شاهد العديد من المارة دخانا ينبعث من غرفة القصر الرئيسية ثم دخل في شباك البرج الرئيسي للقصر، بعدها ظهر وهج نيران ما لبث أن انطفأ وحده دون أن يعمل على إطفائه أحد.

ليه؟؟

يظل هذا السؤال مطروحا لدى كل من سمع عن قصر البارون والشائعات التي تنتشر حوله.. لماذا هذا البناء بالذات؟ ربما كانت حياة البارون التعسة هي أحد أهم الأسباب التي زادت من قصص الأرواح التي تناقلها الناس لمائة عام.


فقد ولد البارون "إمبان" بعرج ظاهر في قدميه هذا بالإضافة إلى كونه مريضا بالصرع، وكثيرا ما كانت تنتابه النوبات الصرعية فيقع في حديقة قصره ويطلع عليه الصباح وكلبه يقف بجانبه إلى أن يفيق، فالبارون لفرط صرامته لم يكن يستطيع أحد من الخدم الاقتراب منه إلا بأمره، حتى لو كان ملقى على الأرض فاقد الوعي. ولكن هذا فيما يخص البارون فماذا عن القصر؟


الغرفة المسحورة
السبب في الغموض الذي يحيط بالمنزل أنه يوجد في القصر غرفة حرّم "البارون إمبان" دخولها حتى على ابنته وأخته البارونة "هيلانة" وهي الغرفة الوردية ببدروم القصر، وهذه الغرفة تفتح أبوابها على مدخل السرداب الطويل الممتد لكنيسة البازيليك والتي دفن فيها البارون بعد موته.
ولنتخيل غموض البارون وغموض كل ما يحيطه.. ما علينا سوى أن نحسب المسافة بين قصر البارون وكنيسة البازيليك الواقعة في شارع الأهرام بروكسي.


أخت البارون
من الأسباب التي أدت إلى زيادة الغموض هو مقتل أخت "البارون" -البارونة "هيلانة"- بعد سقوطها من شرفة غرفتها الداخلية وقتما كان يدور البارون ببرج القصر ناحية الجنوب، وتوقفت القاعدة عن الدوران في تلك اللحظة بعدما هب البارون لاستطلاع صرخات أخته، وكانت هذه هي الشرارة الأولى لقصص الأشباح التي تخرج من غرفة أخت البارون لغرفته الشخصية. وهو ما جعل القصص الشعبية تشير إلى أن روح البارونة "هيلانة" سخطت من تأخر البارون في إنقاذها، وهو ما عطل تروس دوران البرج الدائر التي لم تدر منذ ذلك الحين حتى موت البارون نفسه عام 1928.


فيما كانت -حسب الأقاويل أيضا- تسمع أصوات مختلفة بعضها شجار وبعضها صراخ للبارون وأخته التي كانت قد ماتت بالفعل ودفنت جثتها في مكان ما بصحراء مصر الجديدة، ومنذ ذلك الحين وأهالي حي مصر الجديدة القدامى يعتقدون أن البارون "إمبان" كان قد نجح بعد وفاة أخته في تحضير روحها للاعتذار عن عدم مبادرته بسرعة إنقاذها بعد سقوطها من غرفتها وربما عدم قبول روح أخته الاعتذار هو الذي أدخله مرحلة اكتئاب فظيعة أدت في النهاية لوفاته.
وبنته كمان

معظمنا سمع عن حكاية "عبدة الشيطان" التي اشتهرت كثيرا في أواخر التسعينيات من القرن الماضي -حوالي عام 97- وذلك عندما اكتشف البوليس ارتياد مجموعة شباب سموا فيما بعد بـ"عبدة الشيطان" لبدروم قصر البارون "إمبان" بمصر الجديدة، لممارسة بعض الطقوس, وقال بعضهم: إن تحالف "بنت البارون مع الشيطان" هو الذي يدعم بشدة طقوسهم هناك، وفيما رأى بعض المراقبين أن قصة "عبدة الشيطان" قصة لم تنشر على حقيقتها، وتظل تفاصيل كثيرة منها مهمة وكذلك فإن ربط قصة "مريام" ابنة البارون "إمبان" بقصة "عبدة الشيطان" لها الكثير من المعاني والدلالات.

واشمعنى مريام؟
"مريام" أصيبت بشلل أطفال بعد ولادتها بفترة، ونظرا لحزم أبيها الشديد وشراسته أحيانا في معاملتها ومعاملة عمتها، أصيبت "مريام" بحالة نفسية معقدة، فكانت تجلس "عندما تنتابها النوبات" لساعات هي الأخرى ببعض غرف السرداب الأسفل بالقصر، وبعد فترة كانت تعود "مريام" لغرفتها وهي متحسنة المزاج، وتقول إنها تكلمت مع صديق لها يريحها كثيرا، وهي القصة التي نسجت فيما بعد أسطورة "عبدة الشيطان".


وبعد مصرع البارونة "هيلانة" كانت تسمع أصوات "أخت" البارون تارة مع البارون نفسه في "بدروم القصر"، وتارة في حديث هادئ إلى حد ما مع "مريام" ابنة البارون في إحدى غرف مدخل السرداب، لكن "مريام" بعد فترة وجدت ملقاة على وجهها وميتة -دون أن يعرف أحد السبب- في بئر مصعد الإفطار المؤدي للدور العلوي والذي كان يتناول فيه البارون طعامه.

حتى البارون
والذي أكد شائعات الأرواح ورسخها في وجدان الناس أنه بعد موت البارون نفسه، تحولت المرايا المجلدة لحوائط الغرفة الوردية أسفل القصر للون الأحمر الذي يكتشف معظم الزوار المتسللين للقصر أنها دماء.


وحين يرجع الكثير من حراس القصر -الذين يترك معظمهم أماكنهم بعد فترة قليلة في الخدمة– سبب وجود الدماء بالحجرة الوردية للخفافيش التي اتخذت من القصر مقرا لها, يصر الكثيرون على أن الخفاش لا يصطدم بالحوائط، وهو ما يجعل القول بأن دماء الغرفة الوردية ظهرت بعد أن استراحت روح البارونة "هيلانة" وابنة البارون "مريام" بعد موت البارون القاسي الذي سبب المعاناة للأسرة كلها.


بيت أشباح فريد
أدت هذه العوامل كلها إلى وجود اقتراح لمشروع ينوي ملاك القصر الحصول على موافقة وزارة الثقافة على تنفيذه، ويتضمن هذا المشروع ترميما كاملا للقصر وغرفه، والإبقاء على محتوياته القديمة، مع إضافة مبان جديدة في حديقة القصر الخارجية، خاصة المشروع الجديد، مع تولي شركة عالمية متخصصة في مدن الملاهي وإقامة بيت الأشباح الذي سوف يشمل أيضا السرداب أسفل القصر والذي يبلغ طول طرقه أكثر من 5،2 كيلو متر تنتهي عند حرم كنيسة البازيليك وسط أهم ميادين مصر الجديدة.

وزارة الثقافة من جهتها لم تقدم ردا حول مشروع ملاك القصر في ذلك الوقت، ومع هذا بدأت في الأفق ملامح إنقاذه، بعد أن قررت وزارة الإسكان استرجاعه من ملاكه, وإعادة ترميمه وتحويله إلى متحف قومي برعاية السيدة الأولى "سوزان مبارك".


للغموض ثمن
وخلال الأعوام الثلاثين الماضية زادت اهتمامات الكثيرين من المغامرين بمبنى القصر، وبعضهم كان يفضل إقامة حفلات الشواء أعلى برجه الذي كان يدور يوما ما، لذلك ارتبطت سيرة القصر -غير أي مبنى آخر في القاهرة- بكثير من الظروف التي أضافت حوله هالة من الإثارة والغموض وربما هذا ما يفسر ظهور أكثر من كتاب في السوق يتناول "قصة قصر الأشباح الذي كان يملكه البارون إمبان"..
ويفسر أيضا المحاولات المستمرة لشركات الإنتاج الفنية الأجنبية لعرض مبالغ طائلة للدخول إليه وتصوير بعض مشاهد أفلامها في الداخل..



الأكثر إثارة أن معظم ما طلبت الشركات الأجنبية تصويره داخل القصر كانت مشاهد رعب لأفلام تشبه إلى حد كبير "كونت دراكولا" و"مصاص الدماء" الأمر الذي يشير إلى أن قصة "قصر الرعب" لم تقتصر على المصريين فقط بل امتدت إلى العالم أجمع.

وهالصوره لقصر البارون ادوارد امبان :eek5:

http://img105.herosh.com/2011/02/26/273228269.jpg (http://www.herosh.com)

وهاي من داخل

http://img104.herosh.com/2011/02/26/140197280.jpg (http://www.herosh.com)

انشالله يعجبكم الموضوع

فكرة الطرح من : اختي بنت النوخذه

والطرح من اخوكم الصغير : امير المحبه

أمير المحبه
26-02-2011, 05:32 AM
لاهنتو على الردود الطيبه :)

الحياة الخالدة
26-02-2011, 06:30 AM
صبحك الله بالخير يالأميـــر ..

بشر .. حجزت و الا للحين ؟؟ :)

الحياة الخالدة
26-02-2011, 06:37 AM
يا سلااااااااام ..

عايلة ما يعلم بيها الا ربنا .. :)

بس الصراحة مغامرة و رحلـــــة حلوة ..

و على قولة اخواننا الكويتييــــن ..

يبيلــــــه .. :nice:


ما قصرت يالأميـــــر .. :)

أمير المحبه
26-02-2011, 07:21 AM
يا سلااااااااام ..

عايلة ما يعلم بيها الا ربنا .. :)

بس الصراحة مغامرة و رحلـــــة حلوة ..

و على قولة اخواننا الكويتييــــن ..

يبيلــــــه .. :nice:


ما قصرت يالأميـــــر .. :)

هههههههههههه يالله بتجين انا رايح اغطي الخبر وصور كم صوره

اسعد قلبي مرورج الرائع :victory:

أمير المحبه
26-02-2011, 07:23 AM
صبحك الله بالخير يالأميـــر ..

بشر .. حجزت و الا للحين ؟؟ :)

ههههههههههههه حجزت بس اجمع قرووب عشان السفره تحلو :victory:

الحياة الخالدة
26-02-2011, 07:40 AM
[QUOTE=أمير المحبه;6979051]ههههههههههههه حجزت بس اجمع قرووب عشان السفره تحلو :victory:[/QUOTE


سجـــل اسمي معاكم .. :secret:

عاشق الشهادة
26-02-2011, 07:47 AM
سبحان الله -
شكراً امير المحبه على هذه المعلومات والله يعطيك العافية والصحة يالغالي

الحياة الخالدة
26-02-2011, 08:05 AM
هههههههههههه يالله بتجين انا رايح اغطي الخبر وصور كم صوره

اسعد قلبي مرورج الرائع :victory:


لا يا عم ..

انت روح الله يسمح دربك ..
و احنا ناطرين التغطيـــة و الصور .. :secret:

yosif1
26-02-2011, 10:38 AM
مشكور

المبنى مميز وخاصة ان يقع على طر يق المطار

يعني قصب عليك تمر صوبة

لافوشيا
26-02-2011, 10:51 AM
هالقصر روعه

اخر زياره لي لمصر زرت قصر البارون تصميمه اكثر من رائع ويستحق الزياره

شكرا عالموضوع

شيزكيك
26-02-2011, 11:00 AM
حلوه القصة وتذكرت الي صادوهم عبدة الشيطان في هالقصر وفي نفس السنه سافرت مصر

واحنا رايحين المطار الا اشوف القصر صج صج تروعت


مشكور اخوي على الموضوع

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-02-2011, 12:12 PM
توم كروز اقصد امير المحبه انا رحت هالقصر بس
http://img105.herosh.com/2011/02/26/273228269.jpg

شفت هالمنظر ترى قديم وايد القصر الحين لونه ابيض كامل ومساحه الارض كلها زراعه

وفي الفتره الاخيره صارت مراقبه امنيه على القصر ممنوع دخوله لان صادو مجموعه منحرفه من عبده الشيطان لابناء الاغنياء ومن بعدها حطو عليه حراسه امنيه وقالو ان بالليل تطلع اصوات وفيه ناس ولما يدخلون مافي حد:eek5:

عاد الي ودانا قال تبغون تدخلون قلت شنهو ليش عشان نرجع الدوحه فينا ضروره :)

لاجل QT
26-02-2011, 12:20 PM
القصة والقصر يخرعون:eek5:

ليش مواضيعك صارت كلها مربعة:weeping:

خلنا على فضولي بو خشم ابرك واسلم لنا:eek5:

ويسلمووو على التخرع:weeping:

**هـتــــــان**
26-02-2011, 12:37 PM
ههههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني هتان اهم في عالم ونتي في عالم ثاني

سؤال يوم بتعرسين انشاءالله الكوشه بتكون على شكل بيت مسكون

هههههههههههههههههه :funny:

الله يسلمج نورتي الموضوع بطلتج الجميله :)

:omg: اعرس ههههههه :shy:

اعرسنا وخلصنا الدور عليكم :) بس الكوشة ماكانت بيت مسكون :tease:

**هـتــــــان**
26-02-2011, 12:57 PM
تسلم امير على المعلومات الحلووووة ...الا اقول بنت النوخذة لومن بدالج جان دشيت ووناسة :dance

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-02-2011, 02:15 PM
تسلم امير على المعلومات الحلووووة ...الا اقول بنت النوخذة لومن بدالج جان دشيت ووناسة :dance

انتي اتقولين جذيه لكن والله من خارج اسوار القصر ومسافه كبيره اصلا لين اتشوفين القصر اتحسين بقشعريره :eek5: قلبج ينقبض وعلى فكره في ساحه القصر كله مجسمات واصنام لاسود ومادري شنهو

صراحه مرعب منظره كنه بيت الاشباح:eek5:

ورقــة أمــل
26-02-2011, 03:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا على الموضوع لمخيف

هدهد سليمان
26-02-2011, 04:12 PM
القصة والقصر يخرعون:eek5:

ليش مواضيعك صارت كلها مربعة:weeping:

خلنا على فضولي بو خشم ابرك واسلم لنا:eek5:

ويسلمووو على التخرع:weeping:

من الخرعه ما قامت اثبت .. تقصد مرعبه :tease:

خوش قصه اخوي امير المحبه .. يبيله زياره واخذ معاي بوعلي2 :) نشوف شالسالفه وعقبها لزوم نبلغ الشيخ بالسالفه :victory:

المنصور.
26-02-2011, 04:19 PM
العرض روعة يعطيك العافية

%حورية قطر%
26-02-2011, 04:23 PM
والله موضوع مشوق اول مرة اقرااا عنه هالقصر ..
يسلمووووو اخوي عالمعلومات الجديدة

هدهد سليمان
26-02-2011, 04:32 PM
اشرايكم نشوف مع بعض القصر .. بعد اذنك اخوي امير المحبه :)
قصر البارون1 مع شرح مبسط (http://www.safeshare.tv/v/CIKuPf1uUbU)

ظهور اول حفيد للبارون (http://www.safeshare.tv/v/HYeRU8fx3i8)

%حورية قطر%
26-02-2011, 04:57 PM
اشرايكم نشوف مع بعض القصر .. بعد اذنك اخوي امير المحبه :)
قصر البارون1 مع شرح مبسط (http://www.safeshare.tv/v/CIKuPf1uUbU)

ظهور اول حفيد للبارون (http://www.safeshare.tv/v/HYeRU8fx3i8)


القصر شكله من داخل يرووع وخرابه يخلي الواحد يتخيل اشياا فيه
وكل شي بكوم ومجسمات التماثيل برع القصر بكوم 2:secret: صدقت بنت النوخذه يوم قالت اشكالهم ترووع
ثانكس

هدهد سليمان
26-02-2011, 04:59 PM
القصر شكله من داخل يرووع وخرابه يخلي الواحد يتخيل اشياا فيه
وكل شي بكوم ومجسمات التماثيل برع القصر بكوم 2:secret: صدقت بنت النوخذه يوم قالت اشكالهم ترووع
ثانكس

لا ثانكس على واجب :) .. في مثله صوب الخيسه يبعد عن الشارع 50 متر تقريبا .. يقولون كل ما ركبوا الدرايش يحصلونها ثاني يوم مصفوفه برع البيت او القصر :)

المنصور.
26-02-2011, 05:00 PM
يعطيك العافية اخوى

**هـتــــــان**
26-02-2011, 05:02 PM
انتي اتقولين جذيه لكن والله من خارج اسوار القصر ومسافه كبيره اصلا لين اتشوفين القصر اتحسين بقشعريره :eek5: قلبج ينقبض وعلى فكره في ساحه القصر كله مجسمات واصنام لاسود ومادري شنهو

صراحه مرعب منظره كنه بيت الاشباح:eek5:

:( روعتيني بنت النوخذة على قولتهم اللي شاف غير اللي سمع :eek5:

أمير المحبه
27-02-2011, 02:39 AM
مشكور

المبنى مميز وخاصة ان يقع على طر يق المطار

يعني قصب عليك تمر صوبة

العفووو

اي من جهة مميز فهو مميز جدا

نووورت الموضوع بطلتك الجميله :)

أمير المحبه
27-02-2011, 02:47 AM
هالقصر روعه

اخر زياره لي لمصر زرت قصر البارون تصميمه اكثر من رائع ويستحق الزياره

شكرا عالموضوع

انا انشالله بزور هالقصر واحتمال اغطي مباشر من هناك

بالصور عشان بعض الناس يرتاخون (ام جاسم) :tease:

العفووووووووو نورتي الموضوع لافوشيا :victory:

أمير المحبه
27-02-2011, 02:49 AM
حلوه القصة وتذكرت الي صادوهم عبدة الشيطان في هالقصر وفي نفس السنه سافرت مصر

واحنا رايحين المطار الا اشوف القصر صج صج تروعت


مشكور اخوي على الموضوع

اهووو يرووووووع صراحه بس من صورته شلون لو ازوره

قريب انشالله بزوره

العفوووووو نورتي الموضوع بطلتج شيز :victory:

أمير المحبه
27-02-2011, 02:52 AM
توم كروز اقصد امير المحبه انا رحت هالقصر بس
http://img105.herosh.com/2011/02/26/273228269.jpg

شفت هالمنظر ترى قديم وايد القصر الحين لونه ابيض كامل ومساحه الارض كلها زراعه

وفي الفتره الاخيره صارت مراقبه امنيه على القصر ممنوع دخوله لان صادو مجموعه منحرفه من عبده الشيطان لابناء الاغنياء ومن بعدها حطو عليه حراسه امنيه وقالو ان بالليل تطلع اصوات وفيه ناس ولما يدخلون مافي حد:eek5:

عاد الي ودانا قال تبغون تدخلون قلت شنهو ليش عشان نرجع الدوحه فينا ضروره :)


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلاتج ونتي داشه بنت النوخذه كانة بتصير اعلووووووووم :tease:

بس والله خاطري ازور هالقصر اتصدقين

احب هالسوالف صدقيني لو زرت هالقصر بصور لكم

اسرار محد يعرفها بتعمق لين اخر مخزن في هالقصر

:victory:

أمير المحبه
27-02-2011, 02:54 AM
القصة والقصر يخرعون:eek5:

ليش مواضيعك صارت كلها مربعة:weeping:

خلنا على فضولي بو خشم ابرك واسلم لنا:eek5:

ويسلمووو على التخرع:weeping:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فضولي موجود وامير موجود يا الاجل

انا امشي مع جميع الاذواق عرفتي

شوي رعب وشوي فضولي ههههههههههههههه :tease:

لاتحرمينا من هالطله :)

أمير المحبه
27-02-2011, 03:29 AM
تسلم امير على المعلومات الحلووووة ...الا اقول بنت النوخذة لومن بدالج جان دشيت ووناسة :dance

الله يسلمج يا هتااااان

ونا بعد لو بدالها بروووووح وباخذ معاي كاميره :victory:

أمير المحبه
27-02-2011, 03:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا على الموضوع لمخيف

هههههههههههههههههههههه خفتي

العفوووووووووو كل يوم تعالي :eek5:

أمير المحبه
27-02-2011, 03:31 AM
من الخرعه ما قامت اثبت .. تقصد مرعبه :tease:

خوش قصه اخوي امير المحبه .. يبيله زياره واخذ معاي بوعلي2 :) نشوف شالسالفه وعقبها لزوم نبلغ الشيخ بالسالفه :victory:

هههههههههههههههههههههههههههه الاحلى مرورك يالغالي

روحو وجيبولنا الخبر اليقين :victory:

أمير المحبه
27-02-2011, 03:32 AM
العرض روعة يعطيك العافية

الله يعافيك

نورت الموضوع بطلتك :)

الحياة الخالدة
27-02-2011, 03:32 AM
لا ثانكس على واجب :) .. في مثله صوب الخيسه يبعد عن الشارع 50 متر تقريبا .. يقولون كل ما ركبوا الدرايش يحصلونها ثاني يوم مصفوفه برع البيت او القصر :)


ما قصرت يالهدهد .. :)

بس ايش رايك ما دامك عارف المكان بالضبط ..
تروح بنفسك و تييب لنا الاخبــــار من قصر الخيسة ..
بدال ما تنقل لنا من وكالة يقولون .. :secret:

أمير المحبه
27-02-2011, 03:34 AM
والله موضوع مشوق اول مرة اقرااا عنه هالقصر ..
يسلمووووو اخوي عالمعلومات الجديدة

العفوووووووووو

وانشالله بجيب لكم موضوع ثاني ومعلومات احلى

نورتي الموضوع بطلتج :)

أمير المحبه
27-02-2011, 03:38 AM
اشرايكم نشوف مع بعض القصر .. بعد اذنك اخوي امير المحبه :)
قصر البارون1 مع شرح مبسط (http://www.safeshare.tv/v/CIKuPf1uUbU)

ظهور اول حفيد للبارون (http://www.safeshare.tv/v/HYeRU8fx3i8)

العفوووووو يالغالي اكيد اسمح لك هدهوود :victory:

نورت موضوعي بطلتك ومعلومات الحلوه

:)

أمير المحبه
27-02-2011, 03:44 AM
:omg: اعرس ههههههه :shy:

اعرسنا وخلصنا الدور عليكم :) بس الكوشة ماكانت بيت مسكون :tease:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شدراني قلت يمكن مب متزوجه

الله يوفقج في حياتج يارب

بس انا متاكد الكوشه فيها شي مرعب بس ماعرف شنو :tease: (اعترفي)

احنا عطينا كم سنه وامورج طيبه :shy:

بجيب ولدي فالمنتدى وبحط نك نيمه فضولي تذكري كلامي اوكي :victory:

أمير المحبه
27-02-2011, 03:45 AM
يعطيك العافية اخوى

الله يعافيك

نورت الموضوع بطلتك

:)

أمير المحبه
27-02-2011, 03:50 AM
[QUOTE=أمير المحبه;6979051]ههههههههههههه حجزت بس اجمع قرووب عشان السفره تحلو :victory:[/QUOTE


سجـــل اسمي معاكم .. :secret:


اوووووووكي سجلت اسمج معانا في قسم المنتحرين :eek5:

هههههههههههههههههههه ترا سفرتنا تخرع

مب اتغيرين رايج عناك :tease:

أمير المحبه
27-02-2011, 03:51 AM
سبحان الله -
شكراً امير المحبه على هذه المعلومات والله يعطيك العافية والصحة يالغالي

الله يعافيك يالغالي

نورتنا بطلتك الحلوه

:)

الحياة الخالدة
27-02-2011, 04:00 AM
[QUOTE=الحياة صعبة;6979063]

اوووووووكي سجلت اسمج معانا في قسم المنتحرين :eek5:

هههههههههههههههههههه ترا سفرتنا تخرع

مب اتغيرين رايج عناك :tease:


ههههههههه لا لا تخاف مب مغيرة رايي عناك .. :nice:

شبعنا من عناكم و ارتوينـــــا ...
و عند رســوم منزلكم بكينـــا ...

من قال احنا منتحرين ..
احنا مستكشفيـــــن ... :(

أمير المحبه
27-02-2011, 04:24 AM
[QUOTE=أمير المحبه;6982003]


ههههههههه لا لا تخاف مب مغيرة رايي عناك .. :nice:

شبعنا من عناكم و ارتوينـــــا ...
و عند رســوم منزلكم بكينـــا ...

من قال احنا منتحرين ..
احنا مستكشفيـــــن ... :(

ههههههههههههههههههه :tease:

زين انتي اول وحده بتدخلين القصر

:victory: وحنا بنامن ضهرج :funny:

الحياة الخالدة
27-02-2011, 04:32 AM
[QUOTE=الحياة صعبة;6982016]

ههههههههههههههههههه :tease:

زين انتي اول وحده بتدخلين القصر

:victory: وحنا بنامن ضهرج :funny:


لا والله !! :anger1:

لين صار ما صار بلتفت مب شايفة الا غبرتكـــــم ... :anger1:

لا يبا .. يا كلنا في الصف الأول ..
يا اما نكنسل السفرة .. و كل واحد يرد بيته .. :)

أمير المحبه
27-02-2011, 04:36 AM
[QUOTE=أمير المحبه;6982030]


لا والله !! :anger1:

لين صار ما صار بلتفت مب شايفة الا غبرتكـــــم ... :anger1:

لا يبا .. يا كلنا في الصف الأول ..
يا اما نكنسل السفرة .. و كل واحد يرد بيته .. :)

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

اخخخخ بطني هاي من الحين لا بالله رحنا :tease:

لحووول خلاص انا بدخل اول واحد :weeping:

شاسوي بعد كلكم خوافين :(

%حورية قطر%
27-02-2011, 11:15 AM
يعطيك العافية على مواضيعك اللي كلها اشباااااح وربعهم ..
خاطري ادش المواقع اللي حطيتها بس اخااااف لابتوبي يدش فييه جني:looking:

أمير المحبه
28-02-2011, 02:09 AM
يعطيك العافية على مواضيعك اللي كلها اشباااااح وربعهم ..
خاطري ادش المواقع اللي حطيتها بس اخااااف لابتوبي يدش فييه جني:looking:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

لاتخافين لابتوبج صغير بس بيدش فيه جني صغير

صغيرون مايسوي شي :tease:

العبي معاه كيرم :eek5:

أمير المحبه
28-02-2011, 02:15 AM
اشكركم على مروركم اللي نور الموضوع

أمير المحبه
28-02-2011, 02:19 AM
والله اسعدني مروركم الجميل

ترقبو القصه الجايه:)

الحياة الخالدة
28-02-2011, 02:34 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

لاتخافين لابتوبج صغير بس بيدش فيه جني صغير

صغيرون مايسوي شي :tease:

العبي معاه كيرم :eek5:


عيل جني صغير هااا ..

و يلعب كيــــرم بعد .. :anger1:

يا عزتي لحالنـــــا .. :(

ما قصــــرت يا .. ألفريـــد هيتشكوك .. :nice:

بصمة قطرية
28-02-2011, 02:36 AM
دخلت الموضوع ركض وطلعت بسرعه ..
بس ألقيت نظرة سريعة لأني خوافة ..:shy:

أمير المحبه
28-02-2011, 03:09 AM
عيل جني صغير هااا ..

و يلعب كيــــرم بعد .. :anger1:

يا عزتي لحالنـــــا .. :(

ما قصــــرت يا .. ألفريـــد هيتشكوك .. :nice:

ههههههههههههههههههههههههههه شكلج خوافه

اووكي الفريد هيتشكوك

(مخرج افلام الرعب) :victory:

حلوووووو :)

أمير المحبه
28-02-2011, 03:11 AM
دخلت الموضوع ركض وطلعت بسرعه ..
بس ألقيت نظرة سريعة لأني خوافة ..:shy:

هههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني

ليش اتخافين عادي شفيج الا قصه :tease:

خلي قلبج قوي :funny:

أمير المحبه
28-02-2011, 06:53 AM
كلكم سمعتو عن الاشباح وما وراء الطبيعه
http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1298864307.jpg (http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1298864307.jpg)

هل فكرتو تبحثون عن وقائع صارت من زمان تخص الاشباح

(طبعا لا هههههههه اعرفكم)

المهم اليوم جبت لكم وقائع واحدث حصلت من بحثي

صراحه انا شوي خفت بس تميت اقرا القصص كلها بس عشان

انزلها لكم هني :weeping:

(بسم الله الرحمن الرحيم)

نبدا الخواف لايدش ولا يقرى :(

http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1298864373.jpg (http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1298864373.jpg)

إلتقطت هذه الصورة عشية العيد في جسر باكهورس الأثري البريطاني الكائن في قرية كارغرولي من قبل مجموعة من صائدي الأشباح في جمعية تشسير للظواهر الغامضة CPS ويعتقدون أن الشبح الظاهر بشكل غيمي يمثل سكوير يونغ الذي كان مشهوراً جداً في المنطقة قبل 300 سنة كما تقول الكتب. ويعتقد أن الموقع كان مقبرة في الماضي قبل إنشاء الجسر. وهذي الصوره

http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1298864433.jpg (http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1298864433.jpg)

طيف شبح شوهد في فندق ومنتجع قيد التجديد في رومانيا ، يأخذ شكل راهبة تلبس الأبيض، يزعم أن هناك كنوز مدفونة تحت الفندق والشبح يقوم بحراستها. وهذي الصوره

http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1298864494.jpg (http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1298864494.jpg)

وسط الحريق تجلى شبح فتاة عند سور الشرفة ، ففي 19 نوفمبر 1955 اندلع حريق في قاعة ويم تاون التي بنيت في عام 1905 في شربشاير - بريطانيا فتحولت إلى أنقاض، التقطت الصورة من شارع مجاور ، ظهر الشبح في الصورة فقط ولم يلاحظه أحد أمام عينيه، خبير التصوير د.فيرنون هاريسون وهو الرئيس السابق لجمعية التصوير الملكية فحص الصورة وحلل النسخة السلبية منها واستبعد أن يكون فيها خدعة، ولكن بعض الخبراء يقولون أن لذلك علاقة بنزعة الباريودوليا Pareidolia وهي ميل غريزي لفهم النماذج المشاهدة وفقاً لمعايير إدراك عشوائية، حيث يعتقد المتشككون بأنها هي التي تدفع الناس للإعتقاد بأنهم شاهدوا أشباحاً وهذي الصوره
http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1298864544.jpg (http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1298864544.jpg)

نشرت تلك الصورة المبينة في صحيفتي شيكاغو صن تايمز و ناشيونال إكسامينر حيث جرى التقاطها أثناء إجراء تحقيق في الظواهر الغامضة في مقبرة باشلورز جروف في شهر أغسطس من عام 1991 من قبل فريق البحوث GRS، الصورة بالأبيض والأسود وسجلت على فيلم حساس للأشعة تحت الحمراء Infrared ، لاحظت المجموعة شيئاً مريباً قبل التقاط الصورة حيث سجلت أحد أجهزتهم تغيراً ملحوظاً ولم يكن أحد متواجد في لحظة التقاطها وعند تظهير الصورة ظهرت امرأة شابة تجلس على حجر القبر وبدت أجزاء من جسدها العلوي والسفلي شبه شفافة كما تعود الملابس التي ترتديها إلى زمن مضى. التقطت الصورة من فبل جودي هوف فيلز أحد أفراد المجموعة البحثية. وهذي الصوره
http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1298864777.jpg (http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1298864777.jpg)

تعتبر هذه الصورة من أشهر صور الأشباح والتي التقطت في قاعة قصر رينهام في نورفلوك - بريطانيا ، ويعتقد أن الشبح يخص السيدة دوروثي زوجة تشارلز تاونشند وهو الفيكونت الثاني لبلدة رينهام (نبيل دون الكونت وفوق البارون). وقد أجبرت على الزواج منه ضد رغبتها في عام 1713، وأول مرة لوحظ فيها شبحها المزعوم في عام 1835 ، حيث أشيع أنها تسكن الدرج وأطلق عليها السيدة الرمادي أو السيدة البنية لأنها لوحظت تلبس زياً حريرياًً بنياً. وهذي الصوره
http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1298864878.jpg (http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1298864878.jpg)

التقط هذه الصورة المذهلة مصور كان يعمل على مشروع تصوير يتضمن حفلات الزفاف وذلك في مزرعة هيرتفورد شاير في إنجلترا عام 2008، حيث خطط الزوجان إقامة حفلة زفايفيهما هنا، وذهل المصور لما وجده بعدما تحقق من الصورة التي التقطها بكاميرته الرقمية لإحدى الزوايا حيث لوحظ شبح متألق ومشع بلون أبيض لطفل صغير. بينما رفض تلك الفكرة آخرون بإعتبارها ناتجة عن الباريدوليا Pareidolia وهي ميل غريزي لفهم النماذج المشاهدة وفقاً لمعايير إدراك عشوائية، حيث يعتقد المتشككون بأنها هي التي تدفع الناس للإعتقاد بأنهم شاهدوا أشباحاً.
وهذي الصوره
http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1298864942.jpg (http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1298864942.jpg)

بس كفايه عليكم جذي طبعا كلها قصص مافي شي يخوف :)

(اريح قلبكم شوي ههههه)

طبعا كل هاي من بحثي الصور والقصص

مافي خوف بعد اليوم :(

العضو العتيج
28-02-2011, 06:54 AM
هذي كلها خزعبلات يا امير لاتصدقها

أمير المحبه
28-02-2011, 06:56 AM
هذي كلها خزعبلات يا امير لاتصدقها

عاد هاي قصص قديمه

تدري قبل مافي فوتو شوب وهالسوالف

اممممممم ولا شرايك :eek5:

شويهينــه
28-02-2011, 06:56 AM
وتقول ليش يطلعون لك:omen2:

ترى هم مايردون اللي جاب طاريهم:telephone:

على طول يزورونك:vampire:

بس شمعنى كل هالصور في بريطانيا واروربا

ليش احنا ماعندنا اشباح؟؟؟:telephone:

أمير المحبه
28-02-2011, 07:02 AM
وتقول ليش يطلعون لك:omen2:

ترى هم مايردون اللي جاب طاريهم:telephone:

على طول يزورونك:vampire:

بس شمعنى كل هالصور في بريطانيا واروربا

ليش احنا ماعندنا اشباح؟؟؟:telephone:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا قبل يطلعون لي ملوو من كثر مايلعوزوني :tease:

احنا عندنا على قولة واحد يقول في بيت في الخيسه مسكون

راعيه كل ما جه يركب البيبان والدرايج

ثاني يوم اللي فالبيت يشيلون البيبان والدرايج :eek5:

ها ودج تروحين ههههههههههههههههه جيبي كيمرتج (مع عدسة الزوم)

بيكون موضوع حلو للمنتدى :funny:

R 7 A L
28-02-2011, 07:03 AM
خاطري اشوفهم في امريكا :weeping:


بعض المرات اطلع اخر الليل في الدواعيس
ماحصل شي كلش

أمير المحبه
28-02-2011, 07:07 AM
خاطري اشوفهم في امريكا :weeping:


بعض المرات اطلع اخر الليل في الدواعيس
ماحصل شي كلش

صبر بطلع لك كم منطقه وزورها :victory:

أمير المحبه
28-02-2011, 07:11 AM
خاطري اشوفهم في امريكا :weeping:


بعض المرات اطلع اخر الليل في الدواعيس
ماحصل شي كلش

فلوريدا :
=====
فلوريدا إحدى الولايات الأمريكية تقع في أقصى الجنوب الشرقي للبلاد، فيها مدينة سانت أوغسطين التي تعتبر أقدم مستعمرة أوروبية ظلت مسكونة بشكل مستمر في أمريكا. تشتهر بزراعة البرتقال، كما أن فيها مركز كندي الفضائي الذي إستخدمته ناسا لأطلاق عدد كبير من مركباتها الفضائية.

يالله روح وجيب لنا معلومات حلوه :nop:

R 7 A L
28-02-2011, 07:11 AM
صبر بطلع لك كم منطقه وزورها :victory:



تكفى مشتاق لهم

صار لي 9 شهور ماشفتهم :weeping:

أمير المحبه
28-02-2011, 07:12 AM
تكفى مشتاق لهم

صار لي 9 شهور ماشفتهم :weeping:

لا بتروح لهم ولايهمك

جوف فوق :)

وهم قطر
28-02-2011, 07:14 AM
أما آخر صوره لومافيها الشبح ظاهر

في ذمتك وين المنظر في الصوره الي مختارها المصور

ومشاء الله كل الاشباح صايرين ملائكه من النور وبياضهم

والي جالسه على القبر جميع أجزاء جسمها موجوده حتى الاقدام وتنتظر المصور

جزاك الله خير ياكبتن

R 7 A L
28-02-2011, 07:15 AM
فلوريدا :
=====
فلوريدا إحدى الولايات الأمريكية تقع في أقصى الجنوب الشرقي للبلاد، فيها مدينة سانت أوغسطين التي تعتبر أقدم مستعمرة أوروبية ظلت مسكونة بشكل مستمر في أمريكا. تشتهر بزراعة البرتقال، كما أن فيها مركز كندي الفضائي الذي إستخدمته ناسا لأطلاق عدد كبير من مركباتها الفضائية.

يالله روح وجيب لنا معلومات حلوه :nop:




أحم أحم

معي حساسية من البرتقال
أسمح لي اخوي مقدر اروح :tease:

أمير المحبه
28-02-2011, 07:17 AM
أما آخر صوره لومافيها الشبح ظاهر

في ذمتك وين المنظر في الصوره الي مختارها المصور

ومشاء الله كل الاشباح صايرين ملائكه من النور وبياضهم

والي جالسه على القبر جميع أجزاء جسمها موجوده حتى الاقدام وتنتظر المصور

جزاك الله خير ياكبتن


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلو اللي يقنع نفسه انه مافي شي يخوف

انا معاج المفروض الكل يسوي نفسج :tease:

العفوووووو نورتي الموضوع المضلم :)

ويجزاج الف خير

الحياة الخالدة
28-02-2011, 07:18 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا قبل يطلعون لي ملوو من كثر مايلعوزوني :tease:

احنا عندنا على قولة واحد يقول في بيت في الخيسه مسكون

راعيه كل ما جه يركب البيبان والدرايج

ثاني يوم اللي فالبيت يشيلون البيبان والدرايج :eek5:

ها ودج تروحين ههههههههههههههههه جيبي كيمرتج (مع عدسة الزوم)

بيكون موضوع حلو للمنتدى :funny:


الله يسامحك و يغفر لك يالهدهد ..

فتحت علينا باب شيسكره الحين .. لازم تييب طاري بيت الخيسة .. :anger1:


الفريـــد هيتشكوك ..
أنا شاكـــة فيك ..
انت وين كنت تلعـــب و انت صغير ؟؟!! :anger1:


خاطري اشوفهم في امريكا :weeping:


بعض المرات اطلع اخر الليل في الدواعيس
ماحصل شي كلش


و بعض الناس طبعـــــاً ما صدقوا خبر ..

كأن بعض الناس الثانيين حاكيــــن لهم على جربــة .. :anger1:

يا حبكم للتخـــــرع ... :(

أمير المحبه
28-02-2011, 07:18 AM
أحم أحم

معي حساسية من البرتقال
أسمح لي اخوي مقدر اروح :tease:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

الحيييييييين ماتقدر حسبالك اتغشر

عقب ماجفت السالفه صج هونت

هههههههههههههههههههههه العب غيرها يا رحال :tease:

أمير المحبه
28-02-2011, 07:19 AM
لي عوده نص الليل :vampire:

تباشير الفجر
28-02-2011, 07:56 AM
:weeping:سكنهم في مساكنهم امووت خوف من هالسوالف مادري شلي خلاني ادش هالموضوع الحين شيرقدني فالليل افففففف يبيلي سنه لين انسى الصور الي شفتها:weeping:

بنـت الغالـي
28-02-2011, 08:02 AM
@@ يمــــــــه صج يخررررع

يعطيييك العاافيه << لا نووم بعد اليووم ><

لاجل QT
28-02-2011, 08:12 AM
من الخرعه ما قامت اثبت .. تقصد مرعبه :tease:

خوش قصه اخوي امير المحبه .. يبيله زياره واخذ معاي بوعلي2 :) نشوف شالسالفه وعقبها لزوم نبلغ الشيخ بالسالفه :victory:

ول علي صج خوافة ماانتبهت من الخوف:eek5:

يقول اخت البارون قطت نفسها من فوق وروحة تمشة بين الغرف:( قمت اتنفض وانا اكتب:eek5:
لاحد يطنز الخوف فينى من الله من هالسوالف:anger1:


هدهد انت شرير:weeping:

لاجل QT
28-02-2011, 08:16 AM
لا ثانكس على واجب :) .. في مثله صوب الخيسه يبعد عن الشارع 50 متر تقريبا .. يقولون كل ما ركبوا الدرايش يحصلونها ثاني يوم مصفوفه برع البيت او القصر :)

في الخيسة:eek5:

انا في الخيسة:(:eek5:

ممكن تفاصيل عن المكان بالضبط :(

يعنى ليش ضيقون عليهم وتحطون لهم درايش خلوهم على راحتهم:eek5:

يمكن يصنفون ويطلعون لسكان الخيسة ينتقمون:weeping:

الحياة الخالدة
28-02-2011, 01:33 PM
أحم أحم

معي حساسية من البرتقال
أسمح لي اخوي مقدر اروح :tease:


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

الحيييييييين ماتقدر حسبالك اتغشر

عقب ماجفت السالفه صج هونت

هههههههههههههههههههههه العب غيرها يا رحال :tease:


بعض الناس طلعو على حقيقتهــــــــــم يااااااااااااو .. :nice:

و في الاستراحة يستعرضون شجاعتهم بقولهــــم :


مقتبس ( من استراحة الاسبوع ) :

لا أبشرك المطاوعة تارسين أمريكا


بعدين اذا تبين أرسل لك مغامراتي معاهم وقصصي ترا حاضريــــن

:secret::tease::telephone:



عيل طلع عندهم حساسية من البرتقـــال ..
الله يشفيهم .. :nice:

**هـتــــــان**
28-02-2011, 03:17 PM
احلى قصص قبل النوم :) ماتخرع

sara jsm
28-02-2011, 04:33 PM
بس شمعنى كل هالصور في بريطانيا واروربا
ليش احنا ماعندنا اشباح؟؟؟:telephone:

عندنا ,,, بس ماعندنا كاميرات في ذاك الوقت :nice:

اخوي امير ,, شنو الفرق بين الشبح والجن ؟ :telephone:
وماحقيقة المدعوه ( ام حمار ) على خط دخان ,, :(

أمير المحبه
01-03-2011, 01:12 AM
:weeping:سكنهم في مساكنهم امووت خوف من هالسوالف مادري شلي خلاني ادش هالموضوع الحين شيرقدني فالليل افففففف يبيلي سنه لين انسى الصور الي شفتها:weeping:

ههههههههههههههههههههههههههههههه

لحول شالخوف اللي فيكم تراها قصص حدثت فالماضي :eek5:

عادي ارقدي والليت مبطل شالمشكله :funny:

أمير المحبه
01-03-2011, 01:13 AM
@@ يمــــــــه صج يخررررع

يعطيييك العاافيه << لا نووم بعد اليووم ><

الله يعافيج

هههههههههه لا عادي ارقدي ولاتفكرين وايد

:victory:

أمير المحبه
01-03-2011, 01:14 AM
بعض الناس طلعو على حقيقتهــــــــــم يااااااااااااو .. :nice:

و في الاستراحة يستعرضون شجاعتهم بقولهــــم :


مقتبس ( من استراحة الاسبوع ) :

لا أبشرك المطاوعة تارسين أمريكا


بعدين اذا تبين أرسل لك مغامراتي معاهم وقصصي ترا حاضريــــن

:secret::tease::telephone:



عيل طلع عندهم حساسية من البرتقـــال ..
الله يشفيهم .. :nice:


با ابو الحساسيه ويييييييييين اللي اوحشوه 9 شهوور :tease:

طلعت خواف انت بعد

ياليتني بدالك في امريكا جان جبت لكم صور حيه للموضوع

اهم شي حاول انك ماتقرب من الربتقال :funny::nop:

أمير المحبه
01-03-2011, 01:16 AM
احلى قصص قبل النوم :) ماتخرع

ياااااااااااااااسلام عليج

انتي الشجاعه بينهم

ابشري بقصص احلى واحلى :funny:

أمير المحبه
01-03-2011, 01:20 AM
عندنا ,,, بس ماعندنا كاميرات في ذاك الوقت :nice:

اخوي امير ,, شنو الفرق بين الشبح والجن ؟ :telephone:
وماحقيقة المدعوه ( ام حمار ) على خط دخان ,, :(

عند الغرب يدعونهم بالأشباح لكن عند المسلمون يدعونهم بالجن فماهي الحقيقة ؟

شاهدت على قناة أبوظبي ناشيونال جيوڭرافيك الأشباح وكيف يتم رأيتهم والتواصل معهم عبر وسائل خاصة من طرف الباحثين , ورغم كل التقارير التي وردت لم تقنعني بوجود أشباح للأموات الذين قتلوا أو إنتحروا ولازالت أرواحم في مكانها ولم تنتقل للعالم الآخر , وبوجود أدلة لديهم كالضوء الذي ظهر أمام تصوير الفيديو في منزل يعتقد أنه مسكون وحقيقة أن لايمكن لعين الأنسان رأيت الأشعة تحت البنفسجية (ماعدى أولياء الله) وبما أن الكامرا أضهرت ماتحت البنفسجية فهذا يدل على بالفعل وجود الجن في المكان وليس شبح , والجن هو عبارة عن إاكترونات داخل النار وهو يمكنه إتخاذ أي شكل بسهولة ويمكن التواصل معه وتسخيره لكن يشرط عليك الكفر بالله لخدمتك


انشالله قدرت اوضح لج الفرق :)

أمير المحبه
01-03-2011, 01:22 AM
في الخيسة:eek5:

انا في الخيسة:(:eek5:

ممكن تفاصيل عن المكان بالضبط :(

يعنى ليش ضيقون عليهم وتحطون لهم درايش خلوهم على راحتهم:eek5:

يمكن يصنفون ويطلعون لسكان الخيسة ينتقمون:weeping:


ههههههههههههههههههههههههههه الله يعينكم

عيل مب حولنا كلش احنا فالسيفتي :tease:

أمير المحبه
01-03-2011, 01:26 AM
نسيت منطقة سيلين في قطر..!!

شبلاها منطقة سيلين

حد يرد علي وي وضح لنا :telephone:

أمير المحبه
01-03-2011, 01:27 AM
مشكوووورييييين

العفوووووووو الحره

اي سؤال تفضلي :)

أمير المحبه
01-03-2011, 03:08 AM
صباح الخيـــــر أيها المرعبـــــون .. :secret:

الفيديو شنو فيه ؟؟!!
ماودي أدش قبل لا أتهيأ نفسيـــــاً .. :(

فيه شي طيب يسر الناضرين :funny:

الحياة الخالدة
01-03-2011, 03:19 AM
فيه شي طيب يسر الناضرين :funny:


ما دام حطيـــــت هالويه المشكــــــوك في أمره ..

فلســــتُ إذاً بناظـــــرة .. :(

أمير المحبه
01-03-2011, 03:39 AM
ما دام حطيـــــت هالويه المشكــــــوك في أمره ..

فلســــتُ إذاً بناظـــــرة .. :(

هههههههههههههههههههههههههههه

اوكي انتي الخسرانه :tease:

الحياة الخالدة
03-03-2011, 06:44 AM
هههههههههههههههههههههههههههه

اوكي انتي الخسرانه :tease:


خسرانــة خسرانـــة .. بس أعيش .. :secret:

وينك ألفريد هيتشكـــوك ..
عسى ما شر .. ما طليت على الساحة من يومين .. :)

لا يكون سويت اللي في راسك و رحت برمودا و الا قصر البارون .. :telephone:

Miss
03-03-2011, 11:11 AM
:unsure:

احلى شي اني اشوف الموضووع الصبح :nice:

وأكره شي اني اذا برقد تذكرته :weeping:

مهرة
03-03-2011, 11:51 AM
آمممممم صور مب بيور 100% :stop: .. لآ تقولون لي قبل مآ كآن عندهم فوتوشوب , لأن آلحين صآر فيه فوتوشوب وتم آلتلآعب فيها ..:yes:
وبصرآآحه مآشوف فيها شي يخرع أبداً ..:no2:

كلها من مخيلآت آللي قآموا بآلتصوير وتأليف آلقصص ..
وحنا مآ عندنا لأن آحنا مؤمنين بآلله ونذكرهـ دووم ونستعيذ به من آلجن وآلشيآطين ..omen
عشآن جذي مآ يقربونا ولآ عندنا سوآلف أشبآح وما أشبآح نفس الأجآنب آللي ماعندهم دين ولآ إيمان بآلله .. :omen2:


وبخصووص آلقصص آللي كأنوا أجدادنا يقولونها لنا هذي كآنت بس لمجرد التخويف عشآن نرقد بآلليل ومآ نتم صآحيين << آشرايكم بالتحليل ..؟؟ :victory:


عالعموووم شكراً آخووي على آلقصص آلمسليه ,, غيرت شوي من جو الآسترآحه :)...~

الحياة الخالدة
03-03-2011, 12:08 PM
وبخصووص آلقصص آللي كأنوا أجدادنا يقولونها لنا هذي كآنت بس لمجرد التخويف عشآن نرقد بآلليل ومآ نتم صآحيين << آشرايكم بالتحليل ..؟؟ :victory:


..~


أتفق معكِ أختــــي الكريمة أنهم كانوا يقولونها لنا لمجرد التخويــــف ..

بس الوالد الله يشفيه و يعافيه .. كنا مرة نتناقش معاه عن قصة بودريـــاه في البحر ..
و كان مصر ( بما انه عايش هذيك الفترة ) انها حقيقية .. و ان في ناس صج شافوه ...

جربي تسألين حـــد من الكبار في السن و شوفي شيقولون ( بس عاد يكون من أهل البحــــر ) .. :)

مهرة
03-03-2011, 12:17 PM
جربي تسألين حـــد من الكبار في السن و شوفي شيقولون ( بس عاد يكون من أهل البحــــر ) .. :)


عآد آلحين من وين آسأل حد من أهل آلبحر .. حنا بدو فديتج :nice:

بس إن شآآآلله آدور وآبحث عن الموضوع لعيوونج :)

الحياة الخالدة
03-03-2011, 12:31 PM
عآد آلحين من وين آسأل حد من أهل آلبحر .. حنا بدو فديتج :nice:

بس إن شآآآلله آدور وآبحث عن الموضوع لعيوونج :)


و النعــــم فيكم يا مهرة .. :)

و اللي يسأل ما يضيع ..

تسلم عيونــــــج يالغاليــــــة ..
و انا في الانتظـــــار .. :)

أمير المحبه
03-03-2011, 02:13 PM
خسرانــة خسرانـــة .. بس أعيش .. :secret:

وينك ألفريد هيتشكـــوك ..
عسى ما شر .. ما طليت على الساحة من يومين .. :)

لا يكون سويت اللي في راسك و رحت برمودا و الا قصر البارون .. :telephone:

ههههههههههههههههههههههههههههه قريب قريب انشالله :tease:

أمير المحبه
03-03-2011, 02:14 PM
:unsure:

احلى شي اني اشوف الموضووع الصبح :nice:

وأكره شي اني اذا برقد تذكرته :weeping:

ههههههههههههههههههههههه فالليل حاولي اتفكرين في شي كوميدي بتنسين الرعب

:tease:

أمير المحبه
03-03-2011, 02:15 PM
آمممممم صور مب بيور 100% :stop: .. لآ تقولون لي قبل مآ كآن عندهم فوتوشوب , لأن آلحين صآر فيه فوتوشوب وتم آلتلآعب فيها ..:yes:
وبصرآآحه مآشوف فيها شي يخرع أبداً ..:no2:

كلها من مخيلآت آللي قآموا بآلتصوير وتأليف آلقصص ..
وحنا مآ عندنا لأن آحنا مؤمنين بآلله ونذكرهـ دووم ونستعيذ به من آلجن وآلشيآطين ..omen
عشآن جذي مآ يقربونا ولآ عندنا سوآلف أشبآح وما أشبآح نفس الأجآنب آللي ماعندهم دين ولآ إيمان بآلله .. :omen2:


وبخصووص آلقصص آللي كأنوا أجدادنا يقولونها لنا هذي كآنت بس لمجرد التخويف عشآن نرقد بآلليل ومآ نتم صآحيين << آشرايكم بالتحليل ..؟؟ :victory:


عالعموووم شكراً آخووي على آلقصص آلمسليه ,, غيرت شوي من جو الآسترآحه :)...~

يمكن الكلام اللي قلتيه صحيح بس لما اتجوفين برنامج اخراج الجن من الانسان

هاي بعد جذب هااااااااااااااااا يعني الامطوع جذاب

انطر الجواب :telephone:

أمير المحبه
03-03-2011, 02:17 PM
أتفق معكِ أختــــي الكريمة أنهم كانوا يقولونها لنا لمجرد التخويــــف ..

بس الوالد الله يشفيه و يعافيه .. كنا مرة نتناقش معاه عن قصة بودريـــاه في البحر ..
و كان مصر ( بما انه عايش هذيك الفترة ) انها حقيقية .. و ان في ناس صج شافوه ...

جربي تسألين حـــد من الكبار في السن و شوفي شيقولون ( بس عاد يكون من أهل البحــــر ) .. :)

انه من اهل البحر بس ماجفت شي :tease:

مشكله مالحقت على بو درياه :rolleyes2:

لحقت على قطو البحر :)

الحياة الخالدة
03-03-2011, 02:38 PM
انه من اهل البحر بس ماجفت شي :tease:

مشكله مالحقت على بو درياه :rolleyes2:

لحقت على قطو البحر :)


الحمـــد لله على سلامتك ألفريــــد ..

بخصوص انك ما شفت بو درياه ...
و لا راح تشوفـــه .. بروحه يخاف منك و من سوالفك .. :nice:

أمير المحبه
03-03-2011, 02:48 PM
الحمـــد لله على سلامتك ألفريــــد ..

بخصوص انك ما شفت بو درياه ...
و لا راح تشوفـــه .. بروحه يخاف منك و من سوالفك .. :nice:

هههههههههههههههههههههههه حرام عليج انا فقير مسكين :weeping:

jeep-srt8
03-03-2011, 02:57 PM
والله شقد خاطري يطلعلي واحد منهم

اذكر كنت اقول كلام مب طيب عن الجن هههههههههههههههه والاسبوع الماضي يوم سافرت العمرة في منطقة بالسعودية حسيت اني اسمع كلام برا السيارة !!!!!!وحسيت المغزة انه انت غير مرحب بك

وانا اقول لخوي وهو يضحككككك واقوله في كلام برا السياااااااااااااارة وبعد شوي سكت الكلام وبعدين تأكدت انه في منطقة بالسعودية في اشياء قلت يمكن هذه الي مريت منها ههههههههه

مشكور اخوي متابعك دايم بصمت

الحياة الخالدة
03-03-2011, 02:57 PM
هههههههههههههههههههههههه حرام عليج انا فقير مسكين :weeping:


ممممممممممممممممم .. عفينـــا عنك
بس لا تعودهـــــا .. :nice:

خلاص روح البحــــر كل ليلة الساعة 2 ..
و ان شالله بيطلع لك بودريــــــاه يوسع صدرك .. :secret:

مهرة
03-03-2011, 03:34 PM
يمكن الكلام اللي قلتيه صحيح بس لما اتجوفين برنامج اخراج الجن من الانسان

هاي بعد جذب هااااااااااااااااا يعني الامطوع جذاب

انطر الجواب :telephone:


يآبو آلشبآب أنا مآ قلت إن آلجن مب موجودين ,, آلجن وآلشياطين "والعيآذ بآلله" موجودين حولنا لكن آحنا مآ نقدر نشوفهم وهذآ مثبت في كتآب آلله عز وجل ..
يقول سبحآنه: ( يَابَنِى ءادَمَ لا يَفْتِنَنَّكُمْ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُمْ مِنْ الْجَنَّةِ يَنزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْءاتِهِمَا إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لا تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ ) صدق آلله آلعظيم ..
وركز إن آلله سبحآنه قآل "للذين لآ يؤمنون" وآلكفار هذوله مب مؤمنين بآلله عزوجل والآيه وآآآضح تفسيرها ..

يعني مب معقوله يجون هذوله رآعيين آلخرآفات يقولون إحنا شفنآهم وصورنآهم :omen2:..!!!

هآهـ تبي إجآبه ثآنيه بعد ..؟ :tease:

أمير المحبه
03-03-2011, 04:13 PM
والله شقد خاطري يطلعلي واحد منهم

اذكر كنت اقول كلام مب طيب عن الجن هههههههههههههههه والاسبوع الماضي يوم سافرت العمرة في منطقة بالسعودية حسيت اني اسمع كلام برا السيارة !!!!!!وحسيت المغزة انه انت غير مرحب بك

وانا اقول لخوي وهو يضحككككك واقوله في كلام برا السياااااااااااااارة وبعد شوي سكت الكلام وبعدين تأكدت انه في منطقة بالسعودية في اشياء قلت يمكن هذه الي مريت منها ههههههههه

مشكور اخوي متابعك دايم بصمت

هههههههههههه الله يعينك

نورت الموضوع وشكرا لك بصمت :)

أمير المحبه
03-03-2011, 04:17 PM
يآبو آلشبآب أنا مآ قلت إن آلجن مب موجودين ,, آلجن وآلشياطين "والعيآذ بآلله" موجودين حولنا لكن آحنا مآ نقدر نشوفهم وهذآ مثبت في كتآب آلله عز وجل ..
يقول سبحآنه: ( يَابَنِى ءادَمَ لا يَفْتِنَنَّكُمْ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُمْ مِنْ الْجَنَّةِ يَنزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْءاتِهِمَا إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لا تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ ) صدق آلله آلعظيم ..
وركز إن آلله سبحآنه قآل "للذين لآ يؤمنون" وآلكفار هذوله مب مؤمنين بآلله عزوجل والآيه وآآآضح تفسيرها ..

يعني مب معقوله يجون هذوله رآعيين آلخرآفات يقولون إحنا شفنآهم وصورنآهم :omen2:..!!!

هآهـ تبي إجآبه ثآنيه بعد ..؟ :tease:


والنعم بالله يا مهره

بعد هالدليل اللي من قرأن ماقدر اقول شي :weeping:

حكرتي لي :anger1: crazy

أمير المحبه
03-03-2011, 04:19 PM
ممممممممممممممممم .. عفينـــا عنك
بس لا تعودهـــــا .. :nice:

خلاص روح البحــــر كل ليلة الساعة 2 ..
و ان شالله بيطلع لك بودريــــــاه يوسع صدرك .. :secret:

بروح بجرب الساعه2 بجوف شبيصير معاي :)

أمير المحبه
03-03-2011, 04:44 PM
حفرةً لو سمحت ..
هناك ..
إلا أعدل لغتك .. :)

و بخصوص تحجز لي ..
إي طبعاً .. حق مثلث الرعب جاهز .. تبي الفكة عشان محد يصيد عليك غلطات .. :nice:

إي هين .. عصافير و أرانب ..
ليش رايحين المحرقـــة .. :secret:


هههههههههههههههه قديمه شقالت المحرقه :tease:

أمير المحبه
03-03-2011, 04:46 PM
محد رد على سؤالي

أمير المحبه
03-03-2011, 04:47 PM
شكرا لكم

نورتو الموضوع بطلتكم

لاجل QT
03-03-2011, 04:59 PM
بعد رعب:weeping:

أمير المحبه
03-03-2011, 05:15 PM
بعد رعب:weeping:

هههههههههههههههههههههههه

لحول شفيج الحين المفروض عندكم مناعه من الخوف :weeping:

لاجل QT
03-03-2011, 05:24 PM
هههههههههههههههههههههههه

لحول شفيج الحين المفروض عندكم مناعه من الخوف :weeping:

ههههه اي عاد الا انا :(...مااتحمل هالسوالف:weeping: ..حتى لو حد يتكلم عن الارواح والجن تحصلنى اغير السالفة اقولهم اشلونكم واشلون اعيالكم ...في ناس اقلوب عليهم في هالسوالف:eek5:

لان اللى يتكلم عن الينانونة يطلعون لة:eek5:

عاد انا اقول ابعد عن الشر وغنيلوescape

أمير المحبه
03-03-2011, 05:28 PM
ههههه اي عاد الا انا :(...مااتحمل هالسوالف:weeping: ..حتى لو حد يتكلم عن الارواح والجن تحصلنى اغير السالفة اقولهم اشلونكم واشلون اعيالكم ...في ناس اقلوب عليهم في هالسوالف:eek5:

لان اللى يتكلم عن الينانونة يطلعون لة:eek5:

عاد انا اقول ابعد عن الشر وغنيلوescape


انا اكثر واحد اتكلم لو على كلامج يطلعون له

جان الحين انا مخطوف خاطفيني الربع:vampire:

انا اكثر واحد اتكلم عنهم :tease:

بس جوفيني قاعد معاكم والامور طيبه :victory:

f@bulous
03-03-2011, 08:03 PM
عاااااااد بروحي توني قايمه ع حلم اعوذ بالله
بعد هـ المعلومات
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
مادري شلون بخمد اليوم

f@bulous
03-03-2011, 08:13 PM
ع روحاتي لـ مصر ولامرة دخلته
شكلي بروح له هـ المرة
ومشكور ع التصرقع

مهرة
03-03-2011, 10:07 PM
والنعم بالله يا مهره

بعد هالدليل اللي من قرأن ماقدر اقول شي :weeping:

حكرتي لي :anger1: crazy



حآظرين آحنا للتحكير .. آني تآآيم .. :victory:

شاهيناز
03-03-2011, 10:29 PM
شفت صوره ماقدرت اكمل

الله يسامحك خيوو يا مرعب

%حورية قطر%
03-03-2011, 11:43 PM
يمكن الصور مب صجية
بس الموضووع يخرررررع ..

الحياة الخالدة
04-03-2011, 04:42 AM
و يستمــــر مسلسل سقوط الضحايا الأبريـــاء .. من الفتيــــات رقيقات القلوب ..

اللاتي طيحهن حظهـــن في شبكة الرعـــب بإدارة المخرج القدير .. ألفريد :anger1:

و لسان حالهن يقـــول :

من فينا هالليلـــة ينام ..
و الجـــن صاحي ما ينــــام .. :(

أمير المحبه
04-03-2011, 02:13 PM
عاااااااد بروحي توني قايمه ع حلم اعوذ بالله
بعد هـ المعلومات
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
مادري شلون بخمد اليوم

هههههههههههههههههههههههههه

والله حاس فيج انا عانيت مثلج واكثر

بس اقري لج قران قبل لاترقدين

وتوضي وصلي ركعتين

والامور بتكون طيبه :victory:

ماودج تروحين هرم برموده تكتشفين معلومات جديده

وتفيدينه فيها :funny:

أمير المحبه
04-03-2011, 04:09 PM
شفت صوره ماقدرت اكمل

الله يسامحك خيوو يا مرعب

هههههههههههههه شاهيناز

تراها قصص قديمه

لاتخافين ماعليج

خلي قلبج قوي :victory:

أمير المحبه
04-03-2011, 04:11 PM
يمكن الصور مب صجية
بس الموضووع يخرررررع ..


اي لانها قصص صجيه

ختى لو الصور مهب صجيه

والاشباح موجوده يا حورية قطر :)

نورتي الموضوع بطلتج

اجوفج في موضوع اكثر رعبا من مواضيعي ههههههههههههه :funny:

أمير المحبه
04-03-2011, 04:17 PM
و يستمــــر مسلسل سقوط الضحايا الأبريـــاء .. من الفتيــــات رقيقات القلوب ..

اللاتي طيحهن حظهـــن في شبكة الرعـــب بإدارة المخرج القدير .. ألفريد :anger1:

و لسان حالهن يقـــول :

من فينا هالليلـــة ينام ..
و الجـــن صاحي ما ينــــام .. :(

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

حلوه منج يا الحياه سهله :)

انطريني في مواضيع اكثر رعبا هاهاها :vampire:

بس ترا انا فقير مسكين :shy:

f@bulous
04-03-2011, 04:27 PM
مااقدر اقول انه مب صج
لاني انا من الناس اللي لعوزوني واجد:tease:
وكنت اشوفهم بس بلمحه سريعه
بس اللحين الحمدلله صار لي فترة تاركيني ف حالي
بس هـ الصور ماعرف احسها تركيب
ع العموم اللهم سكنهم في مساكنهم يارب
:victory:

أمير المحبه
04-03-2011, 04:37 PM
مااقدر اقول انه مب صج
لاني انا من الناس اللي لعوزوني واجد:tease:
وكنت اشوفهم بس بلمحه سريعه
بس اللحين الحمدلله صار لي فترة تاركيني ف حالي
بس هـ الصور ماعرف احسها تركيب
ع العموم اللهم سكنهم في مساكنهم يارب
:victory:

جان صورتيهم افااااااااااااا

فرصه ماتتعوض :tease:

يعني شيسون لج قولي قولي محد غريب كلنا اخوانج :)

عطينا جذي قصه صارت لج يالله ناطرج

احب هالسوالف :victory:

أمير المحبه
04-03-2011, 04:42 PM
ع روحاتي لـ مصر ولامرة دخلته
شكلي بروح له هـ المرة
ومشكور ع التصرقع

شرايج اتروحين وتصرقعينا بصور من تصويرج

والله صج ها شرايج عشان ننطر موضوعج

صوري وحطي الاصور والمعلومات كلها خليها علي

ولا انتي لو قدرتي حطي الصور والمعلومات :victory:

%حورية قطر%
04-03-2011, 06:15 PM
اي لانها قصص صجيه

ختى لو الصور مهب صجيه

والاشباح موجوده يا حورية قطر :)

نورتي الموضوع بطلتج

اجوفج في موضوع اكثر رعبا من مواضيعي ههههههههههههه :funny:

اصلا موضوعك كلللش مايخررررع:looking:







omen

أمير المحبه
04-03-2011, 06:19 PM
اصلا موضوعك كلللش مايخررررع:looking:







omen

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اي اصلا كوميدي الموضوع :tease:

بس لو طلع لج شي نص الليل لاتخافين لانه بعد بيكون كوميدي :funny:

ROSE
04-03-2011, 06:58 PM
الف شكر لك امير على هالبحث المرعب

اذكر نفسي لما كنت اقرأ وابحث عن هالقصص وكنت اصدقها

فعلا بعضها ممكن تكون صحيحه او اغلبها مااراح اكذب اللي جاء في التقرير


ولكن كمؤمنين كلنا نعرف ان الانسان بعد مايموت وين يروح روحه وشيصير فيه

يعني مستحيل حد يموت ويطلع يخرع العايش

جان شفت اغلب النسوان بيطلعون من قبروهم ويخرعون رياييلهم عشان مايتزوجون عليهم

ههههههههههههههههه


اللي صير ان هالاشباح ما هم الا جن في صورة انسان وهذي اغلب الاحتمالات واقربها للعقل والحقيقه

هذي طبعا ان ماكانت الصور ملعوب فيها ومرسومه بدقه


ولك الشكر مره ثانيه ولاتصدق كل اللي تقراه

أمير المحبه
06-03-2011, 01:26 AM
الف شكر لك امير على هالبحث المرعب

اذكر نفسي لما كنت اقرأ وابحث عن هالقصص وكنت اصدقها

فعلا بعضها ممكن تكون صحيحه او اغلبها مااراح اكذب اللي جاء في التقرير


ولكن كمؤمنين كلنا نعرف ان الانسان بعد مايموت وين يروح روحه وشيصير فيه

يعني مستحيل حد يموت ويطلع يخرع العايش

جان شفت اغلب النسوان بيطلعون من قبروهم ويخرعون رياييلهم عشان مايتزوجون عليهم

ههههههههههههههههه


اللي صير ان هالاشباح ما هم الا جن في صورة انسان وهذي اغلب الاحتمالات واقربها للعقل والحقيقه

هذي طبعا ان ماكانت الصور ملعوب فيها ومرسومه بدقه


ولك الشكر مره ثانيه ولاتصدق كل اللي تقراه

الف عفوووو يا روس على مرورج الحلو

بس بقولج شي ترا انه اثني على كلامج بخصوص انه نص

هالقصص صج وبعد نفس ماقلتي كل شي جايز

يمكن ملعوب فيها بس بقولج شي ابيج اتقولين لي هاي صج ولا كذب

مادري لو سمعتي عن السعوديه الملبوسه اللي اتصلت على برنامج

والشيخ يقرا عليها على الهوا وطاحت وكل هاي على الهوا

انا طرشو لي على البلاك بيري صراحه شي يخرع روس

:eek5:

أمير المحبه
06-03-2011, 01:46 AM
شكرا للكل على المرور

أمير المحبه
06-03-2011, 01:49 AM
يعطيك العافية

:discuss:

أمير المحبه
06-03-2011, 02:21 AM
نسيت منطقة سيلين في قطر..!!

:eek5:

مهرة
06-03-2011, 07:57 PM
منطقة سيلين فيها سليمه وربعها وقبيلتها كل ابوهم مناك في عنتهم طوول السنة :nice:

عرفت الحين ..؟!! :discuss:

أمير المحبه
07-03-2011, 01:06 AM
منطقة سيلين فيها سليمه وربعها وقبيلتها كل ابوهم مناك في عنتهم طوول السنة :nice:

عرفت الحين ..؟!! :discuss:

من هذي سليمه بعد

مهره هذي مثل ام عويجه يعني :eek5:

مهرة
07-03-2011, 01:49 AM
اييييييه بالضبــــــــــــــط عليك نوؤوؤور:nice: ...~

أمير المحبه
07-03-2011, 02:02 AM
اييييييه بالضبــــــــــــــط عليك نوؤوؤور:nice: ...~

اهاااااااا بس غريبه ماسمعت عنها قصص ولا سوالف

مثل ام عويجه

اخبر ام عويجه لها لعبه كنا نلعبها قبل عشان اتحرضرينها

اكيد اتعرفين اللعبه صح :victory:

مهرة
07-03-2011, 02:10 AM
ايه اعرفها ولعبتها مره >_< وحررررمت :( ,, ابصرآحه مايجوز نلعبها ..:weeping:

.Q a T a R.
07-03-2011, 02:12 AM
يعطيك العافية يا أمير

أمير المحبه
07-03-2011, 02:20 AM
يعطيك العافية يا أمير

الله يعافيك

نورت الموضوع بطلتك :)

أمير المحبه
07-03-2011, 02:27 AM
ايه اعرفها ولعبتها مره >_< وحررررمت :( ,, ابصرآحه مايجوز نلعبها ..:weeping:

اهي صج مايجوز نلعبها بس قبل عادي

هههههه انحب نكتشف اي شي خاصه

انا والله كنت ادور هالسوالف ولين يومج

ماحرمت ههههههههههههههه :victory:

زين يوم لعبتيها صج لعبتيها بغطا البيبسي ولا بفنجان

انه لعبتها بفنجان وجان يتحرك الفنجان بروحه :eek5:

بس ترا صج تسالين اي سؤال اتجاوب والله تصرقعت يومها :weeping:

انتي شكلج مهره ماكملتي اللعبه هههههههههههههههه escape

مهرة
07-03-2011, 08:48 AM
ما كملناها بس طلعنا منها عشان ما يستوي شي مني ولا مناك:telephone: وبعدين احنا كنا مجموعه ولعبناها بالقطعه الخشبيه اللي تجي مع اللوح الخشبي مالها لا بقوطي بيبسي ولا فنجان ..:no2:
والجو كان يا سبحان الله وايد مساعد << لا تجينا الحين بس ..:eek5:


بس حلاتها ترى بالليل في سيلين على شبة ضو خفيفة والامور كلها ميه ميه :thumbup1:

الحياة الخالدة
07-03-2011, 09:01 AM
و بعديييين ..:anger1:

و بعدييييين ..:anger1:
و بعدييييييييين .. :anger1:

و تاليتــــــــــها يعني .. :anger1:

ما عندكم غير سالفة الربع .. :(
فضوهــــا سيرة .. :(

مهرة
07-03-2011, 09:05 AM
و بعديييين ..:anger1:

و بعدييييين ..:anger1:
و بعدييييييييين .. :anger1:

و تاليتــــــــــها يعني .. :anger1:

ما عندكم غير سالفة الربع .. :(
فضوهــــا سيرة .. :(


ههههههههههه حنا نوضح الافكآر والمعلومآت فقط لآ غير :nice:
تبين آعزمج على هاللعبه ..؟ بتستانسين فيها وآآآيد ترى :thumbup:

الحياة الخالدة
07-03-2011, 09:13 AM
ههههههههههه حنا نوضح الافكآر والمعلومآت فقط لآ غير :nice:
تبين آعزمج على هاللعبه ..؟ بتستانسين فيها وآآآيد ترى :thumbup:


لا يا حياتي ..
مشكووووووووووورة .. :nice:

أنا أصلاً مانعنــــي الدكتـــــــور من جميع أنواع الألعــــاب .. :secret:

و خصوصاً ألعــــاب اللي ما يتسموا .. :anger1: :(

بس اذا بتعزميني على شي ثاني عادي .. ما عندي مشكلة ..

مهرة
07-03-2011, 09:18 AM
لا يا حياتي ..
مشكووووووووووورة .. :nice:

أنا أصلاً مانعنــــي الدكتـــــــور من جميع أنواع الألعــــاب .. :secret:

و خصوصاً ألعــــاب اللي ما يتسموا .. :anger1: :(

بس اذا بتعزميني على شي ثاني عادي .. ما عندي مشكلة ..


ههههههههههههه اها اوكي ,, عيل قلتيلي مآنعج آلدكتور ها ..؟:omen2:

طيب خلآص أعزمج على جبآتي وكيمة آشرآيج :nice:

الحياة الخالدة
07-03-2011, 09:23 AM
ههههههههههههه اها اوكي ,, عيل قلتيلي مآنعج آلدكتور ها ..؟:omen2:

طيب خلآص أعزمج على جبآتي وكيمة آشرآيج :nice:


آهااااااااااا ..

إيييييه .. هذا الحجـــي العدل .. :nice:

عاد الدكتور موصيني ما أتريق إلا كيمـــة و جباتي ..:nice:

يلا .. قمنا ..
بس تراني مفلســـــة :nice:

أمير المحبه
10-03-2011, 08:45 PM
آهااااااااااا ..

إيييييه .. هذا الحجـــي العدل .. :nice:

عاد الدكتور موصيني ما أتريق إلا كيمـــة و جباتي ..:nice:

يلا .. قمنا ..
بس تراني مفلســـــة :nice:

عندي راي احلى شرايكم اقلب موضوعي مطعم كيمه مب احسن

:funny::funny::nop:

أمير المحبه
10-03-2011, 08:47 PM
يسلمو للكل على المرور

أمير المحبه
10-03-2011, 08:48 PM
ما قصرت يالهدهد .. :)

بس ايش رايك ما دامك عارف المكان بالضبط ..
تروح بنفسك و تييب لنا الاخبــــار من قصر الخيسة ..
بدال ما تنقل لنا من وكالة يقولون .. :secret:

:victory::eek5: يبيله

أمير المحبه
10-03-2011, 08:55 PM
احلى قصص قبل النوم :) ماتخرع

:funny::swoon2:

أمير المحبه
10-03-2011, 11:21 PM
(الموضوع الغريب)

عمركم سمعتو عن كهوف تاسيلي طبعا الاكثريه لا

اليوم بقولكم شسالفة هالكهوف هاذي بعد لها اسرار مثل

مثلث الرعب برموده خلكم معاي خطوه خطوه لاحد يطيح من الخرعه :victory:


http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1299786561.jpg (http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1299786561.jpg)

..مابين الحدود الليبية والجزائرية ..

تقع سلسلة كهوف تسمي بكهوف تاسيلي..
مجرد جبال بريئه المظهر كالتي توجد في في كل دولمن دول العالم ..
وتاتي الغرابه هنا ليس من ناجية تكوينها ولكن من ناحية ما تحتويه هذه الجبال!!



..كهوف تاسيلي..
اعتقد ان الكثير منكم قد سمع هذا الاسم ده قبل كده

سلسلة كهوف مشهورة جدا علي مستوي العالم ..
لانها ببساطة تمثل لغزا كبيرا جدا لم نستطيع كشفه بعد ..

لغز يحمل رسوم عمرها الاف السنين..
اي انها تعود الي الانسان البدائي..

http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1299786627.jpg (http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1299786627.jpg)

موقع كهوف تاسيلي
في سلسلة جبال تاسيلي التي تقع بين الحدود الليبية والجزائرية


اكتشاف كهوف تاسيلي

كانت صحراء مقفرة منسية في جنوب شرق الجمهورية الجزائرية لا تغري أحدا بزيارتها.. وفجأة تحولت إلى واحدة من أشد بقاع العالم غموضا.. وامتلأت بالعلماء والخبراء.. حتى السياح جاءوا من مختلف دول العالم لزيارتها.. فما الذي حدث لتجذب تلك الصحراء كل هذا الاهتمام؟..

في الواقع أن سبب يعود إلى الرحالة ( بربنان ) الذي اكتشف في عام 1938م كهوفا اعتبرها علماء الآثار واحدة من أهم اكتشافات العصر.. بل إن البعض قد اعتبرها أهم من اكتشاف مقبرة ( توت عنخ آمون ) الشهيرة وإن لم تصاحبها الضجة الإعلامية الهائلة التي صاحبت اكتشاف المقبرة الفرعونية.


فبينما كان الرحالة ( بربنان ) يجتاز الحدود الجزائرية الليبية في واحدة من رحلاته العديدة.. لفت انتباهه مجموعة كهوف تنتشر في مرتفعات يطلق عليها اسم ( تاسيلي ).. الأمر الذي أثار فضوله.. وجعله يقوم باستكشاف تلك الكهوف بلهفة و حماس شديدين كما هو الحال مع كل رحالة ومستكشف.. وعثر في أحد تلك الكهوف على شيء فاق كل توقعاته.. شيء جعله يشهق من فرط الدهشة والانفعال- كما ذكر في حديثه عن تلك الكهوف- فقد وجد داخل كهوف ( تاسيلي ) نقوشا ورسوما عجيبة لمخلوقات بشرية تطير في السماء.. وترتدي أجهزة طيران.. ولسفن فضاء.. ورواد فضاء.. ورجال ونساء يرتدون ثيابا حديثة كالتي نرتديها في زماننا الحالي.. ورجالا يرتدون لباس الضفادع البشرية.. ورجالا آخرين يجرون نحو أجسام أسطوانية غامضة.. واستقطب هذا الاكتشاف اهتمام علماء الآثار ووسائل الإعلام كافة.. وجعلهم يتدافعون لزيارة الحدود الجزائرية الليبية لمعرفة المزيد عن تلك الرسوم والنقوش العجيبة.. وأهم تلك الزيارات كانت في عام 1956م.. عندما قام الرحالة ( هنري لوت ) برفقة مجموعة كبيرة من العلماء بزيارة لتلك الكهوف.. والتقطوا لها صورا فوتوغرافية عديدة.. وبعد البحث والدراسة.. واستخدام وسائل متطورة للغاية ( كالتحليل الذري ) لمعرفة عمر تلك النقوش.. جاءت النتيجة.. وكانت مذهلة بحق.. لقد قدر جميع الخبراء عمر تلك الرسوم والنقوش بأكثر من عشرين ألف سنة!!.. أي خيال محموم وقف منذ مائتي قرن كي يسكب على جدران تلك الكهوف أسراره الخارقة؟.. أي عبقرية في فجر التاريخ آثرت أن تترك الرمح كي ترسم رسوما تسبق عصرها بعشرين ألف سنة؟.. ولأي غرض؟.


http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1299786683.jpg (http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1299786683.jpg)

هناك ثلاث اجابات علي هذا السوال وثلاث حلول

1_ زيارة من مخلوقات من كوكب اخر





2_رسوم قام بها احد الرجال الناجسين من قارة اطلانطس في حاله وجودها فعليا


3_رسومات من حضارة قديمة كانت موجودة علي الارض

وتلك هي ..التفسيرات التي تناولت امر كهوف تاسيلي




بالنسبة للاحتمال الاول :

وهو زيارة من مخلوقات اخري ولكن ونظرا لضعف هذا الاحتمال وان كان وارد ولكن بنسبة ضعيفة لاتتعدي 5%
والسبب واضح فلو كانت لديهم هذه التكنولوجيا الهائله منذ عشرون قرنا والتي اتاحت لهم التنقل عبر الفضاء فلماذا لم تتكرر هذه الزياره حتي الان فمثل هذا الحدث لا يجب ان يتكرر فانت لا تكتشف كل يوم كوكبا حي وبالتاكيد تضاعفت تكنولوجيتهم مئات المرات حتي الان .


الاحتمال الثاني والثالث :

نظرا لتشابه الاحتمالين فسوف احاول ان اتناولهم معا
بالنسبة للتفسير الاول اللي بتناول انها حضارة كانت سابقه من عصور قبل التاريخ وهي اللي رسمت رسوم كهوف تاسيلي فهذا امر وارد

لسبب
لا يوجد مانع لوجود حضاره مندثره لامر من الامور .




نعلم جميعا عن قارة اطلانطس اللي ذكرت لاول مرة علي لسان الفيلسوف العظيم افلاطون
وهو في احدي زيارته لمصر التقي مع بعض الكهنة المصريون اللي اخبروه بامر انهم تلقوا من اجدادهم من الالاف السنين

انه كانت هناك قارة عظيمة خلف اعمدة هرقل ( خلف جبل طارق) وبلغ التقدم فيها الي درجة كبيرة ومذهلة من التطور
ولكن القارة اختفت لسبب ما قد يكون فيضا او كارثه بيئيه او بسبب الحرب

لا احد يعلم السبب علي وجه التحديد

بالطبع كلنا نعلم ان العالم كله كان كتلة واحدة اي اليابسة كانت قطعة واحدة قبل ان تنقسم
فلو القينا نظره علي خريطة العالم وحاولنا ان نربط المنطقة مابين امريكا والمغرب سنجد فجوة كبيرة!!!

فاين ذهبت ؟

التفسير الوحيد المقبول انها كانت لقارة اطلانطس وقد غرقت تحت سطح البحر .
المهم ان الناجين من اطلانطيس تفرقوا في بعض مناطق العالم بتقدمهم المذهل
وهناك عده اساطير في امريكا الاتنيية عن الاشخاص اللي ظهروا فجاة واعتبروهم هناك كالالهة
وفي علم الاساطير لاتاتي الاساطير من فراغ وانما يكون هناك دافع او شي ملهم او معجزةخرجت منها الاسطورة.

اذا فلماذا لا نفترض ان بعد من هولاء الناجون قد قام بوضع هذه الرسوم كشاهد علي حضاره عظيمه

حضاره فاقت الحضاره الفرعونيه في علوم الطب والهندسه والفلك ومعجزه التحنيط

ويبقي هذا الاحتمال مع احتمال الحضاره المندثره موجودون بنسبه 15%.....

ويبقي الوضع علي ماهو عليه وتبقي بقعه اخري من بقع الارض تحيط بها الالغاز منذ بدايه التاريخ

وربما حتي النهايه :)


الحين نجي حق

(الموضوع المرعب)

دمى اطفال مسكونه

http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1299787337.jpg (http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1299787337.jpg)

قد نقرأ العديد من القصص والتحقيقات الإخبارية عن أماكن "مسكونة" بالجن أو الأشباح مثل القلاع أو بعض المنازل القديمة والمهجورة ولكن أن تكون الدمية التي يلعب بها الأطفال مسكونة أيضاً فهذا أمر قلما نسمع عنه أو نتوقعه ، ومع ذلك يعبر عدد من الناس (ولو كان ضئيلاً) عن ندمهم لاقتناء دمية في منزلهم نظراً لأنها سببت ظواهر غريبة ومخيفة على حد زعمهم ، وعلى الرغم من أن بعض الناس يؤمنون بأن المس الشيطاني أو التلبس يمكن أن يطاول الإنسان أو الحيوان (كلاب ، قطط، أفاعي، حشرات) فإنه من الغريب حقاً أن يطاول أيضاً الأعمال المنحوتة أو الدمى أو حتى اللوحات الفنية (إقرأ عن: اللوحة الفنية المسكونة Hands Resist Him)، ويطلق على تلك الدمى اسم "الدمى الحية" Living Dolls أو الدمى المسكونة Haunted Dolls.

الدمية "ماندي"
تعرض دمية "ماندي" (أنظر الصورة ) في متحف كويسنيل الواقع في ولاية كولومبيا البريطانية-كندا ، وهي واحدة بين أكثر من 30,000 عمل فني معروض للجمهور، لكن تلك الدمية مميزة على نحو يدعو للشلك، حيث تبرع أحدهم بتلك الدمية إلى المتحف في عام 1991 ، وكانت ملابسها آنذاك متسخة وجسمها متشقق ورأسها ممتلئ بالصدوع. وكان يقدر عمرها بأكثر من 90 عاماً، والقول الذي يشيع في المتحف حول تلك الدمية هو أنها "تبدو كدمية من الطراز القديم ولكنها أكثر من ذلك بكثير".


- المرأة التي تبرعت بالدمية "ماندي" تدعى "ميرياندا" وهي أخبرت أمين المتحف أنها كانت تستيقظ في منتصف الليل على صوت طفل يبكي في القبو، وعندما تحققت من مصدر الصوت وجدت باب النافذة مفتوح بالقرب من الدمية والهواء يتلاعب بالستارة أمامها بالرغم من أن باب النافذة كان مغلقاً سابقاً. كما أخبرت أمين المتحف لاحقاً بأنها لم تعد تسمع صوت بكاء الطفل في الليل بعد أن وهبت تلك الدمية للمتحف. البعض يزعم بأن لـ ماندي قوى غير عادية أو يبدو أنها اكتسبت تلك القوى بمرور السنين الطويلة ، ولكن بما أنه لا يعرف إلا القليل عن تاريخ تلك الدمية فلا يمكن أن نكون متأكدين بدقة عن ما حدث. ولكن في نف سالوقت لا يمكننا أن ننكر تأثيرها غير العادي على الناس من حولها. يمكنك أيضاً زيارة متجر إلكتروني متخصص لبيع الدمى المسكونة هـنـا.


قصة من الجزائر
وردتني رسالة من الأخت كريمة (28 سنة) من الجزائر تتناول قصة دمية مسكونة شاعت أخبارها في الجزائر وتناقلتها الألسن ، حفزتني الرسالة على كتابة تلك المقالة وأشكرها على ذلك، تقول الأخت كريمة:"جرت أحداث تلك القصة في شتاء عام 2002 وفي المحمدية حيث كان هناك امرأة عاملة في المؤسسة تذهب كل يوم إلى عملها بانتظام وهي مطلقة وتعيش مع ابنتها الصغيرة التي تتركها في رعاية أمها (جدة البنت) لدى إنصرافها إلى عملها. وفي أحد الأيام تملكتها الدهشة والحيرة عندما رجعت إلى منزلها ووجدت الأواني والصحون قد غسلت والعشاء أو الغداء موجودين على طاولة السفرة ، تكرر ذلك معها إلى أن قررت أن تعرف ما الذي يحدث في منزلها عند غيابها ، فعادت مرة إلى منزلها مبكراً على غير عادتها فوجدت دمية ابنتها منشغلة في تحضير الأكل!، فلما رأتها الدمية رمتها بالزيت الحار وقالت لها:"لماذا لم تستريني؟!". أصيبت المرأة على أثرها بصدمة عصبية فأدخلت المستشفى للعلاج لمدة سنة، القصد من كلمة "تستريني" هو أسف الدمية من انكشاف سرها أمام المرأة. والدمية لم تكن كدمية "باربي" بل كانت دمية سمينة و لها شعر طويل مضفور ولونه اسود ولكن للأسف لا أملك صورة لها، وأخيراً ..أؤمن بأن السحر موجود ونطلق عليهم في الجزائر عمار المكان، وبما أنهم كانوا يحضرون الطعام فهذا دليل على رضاهم عن تلك المرأة وهم لم يؤذوها وأنا برأيي هي السبب لما جرى لها فهي لم تترك الاوضاع كما كانت".


- تفسير محتمل
قد تكون المرأة المذكورة في القصة ضحية مرض نفسي كانفصام حاد في الشخصية مترافق مع فقدان للذاكرة قصيرة الأمد، فربما كانت تلك المرأة تحضر الطعام بكلتا يديها وتغسل الأواني والصحون وذلك قبل ذهابها أصلاً لعملها ولكن لا تلبث أن تنسى ما فعلته في المنزل لدى عودتها من العمل فتتفاجئ بأن كل شيء محضر، وهنا تبدأ الشكوك تساورها وللخروج من ذلك تلقي بالمسؤولية على دمية طفلتها التي ربما رأتها أمامها وربما تكلمت معها أيضاً وتراءى لها أن الدمية ترد عليها. فأصيبت بصدمة شديدة نقلت على أثرها للمستشفى ، والله أعلم.

اللي عندها عروسه تتخلص منها من الحين هههههههههه


http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1299788335.jpg (http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1299788335.jpg)

الدمية تشيخ !في 2 أكتوبر 2009 نشرت جريدة الصن The Sun البريطانية خبراً عن دمية قيل أنها تشيخ، أظهرت الصحيفة صورة الدمية كما هي ظاهرة هنا، وشبهتها على أنها :"مومياء فرعونية لكنها كانت في الماضي دمية عادية للأطفال". وتضيف الصحيفة بأن الدمية كانت في حالة جيدة عندما تم شراؤها ومنذ ذلك الوقت بدأت تشيخ حين وضعتها عائلة في العلية Attic في المنزل وأخرجتها بالصدفة بعد إنقضاء 11 سنة، وعندها شعروا بالذعر والصدمة لدى رؤيتهم للذبول وعلامات الهرم والتجاعيد على الدمية ! الدمية معروضة حالياً للبيع في أشهر موقع إلكتروني للبيع بالمزاد وهو eBay، وستحقق مالاً كثيراً على الرغم من أن الغموض ما زال يلفها.

اللي يبي يشتري هالدميه ماعليه لا ان يكلمني وبتوصله الطلبيه :)

لاحد يصدق بس


انشاءالله عجبكم الموضوع وهو مرعب وغريب مثل ماعوتكم

وصراحه هلكت على هالبحث حبيت احط لكم شي مميز

اتقبل النقد من الجميع :)

حليتان*
10-03-2011, 11:32 PM
حاط لي صورة شكي لابس دفه بيضه :(

أمير المحبه
10-03-2011, 11:38 PM
حاط لي صورة شكي لابس دفه بيضه :(

شنو :rolleyes2:

%حورية قطر%
10-03-2011, 11:46 PM
حسبي الله على ابليسك اول مرة اقرا قصة واتخيل احداثها .. شلون يعني دمية تقوم وتتحرك وتنظف وتغسل :eek5:.. انا وحدة مااحب الدمى ولا الدبادب ولااي لعبه عل شكل حيوان مجسم مرة سمعت ان الملائكة ماتدش المكان اللي هم فيه


امير انت سالفتك سالفة انا بعد مثل سارة جاسم الحين قمت اشك انك فضائي وجاي تشارك هني معانا:(..

أمير المحبه
10-03-2011, 11:53 PM
حسبي الله على ابليسك اول مرة اقرا قصة واتخيل احداثها .. شلون يعني دمية تقوم وتتحرك وتنظف وتغسل :eek5:.. انا وحدة مااحب الدمى ولا الدبادب ولااي لعبه عل شكل حيوان مجسم مرة سمعت ان الملائكة ماتدش المكان اللي هم فيه


امير انت سالفتك سالفة انا بعد مثل سارة جاسم الحين قمت اشك انك فضائي وجاي تشارك هني معانا:(..

ههههههه جفتي شلون يعني مايحتاج خدامه لا وبلاش تبين وحده :)

لاكن ان الملائكه مادش بيتكم بسبة دميه ماتوقع الحين اكثر الابيوت

كلها دمى وعرايس

بعدين شنو وحده اتقولي انا من مثلث الرعب ووحده تقول اني فضائي

ووحده انت جني

حرام عليكم تدرون انا من بقولكم لاكن بعد 250 سنه انطروني اوكي :)

%حورية قطر%
11-03-2011, 12:01 AM
ههههههه جفتي شلون يعني مايحتاج خدامه لا وبلاش تبين وحده :)

لاكن ان الملائكه مادش بيتكم بسبة دميه ماتوقع الحين اكثر الابيوت

كلها دمى وعرايس

بعدين شنو وحده اتقولي انا من مثلث الرعب ووحده تقول اني فضائي

ووحده انت جني

حرام عليكم تدرون انا من بقولكم لاكن بعد 250 سنه انطروني اوكي :)

بعد 250 سنة !!:rolleyes2:
في اي كوكب بالضبط ..؟؟؟؟؟

أمير المحبه
11-03-2011, 12:12 AM
بعد 250 سنة !!:rolleyes2:
في اي كوكب بالضبط ..؟؟؟؟؟

ليش مستغربه غمضي عين وبطلي عين مرت ال 250 سنه :)

ليش لازم كوكب ثاني بجوفكم هني على كوكبكم كوكب الارض :victory:

لانه وايد عجبني كوكبكم

مب مثلنا احنا قاعدين بين ثلاث اطوف في هرم برمودا

كله نراقب الناس من بعيد لبعيد:weeping:

حليتان*
11-03-2011, 12:28 AM
شنو :rolleyes2:

http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1299787337.jpg



شوف بما انك طيووب وحبوووب ودبدووب


بصارحك وبقولك ...الموضوع طويل وماقريته كله بس البدايه و شفت الصور :shy:

بـــــــنت النوخـّــــذه
11-03-2011, 12:28 AM
لحوووووووووووووووووول

دخلت وقريت ونسيت ان الوقت بالليل :nop::nop::nop: عاد الحين بيشتغل الخيال العلمي بمخي

الله يعطيك العافيه على التقرير المرعب

**هـتــــــان**
11-03-2011, 12:38 AM
:eek5:






امير تفوقت علي صراحه :secret:

انت من وين جمعت هالمعلومات كلها .:eek5:

أمير المحبه
11-03-2011, 12:49 AM
http://alfaris.net/up/65/alfaris_net_1299787337.jpg



شوف بما انك طيووب وحبوووب ودبدووب


بصارحك وبقولك ...الموضوع طويل وماقريته كله بس البدايه و شفت الصور :shy:


ههههههههههههادري يالغالي لان مامداني احط الموضوع الا ونت راد عليه

فيعني هل يعقل او يتقبله العقل ان تقرأ الموضوع في بضع دقائق مع دوده

بخصوص الصوره جوف تحت مكتوب جنبها (مندي) :eek5:

أمير المحبه
11-03-2011, 12:53 AM
لحوووووووووووووووووول

دخلت وقريت ونسيت ان الوقت بالليل :nop::nop::nop: عاد الحين بيشتغل الخيال العلمي بمخي

الله يعطيك العافيه على التقرير المرعب

هههههههههههههههههههه شدعوه لين الحين ماتعوتو على مواضيعي

بنت النوخذه انا الحين والله عندي مناعه من الخوف اقرا هالمواضيع

جني اقرا قصص عاديه خلي قلبج قوي وبتتعودين:victory:

بس لاتشغلين الخيال وايد عشان اتعرفين ترقدين ههههههه :funny:

والله يعافيج الى اللقاء في موضوع مرعب اخر :tease:

أمير المحبه
11-03-2011, 01:01 AM
:eek5:






امير تفوقت علي صراحه :secret:

انت من وين جمعت هالمعلومات كلها .:eek5:


هاي هوايتي يا هتان لابتوبي مليان بهالسوالف والله :)

عادي مسكون الحين ههههههههههههههه وحزات لابتوب يرد عني

في بعض المواضيع :tease:

لا بس صج هتان انا عندي هالمعلومات من مواقع مخصوصه لهالقصص

وعندي كتب مب شرط عن الجن لا عن الاهرام وعن قصر البارون

وهرم برموده وجذي يعني احب اكتشف هالامور واقرا عنها

رحت البيت اللي فالخيسه اللي يتكلمون عنه والله مادليت مكانه :(

تميم اسال عنه هني انبح صوتي محد رد فنسيت الموضوع :weeping:

ولا كنت بصور لكم صور حيه من موقع الحدث :)

**هـتــــــان**
11-03-2011, 01:39 AM
هاي هوايتي يا هتان لابتوبي مليان بهالسوالف والله :)

عادي مسكون الحين ههههههههههههههه وحزات لابتوب يرد عني

في بعض المواضيع :tease:

لا بس صج هتان انا عندي هالمعلومات من مواقع مخصوصه لهالقصص

وعندي كتب مب شرط عن الجن لا عن الاهرام وعن قصر البارون

وهرم برموده وجذي يعني احب اكتشف هالامور واقرا عنها

رحت البيت اللي فالخيسه اللي يتكلمون عنه والله مادليت مكانه :(

تميم اسال عنه هني انبح صوتي محد رد فنسيت الموضوع :weeping:

ولا كنت بصور لكم صور حيه من موقع الحدث :)

بعد فيه قصر بالخيسه ينن مسكون عندة الحارس محد ساكن فيه وانعرض للبيع لانه مسكون ومحد رضى يشتريه,

أمير المحبه
11-03-2011, 02:51 AM
بعد فيه قصر بالخيسه ينن مسكون عندة الحارس محد ساكن فيه وانعرض للبيع لانه مسكون ومحد رضى يشتريه,

اي صوب بالضبط :)

Elegant lady
11-03-2011, 02:53 AM
صورة الدميه تخررع

أمير المحبه
11-03-2011, 02:56 AM
صورة الدميه تخررع

مسكونه اكيد تخرع :eek5:

شويهينــه
11-03-2011, 02:57 PM
اممما الدميه اللي تشيخ هذي صج اكبر صاروخ:secret:

يمكن عفنت من الرطوبه حاطينها في العليه على قولتهم

كش البلاستيك

انا ماصدق هالخرابيط:telephone:

sara jsm
11-03-2011, 03:24 PM
امس دخلت الموضوع ويوم شفت صور العرايس طلعت :shy:
قلت اقراه بالنهار واايد احسن ,, :tease:
طبعا شدني الموضوع الثاني مالت العرايس ,,
والدميه اللي تشيخ رايي من راي شويهينه خاصة ان عندي عروسه من 12 سنة واحين قرعت :shy:
مع اني مااسبحها بـ ماينا :secret:
:
والموضوع الاول بعد غريب ,, لكن كل شي جايز في هالزمن ,,
تسلم ايدينك على هالبحث والتعب كله :victory:
الله يقويك اخوووووي

لافوشيا
11-03-2011, 03:33 PM
شو هيدا؟؟؟؟بجد خوفتني؟؟ كيف راح نام هلأ؟؟؟

مهرة
11-03-2011, 03:37 PM
موضوعك الأول عن كهوف تآسيلي حلو وأنا جد سمعت عن هآلكهوف ,, موضوع رآآئع :victory:

لكن بخصووص آلدمى نو نو مب ذآك آلزود وكلها خرآفآت وصوآريخ f16 خلصت آلموآضيع جيتو للدمى ..؟ :omen2:
أما آلقصر آللي بآلخيسه أنا شفته وسمعت عنه وآيد عود وبروحه لونه برتقآلي فآتح مآدري بيج أو شي جذي أو بمثل درجة هآللون إنت روح آلخيسه وبتشووفه من عقب آلمحطة وبتلآقيه إن شآلله :nice:

حليتان*
11-03-2011, 04:33 PM
هاي هوايتي يا هتان لابتوبي مليان بهالسوالف والله :)

عادي مسكون الحين ههههههههههههههه وحزات لابتوب يرد عني

في بعض المواضيع :tease:

لا بس صج هتان انا عندي هالمعلومات من مواقع مخصوصه لهالقصص

وعندي كتب مب شرط عن الجن لا عن الاهرام وعن قصر البارون

وهرم برموده وجذي يعني احب اكتشف هالامور واقرا عنها

رحت البيت اللي فالخيسه اللي يتكلمون عنه والله مادليت مكانه :(

تميم اسال عنه هني انبح صوتي محد رد فنسيت الموضوع :weeping:

ولا كنت بصور لكم صور حيه من موقع الحدث :)

سؤال خارج الموضوع .. تقول ان عندك كتب


عندك كتاب الغزالي ؟!!